العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-12, 06:45 PM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


الشيعي أنتيل / مسألة واحده منكم تبين فساد عقيدة الإمامة عندكم

أيها الشيعي
أراك متمكن في دفاعك عن التشيع والشيعه ,و فمشاركاتك العديد ومداخلاتك الكثيره ,, تعطي إنطباعا حسنا أنك أهل للحوار الجاد والموثق بالأدلة ((( كنت تكرر هذا المطلب كثيرا )))

أيها الشيعي
المسألة التي أقلقت الشيعه
هل تجد أن المسلمين بمختلف مذاهبهم ومشاربهم ,,
إختلفوا على أمر التوحيد وأنها ركن أو أصل من أصول أو أركان الدين الإسلامي
إختلفوا على أمر النبوة وأنها ركن أو أصل من أصول أو أركان الدين الإسلامي

أيها الشيعي
سؤال بسيط جدا
هل تستطيع أن تثبت أن علماء ومراجع الشيعه إتفقوا على أن الإمامة أصل من أصول الدين الإسلامي
أم ستجدهم مختلفون في أصولية الإمامة فيما بينهم (( العلماء والمراجع الشيعه )) لأنهم لم يجدوا الدليل البين الواضح على أنها أصل من أصول الدين الإسلامي

أنتظر جوابك







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي نهج آل محمد : هل إتفق الشيعه على أن الإمامة أصل من أصول الدين الإسلامي
»» شيعي إناعشري / يقول لو أبطل الإسماعيليه عقيدتنا لبطلت عقيدتهم أيضا
»» ماذا يكسب السني لو أصبح شيعيا
»» فضيحة الشيعي / أحمد العرقي : وإقراره يأنه لم يصلي الجمعه في حياته
»» الباحث عن الحق : هل تؤمنبأن آل البيت فرضوا الخمس على المسلمين ,, أم هو من ضلال الشيعه
 
قديم 07-01-12, 07:03 AM   رقم المشاركة : 2
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


الشيعي أنتيل
هذه عقيدة لا فلسفة ولا علم كلام
هذه جنة أو نار لا كلام ولا أشعار

أم تبين لك أن الحق لا ضباب عليه ولا غبار
وأصبحت لا تعرف الليل من النهار
فلهذا أنت أمام أمر لا تزال فيه محتار
لأن عقيدتكم مبنية على ما يخالف قول العزيز الجبار







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي الباحث عن الخير , أين الخير عند الإماميه , في قوله تعالى [وأنذرعشيرتك ... ]
»» ا شيعه يلزم علينا الايمان بالولايه ,, فما الذي يلزم الامام تجاهنا
»» الشيعي محب المعرفه / تعال لتعرف أن الإمامة لا أصل لها ثابت عند الشيعه أنفسهم
»» الشيعي فراس الشمري / يثبت بوثيقته أن الحسين ترحم على معاويه وأشغله موته
»» الإسماعيليه في طور الرجوع إلى الله ,,
 
قديم 07-01-12, 07:37 AM   رقم المشاركة : 3
انتيل
اثني عشري






انتيل غير متصل

انتيل is on a distinguished road


اعتقد ان لديك موضوع مشابه مع الاخ "صادقي" وقد اجابك وكفى ووفى







 
قديم 07-01-12, 08:50 AM   رقم المشاركة : 4
أبو سناء
عضو ماسي






أبو سناء غير متصل

أبو سناء is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتيل مشاهدة المشاركة
   اعتقد ان لديك موضوع مشابه مع الاخ "صادقي" وقد اجابك وكفى ووفى

من صادقي الذي وفى وكفى ؟!! هل هوإبراهيم الخليل عليه السلام على غفله ؟ أرجو منك ومن صادقي أن يوفي ويكفي ويجيبني على هذه المخالفات التي إرتكبتموها أنت وصادقي ومن على شاكلتكم من المعممين الذين يستخدمون التقية على أتباعهم فكيف على غير أتباعهم والعياذ بالله من كل شيطان رجيم
وهذه نصيحة مني لإنقاذ كل مخدوع يحب آل البيت خدعتموه لينقذ نفسه وأحبابه من النارالتي أنتم سائرون إليها إن لم تسلموا وتتوبوا من التكذيب والشرك قبل موتكم أليست براهين كافية لإقناع من يبحث عن الحق من الثقل الأكبر.
يا من تقول أنا شيعي مسلم أجب على تكذيبك لربك وهذه الأدلة نهديها لك من الثقل الأكبر فرد عليها إن إستطعت ولن تستطيع فتب قبل موتك وهي:
الله يقول الحق والشيعة تعصي وتقول الباطل
قال تعالى(ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها ) فقال أهل السنة سمعنا وأطعنا. فهم الذين يدعونه بأسمائه الحسنى مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.وقال المعممين سمعنا وعصينا بل سندعوا الأئمة.
قال الله تعالى(فلا تدعوا مع الله أحدا) وقال المعممين بل سندعوا الأئمة رضي الوهاب وعبيده الوهابية أم لم يرضوا .
قال الله تعالى(أدعوني أستجب لكم)وقال المعممين بل ندعوا الأئمة لكي تستجيب لنا .
قال تعالى(قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون)وقال المعممين بل ندعوا الأئمة ولن نستجيب لك ولن نؤمن بكلامك في آياتك بل سنؤمن بروايات معممينا وبكلام المرشدين الآيات العظمى التي نؤمن بكلامها ونستحب الكفر بكلامك طاعة لسادتنا ولوكنت أقرب إلينا من حبل الوريدعندماقلت(ونحن أقرب إليه من حبل الوريد)فلن نستجيب ولن نؤمن.
قال تعالى( لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا ( 18 ) ومغانم كثيرة يأخذونها وكان الله عزيزا حكيما ( 19 ) وقال السادة المعممون من الشيعة الروافض لم يرضى .
قال تعالى( وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَار وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) فقال السادة المعممون لم يرضى عن السابقون أبو بكر وعمر وعثمان فهم مغتصبون وأعد لهم النار.
قال تعالى((والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غِلاً للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم)) فقال أهل السنة كما أمرهم ربهم ربنا إغفرلنا ولإخواننا الذين سبقونا بلإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين ءامنوا. وقال السادة المعممون لعنت الله على أبوبكر وعمر وعثان وعلى عشرتهم (يلعن المبشرون بالجنة)وأمتلئت قلوب السادة المعممين غلا وحقدا على من سبقوهم بالإيمان وصدَق السادة المعممون كل كاذب على الصحابة والأئمة.
قال الله تعالى(فاذكروني أذكركم واشكروا لي ولا تكفرون) وقال المعممين بل نذكر الأئمة ولن نذكرك بل ونقيم المناحات عليهم ونكفر بقولك طاعة لسادتنا وكفربقولك( فلا تدعوا مع الله أحدا) وندعوا معك منهم دونك من أئمتنا طاعة لسادتنا.

قال تعالى(فادعوا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون) فقال المعممين بل نكره أن نخلص دعائنا لله وحده ولو وصفتنا بالكفار بل لا بد من إشراك الأئمة في دعائنا أمرت أم لم تأمر.
قال تعالى(ويوم القيامة يكفرون بشرككم) وقال المعممين والسادة ليس بشرك.
فقال تعالى (ولا ينبئك مثل خبير) فقال المعممين والسادة سنستكبرعن نبئك ونكذب آياتك ونعاند وإن كنت أنت الخبير.
قال تعالى (إنا نحن نزلنا الذكر وإن له لحافظون) وقال المعممون الشيعة لا لم تحفظه بل حرف يقوله شيوخنا الكليني والمفيد والمجلسي والطوسي في كتبهم.
أمرالله أن يستعينوابه فقال (إياك نستعين)فقال السادة بل نستعين بالأئمة.
قال تعالى (فليطوفوا بالبيت العتيق) فقال السادة بل نطوف بالقبور.
قال تعالى(أمن يجيب المضطرإذا دعاه ويكشف السوءأإله مع الله)وقال السادة والمعممون علي وفاطمة والعباس والحسين يجيبون ويكشفون السوءويقضون الحوائج بل نكذبك ونصدق أنفسنا.
قال تعالى{ لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلاَلٍ 14 } الرعد
الله يقول لكم بأن دعوة الحق ( له ) وليست لأحد غيره.
والسادة غير مصدقين أن دعائهم كفر وضلال رغم قول الله لهم وما دعاء الكافرين إلا في ضلال .
{ قُلْ أَرَأَيْتُكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 40 بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ 41 } الأنعام-لازال السادة غير مصدقين كلام ربهم.
قال تعالى{ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ 194 } الأعراف -السادة مصرين على شركهم رغم علمهم بتهديد الله وتحديه بأنهم لن يستطيعوا أجابتهم.
قال تعالى{ يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ لَن يَخْلُقُوا ذُبَابًا وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِن يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئًا لَّا يَسْتَنقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ 73 } الحج
هل فهمتم هذا المثل ؟ هل من تدعون يخلقون الذباب هذه الحشرة الضعيفة ؟ فصمت السادة ليس عندهم رد وأصروا على دعاء الأئمة .
قال تعالى{ يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ 13 إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ 14 } فاطر
يخبركم ربكم يا قوم بأن العزة والقوة والقدرة له سبحانه ومن تدعونهم من دونه لا يملكون القطمير وأنهم لا يسمعوا دعائكم وحتى لو سمعوا لن يستجيبوا وأن هؤلاء الصالحين يكفرون بشرككم ويتبرؤون منكم يوم القيامة.
السادة تكذب كلام ربها وتكفر به
قال تعالى{ قُلْ أَرَأَيْتُمْ شُرَكَاءكُمُ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ أَمْ آتَيْنَاهُمْ كِتَابًا فَهُمْ عَلَى بَيِّنَةٍ مِّنْهُ بَلْ إِن يَعِدُ الظَّالِمُونَ بَعْضُهُم بَعْضًا إِلَّا غُرُورًا 40 } سكت السادة والمعممون واستمروا بعنادهم .
قال تعالى (الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة) والسادة يرمون زوجة نبينا أم المؤمنين بالفاحشة وقد برأهاالله من فوق سبع سموات فمتى كان نبينا صلى الله عليه وسلم زان أو مشرك حتى ينكح زانية أومشركة ؟!!!!
وهل الرسول يخالف كلام ربه القائل(الزاني لا ينكح إلا زانية أومشركة)؟

سؤال من الذي آمن بكلام ربه ومن الذي كذب وكفر ولم يؤمن ؟


من لم يؤمن بالثقل الأكبر فهل هو مؤمن أم كافر ؟
لماذا كذبتم بآيات ربكم والله يقول (( إِنَّ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَاسْتَكْبَرُوا عَنْهَا لا تُفَتَّحُ لَهُمْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَلا يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ حَتَّى يَلِجَ الْجَمَلُ فِي سَمِّ الْخِيَاطِ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُجْرِمِينَ ))الأعراف:
من كذب بآيات الله، واستكبر عن اتباع الحق هكذا شأنه لا ترفع روحه إلى السماء، بل ترد إلى الأرض، وإلى جسده حتى يمتحن ويختبر ويعاقب في قبره، ثم تنقل إلى النار نسأل الله العافية، كما قال تعالى في آل فرعون: (النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ) (46) سورة غافر. وهكذا غيرهم، من استكبر عن الحق ولم يتبع الهدى لا تفتح له أبواب السماء، ولا ترد روحه إلى السماء ولا إلى الله -عز وجل-، بل ترد إلى جسدها الخبيث وتعاقب في قبرها مع عقوبة النار يوم القيامة نسأل الله العافية. وكذلك لا يدخلون الجنة أبداً، ولهذا بين سبحانه أن لن يدخل الجنة حتى يلج الجمل في سم الخياط، ومعلوم أن الجمل لا يلج سم الخياط، سم الخياط يعني خرق الإبرة، والمقصود من أن هذا مستحيلاً أن يدخل الجنة، كما أن دخول الجمل في سم الخياط مستحيل، فهكذا دخولهم الجنة؛ لكفرهم وضلالهم، ومستحيل دخولهم الجنة، بل هم إلى النار أبد الآباد نسأل الله العافية.
قال الله تعالى(ومن أصدق من الله قيلا) إن صدقتموه فلأنفسكم وأن كذبتموه فعلى أنفسكم.من صدق كلام ربه وعمل به دخل الجنة ومن كذب كلام ربه وعاند وعصى دخل النار.
ذكر الله أن الذي يكذب بآياته لا يدخل الجنة والذي يكفربها جزاءه جهنم ولم يذكر الإيمان بالإمامة فلماذا تكذبون بأيات ربكم وتكفرون بها وهي من الثقل الأكبر ؟!!!.
يا من تحبون آل البيت أدعوا واستعينوا واعبدوا رب هذا البيت
ما دامكم لم تؤمنوا بالثقل الأكبر كلام الله وتدعون وتشركون من دونه الأئمة وتعرفون قوله لكم(فادعوا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون) من المعممين الذين يكرهون أن يكون الدعاء خالصا له وحده لأنهم كافرون بكلام الله القائل (فلا تدعوا مع الله أحدا) آية 18سورةالجن- أليس علي دون الله والله يقول: {وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ(ياعلي, ياحسين)مَا يَمْلِكُونَ مِنْ قِطْمِيرٍ* إِنْ تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ(عند خروجهم من مراقدهم)يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ} هنا في الآية أطلق على دعاء غيرره شرك( فاطر -آية- 13، 14 ).
وغيرهم الكثيرمن الآيات التي لم تؤمنوا بها.
ما دام أن الذي لا يؤمن بالثقل الأكبر كافرلماذا لا تكونوا مع الصادقين لتنقذوا أنفسكم من النار؟!!!
أخي الشيعي ماذا تقول لربك عندما يسألك(إلم تكن آياتي تتلى عليكم فكنتم بها تكذبون) فلا تستطيع الجواب لأنكم سمعتم وكذبتم آيات ربكم.
فتقول :{ ربنا غلبت علينا شقوتنا وكنا قوما ضالين *ربنا أخرجنا منها فإن عدنا فإنا ظالمون }..
فيأتيك الجواب المسكت (قال اخسئوا فيها ولا تكلمون * إنه كان فريق من عبادي) مثل فريق أهل السنة( يقولون ربنا آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين).فآمنوا بكلام ربهم ودعوه بأسمائه الحسنى ولم يدعوا مع الله أحدا كما أمر واستغفروا ربهم وطلبوا أن يرحمهم ربهم خير الراحمين.
فيقال للزبانية (ألقيا في جهنم كل كفار عنيد) فتلقى في جهنم لماذا ؟ (إنه كان لآياتنا عنيدا) إذا عرف السبب بطل العجب هل يستطيع السادة إنقاذ أنفسهم أو إنقاذك ؟ .
اللهم إهدي كل من يبحث وتبحث عن الحق آمين ياالله يامن له الأسماء الحسنى.
الشيعة لا يعرفون القرآن هذه حقيقة






التوقيع :
{ تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6)
وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)}

من مواضيعي في المنتدى
»» الصوفية وامثالهم كفروا بآيات ربهم فضل سعيهم
»» يوتيوب مقطع اعجبني
»» يحزنني صيام الشيعة ؟
»» الولاية بين الحق والباطل
»» بين السائل والمجيب
 
قديم 07-01-12, 09:15 AM   رقم المشاركة : 5
انتيل
اثني عشري






انتيل غير متصل

انتيل is on a distinguished road


ابو سناء

هدء من روعك - اخاف عليك من السكتة القلبية







 
قديم 07-01-12, 10:08 AM   رقم المشاركة : 6
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتيل مشاهدة المشاركة
   ابو سناء

هدء من روعك - اخاف عليك من السكتة القلبية

الشيعي أنتيل
لو إتبعتم هذا المبداء ((( أحد الشيعه يرد )))
لكان لزاما عليك
أن لا تصلي
لأن أحد زملائك الشيعه يصلي
أن لا تقراء القرآن
لأن أحد زملائك الشيعه يقراء القرآن

أن لا تسأل عن أي مسأله
لأن أحد زملائك الشيعه يسأل عنها

وهذه حيلة من لا يثق بما يؤمن به
وهو تهرب من حقيقة تعرف أنها تخالف ما تدعيه من إيمانك بالإمامة الحقة كما تزعم
فلما أصبحت حقة وأنتم بأنفسكم تتجنبون ان تثبتوا حقيقتها
لأنها باطل لا أساس له
فالتوحيد حق ,,, وثابت بالدليل وحكم منكره بين واضح
والنبوة حق ,,, وثابة بالدليل وحكم منكرها بين واضح

وأما الإمامة
فأنت اول من يعلم أنها مختلقة وليس لها حكم ثابت ,,, بل يتلون وفق الهوى والشيطان







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى لعوام الشيعه ,,, لا خمس بعد اليوم
»» الرافضي الرافضي / حقيقة إيمانكم بالقرآ ن ,, ستجدها هنا
»» هل سيسأل الأئمة عن ضلال الأمة
»» شاكر 77 : ردا على سؤال / هل إدعى أحد من آل البيت أنه إمام منصب من الله
»» رضا الإيراني / هذه ألة فضل المتعه من كتبكم بالفارسي والعربي
 
قديم 07-01-12, 10:51 AM   رقم المشاركة : 7
هادم لذات المجوس
عضو ماسي






هادم لذات المجوس غير متصل

هادم لذات المجوس is on a distinguished road


الاخ ابو سناء مشاركتك اعلاه اقترح ان تكون بموضوع خاص بها ويثبت من قبل الادارة
فانها والله الصواعق الصارمة لدين بيت العنكبوت
فجزاك الله كل خير







التوقيع :
هادم لذات المجوس


عمر بن الخطاب
الفاروق
الذي فرق الله به الحق من الباطل
http://img118.imageshack.us/img118/9307/omarbi5.jpg

ابعد هذه الاية من يطعن في صحابة رسول الله والتي نزلت بعد غزوة تبوك يا رافضة


[لقَدْ تَابَ اللَّهُ عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِنْ بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَحِيمٌ[التوبة:117]
من مواضيعي في المنتدى
»» انظروا كيف يستغيثون بغير الله الرافضة خلال الحرب
»» أين اختفى الذهب الأمريكي؟
»» ما الغرض من التشيع؟؟؟
»» أسطورة المذهب الشيعي - أين فقه جعفر الصادق هدم دين الرافضة من جذورة
»» ايها الشيعة سؤال ارجو اجابته فحقا اريد ان اعرف السبب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "