العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-12, 12:47 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ملف جرائم ايران ضد الشيعة في العراق و عربستان

السؤال الذي يطرح دائما عن التفجيرات و الفوضى و اثارة الفتن و الاقتتال في العراق من المستفيد منه ؟

الجواب هي ايران لان وجود عراق ضعيف ممزق ذلك من مصلحة ايران بل هناك حوادث عديدة كانت اصابع ايران ورائها ومنها اعترافات من كبار قادة الشيعة في العراق واخرها تصريح مقتدى الصدر الذي اتهم عصائب اهل الحق المرتبطة بايران انها وراء الاغتيالات التي حدثت ضد عناصر جيش المهدي ومنها قتل النائب الصدري العكيلي وغيرهم
و كذلك الاصابع تشير الي اذناب ايران في العراق في اغتيال الصحفي العراقي هادي المهدي
ومنها اغتيال الكاتب شمس الدين الموسوي بل انظروا الي الاعدامات في عربستان ضد الشيعة العرب لنعرف ان النظام الايراني لا يتورع عن قتل احد
هل تذكرون الرئيس الايراني ابو الحسن بني صدر الذي هرب من ايران خوفا من قتله على ايدي نظام الملالي اذا كان رئيس ايران يخشى على نفسه من الملالي فما بالكم في قتل العراقيين
هل تذكرون فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتى على اباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
و الان سانقل بعض المواضيع التي منها اعترافات و قرائن على اجرام ايران ضد الشيعة في العراق وايران في عربستان وغيره


=========

مقتدى الصدر يتهم "عصائب أهل الحق" بقتل نائب التيار الصدري



الأربعاء 10 صفر 1433هـ - 04 يناير 2012م
-----------------------------------------
قال إن الظهور العلني لزعيم العصائب رسالة استقواء بالحكومة
مقتدى الصدر يتهم "عصائب أهل الحق" بقتل نائب التيار الصدري
--------------------------------------


بغداد - طارق ماهر
وجه الزعيم العراقي الشيعي مقتدى الصدر اتهامات مباشرة لـ"عصائب أهل الحق" أولها قتل النائب عن تياره صالح العكيلي قبل 4 سنوات واستمرارها في قتلِ عناصر الجيش والشرطة، وجاء ذلك في استفتاء نشر على موقع الهيئة السياسية التابعة له. وشدد الصدر على مطالبة المسؤولين عن العصائب في إيران بتغيير اسم الجماعة، كما طالب بتغيير القيادة الثنائية لها ويقصد بها الشيخ قيس الخزعلي والسيد محمد الطبطبائي. وقال رئيس كتلة الأحرار بمجلس محافظة النجف محمد عايد: "هذا يدل على أن القرار بالنسبة للعصائب ليس مستقلاً وهذا أمر خطير لجماعة تخطط الدخول إلى العملية السياسية". ويعود الخلاف بين الجانبين إلى الاختلاف على آليات العمل المسلح، والذي وصل إلى مرحلة اللاعودة عندما دعا الصدر منتصف عام 2010 أنصار الخزعلي العاملين ضمن جسد العصائب الى الانفصال عنه والعودة الى تياره، وبعد أشهر أعلن الصدريون عودة العشرات منهم بينهم الشيخ عبد الهادي الدراجي. وصرح عضو مجلس محافظة النجف عن كتلة الأحرار جواد الكرعاوي: "التيار الصدري جهة مقاومة وطنية وقائدها مقتدى الصدر في العراق، ولا يوجد أي ارتباط بين التيار الصدري والعصائب". وعلق المحلل السياسي واثق الهاشمي قائلا: "القضية لن تحل بلغة السلاح وسيكون هناك تدخل إيراني بالحوار بعد طلب مقتدى الصدر بالتدخل". واعتبر الصدريون الظهور العلني لزعيم العصائب الخزعلي في النجف قبل أيام رسالة استقواء بالحكومة، لا سيما بعد أن أعلن نية العصائب الانضمام إلى السياسة بدلاً من العمل المسلح. وتتمثل أدوات الصراع القائم بين الصدر والعصائب في خلافات جذرية، وأكثر ما يخشى منه أن يتطور الخلاف الى صراع ميداني محتمل بين الجانبين، خصوصا أن الصدريين يتهمون الحكومة باستقطاب الجماعات المنشقة عما يسمونه بطاعة زعيم التيار مقتدى الصدر.

============



اغتيال صحفي عراقي يثير تساؤلات حول دور إيراني في تصفية المعارضين

نجاح محمد علي

أثار اغتيال الصحافي والمسرحي العراقي، هادي المهدي، تساؤلات جدية في أوساط الصحافيين العراقيين عن دور إيران وعملائها في تصفية الصحافيين المعارضين للعملية السياسية الجارية في العراق.
وتم اغتيال المهدي الخميس في منزله بواسطة مسدس كاتم صوت بحسب صحافي عراقي مطلع اتهم إيران وعملائها بالمسؤولية عن الجريمة.
وقال إن المهدي كان من أبرز قادة التظاهرات المطالبة بإسقاط العملية السياسية الراهنة، وإنه تلقى تهديدات مباشرة بالقتل يوم الجريمة.
وفي رسالة الكترونية قصيرة وردت إلى صحفية عراقية تحدثت لموقع كتابات الإلكتروني: أن هادي المهدي قبل اغتياله بقليل،أرسل إليها أن الذي يهدده هو زوج بنت نوري المالكي وهو معروف بعلاقاته مع جهات استخبارية إيرانية.
وكتب ناشطون عراقيون على “فيسبوك” محملين الحكومة العراقية وجماعات متطرفة تعمل لصالح إيران مسؤولية اغتيال الصحافي العراقي.
وعلمت “العربية” أنه تم تعطيل الكاميرات الموجودة في منطقة الجريمة خلال فترة الاغتيال، حيث دخلت المجموعة المنفذة إلى شقة الصحافي بسهولة وقتلته برصاص مسدس كاتم للصوت.
ويعد المهدي أحد أبرز منظمي المظاهرات الشعبية التي اندلعت منذ 25 فبراير/شباط المنصرم لتغيير الحكومة ومحاربة الفساد، وأطلق الصحافي حملة على “فيسبوك” لحشد المتظاهرين، اتهم خلالها الحكومة بالعجز عن تلبية مطالب المواطنين بالإصلاح والتغيير.
وشيعت صباح اليوم الجمعة جثة المهدي بعد أن عثرت الشرطة العراقية عليه مقتولا في شقته بمنطقة الكرادة في بغداد أمس الخميس.
وسبق للمهدي أن اعتقل من قبل القوات الأمنية بعد التظاهرات، واتهم القوات الأمنية حينها بالاعتداء عليه بالضرب وعلى مجموعة من زملائه بعد التظاهرات. وتقدم المهدي حينها بشكوى إلى مجلس القضاء الأعلى على خلفية الحادث.
ونصت الشكوى التي رفعها المهدي حينها أنه يتقدم بالشكوى ضد القائد العام للقوات المسلحة بشخصه ووظيفته جراء تعرضه للاختطاف والاعتقال بدون مذكرة قضائية وبدون جرم وتعرضه للإهانة والضرب وإصابته بكدمة خطيرة في رأسه وورم في ساقه اليسرى.
آخر كلماته
وكان آخر ما كتبه المهدي على صفحته على “فيسبوك” أمس الخميس: “غداً 9/9 عرس حقيقي للديمقراطية في عراقنا الجديد، سيخرج أبناء العراق بلا طائفية بلا أحقاد يحملون قلوب ملؤها العشق والتسامح ليقولون لا للمحاصصة والفساد والنهب والفشل والعمالة يطالبون بعراق أفضل وحكومة أفضل وأحزاب أفضل وقيادات أفضل”.
ويأتي حادث مقتل الإعلامي والناشط المهدي قبل ساعات من موعد التظاهرات التي دعا إليها عدد من المنظمات غير الحكومية، عدا أنصار التيار الصدري.
ويأتي تجدد التظاهرات في بغداد بعد عجز الحكومة العراقية عن تلبية مطالب المتظاهرين منذ شهر أبريل/نيسان الماضي بعد أن طلب رئيس الوزراء نوري المالكي مهلة مائة يوم لتقييم عمل حكومته.
ويربط صحافي عراقي يعمل في محطة عربية بارزة اغتيال المهدي بتهديدات مماثلة قال إنها تصل له شخصيا من عراقيين يتعاونون مع جهات إيرانية، مشيرا إلى أنه شخصيا تلقى بيانا من جماعة تطلق على نفسها اسم “أنصار الولاية” هددته بالتصفية الجسدية إذا استمر في انتقاد السياسة الإيرانية تجاه المحتجين على نتائج الانتخابات الرئاسية التي أثارت جدلا في يونيو/حزيران 2009, وإذا لم يترك عمله، وأصر على بث برنامجا يعده عن شخصية إيرانية بارزة.
وفي هذا السياق، قال صحافي لبناني بارز قريب من حزب الله للعربية إن إيران تدعم الحكومة العراقية، وقد أبلغت أمير قطر الذي زارها مؤخراً في محاولة لتغيير موقفها من نظام الرئيس السوري بشار الأسد أن العراق ولبنان وسوريا خط أحمر، ولن تسمح بأي عمل من شأنه أن يؤثر سلبا على نفوذها في هذه الدول الثلاث.
جريمة سياسية
ودانت منظمة مراسلون بلا حدود بأشد العبارات اغتيال المهدي في بيان جاء فيه أن الجريمة تمت “عشية تظاهرات تنظّم على المستوى الوطني. وكان معروفاً عن الصحافي موقفه المؤيّد لهذه التجمعات، ما يؤكّد الدوافع السياسية لقتله”.
وناشدت المنظمة السلطات العراقية فتح تحقيق في هذا الاغتيال على وجه السرعة وبذل قصارها للعثور على المذنبين وإحالتهم إلى العدالة.
وكان هذا الصحافي، البالغ 44 سنة من العمر والمتزوج من كردية، يقدم برنامجاً إذاعياً بعنوان “لمن يستمع” على راديو ديموزي (104.01 أف أم) الذي يبث 3 مرات في الأسبوع، وهو من البرامج الحوارية الأكثر شهرة وشعبية في العاصمة العراقية، لا سيما وأن انتقاداته طالبت كبار المسؤولين العراقيين.
وتخرّج المهدي في العام 1989 من أكاديمية الفنون الجميلة في بغداد، ومن ثم هرب من بلاده للجوء في سوريا وبعدها السويد. وعاد إلى العراق في العام 2007.
والمهدي هو الصحافي العراقي السابع الذي يلقى مصرعه منذ بداية العام 2011 والثاني عشر منذ انسحاب القوات الأمريكية من العراق في أواخر شهر أغسطس/أب 2010.
ويأتي هذا الاغتيال بعد شهر من تبنّي البرلمان العراقي قانوناً لحماية الصحافيين في 9 أغسطس/أب اعتبره الكثير من الصحافيين ومنهم الضحية، غير كافٍ لحمايتهم.


http://www.albawwaba.net/opinions/46798/

================

التذكير باغتيال السيد شمس الدين الموسوي الذي فضح ايران واتباعها من الصفويين


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55641


من وراء التفجيرات في العراق ؟ ومن المستفيد ؟ الجواب


http://www.dd-sunnah.net/forum/archive/index.php/t-28689.html

ملالي ايران وتفجير مكة المكرمة و راء تفجيرا سامراء والقتل ضد السنة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=141848







 
قديم 06-01-12, 01:00 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


حروب إيران الطائفية / صباح الموسوي

استخدام الفتن والحروب الطائفية سياسة إيرانية قديمة افتعلتها الحركة الشعوبية الفارسية في العهود السابقة جاعلة من المذهبية عنصر التزام حزبي لتحقيق غايتها.

و عند قيام الدولة الصفوية ( 1148هـ ـ 905 هـ ) التي بُنيت على أساس مزج القومية بالمذهبية , كشفت تلك الحركة الشعوبية عن نواياها الحقيقة بوضوح فكما هو معلوم ان الدولة الصفوية التي تبنت التشيع الإثني عشري مذهبا رسميا لها , قد قامت على إبادة أهل السنة الذين كانوا يشكلون السواد الأعظم لبلاد فارس حيث لم يكن وجودا حقيقيا للمذهب الشيعي الاثنى عشري في تلك البلاد آنذاك

و إذا كان من شيعة في بعض المناطق الشمالية والشرقية لإيران فهم من الشيعة الزيدية و الشيعة الإسماعيلية من جماعة الحسن الصبّاح (الحشاشون) .

وتذكر الروايات الإيرانية أن إسماعيل الصفوي عندما استولى على مدينة تبريز واجه صعوبة بالحصول على مؤذناً واحداً يلفظ كلمة " اشهد أن عليا ولي الله " حيث لم يسبق لتلك المدينة التركية اللغة وسنية المذهب ان تعرفت على مثل هذه الجملة من قبل .


وعلى الرغم من عدم معرفة السبب الحقيقي الذي دفع بالصفويين لتغير لقب جدهم صفي الدين الأردبيلي من شيخ إلى " سيد " و ربط نسبهم بالإمام السابع للشيعة ( موسى بن جعفر) وتبنيهم المذهب الإثني عشري ليصبح مذهبا رسميا لدولتهم,


إلا أن بعض المؤرخون الإيرانيون لا يترددون في الربط بين رغبة الكنيسة الشرقية التي كانت تسعى جاهدة آنذاك لفتح جبهة في الشرق لإضعاف الإمبراطورية العثمانية و أشغالها عن التقدم نحو الغرب

من جهة, وبين العلاقة العائلية التي كانت تربط تلك الكنيسة بالأسرة الصفوية من جهة أخرى , حيث كانت والدة الشاه إسماعيل الصفوي أرمينية تنحدر من أحد أسر بلاط الملكي الروماني .

كما ربط بعض هؤلاء المؤرخون بين قيام الدولة الصفوية و ظهور الحركة اللوثرية البروستانتية في أوروبا , ولهذا السبب يعللون اعتماد الصفويين على علماء شيعة لبنان لكونهم كانوا على تماس ومقربة من المسيحيين و الأفكار المسيحية دون غيرهم من مشايخ الشيعة الآخرين وعلى الأخص مشايخ الشيعة في العراق الذين لم تكن لهم حظوة لدى الدولة الصفوية .


الصفويون وبعد أن فرضوا مذهبهم بقوة السيف في بلاد فارس , سعوا إلى توسيع دائرة سلطانهم و نشر مذهبهم إلى خارج الحدود وبدؤوا بغزو أفغانستان و بخارى و سمرقند مرتكبين مجازر دامية,

ثم بعد ذلك توجهوا إلى الغرب واحتلوا بغداد وحفروا قبر الإمام أبي حنيفة ثم توجهوا جنوبا واحتلوا الأحواز و أطاحوا بدولة المشعشعين .

وبقيت حروبهم على أهل السنة مستمرة حتى غزى الأفغان بقيادة " محمود الأفغاني " مدينة اصفهان عاصمة الصفويين واحتلها وهد ملكهم . و رغم اندحار الأسرة الصفوية و تولي الأسرة ألافشارية زمام الملك في بلاد فارس إلا أن الحرب على الفكر و المذهب السني لم تتوقف من قبل تلك الدولة وكانت الحروب المتواصلة مع الدولة العثمانية تمثل أحد أوجه الحرب الطائفية .

ولو استثنينا فترة حكم نادر الشاه الافشاري (1160- 1148 هـ ) التي شهدت ما يشبه الهدنة مع أهل السنة فان الأنظمة التي أعقبت الدولة الأفشارية قد واصلت نهج الصفويين وان كان ذلك بطرق و وسائل مختلفة . ولم يكن النظام البهلوي ( 1979- 1926م ) العلماني مستثنى من الأنظمة الصفوية و ألافشارية و القاجارية التي قادة الحروب الطائفية ,فقد كان النظام البهلوي قد دعم وبشكل كبير حوزة قم و النجف أيام مرجعيات البروجردي ومحسن الحكيم و الخوئي الذين سعوا الى التمدد عبر بناء المؤسسات في مصر و الهند ولبنان وغيرها من الدول الأخرى

حيث كانت تعمل على نشر الفكر الطائفي الصفوي كما ان عمل بعض تلك المؤسسات يتخذ وسيلة لجمع المعلومات الاستخباراتية لصالح نظام الشاه ,كما هو الحال في الوقت الحالي حيث تقوم اغلب هذه المؤسسات بالتجسس لصالح النظام الإيراني أو تنفيذ مخططاته في نشر الفتن و خلق النزاعات بين أبناء البلد الواحد .

وتأكيدا لذلك فمن طريف ما ينقله أحد وكلاء مرجعية حوزة النجف في مصر فترة السبعينيات وهو السيد " طالب الرفاعي " المقيم في أمريكا حاليا , ( وهو الذي صلى على جنازة الشاه الإيراني محمد رضا بهلوي الذي مات و دفن في القاهرة عام 1980 ),

انه وحين كان في زيارة لآية الله محسن الحكيم في النجف سأله صهر الحكيم و مدير مكتبه " إبراهيم اليزدي الطبطبائي" قائلا له , يا سيد طالب أين وصلت في نشر مذهبنا في مصر , هل جعلت المصريون يلعنون عمر بن الخطاب؟ .


و مع انتصار الثورة الإيرانية وقيام نظام ما يسمى بالجمهورية الإسلامية, فقد أصبحت سياسة تصدير التشيع الصفوي جزء من إستراتيجية نظام الملالي لخلق الفتن الطائفية و شق صفوف المجتمعات العربية و الإسلامية متخذا من شعار التقريب بين المذاهب وسيلة للتغطية على أهدافه الحقيقية التي تضمر العداء والكراهية لأتباع المذاهب الإسلامية .

وبهذا الخصوص يقول زعيم أهل السنة في إيران " و الذين ينتمون إلى أقوام وشعوب مختلفة " الشيخ عبد الحميد مرادزهي " إن أهل السنة يمثلون 25 في المئة من ساكن إيران أي 18 مليون شخص وهؤلاء الملايين لا يوجد بينهم وزير أو محافظ واحد , كما لا يوجد سني واحد من بين أعضاء هيئة رئاسة البرلمان الإيراني , و منذ 27 عاما ونحن نطالب بالترخيص لبناء مسجد لأهل السنة في العاصمة طهران و لكن الحكومة ترفض الموافقة على هذا الطلب " . علما أن الدستور الإيراني الذي وضع على أسس طائفية حرم المواطن السني من تبوئ منصب رئاسة الجمهورية وجعل هذا المنصب محصور بأتباع المذهب الشيعي فقط .

وعن الازدواجية التي يظهرها النظام الإيراني في ادعائه بالعمل على التقريب بين المذاهب الإسلامية يقول الشيخ عبد الحميد , إن مسؤولي مجمع تقريب المذاهب يسافرون إلى أماكن عديدة في العالم من اجل التبليغ لمشروعهم ولكن مع الأسف أن هذا المجمع لا يعمل في الداخل كما يظهره في الخارج وهذا الأمر يثير لدينا التساؤل حيث نحن في الداخل لدينا مشاكل عديدة تواجه هذا المشروع فلماذا لا يسعون الى حلها اولا ؟ .

مؤكداً أن رفع معاناة أهل السنة في إيران أهم بكثير من رفع شعارات التقريب والوحدة التي ليس لها واقعا على ظهر الأرض في الداخل الايراني .

فبعد فشل تحقيق أهدافهم في تصدير ثورتهم عن طريق القوى العسكرية التي أفشلتها تجربة حرب الثمانية سنوات مع العراق , لجئ قادة النظام الإيراني ومرجعيات حوزاتهم الدينية, إلى سياسة اعتماد التفرقة الطائفية في البلدان العربية اعتمادا على جعل الحزب المذهبي وسيلة ليسهل عليهم عملية اختراق تلك البلدان ونشر الفتن الطائفية .

و هذا ما تأكده حالة الاقتتال الطائفي التي مر بها العراق ويمر بها اليمن اليوم حيث يدور الاقتتال بين الحكومة و جماعة التمرد الحوثي الذين يتلقون أوامرهم من مرجعيات حوزة قم الإيرانية . كما أن هناك مجادلات واتهامات حادة تدور حاليا بين بعض المتشيعين ورجال دين ومثقفين في عددا من الساحات العربية حيث يعتبر الكثير من المراقبين أن ظاهرة المتشيعين الجدد إنما هي حركة سياسية تقف ورائها أيادي إيرانية

بطبيعة الحال هذا ليس اعتراضا على الآخرين باعتناق ما يرونه مقنعا لهم من الناحية العقائدية و لكن الاعتراض هو دخول هؤلاء المتشيعين في لعبة النظام الإيراني الذي يسعى إلى تصدير أفكاره السياسية تحت عباءة نشر فكر التشيع فيما هو يقمع بقوة أهل السنة الإيرانيون ويهدم مساجدهم ويغلق مدارسهم و يعتقل ويعدم علمائهم , ويمارس نفس الأسلوب كذلك مع الشيعة العرب الأحوازيين حيث يحرمهم من ابسط حقوقهم القومية ويعتقل و يعدم أبناءهم بتهمة البعثية تارة والوهابية تارة أخرى لمجرد أنهم لا يقرون سياسته الشعوبية .

وهنا يظهر نفاق النظام الإيراني الداعي للتقريب بين المذاهب من جهة, و قمعه لأهل السنة الإيرانيين واستغلال بعض الشيعة والمتشيعين لأهداف سياسية تخدم مشروعه الطائفي الساعي لإثارة الفتن و تمزيق البلدان العربية , من جهة أخرى .

صباح الموسوي
كاتب احوازي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=93061







 
قديم 06-01-12, 01:29 AM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اعدام اهل عربستان الشيعة على يد الاحتلال الفارسي





يتعرض الشعب العربي الاحوازي في عربستان الي صنوف القهر و القتل والاضطهاد على يد النظام الصفوي الفارسي الذي اعماه حقده العنصري لقتل ابناء الشعب العربي في الاحواز وفي ظل تدخلات ايران الصفوية في الشؤن العربية سيكون لزاما دعم نضال الشعب العربي الاحوازي و البلوش و الادريين و الاكراد و مجاهدي خلق في ايران ودعمهم بالمال و السلاح لتحقيق امرين اسقاط نظام الملالي الفارسي العنصري المعادي و كف يده عن التدخل في الشؤن العربية فنظام الملالي المفكك عرقيا و دينيا اذا تم دعم تلك القوميات سيصبح اسوء من الصومال وكذلك دعم نضال الشعوب في كل من عربستان و بولشستان و كردستان و الادريين و تحقيق مطالب مجاهدي خلق.

======


ايران تضحك على الشيعة و تستخدمهم لمصالحها

ايران لو كان لديها اهتمام في الشيعة
1- لماذا تقوم باعدام سكان عربستان اليسوا شيعة
2- و لماذا تقتل شعبها لمجرد انهم قاموا باستنكار تزوير الانتخابات
ايران التي اذاق فيها الملالي الشعب الايراني صنوف العذاب و قام المرجع مصباح يزدي بفتوى اللواط بالرجال واغتصاب النساء المعتقلين في سجون الولي الفقيه.
3-ماذا فعلت ايران عندما قامت اسرائيل بتدمير جنوب لبنان وتركت الشيعة يواجهون التدمير الاسرئيلي لوحدهم حتى عندما اعلنت انها سترسل سفينة لغزة
4-ماذا فعلت ايران عندما قامت اسرائيل بضرب سوريا حليفها
5- و دليل على خوف ايران
ايران اعلنت عن ارسال سفينة مثل سفينة الحرية فهددتها
اسرائيل و بعدها خافت ايران ان تنطق بكلمة
ونذكرك بقول خامنئي انه لايستطيع ان يفعل شيء في حرب غزة ونذكر ان ايران حليف الشيطان الاكبر حيث زار نجاد العراق تحت حماية قوات الاحتلال الاميركي للعراق
لم تنفع ايران حزب الله في لبنان عندما كانت تدكه الطائرات الاسرائيلية وكذلك سوريا
و قتلت العرب في عربستان و كذلك من استنكروا تزوير الانتخابات الرئاسية الايرانية

===

تدخلات ايران في البحرين تذكرنا تدخلات ايران في العراق التي لا يتم تعيين رئيس مجلس الوزراء في العراق الا برضاها و كما تتدخل ايران في لبنان حيث اصبح حزب الله هو الدولة و هذا ما يجري العمل على تنفيذه في البحرين و بعد ذلك يقول وزير الذفاع الاميركي
( اقتباس من غيتس وزير الدفاع )
وقال غيتس “رغم أنه لا توجد مؤشرات على أن إيران وراء الاضطرابات في المملكة أو الخليج أو في أماكن أخرى من المنطقة، لكن من المحتمل أن تعمل طهران على التدخل في الشؤون السياسة في البحرين وسط التوترات الطائفية”.
وأضاف أنه أعرب خلال محادثاته مع الملك وولي العهد عن رأي مفاده أنه “لم يكن لدى الولايات المتحدة أدلة توحي بأن إيران بدأت أيا من هذه الثورات الشعبية أو المظاهرات في جميع أنحاء المنطقة”.
لكنه أشار إلى أن “هناك أدلة واضحة على أنه كلما طالت هذه العملية، وخاصة في البحرين، فإن الإيرانيين يبحثون عن طرق لاستغلالها وخلق مشاكل”. )
التامر الاميركي الايراني في المنطقة
نود ان نذكر بالتواطىء الاميركي الايراني
الجميع يعلم بفضيحة ايران كونترا و فضييحة صفقة شراء ايران الاسلحة الاسرائيلة وقد تمت خلال فترة تولي روبرت غيتس منصب نائب مدير الاستخبارت الاميركية والذي هو الان وزير الدفاع الاميركي فاميركا تستثمر العلاقات الاستخبارية القديمة بين روبرت غيتس و ايران
اليس مثير للانتباه ان يتم تعيين روبرت غيتس في عهد الرئيس بوش الجمهوري و في عهد الرئيس الديمقراطي اوباما فاميركا ليس لها اصدقاء دائمين فقد ضحت في حليفها السابق الشاه بعد ان رات انه اراد ان يخرج عن طوعها و اتت بالخميني على الطائرة الفرنسية ولم تسمح للشاه حتى بالاقامة في اميركا كما ضحت بريطانيا سابقا بالشيخ خزعل و قدمته على طبق من فضة لايران فلا نستبعد ان يتم تقديم الكويت الي ايران كما قدمت العراق الي ايران على طبق من فضة كما قال الامير سعود الفيصل .
هناك الكثير نشر عن التواطىء الاميركي الايراني الاسرائيلي كتب الكاتب الايراني تريتا بارسي عنوانه التحالف الغادر
انظر كل المشاكل في المنطقة ورائها ايران
في العراق واثارتها الفتن و مدت نفوذها وسيطرتها الي درجةانها تتحكم بتعيين رئيس الوزراء
في لبنان انشأت حزب الله وصار دولة داخل دولة
و اليمن ودعم الحوثين
و البحرين نشر الفتن و اثارة الغلاغل وعدم الاستقرار
و الكويت الشبكات التجسسية و رفع اعلام ايران في معسكرات الجيش و اختراق الطائرات الايرانية
ان ما يحدث بتغاضي اميركا عن تدخلات ايران حتى انها صنفت منظمة جند الله البلوشية منظمة ارهابية
اين اميركا عن ايران التي اذاق فيها الملالي الشعب الايراني صنوف العذاب و قام المرجع مصباح يزدي بفتوى اللواط بالرجال واغتصاب النساء المعتقلين في سجون الولي الفقيه.
إيران الأولى على العالم في إعدام الأطفال
حالات الإعدام الجديدة تبرز الطبيعة التعسفية للقضاء الإيراني
June 19, 2007
على الحكومة الإيرانية وقف إرسال الأطفال إلى حبل المشنقة والمباشرة بالوفاء بالتزاماتها الدولية عبر إصدار قانون يحظر بشكل صريح إعدام الأحداث.
.كلاريسا بينكومو، باحثة الشرق الاوسط وشمال افريقيا فى قسم حقوق الطفل .قالت هيومن رايتس ووتش اليوم إن على إيران أن توقف فوراً تطبيق عقوبة الإعدام عن الجرائم التي يرتكبها الأطفال دون سن الثامنة عشرة. ومن المعروف أن إيران نفذت حكم الإعدام بحق 17 حدثاً جانحاً على الأقل منذ بداية عام 2004، أي ثمانية أضعاف أية دولة أخرى في العالم.

===

الجمري يطالب الشيعة في البحرين بإزالة صور خامنئي والخميني من المآتم والحسينيات

دعا رئيس تحرير صحيفة بحرينية المواطنين الشيعة لإزالة صور المرشد الأعلى في إيران آية الله علي خامنئي والزعيم الإيراني الراحل آية الله الخميني من المآتم والحسينيات، لما لها من تبعات مدمرة على وطنهم وعليهم شخصياً وعلى أهاليهم وعلى أبنائهم.
وقال منصور الجمري وهو رئيس تحرير صحيفة الوسط اليومية ونجل الزعيم الشيعي الراحل الشيخ عبد الأمير الجمري إن ظاهرة تعليق صورة المسؤولين الإيرانيين “بدأت منذ العام 2001 .. وأصبحت الآن جزءاً لا يتجزأ من ديكور المأتم الحسيني وفي المعارض “البوفيهات” الشعبية، وفي عدد من الأماكن العامة التي تجتذب الأنظار”.
وأضاف الجمري في عموده اليومي الاثنين “السؤال الذي طرحه عليّ شخصياً كثير من المراقبين: لماذا يرفع البحارنة تحديداً صور قادة إيران؟ ما الرسالة التي يودّون إرسالها إلى حكومتهم وإلى الفئات الأخرى التي تعيش معهم في البحرين وإلى العالم الخارجي أجمع؟ لماذا يرفعون صور الخامنئي في كل مكان، ويكتبون في المنتديات الإلكترونية شعارات مثل “ولائي ولائي لعلي خامنئي”؟ هل يعلم من يقوم بهذه الأمور تبعات وثمن ما يقومون به على وطنهم وعليهم شخصياً وعلى أهاليهم وعلى أبنائهم في المستقبل؟”.
وقال “سؤال آخر قاله مراقب يعيش في البحرين: إذا كانت هذه الصور ليست جزءاً من مذهب الشيعة، والبحارنة ليسوا عملاء لإيران، فلماذا لا ينزلون هذه الصور ويعلّقون مكانها صور مؤسّسي المآتم وصور علماء وشخصيات البحرين؟”.
وأردف “سؤال آخر من مواطن إيراني زار البحرين: هل يعلم من يرفع صور الخامنئي المعنى السياسي لهذه الصور؟ هل يعلم هؤلاء أن الإيرانيين لا يسمح لهم برفع أية صور لها معنى سياسي في الأماكن العامة باستثناء الصور الرسمية للقيادة الإيرانية؟”.
واختتم الجمري مقاله بالقول “وسؤال من عندي شخصياً: لقد هاجمنا التقرير المثير الذي استهدف نصف المجتمع… ولكن ألم يكن تعليق هذه الصور أحد المبرّرات لمن كتب وعمل على تنفيذ تلك الخطط المشؤومة؟ بالله عليكم أجيبوني

لدي حل للازمه الايرانيه الخليجيه وهي ان يقوم الخليجيون بارسال كل الشيعه عندهم على ايران وان ترسل ايران كل السنه
عندهم الى دول الخليج تبادل سكان كما حصل عام 1947م بين باكستان والهند ، حتى ترتاج ايران من السنه وترتاح دول
الخليج من الشعيه ، ايش رايكم

====

شهد على خيانة الشيعة سيدنا علي عليه السلام والذليل من نصرتموه

(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق ))
ان الذلة مضروبة عليى الشيعة منذ دعي سيدنا الحسين على الشيعة ان لا يرضى الولاة عنهم
و الان لننظر اثر دعوة سيدنا الحسين سلام الله عليه عليهم
اريد توجهوا انظاركم الي وضع الشيعة في كل من ايران العراق التي يحكمها الشيعة
كيف ان كل البلاوي التي تحيط بالاثنا عشرية سببها مراجعهم و البلد التي يحكمها الشيعة مثل ايران والعراق
لننظر ان اشد انواع الظلم و القتل و التعذيب تحدث للشيعة تقع في ايران وعلى يد رجال الدين الشيعة و في العراق التي يسيطر على الحكم فيها احزاب دينية و معممين من حزب الدعوة الي حزب الحكيم و الفضيلة و الصدري انظروا ما يحدث من نهب لاموال الشعب العراقي على يد رجال الدين الشيعة و فساد و بلاوي و قتل اضافة للفساد الاخلاقي و اخرها قيام الشيخ المعمم مناف الناجي وكيل السيستاني باغتصاب النساء و لحس فروجهم ممن يدرسون في الحورة الدينية التي يشرف عليها و في البحرين يتم تخزيم اي محاولة للشغب في السعودية كذلك و نعيد للتذكير بحال الاثنا عشرية كيف ان دعوة الحسين عليه السلام تلاحقهم
الشاه سلط على الشيعة السافاك ثم جاء الخميني و سلط عليهم جزار طهران خلخالي و جهاز سافام و الان خامنئي افتى له مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وكذلك صدام و والان
المالكي يقتل في جند السماء و ينهب و رجال الدين الشيعة اموال النفط والشيعة في بؤسهم يزدادون و
المراجع ملياراتهم تزداد من اموال الخمس والفقراء لا ينالون منها الا الحسرة
دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه
السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .
و هكذ ا راينا ان ولا والي راضي عن الشيعة الاثناعشرية حتى الولي الفقيه خامنئي حيث يتم اغتصاب النساء و اللواط في الرجال في سجون الولي الفقيه بفتوى من المرجع مصباح يزدي وذلك اثر
دعو ة سيدنا الحسين عليه السلام عليهم
فالبحرين لم تقم بعمل ما عملته ايران في شعبها
انظر ما يحدث للشعب الايراني من قتل و سجن لانه استنكر تزوير الانتخابات الرئاسية حتى وصل القذارة و الاجرام في نظام الملالي ان قام المرجع مصباح يزدي باصدار فتوى تبيح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وسجلت ايران اعلى معدل للاعدام في العالم و ماذا عن الانتهاكات و القتل التي يتعرض لها العرب في عربستان و اهل السنة في بلوشستان .







 
قديم 06-01-12, 07:47 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


خضير طاهر دور السفارة الايرانية ببغداد في جرائم قتل العراقيين!/خضير طاهر

14/7/2008 أخبار العراق

دور السفارة الايرانية ببغداد في جرائم قتل العراقيين!

كتابات - خضير طاهر

السفارة الايرانية ببغداد وقنصلياتها في المدن العراقية عبارة عن فرق عمل من المخابرات الايرانية تمسك بأهم الملفات الحساسة التي من خلالها تسيطر على العراق سياسيا وامنياً واقتصادياً ، وتحركه كيف ما تشاء بشكل مباشرة أو غير مباشر بواسطة عناصر الاحزاب الشيعية المسطيرة على الحكومة والبرلمان .
وقضية قيام السفارة الايرانية بإدارة جرائم الخطف والقتل في العراق لاتحتاج الى دليل ، فأيران منذ سقوط نظام صدام شكلت فرق اجرامية من الميليشيات الشيعية ، وكذلك من عناصر القاعدة وايتام صدام ، واشعلت الحرب الطائفية من خلال الإيعاز الى هؤلاء المجرمين بقتل الشيعة والسنة معا .
وقبل أكثر من سنتين كتبت متسائلاً : لماذا لم تتعرض السفارة الايرانية ببغداد الى ضربة من قبل أيتام صدام والقاعدة؟ .. والإجابة على هذا السؤال تكشف بوضوح عن إرتباط تحركات القاعدة وايتام صدام بأيران بشكل مباشر أو عن طريق سوريا الشريك الاخر في الجريمة.
الجديد في نشاط السفارة الايرانية هو خروج تدخلها في شؤون العراق الى العلن ، فقد صرنا نسمع تصريحات متتالية اطلقها السفير الايراني يعترض فيها على قضايا داخلية تخص سيادة العراق ، وكأن ايران تريد تهيأت الرأي العام العراقي تدريجيا على قبول حقيقة ان حكومة المالكي هي تحت السيطرة الايرانية وتتحرك بأوامرها وعلى العراقيين التعايش مع هذه الحقيقة بدليل ان حكومة المالكي لم تعترض على تدخلات السفير الايراني في شؤون العراق الداخلية !
وقد خطت السفارة الايرانية خطوة اكثر وقاحة حينما زار وفد منها مقر نقابة الصحفيين العراقيين ، وأرسل اشارة ان هذه النقابة تتحرك بأوامر ايرانية ، وان من يعترض على التدخل الايراني من الاعلاميين سيكون مصيره القتل .
مؤسف جدا هذا السكوت الجبان من قبل الشعب العراقي على وجود أوكار المخابرات الايرانية في العراق والتي تمارس جرائم الخطف والقتل وتنفيذ أبشع المؤامرات ضد العراق في منتهى الحرية دون ان نسمع اصوات عراقية تحتج على السفارة الايرانية وقنصلياتها!

[email protected]
13 ب
=============

خضير طاهر من يجرؤ على طرد صدر الدين القبنجي وإعادته الى بلده إيران؟/خضير طاهر

2/6/2009 أخبار العراق

من يجرؤ على طرد صدر الدين القبنجي وإعادته الى بلده إيران؟

خضير طاهر

صدر الدين القبنجي مواطن إيراني دخل الى العراق وعاش في النجف، وتم تسفيره في عقد السبعينات من العراق الى إيران ، وبعد مجيء انقلاب المجرم المقبور الخميني على نظام الشاه تقلد القبنجي مناصب أمنية هامة في إيران، ويعرف جميعا العراقيين الذين عاشوا إيران انه كان من كبار الجلادين الذين عذبوا وأعدموا الجنود العراقيين الأسرى، وكان يمارس شتى الجرائم الوحشية ضد العراقيين هناك بدافع الحقد الفارسي على كل ماهو عراقي، والقبنجي هو أحد عناصر المخابرات الإيرانية التي تعتمد عليهم في تأجيج الفتنة الطائفية فهو مكمل لجرائم جلال الصغير وصولاغ وهادي العامري وعبد العزيز الحكيم وعبد الكريم العنزي ومقتدى الصدر وغيرهم.
والسؤال المطروح هو أليس المفروض ببلد وحكومة تحترم نفسها وتعرف ان القبنجي تقلد عدة مناصب في الأجهزة الأمنية الإيرانية، وانه أساء الى العراقيين كثيرا في إيران ، ويمارس حاليا نشاطا مخابراتياً وأعلاميا لضرب الوحدة الوطنية واشعال نار الحرب الطائفية، ويتدخل في شؤون العراق الداخلية وهو لايحمل الجنسية العراقية ... أليس من المفروض قانونياً ووطنيا طرد هذا العميل من العراق وإعادته الى بلده إيران، اذا لم يكن بالأماكن إعتقاله ومحاكمته بتهمة التجسس وإرتكاب جريمة الإرهاب الطائفي؟
لا أدري ماهية مصلحة شيعة العراق بأن يتكلم هذا العميل الإيراني بأسمهم بهذا الشكل القبيح التآمري ويشوه صورتهم وسمعتهم ويظهرهم بمظهر الطائفة الغير الوطنية التي لاتحترم انتمائها للعراق بدليل سماحها لمجرم إيراني معروف كالقبنجي بأن يتكلم بأسمها من داخل العراق وهي ساكته وخانعة، بل خائفة ولاتستطيع محاسبته بسبب كونه يمثل أحد كبار عناصر اللوبي الإيراني في العراق ويتمتع بحماية إيرانية مباشرة !
مما يؤسف له ان شيعة العراق - ماعدا قلة قليلة من الشرفاء الوطنيين - دائما يفشلون في أمتحان الوطنية والأنتماء للعراق وتجدهم في ضياع تام ما بين انتماءاتهم الطائفية، وما بين تلاعب إيران بهم وبمصيرهم وقرارهم، فمن يستطيع الآن ان يثبت ان القرار السياسي الشيعي هو قرار وطني خالص وليس قرارا يتم صنعه في إيران والأحزاب الشيعة, المؤسسات الدينية وغيرها تنفذه فقط تلبية للأوامر الايرانية، مثلما هو الحال بالنسبة للساسة والتنظيمات السنية التي هي الأخرى تخلت عن انتمائها الوطني ورهنت إرادتها السياسية بيد الدول العربية وتنظيم القاعدة الإرهابي وأرتكبت أبشع الجرائم بحق العراق!
وختاما نكرر السؤال .. من يجرؤ على طرد صدر الدين القبنجي وإعادته الى بلده إيران؟

[email protected]
ب 25


============

خطير : أسماء قتلة الخوئي التي قدمها الكوراني للمحتلين(وثيقة)

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=30661

ايران مقتدى الصدر اغتال رجال الدين العجم ووالده من صنع المخابرات العراقية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=17819

حيدر الخوئي: نائب صدري زيّف ملف التحقيق لابعاد التهمة عن الصدر وسنكشفه قريباً

http://www.dd-sunnah.net/news/view/action/view/id/4228/

مقابلة مع مقتضى الصدر قائد عملية التمثيل بجثة الخوئي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=13547


السيستاني في الميزان مقال لزهير الاسدي كاتب شيعي( الجزء الاول)

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=62721

=============

حراسات عادل عبدالمهدي والسطو على بنك الرافدين

=======

أكبر سطو في تاريخ العراق:قوات عمليات بغداد تسرق 100 مليون دولار من بنك بريطاني
قال متحدث باسم بنك HSBC البريطاني ان قوات من عمليات بغداد قامت بالسطو المسلح علي مائة مليون دولار من بنك بريطاني وشركة أوراق مالية عاملة معه في منطقة الجادرية ببغداد واعتقال الموظفين وارهابهم. حيث تخضع المنطقة الي حراسات وحمايات الاحزاب الحاكمة في العراق. وحسب مصدر مطلع فان القوات الحكومية التي قامت بالسرقة قدمت من منطقة ابي غريب واستقدمت خصيصاً لعملية السطو بأوامر من مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي في ظل اجواء متوترة تسود العراق. وقال مصدر في البنك المركزي العراقي انه حسب المتاح من المعلومات الارشيفية فان هذه السرقة تعد اكبر سرقة في تاريخ العراق الحديث علي صلة بالحكومات التي ادارت البلاد. وقال مصدر في الشرطة رفض الكشف عن اسمه انه شاهد بحكم عمله بالصدفة سيارات بيك اب وجنودا من قوات عمليات بغداد دخلت الي البنك واعتقلت الموظفين وبدأت تحمل صناديق يعتقد انها تضم ملايين الدولارات. وسبقت هذه العملية سرقة بنك الرافدين في منطقة الزوية حيث ادين فيها ضباط علي علاقة بنائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي.
وقال الموظفون في البنك انهم انتظروا سبع ساعات قبل ان يتمكنوا من اجراء اتصالات مع جهات دولية مالية لضمان حقوق المساهمين والمودعين في البنك وشركة الاوراق المالية التي طالتها ايدي السراق من القوات الحكومية المرتبطة بالمالكي مباشرة. وتعيش الحكومة العراقية جوا من التخبط والاضطراب بعد ان فشلت في معالجة ازمة احتلال ايران لبئر الفكة النفطي وضعف حظوظها في الانتخابات المقبلة. وقالت مصادر سياسية ان السرقة تؤكد ان الحكومة ادركت انها مغادرة سدة الحكومة الي الابد وانها تتصرف كعصابة تحاول الظفر بغنائم سريعة قبل انقضاء فترتها المقررة. وكان نوري المالكي قد التزم الصمت 23 يوماً علي احتلال ابرز ابار النفط في جنوب البلاد قبل ان يتكلم عن العملية من دون الاشارة الي ايران عشية استقبال حكومته منوشهر متقي وزير الخارجية الايراني في زيارة استمرت يومين اختتمها بزيارة المرجع الديني الاعلي السيد علي السيستاني في النجف امس.


http://www.azzaman.com/index.asp?fname=2010\01\01-08\999.htm&storytitle=






الدور الإيرانى فى العراق / نبيل الحيدرى


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135382







 
قديم 06-01-12, 06:34 PM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


حقيقة مذبحة بساتين النجف .. لا جند سما ولا حجة كله كذب



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=59983







 
قديم 07-01-12, 02:44 AM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ملف جرائم ايران والرافضة ضد رجال الدين


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54552



ملف تحليل المخدرات عند الشيعة الاثناعشرية و اللواط و الدعارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...17#post1464917







 
قديم 10-01-12, 12:00 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


موقع جرائم النظام الايراني ضد الشعب الايراني


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55391




ملف جرائم ايران والرافضة ضد رجال الدين


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54552


صورة من حرب المرجعيات إيران تصفي عملاءها من آل الحكيم


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67579


ملف رجال الدين الشيعة من الجهاد ضد اليهود وأمريكا


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54347


خامنئي حاكم بدرحة اله / و صلاحية الغاء الصلاة و اباحة اللواط في الرجال


http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135231







 
قديم 10-01-12, 05:32 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road






( الرهبر القائد بالفارسية )

الرهبر وعائشة وسالفة اسرائيل

كتابات - طالب الشطري

كويتا مدينة باكستانية حدودية جرت فيها فضائع على العراقيين الفارين من ايران فقد كان هناك معسكر للاجئين تديره الامم المتحدة وقد اغرى وجود المنظمة الدولية الالاف من العوائل العراقية با لنزوح اليه على امل السفر فيما بعد لدول اللجوء هربا من جمهورية السادة التي اصبح راسها اول الدجالين الذين نتحدث عنهم هنا وهو علي جواد خامنئي
كان المعسكر بالاساس للافاغنة وما ان قلت نسبتهم حتى سحبت المنظمة الدولية يدها من المعسكر ووقعت العوائل العراقية تحت جبروت الباكستانيين وقد مات الكثير من الرجال كمدا وبقين العراقيات المسلمات الشيعيات المعارضات لنظام صدام حسين بيد الباكستانيين وعرفت العوائل ضياع مابعده ضياع وذل مابعدع ذل وهربت ناس نحو العاصمة وناس عادت لتبتلعها الصحراء وبقيت ناس في المعسكر دون ان يعرف مصيرها
وقصة كويتا لها قصة مكملة هي قصة العبور العراقي نحو شواطئ الكويت فما ان شاع خبر يقول ان الكويت تستقبل العراقيين القادمين من ايران وتساعدهم على السفر حتى اندفعت الناس عبر الخليج بسفن مهلهلة صغيرة بعد ان دفعت كل مابقي لديها وكان من بين العابرين الدكتور س وزوجته ب وهما من اهل البصرة وما ان وصل اللنج الى منتصف البحر حتى عاجلته دعامة بحرية فانقسم وغاصت المراة الدكتورة في المياه امام نظر زوجها قبالة ملاعب طفولتها في ابي الخصيب وحملت معها الى الاعماق حشاشة قلبها وجن الكتور وعاد ذاهلا يدور في شوارع قم المقدسة
وهذه قصة لايجهلها كل من عرف معسكر اشرفي اصفهاني ومعسكر اشرفي اصفهاني شهد الهوسة الماثورة للعراقيين الذين عانوا عنت السادة بعد ان ثاروا على صدام واضطروا للعودة الى العيش تحت حكمه(صدام خلافك ذلينة)
الداخلية الكويتية اعادت العراقيين من حيث اتوا واعلن وزير الداخلية الكويتي كذب الاشاعات التي تحدثت عن قبول كويتي للعراقيين طالبا من الايرانيين السيطرة على مياههم وتبين ان الاطلاعات الايرانية أي مخابرات السادة وراء تسريب اشاعات عن طرق جديدة للجوء تخلصا من العراقيين
كويتا بوبيان وان, اسماء محطات العذاب والمحنة للعراقيين الهاربين من جحيم الرهبر اما بندر عباس فله قصصه وغصصه حيث ثرمت المحركات كثير من الغشمة ممن يحاولون الاختباء في قلب السفن فيلقون حتفهم خنقا وحرقا وعطشا وربما نفذ البعض منهم احياء يعلنون عن وجودهم للبحارة بعد ان يتجاوزوا حدود بيضة الاسلام
في ايران كان هناك معسكر للجوء اسمه اوردكاه كرج شهد قيام فلاح حسن السماك وعدد من اصدقاءه بتخييط افواههم احتجاجا على مالاقوه انتهت القصة باعادتهم الى العراق ومعسكر كرج محطة ندعوا كل من عاشها للكتابة عنها لكي لاتتكرتجربة هروب العراقي الى ايران
سالت خطيب جامع بازار طهران عن الحديث المنسوب للنبي حول المراة التي دخلت النار في هرة حبستها لاهي اطعمتها ولاهي اطلقتها فقال الشيخ العلامة نعم انه حديث صح عن النبي فقلت فان في سنده ابوهريرة وعلمي ان لكم ماخذ على الرجل فقال مولانا اين حديس صحيح است فقلت له ياشيخ تدخل امراة النار في قطة لانها حبستها فماذا تظن الله فاعل بكم وقد حبستم العراقيين فلا يسرتم لهم الخروج ولا تركتموهم يعملون ويعيلون انفسهم
قال الشيخ فان تحدثت بهذا هنا هل تظن ان الامر سينفع فقلت له ياشيخ لو تراك شتمت من هنا ولاية الفقيه الا يكون له صدى فقال نعم قلت اذن هذا مثل ذاك عندها تابطت نعالي وهربت ومادريت مافعل الشيخ

علي جواد خامنئي غاضب من اجل شرف العراقيات تماما كغضب صدام على نفس الشرف الفرق ان صدام غاضب لان سعر العراقية كان عشرة دولارات وليس اكثر وخامنئي غاضب لان الذي اغتصب العراقية هو الاميركي وليس الباكستاني ...لايادجال
الرهبر لايتحمل مسؤولية ملايين الارامل في العراق وايران وافغانستان(كانت ايران تدعم الفصاءل الافغانية ضد بعضها) ولايتحمل مسؤولية اختلال النسبة بين الرجال والنساء بسبب قتل الرجال بحروبه ولايتحمل مسؤولية اطالة عمر الحرب بين العراق وايران ست سنوات بايامها ولياليها هو ورفسنجاني ومحسن رضائي
الرهبر لمن لايعرف تراتيبية السلطة في ايران له سلطات على الناس يداني فيه فرعون موسى(وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍ غَيْرِي فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحاً لَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِينَ) (القصص:38)
وبرجل مبتورة وليس بلسان ثقيل قال له الشجاع اغاجاري (قَالَ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا أَنْزَلَ هَؤُلاءِ إِلَّا رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ بَصَائِرَ وَإِنِّي لَأَظُنُّكَ يَا فِرْعَوْنُ مَثْبُوراً) (الاسراء:102)

اغاجاري قادته بصيرته ان يصرخ بفراعنة طهران المعممين ليس البشر قردة ليتبعونكم فنكلوا به وخوفوه وعذبوه وحكموه بالموت ثم على طريقة فرعون ابراهيم منوا عليه بالحياة(الَمْ تَرَ إِلَى الَّذِي حَاجَّ إِبْرَاهِيمَ فِي رَبِّهِ أَنْ آتَاهُ اللَّهُ الْمُلْكَ إِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّيَ الَّذِي يُحْيِي وَيُمِيتُ قَالَ أَنَا أُحْيِي وَأُمِيتُ قَالَ إِبْرَاهِيمُ فَإِنَّ اللَّهَ يَأْتِي بِالشَّمْسِ مِنَ الْمَشْرِقِ فَأْتِ بِهَا مِنَ الْمَغْرِبِ فَبُهِتَ الَّذِي كَفَرَ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) (البقرة:258)
ان التشيع لايمكن لعاطفته ان تعمي ابصارنا عما يفعله دجال مثل علي جواد خامنئي وان اطال لحيته او اسبل عينية او ارسل دموعه على الامام الرضا او الامام الحسين فقد وضع علي بن ابي طالب مقياسا للحق لايخطئ , ان ننظر الى الحق فنعرف اهله ولاننظر للرجال فنعرف الحق
ان ارسال المجرمين للعراق واغراق اسواقه بالمخدرات وتهديد حدوده وتوعد حكومته وتخوينها هي جرائم تضاف الى جرائم خامنئي وليس له من سلطان او ولاية على العراقيين وهم ادرى بالخائن والامين وهم احرار في التصرف بمقدراتهم وهم يصرفون امورهم بايديهم كيفما اشتهوا واذا كان لدى خامنئي مواعظ عن الشرف فليذهب لمعسكرات اللجوء في اوروبا التي تضج بالهاربين منه ومن نظامه بعد ان نصب نفسه خليفة الله عن غير وجه حق وسجن ايوين احق بالحديث وليس سجن ابو غريب وفظاعات الايرانيين بحق الاسرى العراقيين لاتقل بشاعة عما ارتكبه المحتل ضد العراقيين في ابو غريب
انهم ظلمة يزاحم بعضهم بعضا وليس فيهم من خير ولا من صاحب دين ولا من صاحب شرف او مرءوة

ماكنا نحب لاسم زوجة نبينا ان تحمله واحدة مثل بنت قائد ثورة الفاتح , عائشة لم تجد ملفا تتبناه في ليبيا لاقضية الكيخيا ولا قضية الزنادقة ولاقضية الطلبة الذين تمت تصفيتهم في دول اوروبا في السبعينات ولا المعارضين الذين لايجدون سجنا وانما قبرا ولم تجد ملفا تدافع عنه لاالملك السنوسي المظلوم ولا اموال الشعب الليبي المختطف ولا قضية موسى الصدر
عائشة انضمت الى المناضلين الاردنيين والفلسطينيين للدفاع عن شبيه الوالد اما السر فالله وحده العالم بما يجري وشخصيا ارى انه ضعف المثقف العراقي الذي انكفا على قضية صدام دون ان يحاول فضح النظام الاردني والسوري والايراني والليبي

كنا نعيش زمن الدجاجلة فابتلينا بدجالة من طراز سجاح هنيئا لبطل التحرير القومي دفاع الحرائر عنه وهنيئا لحسن نصر الله هذه المحامية البارعة التي ستتفرغ بعد اطلاق سراح صدام حسين الى اطلاق سراح السيد موسى الصدر
بعد سالفة الاختراق الاسرائيلي لافريقيا واميركا اللاتينية وجنوب شرق اسيا ووسطها اصبحنا نسمع اغنية الفلسطينيين والقوميين المفضلة عن اختراق حسقيل للعراق
انه عشق غريب من قبل هؤلاء لترك الدراية والبحث عن الرواية وحتى لو اصبح الاختراق الاسرائيلي للعراق واقعا ووقع العراق سلاما مع اسرائيل هل تراه يختلف عن اتفاقية كامب ديفيد او اتفاقية اوسلو او وادي عربة او علاقة الحب بين الحمدين في قطر وبين جماعة تل ابيب ؟
هل كان الاسرائيليون يمرون للعراق الا من خلال الاردن وقطر ومصر ومنظمة التحرير الفلسطينية؟
ثم اين وجه العداوة بين العرب واسرائيل هل هو الاسمنت الفلسطيني للجدار العازل ام زواج المصريين من الاسرائيليات ام سفرات النقاهة للحمدين الى اسرائيل

ارى ان العراقي عليه ان يزن علاقته باسرائيل بمعزل عن أي قضية اخرى والمحصلة ان علاقة مع اسرائيل هي في غير صالح العراق ولابد من الفصل بين اليهود العراقيين والدولة الصهيونية ومن باب العدل ان ترد لليهود العراقيين ممتلكاتهم ويتم تخييرهم حول حق العودة تماما مثل كل الجماعات التي لقيت ظلما على ايدي القوميين
من حق الكردي الفيلي ان يعود ومن حق اليهودي ان يعود ومن حق المهجر لاسباب عرقية ان يعود علما ان الفلسطينيين الحقوا ضررا بالعراق لايقل عن ضرر الكيان الصهيوني فكلاهما شركاء في دمنا لكن يبقى حق اليهودي في العراق مقدما على حق الفلسطيني باعتبار الاول مواطن وما نقصت من وطنيته مسالة دينه وقد ساهم اليهود بالنهضة العلمية في العراق بينما كان المفتي الحسيني سرطانا نخر الوحدة الوطنية العراقية تحت مدعيات دينية
.................................................. ........
[email protected]

============

موضوع قديم متجدد

لا يا وزير الدفاع الإيراني انتم تتدخلون في كل شئ

كتابات - علي القطبي

ليست هذه أول مرة يا علي شمخاني حتى تنكر تدخلكم

عملتموها من قبل في لبنان وجعلتم الشيعة تتقاتل فيما بينها

عملتموها واشعلتم نار الفتنة في بيروت والبقاع وقانا وحانويه وصور واقليم التفاح اشعلتم الفتنة وبنيتم مقابر حديثة كاملة التاسيس والتجهيز والعدة والعدد وكان روادها وضحاياها شباب الشيعة , وبفضل فتاواكم السخية والكريمة في دماء الشيعة
انتم الذين قاتلتم أول حركة جمعت شتات الشيعة في لبنان وجعلت لهم وجوداً واعتباراً وهي حركة أمل الحركة التي وضع اسسها الامام المغيب موسى الصدر

بلى والله عملتموها من قبل في أفغانستان وتركتم الشيعة تخوض في دماء البعض حتى ذبحتم الآلاف على مذبح مؤامراتكم
لما نزلت الطالبان الوهابية الحاقدة لم تدعموا حزبكم المسمى بحزب الوحدة الإسلامية وتركتموه يقتل بكل سهولة وبسرعة قياسية لم تتعدى الست الساعات في كابل وكل افغانستان الطويلة العريضة

في حين ان هذا الحزب لما قاتل ضد الشيعة بدعمكم وتحت لوائكم سنين طويلة كان يزداد قوة إلى قوة بعد كل معركة بسبب دعمكم للشيعة إذا تقاتلت فيما بينها
ونفس الحال في العراق الآن

أيها الوزير نحن هنا في أوروبا والسويد لا نستطيع ان نبني حسينية ولا نستطيع أن نقرأ حتى مجلس تعزية إذا لا توافق سفارتكم أو عملائكم أو العراقيين من أصول إيرانية وهم الطابور الخامس الخطير والمدمر في الجسد العراقي الممزق
وإذا لا تصدق سأقدم لك الأدلة تلو الأدلة كيف أنكم تسيطرون في أوروبا حتى على الاسواق التجارية في الاماكن التي يتواجد فيها الشيعة اضافة إلى سيطرتكم على الحسينيات والمساجد , وعلى المسيرات التي يقوم بها أنصاركم تحت حجة الحب للحسين.......
لكي يخطب بها ممثلوا سفاراتكم من أمثال الشيخ سعيد الواعظ في السويد وسيد صدري في الدانمارك وشيخ محسن الآراكي في لندن

نحن هنا في السويد وبعيدون عن العراق ولا نستطيع ان نعلم أولادنا في جلسة قرآن لأنكم ستبعثون بعملائكم ليخربوها حتى لا نستطيع ان نقول كلمة حق أو اعتراض أو حتى انتقاد بسيط لنظامكم
ولمن لا يصدق فليتصل بي وأقول له كيف خربوا لي 4 حسينيات وجلستين للقرآن وتعليم الشريعة .

ألا لعنة الله على كل عراقي يقول أنا عراقي وهو يدين بالولاء لغير وطنه
ألا لعنة الله على من ينكر أصله ويقول أنا عراقي ليخدعنا
سيادة الوزير مع الأسف أن بيوت الله التي يجب أن يدعى فيها الله وحده سبحانه وتعالى صارت تدعو لنظامكم

منعت السفارة الايرانية مسؤولي الحسينيات , والمساجد في السويد من أن يسمحوا لمن يعترض عليكم بكلمة إن كانت بحق أو باطل من أن يؤدي واجبه في التبليغ لدين الله سبحانه- وسنة نبيه-ص- وولاية أمير –المؤمنين _ع_
وقد اعترف القائمون على هذه الحسينيات والمساجد العميلة للنظام الإيراني في السويد والدانمارك على انهم تلقوا الأوامر من السفارة الايرانية بمنع أي شخص يعترض على نظامكم من اعتلاء أي منبر . والسبب كما يقولون التهجم على الجمهورية الاسلامية

يساعدهم المرتزقة اللاهثون وراء الصدقات المغمسة بدماء شعبهم
فيالها من عمالة تؤدي بصاحبها كفر بكتاب الله تعالى الذي يقول : إن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا

الشاهد في من كلامي هو : انكم تتدخلون في شأن العراقيين وهم في أقصى بقاع الأرض فكيف بالعراق الملاصق لحدودكم
في السوق تتدخلون حتى في العوائل تتدخلون
ومازال هؤلاء الأشخاص أحياء وأسماؤهم وتليفوناتهم عندي وهذا الاعتراف صار له أكثر من سنة وأقول هذا لكي يعلم الجميع مدى التغلغل الإيراني في مراكزنا الإسلامية ولتكون شهادة على تدخلكم في أقل الأمور وابسطها والخطورة في أصحاب النفوس الضعيفة والعقول التافهة الذين يقتنعون بكم خصوصاً من الخطباء الذين هم أشبه بمهرجين وأبواق للدعاية

وإني أرجوا أن لا أجبر على ذكر التفاصيل وكيف يتعامل عملائكم مع .......... التي نعيش فيها للقضاء على صوت كل عراقي حر يقول لا لتدخلكم لا للإساءة إلى اسم الإسلام العزيز والتشيع المظلوم ...
اذا كنا في أوروبا ولا نستطيع أن نقول كلمتنا وساحتنا مليئة بعملائكم الرخيصين من الشعراء والمداهنين فما هو حال العراقيين في العراق
أيها الإيرانيون لقد كان أفراد عائلتي في العراق أحد عشر نفرا والآن لم يبق لي إلا اثنان وإني اعتقد أن فتنتكم ودعمكم لعصابات مقتدى سيقضي على اخوتي الاثنين الذين تبقوا لي

والذين لم استطع لقائهم إلى الآن
لان العراق كما زال ساحة حرب وفتنة منذ قيام ثورتكم والى هذا اليوم

حتى امواتنا في القبور لم يخلصوا من شرار ثورتكم الاسلامية المباركة
سيادة الوزير إن من حقكم أن تخافوا على أنفسكم لان النظام الديمقراطي قادم إليكم
ولكن صدقني أنكم تقضون على أنفسكم بهذه الأعمال وتسرعون من التغيير القادم إليكم بحسب الظاهر
إن الحل الوحيد لسلامتكم هو إعطاء الشعب الإيراني حرية الاختيار وفقط هو هذا الحل
عندها لن يستطيع الغرب ولاامريكا ولا الف امريكا ان تزيلكم من مناصبكم لانكم احترمتم خيار الشعب

إن الأموال تصرفونها على عملائكم في العراق ولبنان واليمن وفلسطين لن تخدمكم بل ستزيد المخاطر ضدكم وستزداد هذه المخاطر وتزداد
لان الشر يولد الشر
عليكم أن تصرفوا هذه الأموال في خدمة شعبكم بدل من إشعال الحرائق هنا وهناك
انظروا إلى اقتصادكم المهلهل وعملتكم الضعيفة
انظروا إلى شبابكم يهيم على وجهه يطلب اللجوء في بلاد العالم المختلفة
انظروا عدد الفتيات الهاربات من بيوتهم بحسب اعترافاتكم
انظروا إلى عدد الصحف التي أغلقتموها
انظروا إلى عدد النواب الذين منعتموهم من الترشيح بدون سبب
انظروا إلى اقتصادكم المتعب
انظروا إلى مطالب القوميات الأخرى ومنها مطالب قوميتك العربية
انظروا إلى شبابكم المدمن على المخدرات حاولوا أن تعالجوهم أفضل لكم من صرف الأموال على هلاك شباب العراق وغير العراق
اشتغلوا بحلها بدلا من حرق البلاد والعباد فإنا
سيادة الوزير لا تظن ان من يحرق بيت الجيران سيسلم بيته
ولا يحيق المكر السئ إلا بأهله
وإياكم إلى الله منقلبون وهنالك يخسر المبطلون



====================


ملف تحليل الشخصية الايرانية / الفارسية / الشيعية الاثنى عشرية

أبو الدرداء وايران كما رأيتها.!؟ - تجربة فريدة ومعايشة 10 سنوات
في ظل دولة ولاية الولي الفقيه


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139304







 
قديم 11-01-12, 10:26 AM   رقم المشاركة : 10
Bent-Al_khttab
عضو فضي







Bent-Al_khttab غير متصل

Bent-Al_khttab is on a distinguished road


اصحــــــــــــــــــوا ياشيعة العرب






التوقيع :
إنني وبكل فخــــر بنت الخطــــــــاب
مني جموع الروافض تهـــــــــــــاب
وشجاعتي تفوق من في الســــــرداب
من مواضيعي في المنتدى
»» الخامنئي يتواصل مع المهدي المنتظر عبر الموبايل
»» ياجماعة الخير .. ألا تفتقدون الزميل شيعي حقاني ؟؟
»» علماء الرافضة يعترفون بأن ابو لولوة كااافر لم يسلم وانه مات على المجوسية
»» استراحه ضاحكه مع كتاب الكافي - هيا اعطسوا اعطسوا
»» تولع الشيعه في لبس الســــواد !!!
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:31 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "