العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-11, 05:34 PM   رقم المشاركة : 1
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


Smile السهام القاتلة فيمن طعن في زوجة الحبيب عائشة [ رضي الله عنها ] 2

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمه للعالمين محمد الصادق الأمين وعلى من اتبعه واقتفى اثره واستن بسنته إلى يوم الدين ثم أما بعد :

وهذه الحلقة الثانية من الردود على الكافر (الخاسر ) وكانت حلقتنا الأولى عن طعنه في طهارة زوجة الحبيب صلوات الله وسلامه عليه . هنا :
السهام القاتلة فيمن طعن في زوجة الحبيب عائشة [ رضي الله عنها ] 1


قال الخبيث في كتابه [ص 815] قال : [ وأما عائشة (رضي الله عنها ) فلم تكن تعير اهتماماً لمثل ذلك، فقد كانت تتبرج وهي محرمة ! فتتعمد لبس ثوب أحمر أو وردي وهما من أكثر الألوان الي تفتن الرجال ! وتتختم بخواتم زينة من ذهب ! وعلاوة على ذلك كانت ترفع صوتها وهي تلبي قاصدة أن تسمع الرجال !]

قلتُ : حلت عليك اللعنة يا ابن المتعة الجماعية أهكذا تتكلم عن زوجة الحبيب صلوات الله وسلام عليه ؟ قد ابتلاكم الله في أعراضكم جزاءا لطعنكم في عرض رسول الله ها هم بناتكم وزوجاتكم ينجبون اطفال غير شرعيين بحجة الزواج المؤقت ! لعنة الله عليكم وعلى من أفتاكم بجوازه ، آتينا بنسبك كاملاً إن كنت ابن أبيك حقاً ، هل تستطيع ؟ لا ورب الكعبة

ثم يتابع الخبيث فيقول [روى ابن سعد عن عبد الرحمن بن القاسم عن أمه قالت : رأيت على عائشة ثياباً حمراً كأنها شُرُرٌ وهي مُحْرِمَة ] (الطبقات الكبرى لابن سعد ج8 ص 73 و وروى ابن أبي شيبة وابن البختري والبيهقي - واللفظ للأول - عن القاسم بن محمد ابن أبي بكر وعبد الله بن أبي مليكة : أن عائشة كانت تلبس الثياب الموردة بالمعصفر وهي مُحْرِمة . مصنف ابن أبي شيبة ج 6 ص 18 وقال البخاري ( ولبست عائشة الثياب المعصفرة وهي مُحرمة ) صحيح البخاري ج2 ص 146 ...... ثم يقول : وكانت تفتي بجواز لبس الحلي وهن مُحرمات فقد قال البخاري ( ولم تر عائشة بأساً بالحلي ) ]

قلتُ : قوله : ( ولبست عائشة الثياب المعصفرة وهي محرمة ) وصله سعيد بن منصور من طريق القاسم بن محمد ، قال : كانت عائشة تلبس الثياب المعصفرة وهي محرمة . إسناده صحيح . وأخرجه البيهقي من طريق ابن أبي مليكة : أن عائشة كانت تلبس الثياب الموردة بالعصفر الخفيف وهي محرمة . وأجاز الجمهور لبس المعصفر للمحرم . وعن أبي حنيفة : العصفر طيب وفيه الفدية ، واحتج بأن عمر كان ينهى عن الثياب المصبغة ، وتعقبه ابن المنذر بأن عمر كره ذلك لئلا يقتدي به الجاهل فيظن جواز لبس المورس والمزعفر ، ثم ساق له قصة مع طلحة فيها بيان ذلك . وقوله : ( وقالت ) أي عائشة ( لا تلثم ) بمثناة واحدة وتشديد المثلثة ، وهو على حذف إحدى التاءين ، وفي رواية أبي ذر : تلتثم بسكون اللام وزيادة مثناة بعدها ؛ أي لا تغطي شفتها بثوب ، وقد وصله البيهقي ، وسقط من رواية الحموي من الأصل ، وقال سعيد بن منصور : " حدثنا هشيم ، حدثنا الأعمش ، عن إبراهيم ، عن الأسود ، عن عائشة قالت : تسدل المرأة جلبابها من فوق رأسها على وجهها . وفي " مصنف ابن أبي شيبة " عن عبد الأعلى ، عن هشام ، عن الحسن ، وعطاء قالا : " لا تلبس المحرمة القفازين والسراويل ، ولا تبرقع ولا تلثم ، وتلبس ما شاءت من الثياب إلا ثوبا ينفض عليها ورسا أو زعفرانا " . وهذا يشبه ما ذكر في الأصل عن عائشة . وقوله : ( وقال جابر ) أي ابن عبد الله الصحابي . وقوله : ( لا أرى المعصفر طيبا ) أي تطيبا . وصله الشافعي ومسدد بلفظ : " لا تلبس المرأة ثياب الطيب ولا أرى المعصفر طيبا " وقد تقدم الخلاف في ذلك .

قوله : ( ولم تر عائشة بأسا بالحلي والثوب الأسود والمورد والخف للمرأة ) وصله البيهقي من طريق ابن باباه المكي : أن امرأة سألت عائشة : ما تلبس المرأة في إحرامها ؟ قالت عائشة : تلبس من خزها وبزها وأصباغها وحليها . وأما المورد - والمراد ما صبغ على لون الورد - فسيأتي موصولا في : " باب طواف النساء " في آخر حديث عطاء ، عن عائشة ، وأما الخف فوصله ابن أبي شيبة ، عن ابن عمر ، والقاسم بن محمد ، والحسن وغيرهم ، وقال ابن المنذر : أجمعوا على أن المرأة تلبس المخيط كله والخفاف ، وأن لها أن تغطي رأسها وتستر شعرها إلا وجهها فتسدل عليه الثوب سدلا خفيفا تستر به عن نظر الرجال . ولا تخمره إلا ما روي عن فاطمة بنت المنذر قالت : " كنا نخمر وجوهنا ونحن محرمات مع أسماء بنت أبي بكر . تعني جدتها قال : ويحتمل أن يكون ذلك التخمير سدلا كما جاء عن عائشة ، قالت : كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا مر بنا ركب سدلنا الثوب على وجوهنا ونحن محرمات ، فإذا جاوزنا رفعناه . انتهى . وهذا الحديث أخرجه هو من طريق مجاهد عنها ، وفي إسناده ضعف . فتح الباري . كتاب الحج ص 474 و 475


[باب ما تلبس المرأة من الثياب]
أخبرنا سعيد بن سالم عن ابن جريج عن أبي الزبير عن جابر أنه سمعه يقول: لا تلبس المرأة ثياب الطيب وتلبس الثياب المعصفرة، ولا أرى المعصفر طيبا، أخبرنا سفيان عن الزهري عن سالم عن أبيه أنه كان يفتي النساء إذا أحرمن أن يقطعن الخفين حتى أخبرته صفية عن عائشة أنها كانت تفتي النساء أن لا يقطعن، فانتهى عنه. الأم للشافعي ج 2 ص 161

* قال الشافعي رضي الله عنه: " والعصفر ليس من الطيب ".
* قال الماوردي: وهذا كما قال: العصفر ليس من الطيب، ولا في حكم الطيب، وإن لبس المحرم أو المحرمة ثوبا معصفرا جاز، ولا فدية عليهما.
* وقال أبو حنيفة: العصفر ليس من الطيب، ولكن حكمه حكم الطيب، فلا يجوز للمحرم ولا المحرمة لبس المعصفر، سواء كان ينفض أو لم ينفض، فإن لبس المحرم أو المحرمة معصفرا، فإن كان ينفض فعليهما الفدية، وإن كان لا ينفض، فلا فدية عليهما، استدلالا بأن المعصفر لونا ورائحة، كالزعفران.

والدلالة على صحة ما ذكرنا: رواية محمد بن أبي إسحاق عن نافع عن ابن عمر أن النبي - صلى الله عليه وسلم - نهى النساء في إحرامهم عن القفازين النقاب، ويلبسن ما شئن من ألوان الثياب من معصفر وخز وحلي وروى أبو جعفر عن محمد بن علي قال: " أبصر عمر بن الخطاب رضي الله عنه على عبد الله بن جعفر ثوبين مضرجين وهو محرم. فقال: " ما هذه الثياب؟ فقال علي بن أبي طالب: ما إخال أحدا يعلمنا السنة فسكت عمر ". وروي عن القاسم بن محمد أنه سأل عائشة: ماذا تلبس المحرمة من الثياب؟ قالت عائشة: كلبس معصفرها، وحريرها، وحليها ". فعلي إنما أشار إلى سنة رسول الله - صلى الله عليه وسلم -، وعائشة إنماأقرت بما شاهدت من إقرار رسول الله - صلى الله عليه وسلم -. ولأنه مصنوع بما لا يتخذ طيبا، فوجب أن لا يمنع منه المحرم، كالمصنوع بالحمرة والصفرة، ولأنه معصفر، فوجب ألا يلزم بلبسه الفدية، قياسا على ما لا ينقص وأما جمعهم بين المعصفر والمزعفر، فغيره صحيح؛ لأن الزعفران طيب في الغالب، والعصفر ليس بطيب. الحاوي الكبير ج 4 ص 111 - 112

وقد كره المعصفر يعني بعض السلف وبه قال أبو عبد الله الحليمي من أصحابنا قال ورخص فيه جماعة والسنة ألزم (الرابعة) يجوز لبس الثوب الأبيض والأحمر والأصفر والأخضر والمخطط وغيرها من ألوان الثياب ولا خلاف في هذا ولا كراهة في شئ منه قال الشافعي والأصحاب وأفضلها البيض
لحديث ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " البسوا من ثيابكم البياض فإنها من خير ثيابكم وكفنوا فيها موتاكم " رواه أبو داود والترمذي وقال حديث حسن صحيح وعن سمرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " البسوا البياض فإنها أطهر وأطيب وكفنوا فيها موتاكم " رواه النسائي والحاكم في المستدرك وقال حديث صحيح ودليل جواز الأحمر وغيره مع الإجماع حديث البراء " رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في حلة حمراء " رواه البخاري ومسلم وروى أيضا مثله من رواية ابي حنيفة وعن ابي رمثة " رأيت النبي صلى الله عليه وسلم وعليه ثوبان أصفران " رواه أبو داود والترمذي بإسناد صحيح وعن جابر " رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم دخل يوم فتح مكة وعليه عمامة سوداء " رواه مسلم وعن عمر بن حرب قال " كأني أنظر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وعليه عمامة له سوداء قد أرخى طرفها بين كتفيه " رواه مسلم وفي رواية له " خطب الناس وعليه عمامة سوداء " وعن عائشة قالت " خرج النبي صلى الله عليه وسلم ذات غداة وعليه مرط مرحل من شعر أسود " رواه مسلم المرط - بكسر الميم - كساء المرحل - بالحاء المهملة - الذي فيه صورة رحال الإبل وهي الأكوار .المجموع شرح المهذب ج 4 ص 452

ثم يتابع الخبيث فيقول متطاولاً على أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها [ص817 : إن النبي ( صلى الله عليه وسلم أنذر النساء من أن يلبسن المعصفرات وتحلين بالذهب أمام الرجال فقد روى ابن حبان عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ويل للنساء من الأحمرين ، الذهب والمعصفر . وقد لبستهما عائشة رضي الله عنها أمام الرجال لا في الأيام والأمكنة العادية فحسب بل في أيام الحج بجوار بيت الله تعالى وهي محرمة ]

قلتُ : والرد على هذا السفه أن نقول وأما معناه فقد قال المناوي في فيض القدير: قال في مسند الفردوس :يعني يتحلين بحلي الذهب ويلبسن الثياب المزعفرة، ويتبرجن متعطرات متبخترات كأكثر نساء زماننا فيفتن بهن. [ج6 ص 368]
وذكر ابن حجر الهيتمي في الزواجر عن اقتراف الكبائر هذا الحديث ثم أعقبه بحديث أبي أمامة رضي الله عنه وفيه: " أريت أني دخلت الجنة فإذا أعالي أهل الجنة فقراء المهاجرين وذراري المؤمنين، وإذا ليس فيها أحد أقل من الأغنياء والنساء! فقيل لي: أما الأغنياء فإنهم على الباب يحاسبون ويمحصون. وأما النساء فألهاهن الذهب والحرير..... " الخ الحديث. قال: وبه يعلم معنى قوله "ويل للنساء من الأحمرين ...." في الحديث الذي قبله/ أي هذين سبب للهوهن وإعراضهن عن الخير وليس المراد به ظاهره لأنهما حلالان لهن إجماعاً. أهـ .[ج1 ص 255] إلا أن حديث أبي أمامة الذي ذكره ابن حجر الهيتمي لا يصح عن النبي صلى الله عليه وسلم ، فقد رواه أحمد والطبراني في الكبير وأورده ابن الجوزي في الموضوعات وقال شعيب الأرناؤوط ضعيف جدا. إلا أن الجزء المستشهد به منه له شواهد وأدلة أخرى.
ونقل السفاريني في غذاء الألباب حديث: ويل للنساء من الأحمرين وأمثاله من الأحاديث الدالة على تحريم الذهب والحرير والمعصفر على النساء وعقب قائلاً: فكل هذا وأضرابه -على تقدير صحته محمول- على تحريم سابق لصحة أحاديث الإباحة، ولهذا اتفق الأئمة على إباحته لهن. [ج2 ص 190-191]

بعد ذلك ذكر اللعين الخاسر روايات عن الأئمة يحرمون فيها ما تقدم ولندرس سندها لنبين للناس جهل هذا الدعيِّ الأفاك . يقول [
وقد حرم الأئمة الأطهار لبس النساء ثيابا حمرا وهن محرمات فعن عامر بن جذاعة ( أنه سأل أبا عبد الله الصادق عن مصبغات الثياب تلبسها المحرمة ؟ فقال : لا بأس إلا المفدم المشهور . الكافي ج4 ص 346]
قلتُ : وفي سندها ( عدة من أصحابنا ) ولا نعلم من هم ؟!! فليكتشفهم الخبيث لنا حتى يثبت ادعائه . وقال المجلسي ( و الأخبار في مدح ابن جذاعة و ذمة متعارضة و رجح العلامة أخبار المدح) مرآة العقول [ج17 ص 293]

وذكر الحر العاملي في وسائل الشيعة هذا الحديث وغيره تحت [باب جواز لبس المحرم والمحرمة الثوب المصبوغ بالعصفر وغيره على كراهية تتأكد فيما فيه شهرة
]

وذكر حديثا عن عبدالله بن هلال قال: سئل أبو عبدالله (عليه السلام) عن الثوب يكون مصبوغا بالعصفر ثم يغسل ألبسه وأنا محرم؟ قال: نعم ليس العصفر من الطيب، ولكن أكره أن تلبس ما يشهرك به الناس. وسائل الشيعة - كتاب الحج .

يتبع ،،






التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» الدرر الكريمة لتعريف أهل البيت في عٌرف أهل مكة والمدينة
»» المهدي عند الشيعة قراءة عصرية
»» موقف الإباضية من صلاح الدين الأيوبي
»» ما سر تسمية الإمامية بالإمامية ؟ ومن أين انبثقت حتى أصبحت هي الإسلام والإسلام هي ؟ ‎
»» قال التالف 313 عمر يشرب الخمر وبنيه !
 
قديم 31-12-11, 05:40 PM   رقم المشاركة : 2
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road



ثم يتابع فيقول [ ففي حديث عن أبي جعفر الباقر قال : ...حتى خرجن نسوة من حجابهن وهن سبعمائة امرأة فانطلقن فلبس المعصفرات من الثياب وتحلين وتعطرن ثم خرجن فتفرقن في البلاد فجلسن مع الرجال وشهدن الاعياد معهم وجلسن في صفوفهم .. [ علل الشرائع ج2 ص 290] فهكذا أحيت عائشة سنن الكافرات الفاسقات من الأمم التي خلت وأماتت في المقابل سنن الإسلام حين أباحت للنساء التبرج بلبس الثياب الحُمر المعصفرة والتزين بالذهب والحلي أمام أعين الرجال في الحج ! ]

قلتُ : لعنك الله أيها الزنديق الفاجر ، فيما رُويَ عن الباقر فيه (شيخ الصدوق محمد بن موسى المتوكل ) ضحية الخوئي الذي لم يرى أي وثاقة له إذ قال في مصباح فقاهته [ ج 2 ص 549] (أما رواية السراد , فهي رواية الفقيه عن محمد بن موسى بن المتوكل, وهو لم يثبت توثيقه من القدماء, نعم وثقه العلامة في رجاله إلا انه اجتهاد من وهذا ظاهر) وهنا يتغير حكم الخوئي عليه في كتابه الصوم [ ج2 ص 309 - 310] فيقول : وكان الأحرى عليه (قده) أن يناقش في الطريق من أجل محمد بن موسى بن المتوكل الذي لم يرد فيه أي توثيق يعتمد عليه في كتب الرجال, غير أننا بنينا على وثاقته, نظرا إلى أن ابن طاووس يروي حديثا يشتمل سنده عليه , ثم يقول (قده) : وجميع رواته ثقات اتفاقا, ونحن ان لم نكن نعول على توثيق المتأخرين إلا أن هذا التعبير من مثل ابن طاووس –الذي كل عبارات المدح دون شأنه – يورث الاطمئنان أن في جملة المتفقين بعض القدماء الذين يعتمد على توثيقهم ولا أقل من شخص أو شخصين. وهذا المقدار كاف في التوثيق ) والحديث عن ( محمد بن موسى ) يطول ..

وفي الحديث علي بن الحسين السعد آبادي الذي ما وجدنا له ترجمة في كتب الحديث غير أن الطوسي ذكر مواطن رواياته في رجاله [ص 405] !!!

وفي الحديث أيضاً أحمد بن محمد أبي عبد الله البرقي قال التفرشي في رجاله [ ج 1 ص 156 ] قال : كان ثقة في نفسه ، يروي عن الضعفاء ، واعتمد المراسيل . وقال النجاشي : كان ثقة في نفسه ، غير أنه أكثر الرواية عن الضعفاء واعتمد المراسيل . وعن رجال الشيخ : طعن عليه القميون ، وليس الطعن فيه إنما الطعن فيمن يروي عنه ، فإنه كان لا يبالي عمن أخذ على طريقة أهل الأخبار ، وكان أحمد بن محمد بن عيسى أبعده من قم ثم أعاده إليها واعتذر إليه ، رجال ابن الغضائري . وقال العلامة في الخلاصة بعد نقل ما ذكره ابن الغضائري أنه قال وجدت كتابا فيه وساطة بين أحمد بن محمد بن عيسى وأحمد بن محمد ابن خالد ، لما توفي مشى أحمد بن محمد بن عيسى في جنازته حافيا حاسرا ليبرئ نفسه عما قذفه به ، وعندي أن روايته مقبولة . وقال ابن داود : أقول : قد ذكرته في الضعفاء لطعن ابن الغضائري فيه ، انتهى . وفيه نظر ، لأن ابن الغضائري لم يطعن فيه بل رد الطعن عنه كما نقلنا .
قلتُ : يكفي في الرجل ضعفاً انه كان لا يبالي عمن أخذ على طريقة أهل الأخبار .

ثم يتابع الخبيث فيقول [ ثم ما هو الداعي لأن ترفع الحميراء صوتها عند التلبية لتسمع الرجال ؟! وقد قال ابن عباس وابن عمر ( لا ترفع المرأة صوتها بالتلبية ) وعلى هذا إجماع العلماء حيث يقول ابن عبد البر : أجمع العلماء على أن السنة في المرأة أن لا ترفع صوتها بالتلبية وإنما عليها أن تسمع نفسها ) التمهيد لابن عبد البر ج 17 ص 242 ] ونقل في الصفحة السابقة عن الألباني رحمه الله أنه قال ( كانت ترفع صوتها حتى يسمعها الرجال ) مناسك الحج والعمرة في الكتاب والسنة للألباني ص 16

قلتُ : لا بد للرافضة في أي مكان زمان أن يبتروا نصاً أو يزيدوا نصاً وهنا الخبيث بتر كلام الألباني رحمه الله إذ يقول : والنساء في التلبية كالرجال لعموم الحديثين السابقين فيرفعن أصواتهن ما لم يخش الفتنة ولأن عائشة كانت ترفع صوتها حتى يسمعها الرجال فقال أبو عطية: سمعت عائشة تقول: إني لأعلم كيف كانت تلبية رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم سمعتها تلبي بعد ذلك: "لبيك اللهم لبيك ... " إلخ.

وقال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله [ولهذا يستحب رفع الصوت بها للرجل بحيث لا يجهد نفسه والمرأة ترفع صوتها بحيث تسمع رفيقتها ويستحب الإكثار منها عند اختلاف الأحوال ] مجموع الفتاوى [ ج 26 ص 115]

وأقوال أهل العلم ومن سبقهم تدل على أن رفع الصوت يستحب - كما فعلت أم المؤمنين رضي الله عنها - إذا ما خشى عليه من الفتنة كما تقدم ، وما ذكره الخبيث يدل على جهله وخبثه .

إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان

والحمد لله رب العالمين

كتبه /
ما يهزك ريح








التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة مع الزميل الرافضي [علي] حول موضوع الإمامة
»» تفسير العياشي ينسف مبدأ الإمامة
»» دفاعا عن الصحابة الأخيار من جحش الرافضة الإمامي المختار (الطالب313
»» هل يؤمن الشيعة بما في كتبهم ؟!
»» ما هي حاكمية الله وما هو قانون معرفة الحجة الشرعي/ هذا ما يريده الفتى اليماني !
 
قديم 31-12-11, 05:44 PM   رقم المشاركة : 3
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


بارك الله فيك
ونفعك لما يحبه ويرضاه
اسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتك






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري وجهله بعشرات الروايات حول كيفية خلق الائمة ؟؟؟ (وثائق)
»» اصحاب الكهف و (15) من قوم موسى سوف يقاتلون بجنب المهدي / وثيقة
»» اصف بن برخيا ام الائمة : ايهم اقوى ؟ اجب بقلبك قبل دخول الموضوع / وثيقة
»» غلو الشيعة: يقول السيد محمد صادق الروحاني ان الإمامة ارفع مرتبة من الانبياء / وثيقة
»» كمال الحيدري : فاخلع نعليك = انزع حب اهلك من قلبك / وثيقة
 
قديم 01-01-12, 03:33 AM   رقم المشاركة : 5
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


[م="5"]

جزاك الله كل خير اخي محنط ونحن نقول للخاسر ياسر الخبيث إذا كانت كتبكم هي بأنفسها نطقت بالحق وأجازت لبس المعصفر كما اثبت ذلك اخينا محنط فإنه لم بصبح هناك أية مجال للهروب ويجب ان تعلنها صراحة وتتبرأ من كتبكم يا مجرم ولكن دائما اهل الضلال يا اخي محنط يأبون إلا ان يفضحهم الله ومن كتبهم المنحرفة فيا سبحان الله العظيم ووالله لعائشة ام المؤمنين سلام الله عليها أشرف من أمك يا ياسر الخبيث بل أشرف من جميع النساء الصالحات اليوم فلا يمكن لعاقل بان يشك ولو للحظة واحدة بافضلية من نزل القرآن ببراءتها على جميع نساء زماننا هذا فرضي الله عنك يا أمنا وسوف نضل ندافع عن عرضك حتى آخر قطرة دم من روحنا
[/size]






 
قديم 01-01-12, 05:49 PM   رقم المشاركة : 8
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي مايهزك ريح كفيت ووفيت







 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "