العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-12, 07:23 PM   رقم المشاركة : 1
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


Question الإمام المعصوم المطهر لايحتاج إلى القرآن الكريم وجمعه له من العبث والضحك على الأمة ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في ظل عصمة أئمة الرافضة وتطهيرهم ومعجزاتهم وقدراتهم الخارقة التي تمتلىء بها كتب بني رفضون وأوراقهم .
وفي ظل معرفتهم وعلمهم بتفاصيل الأشياء كلها ومواعيدها وحالاتها وتخصصهم الدقيق في تعيين من يدخل الجنة ومن يدخل النار .
وفي ظل طهارة بولهم وغائطهم وصلاحيتها للاستهلاك الأدمي الرافضي مع بقايا دمهم وتربتهم والاستفادة منها في بعض المشاريع التجارية .

في ظل كله فإن السؤال هنا :
ما حاجة الإمام المعصوم للقرآن الكريم وماذا يستفيد منه مع طهارته وعصمته .
وهل يحتاج الإمام المعصوم للقرآن الكريم ليهتدي أم ليكون القرآن شفيعا له يوم القيامة !
ثم :
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ينتظر القرآن الكريم وحيا من السماء ليتصرف أو يقرر أو يأمر أو ينهى !
فماذا ينتظر الإمام المعصوم ليفعل كل ذلك !
وأيضا :
لماذا يجمع الإمام المعصوم المطهر القرآن الكريم أو يحتفظ به كتابة أو ورقا وهو لايحتاج إليه أصلا !
ولماذا أساسا يجمعه لو سلمنا بحاجته إليه وهو في ظل قدراته يحفظه كاملا ولايمكن أن ينساه وكذلك من بعده حتى الهارب !
وختاما :
لايمكن الجمع بين القرآن الكريم والإمام المعصوم المطهر صاحب القدرات العجيبة لأن وجود أحدهما يعني انتفاء الآخر تماما !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يعقل أن يكون علي بن أبي طالب رضي الله عنه للمرتدين إماما ؟
»» لماذا فشل أئمة الشيعة في تبيلغ مهمتهم وماتوا على صمتهم دون أن يفيدوا الأمة بشيء ؟
»» كل إمام مات قبل الأربعين من عمره فإمامته وولايته باطلة ولايعتد بها
»» لماذا أباح الله لفاطمة الزواج بعد وفاة علي وحرم ذلك الأمر على عائشة بعد وفاة الرسول ؟
»» المعصوم يؤكد أن من حضروا معه كربلاء قد قتلوا جميعا فلماذا يكذب الرافضة إذا ؟
 
قديم 02-02-12, 11:09 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في ظل عصمة أئمة الرافضة وتطهيرهم ومعجزاتهم وقدراتهم الخارقة التي تمتلىء بها كتب بني رفضون وأوراقهم .
وفي ظل معرفتهم وعلمهم بتفاصيل الأشياء كلها ومواعيدها وحالاتها وتخصصهم الدقيق في تعيين من يدخل الجنة ومن يدخل النار .
وفي ظل طهارة بولهم وغائطهم وصلاحيتها للاستهلاك الأدمي الرافضي مع بقايا دمهم وتربتهم والاستفادة منها في بعض المشاريع التجارية .

في ظل كله فإن السؤال هنا :
ما حاجة الإمام المعصوم للقرآن الكريم وماذا يستفيد منه مع طهارته وعصمته .
وهل يحتاج الإمام المعصوم للقرآن الكريم ليهتدي أم ليكون القرآن شفيعا له يوم القيامة !
ثم :
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ينتظر القرآن الكريم وحيا من السماء ليتصرف أو يقرر أو يأمر أو ينهى !
فماذا ينتظر الإمام المعصوم ليفعل كل ذلك !
وأيضا :
لماذا يجمع الإمام المعصوم المطهر القرآن الكريم أو يحتفظ به كتابة أو ورقا وهو لايحتاج إليه أصلا !
ولماذا أساسا يجمعه لو سلمنا بحاجته إليه وهو في ظل قدراته يحفظه كاملا ولايمكن أن ينساه وكذلك من بعده حتى الهارب !
وختاما :

لايمكن الجمع بين القرآن الكريم والإمام المعصوم المطهر صاحب القدرات العجيبة لأن وجود أحدهما يعني انتفاء الآخر تماما !


في الصميم بورك فيك وفعلا الزامات تقصم ظهر الرافضه

لاحرمك الله الاجر اخي ودائما مميز في رؤيتك وطرحك بورك فيك

يرفع لكي يراه الاشتر بعد اذن اخي صاحب الموضوع






 
قديم 02-02-12, 11:17 PM   رقم المشاركة : 3
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


جمعه حتى يمسهُ غير المطهرون

7

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144193







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» جننوه , فـ جـُـن معهم .
»» شيخ المحدثين : قربوا مربط الوسادة مني .
»» كان السهو عادة فأصبحت الغفلة كثيرة ( جديد شيخ الدجالين )
»» وجعلناهم أئمة يدعون إلى النار .
»» الإسلام والردة عن الإسلام
 
قديم 03-02-12, 12:08 AM   رقم المشاركة : 4
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزلزل الشيعه مشاهدة المشاركة
   في الصميم بورك فيك وفعلا الزامات تقصم ظهر الرافضه

لاحرمك الله الاجر اخي ودائما مميز في رؤيتك وطرحك بورك فيك

يرفع لكي يراه الاشتر بعد اذن اخي صاحب الموضوع

جزاك الله خيرا أستاذي الكريم : مزلزل الشيعة .
وشكرا لحسن ظنك بأخيك .
وحياك الله دائما .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» أبوجعفر عليه السلام ينكر غياب المهدي لتعلق وجوده بفريضة الحج كل عام
»» عاجل جدا انهيار المذهب الرافضي بعصمته المزعومة وإمامته المفقودة ؟
»» هل كان وفد أهل نجران مستوفيا لشروط المباهلة ؟
»» تيسيرا على الزملاء الرافضة بسبب خوفهم من الجواب فقد كتبنا الأسئلة مقرونة بالإجابات ؟
»» الكرار رضي الله عنه يمنع الصحابة المرتدين من دخول مكة المكرمة ومسجد النبي عليه السلام
 
قديم 03-02-12, 03:21 AM   رقم المشاركة : 5
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
   جمعه حتى يمسهُ غير المطهرون

7

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144193

كل شيء متوقع من بني رفضون طالما أنهم لايملكون دليلا صريحا صحيحا على إمامتهم المخترعة وعصمتهم الضائعة






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» متى يكون الإمام معصوما عند الرافضة !
»» هل اعترض الصحابة المرتدين على الإمام المعصوم كشخص أم على الإمامة كفعل وإحكام ؟
»» مافعله الحسين رضي الله عنه هل كان مبررا أم كان اجتهادا خاطئا ؟
»» العلماء ومن كل المذاهب سيكون مصيرهم يوم القيامة في نار جهنم لأن الأرض لاتحتاج لعالم؟
»» لماذا حرمت فاطمة رضي الله عنها من هذا الفضل الكبير ؟
 
قديم 03-02-12, 04:12 AM   رقم المشاركة : 6
Indonesian_Salafy
عضو نشيط






Indonesian_Salafy غير متصل

Indonesian_Salafy is on a distinguished road


لهذا السبب لم يروا القرآن عن طريقهم







 
قديم 03-02-12, 04:50 AM   رقم المشاركة : 7
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


فعلاً حركة غريبة من (معصومهم) يجمع القرآن في كتاب ثم يخفي هذا الكتاب!!!







 
قديم 03-02-12, 08:53 AM   رقم المشاركة : 8
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين المضللين واللعن الدائم على أعدائهم ومبغضيهم اجمعين

===
مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْن في عيون الأخبار قال حدثنا أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني قال حدثنا علي بن إبراهيم بن هاشم عن أبيه عن محمد بن أبي عمير عن غياث بن إبراهيم عن الصادق جعفر بن محمد عن أبيه محمد بن علي عن أبيه علي بن الحسين عن أبيه الحسين بن علي ( عليه السلام ) قال سئل أمير المؤمنين ( عليه السلام ) عن معنى قول رسول الله ( ص
لى الله عليه وآله وسلم ) إني مخلف فيكم الثقلين كتاب الله و عترتي من العترة فقال أنا و الحسن و الحسين و الأئمة التسعة من ولد الحسين تاسعهم مهديهم و قائمهم لا يفارقون كتاب الله و لا يفارقهم حتى يردوا على رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) حوضه. ([1])

49-مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْن في معاني الأخبار قال حدثنا أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال حدثنا علي بن إبراهيم بن هاشم عن أبيه عن محمد بن أبي عمير عن غياث بن إبراهيم عن الصادق جعفر بن محمد عن أبيه محمد بن علي عن أبيه علي بن الحسين عن أبيه الحسين ع قال سئل أمير المؤمنين (عليه السلام) عن معنى قول رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) إني مخلف فيكم الثقلين كتاب الله و عترتي من العترة فقال أنا و الحسن و الحسين و الأئمة التسعة من ولد الحسين تاسعهم مهديهم و قائمهم لا يفارقون كتاب الله و لا يفارقهم حتى يردوا على رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) حوضه. ([2])

([1]) عيون اخبار الرضا للشيخ الصدوق – صفحة [57].
حديث نبوي شيعي إسناده موثق.
أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني. وهوأحمد بن زياد وهو أحمد بن علي بن زياد. من مشايخ الصدوق - قدس سره - روى عن علي بن إبراهيم، وروى عنه الصدوق، وترضى عليه في المشيخة في عدة موارد. وقال في تنقيح المقال في تهذيب كتاب الرجال: روى عنه الصدوق كثيرا في كتبه مترضيا عنه، وقال: كان رجلا، ثقة، دينا. فاضلا، رحمة الله عليه ورضوانه. وقال في الخلاصة: كان رجلا ثقة دينا فاضلا رضي الله عنه. وقال ابن داود: لم ثقة. صحيح.
علي بن إبراهيم. قال النجاشي: ثقة في الحديث، ثبت معتمد صحيح المذهب. وذكر قوله تأييدًا ابن داود والحلي في الخلاصة. صحيح.
إبراهيم بن هاشم (أبو علي بن إبراهيم). قال الحلي : واصحابنا يقولون: انه اول من نشر حديث الكوفيين بقم، وذكروا انه لقي الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام)، وهو تلميذ يونس بن عبد الرحمان، ولم اقف لاحد من اصحابنا على قول في القدح فيه، ولا على تعديله بالتنصيص، والروايات عنه كثيرة، والارجح قبول قوله. قال محقق الخلاصة الجواد القيومي : ابن طاووس عده في فلاح السائل: 158 من الذين اتفق الاصحاب على وثاقته، مضافا انه اول من نشر حديث الكوفيين بقم، والقميون - مع ما هم عليه من رد الضعفاء - اعتمدوا برواياته ولم يذكروا فيه شيئا. حسن.
محمد بن أبي عمير. قال النجاشي: جليل القدر عظيم المنزلة فينا وعند المخالفين. وقال ابن داود: ق، ضا (جخ) ثقة (ست) يكنى أبا أحمد من موالي الازد واسم أبي عمير زياد بن عيسى من أوثق الناس عند الخاصة والعامة وانسكهم وأورعهم وأعبدهم. وقال الطوسي في رجاله ثقة. وقال في الفهرست: و كان من أوثق الناس عند الخاصة و العامة، و أنسكهم نسكا، و أورعهم و أعبدهم. وقال الحلي في الخلاصة: كان جليل القدر، عظيم المنزلة عندنا وعند المخالفين. صحيح.
غياث بن إبراهيم. قال النجاشي: غياث بن إبراهيم التميمي الاسيدي بصري، سكن الكوفة، ثقة، روى عن أبي عبد الله وأبي الحسن عليهما السلام. وقال ابن داود: وهوبتري ثقة. وقال الطوسي في رجاله: بتري. موثق.
([2]) معاني الأخبار - الصدوق – صفحة [90].
حديث نبوي شيعي إسناده موثق.
أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني. وهوأحمد بن زياد وهو أحمد بن علي بن زياد. من مشايخ الصدوق - قدس سره - روى عن علي بن إبراهيم، وروى عنه الصدوق، وترضى عليه في المشيخة في عدة موارد. وقال في تنقيح المقال في تهذيب كتاب الرجال: روى عنه الصدوق كثيرا في كتبه مترضيا عنه، وقال: كان رجلا، ثقة، دينا. فاضلا، رحمة الله عليه ورضوانه. وقال في الخلاصة: كان رجلا ثقة دينا فاضلا رضي الله عنه. وقال ابن داود: لم ثقة. صحيح.
علي بن إبراهيم. قال النجاشي: ثقة في الحديث، ثبت معتمد صحيح المذهب. وذكر قوله تأييدًا ابن داود والحلي في الخلاصة. صحيح.
إبراهيم بن هاشم (أبو علي بن إبراهيم). قال الحلي : واصحابنا يقولون: انه اول من نشر حديث الكوفيين بقم، وذكروا انه لقي الرضا (عَلَيْهِ السَّلَام)، وهو تلميذ يونس بن عبد الرحمان، ولم اقف لاحد من اصحابنا على قول في القدح فيه، ولا على تعديله بالتنصيص، والروايات عنه كثيرة، والارجح قبول قوله. قال محقق الخلاصة الجواد القيومي : ابن طاووس عده في فلاح السائل: 158 من الذين اتفق الاصحاب على وثاقته، مضافا انه اول من نشر حديث الكوفيين بقم، والقميون - مع ما هم عليه من رد الضعفاء - اعتمدوا برواياته ولم يذكروا فيه شيئا. حسن.
محمد بن أبي عمير. قال النجاشي: جليل القدر عظيم المنزلة فينا وعند المخالفين. وقال ابن داود: ق، ضا (جخ) ثقة (ست) يكنى أبا أحمد من موالي الازد واسم أبي عمير زياد بن عيسى من أوثق الناس عند الخاصة والعامة وانسكهم وأورعهم وأعبدهم. وقال الطوسي في رجاله ثقة. وقال في الفهرست: و كان من أوثق الناس عند الخاصة و العامة، و أنسكهم نسكا، و أورعهم و أعبدهم. وقال الحلي في الخلاصة: كان جليل القدر، عظيم المنزلة عندنا وعند المخالفين. صحيح.
غياث بن إبراهيم. قال النجاشي: غياث بن إبراهيم التميمي الاسيدي بصري، سكن الكوفة، ثقة، روى عن أبي عبد الله وأبي الحسن عليهما السلام. وقال ابن داود: وهوبتري ثقة. وقال الطوسي في رجاله: بتري. موثق.
====
-

إن حديث الثقلين من الأحاديث التي تبين حقيقة الخلافة بوضوح وجلاء ، وتحكي عن استخلاف النبي صلى الله عليه وآله لعترته من بعده مبينا في عبارات صريحة طريق النجاة والسلامة من الضلال والانحراف عن سبيل المؤمنين . لقد خاطب
النبي صلى الله عليه وآله الناس فقال لهم : " إني تارك فيكم خليفتين : كتاب الله حبل ممدود ما بين السماء والأرض - أو ما بين السماء إلى الأرض - وعترتي أهل بيتي . وإنهما لن يفترقا حتى يردا على الحوض" ( 1 ) .

=====

1 - مسند أحمد بن حنبل 5 : 182 .
» السنن الكبرى للنسائي » كِتَابُ : الْمَنَاقِبِ
مَنَاقِبُ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ , وَالأَنْصَارِ ...



رقم الحديث: 7842
7878 (حديث مرفوع) أَخْبَرَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى ، قَالَ : ثنا يَحْيَى بْنُ حَمَّادٍ ، قَالَ : ثنا أَبُو عَوَانَةَ ، عَنْ سُلَيْمَانَ ، قَالَ : ثنا حَبِيبُ بْنُ أَبِي ثَابِتٍ ، عَنْ أَبِي الطُّفَيْلِ ، عَنْ زَيْدِ بْنِ أَرْقَمَ ، قَالَ : " لَمَّا رَجَعَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنْ حَجَّةِ الْوَدَاعِ ، وَنَزَلَ غَدِيرَ خُمٍّ ، أَمَرَ بَدَوْحَاتٍ ، فَقُمِمْنَ ، ثُمَّ قَالَ : كَأَنِّي قَدْ دُعِيتُ فَأَجَبْتُ ، إِنِّي قَدْ تَرَكْتُ فِيكُمُ الثَّقَلَيْنِ ، أَحَدُهُمَا أَكْبَرُ مِنَ الآخِرِ : كِتَابَ اللَّهِ ، وَعِتْرَتِي أَهْلَ بَيْتِي ، فَانْظُرُوا كَيْفَ تَخْلُفُونِي فِيهِمَا ؟ فَإِنَّهُمَا لَنْ يَتَفَرَّقَا حَتَّى يَرِدَا عَلَيَّ الْحَوْضَ ، ثُمَّ قَالَ : إِنَّ اللَّهَ مَوْلايَ ، وَأَنَا وَلِيُّ كُلِّ مُؤْمِنٍ ، ثُمَّ أَخَذَ بِيَدِ عَلِيٍّ ، فَقَالَ : مَنْ كُنْتُ وَلِيُّهُ ، فَهَذَا وَلِيُّهُ ، اللَّهُمَّ وَالِ مَنْ وَالاهُ ، وَعَادِ مَنْ عَادَاهُ ، فَقُلْتُ لِزَيْدٍ : سَمِعْتَهُ مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : مَا كَانَ فِي الدَّوْحَاتِ رَجُلٌ إِلا رَآهُ بِعَيْنِهِ ، وَسَمِعَهُ بِأُذُنِهِ " .


-


وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد






 
قديم 03-02-12, 11:15 AM   رقم المشاركة : 9
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


الجودي أرحم نفسك الموضوع في واد وأنت في واد آخر
وبعدين أرحم نفسك لايوجد لديك ماتقوله منذ تسجيلك في المنتدى الا هذا الحديث
الثقلين؟ يا رجل حاور في صلب الموضوع ودع عنك ترديد ماينعق به
غربان الخمينيات بمناسبة وبدون مناسبة







 
قديم 03-02-12, 02:54 PM   رقم المشاركة : 10
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


تسهيلا على بني رفضون فقد وضعنا لهم اللون الأخضر ليدلهم على موقع الجواب إن كانوا يستطيعون جوابا .
السؤال هنا :
ما حاجة الإمام المعصوم للقرآن الكريم وماذا يستفيد منه مع طهارته وعصمته .
وهل يحتاج الإمام المعصوم للقرآن الكريم ليهتدي أم ليكون القرآن شفيعا له يوم القيامة !
الجواب :
ثم :
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ينتظر القرآن الكريم وحيا من السماء ليتصرف أو يقرر أو يأمر أو ينهى !
فماذا ينتظر الإمام المعصوم ليفعل كل ذلك !

الجواب :
وأيضا :
لماذا يجمع الإمام المعصوم المطهر القرآن الكريم أو يحتفظ به كتابة أو ورقا وهو لايحتاج إليه أصلا !
ولماذا أساسا يجمعه لو سلمنا بحاجته إليه وهو في ظل قدراته يحفظه كاملا ولايمكن أن ينساه وكذلك من بعده حتى الهارب !

الجواب :
وختاما :
لايمكن الجمع بين القرآن الكريم والإمام المعصوم المطهر صاحب القدرات العجيبة لأن وجود أحدهما يعني انتفاء الآخر تماما !
الجواب :






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» زمن الأئمة كان زمن جور وظلم والقائم هو من سيعالج أخطاء الأئمة ويملأ الأرض قسطا وعدلا
»» الصديق رضي الله عنه اغتصب القلوب التي أحبته وبايعته ولم يغتصب دار الخلافة من صاحبها؟
»» كرار الرافضة كان فظا غليظ القلب فانفض الناس من حوله وضاعت إمامته وفقدت عصمته ؟
»» غدير خم لايتسع لمائة ألف صحابي ولم يكن مناسبا لتبليغ ولاية أو إمامة
»» علي بن أبي طالب يغادر المدينة بعد وفاة أحبابه وأصحابه الصديق والفاروق وذي النورين ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "