العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-03, 12:16 PM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


كم مرة غضبت الزهراء على ( علي بن ابي طالب ) رضي الله عنهما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علي بن أبي طالب يغضب فاطمة الزهراء
روى ابن بابويه القمي الملقب بالصدوق في كتابه عن أبي عبدالله ( جعفر الصادق ) أنه سئل :
هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة أو قنديل أو غير ذلك مما يضاء به ؟ قال : فتغير لون أبي عبد الله (ع) من ذلك واستوى جالسا ثم قال :
إنه جاء شقي من الأشقياء إلى فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لها : أما علمت علياً قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاً ما تقول ؟ فقال : حقاً ما أقول ثلاث مرات . فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك تعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهاداً وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الأجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله .
قال : فاشتد غم فاطمة من ذلك وبقيت متفكرة حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الأيمن والحسين على عاتقها الأيسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ، ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء عليّ فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي ، فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ، ثم جمع شيئاً من كثيب المسجد واتكأ عليه ، فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم ما بفاطمة من الحزن أفاض عليها الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد ، وكلما صلى ركعتين دعا الله أ، يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم ، وذلك أنه خرج من عندها وهي تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي صلى الله عليه وسلم أنها لا يهنيها النوم وليس لها قرار قال لها : قومي يا بُنية فقامت ، فحمل النبي صلى الله عليه وسلم الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي (ع) وهو نائم فوضع النبي صلى الله عليه وسلم رجله على عليّ فغمزه وقال : قم أبا تراب !! فكم ساكن أزعجته !! ادع لي أبا بكر من داره ، وعمر من مجلسه ، وطلحة ، فخرج عليّ فاستخرجهما من منازلهما واجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه . فقال رسول الله عليه وسلم : يا علـيّ !! أما علمت أن فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي .
انظر علل الشرائع لابن بابويه القمي ص 185 ، 186 مطبعة النجف ، أيضا أورد الرواية المجلسي في كتابه ( جلاء العيون )


وغضبت عليه (((( مرة أخرى )))) حينما رأت رأسه في حجر جارية أُهديت له من قبل أخيه . وها هو النص :
يروي القمي والمجلسي عن أبي ذر أنه قال :
كنت أنا وجعفر بن أبي طالب مهاجرين إلى بلاد الحبشة ، فأُهديت لجعفر جارية قيمتها أربعة آلاف درهم ، فلما قدمنا المدينة أهداها لعلي (ع) تخدمه ، فجعلها عليّ في منزل فاطمة ، فدخلت فاطمة عليها السلام يوماً فنظرت إلى رأس عليّ عليه السلام في حجر الجارية ، فقالت : يا أبا الحسن !! فعلتها ؟؟ فقال : والله يا بنت محمد ما فعلت شيئاً ، فما الذي تريدين ؟ قالت : تأذن لي في المسير إلى منزل أبي رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال لها : قد أذنت لك ، فتجلببت بجلبابها ، وأرادت النبي صلى الله عليه وسلم .
انظر علل الشرائع للقمي ص 163 وأيضاً بحار الأنوار ص 43 ، 44 باب (كيفية معاشرتها مع عليّ )


وغضبت عليه (((( مرة ثالثة )))) كما يرويه القوم .
( إن فاطمة رضي الله عنها لما طالبت فدك من أبي بكر امتنع أبو بكر أن يعطيها إيّاها فرجعت فاطمة عليها السلام وقد جرعها من الغيظ ما لم يوصف ومرضت ، وغضبت على عليّ لامتناعه عن مناصرته ومساعدته إيّاها وقالت : يا ابن أبي طالب !! اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم ، والآن غلبت من هؤلاء----- المخنثين -----، فهذا هو ابن أبي قحافة يأخذ مني فدك التي وهبها لي أبي جبراً وظلماً ويخاصمني ويحاججني ، ولا ينصرني أحد فليس لي ناصر ولا معين وليس لي شافع ولا وكيل ، فذهبت غاضبة ورجعت حزينة أذللت نفسي تأتي الذئاب وتذهب ولا تتحرك ، يا ليتني مـتّ قبل هذا وكنت نسياً منسياً إنما أشكو إلى أبي وأختصم إلى ربي )
انظر كتاب حق اليقين للمجلسي بحث فدك ص 203 ، 204 ، ومثله في كتاب الأمالي للطوسي ص 295

ولنا مع هذه الروايات بعض الوقفات :
1 ) أنكم تلاحظون أن قول النبي صلى الله عليه وسلم ( فاطمة بضعة مني وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني .. ) حسب الرواية موجه لعليٍّ رضي الله عنه لكنكم تحولونه إلى الصديق رضي الله عنه فنقول إن كان هذا وعيداً لاحقاً بفاعله لزم أن يلحق هذا الوعيد علي بن أبي طالب وإن لم يكن وعيداً لاحقاً بفاعله كان أبو بكر أبعد عن الوعيد من عليّ رضي الله عنهما .

2 ) هناك وقائع أخرى ذكرها كل من المجلسي والطوسي والأربلي وغيرهم وقعت بين علي وفاطمة رضي الله عنهما التي سببت إيذاءها ثم غضبها على عليّ رضي الله عنه ، فماذا سيُجيب القوم عن هذه الوقائع المُتظافرة ، وبماذا سيحكم المنصفون منهم ؟؟؟!!!
فنحن نريد كل منصف متعقل من الشيعة ونرضاه حكماً ، فما هو جوابهم عن عليّ رضي الله عنه فهو جوابنا عن أبي بكر وعمر رضي الله عنهما .
فإن قالوا إنها رضيت عن عليّ بعد ما غضبت عليه فنقول : إنها رضيت أيضاً عن الشيخين بعدما غضبت ( فمشى إليها أبو بكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب إليها فرضيت عنه ) انظر شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد ج 1 ص 57 ط بيروت ، وشرح نهج البلاغة لابن ميثم ج 5 ص 507 ط بيروت ، وحق اليقين ص 180 ط طهران


مكتوب بأسم الزبير في منتدي ياحسين
ملاحظة
هذا الموضوع الصاعق اغلقه الروافض في منتداهم







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» د ميشال هل من الممكن ان تقرأ لنا ماتيسر من قرآنكم (( المنفرد بذاته))
»» الـــــــــتـــــــــربــــــــة الـــــــيــــز يـــــــــــد يــــــة
»» وجه رسالة للسردابي سابقا ابو صلح عجل البرمودي حاليا
»» تعالوا نقرأ أحراز(( المعصومين ))!!!!
»» مطلوب مترجم رافضي خزعبلي\\ طاب طاب ياعالم ياطيبو حانوثا برجوثا
 
قديم 29-04-03, 12:26 PM   رقم المشاركة : 2
محب الحسنين
محبكم في الله
 
الصورة الرمزية محب الحسنين







محب الحسنين غير متصل

محب الحسنين is on a distinguished road


Angry

[ALIGN=JUSTIFY]قبحكم الله ياروافض

أتهمتم علي أنه بذيئ اللسان وحتى فاطمه رضي الله عنها لم تسلم منكم ومن اكاذيبكم تنسبون لها أنها وصفت الشيخين(بالمخنثين) الا لعنة الله على من رضي بهذا القول,فاطمه رضي الله عنه بنت أشرف الخلق لاتصدر منها هذه الكلمات البذيئه التي تصدر فقط من علماء قم المدنسه والنجف الأكرف,ويدعون أنهم من المحبين لفاطمه رضي الله عنها,فعلا أن كتبكم قاذورات بكل ماتحمله الكلمه من معنى يا روافض



جزاك الله خير أخي أبن الخطاب
ورفع الله قدر الأخ الزبير في الدارين

محبكم في الله
[/ALIGN]







 
قديم 29-04-03, 03:49 PM   رقم المشاركة : 3
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


قبح الله الروافض النواصب

يؤذون علي وفاطمة رضي الله عنهما وأرضاهما ثم يدعون لهما العصمة

بين افراط وتفريط

اللهم انتقم لاصحاب نبيك واهل بيته







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد أن جعله الظالمون نفس النبي هاهم يجعلونه نفس الله والعياذ بالله
»» الكليني والصدوق والطوسي عند قبرسيدنا الحسين في مزاد علني
»» يا إثني عشرية عفوا متى أصبحتم إثني عشرية ؟
»» قال سيدنا علي بن أبي طالب لَوْ كَانَتِ الامارة فِيهمْ لَمْ تَكُنِ الْوَصِيَّةُ بِهِمْ
»» هل يكذبون في دعوى اتباعهم المعصومين ؟
 
قديم 29-04-03, 05:35 PM   رقم المشاركة : 4
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


إحترنا يا قرعة من وين بدنا نبوسك ...قبحكم الله يا بني رفض .. تدعون حب آل البيت .. وتكذبون عليهم الأكاذيب .. وتفترون عليهم الإفتراءات .. هل يمكن ان يصدر مثل هذه الكلمات على لسان سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء رضي الله عنها وارضاها ؟؟؟؟؟

صدقوني لن ينفعكم غلوكم في هؤلاء البشر عليهم رضوان الله تعالى .. لأنهم سيكونون اول من يتبرأ من افعالكم الرخيصة والحقيرة .. وسيقولون كما يقول ابن مريم عليه وعلى امه السلام
" وإذ قال الله يا عيسى ابن مريم ءأنت قلت للناس اتخذوني وامي الهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق إن كنت قلته فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا اعلم ما في نفسك إنك أنت علام الغيوب * ما قلت لهم إلا ما أمرتني به أن اعبدوا الله ربي وربكم وكنت عليهم شهيدا ما دمت فيهم فلما توفيتني كنت أنت الرقيب عليهم وأنت على كل شيء شهيد" صدق الله العظيم ..







 
قديم 29-04-03, 11:21 PM   رقم المشاركة : 5
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


يرفع لفضح الروافض النواصب اعداء ال البيت







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» إثبات عصمة المراجع وسحقها
»» عندما يكذب حسن شحاطة --- ناظرت الوهابية في ساحة المسجد الحرام
»» فضائح الصوفية
»» لماذا المرجع العربي فضل الله ضال مضل والمرجع الإيراني السيستاني ليس زنديق ؟
»» أبو العباس السفاح إمام (للمعصوم) جعفر الصادق بإعترافه ومن كتبهم
 
قديم 29-04-03, 11:53 PM   رقم المشاركة : 6
السعدي 2
( مؤسس شبكة الدفاع عن السنة )







السعدي 2 غير متصل

السعدي 2 is on a distinguished road


لله درك أخي ابن الخطاب على نشر هذا الموضوع .

يرفع ويثبت .


أخوك المحب السعدي 2 ...







التوقيع :
قال سماحة الشيخ مفتي الديار السعودية محمد بن إبراهيم آل الشيخ رحمه الله الشيعة لايجوز تولية قاض منهم ولو فيهم

وقال رحمه الله : أما الرافضة فأفتينا الإمام أن يلزموا بالبيعه على الإسلام ، ويمنعوا من إظهار شعائر دينهم الباطل .
من مواضيعي في المنتدى
»» البرقعي ومأمون للصوفية والمرسال للحاسب وموحد2 للتوحيد والحجاج اللغة الأنجليزية
»» غداًً الأثنين البدء في مشروع شبكة الدفاع عن السنة في الرد على كتاب المراجعات
»» بحمد الله تم ترجمة شبكة الدفاع عن السنة إلى هذه اللغات
»» الخميني يقول أن أهل القبلة في الآخرة محرمون من فضل الله ورحمته إلا الشيعة !!!
»» الآن حمل كتاب فضيلة الشيخ عبدالعزيز الطريفي توحيد الكلمة
 
قديم 30-04-03, 08:06 AM   رقم المشاركة : 7
النعمان





النعمان غير متصل

النعمان is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي ابن الخطاب ..

لنرى شيخ نفسه وعلاكه جهله ارهابي كيف يضعف هذه الروايات







التوقيع :
منتدى الدفاع عن السنة شوكة في حلوق الروافض

http://www.d-sunnah.net
من مواضيعي في المنتدى
»» بشراكم يأهل السنة .... لقد بدأ لله ان لا يخرج المهدي ابو صالح من سردابه !!
»» اختصارات بالكيبورد تغنينا عن الماوس اختصارات بالكيبورد تغنينا عن الماوس
»» مهم عن شبكة هجر الرافضية ..الجميع يدخل ويحتسب الأجر
»» تعليمات جنسية قبل الزواج في ايران ‍‍‍
»» الرافضة و المجوس ....(( رجوع الفرع إلى الأصل )) !!!!
 
قديم 30-04-03, 08:54 AM   رقم المشاركة : 8
الأعشى
عضو فعال





الأعشى غير متصل

الأعشى is on a distinguished road


السلام عليكم,

جزاكم الله خيرا على هذا الرد المفحم







 
قديم 30-04-03, 03:23 PM   رقم المشاركة : 9
عاشق الإمام المهدي
عضو ذهبي





عاشق الإمام المهدي غير متصل

عاشق الإمام المهدي is on a distinguished road


والآن غلبت من هؤلاء----- المخنثين

لعنة الله على الشيعه من اولهم الى اخرهم







التوقيع :
http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/abuswileh.jpg
اطلع يابوصويلح من سردابك :D:D وعلمنا من هي أمك ياإمام ( هج )
من مواضيعي في المنتدى
»» مفيد فوزي يمجد ميرنا بعد خلع الحجاب
»» سؤال للموالين لماذا لا يخرج جحش السرداب للدفاع عن العتبات النتنه ؟؟
»» فضل الله يقول اليوم الخميس عيد .. والسيستاني يقول رمضان.. وانا كيف الحال ياشيعة
»» حجاب زوجة رئيس البرلمان التركي يثير مشكلة سياسية
»» رافضي يسب ابوبكر وعمر وابن تيميه والشيخ بن باز
 
قديم 30-04-03, 05:35 PM   رقم المشاركة : 10
باري القوس
عضو نشيط





باري القوس غير متصل

باري القوس


جزاك الله خيرا يابن الخطاب







التوقيع :
وهذه الدنيا لها حكم تقول خير ما فيه ترك ما فيها
فاعط كل ذي حق حقه ولا تقلل قدر ذي شأن واعط القوس باريها
من مواضيعي في المنتدى
»» الحق يا ولد شبهه جديــــــــــــــــــــــــــــــــــدة!!!!!!!!!
»» القران بين اليهود والشيعة ( من يتبع من )؟
»» اريد منكم ردا على هذا الموضوع
»» هل الخضر ما زال حيا الى اليوم افيدوني جزيتم خيرا؟؟؟؟؟
»» يا حليل بني رافض!!!!!!!!!!!!!!!
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "