بسم الله الرحمن الرحيم
بالصدفه رايت نعيق هذا الغراب فى تويتر حيث يجعل الخائن امين والصادق كاذبا فيقول
وهنا مع تاكدنا بان الغراب لا يمكن ان يغرد ولكن لبيان الحقائق حتى لا نجعل الخائن امين والكاذب صادقا نذكر بعض اخلاق الشيعه فقط لنوقف نعيق هذا الغراب
هذه نظرة الشيعه الى كل البشر من كتبهم:
( عن أبي جعفر عليه السلام قال : قلت له : إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم فقال لي : الكف عنهم أجمل ثمّ قال : والله يا أبا حمزة إن الناس
كلهم أولاد بغايا ماخلا شيعتنا )
[ الكافي / الكليني ج 8 ص 285] [ وسائل الشيعة / للحر العاملي ج 6 ص 385 ] [ تفسير البرهان / هاشم البحراني ج 2 ص 87 ] و يروي الكليني ايضا (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) (الروضة 8/135).
عن جعفر بن محمد عن أبيه عليهما السلام، عن جابر بن عبد الله الانصارى، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله يقول لعلى بن ابى طالب عليه السلام: ألا أسرك؟ ألا امنحك؟ ألا أبشرك .....
فاذا كان يوم القيامة دعي الناس بأسماء امهاتهم سوى شيعتنا، فإنهم يدعون بأسماء آبائهم لطيب مولدهم.وفي لفظ :
إذا كان يوم القيامة دعي الناس كلهم بأسماء أمهاتم
ما خلا شيعتنا فإنهم يدعون بأسماء آبائهم لطيب مواليدهم .
الإرشاد للمفيد 1/38 , بحار الأنوار 14 / 129 , إعلام الورى بأعلام الهدى 1 / 238 .
والمجسي عنون باب بهذه العقيده فى بحار الانوار الباب التاسع
عقيدت الشيعه فى حجاج بيت الله
الكاشاني في كتابه الوافي ما نصه: (
إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن علي، عشية عرفة قبل نظره إلى أهل الموقف لأن أولئك [يعني حجاج بيت الله]،
أولاد زنى وليس في هؤلاء زناة) انتهى كلامه.
عقيدت الشيعي مع المخالف
نعمة الله الجزائري في حكم (أهل السنة) قال: إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى،
وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (الأنوار النعمانية 2/206-207).
اي من قال ان اول الخلفاء الرشدين هو ابو بكر ثم عمر ثم عثمان ثم علي رضي الله عنهم اجمعين فهو ناصبي. !!!
اخلاق الشيعه النجسه فى امة محمد لم يسلم منها حتي الخضروات والفواكه والانهار والطيور
http://www.youtube.com/watch?v=mnFRZ...layer_embedded
هذا بحث بسيط فى اخلاق الشيعه يا ناعق بين المغردين لعلك تكف نعيقا والا فان اخلاقهم يحتاج بحث طويل
اخلاقهم فى بيت الله مكه وكربلاء............ فى جواز قتل المخالف ودفع الخمس ان وجد معه مال......... فى جواز الكذب على المؤمنين من اهل السنه و و و و الخ