العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-12, 02:35 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


بعد أن رأوا حكم النصيري شارف على الإنتهاء قالوا العرعور لوطي

بعد أن رأوا حكم النصيري شارف على الإنتهاء قالوا العرعور لوطي
مراهقي موقع الحق بعد يأسهم قالوا : العرعور لوطي بالصوت والصورة ولا يوجد لاصوت ولاصورة اصلا مخابرات النظام جايبين واحد مسكين يتكلم عن قضايا قبل اربعين سنه تعال حلوها ..وأنا أجزم ان الشيخ العرعور قاعد يضحك عليهم
ليس غريب على هؤلاء البهائم ..فأقصى مايعرفونه هو الضرب بالنعال على قفاهم ورؤسهم فى الحسينيات.. انتم اتهمتم عرض رسول الله ماتتهمون رجال عاديين؟؟

لكن مع ذلك اطالب الشيخ العرعور ان يرفع قضايا على صاحب اليوتوب التعيس المضحك

مسويين نفسهم زعلانين على المهدى وهو أكبر ديوث يلاط به


منقولة من العضو الكريم طلال الراوي

===========
السلام عليكم

يدلل هذا الموضوع أن الزملاء الإمامية الآن

صار دليلهم في وصف الناس بالزنى أو اللواط هو حزب البعث العربي !

و بما أن عقد المتعة بين نصر الله و حزب البعث لم ينتهي

فلا غرابة أن يصل بهم الظلم للناس بأن يفتح موضوع

و يتهمون فيه رجلا معروفا للناس بأنه كذا وكذا و العياذ بالله

حفظ الله الشيخ عدنان و الله هذا الموضوع يؤكد أنه كلامه

فت عظامهم فتاً








========

يقول المثل رمتني بدائها و انسلت

من دين الشيعة هو تسقيط المخالف و سبه وشتمه و هذا من دينهم

تحليل اتهام الاخرين بالباطل كذبا و زورا

روت الاثنا عشرية عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: "إذا رأيتم
أهل البدع والريب من بعدي فأظهروا البراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول
فيهم والوقيعة وباهتوهم كي لا يطعموا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس
أخرج هذه الرواية شيخهم أبو الحسين ورام بن أبي فراس الأشري المتوفي سنة
و قد ابتلي الشيعة بما اتهموا به اهل السنة
روى الكليني: ( إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا ) الروضة 8/135
ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
و نذكر في فضيحة وكيل السيستاني الشيخ السيد مناف الناجي الذي اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزرة التي يشرف عليها


الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام بفمه

اما من يقول ان المراجع كان يلاط بهم
فقد ذكره شخص معروف و هو الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع ابوالقاسم الخوئي
http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=player_embedded


واكد ذلك
الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب العمائم باللواط و الزنى
نذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضدالذين استنكروا تزوير انتخاب الرئاسة الايرانية
هل هناك دين يبيح مثل هذه المنكرات والفواحش انها حوبة سب و لعن الصحابة وامهات المؤمين عليهم السلام
الجواهري يهجو شيوخ الشيعة
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
شيوخ شيعة يؤلفون اشعار عن تجاربهم اللوطية
الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338،
كذلك
كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني. تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين و حول ايات القران في الي حوار جنسي شاذ بين ابونواس و غلام يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
فتاوى جواز اللواط
أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب
و نذكر في فتوى المرجع مصباح يزدي الدي اباح اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
هذه حوبة الصحابة و امهات المؤمنين الذين تكفرونهم و تتهمون اهل النس انهم ابناء بغايا
لكن الواقع اثبت ان اللواط و هتك الاعراض عن طرق نكاح المتعة ينطبق عليكم
روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
بالمناسبة الشاعر الشهير الجواهري كان من خريجي الحوزة وشيخ معمم و على اطلاع باللواط والزنى الذي في الحوزات و نذكرك في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يغتصب الفتيات و يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها ,
=======

فتاوي مشايخ الشيعة و وضعت الروابط و المصادر
مثال
غرائب المتعة
فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة
السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .
موقع السراج
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&181&210&7
=========

اتيان المتمتع بها في الدبر
( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :
السلام عليكم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين
سماحة الشيخ
هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله
الجواب :
بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك
http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165
محسن آل عصفور
======
فتوى تحلل الفواحش و المنكر كما في قتوى المرجع مصباح يزدي حيث اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الرئاسة الايرانية

أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ " ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :
السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟
فأجاب :
بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ

والمصدر من موقعه الرسمي المعتمد :

http://ekhbarion.com/vb/showthread.php?t=9344

تحليل الكذب و اتهام بالباطل للمخالف


أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).

وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).

وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).







 
قديم 06-01-12, 02:49 AM   رقم المشاركة : 2
Lena
عضو فضي






Lena غير متصل

Lena is on a distinguished road


ياخي الروافض ينطبق عليهم مثل كل يشوف الناس بعين طبعهم هم كذا ويحسبو الناس مثلهم







التوقيع :
اضعط هنا>>((مليـــــكه الطهر ))<<Click here
من مواضيعي في المنتدى
»» تحذير من فتح روابط او تنصيب برامج
»» الوضوء الصحيح و التيمم
»» ~~قدوتنا السيدة عائشة رضي الله عنها~~
»» فزتِ بها يا عفاف فزتِ ورب الكعبة
»» ماذا يفعل معممي الشيعة في مكة وعند بيت الله تعالى
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "