العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-12, 08:41 AM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


شرُّ البليَّة ما يضحك! مقال راي لوزير الاعلام الاردني السابق صالح القلاب

صالح القلاب
اتهام رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، الذي عاد من زيارته الأخيرة لواشنطن كأنه شارب حليب السباع، للذين وجهوا قبل أيام رسالة تحذير إلى الرئيس الأميركي باراك أوباما، ومن بينهم طارق الهاشمي والنجيفي والعيسوي، وأيضاً إياد علاوي، بأن الأوضاع في العراق ذاهبة إلى الحرب الأهلية والصراع الطائفي، إن بقيت الأمور في بغداد تسير على هذا النحو، بأنهم بهذه الرسالة يستدعون تدخلاً خارجياً في شؤون بلادهم، مضحكٌ حتى الاستلقاء على الظهر… وشر البلية ما يضحك!. فالأخ جواد” يعرف ويدرك أنه لو لم يكن هناك تدخل أميركي ودولي في شؤون العراق الداخلية، وبالجيوش الجرارة في عام 2003، لكان أبوعدي” لا يزال في عاصمة الرشيد، ولا تزال، إذا تنحنح” ولو نحنحة خفيفة، فرائصه ترتجف، مع فرائص كل الذين كانوا يقيمون معه في دمشق والذين كان نضالهم في سبيل دعوتهم يقتصر على سماع الأخبار والذهاب في يوم الجمعة إلى مقام السيدة زينب للتبرك به، والدعاء إلى الله أن يخلصهم من هذا الحجاج الجديد، الذي دأب على قطاف الرؤوس العراقية حتى قبل أن تينع وتنضج! كان كل الذين يسعون إلى إسقاط نظام صدام حسين، من خارج الدائرة العراقية، يعرفون أن كل أطراف المعارضة الداخلية قد وصلت إلى الإفلاس في مواجهة قمعٍ واستبدادٍ آسيوي لا مثيل له، حتى في دمشق، التي كان يقيم فيها الأخ جواد” لاجئاً يعيش بطالةَ اللاجئين السياسيين القاتلة في العواصم التي تخضع مواقفها واستضافتها لمثل هؤلاء للأمزجة المتقلبة، ولهذا فإن هؤلاء قد وصلوا إلى قناعة، وبخاصة بعد احتلال الكويت بالطريقة الهمجية والعدوانية المعروفة، بأنه من غير الممكن التخلص من هذا الوحش البشري ونظامه، الذي ارتكب من الفظائع أكثر من كل ما ارتكبه عتاة التاريخ ودكتاتوريوه، إلا بالقوة العسكرية الكاسحة، ومن خلال الجيوش الجرارة والتدخل الخارجي. إن هذه ليست مشكلة إذا أخذنا بالمثل القائل: ما أجبرك على المُر غير الذي أمر منه!” ثم إن هناك قاعدة فقهية تقول: الضرورات تبيح المحظورات”، ويقيناً فإن مسؤولية هذا التدخل والغزو الخارجي لا يتحملها، أمام الله وأمام التاريخ وأمام الأجيال الصاعدة من الشعب العراقي والأمة العربية، إلا صدام حسين نفسه، فالأحمق هو الذي يستدرج الدب إلى كرمه، والمصاب بكل ما في هذا الكون من عقد نفسية هو الذي يتصرف إزاء شعبه وإزاء دول الجوار وشعوبها كأنه وحده في الكرة الأرضية، وهو الذي يأتي بكل هذه الجيوش الغازية إلى بلاده، والذي لا بد أن ينتهي هذه النهاية المأساوية والمزرية. إن هذا لا نقاش فيه ولا خلاف عليه، ولكن الخلاف على تناسي الأخ جواد” أنه عاد إلى بغداد على ظهر دبابة أميركية، وأنه أصبح في هذا الموقع الذي يحتله ببركات هذا الغزو والتدخل الخارجي الذي يقول فيه الآن أكثر مما قاله مالك في الخمر، وبترتيبات بول بريمر لا غيره، ولكنه مع ذلك يتهم الذين بعثوا إلى باراك أوباما، صاحب الجيوش الأميركية التي انسحب معظمها قبل أيام، والتي لا تزال لها بقايا في العراق، برسالة يحذرون فيها من حرب أهلية لا محالة إذا بقي رئيس الوزراء سيد المنطقة الخضراء في بغداد يتصرف بنزق طائفي غير مسبوق، ويستهدف رموز الطائفة السُّنية التي تستهدفها إيران ليس الآن فقط، بل منذ عهد إسماعيل الصفوي والدولة البويهية. عندما يبادر نوري المالكي، بمجرد أن وطئت أقدامه أرض العراق، بعد رحلته الميمونة الأخيرة إلى واشنطن، إلى استهداف طارق الهاشمي وصالح المطلك ووضعهما وغيرهما من الاتجاه ذاته على قائمة الشطب السياسي توطئةً لتحوله إلى صدام حسين آخر، ولكن بطريقة مذهبية وطائفية مقلوبة، فإنه في حقيقة الأمر أراد التخلص من المعادلة السياسية التي تلت الانتخابات التشريعية الأخيرة، كما أنه يريد إنهاء تيار العراقية” الذي يقوده هذا الشخص الوطني، البعيد عن الطائفية بُعد الأرض عن السماء إياد علاوي، وهذا كله يعني دفع العراق دفعاً نحو الحرب الأهلية التي هي كارثة كبرى، والتي لا يستفيد منها إلا نظام الولي الفقيه في طهران، الذي يعتمر العمامة الشيعية الشريفة، بينما تستبد بكل ما يقوم به، وبخاصة تجاه دول الخليج العربي والعراق، نزعةٌ فارسية متخلفة أقدامها في القرن الحادي والعشرين، ورأسها وقلبها هناك في بروسبوليس” وعند أقدام خرافات أمجاد قورش المتوارثة.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» إســتراااتيجية الـبركـاااان ...!!! ..
»» ابتسامة الشهداء في سوريا ..
»» السيد أحمد القبانجي يفتي بعدم مشروعية الخمس ويفضح الكثير من عقائد الشيعة الرجاء النشر
»» موقع شيعي لبناني يحرج حزب الله وينتصر للمملكة
»» تفضل يا صحونجي
 
قديم 05-01-12, 11:02 PM   رقم المشاركة : 2
رقية
عضو ذهبي






رقية غير متصل

رقية is on a distinguished road


متى بتحررون العراق من الاحتلال يامسلمين







 
قديم 07-01-12, 08:18 AM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقية مشاهدة المشاركة
   متى بتحررون العراق من الاحتلال يامسلمين


بارك الله فيك اخي الفاضلة رقية واسأل الله إن يكون تحرير العراق قريباَ رغم انا نعول الكثير على سنة العراق اعانهم الله على العدو الثلاثي والشر الجاثم على صدورهم الاجتياح العسكري الامريكي لارض الرافدين كان ترجمة للاراده السياسيه لحكومات الشر الغازيه (امريكا- ايران- اسرائيل- بريطانيا) التي اضطرت الى جريمتها تلك بعد فشل كل المحاولات التي تسلكها اليوم تجاه بعض الدول العربيه من فتنه طائفيه وحصار اقتصادي. وقد عمل التحالف الامريكي الايراني وعلى مدى عقود لتدمير العراق شعبا ودولة وهويه. وكانت ادواته في هذا الاحزاب العنصريه والطائفيه، ودولة الدجل الفارسيه ومن لف لفهم من المستعمرات العربيه. وتكللت جهود تلك الاراده السياسيه المجرمه لتلك الادارات باحتلال العراق بالقوه العسكريه وانشاء ما يسمى "بالعمليه السياسيه" المخابراتيه الطائفيه العنصريه، المكونه من احزاب ليست عراقيه او عربيه او مسلمه، عصابات من السراق والانتهازيين، عبيد الاجنبي، الذين هدموا دولة العراق وقتلوا ما استطاعوا من العراقيين الابرياء والكفاءات والوطنيين ومن ضباط الجيش العراقي، ليس لشئ الا لمصالحهم الذاتيه الدنيئه. وقد صاغ الاحتلال مسبقا دستور العراق "الامريكي" بعد اذ اقر مجلس النواب الامريكي قانون "تحرير العراق". ذلك الدستور الذي وفر الغطاء "القانوني" لتمزيق العراق طائفيا وعنصريا، والى سرقة ثروة شعب العراق ومستقبله.........






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» تحريف القران عند الشيعه الرافضه بأصوات المعممين
»» أحمدي نجاد يقيل 14 من مساعديه
»» متعة الحديث في ردود الأفاضل على الخبيث ..!
»» منظمة مراسلون بلا حدود تطالب بفتح ملف حقوق الإنسان في إيران
»» لمالكي ينوي إقالة الدليمي بسبب صفقة أسلحة روسية
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "