العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-12, 05:02 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


جواب عقدة المظلومية عند الشيعة جذورها و كيفية التعامل معها / ملف المظلومية

جواب عقدة المظلومية عند الشيعة جذورها و كيفية التعامل معها / ملف المظلومية

ساتناول المظلومية عند الشيعة و جذورها التاريخية
2- انعكاس عقدة المظلومية و اثارها على سلوك الشيعة ضد اهل السنة
3- كيفية التعامل معها


=====


يرفع الشيعة شعار المظلومية في كل بيئة يتواجدون فيها لكن ما هي جذور تلك المظلومية تعود جذور تلك المطومية الي اعتقاد الشيعة ان الخلفاء الراشدين اغتصبوا حق ال البيت في الخلافة و نتيجة هذا الاعتقاد ترتب عليه اعتقادات خطيرة تتمثل في تكفير الصحابة و لعنهم و تكفير المسلمين جميعهم و نتيجة هذا التكفير تولد عنه استحلال دم و اموال اهل السنة وظهرت شعارات يالثارات الحسين و الاعتقاد ان المهدي الذي يؤمن به الشيعة انه سيقوم بقتل العرب و احياء الخلفاء الراشدين وام المؤمنين عائشة لكي يقتص منهم ويقوم باقامة الحد عليها و يقوم بهدم الكعبة ونقل الحجر الاسود الي الكوفة وراينا ترجمة هذا الحقد الشيعي ضد اهل السنة بممارسة القتل الذي قام به الشيعة في العراق ضد اهل السنة وحين افتى شيوخ الشيعة بقتل اهل السنة و هدم مساجدهم وسنشير الي شواهد ذلك ضمن هذا الملف
فالشيعة التي بنيت عقيدتهم على التكفير فهم ينظرون الي حكام اهل السنة بانهم كفار و استحلال دمائهم و اموالهم فقد صرح وكيل المراجع في الكويت محمد المهري ان محاولة الاغتيال التي قام بها الشيعة ضد موكب امير الكويت الشيخ جابر رحمه الله بانه عمل وطني وراينا تواطىء مراجع الشيعة مع الاحتلال الاميركي للعراق تصديقا لقول ابن تيمية ان (...إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره ، تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ، ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم "...) فالشيعة يدعون المظلومية و هم يسيطرون في الكويت على قطاع الاقتصاد والاعلام بل ان نفوذ الشيعة سقود الكويت الي مصير مشابه لوضع سوريا حين سيطرت الاقلية العلوية النصيرية على سوريا
باستغلال غباء اهل السنة و عبر شعار الوطنية و عدم التشكيك في العلويون تسبب هذا الاهمال الي نمو الخطر من العلويون و ادى ذلك الي ان اختطف العلويون الحكم في سوريا و تعرض اهل السنة للقتل في مجازر حماة وحلب و درعا والمعتقلات والسجون تعج باهل السنة في سوريا ان مخطط الشيعة في البحرين الذي تكلم عنه ضاحي خلفان و مشروع الدولة الشيعية و تجربة البحرين سيتم نقلها الي الكويت لان للشيعة في الكويت نفوذ و سيطرة اقتصادية و اعلامية و يتواجدون في كافة الوزارات اضافة الي مسؤلين كبار يوفرون المساندة للشيعة .

الخلاف بين الشيعة و السنة اساسه ديني فالوطنية لم تنفع العراقيين عندما كان العراقي الشيعي يقتل العراقي من اهل السنة لان العراقي المقتول من اهل السنة
مالذي يجعل الشيعي يلعن الصحابة و يكفر امهات المؤمنين عليهم السلام انه دين الشيعة
الامور لا تبني بالامنيات فالخلفية الدينية للشيعة القائمة على تكفير كل المسلمين من لا يؤمنون بالولاية بما فيهم اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية و ديانتهم القائمة على لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام لا تتغير بالامنيات لان واقع الشيعة الديني قائم على التكفير و اللعن و التقية .
كل العداوات يرجى مودتها الا عداوت من عاداك في الدين و الشيعة يتعاملون مع اهل السنة بالتقية
انظر ما يفعل الشيعة في العراق ضد اهل السنة واستخدام الدريلات و القتل لمن يحمل اسم عمر وابوبكر
و ايران
الحل صدور فتوى من المرجع السيستاني ان من لايؤمن بالائمة الاثنا عشر يعتبر ( مسلم و مؤمن) و ليس كافر و الولاية ليست شرط لدخول الجنة
غير ذلك فالتقية المداراتية هي التي تستخدم لتسليك امورهم و اللعن و التكفير للصحابة في حسينيات الشيعة شغال
و قد اشار الطفيلي الي استغلال الشيعة في البحرين شعار المظلومية الطفيلي: البعض في إيران حرك مظلومية شيعة البحرين لإسكات المعارضة في طهران.
و سانقل بعض المواضيع ذات صلة بموضوع عقيدة مظلومية الشيعة و التي قام بها الشيعة ضد اهل السنة ترتيبا لهذا الاعتقاد الذي يكفر المسلمين لاننا لا نؤمن بولاية اثناعشر امام .







 
قديم 10-02-12, 05:19 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


دعوة لنقد الذات الشيعية و المظلومية و استفزاز اهل السنة / عبدالنبي العطار

اقتباس من مقال عبدالنبي العطار

عن الاستفزاز الشيعة لاهل السنة اعتمادا على ثقافة المظلومية في ذهن الشيعي

……..الاكثر خطورة هو التمترس وراء المظلومية في التجاوز على ما يحترمه الآخر واستفزازه في مقدساته لأنه يعتبر دعوة مفتوحة للاختراق المتبادل والدخول في دوامة الشد والشد المقابل، ومحصلته اصطفاف طائفي لا يستطيع العقلاء عمل اي شيء بصدده، وبالتالي حرمان من يتعاطف مع مطالبك (وهم الكثرة) من وسيلة الدفاع عن حقوقك. والأسوأ أنك اعطيت القلة التي ترفضك وسيلة هي في ضد مصلحتك. يقول الإمام الصادق (ع) «اعرفوا العقل وجنده، والجهل وجنده، تهتدوا». وبالتالي لست ادعو للتنازل عن أي معتقد من أي جهة كانت، ولا ادعو إلى مسح التاريخ والتنكر لحوادثه، ولكن ادعو إلى ما يسمى بفقه الأولويات، أي ترشيد المطالبة بالحقوق وطرح الأفكار وتقديم الأولويات ومراعاة الآخر في مشاعره لكي يراعيك في مشاعرك، واحترام الآخر في مقدساته لكي يحترم هو بدوره مقدساتك، وتبقى مسألة رسم الخط الفارق بين ما يجوز وما لا يجوز تركه متروكة للفقهاء الواعين من جهة وما يسمى بالفهم الواعي للوضع common sense من جهة أخرى.

طالع المقال كاملا

================


دعوة لنقد الذات لا أكثر

كتب عبدالنبي العطار :

لقرون ظلت عبارة شيعي مرادفة للنبذ والإلغاء لعوامل عديدة، يأتي العامل السياسي على رأسها، ومن ثم بنيت عليها ثقافة تعددت وجوهها وكثرت وتباينت وسائل ايصالها الى عامة الناس. ورغم ذلك استطاع العقل الشيعي التعايش معها (يتعايش معها من دون القبول بها)، لأنه لم يكن هناك خيار آخر غير ان يتعايش معها، ولكن يبدو أن هناك من صار يستمرئ المظلومية ولا يجد لنفسه واقعا غير ان يكون مظلوما، حتى مع تغير الظروف والمناخات السياسية والثقافية والاقتصادية، ودخولنا في حقبة ثورة الاتصالات وثقافة حقوق الإنسان وحق الآخر في التعبير عن الرأي نظريا على الأقل ان لم يكن واقعا، لست ازعم ان المطالب الشيعية (التي في جلها عادلة ومقبولة) قد تحققت كلها، ولكن من غير المقبول التعاطي مع هذه المطالب بالوسائل نفسها والعقلية والثقافة اللتين كانتا مسيطرتين على الجميع في الماضي، ليس المطلوب التنازل عما هو حق، سواء سياسيا أو ثقافيا، ولكن القفز على الواقع الاجتماعي والثقافي والجغرافي لا يخدم قضية ولا يرجع حقا، ولأكون أكثر وضوحا، ما قد يكون مقبولا في قم قد لا يكون مقبولا في كربلاء، وما هو طبيعي في النجف قد لا يكون منطقيا في لبنان. ليس لأن هذه أو تلك الممارسة خطأ في حد ذاتها ولكن مراعاة ما هو مقبول في مكان ما مقابل ما هو غير مقبول (وربما مرفوض) في مكان آخر أمر لا يختلف عليه أهل العقل، خصوصا عندما يعود الامر إلى الممارسات الدينية أو الثقافية، وهذا ينسحب على الوضع في الكويت مقارنة ببلد آخر مثل العراق أو البحرين. فحتى مع التقارب في العادات والتقاليد الاجتماعية تبقى هناك فروق مهمة لا يجوز القفز عليها أو تجاهلها، والأمر الاكثر خطورة هو التمترس وراء المظلومية في التجاوز على ما يحترمه الآخر واستفزازه في مقدساته لأنه يعتبر دعوة مفتوحة للاختراق المتبادل والدخول في دوامة الشد والشد المقابل، ومحصلته اصطفاف طائفي لا يستطيع العقلاء عمل اي شيء بصدده، وبالتالي حرمان من يتعاطف مع مطالبك (وهم الكثرة) من وسيلة الدفاع عن حقوقك. والأسوأ أنك اعطيت القلة التي ترفضك وسيلة هي في ضد مصلحتك. يقول الإمام الصادق (ع) «اعرفوا العقل وجنده، والجهل وجنده، تهتدوا». وبالتالي لست ادعو للتنازل عن أي معتقد من أي جهة كانت، ولا ادعو إلى مسح التاريخ والتنكر لحوادثه، ولكن ادعو إلى ما يسمى بفقه الأولويات، أي ترشيد المطالبة بالحقوق وطرح الأفكار وتقديم الأولويات ومراعاة الآخر في مشاعره لكي يراعيك في مشاعرك، واحترام الآخر في مقدساته لكي يحترم هو بدوره مقدساتك، وتبقى مسألة رسم الخط الفارق بين ما يجوز وما لا يجوز تركه متروكة للفقهاء الواعين من جهة وما يسمى بالفهم الواعي للوضع common sense من جهة أخرى. ومن المؤكد أن مجال الطرح الفكري والثقافي للمذهب الشيعي أكبر وأوسع دائرة من ان يحصر في حدث أو اثنين. من المؤكد ان تكرار طرحهم سوف يشغلنا عن الكثير من الطروحات البناءة والمفيدة للفرد والمجتمع ككل، ودعك من القلة غير المتفهمة، وليكن التركيز على الأغلبية العقلانية المنصفة الواعية، ولأن العقلاء هم الاغلبية في كل مجتمع فاعتمد عليهم، إنها دعوة لنقد الذات لا أكثر.
د. عبدالنبي العطار

=============

التقية جعلت من الشيعة أكذب أمة / مراجع الشيعة كمصدر لمظلومية الشيعة / نفت حقيقة “مظلومية الشيعة” سميرة رجب


التقية جعلت من الشيعة أكذب أمة


ويقول الدكتور علي الوردي: (الطائفية ليست ديناً، إنما هي نوع من الانتماء القبلي إلى مذهب أو شخص معين، والفرد الطائفي حين يتعصب لمذهبه لا يهتم بما في المذهب من مبادئ خلقية أو روحية، فذلك أمر خارج عن نطاق تفكيره، وكل ما يهتم به هو ما يوحي به التعصب من ولاء لجماعته وعداء لغيرهم


مراجع الشيعة كمصدر لمظلومية الشيعة :


يعتمد رجال الدين الشيعة وعلماؤهم ومراجعهم في عيشهم على الهبات ، واموال الحقوق والخمس والزكاة التي يقدمها الميسورين من الشيعة . ونعتقد أن هذا الأعتماد سيشكل هاجس خوف دائم عندهم من احتمال خسرانه لسبب أو أخر ، لذلك يمكن ان نلمس في سلوكهم نزوع دائم لعزل شيعة العراق عن الدولة العراقية وبكل الطرق الممكنة
نعنقد أن اعتماد رجال الدين والمراجع على الهبات العامة من أنصارهم ومؤيديهم لم يكن هو العامل الوحيد الذي يقف وراء محاولة عزل الشيعة عن دولتهم ، بل هوية المراجع الشيعية التي كانت في الغالب تنحدر من اصول ايرانية ، وهي اما أنها تعكس سياسة عامة متفق عليها لاستلاب شيعة العراق من هويتهم العربية ، أو أنها تعود الى عامل سيكولوجي خاص يعود لحالة الشعور بالغربة من قبل المرجع في بيئة بعيدة عن بيئته ، فيمضي لاشعورياً وراء عملية العزل هذه في أندفاعة لا شعورية للامتزاج بما حوله تخلصاً من مشاعر الغربة هذه . ويحقق لهم السيطرة على ابناء الطائفة ، والاستقواء بهم على الحكومة .

: أن شعار مظلومية الشيعة قد يحقق الف غرض وغرض ، الا الحفاظ على حقوق الطائفة الشيعية ، اللذين لايعنون لاصحاب مشروع مظلومية الشيعة أكثر من أدوات أو حطب لتحقيق أغراض شعوبية قديمة . وستُختزل مظلومية الشيعة بمراسيم العزاء والاحتفالات الدينية التي تمثل في الحقيقة احد المصادر المالية لبناء امبراطوريات راسمالية على حساب دماء الامام الحسين .

الدكتور موسى الحسيني

==========


الكاتبة الشيعية سميرة رجب نفت حقيقة “مظلومية الشيعة”

سميرة رجب لإضاءات: “ولاية الفقيه” مصطلح سياسي وليس دينياً
العربية.نت

قالت الكاتبة وعضو مجلس الشورى البحريني سميرة رجب إن الاتفاقيات الدولية المتعلقة بحقوق المرأة والحريات العامة يتم استغلالها ضد دول الخليج، وهي إحدى آليات الضغط على حكومات المنطقة وشعوبها، وهو الدور الذي تقوم به منظمات حقوقية محلية ودولية.
ووصفت رجب في حديثها لبرنامج “إضاءات” الذي تبثه “العربية” الجمعة 22 أكتوبر، جمعيات حقوق الإنسان بأنها غير عادلة وليس لها رؤية حقوقية، وأن المواطن يرى الواقع ويعيشه، وهو ما يتناقض مع تقارير تلك الجمعيات والمنظمات التي تصفها بالتقارير الكاذبة.
لا حقيقة لمظلومية الشيعة وذكرت في حديثها لـ”العربية” أن مظلومية الشيعة وتهميشهم فكرة سياسية تهدف لتحقيق مكاسب اجتماعية وسياسية، وليست حقيقة تاريخية أو عقائدية، وأن قاعدة كبيرة من الشيعة لُقَّنت هذه الفكرة، مع ماتتضمنه من الإهانه والشعور بالاستضعاف.
وقالت إن حديثها المتكرر عن تهميش الشيعة ومظلوميتهم ليس محصوراً بشيعة البحرين، بل هو ثقافة عامة عند الشيعة الجعفرية، مع أن هناك من يرفض هذه الفكرة من الشيعة أنفسهم.
وقالت رجب إن (ولاية الفقيه) تقوم على إعطاء الإنسان سلطات مطلقة ليكون إلها ثانياً على الأرض، ونفت أن يكون في المذهب الشيعي الجعفري الذي تنتسب إليه مايمنح ولياً كل هذه السلطات، موضحة أن ولاية الفقيه فكرة سياسية علقت بالدين.
ضد الإسلام السياسيتتخذ سميرة رجب موقفاً معارضاً من الإسلام السياسي في البحرين، ولكن معظم مقالاتها تصب في انتقاد التيارات الشيعية لأنها -حسب وصفها- مرتبطة بمشروع خارجي، هو المشروع الصفوي الإيراني، خلافاً للتيارات السنية التي تقول إنها تشاركها العروبة وإن اختلفت مع توجهاتها المتشددة وأجندتها السياسية.
وأكدت أنها بدأت الكتابة في ظل الحصار الذي كان يعيشه العراق، وكان الوضع يتطلب من الكاتب السياسي أن يسعى لتحسين الوضع المأساوي الذي كان يعيشه المجتمع العراقي، وليس الحديث عن مساوئ حكم الرئيس صدام حسين.
وحول اتهامها بانتسابها لحزب البعث، قالت: إن كوني بعثية لا يعني السكوت عما يجري في العراق من تفتيت وتدمير، وإن ما جرى من أخطاء في عهد الرئيس السابق صدام حسين لا يقارن بما يحدث اليوم، موضحة أن الإعلام هو المسؤول عن الصورة المبالغ فيها عن الأوضاع في العراق قبل الاحتلال.
لا وجود لتنظيم القاعدةوفي عام 2006 أصدرت رجب كتاباً يشيد بالمقاومة المسلحة في العراق، وفي حديثها لإضاءات قالت إن ما يسمى بتنظيم القاعدة شيء مفتعل لا حقيقة له، وليس إلا شبحاً كان الهدف منه إضعاف المقاومة العراقية، التي تضم أطيافاً من فئات الشعب العراقي الرافض للاحتلال من السنة والشيعة والقوميين وغيرهم.
وتؤكد سميرة رجب أن دول الخليج فقدت ثقتها بأمريكا بعد احتلالها للعراق وتقديمه هدية لإيران، موضحة أن إيران لها مشروع واضح وأهداف وطموحات خارج حدودها، خلافاً لدول الخليج والعالم العربي، وأن وظيفة الكاتب أن يدق ناقوس الخطر، وأكدت أنها رفعت رايتها وكتبت في وقت لم يكن أحد يقترب من هذه القضية، واليوم تنشر الصحافة الخليجية مقالات كثيرة حول الخطر الصفوي.
الإنكليز يديرون المخابراتوعن حقيقة ما يشاع من تعذيب ومعتقلات في مملكة البحرين، قالت رجب إنها قامت بزيارة أطراف معينة بالجهاز الأمني في البحرين ومساءلتهم حول حقيقة ما يقال من وجود تعذيب ومعتقلات، وتأكدت بنفسها أنه لا حقيقة لوجود معتقلات وسجون بعد عام 2000، وهو العام الذي بدأ فيه ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة مشروعه الإصلاحي.
وأكدت رجب أن ما وقع من تعذيب في فترة التسعينات وما قبلها إنما كان يمارس في ظل جهاز المخابرات الذي كان يحكم من قبل الإنكليز، ولم يكن خاضعاً لدولة البحرين، ولكن الأمر بولغ فيه كثيراً. ودعت السلطات البحرينية إلى الانفتاح والشفافية وفتح أبوابها للإعلاميين لمعرفة الحقيقة.
إنسانة وديعةوعن وصفها بالشخصية الصلبة، قالت سميرة رجب إنها إنسانة وديعة اجتماعياً وليست شرسة، وإن من المهم الفصل بين مواقف الكاتب الفكرية وآرائه السياسية وبين شخصيته الاجتماعية. وقالت إنها تضج بالأسئلة القاسية والمباشرة حول القضايا السياسية والفكرية، ولكنها تتفادى الخشونة في تعاملها الاجتماعي.
يذكر أن سميرة رجب حصلت على بكالوريوس الاقتصاد من جامعة بيروت عام 1976، وعملت في مجال البنوك منذ 1979، وبدأت بالكتابة في صحيفة أخبار الخليج البحرينية منذ عام 2000، وأصبحت عضواً في مجلس الشورى البحريني منذ 2006، وفي 21 يونيو 2009 نشرت صحيفة أخبار الخليج مقالها (وطن يغرد خارج السرب) عن الثورة الإيرانية، وتسبب المقال بإيقاف الصحيفة ليوم واحد.


======

الشيعة والكذب على الائمة بشهادة الائمة على الشيعة

وقال جعفر الصادق : ( إن ممن ينتحل هذا الأمر ( التشيع)

ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه )(3)

روى الكشي أيضا: (عن ابن سنان: قال أبو عبد الله (ع): إنا أهل بيت صديقون, لا نخلوا من كذاب يكذب علينا فيسقط صدقنا بكذبه علينا عند الناس, وكان رسول الله صلى الله عليه وآله أصدق البرية لهجة وكان مسيلمة يكذب عليه, وكان أمير المؤمنين (ع) أصدق من برأ الله من بعد رسول الله وكان الذي يكذب عليه عبد الله بن سبأ -لعنه الله- وكان أبو عبد الله الحسين بن علي (ع) قد ابتلي بالمختار(6) … ثم ذكر أبو عبد الله الحارث الشامي، وبنان, فقال: كانا يكذبان على علي بن الحسين (ع) ثم ذكر المغيرة بن سعيد, وبزيغاً, والسري, وأبا الخطاب, ومعمراً, وبشار الأشعري, وحمزة اليزيدي, وصائد النهدي. فقال: -لعنهم الله- إنا لا نخلو من كذاب أو عاجز الرأي, كفانا الله مؤونة كل كذاب وأذاقهم الله حر الحديد»(7).
ورووا أن جعفراً الصادق قال: «لقد أمسينا وما أحد أعدى لنا ممن ينتحل مودتنا»(8).

روى الكشي أيضا: (عن ابن سنان: قال أبو عبد الله (ع): إنا أهل بيت صديقون, لا نخلوا من كذاب يكذب علينا فيسقط صدقنا بكذبه علينا عند الناس, وكان رسول الله صلى الله عليه وآله أصدق البرية لهجة وكان مسيلمة يكذب عليه, وكان أمير المؤمنين (ع) أصدق من برأ الله من بعد رسول الله وكان الذي يكذب عليه عبد الله بن سبأ -لعنه الله- وكان أبو عبد الله الحسين بن علي (ع) قد ابتلي بالمختار(6) … ثم ذكر أبو عبد الله الحارث الشامي، وبنان, فقال: كانا يكذبان على علي بن الحسين (ع) ثم ذكر المغيرة بن سعيد, وبزيغاً, والسري, وأبا الخطاب, ومعمراً, وبشار الأشعري, وحمزة اليزيدي, وصائد النهدي. فقال: -لعنهم الله- إنا لا نخلو من كذاب أو عاجز الرأي, كفانا الله مؤونة كل كذاب وأذاقهم الله حر الحديد»(7).
الكشي) بسنده عن الإمام الصادق قال: «ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين إلا وهي فيمن ينتحل التشيع»

في رجال الكشي في راوٍ روى ما يقارب 50 الف حديث عن الإمام المعصوم
جابر بن يزيد الجعفي :

335- حدثني حمدويه و إبراهيم ابنا نصير، قالا حدثنا محمد بن عيسى، عن علي بن الحكم، عن ابن بكير، عن زرارة، قال : سألت أبا عبد الله (عليه السلام) عن أحاديث جابر فقال ما رأيته عند أبي قط إلا مرة واحدة و ما دخل علي قط.
قلت : وهذا المعصوم يقول أن جابر بن يزيد الجعفي الثقة الجليل كما يصنفه الرافضة في كتبهم لم يجالس المعصوم إلا مرة واحدة والعجب من ذلك يقولون ثقة ثم يقولون بضعفه والآن لنرى كم حديثاً روى هذا الذي جالس المعصوم مرة واحدة كم حديثا ًروى عنه ,,

342- علي بن محمد، قال حدثني محمد بن أحمد، عن يعقوب بن يزيد، عن عمرو بن عثمان، عن أبي جميلة، عن جابر، قال : رويت خمسين ألف حديث ما سمعه أحد مني.
روى خمسين ألف حديث عن المعصوم ولم يروه عنه أحد وكذلك لقيه مرة واحدة فروى عنه أحاديث دين الرافضة كلها رجلٌ من أعاجب رجال الشيعة يجالس المعصوم مرة واحدة ويروي 50 ألف حديث في دين الرافضة ولا ندري أين هي هذه ال50 ألف حديث التي رواها الجعفي ,,, !!!
فتوى تجويز الكذب للرد على المقلدين و المخالفين
في البداية نذكر شهادة احد رجال الدين الاثنا عشرية بان دينهم يختلف عن دين اهل السنة
يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا
على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و
خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك
النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي
نبينا )).
نعود الي فتوى تجويز الكذب للرد على المقلدين و المخالفين
كلام فاضل المالكي استثنى الفقهاء من حرمة الكذب

===
سؤال موجه الي المرجع فاضل المالكي
===

س: أشكل على أحد الخطباء ذكره رواية لا مجال لقبولها فأجاب: (إنني كذبت
للمعصوم لا عليه). ما قولكم في ذلك؟

ج: هذا شبيه بقول بعضهم (وقد افتعل حديثاً في فضل القرآن فلما أشكل عليه
قال: كذبت له لا عليه) وهذا تزيين شيطاني للعمل الباطل فإن الكذب حرام
سواء أكان للمكذوب عليه أم عليه وسواء كان المكذوب عليه معصوماً أو غيره
وسواء كان الدافع حسناً أم سيئاً. نعم استثنى الفقهاء من حرمة الكذب
موارد خارجة عما نحن فيه

===

و تعليقي على كلام فاضل المالكي

لاحظ السؤال

يقول احد الخطباء (إنني كذبت للمعصوم لا عليه)
اي ان في خطباء الشيعة من يكذب وكذلك نجد ان المالكي استثنى الفقهاء من
حرمة الكذب موارد خارجة عما نحن فيه
واعلق قائلا مثل
( بهت المخالف و الكذب على المخالف)
وشاهد ذلك جواب فاضل المالكي و الخوئي و الخميني و الرواية ادناه
1- روت الاثنا عشرية عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: “إذا رأيتم
أهل البدع والريب من بعدي فأظهروا البراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول
فيهم والوقيعة وباهتوهم كي لا يطعموا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس
أخرج هذه الرواية شيخهم أبو الحسين ورام بن أبي فراس الأشري المتوفي سنة
605هـ في تنبيه الخواطر ونزهة المعروف بمجموعة ورام ص 162 من المجلد
الثاني المطبوع في بيروت من قبل مؤسسة الأعلمي كما أخرجها محدثهم محمد بن
الحسن الحر العاملي في وسائل الشيعة ج11 ص508.
وروي عن جعفر الصادق
وقال أيضا : إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان
ليحتاج إلى كذبه !! الكافي ج 8 ص 212 .
هذه الفتوى من الشيخ الشيعي الخوئي :
السؤال رقم 6 :-
هل يجوز الكذب على المبدع أو مروج الضلال [ يقصدون أهل السنة طبعاً ] في
مقام الاحتجاج عليه ، إذا كان الكذب يدحض حجته ، ويبطل دعاويه الباطلة ؟
جواب الخوئي :
إذا توقف رد باطله عليه ، جاز.
الخميني يقول ان اهل السنة يجوز لعنهم و غيبتهم وهتكهم
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة)) :
” … فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة
للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة اسلامية
ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف
ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات حرمة
غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة
المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق بعضها وغض
النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم
احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الاخبار
الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل
الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مسائيهم. “
==

التقية والكذب

التقية مع المخالف والموافق
يقوم رجال الدين والمراجع الدينية الشيعة
بتزويد المقلدين من الشيعة بمعلومات كاذبة ومزيفة ويتم ممارسة
التقية و الكذب على المقلدين
فمثلا هذه الرواية تعطي للمرجع مخرج شرعي كي يكذب ويمارس التقية على
المقلدين ويزيف الحقائق عليهم
عن علي بن محمد ، عن سهل بن زياد ، عن ابن محبوب ، عن علي بن رئاب ، عن
أبي عبيدة ، عن أبي جعفر ( عليه السلام ) ، قال : قال لي : يا زياد ! ما
تقول لو أفتينا رجلا ممن يتولانا بشيء من التقية ؟ قال : قلت له : أنت
أعلم ، جعلت فداك ، قال : إن أخذ به فهو خير له وأعظم أجرا
وفي رواية اخرى : إن أخذ به اجر ، وإن تركه ـ والله ـ أثم .
اصول الكافي

الخلاصة

ان في دين الشيعة استثني الفقهاء من حرمة الكذب كما في جواب المرجع فاضل المالكي

و جواز بهت والكذب على المخالف

بشاهد الرواية ادناه

1- روت الاثنا عشرية عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: “إذا رأيتم
أهل البدع والريب من بعدي فأظهروا البراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول
فيهم والوقيعة وباهتوهم كي لا يطعموا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس
أخرج هذه الرواية شيخهم أبو الحسين ورام بن أبي فراس الأشري المتوفي سنة
605هـ في تنبيه الخواطر ونزهة المعروف بمجموعة ورام ص 162 من المجلد
الثاني المطبوع في بيروت من قبل مؤسسة الأعلمي كما أخرجها محدثهم محمد بن
الحسن الحر العاملي في وسائل الشيعة ج11 ص508.
و جواب الخوئي
هل يجوز الكذب على المبدع أو مروج الضلال [ يقصدون أهل السنة طبعاً ] في
مقام الاحتجاج عليه ، إذا كان الكذب يدحض حجته ، ويبطل دعاويه الباطلة ؟
جواب الخوئي :
إذا توقف رد باطله عليه ، جاز.
و جواب الخميني يقول ان اهل السنة يجوز لعنهم و غيبتهم وهتكهم
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة))
لقد صدق الائمة بوصف الشيعة بالكذب
وروي عن جعفر الصادق
وقال أيضا : إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان
ليحتاج إلى كذبه !! الكافي ج 8 ص 212 .
حتى الفتوى يجيزون الكذب فيها الرواية ادناه
عن زرارة بن أعين قال » سألت أبا جعفر عن مسألة فأجابني، ثم جاءه رجل
فسأله عنها فأجابه بخلاف ما أجابني. ثم جاءه رجل آخر فأجابه بخلاف ما
أجابني وما أجاب صاحبي. فلما خرج الرجلان قلت: ياابن رسول الله: رجلان من
أهل العراق من شيعتكم قدما يسألان فأجبتَ كل واحد منهمابغير ما أجبت به
صاحبه؟ فقال: يا زرارة إن هذا خير لنا وأبقى لنا ولكم، ولو اجتمعتم على
أمر واحد لصدّقكم الناس علينا ولكان أقل لبقائنا وبقائكم« (الكافي 1/53
كتابفضل العلم باب: البدع والرأي والمقاييس).







 
قديم 10-02-12, 05:36 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


امين حزب الله السابق الشيخ صبحي الطفيلي

الطفيلي: البعض في إيران حرك مظلومية شيعة البحرين لإسكات المعارضة في طهران

توقف الطفيلي عند توقيت أحداث البحرين «التي يعرف الجميع سلفا
أن أي تحرك شعبي فيه رغم كونه محقا سيكون تحرك طائفة في وجه
طائفة أخرى، وأنه سيأخذ لون الصراع المذهبي الشيعي السني». وقال:
«ولعل البعض في طهران ولنفس الغايات، ولإسكات المعارضة الصارخة
في وجهه في شوارع طهران حرك مظلومية شيعة البحرين في هذا الوقت،
وبالنتيجة أحداث البحرين تبادل خدمات على حساب عذابات الأمة،
ووحدتها، ومستقبلها ومصالحها».
وأضاف: «وعلى أي حال ستبقى أميركا الفائز الحقيقي بكأس تبادل
خدمات الصراع المذهبي القذر».
وردا على سؤال رأى الطفيلي أن سلاح حزب الله «كان يجب أن لا يوجه
للداخل إنما فقط بوجه العدو الإسرائيلي ليبقى على طهارته لكن
للأسف وجه للداخل تحت عناوين ومبررات غير مبررة للطرفين»
الشرق الاوسط
الاربعـاء 18 ربيـع الثانـى 1432 هـ 23 مارس 2011 العدد 11803







 
قديم 10-02-12, 05:38 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ان تكون شيعياً في الكويت..!!!

3/13/2008

كنت اتمنى ان يقوم احد من الاخوة الشيعة الكرام بالرد على هرطقات وخزعبالات دشتي في طائفيته ونفسه الكريه عندما كتب خربشات الدجاج يوم الثلاثاء الموافق 11-3-2008 بصحيفة النهار وان يقول على الاقل نصف الحقيقه التي حورها هذا الشخص ووصف حياة الشيعة في الكويت بأوصاف تجعلنا نقول هل يتكلم عن الكويت ام يتكلم عن احدى الدول القمعية..مقال ان تكون شيعيا في الكويت هو مقال برأيي الشخصي ولا احجر على احد رأيه اقول برأيي الشخصي مقال اخرج ما في مكنون صدر هذا الشخص ومن يفكر نفس تفكيره ويوافقه على رأيه ( يعني عطانا الصجية اللي خاشها بقلبه ) بعدما مل من التزلف تحت مسميات اهل الكويت الاصليين او الانطواء بين كل جملة وجملة تحت المرحوم الشيخ فهد الاحمد وغيره من الشيوخ الذي كان هو مطيتهم برغبته الشخصية…!!!
ما سأقوله الان..ليس ليس طعنا بالاخوة الشيعه في الكويت..ولكن هو ما اراه واقعا حاصلا في بلدنا..وبحكم ملازمتي للكثير من الاخوه الشيعة اثناء سنوات العمر..والكثير منهم من العائلات الثرية المحترمه ولكن احقاقا للحق وحتى لا يدلس هذا المأفون كلامه على ” البعض” الذي بدأ يتشكك في وضعه في الكويت ويتشكك في عدالة هذه الدولة كما اتمنى فعلا..ان يقول لي الاخوة الشيعة ممن يمتلكون الشجاعة الادبية على ان ماقاله دشتي صح ام غلط..وهل هو واقعا فعلا ام هو نسيج خيالات هذا الشخص:
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان يكون لك حق التصويت والانتخاب والترشيح في مجلس الامه الكويتي.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تمارس حرية الدين والتعاطي الايدلوجي في اماكن عبادتك سواء كانت حسينية او مسجد.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تمتلك اقدم واعرق حسينية في الخليج.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تملك اكبر وكالات السيارت وافخمها .
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تكون تاجرا كبيرا تملك اعرق الوكالات الإلكترونية واكثرها تميزا.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تمتلك اكبر محلات المجوهرات والذهب وتاجرا يثق بك زبائنك سنة كانو او شيعة.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تقوم بمقابلة وزير الداخلية وانت متهم بنفس اليوم بكل حفاوة وحسن ترحاب.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تمتلك بيتا في النزهه او الضاحية و ديوانا يطل على دائري ثاني وبيتا على زاوية .
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تستطيع ان تحصل على قرض السبعين الفا وقرض الزواج ومنحة اميرية وجنسية اولى وبالتأسيس.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان لك الحق في التقدم الى وظيفة حكومية .
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان لك الحق في انشاء شركتك الخاصة وادارة اعمالك الخاصة .
ان تكون شيعيا يعني لك الحق في التقدم على بيت حكومي .
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان لك حرية التعبير والخروج في مظاهرات والهتاف بالموت لإمريكا واسرائيل وجزر الاباطور و جزر كوريا موريا ايضا.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان يكون الحق لك في ان تكون وزيرا او وكيلا او وكيلا مساعدا او سفيرا او وكيل اعمال شيخ .
ان تكون شيعيا في الكويت يعني تقوم وبكل اريحية بالشكوى لقناة شيعية عن حالة الشيعة في الكويت وتذهب بعدها للتحدث في ندوة عن مستقبل الكويت وتذهب الى امن الدولة ويفرج عنك بعد ايام قلائل بكفالة مالية.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ترفع اعلام حزب ابليس وليس علم الكويت امام السفارة الامريكية وتندد وتشجب وبعدها تذهب الى بيتك.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تقوم بعمل مظاهرات امام ادارة امن الدولة التي لو كانت في احدى الدول القمعية لكان المتظاهرون الان في خبر كان.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تقوم بتفجيرات في مكة المكرمة ويقوم صاحب السمو بإخراجك وتعيش حياتك وكأن ما فعلته لم يكن بل وتصبح نائبا في مجلس تشريعي ورئيسا للجنة مالية.
ان تكون شيعيا في الكويت يعني ان تكون مواطناً كويتيا ثريا و تقوم بإفتتاح صحيفة خاصة بك ولا منة لأحد عليك وتنشر بها مقالا تشتكي فيه و تقول..ان تكون شيعيا في الكويت…!!!!
المقال هنا
ومن موقع ايلاف خبر اكد ان دشتي لديه صلة قرابة بمسؤول سوري امني كبير و تحويل جريدة النهار الى النيابة العامه بسبب مقاله

====================

ولا داعي للتمسكن والvictimization المشترك مع اكثر الاقليات من شعوب العالم. اكثر الاحيان يكون بدون مناسبه مثل الآن! قارن عدد مساجد الشيعه والحسينيات وسع نطاق المقارنه وادخل ايران… اليست هي المعلنة عن تصدير ثورتها الى الخليج العربي؟ كم مسجد للسنه هناك؟ كم سني كتب “ان تكون سنيا في ايران”؟
عيد (مقالات دشتي والمتروك ووو بهدف التخويف لنتنازل) ثم الآن الهجوم على من يتعرض لجهودهم.
الله يلعن مغنية بحفرته ويلعن عبدالصمد وخمته ومن يشكك بالتاريخ الاسود لحزب اللات وعداوته للكويت وافعاله بها ويلعن كل من ولائه لغير الكويتمنقول







 
قديم 10-02-12, 05:40 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


كشف لبعض استفزازت واعتداءات الشيعة الاثناعشرية في الكويت

========

التكفيري القلاف

ففي عقيدة الاثنى عشرية ان كل المسلمين كفار بما فيهم الزيدية والاسماعيلية السبعية والاباضية لاننا لا نؤمن في ولاية اثنا عشر امام
نود نذكر القلاف التكفيري

حين كفر النائب فيصل المسلم و كفر مشاهد اتصل في البرنامج الذين كان يستضيف القلاف

=====

حسين القلاف

شتم و كفر و يصف فيصل مسلم بالاوصاف التالية
الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن
و استخدام عبارة اللعن و الحيوان
قالها حسين القلاف في ملاسنة بين فيصل المسلم و القلاف
حسين القلاف: انت شكو وشدخلك، احترم نفسك، لعنة الله عليك.
فيصل المسلم: لعنة الله عليك انت واحترم نفسك.
حسين القلاف: الى متى نسكت عنك.. اسكت يا حيوان يا قليل الحيا

كذلك في ملاسنة بين الطائفي حسين القلاف و العضو فيصل مسلم
وصف القلاف فيصل مسلم بانه حنيني و بدري
وقول القلاف يا بدري وحنيني يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم الذين قتلوا رجالهم وتم اذلالهم وقهرهم وهزموهم شر هزيمه
وقد قتل بنو هاشم ثلاثة من كبارهم من اقرباء هند بنت عتبه آكلة الاكباد فعتبة بن ربيعة (أبيها)، وشيبة ابن ربيعة (عمها)، والوليد بن عتبة (أخوها)
وقد قتلهم الامام علي عليه السلام مع الحمزة بن عبدالمطلب وعبيدة بن الحارث بن عبدالمطلب بعد أن برزوا اليهم في معركة بدر الكبرى
ولهذا لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه

القلاف يكفر متصل في برنامج تلفزيوني بقوله انت ناصبي
ناصبي اي معادي ال البيت
و الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير


==

عدنان المطوع استخدم عبارات مثل الطلقاء / اللقطاء

عبارة الطلقاء في الاعتقاد الاثنا عشري

و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية ان الطلقاء مذمة و يعنون في ذلك هم معاوية و ابوسفيان وبني امية و يسمونهم الشجرة الملعونة و لايدرون ان عقيل ابن ابي طالب و العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم ايضا من الطلقاء
صالح عاشور يصف السنة في القندرة / الزناة
- يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا

لكن في الحقيقة الزناة و ابناء البغايا تنطبق عليهم لانتشار نكاح المتعة بينهم
و كذلك نذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يهتك اعراض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يديرها ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء قي سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن الدارسين في الحوزات انه يلاط به ثم يصبح مرجع


و تصريح الشيخ جعفر النمر

وبكل صراحة أن مِن العلماء مَن يعتدي على النساء المتزوجات وغير المتزوجات), وأشار إلى: (أن عبث العلماء يصل إلى الاعتداء بأعراض من يصلي خلفهم, وأن من العلماء من يمارس قوم لوط).
انها حوبة لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام
و وصف اهل السنة بانهم ابناء بغايا و لقطاء


===

المهري يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي
المرجع هادي المدرسي يكفر ملك البحرين و يصفه بالطاغوت و يحرض على قتله

تكفير اهل السنة
يقول السيد عبد الله شبر ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).

ويقول الشيخ المفيد
((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).

===

الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم

يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
=

حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا

روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]

هذه هي حقيقتهم

===========

القلاف في 6 مايو عن عصاه: سأطق بها واحد «تكفيري»

«لا أتوكأ عليها… ولا أهش بها على غنمي»

كتب ناصر الفرحان

هل كانت النية مبيتة من النائب حسين القلاف للاعتداء على النواب؟
ما حصل امس كشفه القلاف عنه في مقابلة على قناة «العدالة» في برنامج «لقاء مميز» بتاريخ 6/ 5/ 2011، وذلك حسب نص اللقاء:
• المذيع: العصا لمن عصى… وانا اراها معاك.
- القلاف: انا سأقول لك حكاية هذه العصا وقد سألت عنها من قبل وانا اتيت بها الآن لقضية مستحبة عندنا وهي من بلغ الاربعين منا ولم يتعص فقد عصا وهي سنة وانا تعديت الاربعين فلا اريد ان اعصى فأتعصا… اما اللي كنت اوديها معاي في الجلسة فلها شغلة اخرى.
• المذيع: شلون يعني.
- القلاف: لقد قال لي المستشار الحماد الله يذكره بالخير ويحسن عاقبته هذي العصا شنو فرديت عليه: هذي لي فيها مآرب اخرى وهو فقيه ويفهم فضحك لانه عرف المآرب الأخرى شنو وهذي العصا لا اهش بها على غنمي ولا اتوكأ عليها لكن جايبها اطق فيها واحد تكفيري على رأسه واخليه يعرف قيمته.
• المذيع: ان شاء الله ما توصل لمرحلة الضرب والقلوب تتصافى.
- القلاف: هذوله ما خلوش حقنا.
• المذيع: ان شاء الله القلوب تتصافى من اجل الكويت.
- القلاف: القلوب السوداء ما تتصافى.
• المذيع ان شاء رب العالمين يصفها.

و كانت تلك سبب الشجار الذي حدث في ظل وجود وزير الخارجية الايراني في الكويت
و تعديه على الاعضاء في المجلس









 
قديم 10-02-12, 05:42 AM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


هناك من يتحدث عن الوطنية و هو اول من يخترقها

فالامور لا تبني بالامنيات فالخلفية الدينية للشيعة القائمة على تكفير كل المسلمين من لا يؤمنون بالولاية بما فيهم اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية و ديانتهم القائمة على لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام لا تتغير بالامنيات لان واقع الشيعة الديني قائم على التكفير و اللعن و التقية .

كل العداوات يرجى مودتها الا عداوت من عاداك في الدين و الشيعة يتعاملون مع اهل السنة بالتقية

انظر ما يفعل الشيعة في العراق ضد اهل السنة
واستخدام الدريلات و القتل لمن يحمل اسم عمر وابوبكر
و ايران والبحرين كيف دهسوا الشرطي ومثلوا في جثته وكيف سيطروا على المستشفى و منعوا اهل السنة من العلاج
في عقيدة الشيعة الاثنا عشرية ان من لايؤمن بالولاية كافر و هذا ينطبق على الصحابة وامهات المؤمنين و تكفيرهم رضوان الله عليهم و تكفير مليار و 200 مليون مسلم من اهل السنة بما فيهم حكام و ملوك العرب و المسلمين و انهم حكام غير شرعيين فالحاكم الشرعي هو ولي امر المسلمين خامنئي الولي الفقيه الراد عليه كالراد على الله
شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف ىرهابهم و منعهم من الدوام في الجامعة اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمال تنفيذ العصيان المدني لشل العمل في مرافق الدولة.
الاثنا عشرية و تكفيرهم اهل السنة و الجماعة
ماذا نتوقع من الاثنا عشرية الذين يكفر ون سيدنا ابوبكر و عمر و عثمان و امهات المؤمنين رضوان الله عليها بل يتقربون الي الله بلعن صنمي قريش سيدنا عمر و ابوبكر رضوان الله عليهم
و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم اللقطاء وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا وابناء بغايا كما سيرد لاجقا
فملوك و رؤساء الدول العربية لن يكون حكمهم عند الاثنا عشرية
افضل من خيار الامة الاسلامية سادتنا ابوبكر و عمر و عثمان و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم
===
يلاحظ ان الشيعة تظهر كراهيتهم و عدوانهم على اهل السة لدرجة انها وصلت ان مدرس يضرب تلميذ اسمه يزيد لكن هذه ليست المرة الاولى التي تظهر هذه الكراهية من الاثناعشرية على اهل السنة
فقد شاهدنا اللعن و السب و الشتم الذي جاء على لسان القلاف و المطوع و المهري وعاشور
نماذج من اقوال و افعال نخب الشيعة و قادتهم
المهري ان التفجير بموكب الامير الراحل جابر رحمه الله عمل وطني
مرشحي مجلس الامة يجتمعون بالسفارة الايرانية ويتخابرون مع دولة اجنبية و يتلقون التعليمات من ايران
يأبن ارهابي مجرم مثل مغتية يده ملطخة بدماء مواطنيين كويتين و المابنون احدهم يقول انه يفخر بتابين مغنية المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتيين
ينتسب الي حزب ارتكب اعمال ارهابية ضد الكويت و اختطف طائرات كويتية مثل حزب الله الايراني و اعضاء الحزب الايراني فرع الكويت الذي يتلقى تعليماته من مرشد الثورة الايرانية خامنئي يسرح اعضائه بالكويت
يهدد بنصف مليون شيعي كما قال علي المتروك و ترك صاحب المقولة يسرح و يمرح
يهدد الحكومة بالتغيير من الخارج كما قال المهري و يقصد ايران وترك صاحب التهديد
يهدد يجعل الكويت مثل العراق كما قال صالح عاشور
يهدد عضو مجلس الامة النائب وليد الطبطبائي بالقتل بطلقة و هذه اول مرة يتم التهديد بصورة علينة امام الملايين عبر قناة العدالة .
السلوك المشين الذي قامت به مذيعة شيعية في اذاعة الكويت الرسمية نوال المبارك تطعن في الصحابي معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه
تهديد يطعن في القبائل و يصفهم بالتكفيريين مثل عبدالله سهر في مقالاته
من السذاجة التعامل مع اناس تتعامل بالتقية و لنا في العراق مثال حيث تم قتل اهل السنة بالدريلات و يقتل المسلم لمجرد اسمه عمر او ابوبكر
مدرس يضرب تلميذ لان اسمه يزيد جريدة الوطن 2010/12/21
و لاننسى التفجيرات في المقاهي الشعبية و محاولة تفجير موكب الامير جابر رحمه الله والشبكات التجسسية ومحاولة احدهم تصدير محركات الطائرات الي ايران
سب و لعن حسين القلاف لفيصل مسلم و اسماه الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير
العضو عدنان المطوع كلمة الطلقاء / اللقطاء في عقيدة الاثنا عشرية ان غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا
صالح عاشور القندرة / الزناة في عقيدة الاثنا عشرية ان غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا
المهري يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي
المهري يدعي انه لا يوجد شبكات التجسسية الايرانية انما التكفيريين من روجها رغم ان الحكومة اعترفت بوجودها
المهري من نصبه ناطق رسمي باسم الحكومة
بوادر خطيرة عرفنا المخطط لا نريد ان يلعب المهري دور( علاء حسين )
بينما وزير الخارجية الشيخ المحمد الصباح يقول نعلم بوجود خلايا نائمة
و بالمناسبة مراسل بي بي سي حساوي يعني العملية مدروسة ومرتبة
حتى بموضوع الشبكة التجسسية نفس المراسل الحساوي كان يحاول التقليل من الخبر
نذكر باحتلال ايران الاهواز و فجيعة الشيح خزعل ليست عنا ببعيد
ماذا يدور حولنا هذه الايام
1- عبدالله سهر يطعن في القبائل و يحرض على السعودية 2- المذيعة في اذاعة الكويت نوال المبارك تطعن في الصحابة رغم ان هناك قانون يحظر المساس بالصحابة
3-الوطن ومديرها الذي ابدل في اغنية له بدل ان اكويتي الي انا ايراني يخلق ازمة مع المغرب لانها طردت السفير الايراني و الان مع البحرين لانها القت القبض على مخربين شيعة
4- المهري يدعم الجويهل في الانتخابات
انتاج مسلسل كريمو لاثبات الوجود الفارسي على الهوية الكويتية
5-طلب تغيير المناهج الدينية لان فيها دعوة التوحيد و عدم طلب العون من الموتى
6-المتروك يهدد بنصف مليون شيعي
7-السيطرة الاقتصادية و الاعلامية لاذناب ايران
8-الشبكات التجسسية و الخلايا النائمة
مذيع قناة العدالة جعفر محمد يهدد النائب وليد الطبطائي بطلقة علما انه هذه القناة مملوكة لمجموعة محمود حيدر
9-طائرات ايرانية تخترف المجال الجوي للكويت
10- علاوي يصرح ان اميركا تريد رئيس وزراء توافق عليه ايران
11- مطالبة ايران بدور لها في المنطقة و بالامكان ان يتم بيع الكويت الي ايران كما بيعت العراق الدولة الاكبر منا الي ايران فقد باعت بريطانياالاحواز الي ايران و سلم خزعل الي ايران
في السياسة توقع غير المتوقع فنحن لم نتوقع ان العراق ستغزونا لكن في ساعات معدودة احتلت الكويت
فايران بيننا وبينها خور عبدالله خلال نصف ساعة سفن انزال ايرانية تكون في جزيرة بوبيان و اشارة من خامنئ الي الموالين الذين قدرهم المتروك بنصف مليون شيعي و منتسبي حزب الله سيقلبون الكويت راسا على عقب
مديرة مدرسة خالدة بنت الاسود امل بهرامي تدعو شيخ شيعي للحديث عن المتعة
رفض الأوامر العسكريه من ضباط في البحريه لاداء الواجب في البحرين
رفع علم ايران في المعسكرات الكويتيه
تظاهر يندد بنظام الحكم بالبحرين
رفع اعلام حزب لله و اعلام ايران
خالد الشطي يطعن في مشايخ مثل ابن عبدالوهاب وبن باز ونسى الفواحش التي ارتكبها وكيل السيستاني الشيخ مناف الناجي الذي اغتصاب الفتيات اللاتي يدرين في الحوزة التي يشرف عليها و كذلك فتوى المرجع مصباح يزدي الذي افتى بجوازاللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذين استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية الايرانية
=============
نماذج من الشيعة هذا الحقد على الصحابة الكرام
هل بعد ذلك نثق باناس يحملون هذا الكم من الحقد على الصحابة فما بلك بمن دونهم
القبض على عسكري سب الصحابة
الوطن الكويتية / القى رجال امن الدولة في الكويت القبض على احد افراد قوة ادارة المتفجرات التابعة للقوات الخاصة وهو برتبة عسكري وذلك لقيامه بسب الصحابة.
وكان الجهاز قد تلقى »كليب« تم تصويره عبر جهاز الهاتف للمذكور وهو يقوم بسب الصحابة فتم استخراج اذن النيابة والقاء القبض على المتهم اثناء وجوده بمقر عمله واحالته الى جهة الاختصاص لمباشرة التحقيقات معه ..
طبعا هؤلاء الرافضه تمادو وبدؤو يظهرون عقيدتهم بسب الصحابه جهرا كانها تحدي لحكوماتنا السنيه يجب ان يربونهم
قبل ان نضع خناجرنا في افواهم لقطع السنتهم الزفره التي تربت علي القذاره وعلي المتعه
وهذا المقطع الفديو وهو لابس الزي العسكري ويطعن ويسب فلا احترام للدين ولا للدوله فيجب ان يتأخذو اقصي العقوبات عليبه وعلي اشكاله المجوس
======
نموذج آخر من الشيعة
هذا نتيجة الشحن الذي يتم للشيعة في الحسينيات بلعن الصخابة وسبهم
حبس “حدث” كويتي كتب اسمي خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم على حذائه
كتب اسميهما على حذائه
السجن 3 أشهر لحدث أساء للخليفتين أبي بكر وعمر
كتب جمال الراجحي:
حدث، أمرت المحكمة الكلية في حكم أصدرته أمس بحبسه ثلاثة أشهر، بعد «إساءته للخليفتين أبي بكر الصديق، وعمر بن الخطاب، وتحقيرهما بكتابة اسميهما على حذائه».
وحملت القضية رقم 2008/627 (جنح أحداث)، وتقدم فيها المحامي سعود فهيد العنزي، الذي ناشد مجلس الامة «تغليظ عقوبة من يسيء الى آل البيت واصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم».
تاريخ النشر 24/10/2008
===
اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة
القبس 15 اكتوبر 2004
===========
المرجع فالراد على المرجع كالراد على الله وهذا من عقائد الاثنا عشرية
قال المرجع الروحاني :
” .. ولكني أوصيكم بأن لا تتعرضوا للمراجع ، فإن الراد عليهم
راد على الحجة المنتظر سلام الله عليه ، وهو رد على الله تعالى .. “
مادة في دستور ايران يلزم الولي الفقيه الشيعي في ايران رعاية الحركات الشيعية
وجود مادة واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية، يتضارب بقوة مع تلك السياسة المعلنة، وهذا الذي دعا «شريعة مداري» ان يسمي الاخوة الشيعة في المملكة العربية السعودية «بالمجاهدين» ويدعو الامام لنصرتهم بناء على تلك المادة (المصدر ندوة المنطقة والمستقبل)!
الأمين العام الأسبق لـحزب الله: نصر الله والحكيم ينفذوا أوامر خامئني بالحرف الواحد
و مثال على التدخل الايراني في الدول العربية
رفسنجاني ايران فازت في انتخابات العراق
صرح الرئيس الإيراني الأسبق هاشمي رفسنجاني بان الانتخابات العراقية تعتبر نصر لإيران فالملالي في ايران من خلال حلفائهم في قائمة الإئتلاف الشيعي في العراق عززوا وجودهم المهيمن على العراق .
ها نحن نرى ايران تطبق سيطرتها على العراق وتدعم الشيعة والسؤال الذي يطرح نفسه اين الدول العربية من دعم اهل السنة في العراق لقد اصبحت ايران تقع على حدود المملكة العربية السعودية !!!
Mullah: Iraq’s election a victory for Iran
Dec 16, 2005
Mullah Rafsanjani, Iran’s influential former president, on Friday called Iraq’s parliamentary elections a “victory” for Iran and said the vote had shattered any US expansionist ambitions in the Middle East.
==
يتكلمون عن الوطنية و هم اول من يخرقها بطائفيتهم
فاضل صفر و تعيناته الطائفية و مخططه لهدم مساجد اهل السنة مثل مسجد المطبة المصنف تراثي
و حتى الرياضة قلبها الكاتب جعفر رجب الي طائفية
كاتب مثل جعفر رجب حتى الرياضة قلبها طائفية
و اقتبس من مقاله
اقولها لمن لم يفهم، ان كان القادسية يديره «شيخ»، فالعربي «سيد» الاندية، والسيد لا يتبع شيخا..!
جعفر رجب / تحت الحزام / الشيخ والسيد
تعليق منقول
افا يالراي
متابعجي
اعوذ بالله منك يا جعفر
حتى بالرياضة طائفية نتنه
اقول استررريح بس
http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=206567
- العثور على معسكر للتدريب اقامته احد تنظيمات الشيعة وضع قبور وهمية
-وزير بحريني شيعي يغسل اموال المخدرات الايرانية
-مدرسة تبث لطميات في الاذاعة المدرسية خلال الفرصة
-رفع علم ايران في معسكر للجيش الكويتي
- تهريب ملابس عسكرية للجيش الكويتي الي ايران
ماذا يحدث في الكويت مرة يتم رفع علم ايران وحزب الله والان لطميات
مقتبس من من مقال احمد الفهد دريشة في جريدة الوطن
مديرة مدرسة في منطقة الزهراء.. تستحق التكريم وشهادة تقدير من وزيرة التربية، لانها وافقت على بث لطميات في المدرسة.. بمناسبة دخول شهر محرم، وهو شهر له حرمته، وفيه حدثت كارثة استشهاد الحسين رضي الله عنه وارضاه.. ومنا لمعالي وزيرة التربية.
تاريخ النشر 22/12/2009







 
قديم 10-02-12, 05:48 AM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اقوال نخب الشيعة و تبين ان الطائفية عندهم جميعا

سانقل لك مواقف و تصريحات لكل النواب الشيعة و هم يمثلون كل الشيعة ليتبين لك طائفيتهم

1- صالح عاشور لديه قناة الانوارالطائفية

ايران و صالح عاشور

صالح عاشور و رفيق صالح عاشور الشيخ ياسر الحبيب مرجعيته شيرازية
فخلافه مع ايران في الشكل وليس في المضمون فنحن مثلا قد نختلف مع الحكومة في قضايا و لكن لا يعني اننا في اعداء لها فهذا ياسر الحبيب خطه مناهض لولاية الفقيه مردود عليه حيث ان ذلك لم يمنعه حين هرب من الكويت و استخرج جواز سفر عراقي هرب الي ايران و لا تنسى ان النائب صالح عاشور مرجعيته ايضا الي المرجع الشيرازي و لم يمنعه ذلك من الدفاع عن ايران و يؤيد ايران في طردها الدبلوماسيين الكويتين رد على طرد الكويت دبلوماسيين ايرانيين بسبب الشبكة التجسسية الايرانية

صالح عاشور والعشق الإيراني
خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .
ومما يدل على ان خلافه في الشكل لم نرى موقف لصالح عاشور ضد ايران من القتلي و المعتقلين الذين استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية ولم يستنكر فتوى المرجع مصباح يزدي في تجويز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وقتل العرب في الاحواز

2- معصومة مبارك و تصريحها انها شيعية وافتخر
3-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي
4- عدنان المطوع وصف اهل السنة بانها ابناء بغايا
5- القلاف وصف زملائه الاعضاء بالكفار و مشاهد اتصل به بانه ناصبي
6- عدنان عبدالصمد هو الذي ابن مغنية الارهابي المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتين
7- احد اقرباء حسن جوهر احد الاشخاص الذين اجتمعوا في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية حينها
8-الزلزلة يعد استجواب ضد وزير الصحة لانه رفض مناقصة لكوهين وكانت له مقابلة مع جريدة الشرق الاوسط اعترض حتى امور مذكورة في القرآن مثل الشرك وقال ان كتاب التربية الإسلامية للصف العاشر، حيث يتحدث في مقدمته إلى حاجة المسلم لمعرفة أسباب الضلال للعمل على اجتنابها والحذر منها، يقول: «إن من ضمن الشرك الأكبر هو التقرب بالذبائح والنذور لغير الله من القبور والجن والشياطين وأيضاً كالذين يعبدون العجل والكواكب والأحجار والأصنام» انه يريد ان تعلم التربية الطلاب ان النذر لغير الله صحيح
9-رولا ودفاعها عن الطائفي كوهين صاحب قنوات الفتنة و الذي منعته البحرين من دخولها


=============

لقد انكشفت اقنعة الشيعة في البحرين و في الكويت سابق تجربة من التفجيرات و اجتماع الشيعة في السفارة الايرانية

الشيعة لا عهد لهم و لا امان

العلويون في سوريا اقلية لكن من غباء اهل السنة و من باب الوطنية و عدم التشكيك في العلويون تسبب هذا الاهمال الي نمو الخطر من العلويون و ادى ذلك الي ان اختطف العلويون الحكم في سوريا و تعرض اهل السنة للقتل في مجازر حماة وحلب و درعا والمعتقلات والسجون تعج باهل السنة في سوريا ان مخطط الشيعة في البحرين سيتم نقله الي الكويت لان للشيعة في الكويت نفوذ و سيطرة اقتصادية و اعلامية و يتواجدون في كافة الوزارات اضافة الي مسؤلين كبار يوفرون المساندة للشيعة .
قبل الغزو العراقي قلنا انها سحابة صيف و تم احتلال الكويت في ساعات معدودة لقد راينا الخلايا النائمة التي استيقظت في البحرين و اغلقت الشوراع و قطعت الطرق و توجهت لقصر الملك لولا دخول درع الجزيرة اما في الكويت سترى ان خطتهم سيتم تنفيذها بسيطرة اكبر لان للشيعة في الكويت نفوذ اكبر و راينا العصيان المدني الذي قام به الشيعة لتعطيل المؤسسات الحكومية و راينا القتل الذي تعرض له اهل السنة في البحرين و ذلك تكرار لاجرام الشيعة في العراق ضد اهل السنة و الكويت ضمن اجندة ايران .
فالكويت تهاونت في تقدير خطورة تهديد العراق و قالت سحابة صيف و اذا بساعات معدودة تحتل العراق الكويت هكذا الاهمال اضاع بلدنا لولا الله سبحانه و وقوف السعودية و الوضع في الكويت مهيئي للشيعة ان يعيدوا تجربة البحرين فلا تستبعد شيء في السياسة هل كنا نتوقع غزو العراق للكويت هل توقعنا سقوط حسني مبارك لا فلا تستبعد ان تاتي اشارة من ايران لتقوم الخلايا النائمة و الشبكات التجسسية و المنتسبين لحزب الله الايراني فرع الكويت و اذناب ايران و يقلبوا الكويت راس على عقب كما فعلوا في البحرين لولا تقدم قوات درع الجزيرة و الشيعة الان يحاولون عزل الكويت عن عمقها الاستراتيجي السعودية بالطعن في السعودية حتى تتوتر العلاقات و تنفصل حتى اذا دقت ساعة الصفر نفذ الشيعة مخطط ابتلاع الكويت لتقول السعودية فخار يكسر بعضه حذرناك يا كويت من الشيعة و سكتي عن اجرامهم فلم تتعلم الكويت الدرس من الغزو العراقي وان التهديد الامني لا يتساهل به لكن نقول لعلها سحابة صيف مرة اخرى

الشيعة رفعوا الاعلام الايراني و اعلام حزب الله و لطميات في المدارس
ان ما حدث في البحرين و سقوط الاقنعة عن الشيعة و ظهور حقدهم على اهل السنة وراينا كيف قتل الشرطي و تم دهسه و مثلوا في جثته دليل حقدهم العميق و ضربوا مرضى اهل السنة و حولوا سيارات الاسعاف الي سجون متنقلة فالشيعة بين ليلة و اخرى ظهر و جه الشيعة الحقيقي حتى ان احد الشيعة من المقربين للملك وكان يلقب شاعر الملك و كان يمدح بالقصائد الطوال و تم تعيينه عضو في مجلس الشورى لكن في ظل الازمة التي كشفت حقيقة الشيعة قام بالاستقالة من مجلس الشورى و كتب هحاء ضد الملك لانهم اعتقدوا ان خطة الشيعة في الانقلاب على حكومة البحرين شارفت على النجاح و لذلك راينا الاجرام الشيعي ضد اهل السنة في البحرين كما رايناه في العراق ضد اهل السنة من قتل و تعذيب و تمثيل في الجثث و لقد راينا وقفة الشيعة في الكويت مع شيعة البحرين لانهم كانوا ياملون ان ما يتحقق في البحرين سيتم تطبيقه في الكويت و الكويت مؤهلة ان تسقط لان للشيعة سيطرة على الاقتصاد و الاعلام و يسيطرون على وزراة الصحة وربما كما راينا كما في تجربة مستشفى السلمانية ان يتم نقلها الي مستشفيات الكويت
من الذي قتل الحسين عليه السلام انهم الشيعة الذين دعوه ثم خانوه ثم قتلوه كما قتلوا ايضا والده سيدنا الامام علي بن ابي طالب عليه السلام

سيدنا علي رضي الله عنه قتل على يد ابن ملجم من الخوارج
والخوارج هم الشيعة الذين كانوا في صف سيدنا علي رضي الله عنه وثاروا عليه و خرجوا عليه
واتهموا سيدنا علي بانه لم يحكم بما انزل الله وهذا هو دأب الشيعة قتلوا سيدنا علي رضي الله عنه على يد ابن ملجم وقتل كذلك سيدنا الحسين رضي الله عنه على يد الشيعي شمر بن ذي الجوشن و طعن سيدنا الحسن لانه قبل الصلح مع سيدنا معاوية رضوان الله عليهم
كانت النية في البحرين تاسيس جمهورية شيعية لكن بفضل الله سخر درع الجزيرة و احبط خططهم الخبيثة
هذا هو حال الخيانة في دينهم و التقية يستخدمونها حتى اذا وصلوا لهدفهم سقطت اقنعتهم و قتلوا و عذبوا كما فعلوا في اهل البحرين ومثلوا بالجثث كما حصل في دهس الشرطي و الاستيلاء على مستشفى السلمانية و ضرب وتعذيب اهل السنة و جعل سيارات الاسعاف سجون متحركة والعراق مثال اخر و استخدام الدريلات في قتل اهل السنة

خيانتهم للحكام في دينهم
يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
من المواقف التي كشفت مدى الحقد والاجرام الذي يكنه الشيعة ضد اهل السنة
الاطباء الشيعة في البحرين تخلوا عن واجبهم الانساني و خلطوا المهنة الانسانية في الطائفي فقد امتنعوا عن علاج اهل السنة في البحرين و فقد قال احد الاطباء للمرضى روحوا لخليفة بن سلمان يعالجكم و قتلوا المرضى من اهل السنة باعطائهم دم ملوث و قلبوا المستشفى الي مقر للسياسة و اعتصموا فيه و قالوا اعتصام اعتصام حتى يسقط النظام وحرة حرة يا حمد اطلع برة هل يعقل ان يقلب المستشفى الي مكان للاعتصام بدل العلاج تصور عندما يقوم الشيعة بالسيطرة على المستشفى و بدل ان يكون مكان للعلاج تحول الي ساحة لكشف حقيقة الشيعة الاجرامية ضد اهل السنة التي رايناها متمثلة في دهس الشرطي بالسيارة بدون رحمة و التمثيل في جثته حتى امامنا علي بن ابي طالب عليه السلام اوصى الامام الحسن عليه السلام اذا مات ان لايمثل في جثة ابن ملجم و هولاء الوحوش الشيعة قتلوا اهل السنة ومثلوافي جثثهم و سنرى في يوم من الايام ان ما صار في البحرين سينفذ في الكويت ماذا تتوقع من اناس المرجع عندهم مثل المرجع مصباح يزدي يجيز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه لانهم استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية الايرانية و لقد راينا مغنية الذي مرشده خامنئي يقوم باختطاف الطائرة الكويتية و قتل الكويتين على الهوية ويتم تابينه في الكويت هذا هو الحقد الذي يحمله الشيعة على اهل السنة انظروا القتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق و الدريلات والاجرام الذي لا نظير له ضد اهل السنة وتكرر الاجرام الشيعي في البحرين و الكويت ليست بعيدة عن الاجرام الشيعي فقد قام عدد من الشيعة بتفجيرات في المنشات النفطية و التفجير في مكة المكرمة لكن الذي اثق به ان القلوب الشيعية الحاقدة على اهل السنة و الاجرام سيرتد عليهم لانه تم كشف حقيقة الشيعة الذين لم يرحموا حتى الاموات حتى وصل الي لعن وتكفير ام المؤمنين عائشة عليها السلام ولم يراعو حرمة النبي صلى الله عليه وسلم و اتهموها بافظع الاوصاف لم يعتقوا الاموات من 1400 عام هل سيرحموا الاحياء وقد سلط الله عليهم البلاء فمن فضائح جنسية تصيبهم مثل فضيحة الشيخ مناف الناجي الذين يغتصب الفتيات في الحوزة التي يشرف عليها الي فتوى مصباح يزدي في اللواط في الرجال الي جرائم الشيخ خلخالي جزار طهران ضد الايرانيين الي خميني الذي رفض وقف الحرب و نتيجتها قتل 300 الف جندي ايراني في الحرب العراقية الايرانية ولم يمت الا بعد ان شرب كاس سم الهزيمة على يد العراق الي خامنئي الذي يقتل الايرانيين و سجلت ايران في عهد خامنئي اعلى معدل للاعدام في العالم .

الشيعة اغاضهم تقدم قوات درع الجزيرةالي البحرين لانه افشل مخطط اذناب ايران و تاسيس الجمهورية الاسلامية في البحرين
و السبب الثاني ان مخططهم ضد الكويت الذي ينتظر الاشارة من خامنئي ليتم تنفيذه و حتى لا يتكرر تدخل قوات درع الجزيرة لنجدة الكويت مستقبلا اذا اتت الاوامر من ملالي ايران لابتلاع الكويت كما راينا الذي فعلوا في البحرين و لهذا هناك محاولة تخريب العلاقة مع السعودية حتى يتم عزل الكويت و يستفرد اذناب ايران فيها
بعد ان يتم تحيد السعودية عبر افساد العلاقة بين الكويت و السعودية وتخريبها وساعة الشدة حين نطلب العون من السعودية ستقول السعودية فخار يكسر بعضه حذرناك ياكويت من اذناب ايران ولم تسمعي التحذير وعلى نفسها جنت براغش
السياسة توقع منها غير المتوقع و لا تستبعد ان تتعرض الكويت لما تعرضت له البحرين من محاولة انقلاب من اذناب ايران لنجد انفسنا تحت الاحتلال الايراني ليس في السياسة غير معقولة حسني مبارك ركلته اميركا على مؤخرته و تخلت عنه و قدمت العراق على طبق من فضة لايران و الرئيس الايراني يزور العراق تحت حماية جيش الاحتلال الاميركي للعراق كل الاجرام الذي يحدث في ايران ضد الشعب الايراني و امبركا ساكتة حتى المجالس الخاصة لحكام الدول عرضتها للجميع عبر ويكيليكس غزو ايران سيكون للكويت مفاجاة العزو سيتم من الداخل عبر الخلايا النائمة و منتسبي حزب الله الايراني فرع الكويت و الموالين لايران
لا امان في الشيعة الذين يلعنون الصحابة فما بالك حكام العرب فقد افتى هادي المدرسي بكفر ملك البحرين واباح قتله
فقد سار ملك البحرين وفق سياسة كلنا بحرينين و لانشكك في وطنية اهل البحرين لكن الواقع بين لنا ان الخنجر الذي تلقاه ملك البحرين من الذين وثق بهم و لم يشكك في وطنية اهل البحرين و من المقربين له الذين اتضح ان هناك مخطط مرتب محددة مساراته بعد ان اعلن السيعة الثورة و العصيان و جاهروا في اسقاط ملك البحرين وال خليفة و ظنوا انهم قاب قوسين او ادنى ان تسقط البحرين في يد الشيعة المسؤلين الشيعة المقربين من الملك اول من انقلب عليه واصبح كلامه كان من باب التقية و كذلك راينا وزير الصحة الخائن نزار البحارنة ادعى انه سيسافر لمعالجة والده واذا به يقدم شكوى ضد البحرين في الخارج بصفته وزير الصحة البحريني

انقل من الكاتب احمد الفهد
وزير الصحة البحريني لتلفزيون البحرين
– الذي كتبت عنه في هذا العمود الاسبوع الماضي لانه اقسم امام جلالة ملك البحرين، ولم يكن يضع يده على المصحف الشريف – فقال لا فض فوه، ومات حاسدوه على ذكائه.. انه اقسم لله عزوجل، وبالتالي لم يكن بحاجة لوضع يده على المصحف!!
وسؤالي للاخ الوزير الذي لا يعرف «ترقيع» مواقفه، ولا تصريحاته المتضاربة مع اساطير «جماعته» على التويتر والانترنت!! سؤالي لماذا لما اقسمت يا معالي الوزير في السنة الماضية، ووضعت يديك على المصحف.. هل كان قسمك انذاك لغير الله؟! وهل لديك اليوم فتوى تحرم وضع اليد على المصحف الشريف اثناء تأدية القسم، فلماذا لم تخرجها لكي نعرف اننا كنا في جاهلية اثناء تأدية القسم؟! انني يا معالي الوزير اعرف كيف يؤدى القسم واعرف انك لم تكن موفقا في «ترقيع» موقفك


=============

منتسبي حزب الله الايراني فرع الكويت الذين ابنوا مغنية التي يده ملطخة بدماء ابناء الكويت
علما ان حزب الله الايراني مرشده خامنئي
ام الولاء الذي جسده اعضاء محلس الامة و اجتماعهم في السفارة الايرانية خلال فترة الانتخابات من اعضاء التحالف الوطني المشكلة اسمه التحالف الوطني و يجتمع في سفارة ايران
ام الولاء الذي عبر عنه المهري وقوله ان تفجير موكب الامير عمل وطني
ام التفجيرات التي قام بها اذناب ايران في الكويت وفي مكة المكرمة
ام الولاء الذي صرح به عضو مجلس الامة ان ولي امره خامنئي
ام الولاء الذي عبر عنه عاشق ايران صالح عاشور و القلاف في دفاعهم عن ايران


=============

هل من المعقول ان يوسد امر الاحصاء الي شخص طائفي

كتب يصف اهل السنة وهابين تكفيريين و هاجم القبائل و يطعن فيهم و كيف تكون تحت يده اسرار اهل الكويت
لقد سرقوا اسماء الضباط و الافرادو قبائلهم من كمبيوتر الجيش عبر الشبكة التجسسية فهل نامن على خصوصيتنا من طائفي
ثانيا كل المعلومات عن سكان الكويت موجودة في هيئةالمعلومات المدينة فالعملية هي هدر اموال

راينا كيف قلب الشيعة البحرين راس على عقب وكان مثل الصاعقة على ملك البحرين الذي لم يتوقع ان رغم اكرامه للشيعة و اعطائهم المنح و الهدايا و المناصب لم يجدي نفعا معهم حتى انقلب عليه اعضاء مجلس الشورى الذين عينهم وحتى الشاعر المدعو الحلواجي الذي يمدح الملك ليل نهار انقلب عليه و كتب ابيات يهجو فيها الملك و هنا استيقظت الحكومة البحرينيية وعرفت ان جزاء اكرامها للشيعة كان كجزاء سنمار والان الحكومة البحريينة عرفت ان الشيعة ليس لهم امان .

===
يتحسر على اليهود و يصف اهل السنة بالتكفيرين المتعصبين الشاذين
اقتباس من مقال

يهود الكويت
د.عبدالله سهر
التاريخ : الأحد 09 أغسطس 2009
الوطن

لو ظلوا موجودين ماذا سيقول عنهم وسيفعل بهم المتعصبون؟!
لا نعلم حقيقة ماذا حصل ليهود الكويت ولماذا قرروا الرحيل لإسرائيل أو العراق، هل كان ذلك رغما عنهم نتيجة المضايقات أو بإيعاز رسمي من الدولة أو بمحض إرادتهم، لذلك نأمل أن يتحدث أي شخص عن تلك المعلومات إذا كانت متوفرة لديه أكثر مما تذكره بعض مصادر الانترنت. السؤال الذي نود أن نطرحه ومع افتراض إن لليهود الحق في العودة هل سيقبل التكفيريون وجودهم في الكويت. طبعا سيكون الجواب بالنفي ما يعني إن هؤلاء المتعصبين عبارة عن مجموعة شاذة عما جبل عليه المجتمع الكويتي منذ القدم من تسامح وتراحم. تذكر بعض المصادر إن سبب قدوم اليهود للكويت هو الاضطهاد الذي لحق بهم في المحيط الجغرافي حيث وجدوا الأمن في الكويت. ينقل عن صالح الكويتي في أحد مقابلاته عام 1977 إنه قال (إن الكويت أحسن بلدة شفتها في حياتي، هادئة، لا توجد فيها تعديات، وفيها مساواة، أي بالعربي الفصيح: افتح بابك ونام). الأمن في الكويت أساسه التراحم والتعددية التي يتطاول عليها البعض بالتكفير والقتل والإرهاب باسم الدين بكل أسف، لذلك فأن هؤلاء المتعصبين التكفيريين خطر على أهم عناصر الاستقرار في الكويت مما يستوجب مواجهتهم قبل أن يقوى عودهم. هؤلاء التكفيريون الطارئون على الكويت يعيشون في خلايا نائمة مستترة تارة باسم الدين وأخرى تحت شعار الديموقراطية، وعلى الدولة الخلاص منهم فهم قرن من قرون الشيطان تخرج الفتنة منها وترجع إليها. وأخيرا إذا كان لليهود الكويتيين حق في العودة فمرحبا بهم في وطنهم بين إخوانهم في الوطن ودع الجهلاء من المتعصبين التكفيريين يشربوا من ماء البحر. هذه القاعدة يجب أن تتم في جميع الدول العربية التي اضطهد فيها اليهود باسم العروبة أو الدين لأن العيش في بلدانهم الأصلية أوجب من العيش في كيان غاصب يمارس العربدة والاحتلال والقتل والتشريد والإرهاب باسم الدين أيضا. مما نخلص منه في هذا المقال هو إن أساس المشاكل العالمية في الوقت الراهن هو وجود شرذمة من المتعصبين في شتى مجتمعات العالم وبكل أسف معظم هؤلاء يستغلون الدين لبث سمومهم القاتلة التي تضاهي في أثرها جميع قنابل الدمار الشامل. إن أول خطوة للخلاص من هؤلاء هي كشفهم من خلال مجتمعاتهم، لذلك فالأحرى بنا كمسلمين باحثين عن الحق والسلام ألا نترك العنان للمتعصبين والتكفيريين أيا كان نوعهم لقيادة الشعور أو الرأي العام فهم العدو الرئيسي لمجتمعاتهم ولسمعة ومكانة الدين الإسلامي العظيم الذي أتى رحمة للناس أجمعين. إننا في الكويت نعيش في ظل نظام ديموقراطي يحترم التعددية والحرية اللتين هما أساس التكوين الطبيعي للدولة، لذلك يتعين كذلك ألا نترك العنان للمتعصبين التكفيريين أن يقودوا السجال العام في كيفية تنظيم حياتنا ومعاشنا وترتيباتنا الدنيوية والأخروية.


===========

هل من المعقول ان يوسد امر الاحصاء الي شخص طائفي

كتب يصف اهل السنة وهابين تكفيريين و هاجم القبائل و يطعن فيهم و كيف تكون تحت يده اسرار اهل الكويت
لقد سرقوا اسماء الضباط و الافرادو قبائلهم من كمبيوتر الجيش عبر الشبكة التجسسية فهل نامن على خصوصيتنا من طائفي
ثانيا كل المعلومات عن سكان الكويت موجودة في هيئةالمعلومات المدينة فالعملية هي هدر اموال

راينا كيف قلب الشيعة البحرين راس على عقب وكان مثل الصاعقة على ملك البحرين الذي لم يتوقع ان رغم اكرامه للشيعة و اعطائهم المنح و الهدايا و المناصب لم يجدي نفعا معهم حتى انقلب عليه اعضاء مجلس الشورى الذين عينهم وحتى الشاعر المدعو الحلواجي الذي يمدح الملك ليل نهار انقلب عليه و كتب ابيات يهجو فيها الملك و هنا استيقظت الحكومة البحرينيية وعرفت ان جزاء اكرامها للشيعة كان كجزاء سنمار والان الحكومة البحريينة عرفت ان الشيعة ليس لهم امان .

=====

هل هناك ضمان ان لا يتم حصر اعداد و اسماء و عناوين اعضاء الاسرة الحاكمة و ارسال اسرارها الي ايران من خلال سجلات الاحصاء المركزي
( الشبكات التجسسية استطاعت ان تسطو على معلومات الجيش التي تتضمن الضباط و الافراد وقبائلهم ووحداتهم و عناوينهم وارسلت الي ايران)
بالمناسبة قبل احتلال العراق للكويت ارسل و فود لزيارة ادارت الاحصاء في الكويت و كذلك المعلومات المدنية لتكوين مخطط عن عمل وزارات الدولة في الكويت خاصة الاحصاء و المعلومات المدينة تمهيد للاحتلال .
الاجتماعات السرية لقادة التحالف الاسلامي الوطني في السفارة الايرانية وهم كما ذكرتهم جريدة السياسة في صفحتها 24 من عددها الصادر بتاريخ 10/5/2004 وبالاسم وفق الترتيب التالي:
1- عدنان عبدالصمد.
2- عبدالمحسن جمال.
3- د. ناصر صرخوه.
4- احمد لاري.
5- الشيخ حسين المعتوق.
6- حسن السلمان.
7- صالح جوهر.
8- حسن حاجيه.
9- صالح الموسى.
10- جواد العطار.
مع بعض الشخصيات السياسية الرسمية من الجنسية الايرانية الذين حضروا خصيصا لعقد مثل هذه الاجتماعات السرية مع قيادة التحالف الاسلامي الوطني، وفق التفصيل المنشور في جريدة
«الوطن» يوم الجمعة المنصرم بتاريخ 7/5/2004


====

نذكركم في البحرين قاموا بوضع علامة حمراء على بيوت العسكرين في البحرين خلال فترة محاولة الانقلاب في البحرين
ونذكركم في وزير الصحة البحريني الخائن و الوزير الشيعي الاخر الذي كان يغسل الاموال لحساب الحرس الثوري الايراني
وندكركم في اجتماع اعضاء و مر شحي مجلس الامة في السفارة الايرانية
و نذكركم في قول نجاد لا نحتاج ان نتجسس على الكويت كلامه صحيح لان كل معلومات الكويت عنده اول باول ماالذي يمنع ان تكون عناوين و اعداد الاسرة الحاكمة ترسل له مثلما تم اختراق قاعدة المعلومات في الجيش و نذكر كيف استطاع نجاد عبر الشبكة التجسسية السطو على المعلومات عن العسكريين و الضباط في الجيش و رتبهم و عناوينهم هذا و ضع الجيش فما بالك غيره.

قبل غزو العراق للكويت العراق ارسلت موفدين للاطلاع على هيئة المعلومات المدينة
و الحكومة الله يستر خوفك سحابة صيف اخرى

==

لقد استغلت الاقلية العلوية في سوريا شعارات الوطنية و عدم التشكيك مدخل للقفز على الحكم في سوريا و ها نحن نرى الاقلية العلوية تقتل و تذبح اهل السنة في حماة من قبل والان تقوم بالمجازر في درعا ان الشيعة في الكويت سيطروا على الاقتصاد و الاعلام و تواجد في وزارت الدولة والجيش والشرطة فمجرداشارة من ايران سيقلبون الكويت راس على عقب فقد راينا ملامح التمرد في البحرية عندما رفض الضباط الشيعة اداء الواجب في البحرين .

رد واحد إلى “كشف لبعض استفزازت واعتداءات الشيعة الاثناعشرية في الكويت”
زائر يقول:

مايو 19, 2011 عند 10:07 ص | رد
الوعلان: «المجُرب لا يُجرب» وإيران لديها عقيدة ومشروع توسعي في دول الخليج

مبارك الوعلان (Alwatan)

استعرض سلسلة التفجيرات الإيرانية داخل الكويت

شدد النائب مبارك الوعلان على ان جميع القرائن والشواهد العملية تثبت بما لايدع مجالاً للشك أو يبقي محلاً للريبة بأن السلوك السياسي الايراني لاسيما في الفترة الأخيرة ينبئ عن ان ايران لديها مشروع توسعي في الخليج يرتكز الى عقيدة سياسية متشنجة وغير عقلانية، مشيرا الى ان الكشف عن تورط وضلوع رسمي للنظام الايراني في شبكات التجسس التي تم احباطها في الكويت أخيرا، ما هو الا حلقة حديثة في سلسلة طويلة من الاعتداءات والتجاوزات الايرانية على الكويت وأمنها واستقرارها، على نحو ماشهدته فترة ثمانينيات القرن الماضي، كما هو مبين في الرصد التاريخي للتفجيرات والاعتداءات الايرانية داخل الكويت خلال تلك الفترة.
وأوضح الوعلان في تصريح صحافي، ان الكويت هي البلد الخليجي الوحيد الذي تعرض الى الخطر العسكري والاستخباري الايراني ابان الحرب العراقية الايرانية، وذلك من دون ان تتنصل ايران من تلك الاعتداءات، مشيرا الى ان الكويت تعرضت الكويت خلال تلك الفترة للقصف بالصواريخ ايرانية، قبل ان تنفذ ايران سلسلة تفجيرات في عموم الكويت، بعضها طال منشآت استراتيجية وحيوية ومنها منشآت نفطية.
ونبه الوعلان الى ضرورة ان تتحلي الكويت ومعها أشقاؤها من دول الخليج، الى ان ايران تجيد على نحو بارع «لعبة الشطرنج» السياسي والأمني، وتمارس كافة أشكال وتكتيكات التلون السياسي، ففي السابق وقبل قيام الثورة الاسلامية كانت التهديدات الايرانية تطال كل دول الخليج، وبعد مارس عام 1979 رفعت طهران شعار «تصدير الثورة» للجوار الخليجي، ثم في مرحلة حربها مع العراق صبت اعتداءاتها ووجهت تفجيراتها الى داخل الكويت، وما لبثت بعد تحسن علاقاتها نسبياً مع دول الخليج في منتصف التسعينات ومطلع الألفية الثالثة، حتى عادت وكشفت مجدداً عن وجهها السافر القبيح، مبدية مؤشراتها على مشروعها التوسعي ومخططها العدواني على دول الخليج.
وأكد الوعلان أن «الُمجرب لا يُجرب»، وأن ايران لديها عقيدة ومشروع توسعي في دول الخليج، لافتا الى انه «ما أشبه الليلة بالبارحة»، مبيناً انه اذا كانت ايران قد وجهت تهديدات سافرة الى البحرين وتدخلت في شؤونها الداخلية على نحو مخالف تماما لجميع المواثيق القانونية والأعراف السياسية الدولية، ثم تجسست على الكويت، فاننا لا نستبعد ان تقوم في قابل الأيام بتوجيه تهديداتها واعتداءاتها صوب بقية دول الخليج، مذكراً بأن «المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين».
وجدد الوعلان دعوته الى دول مجلس التعاون الخليجي للوقوف صفاً واحدة، كعادتها، وتعزيز تعاونها الأمني، وتكثيف التنسيق الاستخباراتي فيما بينها على النحو الذي يساهم في سد أية ثغرات، ويساهم في الكشف المبكر عن أية خلايا نائمة تعمل لصالح ايران داخل دول الخليج، وتحاول العبث بأمن واستقرار وسلامة هذه الدول.

====

سلسلة التفجيرات والاعتداءات الإيرانية على الكويت

ديسمبر1983م… استهداف محطة كهرباء في الكويت بقنبلة مزروعة، ديسمبر 1983م… تفجير قنبلة استهدفت السفارة الفرنسية، ديسمبر 1983م…تفجير سيارة مفخخة في مطار الكويت الدولي أدى الى مقتل فني مصري، ديسمبر 1983م…تفجير شاحنة استهدفت السفارة الأمريكية، أدت الى مقتل 7 أشخاص، وجرح ما لا يقل عن 37 شخصاً، مايو 1985م…تفجير موكب سمو الشيخ جابر الأحمد الصباح أمير الكويت رحمه الله، واستشهاد عسكريين، وجرح آخرين، يوليو 1985م…تفجير المقاهي الشعبية في الوطية والسالمية، واستشهاد 11 شخصا، وجرح 89 شخصا، ابريل 1986م…محاولة فاشلة لاختطاف طائرة «الجابرية» بعد اقلاعها من الهند، يونيو 1986م… ثلاثة تفجيرات بمجمع نفطي في الأحمدي بواسطة قنابل مزروعة، 1986م… اختطاف الطائرة الكويتية «كاظمة» في عودتها من الهند، وهبوطها في مطار مشهد 3 أيام، واصابة أحد أفراد طاقم الحماية، يناير 1987م…تفجير سيارة مفخخة بجانب فندق «ميريديان»، خلال انعقاد قمة المؤتمر الاسلامي في الكويت، يناير 1987م… تفجير سيارة مفخخة بجانب مخفر الصالحية وسط العاصمة، أكتوبر 1987م… صاروخ ايراني يضرب مبنى تابعاً لمؤسسة نفط الكويت، أكتوبر 1987م… تفجير مكتب الخطوط الأمريكية «بان أميريكان» في الكويت بسيارة مفخخة، نوفمبر 1987م… تفجير مكتب شركة تأمين أمريكية وسط العاصمة، ابريل 1988م… تفجير مكتب الخطوط الجوية السعودية، ابريل 1988م… اختطاف الطائرة «الجابرية» وهبوطها في مشهد، ومن ثم لارنكا في قبرص، وانتهت بمطار هواري بومدين في الجزائر، وقتل 2 من المواطنين، مايو 1988م… تفجير سيارة مفخخة أمام مبنى الخطوط الجوية الكويتية وسط العاصمة.

=================

الشيخ الشيعي حسين القلاف يفتي بالتصويت لمرشح يدعو لاباحة الخمر في الكويت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144001








 
قديم 10-02-12, 05:50 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


العقيدة التي يستند فيها الشيعة في العراق لقتل اهل السنة

المرجعيَّة العقديَّة .. التي تستند لها المليشيا الشيعية في العراق !

صور، ومقاطع مرئية، بثتها قلة قليلة من وسائل الإعلام عن مأساة أهل السنة في العراق، وكيف يتم قتلهم وتعذيبهم، واغتصاب النساء، وسلخ الأطفال، وحرق الشباب، من قبل أُناس ينتسبون للمليشيا الشيعية “السستانيَّة” و”الصدريَّة” و “الغدريَّة” التي انخرطت في قوات الأمن الداخلي والجيش والمغاوير، وأصبحت أهم مروج لثقافة الرعب والإرهاب والخوف.
حمام دم، ومذبحة حقيقية لأهل السنة في العراق، عشر قنوات شيعية “موالية” أو أكثر تقلب الصور الواقعية، وتزور الحقائق، ولا تلام على ذلك، لكن في المقابل قنوات سنية –أو يفترض أنها كذلك- تروج للعهر والفجور، وتمسخ الهوية، ومع هذا كله، تبث دعايات مجانية للمغاوير، وتتجاهل تماماً مأساة أهل السنة!
والله ليسألن الله هؤلاء –ملاك القنوات السنية- عن أموالهم وعن قنواتهم، التي هدمت البيوت، وأفسدت الذوق العام، وحرفت الأمة عن ثقافاتها الأصيلة.
نحن لا نلوم المليشيات الشيعية الدموية على مذابحها ومحاكمها التفتيشيَّة، فتلك عقيدة القوم المجمع عليها، لا يختلف “سستانيهم” عن “صدرهم” عن “غدرهم” فشهاب الدين أضرط من أخيه!
وحتى لا يكون الكلام جزافاً، إليكم الفلسفة العقائدية لهذه المليشيات الدموية، وإليكم المنظرين الإرهابيين لهؤلاء “الغدريين”.
يقول شيخهم المفيدحاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:
(اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).
ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
(وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
حق اليقين (ص510) .
وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).
وقال الخميني عن أهل السنة:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .
ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).
فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!


صخرة الخلاص

==========

المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري

في اصدرا احتوى فتاواه

تحت عنوان

دليل المجاهد

مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي

اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
من اصدارات مكتب
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
الطبعة الرابعة
منقول من موقع المهدي اليماني الشيعي

المرجع الشيعي المجرم كاظم الحائري
دليل المجاهد
مسائل في الجهاد طبقا لفتاوي
اية الله العظمى السيد كاظم الحسيني الحائري
يجيز

صناعة النقود المزورة واستبدالها في البنوك
الفصل الخامس /س16: ماحكم الاموال المزورة ، وهل يجوز استبدالها في البنوك بأموال صحيحة؟
ج: ما دفعتموه الى البنوك الحكومية لتحصيل عملة غير مزورة أنتم مجازون في ذلك

الحائري المجرم يجيز سرقة البنوك
الفصل الخامس /س18: البنوك هل يجوز الاستيلاء على اموالها؟
ج: نسمح لكم بذلك في العراق لخصوص الاغراض الجهادية.

الحائري المجرم يجيز سلب وسرقة اثاث المدارس واجهزة المستشفيات
وسرقة حتى الادوية وسرقة البطانيات(اغطية النوم) التي تكون في الاقسام الداخلية لطلبة الجامعات والمعاهد

الفصل الخامس /س1 : هل يجوز سرقة الطابعات من المدارس او سرقة الادوية من المستشفيات،او سرقة البطانيات من الاقسام الداخلية؟
ج:يجوز اخذ جميع الاموال الحكومية واستعمالها في الاغراض الجهادية ، وتأمين حاجيات المجاهدين

الحائري يجيز سرقة مخازن الاغذية وعادة تكون هذه المخازن عبارة عن حصص تموينية مدعومة لينتفع بها الناس
وخصوصا في العراق حيث اصبحت المصدر الوحيد في سنوات الحصار 1991-2003 .

الفصل الخامس /س13 :هناك شركات ومخازن اغذية بأستطاعة المجاهدين سرقتها ولن قد يتضرر الحراس. فما هو الحكم؟
ج: يجوز لكم أخذها وتخصيصها لأعمال الجهاد بما فيها توفير حاجات المجاهدين
اسألكم بالله اي جهاد هذا ” تزوير النقود الذي اضر الكثير من الناس وسبب فقر وسجن من خدعوهم بتلك النقود المزورة عندما نفذوا هذه الفتوى اتباع الحائري في فترة الحصار الاقتصادي في العراق؟! ،ام الجهاد في نظر الحائري هو سرقة بنوك فيها اموال الناس؟! ،هل الجهاد يا مرجع السراق هو سرقة اثاث المدارس من كراسي ورحلات ينتفع بها اطفال المجتمع او سرقة طبشور المدرسة الذي يتعلم به اطفال المجتمع؟! ،اي جهاد هذا يا مرجع الذئاب هل هو سرقة حصص غذائية تموينية تسد جوع الناس؟! ،حتى المريض لم يسلم من جهادك ياحائري فأفتيت بسرقة دوائهم وعلاجهم وآلة التنفس التي متوفرة في مشفاهم ، حتى طالب الجامعة والمعهد المتغرب عن اهله ويسكن في قسم فيه غرفة له قد وفروا له فيها الملاحف والبطانيات قد اجزت لأتباعك ان يسرقوا بطانيته التي تقيه البرد،اذا كم انت مجرم وسارق وقائد للأرهاب ومجرم حرب ومهدد لأستقرار المجتمع المدني وكل ما تكلمت به ياحائري انت فهو رأي لايمت الا عن نفسك الارهابية المريضة التي سيقتص منها بعون الله قريبا وتكون عبرة لغيرك من المجرمين..ترقبوا التكملة لفضح الحائري اللعين….والحمدلله رب العالمين.

ابو احمد الاحمدي







 
قديم 10-02-12, 05:59 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


حقد الشيعة على اهل السنة اقوال نخب الشيعة و تبين الطائفية / اجرام اذناب ايران في الكويت
نستعرض


حقد الشيعة على اهل السنة

اقوال نخب الشيعة و تبين طائفيتهم

الخلاف بين الشيعة و السنة اساسه ديني
ايران و اذنابها و اسطوانة الصهيونية المشروخة
اجرام اذناب ايران في الكويت

فالوطنية لم تنفع العراقيين عندما كان العراقي الشيعي يقتل العراقي من اهل السنة لان العراقي المقتول من اهل السنة
ولم تنفع البحرين الذين دهسوا الشرطي و مثلوا فيه و منعوا مرضى اهل السنة من العلاج
وقتلوا اهل السنة في المستشفيات بدماء ملوثة ونسى الاطباء المهنة الانسانية وقسمهم الطبي
ولم تنفع اللبنانين في 7 ايار 2008 عندما استخدم سلاح حزب الله و قتل اهل السنة في بيروت
العلويون في سوريا اقلية و استطاعوا ان يسيطروا على الحكم هل ننتظر ان تصبح الكويت مثل سوريا عندما تساهل السوريون مع العلويون من باب الوطنية و عدم التشكيك و هكذا سيطر العلويون على الحكم و صاروا يرتكبون مجازر حماة و الان في درعا وغيرها و السجون تعج باهل السنة في سوريا

مصنع الشحن الطائفي في الحسينيات و معسكرات التدريب الحزبية و المخيمات حيث اللعن و التكفير لامهات المؤمنين عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم
ويلقن الشيعة الاثناعشرية ان اهل السنة نواصب يستحل دمهم ومالهم اهل السنة مليار و 100 مليون كفار عند الاثناعشرية و كأن الجنة محجوزة ل100 مليون اثناعشري

الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لا نؤمن في اثنا عشر امام
ويقول السيد عبد الله شبر
((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد ((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).

حقد الشيعة على اهل السنة وشتم و طعن الصحابة رضوان الله عليهم

1- مدرس يضرب تلميذ لان اسمه يزيد جريدة الوطن 2010/12/21
2- مديرة ثانوية خالدة بنت الاسود تدعو شيخ شيعي عبدالرضا معاش ليحاضرفي الفتيات عن نكاح المتعة
3- قيام شاب بكتابة كلمات مسيئة على الجدران عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه و القي القبض بعد ذلك على طالبين في مدرسة ابوالقاسم الشابي يكتب كلمات مسيئة عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وهناك 19 خلية تقوم بالاجتماع لنشر حقدهم ضد اهل السنة و الرموزالاسلامية
4-عسكري في وزارة الداخلية يشتم الصحابة
5-حدث يكتب على حذائه اسماء الصحابة
6-مذيعة في اذاعة الكويت نوال مبارك تطعن في الصحابة
7-رفض الاوامر العسكرية واعطاب سفن عسكرية ورفض اداء الواجب في البحرين
8- عبدالحميد دشتي في المؤتمر الشعبي العراقي لنصرة الشعب البحريني الحكومه البحرينيه لا تجنس إلا السنه النواصب الوهابيين كما قال
9-السفير نمير القريني يخالف سياسة الكويت ويدعو المجتمع الدولي انقاذ الشعب البحريني من قوات درع الجزيرة

شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف ىرهابهم و منعهم من الدوام في الجامعة اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمال تنفيذ العصيان المدني لشل العمل في مرافق الدولة ونذكر في فتوى المرجع هادي المدرسي بكفر ملك البحرين و اهدار دمه.

==============

اقوال نخب الشيعة و تبين ان الطائفية عندهم جميعا

سانقل لك مواقف و تصريحات لكل النواب الشيعة و هم يمثلون كل الشيعة ليتبين لك طائفيتهم
1- صالح عاشور لديه قناة الانوارالطائفية
ايران و صالح عاشور
صالح عاشور و رفيق صالح عاشور الشيخ ياسر الحبيب مرجعيته شيرازية
فخلافه مع ايران في الشكل وليس في المضمون فنحن مثلا قد نختلف مع الحكومة في قضايا و لكن لا يعني اننا في اعداء لها فهذا ياسر الحبيب خطه مناهض لولاية الفقيه مردود عليه حيث ان ذلك لم يمنعه حين هرب من الكويت و استخرج جواز سفر عراقي هرب الي ايران و لا تنسى ان النائب صالح عاشور مرجعيته ايضا الي المرجع الشيرازي و لم يمنعه ذلك من الدفاع عن ايران
صالح عاشور والعشق الإيراني
خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .
ومما يدل على ان خلافه في الشكل لم نرى موقف لصالح عاشور ضد ايران من القتلي و المعتقلين الذين استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية ولم يستنكر فتوى المرجع مصباح يزدي في تجويز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وقتل العرب في الاحواز

2- معصومة مبارك و تصريحها انها شيعية وافتخر
3-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي
4- عدنان المطوع وصف اهل السنة بانها ابناء بغايا
5- القلاف وصف زملائه الاعضاء بالكفار و مشاهد اتصل به وصفه القلاف بانه ناصبي
6- عدنان عبدالصمد هو الذي ابن مغنية الارهابي المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتين
7- اجتماع عدد من نواب و مرشحي مجلس الامة في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية حينها
8-الزلزلة يعد استجواب ضد وزير الصحة لانه رفض مناقصة لكوهين وكانت له مقابلة مع جريدة الشرق الاوسط اعترض حتى امور مذكورة في القرآن مثل الشرك وقال ان كتاب التربية الإسلامية للصف العاشر، حيث يتحدث في مقدمته إلى حاجة المسلم لمعرفة أسباب الضلال للعمل على اجتنابها والحذر منها، يقول: «إن من ضمن الشرك الأكبر هو التقرب بالذبائح والنذور لغير الله من القبور والجن والشياطين وأيضاً كالذين يعبدون العجل والكواكب والأحجار والأصنام» انه يريد ان تعلم التربية الطلاب ان النذر لغير الله صحيح
9-رولا ودفاعها عن الطائفي كوهين صاحب قنوات الفتنة و الذي منعته البحرين من دخولها
10- المهري يكفر الشيخ القرضاوي و اهل السنة ويصف تفجير موكب الامير انه عمل وطني و يدافع عن ايران و ينفي وجود الشبكات التجسسية
12-الشيخ ياسر الحبيب يكفر ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ويصفها باسوء الاوصاف


========

اذناب ايران و نراهم في كل مناسبة يدافعون عن ايران ويابنون مغنية التي يده ملطخة بدماء اهل الكويت فالكويت عربية و جزء من جزيرة العرب اما اذناب ايران فهم جسم غريب في جزيرة العرب و بلدهم ايران
مثال على الولاء الشيعي لايران
نذكر في اجتماع مرشحي مجلس الامة في السفارة الايرانية
وجرائم مخربيين كويتين قاموا بتفجيرات باوامر من ايران 1987
فيصل أحمد كرم نيروز.
مصفاة الغاز في المشروع الجديد للغاز بميناء الأحمدي
ناصر محمد علي حسن
وليد عبد النبي محمد الموسى
موسى صالح موسى العطار


===

تفجيرات مكة المكرمة التي نفذها
الشيعة الذين يحملون الجنسية الكويتية
عبد الحسين كرم
علي الكاظمي
علي باقر
سيد حسن الحسيني
يوسف النوخذة
اسماعيل جعفر
سيد أحمد الموسوي
عبد الوهاب بارون
هاني المسري
منصور المحميد
عبدالله أسد
عادل بهمن
صالح عبد الرسول
حمد دشتي
ميثم أشكناني
عبدالعزيز شمس

الولاء لايران تعبر عنه هذه الفتوى عن ايران و الشيعة
دليل المسلم المغترب
مسائل فقهية في قضايا المسلمين
المغتربين في البلاد الأجنبية طبقاً لفتاوى
آية اللَّه السيد كاظم الحائري(دام ظله)

مسألة: هل يجوز توهين الجمهوريّة الإسلاميّة وقيادتها؟
الجواب: لا يجوز ذلك.
مسألة: يتخلّف بعض الروحانيين في الهند عن دعم وإسناد الجمهوريّة الإسلاميّة، ويحتجّ بتقليد بعض المراجع، فما هو رأيكم في ذلك؟
الجواب: تجب حماية الجمهوريّة الإسلاميّة.

==========

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة
القبس 15 اكتوبر 2004


===

الاجتماعات السرية لقادة التحالف الاسلامي الوطني في السفارة الايرانية وهم كما ذكرتهم جريدة السياسة في صفحتها 24 من عددها الصادر بتاريخ 10/5/2004 وبالاسم وفق الترتيب التالي:
1- عدنان عبدالصمد.
2- عبدالمحسن جمال.
3- د. ناصر صرخوه.
4- احمد لاري.
5- الشيخ حسين المعتوق.
6- حسن السلمان.
7- صالح جوهر.
8- حسن حاجيه.
9- صالح الموسى.
10- جواد العطار.
مع بعض الشخصيات السياسية الرسمية من الجنسية الايرانية الذين حضروا خصيصا لعقد مثل هذه الاجتماعات السرية مع قيادة التحالف الاسلامي الوطني، وفق التفصيل المنشور في جريدة «الوطن» يوم الجمعة المنصرم بتاريخ 7/5/2004


==========

ايران و اذنابها و اسطوانة الصهيونية المشروخة

امثلة على الاتهامات المعلبة بالصهيونية و الشماعة التي تلغي عليها ايران و اذنابها جرائمهم
من يكشف اجرام ايران واذنابها من الشيعة الاثناعشرية اما صهيوني او تكفيري او بعثي
من يرى الخطر الايراني يحيط بدول المنطقة و ترجم على شكل شبكات تجسسية و طائرات تخترق الاجواء الكويتية و زوراق بحرية تخترق مياهنا الاقليمية و تفجيرات نفذها اذناب ايران في الكويت .
فنذكر ان المهري وصف من يقول بوجود شبكات تجسسية هم التكفيرين رغم ان الحكومة اعترفت بوجودها وكذلك اتهام سفير ايران كتاب الصحافة الكويتية انهم صهانية لانهم يكشفون الخطر التي تمثله ايران

و ساورد امثلة على ذلك
1-إيران: استخدام الخليج «العربي» وليس «الفارسي» مؤامرة دبرتها الصهيونية!! نائب الرئيس الايراني ورئيس المنظمة الايرانية للتربية البدنية محسن مير علي زاده استخدام كلمة «الخليج العربي» هو «مؤامرة من اعداد الصهاينة».
2-و قبل مغادرة السفير الايراني على جنتي وصف الكتاب الكويتين بانهم صهاينة و نسى ان الصهيوني هو و حكومته الذين كشفتهم صفقة ايران كونترا و شراء اسلحة اسرائيلية و كذلك دعوة مندوب ايران في الامم المتحدة سيد كريمي
اسرائيل للاستثمار في ايران
3-بعد اكتشاف الشبكات التجسسية الايرانية في الكويت مسؤل ايراني يتهم الصهيونية اعتبر مسؤول العلاقات العامة بقوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف الصهاينة وراء مزاعم الكشف عن شبكة تجسس في الكويت، واستمرارا
لخطة التخويف من حرس الثورة.
4- احمدي نجاد يتهم المعارضة الاصلاحية الايرانية بانها تاتمر بامر الصهيونية واكد احمدي نجاد مساء الثلاثاء ان تظاهرات المعارضة تستجيب لسيناريو امر بوضعه الصهاينة والاميركيون«، منددا بالانتقادات الغربية لقمع التظاهرات
5-مسؤول العلاقات العامة بقوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف الصهاينة وراء مزاعم الكشف عن شبكة تجسس في الكويت،
6-حزب الله يتهم اسرائيل انها وراء مقتل رئيس وزراء لبنان رفيق الحريري
ونرد على ادعاءات حسن نصرالله
يدعي ان اسرائيل هي من اغتالت الحريري حتى تخلق فتنة في لبنان
و حزب الله يدعي انه ضد اسرائيل فاين مصلحة اسرائيل في اغتيال الحريري
الجواب مصلحة اسرائيل تكون في اغتيال حسن نصرالله الذي يدعي حزبه انه يحارب اسرائيل
و كذلك يمكن ان تخلق فتنة فتضرب عصفورين بحجر
فالحريري ليس لديه حزب مسلح يهدد به احد
فالمستفيد من اغتيال الحريري هم الشيعة و حزب الله تحديدا للتخلص من زعيم سني كان يقود لبنان الي ان تكون بلد مستقل يحكم ذاته.
ثم الادعاء عن وجود عملاء كثيرين لاسرائيل
هذا كلام يدين حزب الله ما دام اسرائيل لديها عملاء كثيرون في لبنان فلماذا لم تستخدمهم اسرائيل لاغتيال نبيه بري او حسن نصر الله
ان الواقع يشير الي انها محاولة من حزب لالقاء التهمة على غيره
لم نرى اسرائيل قامت باغتيال نبيه بري او حسن نصرالله فالاغتيالات كلها في صفوف اهل السنة و المعارضين لدولة
حزب الله الايراني في لبنان و الواقع يدلنا ان من مصلحة حزب الله اغتيال الزعيم السني رفيق الحريري و اين مصلحة اسرائيل في اغتيال معارضين حزب الله
و ترك زعماء الشيعة يعيشون في سلام لماذا نرى اغتيال للسنة و المسيحين المعارضين لدولة حزب الله الايراني في لبنان
فقد اغتيل وليد عيدو ونجله سني و ابن الجميل و اغتيال العديد من المعارضين لدولة حزب الله الايراني ان ما يحدث يدلنا ان المستفيد هو حزب الله من تلك
الاغتيالات و له مصلحة فيها .
6- مسؤل ايراني رئيس مجلس صيانة الدستور و اتهام المعارضين بان بتلقي اموال من اميركا كما صرح الشيخ جنتي فرد عليه مرشح الرئاسة مير حسين موسوي ان الشيح جنتي كذاب
ان من عقيدة الشيعة الاثنا عشرية بهت و الكذب على المخالف
مير موسوي يتهم رجل دين ايراني بالكذب
موسوي: رئيس مجلس صيانة الدستور الايراني شخص كاذب
ا ف ب – طهران (ا ف ب) – انتقدت المعارضة الايرانية الاثنين تصريحات رجل الدين المحافظ النافذ احمد جنتي الذي اتهم اعضاءها بانهم تلقوا اموالا من الولايات المتحدة لاطاحة النظام الاسلامي.
ووصف احد ابرز المعارضين الايرانيين مير حسين موسوي على موقعه الالكتروني آية الله احمد جنتي وهو رئيس مجلس صيانة الدستور بانه “كذاب”.


==============

امثلة التعاون بين ايران والصهيونية

ونذكر سفير ايران علي جنتي ان الصهيوني هو و حكومته الذين كشفتهم صفقة ايران كونترا و شراء اسلحة اسرائيلية و كذلك
اعتراف مسؤلين في ايران رفسنجاني وخاتمي و ابطحي بانه لولا التعاون الايراني مع اميركا لما سقطت العراق وافغانستان
ودعوة مندوب ايران في الامم المتحدة سيد كريمي اسرائيل للاستثمار في ايران
وقول مشائي المسؤل الايراني ان ايران صديقه لشعب اسرائيل و اميركا
و اعتراف مسؤولان ايرانيان محمد رضائي ومهدي صفري يعترفان بحقيقة مواقف ايران ضد اسرائيل وانها اعلامية لخداع العرب و المسلمين وطمأن صفري الغربَ وإسرائيلَ بأن إيران لا ترمي من وراء امتلاك القوة النووية إلا إلى كسب احترام العالم لها خاصة العالم الغربي.
عمالة حزب الله الايراني و اتفاقه مع اسرائيل بما يسمى تفاهم نيسان
وفي تصريح للأمين السابق لحزب الله يجاوب صبحي ا لطفيلي في مقابلة له على قناة الجزيرة عن سؤال “وكأنك تتهم حزب الله وكأنه يحمي حدود إسرائيل؟

“نعم، مش أتهم وهل هناك من يشك بذلك، الإسرائيليون من بعد ما انتزعوا ما عرف بتفاهم نيسان 1996 م اللي اعترف حزب الله من جهته أنه بمنأى بالامتناع عن ضرب الأهداف الفلسطينية اليهودية في فلسطين … ليس له حق أن يقاتل داخل فلسطين، يعني موضوع تحرير فلسطين وما شابه ذلك موضوع شطب من الخريطة وهنا كانت المصيبة يعني هنا كانت الكارثة “بدأت نهاية هذه المقاومة منذ دخلت قيادتها في صفقات كتفاهم يوليو (تموز) 1994 وتفاهم ابريل (نيسان) 1996 الذي أسبغ حماية على المستوطنات الإسرائيلية وذلك بموافقة وزير خارجية إيران …. إن العمليات الفولكلورية التي تحصل بين حين وآخر لا جدوى منها لأن الإسرائيلي مرتاح.

=======
نود نذكر القلاف التكفيري
حين كفر النائب فيصل المسلم و كفر مشاهد اتصل في البرنامج الذين كان يستضيف القلاف
=====

حسين القلاف
شتم و كفر و يصف فيصل مسلم بالاوصاف التالية
الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن
و استخدام عبارة اللعن و الحيوان
قالها حسين القلاف في ملاسنة بين فيصل المسلم و القلاف
حسين القلاف: انت شكو وشدخلك، احترم نفسك، لعنة الله عليك.
فيصل المسلم: لعنة الله عليك انت واحترم نفسك.
حسين القلاف: الى متى نسكت عنك.. اسكت يا حيوان يا قليل الحيا

كذلك في ملاسنة بين الطائفي حسين القلاف و العضو فيصل مسلم
وصف القلاف فيصل مسلم بانه حنيني و بدري
وقول القلاف يا بدري وحنيني يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم الذين قتلوا رجالهم وتم اذلالهم وقهرهم وهزموهم شر هزيمه
وقد قتل بنو هاشم ثلاثة من كبارهم من اقرباء هند بنت عتبه آكلة الاكباد فعتبة بن ربيعة (أبيها)، وشيبة ابن ربيعة (عمها)، والوليد بن عتبة (أخوها)
وقد قتلهم الامام علي عليه السلام مع الحمزة بن عبدالمطلب وعبيدة بن الحارث بن عبدالمطلب بعد أن برزوا اليهم في معركة بدر الكبرى
ولهذا لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه

القلاف يكفر متصل في برنامج تلفزيوني بقوله انت ناصبي
ناصبي اي معادي ال البيت
و الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير

==
عدنان المطوع استخدم عبارات مثل الطلقاء / اللقطاء

عبارة الطلقاء في الاعتقاد الاثنا عشري
و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية ان الطلقاء مذمة و يعنون في ذلك هم معاوية و ابوسفيان وبني امية و يسمونهم الشجرة الملعونة و لايدرون ان عقيل ابن ابي طالب و العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم ايضا من الطلقاء

صالح عاشور يصف السنة في القندرة / الزناة
- يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا

لكن في الحقيقة الزناة و ابناء البغايا تنطبق عليهم لانتشار نكاح المتعة بينهم
و كذلك نذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يهتك اعراض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يديرها ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء قي سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن الدارسين في الحوزات انه يلاط به ثم يصبح مرجع

و تصريح الشيخ جعفر النمر ,ويتهم شيوخ الشيع باللواط و الزنى
وبكل صراحة أن مِن العلماء مَن يعتدي على النساء المتزوجات وغير المتزوجات), وأشار إلى: (أن عبث العلماء يصل إلى الاعتداء بأعراض من يصلي خلفهم, وأن من العلماء من يمارس قوم لوط).
انها حوبة لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام
و وصف اهل السنة بانهم ابناء بغايا و لقطاء
===

المهري يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي
المرجع هادي المدرسي يكفر ملك البحرين و يصفه بالطاغوت و يحرض على قتله
يقول السيد عبد الله شبر ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد
((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).
===
الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم
يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
=
حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا
روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]







 
قديم 10-02-12, 06:00 AM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


رسالة إلى الأمة .. حكاما ومحكومين ـ أشرف بن عبد المقصود

-----------------------

أشرف بن عبد المقصود : بتاريخ 8 - 1 - 2007

هذه نصيحتي لأهل السنة ، وهي نصيحة صريحة ، قد تغضب البعض ، ولكني أشهد الله تعالى أنني لا أبتغي من ورائها إلا وجه الله والنصح لأئمة المسلمين وعامتهم ، وإبراء الذمة أمام الله جل وعلا . وحديثى فيها لكل فئات أهل السنة ، حكاما ومحكومين ، عامة وخاصة .
أما حكام أهل السنة وولاة أمورهم : فأقول لهم :
1ـ أنتم المسؤولون عنا أمام الله ، فاتقوا الله فينا ، وخذوا بحذركم من هذا الخطر القادم على بلاد السنة . إن الأمن القومي لأمتنا ينبغي أن ينظر إليه من خارج حدودنا لا أن نجلس داخل بيوتنا وننتظر المجهول ! العقل يقول : لا بد من تحصين البيت وحدوده وتأمين الثغور ، والوقاية خير من العلاج . تصوروا أننا في بيت وقد علمنا أن هناك خطرا محدقا يحيط بنا .. الاكتفاء بالتحذير ونحن بداخل البيت لا يكفي ! هل يعلم ولاة أمورنا : بأنه لم يَسْلَم أحد من تكفير الشيعة لا حاكم ولا محكوم من أهل السنة ، فهم يكفرون الخلفاء والقضاة والحكومات جميعا من لدن الخليفة الأول أبا بكر إلى وقتنا هذا ، ويعتبرون أن الحكومات الإسلامية تعتبر كافرة ، وحكامها طواغيت ابتداءً من حكم الخليفة الأول أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، ومرورا ببني العباس إلى يومنا هذا ، كلها حكومات كافرة لا تجوز لها السمع والطاعة ولا التحاكم إلى قضاتهم إلا من باب التقية فقط . راجع : " كتاب الحكومة الإسلامية " للخميني ص ( 136 ) و " بحار الأنوار" للمجلسي (52 / 143 ، 27 / 201 ) .

2ـ هل يعلم ولاة أمورنا أننا أهل السنة عندهم نجس وكفار ؟! انظروا ماذا يقول عنا محدثهم نعمة الله الجزائري في " نور البراهين " ( 1 /20 ) : )) وماء الفرات ، ولا تسأل عن عذوبته ولطافته وحلاوته وبركته ؛ لأنه ورد في الحديث أنه يصب فيه ميزاب من ماء الجنة كل يوم ، وفي الحديث: أنه كان يبرئ الأكمه والأبرص وذوي العاهة ، لكن باشره نجاسة أبدان المخالفين ـ يعني أهل السنة ـ ، فأزال عظيم بركته وبقي القليل )) اهـ . وانظروا لكلام علامتهم الذي كانت له رئاسة مذهبهم في وقته : محمد حسن النجفي ، في " جواهر الكلام " ( 22 / 62 ): حيث يقول : (( لكن لا يخفى على الخبير الماهر الواقف على ما تظافرت به النصوص، بل تواترت من لعنهم وسبهم وشتمهم وكفرهم وأنهم مجوس هذه الأمة ، وأشرُّ من النصارى وأنجس من الكلاب )) اهـ .
3ـ هل يعلم ولاة أمورنا أن هذا التكفير يترتب عليه أثر واقعي ، فقد أمر مراجع التشيع قديما وحديثا بقتل أهل السنة وإبادتهم واستباحة أموالهم ، ونصوص مراجعهم وآياتهم في هذا الباب لا تحصى . خذوا مثلا : قول عالمهم ومحدثهم يوسف البحراني في " الحدائق الناضرة " ( 3 /405 ) : (( وإلى هذا القول ذهب أبو الصلاح وابن إدريس وسلار، وهو الحق الظاهر بل الصريح من الأخبار لاستفاضتها وتكاثرها بكفر المخالف ــ يعني أهل السنة وغيرهم ــ ونصبه وشركه وحل ماله ودمه ، كما بسطنا عليه الكلام ، بما لا يحوم حوله شبهة النقض والإبرام في كتاب الشهاب الثاقب ، والقول بالكفر هو المشهور بين الأصحاب من علمائنا المتقدمين رضوان الله عليهم أجمعين )) اهـ . وقال أيضا : ( 10 /360 ) : (( وحينئذ فبموجب ما دلت عليه هذه الأخبار ، وصرح به أولئك العلماء الأبرار لو أمكن لأحد اغتيال شيء من نفوس هؤلاء وأموالهم ، من غير استلزامه لضرر عليه أو على أحد إخوانه ، جاز له فيما بينه وبين الله تعالى )) اهـ . فليتنبه ولاة الأمور إلى أن البحراني لا ينسب هذا القول لنفسه فقط ، بل ويجعله عقيدة تسالم عليها علماؤهم وأعلامهم المتقدمون وتصافقوا على اعتقادها . بل صرح محدثهم نعمة الله الجزائري في " نور البراهين " ( 1 /20 ) بجواز قتل أهل السنة وأخذ أموالهم فقال : (( جواز قتلهم واستباحة أموالهم )) ثم قال : (( روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسنداً إلى داود بن فرقد ، قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول في قتل الناصب ــ يعني السني والمخالف لهم ـ ؟ قال: " حلال الدم ، لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً ، أو تغرقه في ماء ؛ لكي لا يشهد به عليك فافعل " ، فقلت : فما ترى في ماله ؟ قال : " خذ ما قدرت )) . ثم أطلق حقده الأسود بوجوب تقتيل أهل السنة أينما كانوا ومهما كانوا بشراً أو جِنّاً أو طيراً ، وذلك حين صرح بأن العصفور من أهل السنة ينبغي قتله. وليس هذا افتراءاً مني ، بل هو ما صرح به حيث قال في كتابه " الأنوار النعمانية " ( 2 / 308 ): (( روي أن العصفور يحب فلاناً وفلاناً ، وهو سُنِّي ، فينبغي قتله بكل وجه وإعدامه وأكله )) اهـ . فالتقتيل العام لجميع أهل السنة واجب في شرع الجزائري المارق ، حتى لو كان هذا السُنِّي حيواناً لا عقل له كالعصفور !!! وهكذا ثبت لنا أن تقتيل أهل السنة واستباحة أموالهم ، عقيدة صرح بها بعض مراجعهم ، معترفين بتبني جميع علمائهم المتقدمين لها فانتبهوا ياأولي الأبصار !!
4ـ هل يعلم ولاة أمورنا بأن أمصار وبلاد المسلمين قد حكموا عليها بالكفر واللعن؟! خذوا مثلا ما جا ء عن مصر أرض الكنانة : جاء في بحار الأنوار( 75 / 211 ) لعلامتهم الكبير ومرجعهم المجلسي : (( عن يحيى بن الحسن رفعه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : انتحوا مصر ولا تطلبوا المُكث فيها ، ولا أحسبه إلا قال : وهو يورث الدِّياثة )) اهـ . وفيه أيضا ( 57 / 208 ) عن الرضا قال : (( ما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر ، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها )) ، وفي " تفسير الثقلين " ص ( 660 ) و " تفسير القمي " ( 2 / 241 ) عن أبي عبد الله أنه قال : أن علي بن أبي طالب قال : (( أبناء مصر لعنوا على لسان داود عليه السلام ، فجعل منهم القردة والخنازير )) اهـ . وفي " تفسير البرهان " لهاشم البحراني ( 1 / 457 ) : (( أن أبا جعفر قال نعم الأرض الشام وبئس القوم أهلها ، وبئس البلاد مصر ، أما إنها سجن من سخط الله عليه ، ولم يكن دخول بني إسرائيل مصر إلا من سخط ومعصية منهم لله.. وقال : إني لأكره أن أكل من شيء طبخ في فخارها ، وما أحب أن أغسل رأسي من طينتها مخافة أن يورثني ترابها الذل ويُذْهب غيرتي )) اهـ .
5- يا ولاة الأمور : ما فُعِلَ بالخليفة العباسي المستعصم سنة 656هـ بمباركة علماء الشيعة وتخطيطهم ، وما فُعِلَ بالرئيس السني للعراق اليوم ــ بغض النظرعن حسناته وسيئاته ــ موجه إليكم ، حقدًا على أهل السنة وحكامهم !
ومن يطالع منتديات الشيعة على الانترنت يسمع ويرى بكل وضوح هذا الكلام !......








 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "