العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-12, 07:00 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها

اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها

من يتابع سلوك الشيعة البذيء والفاحش بالطعن باعراض المخالفين يشمئز من مقدار الانحدار اللفظي و الاخلاقي في اقوالهم و سلوكهم فهم يتهمون من يخالفهم بانه ناصبي ( كافر) ابن زنى او من الملوط بهم انهم يستخدمون نفس اسلوب اليهود الذين اتهموا النبي عيسى عليه السلام بانه ابن زنا و ان النبي لوط نكح بناته

و يمكن رد ذلك السلوك الشيعي المشين الي عاملين

عامل عقائدي و عامل نفسي

و لنبدء في مطالعة الاساس العقائدي والعامل النفسي الذي يدفع الشيعة الي هذا النوع الوضيع من السلوك و ما ترتب عليه من انتشار سلوكيات و مظاهر عديدة سنورد بعضا منها.

اولا- الاساس العقائدي
ثانيا العامل النفسي
ثالثا- أمثلة بمن يطعن بهم الشيعة
رابعا - استحلال دماء واموال اهل السنة
خامسا -طعن الشيعة بعضهم ببعض

سادسا- مظاهر الفساد الأخلاقي في البيئة الشيعية
سابعا - الخاتمة


=======

اولا الاساس العقائدي

1- في عقيدة الشيعة ان غير الشيعة كفار و ابناء زنا

الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لانؤمن في اثناعشر امام

يقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب
الفروع والأصول ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا
والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).


ويقول الشيخ المفيد

((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق
للخلود في النار)).


غير الشيعة ابناء زنا

-----------

قذف المحصنات :

- روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.

و قد ربط الشيعة بين الايمان و بين الايمان في ولاية اثنا عشر امام و من لا يؤمن بتلك الولاية كافر ناصبي لانه بيغض ال البيت فهو ابن زنا
-عن النبي ص لعلي ع : لايبغضكم إلا ثلاثة ولد زنا ومنافق ومن حملت به امه وهي حائض علل الشرايع ص142ج6

2- من لا يدفع الخمس

عن أبي حمزة عن الباقر قال قلت له :

( إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم - تأمل هذه السياسة المتأصلة في الشيعة - . فقال لي : الكف عنهم يا ابا حمزة أجمل .....ثم قال : والله يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغايا ماخلا شيعتنا ) !
[ الكافي / الكليني ج 8 ص 285]
[ وسائل الشيعة / للحر العاملي ج 6 ص 385 ]
[ تفسير البرهان / هاشم البحراني ج 2 ص 87 ]

يقول الشيخ يوسف البحراني وهو عالم كبير من علمائهم ويكفي أن تعرف أنه صاحب كتاب ( الحدائق ) .... يقول :
( من جملة اسباب الزنا أكل الخمس وتواترة الأخبار بتحليل الخمس للشيعة لتطيب ولادتهم وفي بعضها ان الزنا وخبث الولادة انما دخل على المخالفين من جهة الخمس)
[ الكشكول ج 3 ص 16]
وانظر في الأحاديث التي تأكد هذا الأمر في :
[ الكافي / الكليني ج 8 ص 285]
[ وسائل الشيعة / للحر العاملي ج 6 ص 385 ]
[ تفسير البرهان / هاشم البحراني ج 2 ص 87 ]



3- عقيدة الطينة

عقيدة الطينة عند الشيعة الإمامية

وملخص هذه العقيدة كما ذكرها الشيخ القفاري-حفظه الله - : (أن الشيعي خلق من طينة خاصة والسني خلق من طينة أخرى ، وجرى المزج بين الطينتين بوجه معين، فما في الشيعي من معاصي وجرائم هو من تأثره بطينة السني، وما في السني من صلاح وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي ، فإذا كان يوم القيامة فإن سيئات وموبقات الشيعة توضع على أهل السنة، وحسنات أهل السنة تعطى للشيعة ) [أصول مذهب الشيعة الإمامية : 2/956] .
ولم يوافق على هذه العقيدة بعض عقلاء الشيعة المتقدمين، وأنكروها وقالوا ما وجد في كتب الشيعة من أخبارها، إنما هي أخبار آحاد تخالف الكتاب والسنة والإجماع فيجب ردها [انظر: الأنوار النعمانية : 1/293] . ولكن شيخهم نعمة الله الجزائري أبى ذلك وقال بأن النصوص قد استفاضت واشتهرت ولم يبقى مجال للإنكارها والحكم عليها بأنها أخبار آحاد [انظر: الأنوار النعمانية : 1/293] .
وهذه العقيدة مذكورة في أهم كتب الشيعة ، فقد بوب الكليني في كافيه بقوله : باب . طينة المؤمن وطينة الكافر . وأدرج تحته سبعة أحاديث [انظر : أصول الكافي : 2/2-6]. وعقد المجلسي في بحار الأنوار باباً وعنونه ب : باب الطينة والميثاق . وأدرج تحته سبعة وستين حديثاً [بحار الأنوار : 5/225-276] . ولذلك فإن منكر هذه العقيدة من الشيعة الإمامية إما مكذب بكتب شيعته أو متقي ، فهما أمران أحلاهما مر ! .

بقي أن يقال ما سبب ظهور هذه العقيدة ؟ والجواب: أن كثرة الشكاوي من بعض الشيعة الإمامية لما يجدونه من الموبقات التي يرتكبها كثير من الشيعة، وفي المقابل كثرة الأعمال الصالحة والحسنات التي يعملها أهل السنة، أوجد لديهم شكوك حيال شيعتهم ، فكان منهم أن أحدثوا القول بالطينة لأجل تسكين ما في قلوبهم من شك وحيرة ! .
مشكلة اللواط قديمة في المجتمع الشيعي وهنا انقل روايات من كتب الشيعة وما قصة قيم مسجد توبلي في البحرين الا نقطة في بحر من الرذيلة في دين الشيعة
ولنستمع إلى بعض هذه الأسئلة المثيرة التي تكشف واقع المجتمع الشيعي المغلق:
(روى ابن بابويه بسنده:عن أبي إسحاق الليثي قال:قلت لأبي جعفر محمد بن علي الباقر _ عليه السلام_ يا ابن رسول الله أخبرني عن المؤمن المستبصر (8) إذا بلغ في المعرفة وكمل هل يزني؟قال: اللهم لا ،قلت:فيشرب الخمر؟قال:لا ، قلت: فيأتي بكبيرة من الكبائر أو فاحشة من هذه الفواحش ؟ قال:لا..،قلت: يا ابن رسول الله إني أجد من شيعتكم من يشرب الخمر ،ويقطع الطريق ويخيف السبل ، ويزني ،ويلوط، ويأكل الربا ويرتكب الفواحش ويتهاون بالصلاة والصيام ،والزكاة ويقطع الرحم ،ويأتي الكبائر فكيف هذا ولم ذاك؟ فقال: يا إبراهيم هل يختلج صدرك شيء غير هذا ؟ قلت :نعم يا ابن رسول الله أخرى أعظم من ذلك،فقال:وما هو يا أبا إسحاق ؟ قال: فقلت يا ابن رسول الله وأجد من أعدائكم ومناصبيكم(9)من يكثر من الصلاة والصيام ويخرج الزكاة ويتابع بين الحج والعمرة ،ويحرص على الجهاد ،ويأثر _ كذا _ على البر ،وعلى صلة الأرحام ،ويقضي حقوق إخوانه ،ويواسيهم من ماله ،ويتجنب شرب الخمر والزنا واللواط،وسائر الفواحش فما ذاك؟ ولِمَ ذاك؟ فسّره لي يا بن رسول الله وبرهنه وبينه، فقد والله كثر فكري وأسهر ليلي ،وضاق ذرعي"(10)
.
هذا واحده من الأسئلة والشكاوي التي تكشف انزعاج الشيعة من واقعهم المليء بالمعاصي والموبقات بالمقارنة بواقع سلف هذه الأمة ،وأئمة أهل السنة ومعظم عامتهم من تقى وأمانة وصلاح ، وقد أجيب السائل بمقتضى عقيدة الطينة وهي أن المعاصي الموجودة عند الشيعة بسبب أهل السنة ،والأعمال الصالحة التي تسود المجتمع السني بسبب طينة الشيعي .

ويأتي سائل آخر يدعى إسحاق القمي فيقول لأبي جعفر الباقر :" جعلت فداك أرى المؤمن الموحد الذي يقول بقولي ، ويدين الله بولايتكم ،وليس بيني وبينه خلاف ، يشرب السكر، ويزني، ويلوط، فآتيه في حاجة واحدة فأصيبه معبس الوجه ،كالح اللون ، ثقيلاً في حاجتي ،بطيئاً فيها ،وقد رأى الناصب المخالف لما أنا عليه ويعرفني بذلك(11) ،فآتيه في حاجة ،فأصيبه طلق الوجه ،حسن البشر ،متسرعاً في حاجتي ،فرحاً بها ،يحب قضاءها،كثير الصلاة ،كثير الصوم،كثير الصدقة ،يؤدي الزكاة ،ويُستودع فيؤدي الأمانة"(12).
فهذا السائل يزيد عن سابقه بشكواه من سوء معاملة أصحابه،وجفاء طبعهم ،وقلة وفائهم_ على حين يجد أهل السنة وهم خصومه أحسن له من أصحابه وأقضى للحاجة ، وأفضل للخلق والمعاملة والعبادة.
(8) يعني الرافضي.
(9) يشير إلى أهل السنة .
(10) علل الشرائع :ص606- 607، بحار الأنوار:5/228-229
(11) أي يعرف بأنه رافضي.
(12) علل الشرائع :ص489-490 ، بحار الأنوار :5/246-247.

4- الولاية شرط دخول الجنة فمن امن بعلي يدخل الجنة حتى لو عصى الله
و السني الصالح العابد يعذب و لا يعذب الشيعي الموالي حتى لو كان ظالم مسيء
انه شيك مفتوح لارتكاب المحرمات للشيعة

بل انهم قالوا ان من يعصي الله ويطيع علي بن ابي طالب يدخل الجنة حتى لو ارتكب الذنوب

==============

كتاب كشف اليقين في فضائل امير المؤمنين


فأوحى الله - تعالى - إليه (1): حمدتني (2) عبدي وعزتي وجلالي لولا عبدان أريد أن أخلقهما في دار الدنيا ما خلقتك.
قال: إلهي فيكونان مني؟
قال: نعم يا آدم ارفع رأسك وانظر.
فرفع رأسه فإذا هو (3) مكتوب على العرش لا إله إلا الله محمد (4) نبي الرحمة على (5) مقيم الحجة. (6) ومن عرف حق علي زكا وطاب. ومن أنكر حقه لعن وخاب. أقسمت بعزتي أدخل الجنة من أطاعه وإن عصاني. وأقسمت بعزتي أدخل النار من عصاه وإنأطاعني.

____________
1 - من المصدر.
2 - هكذا في م. وفي سائر النسخ: حمدني.
3 - من المصدر.
4 - المصدر: محمد رسول الله.
5 - م: وعلي.
6 - من المصدر.

===============

من منكرات الاثناعشرية

الله سبحانه العدل نسبوا اليه الظلم يعذب اهل السنة حتى لو قاموا بالاعمال الصالحة
و الشيعي لا يعذب حتى لو كان مجرم
انها عقيدة ماخوذة من النصرانية حيث يعتبر النصارى ان المسيح سيغفر ذنوب النصارى حتى
لو كانوا مجرمين لانه مات وصلب ليتحمل ذنوب البشر

غيبة النعماني ص 132 عن عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله (ع) انه قال :
ان الله لا يستحي أن يعذب أمة دانت بامام ليس من الله وان كانت أعمالها برة تقية ،
وان الله يستحي أن يعذب أمة دانت بامام من الله وان كانت في اعمالها ظالمة مسيئة .
((عمل العامي بلا تقليد باطل وغير مجزي ))المنهاج الواضح مسالة 5

========
لو فرضنـا أن أحّد أطاع الله و عصى علي ، يدخل الجنة ، أم تُحرّم عليه الجنة؟
ما جوابك يا شيعي قل نعم يدخل الجنة ،
أو لا ، تُحرم عليه

=======

عند الشيعة النبي يدخل النار

* قال علي غروي - أحد أكبر علماء الحوزة - : › إنَّ النبيَّ لا بدَّ أن يدخل فرجه النار , لأنه وطئ بعض المشركات › كشف الأسرار للموسوي ص24 .
و يقصدون امهات المؤمنين عائشة وحفصة عليهن السلام

=========

ارتداد المسلمين

الاختصاص - الشيخ المفيد - ص 64
حدثنا جعفر بن الحسين ، عن محمد بن الحسن الصفار ، عن محمد بن عيسى عن يونس ، عن جميل ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال
: ارتد الناس بعد الحسين عليه السلام إلا ثلاثة : أبو خالد الكابلي ويحيى بن أم الطويل وجبير بن مطعم ثم إن الناس لحقوا وكثروا وكان يحيى بن أم الطويل يدخل مسجد رسول الله صلى الله عليه وآله ويقول : " كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء " .


4- من دين الشيعة هو تسقيط المخالف و سبه وشتمه و هذا من دينهم و عقيدتهم و اسلوبهم في الطعن في المخالف بتشويه سمعته ونشر الاكاذيب عنه

تحليل اتهام الاخرين بالباطل كذبا و زورا و تسقيطهم

وسائل الشيعة (آل البيت) للحر العاملي (1104 هـ)
(21531) 1 - محمد بن يعقوب عن محمد بن محمد بن الحسين عن أحمد بن محمد بن أبي نصر عن داود بن سرحان عن أبي عبد الله ع قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله: إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهروا البراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول فيهم والوقيعة وباهتوهم كيلا يطمعوا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس ولا يتعلمون من بدعهم يكتب الله لكم بذلك الحسنات ويرفع لكم به الدرجات في الآخرة .

تحليل الكذب و اتهام المخالف بالباطل

وان الناس كلهم ابناء زنى

أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).

فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).



وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).

وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي من الكويت يطعن و يشتم النبي و ام المؤمنين و عثمان
»» حسين فضل الله لو دُرّست دعوة محمد بن عبدالوهاب كنظرية اسلامية سنجد مانلتقي عليه
»» رسالة من الشيخ دمشقية لمناظرة معممي الرافضة
»» تحليل اللواط فتوى اباحة اللواط من المرجع مصباح يزدي وغيره
»» الرد على شبهة رافضية عن زواج عمر من ام كلثوم و وفاة ام سليط
  رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 07:13 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



ثانيا العامل النفسي
---------


فقد نظر الشيعة الي واقعهم الذي تلطخ بالموبقات و الفواحش
و قد ابيحت تلك المحرمات من خلال ممارسات شاذة يقوم بها مشايخهم
مثلما فعل الشيخ مناف الناجي وكيل المرجع السيستاني الذي كان ينتهك عرض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها و كان يصور ممارساته الشاذة معهن و هو يلحس فروج النساء

وفتاوي اللواط كالتي اصدرها المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
فهذا المستنقع الاسن الذي يعيش فيه الشيعي و الذي يعرفونه و لايستطيعون التخلص منه فلجؤ الي طعن الاخرين حتى يبرروا لانفسهم ما يرونه في محيطهم من مساوىء فأرادوا ان يرمون الاخرين بدائهم و يوهموا أتباعهم المساكين بأن أهل السنة أشر حالا ، فهم أولاد زنا وفواحش ، وأنت أيها الشيعي من أولاد الكرام ومن أتباع أهل البيت و الذي يزكيكم ايضا أنكم تدفعون لنا الخمس ، وراح علماؤهم يؤلفون الروايات التي سنوردها في سياق الموضوع لرسم صورة سيئة عن اهل السنة لكونهم اعداء ال البيت النواصب الكفار ابناء الزنا



ثالثا أمثلة ببعض من يطعن بهم الشيعة

الطعن في الصحابة و امهات المؤمنين
و نطرح امثلة على ذلك
الطعن في سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
سيدنا عثمان بن عفان ابن عمومة الرسول وصهر النبي محمد صلى الله عليه وسلم
سيدنا خالد بن الوليد رضي الله عنه سيف الله المسلول الذي قتل قادة الفرس المجوس
ام المؤمين عائشة عليها السلام


===

الطعن في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها عند الشيعة الروافض:

لقد امتلأت كتب الشيعة الروافض بالروايات والأقوال السقيمة التي تنال من إيمان وأخلاق عائشة رضي الله وعفتها وطهارتها، وصدق إتباعها للنبي صلى الله عليه وسلم. ولقد ترجم محتوى هذه الكتب إلى تصريحات هابطة وأقوال سقيمة تنال من السيدة عائشة ويحكمون عليها بأنها الكافرين من أهل النار

مازال مسلسل الطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم مستمر من علماء ومشائخ الرافضة الشيعة الأثني عشرية الطعن في زوجته أم المؤمنين عائشة رضوان الله عليها وقد طعن فيها زمرة من الشرذمة من علمائهم ومراجعهم من أمثال :-
الخميني
العلامة رجب البرسي
العلامة المجلسي
العلامة زين الدين النباطي صاحب كتاب الصراط المستقيم
ومجتبي الشيرازي و تلميذه ياسر الحبيب


الشيعي رجب البرسي يقول:إنَّ عائشة جمعت أربعين دينارا من خيانة وفرقتها على مبغضي علي.(مشارق أنوار اليقين لرجب البرسي ص 86)
وذكر هذه الفرية المجلسي في (بحار الأنوار 13/807) .
وقال الطبرسي:"إنَّ عائشة زينت يوما جارية كانت عندها، وقالت: لعلنا نصطاد شابا من شباب قريش بأن يكون مشغوفا بها". (احتجاج الطبرسي ص(824.


======

ياتي المحقق العلامة محمد جميل حمود العاملي

ويتهم أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها بالفحش والعياذ بالله
الزنديق المرجع " اية الله الشيخ محمد جميل العاملي الف كتاب عنوانه " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع
ألف هذا الخبيث اللبناني " العاملي " كتابًا خبيثًا لم يسبقه إليه اليهود ولا النصارى ولا أتباع البراهمة من مشركي الهند الذين يحملون في جنوبهم أخبث الديانات والمعتقدات والكفريات ، ووضع له عنوانًا جريئًا " خيانة عائشة بين الاستحالة والواقع " ليطعن فيه بعرض النبي صلى الله عليه وسلم ..!
جمع في هذا الكتاب " رواياتٍ معتبرة " على طرقهم ومبانيهم ،ـ وهي ملزمة لمنكري الفرية بالتقيّة ـ تثبت وقوع " أمنا عائشة " فيما برئها الله منه في كتابه العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ..
فحشد الروايات ، ورصد البيانات ، وعرض أقوال المخالفين وردّها ـ في نظره ـ وأتى بأقوال الموافقين مع الأدلة وسردها ..
ـ تعامله مع قول القمي السبئي ، والله ما عنى بقوله إلا الفاحشة :
يقول الرافضي العاملي في كتابه " خيانة عائشة " في تأييده ومناصرته لما قاله القمي ص80: [ وهذا الخبر الذي نحن بصدد بيان درايته متصل بالسند الذي ذكره القمي ( أعلى الله مقامه الشريف ) في مطلع سورة التحريم ، لا يمكن لأحد الإشكال عليه بإنه بلا سند ، هذا مضافًا إلى أن القمي لم يفسر الآيات برأيه ؟ كيف وهو الثقة باتفاق علماء الإمامية ، وتفسيره الروائي القيم مختصر عن الروايات المبسوطة المسندة والمروية عن الإمام الصادق عن الإمام الصادق ...... ووثاقته مجمع عليها في الطائفة المحقة بلا نزاع ، وهو من أجلاء الرواة ، وقد عاصر عهد الإمام العسكري عليه السلام ، وقد أكثر الشيخ الكليني الرواية عنه في الكافي ، وذكر أصحابنا أن أباه لقي الرضا عليه السلام ، فهو وابنه ثقتان جليلان ]

الخميني يصف :عائشة والزبير وطلحة ومعاوية رضوان الله عليهم أخبث من الكلاب والخنازير!! المصدر كتاب الطهارة : المجلد الثالث

==========

الشيعة تكفر السيدة عائشة رضي الله عنها:

يقول شيخ الطائفة لدى الشيعة أبو جعفر الطوسي في (كتابه الاقتصاد فيما يتعلق في الاعتقاد ص 36) :"عائشة كانت مصرة على حربها لعلي، ولم تتب وهذا يدل على كفرها وبقائها عليه". (وذكر ذلك البياضي في الصراط المستقيم 1/187) .
وقال يوسف البحراني عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها:"إنما ارتدت بعد موته صلى الله عليه وسلم كما ارتد ذلك الجم الغفير المجزوم بإيمانهم سابقا".
ويقول محمد بن حسين الشيرازي القمي في (كتابه الأربعين في إمامة الأئمة الطاهرين ص 615) :"مما يدل على إمامة أئمتنا الاثني عشر أن عائشة كافرة مستحقة للنار، وهو مستلزم لحقية مذهبنا وحقية أئمتنا الاثني عشر...وكل من قال بإمامة الاثني عشر قال باستحقاقها اللعن والعذاب".


نطلب من الشيعة الاثناعشرية بفتوى من خامنئي او السيستاني تنشر في مواقعهم
1- فتوى تحرم لعن الخلفاء سادتنا ابوبكر و عمر و عثمان رضوان الله عليهم
2- و تعترف ان الخلفاء ائمة هدى و انهم مؤمنين و امراء للمؤمنين و ليسوا كفار و لم يغتصبوا الخلافة و لم يظلموا ال محمد حتى لا تكون تفرقة بين دين اهل السنة و دين الاثنى عشرية
3-فتوى تقر ان من لايؤمن في ( ولاية اثناعشر امام ) هم مسلمون و مؤمنون وليسوا كفار مخلدون في النار كما يعتقد الشيعة ان من لايؤمن في ولاية اثناعشر امام كافر.


============

الشيعة و طعنهم المخالف بالفاحشة

من اساليب الشيعة الاثنا عشرية انهم يطعنون المخالف بالفاحشة و باقذع الالفاظ و ذلك له اساس في عقيدة الشيعة
ساتكلم عن الاساس العقدي على السب والشتم
امثلة على اساليب الشتم و الشخصيات التي مارستها و ضد من


==========
طعن الشيعة في سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه

=========

من لم يجد في قلبه عداوة لعثمان ولم يستحل عرضه ولم يعتقد كفره فهو عدولله ولرسوله

------------------------------------------

عثمان بن عفان صاحب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأحد المبشرين بالجنة وزوج بنتي من بنات النبي صلى الله عليه وسلم يقول عنه الروافض المجوس : أن من لم يجد في قلبه عداوة لعثمان ، ولم يستحل عرضه ، ولم يعتقد كفره ، فهو عدو لله ولرسوله كافر بما أنزل الله تعالى . هذا ماقاله المجوسي الخبيث -الكركي - عليه لعائن الله إلى يوم القيامة في كتابه ( نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت ) والمقصود بالجبت والطاغوت صاحبي رسول الله صلى الله عليه وسلم في الدنيا والآخرة أبي بكر وعمر رضي الله عنهما رغم أنوف الروافض .

====

نقل الصدوق والمجلسي لإجماع الشيعة على التبرئ من أصحاب النبي – صلى الله عليه وسلم ,, وهذا لفظ المجلسي :
" وعقيدتنا في التبرئ : أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة : أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية ، ومن النساء الأربع : عائشة وحفصة وهند وأم الحكم ومن جميع أتباعهم وأشياعهم ، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض ، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرئ من أعدائهم " ( حق اليقين للمجلسي ص 519 )

=========

قال الملقب بعمدة العلماء و المحققين محمد التوسيركاني ما نصه: (تنبيه اعلم ان أشرف الأمكنة والأوقات والحالات أشبها للعن عليهم –عليهم اللعنة – إذا كنت في المبال فقل عند كل واحد من التخلية والاستبراء والتطهير مرارا بفراغ من البال: اللهم العن عمر ثم أبا بكر و عمر ُم عثمان و عمر ثم معاوية وعمر ثم يزيد وعمر ابن زياد وعمر ابن سعد وعمر ثم شمرا وعمر ثم عسكرهم وعمر، اللهم العن عائشة وحفصة وهند و أم الحكم والعن من رضي بأفعالهم الى يوم القيامة )
لئالى الأخبار لمحمد التوسيركاني 4/92 الأدعية الواردة في التعقيب


==========

سيدنا عثمان رضي الله عنه
يقولون انه كبر كلمة يقولونها
وأما عثمان فعن علي بن يونس البياضي: كان عثمان ممن يلعب به وكان يتخنث (كتاب الصراط المستقيم الى مستحقي التقديم / الشيخ زين الدين على بن يونس العاملي النباطي البياضي 2/30).

=========

اتهام الشيعة الاثناعشرية الشيخ الشعراوي باللواط من موقع الشيخ الشيعي ياسر الحبيب


و كذلك سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يتهمهم الشيعة باللواط و انقل من موقع الشيخ الشيعي ياسر الحبيب فهو يرد من خلال اقوال علماء الشيعة و كتبهم .
السؤال
هل كان عمر بن الخطاب مخنثا وما معنى تداويه بماء الرجال؟

( القسم : مثالب )

السؤال :
سلام الله تعالى عليكم

روت العامة و الخاصة ان عمر بن الخطاب (لع) كان يتداوى بماء الرجال و كان يشكو مرض في دبره فما المقصود بذلك مع التوضيح ؟
و هل كان (لع) مخنثاً ؟
بو عبدالله

الجواب :
باسمه تعالى شأنه. وعليكم من الله السلام والرحمة والإكرام. قد ورد عن مولانا الصادق (صلوات الله وسلامه عليه) أنه قال: "إن لنا حقا ابتزّه منا معادن الأُبَن". (شجرة طوبى للشيخ محمد مهدي الحائري ج1 ص69).
كما كان من دعاء مولانا الإمام الحسن العسكري (صلوات الله وسلامه عليه) قوله: "اللهم وقد شملنا زيغ الفتن، واستولت علينا غشوة الحيرة، وقارعنا الذل والصغار، وحكم علينا غير المأمونين في دينك، وابتزّ أمورنا معادن الأُبَن، ممن عطّل حكمك، وسعى في إتلاف عبادك، وإفساد بلادك". (مهج الدعوات لابن طاووس ص67 وبحار الأنوار للعلامة المجلسي ج82 ص230).
والأُبن – لغةً – جمع المأبون، وهو الذي يشتهي أن يأتيه الرجال لعيب فيه، كأن تكون في دبرة دودة لا تهدأ إلا بماء الرجال. (أنظر حاشية رد المحتار لابن عابدين وهو من علمائهم ج4 ص241).
وعندما جاء رجل إلى إمامنا الصادق (صلوات الله عليه) وسلّم عليه قائلا: "السلام عليك يا أمير المؤمنين".. قام الإمام على رجليه مغضبا ونهر الرجل قائلا: "مه! هذا اسم لا يصلح إلا لأمير المؤمنين عليه السلام، الله سمّاه به، ولم يُسمَّ به أحد غيرُه إلا كان منكوحا". (تفسير العياشي ج1 ص276 ووسائل الشيعة ج14 ص600).
وشاهدنا في النصوص السابقة عن الإمامين المعصومين (صلوات الله وسلامه عليهما) أن الذين ابتزّوا حقوق أهل البيت وظلموهم وأسموا أنفسهم بأمراء المؤمنين، إنما يكونون في الواقع من هذا الصنف القذر، ولذا قد صنّف الشيخ عبد علي الحويزي صاحب تفسير نور الثقلين (قدس سره) كتابا خاصا في هذا الموضوع أثبت فيه بدلائل استشفّها من نصوص وأشعار شتّى أن هذه الخصلة القذرة كانت في جميع خلفاء الجور، بدءا من أبي بكر بن أبي قحافة، وحتى آخر خلفاء بني العباس، لعنة الله عليهم أجمعين.
ولا شك بأن من أول هؤلاء الذين مارسوا هذا الفعل الشنيع واستمرؤوه، الخبيث عمر بن الخطاب، لعنة الله عليه. وفي شأنه الممقوت هذا وردت روايات من كتب الخاصة والعامة.
فمن كتبنا، ما حكاه السيد المحدّث نعمة الله الجزائري (قدس سره) من أنه كان في دبره (لعنه الله) داء لا يشفى إلا بماء الرجال. (أنظر الأنوار النعمانية ج1 ص63). وهو إنما حكاه عن جلال الدين السيوطي الذي هو من أكابر علمائهم، إذ قد كتب في حاشيته المدوّنة على القاموس عند ترجمة لفظة (الأُبَنَة) ما لفظه: "إن هذه الخصلة كانت في خمسة نفر في زمن الجاهلية أحدهم سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه"! (راجع أيضا زهر الربيع للسيد الجزائري رحمة الله عليه).
وقد كان في الطبعة الهندية القديمة من صحيح البخاري شاهد جليّ على ذلك، إذ قد ورد فيه ما معناه "كان سيدنا عمر مأبونا ويتداوى بماء الرجال"، لكن ذلك حُذف كما ترى من الطبعات الموجودة اليوم، كما قد حُذف التبرير الذي ساقه ابن حجر العسقلاني في (فتح الباري في شرح صحيح البخاري) وتحريفه للمعنى عندما قال أن ماء الرجال إنما هو نبت يخرج من اليمن وليس هو مني الرجال!
ويجب – أيها الأخ العزيز - أن تكون خبيرا متتبعا لكثرة ما حذفه علماء النواصب من طبعات كتبهم، وكثرة تحريفاتهم لها، فكلّما التفتوا إلى نص يقدح في خلفائهم وأئمتهم، حذفوه أو حرّفوه! ولك أن ترجع إلى بعض كتب العلامة السيد مرتضى الرضوي إذ قد سجّل شواهد من ذلك.
بيد أنه مع كل هذا البتر والتقطيع والتلبيس، تبقى هنالك شواهد وأدلّة على كون عمر منكوحا مأبونا وشاذا جنسيا على الاصطلاح الحديث، ومنها ما هو موجود إلى اليوم في طبقات ابن سعد الذي روى عن عمر قوله: "ما بقيَ فيَّ شيء من أمر الجاهلية إلا أني لست أبالي إلى أيّ الناس نكحت، وأيّهم أنكحت"! (راجع الطبقات الكبرى ج3 ص289).
فهذا عمر (لعنة الله عليه) وبكل صفاقة ووقاحة يؤكد أنه لم يستطع التخلي عن عادته التي كانت فيه أيام الجاهلية (والتي ذكرها السيوطي) فلا يبالي من نكح، ومن أنكح نفسه له!
ولعلّ المخالفين سيفسّرون هذا القول الوقح منه على أنه يقصد الزواج، بمعنى أنه لا يبالي بمن تزوّج أو من زوّج من بناته مثلا، لكن هذا التفسير مضحك للثكلى كما لا يخفى، فلو أنه كان كذلك لما قال أنها عادة من عادات الجاهلية فتكون مذمومة! ولو أنه كان كذلك لما تحيّن الفرص وتوسّل بالنبي الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) ليقبل ابنته حفصة زوجة له، إذ هو لا ليس يبالي أي الناس ينكح حفصة! ثم.. كم كان لعمر بن الخطاب من البنات حتى يعبّر بمثل هذا التعبير الذي يُفهم منه الكثرة! إنه لدليل لا يرتاب فيه المؤمن، وواضح أن مقصوده (لعنه الله) أنه يقدّم نفسه رخيصة لكل قذر سافل وضيع مثله!
وفي ظنّي أن هذا هو ما يفسّر تحريمه للزواج المؤقت (المتعة) فإن الرجال آنئذ لن تكون لهم حاجة فيه وفي أمثاله من المأبونين مع وجود النساء اللائي يمكن الزواج بهن لأجل مسمّى، ولذا فإنه أراد أن يُفسد المجتمع الإسلامي باللواط بدلا مما شرّعه الله تعالى لقضاء الحاجة الجسدية بطهر وعفاف.
وإنك لو دقّقت وتفحّصت أحوال علمائهم، سيما أولئك المفتونين به لعنة الله عليه، لوجدت معظمهم على ما كان هو عليه من إتيان الرجال بدلا من النساء. وأتذكّر بالمناسبة أن إمام جماعتهم الذي كان يصليّ بالمسجونين في سجننا (سجن طلحة) بالكويت، إنما كان على هذه الحال على ما كان مشتهرا عنه في عنبر السجن! إذ كان في الليل يندسّ في مخادعهم، وفي الصباح يصلّي بهم!
كما قد حكى لي العلامة الأزهري المصري الشيخ حسن شحاته أن الشعراوي إنما كان مواظبا على هذه السُنّة!
ولعلّك شاهدت اعترافات إمام مسجد وهابي التي بثّها تلفزيون (العراقية) أخيرا إذ أقرّ بأنهم كانوا يمارسون هذا الفعل الشنيع في بيوت الله والمساجد!
فإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.26 من جمادى الأولى 1426 للهجرة الشريفة.
انتهى كلام ياسر الحبيب

===

رابعا- استحلال دماء واموال اهل السنة

استحلال الشيعة دماء و اموال اهل السنة

أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنهم في هدنه مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الاموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الامام , وهو المرجع الديني لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البخترى عن أبى عبد الله عليه السلام قال :
خذ مال النامب حيثما وجدته وأدفع إلينا بالخمس (1) .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شيء يملكه حلال ” (2) .

ويقول حسين الدرازي البحراني :
أن الاخبار الناهية عن القتل وأخد الاموال منهم(3) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فأستناد شارح المفاتيح في إحترام أموالهم إلى تلك الاخبار غفلة واضحة لا علافها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الاخبار التي جاءت في خصوص تلك الاباحه مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض :خذ مال الناصب أينما وقعت ودفع لنا الخمس . وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفا على شيعتهم (4) .
والخميني يجوز الاستيلاء على أموال أهل السنة ولو كانت بطريقة غير شرعية في حين أنه يمنع ذلك من أموال أهل الذمه فيقول : يجب الخمس في سبعة أشياء : الاول : ما يغتنم قهرا لا سرقه وغيله – إذا كانتا فى الحرب ومن شؤونه – من أهل الحرب الذين تستحل دماؤهم وأموالهم وتسبى نساؤهم وأطفالهم إذا كان الغزو معهم بإذن الامام عليه السلام من غير فرق ما حواه العسكر وما لم يحوه كالارض ونحوها على الاصح . وأما ما اغتنم بالغزو من غير إذنه فإن كان في حال الحصور والتمكن من الاستئذان منه فهو من الانفال ، وأما ما كان فى حال الغيبة وعدم التمكن من الاستئذان فالاقوى وجوب الخمس فيه سيما اذا كان للدعاء الى الاسلام ، وكذا ما اغتنم منهم عند الدفاع اذا هجموا على المسلمين فى أماكنهم وئو في زمن الغيبة . وما اغتنم منهم بالسرقه والغيله غير ما مرّ وكذا بالربا والدعوى الباطلة ونحوها فالاحوط إخراج الخمس منها من حيث كونه غنيمة لا فئدة . فلا يحتاج إلى مراعاة مئونة السنة . ولكن الأقوى خلافه ، ولا يعتبر فيه وجوب الخمس في الغنيمة بلوغها عشرين دينارا على الاصح ، نعم يعتبر فيه أن لا يكون غصبا من مسلم أو ذمي أو معاهد ونحوهم من محترمى المال ، بخلاف ماكن فى أيديهم من أهل الحرب وإن لم يكن الحرب معهم فى تنك الغزوة ، والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به، با الظاهر جواز أخذ ما له أين وجد وبأي نحو كان ، ووجوب إخراج خمسه …. (5) .
ولم تقتصر الشيعة على استباحة الاموال بل التعدي ذلك إلى إباحة إراقة دماء أهل السنة ولو بدون وجه حق . وأنه واجب عند الشيعة ومرتبط بحضور أئمتهم غير أن ذلك لا يمنع إن أستطاعوا إليه سبيلا على أن لا يترتب على ذلك ضرر يحدق بالشيعة وإليك بعض ما روى في هذا الشأن :
في آخر رواية إسحأق بن عمار : لولا أنا نخاف عليكم أن يقتل رجل برجل منهم ورجل منكم خيرمن ألف رجل منهم لأمرناكم بالقتل لهم ولكن ذلك إلى الامام عليه السلام (6).
وعلق الدرازي عليها قائلا :
وربما يسبط من هذه الرواية أن جواز قتلهم مخصوص بحضورهم صلوات الله عليهم وإذنهم . وقد عرفت أن الأخبار جاءت بالاذن في حال غيبتهم كحال حضورهم فلعل هذا مخصوص بزمن التقية (7).
وفي صحيحه الفضل بن شاذان عن الرضا عليه السلام :
فلا يحل قتل أحد من النصاب والكفار في دار التقية إلا قاتل أوساع في فساد وذلك اذا لم تخف على نفسك أو على أصحابك (8).
وعن الريان بن الصلت قال : قلت للرضا عليه السلام :
أن العباس يسمعني فيك ويذكرك كثيرا وهو كثيرا ما ينام عندي ويقبل ، فترى أن آخذ بحلقه وأعصره حتى يموت ؟ ثم أقول مات فجأة فقام ونفض يده ثلاثا وقال : لا يا ريان لا يا ريان . فقلت : أن الفضل بن سهل هوذا يوجهني إلى العراق في أمواله والعباس خارج من بعدي بأيام إلى العراق فترى أن أقول لمواليك المقيمين أن يخرخا منهم عشرون ثلاثون كأنهم قاطعوا طريق أو صعاليك فإذا أجتاز بهم قتلوه فيقال قتله الصعاليك . فسكت ولم يقل لي نعم ولا لا.
وعلق عليها فقال :ولعل سبب النهى فى الاول هو ظهور التقية وأن ذلك الاحتيال مما لايزيلها وسبب الثاني في السكوت هو التقية فيدل على الاباحة لأنه لا تقية في النهي لو أراده (9).
ويقول الجزائري بعد أن بين معنى الناصب : والثاني فى جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الاصحاب ذكروا الناصبى ذلك المعنى الخاص فى باب الطهارات والنجاسات وحكمه عندهم كالكافر الحربي في أكثر الاحكام ، وأما كل ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه فى العلل مسندا الى داود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول فى الناصب ؟ قال : حلال الدم لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في لكي لا يشهد به عليك فافعل . قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ما قدرت .
===
1) جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب “وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي”
(2) المصدر السابق 8/533 .
(3) أهل السنة .
(4) المحاسن النفسانية ص 167 .
(5) تحرير الوسيلة للخمينى 1/352.
(6) المحاسن النفسانية ص 166 .
(7) المحاسن النفسانية ص 166 .
(8) المصدر السابق .
(9) المصدر السابق ص 167.

==
تعريف الناصبي عند الشيعة
=====


: كافر ونجس واشر من اليهود والنصارى وحلال الدم وووو … الخ .

من هو الناصبي عند الشيعة ؟

هو : السني !

بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بان الناصب هو من يقال له عندهم سنيا………… ولا كلام في أن المراد بالناصبه فيه هم أهل التسنن. المصدر /كتاب المحاسن النفسانية أجوبة المسائل الخرسانية لحسين آل عصفور

فتوى السيستاني تحرم على الشيعية الزواج بسني خوفا من الضلال
هذه فتوى السيستاني حول حرمة زواج السني ( غير الناصبي) اذا خيف عليها من الضلال


=====

مسألة 999 ) : لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة ان يتزوج دواماً أو متعة بعض المنتحلين لدين الاسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب ، ويجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية ، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة ، نعم اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد.

موقع السيستاني

الشيخ علي آل محسن يقولُ في كتابهِ “كشف الحقائق” : “وأمَّا النواصِبُ من علماءِ أهلِ السُّنَّة فكثيرُونَ منهُم ابن تيمية وابن كثير الدمشقي وابن الجوزِي وشمس الدِّين الذهبِي وابن حزم الأندلسي .. وغيرهُم”

إبن إدريس وتحقيق الناصب :

الناصب من يقدم ابوبكر ( الجبت ) و عمر ( الطاغوت) على علي

يقول ابن إدريس الحلّي في مستطرفات السرائر ص 583 : محمد بن علي بن عيسى ، حدثنا محمد بن احمد بن زياد وموسى بن محمد بن علي بن عيسى ، قال كتبت إلى الشيخ أعزه الله وأيدّه ، اسأله عن الصلاة في الوبر ، أي أصوافه أصلح ؟ فأجاب لا أحب الصلاة في شئ منه ، قال فرددت الجواب ، إنّا مع قوم في تقية ، وبلادنا بلاد لا يمكن احداً أن يسافر منه بلا وبر ، ولا يأمن على نفسه أن هو نزع وبره ، فليس يمكن الناس كلهم ما يمكن الأئمة ، فما الذي ترى أن يعمل به في هذا الباب ؟ قال فرجع الجواب تلبس الفنك والسمور . قال: وكتبت اليه أسأله عن الناصب ، هل احتاج في إمتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت والطاغوت( [516]) ، وإعتقاد إمامتهما ، فرجع الجواب ، من كان على هذا فهو ناصب( [517]) .

جاء في كتاب صفاة الشيعه للشيخ الصدوق قدس سره الحديث رقم 17

حدثنا محمد بن علي ماجيلويه قال حدثني عمي عن المعلى بن خنيس قال سمعت ابا عبد الله (الصادق عليه السلام) يقول(ليس الناصب من نصب لنا اهل البيت لأنك لاتجد احدا يقول أنا ابغض محمدا وال محمد ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم انكم تتوالونا وتتبرءون من اعدائنا) .

===

تهديد بالقتل اطلقه عبدالحميد دشتي ضد الكاتب محمد المليفي قائلا اهدرت دمك بيدك

هاجم معتقدات المواطنين المؤسسين ..!
الحقير نطفة الحرام السافل ابن الزنى .. مصطلحات نائب مجلس أمة ..!


نائب في مجلس الأمة كتب اليوم تصريحا على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر استخدم ألفاظا أقل ما يقال عنها إنها تمثل حقيقة خلق هذا النائب حيث كتب وقال ..
الكاتب الساقط محمد المليفي في مقالة الكفر التي سودت وجهه بالدنيا وأعدت له مقعده بنار جهنم، فوالله سندفعه ثمن فعلته، الحقير بن الحقير نطفة الحرام، فقد ازدرى أديان ومعتقدات المواطنين المؤسسين واشاع البغضاء بينهم وسنلاحقه قضائيا، السافل يحاول ضرب اسفين الفرقة بين المواطنين الشيعة محاولا تقسيمهم، واقول له خسئت واليوم قد تجرأت بتطاولك على أسيادك يا ابن الزنى وأسأت لمرجعياتنا الشريفة وعلمائنا العظام وسنلجأ للقضاة وقد هدرت دمك بيدك أشلها الله ..

بينا لكم ما قاله هذا النائب الغير محترم والذي سبّ وقذف وأهدر دم، ألا يجب على السلطة أن تتخذ معه إجراء تجاه هذا التهديد بالقتل كما فعلت مع النائب محمد هايف الذي طلب الإستفتاء بهدر دم ولم يهدره فسجن ..!
ولكن ما هو أغرب من كل ذلك هي تلك الجملة التي صاغها هذا النائب المستجد حيث قال " فقد ازدرى أديان ومعتقدان المواطنين المؤسسين " هذه الجملة بحد ذاتها تحتاج من السلطة إلى وقفه فهو قد اتهم الأسرة في الكويت بأنهم استولوا على الكويت منهم كونهم كانوا هم مؤسسيها ..!
وهذه النبرة لم تعد مستغربة خصوصا أنها كانت مصطنعة من قبل ثلة حاولوا فيها تمزيق وحدة المجتمع والتفريق بين القبائل والحضر إلى أن وصلت اليوم واستخدمت لنفاجأ أن الكويت قد أسسها آخرين ولم يتم تأسيسها على مذهب أهل السنة والجماعة ..!

===================

ان كلام عبدالحميد دشتي ....يعكس التربيه التي تربيت عليها ... على قول المثل ..كلا يرى الناس بعين طبعه فمن بيئتك التي تربيت فيها .....اؤكد لك ان المليفي عنده زواج المتعه حرام وعليه فانه كل الكلام اللي قلته مردود عليك اسئل نفسك من هو اولى ان يكون كذلك اكيد الذي عنده زواج المتعه حلال اولى بانطباق كل الذي قلته عليه

كتب احد الشيعة في تغريده في التويتر لماذا ندعي المليفي بابن الزنا و ابن حيض ؟

عن النبي ص لعلي ع : لايبغضكم إلا ثلاثة ولد زنا ومنافق ومن حملت به امه وهي حائض علل الشرايع ص142ج6

نقول للشيعي

كيف تحمل المرأة و هي حائض ؟

ثانيا ابن الزنا هي احق ان تكون في الشيعة كون ان المتعة منتشرة بينهم و عند اهل السنة محرمة

شيوخ دين شيعة دعوا لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير


====

اخر من يطعن بهم وقت كتابة هذا البحث
الشيخ العرعور والاخ الكاتب محمد المليفي

امثلة أخرى من الطاعنون واقوالهم

انقل اقوال بعض اعصاء في مجلس الامة الكويتي و يعتبرون نخبة المجتمع الشيعي

حسين القلاف/ عدنان المطوع / صالح عاشور/ هبدالحميد دشتي / و الشيخ مجتبى الشيرازي

======

القلاف في 6 مايو عن عصاه: سأطق بها واحد «تكفيري»

«لا أتوكأ عليها… ولا أهش بها على غنمي»

كتب ناصر الفرحان

هل كانت النية مبيتة من النائب حسين القلاف للاعتداء على النواب؟
ما حصل امس كشفه القلاف عنه في مقابلة على قناة «العدالة» في برنامج «لقاء مميز» بتاريخ 6/ 5/ 2011، وذلك حسب نص اللقاء:
• المذيع: العصا لمن عصى… وانا اراها معاك.
- القلاف: انا سأقول لك حكاية هذه العصا وقد سألت عنها من قبل وانا اتيت بها الآن لقضية مستحبة عندنا وهي من بلغ الاربعين منا ولم يتعص فقد عصا وهي سنة وانا تعديت الاربعين فلا اريد ان اعصى فأتعصا… اما اللي كنت اوديها معاي في الجلسة فلها شغلة اخرى.
• المذيع: شلون يعني.
- القلاف: لقد قال لي المستشار الحماد الله يذكره بالخير ويحسن عاقبته هذي العصا شنو فرديت عليه: هذي لي فيها مآرب اخرى وهو فقيه ويفهم فضحك لانه عرف المآرب الأخرى شنو وهذي العصا لا اهش بها على غنمي ولا اتوكأ عليها لكن جايبها اطق فيها واحد تكفيري على رأسه واخليه يعرف قيمته.
• المذيع: ان شاء الله ما توصل لمرحلة الضرب والقلوب تتصافى.
- القلاف: هذوله ما خلوش حقنا.
• المذيع: ان شاء الله القلوب تتصافى من اجل الكويت.
- القلاف: القلوب السوداء ما تتصافى.
• المذيع ان شاء رب العالمين يصفها.

و كانت تلك سبب الشجار الذي حدث في ظل وجود وزير الخارجية الايراني في الكويت
و تعديه على الاعضاء في المجلس

الراي 19/5/2011

========

سب و لعن حسين القلاف للنائب فيصل مسلم و اسماه الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير

سبتمبر 9/ 2010

ملاحظة

يقصد القلاف ان
فيصل المسلم الذي ينتمي الى قبيلة عتيبه من هوازن ثقيف

وقول القلاف يا بدري وحنيني يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم و لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه

العضو عدنان المطوع كلمة الطلقاء / اللقطاء في عقيدة الاثنا عشرية ان غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا

النائب صالح عاشور القندرة / الزناة في عقيدة الاثنا عشرية ان غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا
المهري وكيل المراجع الشيعية في الكويت يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي


صالح عاشور

يهدد بتحويل الكويت الي عراق و يهدد بضرب القندرة
قال صالح عاشور ان النواب المتحدثين بالندوة لم يدافعوا عن عائشة أم المؤمنين وانما كفروا الشيعة وقذفوهم واخرجوهم من الملة، وقال من يصف الشيعة بأولاد الزنا والمتعة هو ابن الزانية ومن يضربنا نضربه «بالقندرة» على رأسه.
واشار الى ان قناة الانوار التي يترأس ادارتها لا تثير قضايا سياسية ولا تكفر احدا انما هي لخدمة الدين الاسلامي واهل البيت، واذا اخطأ احد من خلال القناة فإنه يؤيد رفع قضية قضائية عليه، ونفى ان يكون قد مول ياسر الحبيب قائلا انه عاجز عن تمويل مكتبة الرسول الاعظم وجمعية الثقلين التي يترأسهما وليس لهما مقران سوى بالايجار فكيف يصرف على الآخرين أليس هو اولى بالاموال


===

القلاف: «أشك أنه ابن أبيه»
من يزعم أن في حسابي 5 ملايين دينار

==

قاموس التكفير
كشف لبعض استفزازت واعتداءات الشيعة الاثناعشرية في الكويت


http://tinyurl.com/853bvgz







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» حسن نصرالله يعد بالنصر في معركة سوريا
»» تفضل الي حوار مع رضا الايراني
»» الدين لم يكتمل الا بظهور المهدي القائم و يظهر الدين كله
»» ملف نسف خرافة مهدي الشيعة الاثناعشرية
»» جواب ماورد في الصورة الوجه / اثبات الصورة الله خلق آدم على صورته
  رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 07:16 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


خامسا - طعن الشيعة بعضهم ببعض

وصف حال الشيعة في طعن بعضهم بعضا

اسلوب الشيعة في الطعن في اعراض المخالف و تلويث سمعته هو

اسقاط نفسي نتيجة لانتشار المتعة واللواط في صفوف الشيعة فقاموا باتهام الاخرين و كما يقال رمتني بدائها و انسلت

و نتيجة ذلك تكونت عقيدة في دينهم بطعن المخالف بعرضه وشرفه و طهارة مولده و احتوى لسانهم الكلام الفاحش من القول من السب و الشتم على الصحابة و امهات اللمؤمنين فابتلاهم الله بذنبهم ان صاروا يرمون بعضهم بعضا واتهام مراجعهم بعضهم بعضا بالفخشاء وانهم ابناء زنى

ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن اللواط في الحوزات و فضيحة وكيل السيستاني الشيخ مناف الناجي الذين اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها وفتوى المرجع الشيخ مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
المظاهر الفاسدة المتعة اللواط مناف الناجي

امثلة على اقوال مراجعهم الفاحشة مثل الشيخ مجتبى الشيرازي
ومنها
اعترافات خطيرة يدلي بها الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الشيعي أبوالقاسم الخوئي
اللواط بين مراجع الشيعة
عباس الخوئي المرجع الخوئي مرجع شكلي
عباس الخوئي الكثير من مراجع الشيعة ابناء حرام
عباس الخوئي يتهم زوجة ابيه انها تزوجت سرا و هي بذمة الخوئي
الشيخ مجتبى الشيرازي يكفر و يسب خامنئي
الشيخ مجتبى الشيرازي يكفر الشيخ بهجت ويصفه بانه ملحد كافر
مجتبى الشيرازي يكفرالمرجع آية الله محمد تقي بهجت
عدم اعلمية السيستاني والسيستاني لايوجد عنده تفسير للقرآن بل ولم يفسر آية واحد منه ولايوجد عنده كتاب واحد يناقش فيه روايات اهل البيت ولا حتى التي جاءت في الفقه .... اي ان المحصلة النهائية للسيستاني الذي يدعي الاعلمية هي صفر لا شي لديه من العلوم لا في كتاب الله ولا في ماجاء عن العترة الطاهرة.
و تعينه مرجع صفقه مع ابناء الخوئي
- اتهام محمد محمد صادق الصدر ر بانه مجنون وانه عميل وانه غير طاهر المولد وقد اكد على ذلك المرجع محمد سعيد الحكيم على سيد مقتدى ابن الشهيد الصدر وقال عنه( ما معروف اصله من فصله)
فقهاء السلطان السيستاني يجير الجهاد مع صدام و بعد احتلال العراق يحرم الجهاد
السيستاني يهدر اموال الخمس
السيستاني متهم باصدار فتاوي تحرض على الزنى
افتاء السيستاني بوجوب الانتخابات اي تطبيق مبدا الشورى اي السقيفة في تعيين الحاكم
تناقض السيستاني يقول ان لا يمكن رؤية المهدي و وكيله الديباجي يقول ان السيستاني التقى المهدي
اتهام للسيستاني بان اباه تم اختياره بالقرعه وهذا ما تم نشره في كتاب فضائل المتعه ووالدته كانت تتمتع كثير تقربا لله سبحانه وتعالى
ادعى انه من نسل اهل البيت ع ولم يذكر موقعه الرسمي الا اسمه واسم ابيه محمد باقر
وخروج الدجال يخرج من المشرق من سجستان (سيستان)
- السيد صادق الشيرازي عدم علميته ولو بابسط المفاهيم والمعاني و نسب نفسه للسادة دون دليل
-المرجع الافغاني محمد اسحاق الفياض وهذه المرة فالافغاني الفياض يعترف بموقعه الرسمي انه ليس ابن ابيه بل ان عمه هو والده الحقيقي

======

الكلام الفاحش الذي تكلم فيه الشيخ مجتبى الشيرازي مثل كلمة منيوك الذي يفصل و يشرح فيها

الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه

http://www.youtube.com/watch?v=sd2vA...eature=related


ماذا نتوقع من دين ( يلاط فيه بمراجعكم )
كما يقول الشيخ عباس الخوئي و شهد شاهد منكم

http://www.youtube.com/watch?v=2V6CPV6Gpnk



اتهام جنتي للسيستاني بانه عميل بريطانيا

(...كروبي ينتقد جنتي لاتهامه السيستاني «بالعمالة» للإنجليز
وجه رئيس مجلس الشورى (البرلمان) في ايران مهدي كروبي نقدا لاذعا الى رئيس مجلس صيانة الدستور آية الله جنتي (وهو شخصية نافذة لدى المتشددين) لوصفه المرجع الشيعي في العراق آية الله علي السيستاني بأنه عميل للانجليز. وقال كروبي «هل هذا الاتهام يثبت بأنه (جنتي) غير ملتزم بالدين؟».
وأورد موقع ايراني على الانترنت تصريحا لنائب ايراني دون ذكر اسمه قال فيه ان «جنتي وأصدقاءه» يخشون الصعود المتنامي لنفوذ السيستاني ما قد يؤثر على النفوذ الجماهيري والفقهي لولي الفقيه (آية الله خامنئي)».
الوطن الكويتية الاربعاء 4/2/2004


الشيخ مجتبى الشيرازي الذي كفر خامنئي

آية الله جنتي يتهم المرجع الشيعي السيستاني بالعمالة للإنجليز راجع الوطن 4 فبراير 2004ابوالقاسم الخوئي الذي أفتى بعدم صحة الصلاة خلف الشيخية
المرجع آية الله العظمى محمد الفاضل اللنكراني يكفر الشيخية
السيد فضل الله يفتى ضد التبريزى والخرسانى بأنهما من خدام الصهاينة واليهود محمد صادق الحسيني
الروحاني بفتي بان المرجع محمد حسين فضل الله ضال مضل

الشيخ مجتبى الشيرازي يطعن في الرموز الدينية الشيعية وغيرهم من الشيوخ

http://tinyurl.com/72wvp8j


سادسا- مظاهر الفساد الأخلاقي في البيئة الشيعية

الحوبة التي تصيب الشيعة من ايذاء النبي واتهامه بعرضه

جزاء فحشهم وايذائهم الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم وام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ان الله سبحانه وتعالى اصابهم جزاء الدنيا وسينالوا جزاء الاخرة مالم يتوبوا الي الله سبحانه ويستغفروا
وحتى نرى صور هذه العقوبة ان الفساد بينهم منتشر حتى بين رجال الدين اذكركم بقصة رجال الدين الشيعة في ايران الذين قاموا باغتصاب الفتيات في الملاجىء وهم الذي يفترض فيهم اعطاء مثل للفضيلة

وهنا انقل الخبر

اعتقال رجال دين وقضاة شيعة تورطوا في قضايا جنسية
السلطات الإيرانية تعتقل قضاة ومسؤولين في الأمن والحرس الثوري متورطين في إقامة علاقات سرية مع فتيات في مؤسسة إصلاحية

خاص
لندن: علي نوري زاده

فيما يواصل الجناح اليميني المعارض للاصلاحات في ايران حملته الشاملة على الرئيس محمد خاتمي وأقرب مساعديه ومستشاريه بهدف ارغام الرئيس الاصلاحي على الانسحاب من معركة الانتخابات الرئاسية المقبلة التي ستجري في يونيو (حزيران) المقبل، وفي الوقت الذي يتهم اقطاب المحافظين امثال مصباح يزدي واحمد جنتي ومحمد يزدي وعلي مشكيني، المفكرين والكتاب المؤيدين لاصلاحات خاتمي بالردة والسعي لافساد المجتمع بطرح قضايا سياسية واجتماعية للنقاش، مثل الديمقراطية وسيادة الشعب وحرية التعبير وضرورة التزام الاقلية برأي الاكثرية، كشف احد علماء الدين الايرانيين من مؤيدي الاصلاحات النقاب عن فضيحة هزت مدينة كرج (غرب طهران) مؤخرا رغم ان السلطة القضائية فرضت حظرا شاملا على نقل اي خبر حول الموضوع من قبل وسائل الاعلام. كما ان رجال الامن حذروا اهالي بلدة غولشهر المتصلة بمدينة كرج من مغبة التحدث مع الصحافيين، لا سيما ممثلي الصحف والوكالات الاجنبية، غير ان حافظ الشيرازي (الشاعر الايراني الكبير الذي عاش في القر الثامن الهجري) هو الوحيد الذي لم يسمع بعد بفضيحة غولشهر، حسبما هو متداول الآن في ايران. وفي حديث مع «الشرق الأوسط» شرح مصدر هذه المعلومات الذي طلب الاشارة اليه باسم حجة الاسلام موسوي، وهو ليس اسمه الحقيقي، قصة «مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات» اي البنات اللواتي تركن البيوت العائلية اما بسبب تعرضهن للاغتصاب او لسوء المعاملة من قبل اقاربهن، او نتيجة لسوء الاحوال الاقتصادية للعائلة والادمان على المخدرات.
وقبل حوالي اربع سنوات وبمساعي بعض الناشطات في مجال حقوق المرأة مثل المحامية مهرانكيز كار التي أدانتها مؤخرا محكمة الثورة بسبب مشاركتها في ندوة برلين الشهيرة وحكمت عليها بالسجن اربع سنوات ونصف السنة رغم اصابتها بالسرطان، تم انشاء مؤسسة في شارع درختي ببلدة غولشهر بمدينة كرج لايجاد ملاذ آمن لبنات هاربات من البطش والظلم وبعض السجينات اللواتي لم يكن هناك ملاذ لهن بعد انتهاء فترة السجن. واستنادا الى «حجة الاسلام موسوي»، فان المؤسسة كانت في بداية انشائها مركزا نموذجيا من حيث الامكانيات المتوفرة فيها لاكثر من ثلاثمائة بنت تراوحت اعمارهن بين 12 و26 سنة. وبالاضافة الى معهد ومدرسة لتعليم البنات، ضمت المؤسسة ايضا مصحا لعلاج الامراض النفسية والادمان وصالة للرياضة ومسبحا كبيرا ومراكز للخياطة والفنون الجميلة والرسم والكومبيوتر. ووفقا للنظام المتبع في المؤسسة فان الفتاة التي تدخلها، لا يسمح لها بالمغادرة الا الى الجامعة او مكان العمل المضمون او الى بيت الزوجية. وقد تزوج العديد من الفتيات اثناء سنوات وجودهن في المؤسسة.
وافاد حجة الاسلام موسوي الذي عمل في السابق في محكمة الثورة بمدينة كرج، بانه تلقى قبل بضعة اشهر معلومات من احدى العاملات في المؤسسة كانت مثيرة للغاية، افادت بان بعض الفتيات كن يغادرن في الليل مبنى المؤسسة في سيارات حكومية وناقلات عسكرية تابعة للحرس الثوري وقوات الامن، ولا يعدن الا صباحا. كما تضمنت المعلومات اسماء بعض المسؤولين ممن استغلوا وضع هؤلاء الفتيات المشردات لارضاء نزواتهم.
وكشف موسوي عن ان الرئيس خاتمي علم بالامر عن طريق لجنة تحقيق رئاسية قامت بتحقيقات واسعة حول تصرفات مسؤولي المؤسسة. ورغم ان معظم الفتيات في المؤسسة امتنعن عن التعاون مع اللجنة بسبب الخوف فان اللجنة تمكنت في النهاية من نقل ثلاث من الفتيات الى مركز آمن بعد استكمال التحقيقات والتعرف على تفاصيل ما كان يدور في مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات.
واستنادا الى موسوي الذي تحدث مع «الشرق الأوسط» هاتفيا من بيته بطهران، فان العشرات من مسؤولي المؤسسة ومحكمة الثورة بمدنية كرج التي كانت المؤسسة تخضع لاشرافها، فضلا عن بعض علماء الدين والتجار ومسؤول بارز في وزارة الامن، اعتقلوا بأمر من مرشد الثورة آية الله علي خامنئي بعد اطلاعه من خاتمي على ابعاد الفساد الدائر في المؤسسة. غير ان مرشد الثورة امر بفرض الكتمان بشكل كامل على الفضيحة وعدم الكشف عن اسماء علماء الدين المتورطين فيها حفاظا على سمعة علماء الدين الشيعة لا سيما اولئك الذين لهم ارتباط بالحوزة الدينية والمراكز الدينية الرسمية مثل منظمة الرعاية الاسلامية.
وعلمت «الشرق الأوسط» ان قائمة المعتقلين تشمل: 1 ـ حجة الاسلام منتظر مقدم رئيس محكمة الثورة بمدينة كرج واحد كبار القضاة ممن سبق ان ترأس محاكمات لعدد من الشخصيات الاصلاحية.
2 ـ نادري رئيس منظمة التفتيش العام في غرب طهران.
3 ـ حجة الاسلام حسين علي شكاري رئيس سجن رجائي شهر بمدينة كرج.
4 ـ خاكي وهو من مسؤولي وزارة الاستخبارات ورئيس مؤسسة رعاية شؤون البنات الهاربات.
5 ـ حجة الاسلام قلي زاده مدير مكتب رئيس المحاكم الثورية.
6 ـ علي رضا معتمد مدير مصانع سجون كرج.
7 ـ مسؤول سابق في السلطة القضائية باسم (ع ـ ر).
8 ـ نائب سابق لمدينة قزوين في البرلمان باسم (ب ـ ن).
9 ـ المساعد السياسي لرئيس مدينة طهران السابق (ع ـ ع).
واشار حجة الاسلام موسوي الى ان ضحايا شبكة الدعارة في المؤسسة التي كان يديرها رئيس محكمة الثورة بلغ عددهن 37 فتاة، وكانت اعمارهن لم تتجاوز بعد العشرين عاما، وبينهن فتاة عمرها 14 سنة، وكان يجري تزويجهن لبضع ساعات لمسؤولين كبار لا سيما في السلطة القضائية، ليلة بعد ليلة وفقا لـ«زواج المتعة».
وأوضح موسوي ان احدى الفتيات كانت مصابة بمرض نقص المناعة المكتسب (الايدز) مما تسبب في نقل فيروس المرض الى ثلاثة من الرجال الذين اقاموا علاقات غير شرعية معها. وهؤلاء الثلاثة ينتمون الى تنظيم متشدد معروف بمواقفه المناهضة لخاتمي والاصلاحيين.
وعلمت «الشرق الأوسط» ان اربعة من المتهمين الرئيسيين هم من اعضاء جمعية المؤتلفة الاسلامية اليمينية التي يرأسها حبيب الله عسكر اولادي، احد اقطاب الجبهة المعارضة لخاتمي والتيار الاصلاحي.
ومما يجدر ذكره ان هذه الجمعية شنت في الاسبوع الماضي حملة قاسية ضد خاتمي بسبب ما نشرته «الشرق الأوسط» يوم السبت الماضي حول شروط خاتمي للترشيح في الانتخابات. ونشرت الصحف التابعة للجمعية مثل «رسالت» و«شما» مقالات حول تقرير «الشرق الأوسط»، جاء في احدها في صحيفة «رسالت» ان «الشرق الأوسط» التي وصفتها بانها «تعكس مواقف الاصلاحيين، وهناك صلة بين بعض العناصر من (تيار خاتمي) معها، كشفت عن شروط خاتمي للترشيح في الانتخابات، وحسب هذه الشروط يبدو ان هناك مخططا لتنصيب خاتمي شاهاً بسلطات غير محدودة»!

===

ماذا عن اخلاق الشيخ السيد مناف الناجي الذي كان يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها الشيخ مناف الناجي وكيل السيستاني
ماذا عن فتوى المرجع مصباح يزدي في اباحة اللواط في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير الانتخابات الرئاسة الايرانية
و تم اباحة المخدرات كما في فتوى الخوئي
و اباحة الكذب وبهت المخالف حتى في الدين كما في فتوى الخوئي
و اباحة السرقة كما يحدث في سرقة الخمس باسم الامام الغائب ليتم ايداعها في حسابات المراجع

===

من علماء الشيعة يشرب الحشيش

وانقل من كتاب الانوار النعمانية
اقتباس
(...والباقي على التحليل حتى ان التقي المجلسي طاب ثراه كان يشربه في صوم التطوع و يترك استعماله في الصوم الواجب حذرا من كلام العوام و لهم على التحريم دلايل
اولها ما روي عن مولانا الصادق ع من قوله اذا رايتم الناس قد اقبلوا على شيء فدعوه هذه الحشيشة قد اقبل عليها الناس اقبالا عظيما لا يمكن ردعهم عنه....)
الانوار النعمانية / نعمة الله الجزائري

===========

الخوئي وتحليل زراعة المخدرات

كتاب صراط النجاة - للميرزا جواد التبريزي ج 2 ص 417 : ينقل فتوى الخوئي:سؤال 1286 : هل تجوز زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما ، خصوصا مع فرض امكان الانتفاع بهما ببعض الفوائد ؟ الخوئي : لا مانع من ذلك في حد نفسه ،
ما لم يترتب عليه مفسدة

================

حزب الله و تجارة المخدرات

و ننقل مطالبة مسؤلين في حزب الله الحكومة اللبنانية بشراء الحشيش الذي يزرع في المناطق التي يسيطر عليها حزب الله

حسين الموسوي رئيس مجلس التخطيط في حزب الله قد حذر الثلاثاء الحكومة من استخدام العنف في اتلاف زراعات حشيشة الكيف واقترح على الدولة حلا بديلا يقضي بأن تشتري المحصول
و نذكر ان الشيخ علي الامين قد اتهم حزب الله بتجارة المخدرات
و في موضوع ذي صلة عن تحليل المنكرات
يخفى على الكثير ان خامنئي بصفته الولي الفقيه اعطى لنفسه صلاحيات الهية مثل تعطيل العبادات كالصلاة و الصيام و الحج و تحليل المنكر
مثال فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى بجواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير الانتخابات الرئاسية الايرانية







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة في لبنان بالورود تم استقبال الجيش الصهيونى فى جنوب لبنان 1982 ..
»» مساعد "خامنئي": أي هجوم على سوريا يعتبر هجوماً على إيران
»» الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج
»» اميركا و انقلابها على الشاه و تنصيب الخميني لمواجهة الاتحاد السوفيتي سابقا
»» برنامج الأغذية العالمي يمنح العاهل السعودي جائزة "البطل العالمي لمكافحة الجوع"
  رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 07:26 PM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


سابعا - الخاتمة


يقول المثل رمتني بدائها و انسلت

و قد ابتلي الشيعة بما اتهموا به اهل السنة

روى الكليني: ( إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا ) الروضة 8/135
ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
و نذكر في فضيحة وكيل السيستاني الشيخ السيد مناف الناجي الذي اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزرة التي يشرف عليها






الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام بفمه

اما من يقول ان المراجع كان يلاط بهم

فقد ذكره شخص معروف و هو الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع ابوالقاسم الخوئي

http://www.youtube.com/watch?v=joZTC...layer_embedded


واكد ذلك

الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب العمائم باللواط و الزنى

نذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضدالذين استنكروا تزوير انتخاب الرئاسة الايرانية

هل هناك دين يبيح مثل هذه المنكرات والفواحش انها حوبة سب و لعن الصحابة وامهات المؤمين عليهم السلام

الجواهري يهجو شيوخ الشيعة

وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ

شيوخ شيعة يؤلفون اشعار عن تجاربهم اللوطية

الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338،
كذلك

كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني. تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين و حول ايات القران في الي حوار جنسي شاذ بين ابونواس و غلام يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
فتاوى جواز اللواط
أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )

علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب

و نذكر في فتوى المرجع مصباح يزدي الدي اباح اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
هذه حوبة الصحابة و امهات المؤمنين الذين تكفرونهم و تتهمون اهل النس انهم ابناء بغايا
لكن الواقع اثبت ان اللواط و هتك الاعراض عن طرق نكاح المتعة ينطبق عليكم
روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
بالمناسبة الشاعر الشهير الجواهري كان من خريجي الحوزة وشيخ معمم و على اطلاع باللواط والزنى الذي في الحوزات و نذكرك في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يغتصب الفتيات و يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها ,

=======

فتاوي مشايخ الشيعة و وضعت الروابط و المصادر
مثال

غرائب المتعة

فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة

السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .
موقع السراج
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7

=========

اتيان المتمتع بها في الدبر

( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :

السلام عليكم

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين

سماحة الشيخ
هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله

الجواب :

بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك

http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165
محسن آل عصفور

======

فتوى تحلل الفواحش و المنكر كما في قتوى المرجع مصباح يزدي حيث اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الرئاسة الايرانية

أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :
السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟

فأجاب :

بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ
والمصدر من موقعه الرسمي المعتمد :

http://ekhbarion.com/vb/showthread.php?t=9344

و ذكر الباحث الشيعي المعروف الدكتور نبيل الحيدري

في حديثه عن المنكرات التي تقام في مناسبة يسمونها

( فرحة الزهراء ) التي ترتكب بها المحرمات

و اقتبس من مقال له منشور

ولايخفى أن حواشى بعض المراجع الفارسية وهى تقيم فرحة الزهراء بموت الخليفة الثانى عمر بن الخطاب وتعمل ماهو محرم فضلا عن مختلف أنواع الأستهزاء والتمثيل بالخلفاء وزوجات النبى بحجة رفع القلم فى تلك الليلة فى رواية ذكرت فى البحار وغيره....... ومثالا حيا للتشيع الصفوى هو مرتضى العسكرى (زعيم حزب الدعوة والماسونى حسب الوثائق التى أدت إلى تحجيره)، كما يذكر عنه شريعتى (تعصبه تعصبا أعمى لمن يخالفه حتى فى طريقة التفكير وطبيعة المزاج فإنه لايتورع عن تكفيره بدون ترديد ويتهرب من الجواب ثم السيل من السباب والشتم والإتهام بالفسق والتكفير) وقد أجاب العسكرى شخصا، يشكك فى سند رواية شتم للخلفاء والطعن فى عائشة، قائلا (أنت مشكوك فى أصلك واسأل أمك عن أصلك فإنه لايبغض عليا إلا ابن زنا) وقد أصدر مرتضى العسكرى بيانا ضد الإرشاد وضد على شريعتى بخط يده وفيه (متى كان عمر بن الخطاب شريف بنى عدى، أما نسبه ففى كتاب الدرر بإسناده عن الحسن بن محبوب عن الإمام الصادق كانت الصهاك جارية لعبد المطلب وكانت ذات عجز وكانت ترعى الإبل وكانت تميل إلى النكاح فنظر إليها نفيل جد عمر فى مرعى الإبل فوقع عليها فحملت بالخطاب فلما أدرك البلوغ نظر إلى أمه صهاك فأعجبه عجزها فوثب عليها فحملت منه بختمة، فلما ولدتها خافت من أهلها فجعلتها فى صوف وألقتها بين أحشام مكة فوجدها هشام بن المغيرة بن الوليد فحملها إلى منزله ولما نظر إليها الخطاب فمال إليها وخطبها من هشام فتزوجها وأولد منها عمر فكان الخطاب أباه وجده وخاله وكانت ختمة أمه وأخته وعمته، وفيها يقول الإمام الصادق (من جده خاله ووالده وأمه وأخته وعمته أجدر أن يبغض الوصى وأن ينكر فى الغدير بيعته). هذا هو التشيع الصفوى الذى يزرع الأحقاد والظلم والعدوان.

========

ملالي ايران وتفجير مكة المكرمة و تفجيرا سامراء واباحة اللواط

عندما تم حدث انفجار في مرقد العسكريين في سامراء
توجهت اصابع الاتهام الي القاعدة واهل السنة
رغم ان المرقدين العسكرين طوال السنيين التي مضت بيد السنة فلم يتم تفجيره
و قيل ايضا انها ايران فقيل كيف ايران تقدس الائمة فكيف تفجر المرقدين
و غاب عن الكثير ان حسب نظرية الولي الفقيه يمكن ان يفجر المرقد بفتوى من خامنئي بصفته الولي الفقيه ان يامر بما يراه يخدم مصلحة ايران فالقبيح و الحسن يرجع الي تقدير الولي الفقيه و هو الذي بيده اباحة الحرام و تغطيل العبادات كما حدث في تفجير مكة المكرمة فقد كشف عدد من الكتاب الشيعة ان ايران وراء الجرائم التي تحدث في العراق بل في الكويت حيث قام حزب الله الايراني باختطاف طائرة الجابرية و قتل مواطنين كوييتن من اهل السنة و القائهم من باب الطائرة الجاثمة على ارض المطار و قام عملاء ايران بمحاولة تفجير موكب امير الكويت الشيخ جاير رحمه الله كما حدث في تفجير موكب رفيق الحريري و من الصدف ان المتهم في تفجير موكب امير الكويت هرب خلال فترة الغزو العراقي للكويت و عاود اجرامه و الاشتراك في تفجير موكب رفيق الحريري ( المتهم مصطفى بدر الدين المعروف حركيا باسم الياس صعب)

كتب الكاتب العراقي الشيعي نبيل الحيدري مشاهداته عن المنكرات التي يقوم بها الايرانيون في مناسبة فرحة الزهراء من اباحة كل محرم حيث يرفع القلم

من السادة الشيعة و من عائلة معروفة فيها مراجع و مخاضر معروف له كتابات منشورة
حيث كان شاهد على المنكرات ما يحدث في مدنية قم في ايران بتلك المناسبة
ومما يؤكد ذلك ايضا الروايات عن فرحة الزهراء و رفع القلم و كذلك نظرية الولي الفقيه التي تعطي للولي الفقيه الصلاحية في اباحة الحرام
مما يذكرنا في تفجيرات مكة المكرمة و تفجير المرقدين العسكريين في سامراء هذه مقدمة مختصرة للتذكير بتلك الاعمال الاجرامية الايرانية
نبيل الحيدري

اقتباس

ولايخفى أن حواشى بعض المراجع الفارسية وهى تقيم فرحة الزهراء بموت الخليفة الثانى عمر بن الخطاب وتعمل ماهو محرم فضلا عن مختلف
أنواع الأستهزاء والتمثيل بالخلفاء وزوجات النبى بحجة رفع القلم فى تلك الليلة فى رواية ذكرت فى البحار وغيره.
انتهى

======

هوامش

فمثلما كان الشيعة قتلة الانبياء فالشيعة قتلة الائمة

الشيعة قتلة الائمة

فمن قتل الحسن و علي الذي قتله الشيعي الخارجي ابن ملجم و طعن سيدنا الحسن حتى كادوا ان يقتلوه بعد صلحه مع معاوية رضي الله عنهم
في كتب الشيعة مثل “الاحتجاج” للطبرسي
أن الحسن رضي الله عنه تحدث عما فعله به بعض شيعته من أهل العراق، وما قدموا إليه من الإساءات والإهانات قائلاً:
قول الحسن رضي الله عنه

“أرى والله معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة، ابتغوا قتلي وأخذوا مالي والله لأن آخذ من معاوية عهداً أحقن به دمي وآمن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فيضيع أهل بيتي وأهلي، والله لو قاتلت معاوية لأخذوا بعنقي حتى يدفعوا بي إليه سلماً…”.كتاب الاحتجاج

=========

و ذكر الحسن عليه السلام

«يا أهل العراق، إنّه سَخي بنفسي عنكم ثلاث: قتلكم أبي، وطعنكم إيّاي، وانتهابكم متاعي»(6).الكامل في التاريخ







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» رد التشكيك المتوجّه على تفسير القمّي / الشيخ الشيعي جميل حمود
»» حزب الله يستعين برئيس جمعية للشواذ جنسيا ليثبت ان انيس النقاش مجرد "غبي"!!! -
»» ملف التغلغل الايراني في الكويت / ايران
»» في جامعة هارفارد هناك حائط يحمل أعظم عبارات العدالة ومنها الآية 135 النساء
»» بطاقة جلب دولية ضد "سهى الطويل" زوجة الزعيم الفلسطيني الراحل "ياسر عرفات"
  رد مع اقتباس
قديم 19-02-12, 07:36 PM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


للمزيد

اتهامات بين مراجع الشيعة بالعمالة و الكفر وانهم ابناء زنا

http://tinyurl.com/6zm8rdw


الشيعة و احتفال بمقتل سيدنا عمر و اباحة المحرمات و رفع القلم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135378


خامنئي حاكم بدرحة اله / و صلاحية الغاء الصلاة و اباحة اللواط في الرجال


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135231



الرد على خالد الشطي حول المهدي و البحرين و المشايخ و الارهاب

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?p=397510







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» كندي مسلم يوجه سؤال للشيعة بكل عفوية
»» الكريسماس في عقيدة المسيحيين هو الاحتفال بولادة ابن الله و ذلك مخالف لعقيدة المسلم
»» لماذا قتلت المتظاهرين في الفلوجة يا ( رئيس دولة الوزراء ) ؟ خالد القره غولي
»» الشيعة والآخر - التكفير والكراهية داخل البيت الشيعي
»» قفزة فيليكس تبين كذبة دوران الأرض
  رد مع اقتباس
قديم 20-02-12, 01:05 AM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ملف تحليل الشخصية الايرانية / الفارسية / الشيعية الاثنى عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139304


جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=142344







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» جولة فى تفاسير الشيعة * د. إبراهيم عوض
»» 100 سؤال حول الصحابة
»» من استدرج من ؟ أحمد الأسير أم تلفزيون «الجديد»؟
»» قاتل الحسين شمر في صفوف المختار الثقفي و الاشتر
»» جواب على الزميل الشيعي التي طرحها على الاح ابوقتادة 1
  رد مع اقتباس
قديم 20-02-12, 02:07 AM   رقم المشاركة : 7
ربي ارضى عني
مشترك جديد






ربي ارضى عني غير متصل

ربي ارضى عني is on a distinguished road


موضوع أكثر من رائع مثري ومفيد

(عالرغم من بشاعة الفاظهم،،الله يهديهم)
هل هناك دين يقوم على اللعن واباحة الدماء وتحديد من يدخل الجنة ومن يدخل النار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى كل شيعي يقراه بتمعن ودقة وفهم.........
ويعرف ويبحث عن الحق ؟؟؟؟؟
قبل الوقوف أمام الخالق في يوم لا مرد له

الله يجزاك كل الخير اخي وبارك الله لك في كل حرف كتبته أو نقلته


اللهم اهدي كل شيعي يقرأ هذه الكلمات وهذه الحقائق
الى الحق
اميييييييييييييييييين يارب العالمين






  رد مع اقتباس
قديم 20-02-12, 03:24 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road





العقيدة التي يستند فيها الشيعة في العراق لقتل اهل السنة

المرجعيَّة العقديَّة .. التي تستند لها المليشيا الشيعية في العراق !

صور، ومقاطع مرئية، بثتها قلة قليلة من وسائل الإعلام عن مأساة أهل السنة في العراق، وكيف يتم قتلهم وتعذيبهم، واغتصاب النساء، وسلخ الأطفال، وحرق الشباب، من قبل أُناس ينتسبون للمليشيا الشيعية “السستانيَّة” و”الصدريَّة” و “الغدريَّة” التي انخرطت في قوات الأمن الداخلي والجيش والمغاوير، وأصبحت أهم مروج لثقافة الرعب والإرهاب والخوف.
حمام دم، ومذبحة حقيقية لأهل السنة في العراق، عشر قنوات شيعية “موالية” أو أكثر تقلب الصور الواقعية، وتزور الحقائق، ولا تلام على ذلك، لكن في المقابل قنوات سنية –أو يفترض أنها كذلك- تروج للعهر والفجور، وتمسخ الهوية، ومع هذا كله، تبث دعايات مجانية للمغاوير، وتتجاهل تماماً مأساة أهل السنة!
والله ليسألن الله هؤلاء –ملاك القنوات السنية- عن أموالهم وعن قنواتهم، التي هدمت البيوت، وأفسدت الذوق العام، وحرفت الأمة عن ثقافاتها الأصيلة.
نحن لا نلوم المليشيات الشيعية الدموية على مذابحها ومحاكمها التفتيشيَّة، فتلك عقيدة القوم المجمع عليها، لا يختلف “سستانيهم” عن “صدرهم” عن “غدرهم” فشهاب الدين أضرط من أخيه!
وحتى لا يكون الكلام جزافاً، إليكم الفلسفة العقائدية لهذه المليشيات الدموية، وإليكم المنظرين الإرهابيين لهؤلاء “الغدريين”.
يقول شيخهم المفيدحاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:
(اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).
ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
(وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
حق اليقين (ص510) .
وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).
وقال الخميني عن أهل السنة:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .
ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).
فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!


صخرة الخلاص

==========

المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري

في اصدرا احتوى فتاواه

تحت عنوان
دليل المجاهد

مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي

اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
من اصدارات مكتب
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
الطبعة الرابعة

منقول من موقع المهدي اليماني الشيعي
المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري

دليل المجاهد
مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري

يجيز

صناعة النقود المزورة واستبدالها في البنوك

الفصل الخامس /س16: ماحكم الاموال المزورة ، وهل يجوز استبدالها في البنوك بأموال صحيحة؟
ج: ما دفعتموه الى البنوك الحكومية لتحصيل عملة غير مزورة أنتم مجازون في ذلك

الحائري المجرم يجيز سرقة البنوك

الفصل الخامس /س18: البنوك هل يجوز الاستيلاء على اموالها؟
ج: نسمح لكم بذلك في العراق لخصوص الاغراض الجهادية.

الحائري المجرم يجيز سلب وسرقة اثاث المدارس واجهزة المستشفيات
وسرقة حتى الادوية وسرقة البطانيات(اغطية النوم) التي تكون في الاقسام الداخلية لطلبة الجامعات والمعاهد


الفصل الخامس /س1 : هل يجوز سرقة الطابعات من المدارس او سرقة الادوية من المستشفيات،او سرقة البطانيات من الاقسام الداخلية؟
ج:يجوز اخذ جميع الاموال الحكومية واستعمالها في الاغراض الجهادية ، وتأمين حاجيات المجاهدين

الحائري يجيز سرقة مخازن الاغذية وعادة تكون هذه المخازن عبارة عن حصص تموينية مدعومة لينتفع بها الناس
وخصوصا في العراق حيث اصبحت المصدر الوحيد في سنوات الحصار 1991-2003 .


الفصل الخامس /س13 :هناك شركات ومخازن اغذية بأستطاعة المجاهدين سرقتها ولن قد يتضرر الحراس. فما هو الحكم؟
ج: يجوز لكم أخذها وتخصيصها لأعمال الجهاد بما فيها توفير حاجات المجاهدين
اسألكم بالله اي جهاد هذا ” تزوير النقود الذي اضر الكثير من الناس وسبب فقر وسجن من خدعوهم بتلك النقود المزورة عندما نفذوا هذه الفتوى اتباع الحائري في فترة الحصار الاقتصادي في العراق؟! ،ام الجهاد في نظر الحائري هو سرقة بنوك فيها اموال الناس؟! ،هل الجهاد يا مرجع السراق هو سرقة اثاث المدارس من كراسي ورحلات ينتفع بها اطفال المجتمع او سرقة طبشور المدرسة الذي يتعلم به اطفال المجتمع؟! ،اي جهاد هذا يا مرجع الذئاب هل هو سرقة حصص غذائية تموينية تسد جوع الناس؟! ،حتى المريض لم يسلم من جهادك ياحائري فأفتيت بسرقة دوائهم وعلاجهم وآلة التنفس التي متوفرة في مشفاهم ، حتى طالب الجامعة والمعهد المتغرب عن اهله ويسكن في قسم فيه غرفة له قد وفروا له فيها الملاحف والبطانيات قد اجزت لأتباعك ان يسرقوا بطانيته التي تقيه البرد،اذا كم انت مجرم وسارق وقائد للأرهاب ومجرم حرب ومهدد لأستقرار المجتمع المدني وكل ما تكلمت به ياحائري انت فهو رأي لايمت الا عن نفسك الارهابية المريضة التي سيقتص منها بعون الله قريبا وتكون عبرة لغيرك من المجرمين..ترقبوا التكملة لفضح الحائري اللعين….والحمدلله رب العالمين.


ابو احمد الاحمدي

===============

رسالة إلى الأمة .. حكاما ومحكومين ـ أشرف بن عبد المقصود

--------------------------------------------

أشرف بن عبد المقصود : بتاريخ 8 - 1 - 2007

هذه نصيحتي لأهل السنة ، وهي نصيحة صريحة ، قد تغضب البعض ، ولكني أشهد الله تعالى أنني لا أبتغي من ورائها إلا وجه الله والنصح لأئمة المسلمين وعامتهم ، وإبراء الذمة أمام الله جل وعلا . وحديثى فيها لكل فئات أهل السنة ، حكاما ومحكومين ، عامة وخاصة .
أما حكام أهل السنة وولاة أمورهم : فأقول لهم :

1ـ أنتم المسؤولون عنا أمام الله ، فاتقوا الله فينا ، وخذوا بحذركم من هذا الخطر القادم على بلاد السنة . إن الأمن القومي لأمتنا ينبغي أن ينظر إليه من خارج حدودنا لا أن نجلس داخل بيوتنا وننتظر المجهول ! العقل يقول : لا بد من تحصين البيت وحدوده وتأمين الثغور ، والوقاية خير من العلاج . تصوروا أننا في بيت وقد علمنا أن هناك خطرا محدقا يحيط بنا .. الاكتفاء بالتحذير ونحن بداخل البيت لا يكفي ! هل يعلم ولاة أمورنا : بأنه لم يَسْلَم أحد من تكفير الشيعة لا حاكم ولا محكوم من أهل السنة ، فهم يكفرون الخلفاء والقضاة والحكومات جميعا من لدن الخليفة الأول أبا بكر إلى وقتنا هذا ، ويعتبرون أن الحكومات الإسلامية تعتبر كافرة ، وحكامها طواغيت ابتداءً من حكم الخليفة الأول أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، ومرورا ببني العباس إلى يومنا هذا ، كلها حكومات كافرة لا تجوز لها السمع والطاعة ولا التحاكم إلى قضاتهم إلا من باب التقية فقط . راجع : " كتاب الحكومة الإسلامية " للخميني ص ( 136 ) و " بحار الأنوار" للمجلسي (52 / 143 ، 27 / 201 ) .
2ـ هل يعلم ولاة أمورنا أننا أهل السنة عندهم نجس وكفار ؟! انظروا ماذا يقول عنا محدثهم نعمة الله الجزائري في " نور البراهين " ( 1 /20 ) : )) وماء الفرات ، ولا تسأل عن عذوبته ولطافته وحلاوته وبركته ؛ لأنه ورد في الحديث أنه يصب فيه ميزاب من ماء الجنة كل يوم ، وفي الحديث: أنه كان يبرئ الأكمه والأبرص وذوي العاهة ، لكن باشره نجاسة أبدان المخالفين ـ يعني أهل السنة ـ ، فأزال عظيم بركته وبقي القليل )) اهـ . وانظروا لكلام علامتهم الذي كانت له رئاسة مذهبهم في وقته : محمد حسن النجفي ، في " جواهر الكلام " ( 22 / 62 ): حيث يقول : (( لكن لا يخفى على الخبير الماهر الواقف على ما تظافرت به النصوص، بل تواترت من لعنهم وسبهم وشتمهم وكفرهم وأنهم مجوس هذه الأمة ، وأشرُّ من النصارى وأنجس من الكلاب )) اهـ .
3ـ هل يعلم ولاة أمورنا أن هذا التكفير يترتب عليه أثر واقعي ، فقد أمر مراجع التشيع قديما وحديثا بقتل أهل السنة وإبادتهم واستباحة أموالهم ، ونصوص مراجعهم وآياتهم في هذا الباب لا تحصى . خذوا مثلا : قول عالمهم ومحدثهم يوسف البحراني في " الحدائق الناضرة " ( 3 /405 ) : (( وإلى هذا القول ذهب أبو الصلاح وابن إدريس وسلار، وهو الحق الظاهر بل الصريح من الأخبار لاستفاضتها وتكاثرها بكفر المخالف ــ يعني أهل السنة وغيرهم ــ ونصبه وشركه وحل ماله ودمه ، كما بسطنا عليه الكلام ، بما لا يحوم حوله شبهة النقض والإبرام في كتاب الشهاب الثاقب ، والقول بالكفر هو المشهور بين الأصحاب من علمائنا المتقدمين رضوان الله عليهم أجمعين )) اهـ . وقال أيضا : ( 10 /360 ) : (( وحينئذ فبموجب ما دلت عليه هذه الأخبار ، وصرح به أولئك العلماء الأبرار لو أمكن لأحد اغتيال شيء من نفوس هؤلاء وأموالهم ، من غير استلزامه لضرر عليه أو على أحد إخوانه ، جاز له فيما بينه وبين الله تعالى )) اهـ . فليتنبه ولاة الأمور إلى أن البحراني لا ينسب هذا القول لنفسه فقط ، بل ويجعله عقيدة تسالم عليها علماؤهم وأعلامهم المتقدمون وتصافقوا على اعتقادها . بل صرح محدثهم نعمة الله الجزائري في " نور البراهين " ( 1 /20 ) بجواز قتل أهل السنة وأخذ أموالهم فقال : (( جواز قتلهم واستباحة أموالهم )) ثم قال : (( روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسنداً إلى داود بن فرقد ، قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول في قتل الناصب ــ يعني السني والمخالف لهم ـ ؟ قال: " حلال الدم ، لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً ، أو تغرقه في ماء ؛ لكي لا يشهد به عليك فافعل " ، فقلت : فما ترى في ماله ؟ قال : " خذ ما قدرت )) . ثم أطلق حقده الأسود بوجوب تقتيل أهل السنة أينما كانوا ومهما كانوا بشراً أو جِنّاً أو طيراً ، وذلك حين صرح بأن العصفور من أهل السنة ينبغي قتله. وليس هذا افتراءاً مني ، بل هو ما صرح به حيث قال في كتابه " الأنوار النعمانية " ( 2 / 308 ): (( روي أن العصفور يحب فلاناً وفلاناً ، وهو سُنِّي ، فينبغي قتله بكل وجه وإعدامه وأكله )) اهـ . فالتقتيل العام لجميع أهل السنة واجب في شرع الجزائري المارق ، حتى لو كان هذا السُنِّي حيواناً لا عقل له كالعصفور !!! وهكذا ثبت لنا أن تقتيل أهل السنة واستباحة أموالهم ، عقيدة صرح بها بعض مراجعهم ، معترفين بتبني جميع علمائهم المتقدمين لها فانتبهوا ياأولي الأبصار !!
4ـ هل يعلم ولاة أمورنا بأن أمصار وبلاد المسلمين قد حكموا عليها بالكفر واللعن؟! خذوا مثلا ما جا ء عن مصر أرض الكنانة : جاء في بحار الأنوار( 75 / 211 ) لعلامتهم الكبير ومرجعهم المجلسي : (( عن يحيى بن الحسن رفعه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : انتحوا مصر ولا تطلبوا المُكث فيها ، ولا أحسبه إلا قال : وهو يورث الدِّياثة )) اهـ . وفيه أيضا ( 57 / 208 ) عن الرضا قال : (( ما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر ، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها )) ، وفي " تفسير الثقلين " ص ( 660 ) و " تفسير القمي " ( 2 / 241 ) عن أبي عبد الله أنه قال : أن علي بن أبي طالب قال : (( أبناء مصر لعنوا على لسان داود عليه السلام ، فجعل منهم القردة والخنازير )) اهـ . وفي " تفسير البرهان " لهاشم البحراني ( 1 / 457 ) : (( أن أبا جعفر قال نعم الأرض الشام وبئس القوم أهلها ، وبئس البلاد مصر ، أما إنها سجن من سخط الله عليه ، ولم يكن دخول بني إسرائيل مصر إلا من سخط ومعصية منهم لله.. وقال : إني لأكره أن أكل من شيء طبخ في فخارها ، وما أحب أن أغسل رأسي من طينتها مخافة أن يورثني ترابها الذل ويُذْهب غيرتي )) اهـ .
5- يا ولاة الأمور : ما فُعِلَ بالخليفة العباسي المستعصم سنة 656هـ بمباركة علماء الشيعة وتخطيطهم ، وما فُعِلَ بالرئيس السني للعراق اليوم ــ بغض النظرعن حسناته وسيئاته ــ موجه إليكم ، حقدًا على أهل السنة وحكامهم !
ومن يطالع منتديات الشيعة على الانترنت يسمع ويرى بكل وضوح هذا الكلام !......











التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري يعترف بوجود كتاب فضل الخطاب  
»» قصة عجيبة لرجل لم يترك الحرم لأكثر من 80 سنة
»» الفرق بين زواج المسيار و المتعة
»» اسرائيل وامريكا خططت لقيام امبراطورية شيعية بين العراق وايران لان السنة هم الاعداء
»» ملف قرائن صلة دين الشيعة الاثناعشرية و اليهود
  رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 07:01 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اعادة نشر الروابط التي لا تعمل


الكلام الفاحش الذي تكلم فيه الشيخ مجتبى الشيرازي مثل كلمة منيوك الذي يفصل و يشرح فيها
الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه

http://www.youtube.com/watch?v=sd2vAkR2McI&feature=player_embedded

اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم
عباس الخوئي


http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=player_embedded







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» السياسة الإيرانية الانتهازية تجاه الإسلاميين.. هل تنجح؟ أسامة شحادة رغم حرص نظام ا
»» نبذة عن مهرجان تعريفي في اوزبكستان التي ظهر منها عدد من علماء الاسلام
»» الشيخ جنتي يدعو ا الشيعة للجهاد مع الاسد حتى لا يسقط بايدي اهل السنة اعداء ال البيت
»» صحيفة أحمد ديدات Ahmed Deedat Daily
»» كمال الحيدري يعترف بوجود كتاب فضل الخطاب  
  رد مع اقتباس
قديم 21-02-12, 03:37 PM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


كيف يفعل الشيطان بمواليد أهل السنة ...من كتاب رافضي

روى العياشي في تفسيره (ج2 ص234ط / الأعلمي – بيروت والبحراني في تفسير البرهان ج2 ص 300 دار التفسير – قم – إيران)
عن جعفر بن محمد الصادق أنه قال: "ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته فإن علم أنه من شيعتنا حجبه عن ذلك الشيطان وإن لم يكن من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه السبابة في دبره فكان مأبونا وذلك أن الذكر يخرج للوجه فإن كانت إمرأة أثبت في فرجها فكانت فاجرة".

===

مابون اي مفعول به

وهذا يظهر مدى حقد الشيعة الاثناعشرية على اهل السنة







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» "Sufism" Exposed فضح الصوفية
»» عصمة الصحابة من الكذب
»» الرد على شبهات رافضي
»» لمحة عن الشيعة الإسماعيلية الباطنية
»» اغضاب سيدنا علي لسيدتنا فاطمة الزهراء لاكثر من مرة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).