العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-11, 01:00 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


امر مستغرب في شأن علي بن ابي طالب

حقيقة هو امر مستغرب وإنه ليدل على ممارسة الشيعة والرافضة لإختلاق الاحاديث وممارسة الكذب الصريح

فلماذا نجد ان اكثر الاحاديث المكذوبة والضعيفة والخزعبلات هي في علي بن ابي طالب رضي الله عنه دون غيره من الصحابة


لنأخذ مثلا كتب التفاسير

  • تقرأ التفاسير فتجد انهم يتكلمون عن آية فيأتون بأسباب نزولها ثم يذكرون من نزلت فيه
  • ثم نراهم يقولون : وقِيل انها نزلت في علي بن ابي طالب ثم تأتيك الاحاديث المكذوبة او الضعيفة

  • ثم تقرأ آية أخرى فتجد انهم يتكلمون عن سبب النزول ومن نزلت فيه او تأويل الآية
  • ثم نراهم يقولون : وقِيل انها نزلت في علي بن ابي طالب ثم تأتيك الاحاديث المكذوبة او الضعيفة

  • ثم تنتقل إلى سورة اخرى وتقرآ عن آية اخرى فيذكرون سبب النزول ومن نزلت فيه مع تأويل الآيه
  • ثم نراهم يقولون : وقِيل انها نزلت في علي بن ابي طالب ثم تأتيك الاحاديث المكذوبة او الضعيفة

  • فما من آية الا ويذكر سبب نزولها ومن نزلت فيه وتأويلها
  • ثم نراهم يقولون : وقِيل انها نزلت في علي بن ابي طالب ثم تأتيك الاحاديث المكذوبة او الضعيفة


فلماذا يكون اسم علي بن ابي طالب متكرر في كل آيات القرآن التي يمكن ان تكون في احد الصحابة ،،، بينما لا نجد صحابي آخر يذكرونه الا في الآيات التي نزلت فيه فعلا ،،، ولا نجد ان احدا يسرق آية لصاحبي وهي نزلت في غيره (طبعا هذا غير علي بن ابي طالب الذي سرقت له آيات ووضعت فيه احاديث لا تصح)

لماذا اسم علي هو الذي يتكرر في كل موضع ،،، إن كان بالافضلية فأبو بكر وعمر كلاهما افضل منه



وأي آية نزلت تخبر عن إرتداد قوم او كفر قوم او إخبار بأنهم من اهل النار او ذكرت الاصنام او الجبت والطاغوت الا ونجد ان المفسرين يذكرون انها في (الآخرين) الذين يرى الرافضة انهم اعداء علي بن ابي طالب


فهل هو تأثير الرافضة إمتد ليشمل كتب التفاسير وكتب الاحاديث


والحمد لله ان حفظ الله كتابة والا لطاله يد الشيعة والرافضة بالتحريف والزيادة والنقص ،،، وكلها لا تكون الا في علي بن ابي طالب او في الحط من شأن من يرون انهم اعداءه


وحفظ كتاب الله نعمة عظيمة فقد كبت الله بها قلوب الرافضة فلذلك زعموا ان القرآن محرّف لأنه لم تستطع ايديهم ان تطاله بتحريف او زيادة او نقصان







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» الفاضل احمد احمدين تفضل من هنا رعاك الله
»» اليس يجب علينا بنص القرآن ان ((نعصي)) ائمة الاثني عشرية المزعومين
»» الأطفال الكبار وطعنهم في معاوية وفي صحيح البخاري
»» خارطة الطريق في تتبع ضلالات الشيعة الإثني عشرية عن الطريق
»» يا الاثني عشرية هل دينكم صحيح ام ان علماءكم يستغلونه ليأكلوا اموالكم وينتهكوا اعراضكم
  رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 01:16 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


بارك الله فيك ياقره العين استاذي رهينفعلا إنه الغلو اخي الغالي الغلو الممقوت الغلو الفاحش ,,,, ولك أن تقرا في رواياتهم التي ينسجونها من وحي خيالهم عن سيره علي بن ابي طالب وكيف يمجدونه ويعظمونه وهو من البشر لم يصل لمرتبه نبي ولا لمرتبه إله .. ولكن الرافضه وضعوه اعلى من مرتبه النبي صلى الله عليه وسلم ,, على الرغم من تحايلهم في بعض الروايات ووضع اسم الرسول كتقيه فقط ,, يفضحهم كذبهم في مواقع آخري....







  رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 01:36 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اخي الحبيب مزلزل الشيعة

سرّني مرورك وتأييدك حفظك الله

وبقدر ما يكون الامر مستغرب الا انه ليدل على ان الرافضة والشيعة قد مارسوا الكذب الصريح وتزييف الحقائق وتلفيق الاحاديث لأجل تأييد باطلهم وغلوهم في علي بن ابي طالب

حفظك الله ورعاك






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» بإختصار ... هؤلاء هم الرافضة
»» هل يقوم معاوية بن ابي سفيان بإسقاط دين الرافضة بالضربة القاضية
»» ابو بكر الصديق ومن معه يحبهم الله ويحبونه (بنص القرآن)
»» دين الرافضة ،، ترّهات فارغة
»» لماذا نحن اهل السنة على الحق والشيعة والرافضة على الباطل
  رد مع اقتباس
قديم 31-12-11, 11:55 PM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


تكرار سرقة الآيات ممن نزلت فيهم ونحلها لعلي بن ابي طالب الا يدل على ان غلو الرافضة ليس الا كذب محض

ومن عنده تبرير آخر فليتفضل







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» والله لو جمع الشيعة كل امرهم وصحت كل احاديثهم ونقولاتهم لما صنعت شيئا امام هذا الحديث
»» المدرسة العراقية بالمغرب تسلط شيعي على اطفال اهل السنة
»» من فضائل عائشة رضي الله عنها
»» في هذا الموقف الشديد اين هي بطولة علي بن ابي طالب رضي الله عنه يا رافضة
»» شاهد الرافضي شوقي احمد يسد اذنيه لئلا يسمع كلام الشيخ دمشقية (فيديو)
  رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 05:18 AM   رقم المشاركة : 6
الجودي=1
موقوف







الجودي=1 غير متصل

الجودي=1 is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين
===
روي عن ابن عباس قال: ما أنزل الله تعالى في القرآن: * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا وعلي أميرها وشريفها.
وقد عاتب الله [تعالى] أصحاب محمد صلى الله عليه وآله وسلم في غير آية، وما ذكر عليا الا بخير ولا شبهة، وإن كل ما ورد في القرآن من آية تتضمن مدحا وتعظيما وإكراما وتشريفا، فأن أمير المؤمنين معني بها داخل فيها.. (1).
(1) أجمع المفسرون أنه ما نزلت في القرآن آية * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا وكان علي بن أبي طالب عليه السلام أميرها وشريفها، ورأسها وسيدها، وليها ولبابها.
ففي رواية حذيفة بن اليمان كما رواها الحاكم الحسكاني في الحديث (68) من كتاب شواهد التنزيل ج 1 ص 61 قال:
حدثنا أبو زكريا ابن إسحاق قال: أخبرنا عبد الله بن إسحاق، قال: حدثنا محمد بن أحمد بن أبي العوام، قال: حدثني أبي قال: حدثنا نوح بن محمد القرشي عن الأعمش عن زيد بن وهب:
عن حذيفة أن أناسا تذاكروا فقالوا: ما نزلت آية في القرآن فيها: * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا في أصحاب محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
فقال حذيفة: ما نزلت في القرآن * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا لعلي لبها ولبابها.
رواه القطيعي في الحديث (236) من كتاب الفضائل ص 168 قال: حدثنا إبراهيم بن شريك الكوفي، قال: حدثنا زكريا بن يحيى الكسائي قال: حدثنا عيسى بن راشد، عن علي بن بذيمة، عن عكرمة: عن ابن عباس قال: سمعته يقول: ليس من آية في القرآن * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا وعلي رأسها وأميرها وشريفها، ولقد عاتب الله أصحاب محمد في القرآن وما ذكر عليا إلا بخير.
وروى الحديث أيضا الطبراني في مجمع الزوائد: 9 / 112، محب الدين الطبري في الرياض النظرة:
2 / 107، المتقي الهندي في كنز العمال: 12 / 204، وأبو نعيم الأصفهاني في حلية الأولياء: 1 / 64، الخوارزمي في مناقبه: 188، والعياشي في تفسيره: 1 / 189، السيوطي في تاريخ الخلفا: 76.

تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى

وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كأفضل ما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد







  رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:25 PM   رقم المشاركة : 7
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


اذن ياجودي نستنتج

(يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم )


ان عليا رضي الله عنه لا بد له من طاعه اولي الأمر بعد الرسول صلى الله عليه وسلم وهما ابو بكر وعمر رضي الله عنهم هذه واحده .... وأريد منك ردا عى هذه

( يأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ*فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْب مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ )

وهذه ايضا نزلت في علي رضي الله عنه حب معتقدكم ياجودي ...؟

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلائِكَةٌ غِلاظٌ شِدَادٌ لا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ }

اليس علي رضي الله عنه هو قسيم الجنه والنار حسب عقيدتكم ياجودي .....

والله ثم والله أنه الغلو المفرط .... واستدلال كهذا ياجودي جعل عقيدتك معراه مكشوفه ... يضحك عليها من ضحك . ويبكي على حالكم من بكي ,,, فوالله أنه الغلو الذي وضعك فيما أنت فيه واصبحت تهذي باشياء تدينك وتعري عقيدتك







  رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 12:47 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجودي=1 مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وأفضل الصلاة والسلام على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين عجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين واهد بهم التائهين
===
روي عن ابن عباس قال: ما أنزل الله تعالى في القرآن: * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا وعلي أميرها وشريفها.
وقد عاتب الله [تعالى] أصحاب محمد صلى الله عليه وآله وسلم في غير آية، وما ذكر عليا الا بخير ولا شبهة، وإن كل ما ورد في القرآن من آية تتضمن مدحا وتعظيما وإكراما وتشريفا، فأن أمير المؤمنين معني بها داخل فيها.. (1).
(1) أجمع المفسرون أنه ما نزلت في القرآن آية * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا وكان علي بن أبي طالب عليه السلام أميرها وشريفها، ورأسها وسيدها، وليها ولبابها.
ففي رواية حذيفة بن اليمان كما رواها الحاكم الحسكاني في الحديث (68) من كتاب شواهد التنزيل ج 1 ص 61 قال:
حدثنا أبو زكريا ابن إسحاق قال: أخبرنا عبد الله بن إسحاق، قال: حدثنا محمد بن أحمد بن أبي العوام، قال: حدثني أبي قال: حدثنا نوح بن محمد القرشي عن الأعمش عن زيد بن وهب:
عن حذيفة أن أناسا تذاكروا فقالوا: ما نزلت آية في القرآن فيها: * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا في أصحاب محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
فقال حذيفة: ما نزلت في القرآن * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا لعلي لبها ولبابها.
رواه القطيعي في الحديث (236) من كتاب الفضائل ص 168 قال: حدثنا إبراهيم بن شريك الكوفي، قال: حدثنا زكريا بن يحيى الكسائي قال: حدثنا عيسى بن راشد، عن علي بن بذيمة، عن عكرمة: عن ابن عباس قال: سمعته يقول: ليس من آية في القرآن * (يا أيها الذين آمنوا) * إلا وعلي رأسها وأميرها وشريفها، ولقد عاتب الله أصحاب محمد في القرآن وما ذكر عليا إلا بخير.
وروى الحديث أيضا الطبراني في مجمع الزوائد: 9 / 112، محب الدين الطبري في الرياض النظرة:
2 / 107، المتقي الهندي في كنز العمال: 12 / 204، وأبو نعيم الأصفهاني في حلية الأولياء: 1 / 64، الخوارزمي في مناقبه: 188، والعياشي في تفسيره: 1 / 189، السيوطي في تاريخ الخلفا: 76.

تحياتنا والسلام على من اتبع الهدى

وصل اللهم على محمد وعلى آل محمد كأفضل ما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

اشكر اخي الحبيب مزلزل الشيعة على رده على الجودي وإلزامه بنقض إدعاءه الكاذب

واما الجودي فأقول له :

كلامك هذا من الغلو المنكر في علي بن ابي طالب رضي الله عنه

فما علي الا بشر من جنس البشر وفيه من الصحابة من خير وافضل منه قطعا ولا خلاف في ذلك بين مسلمين اثنين

فأبو بكر خير وافضل من علي بن ابي طالب رضي الله عنهما

وكذلك فمر بن الخطاب فهو خير وافضل من علي بن ابي طالب رضي الله عنهما

وايضا عثمان فهو خير وافضل من علي بن ابي طالب رضي الله عنهما

وعلي بن ابي طالب ليس اميرا للمؤمنين ،،، كان في زمن مضى اميرا للمؤمنين ,,, ولكنه بعد مقتله لم يعد اميرا للمؤمنين رضي الله عنه

وإن اول من تسمّى بأمير المؤمنين وقال هذا اللقب هو الملهم الذي ينطق الحق على لسانه ،، عمر بن الخطاب رضي الله عنه

إن اهل السنة يقولون جاء ابو بكر ،،، فعل ابو بكر ،،، ذهب عمر بن الخطاب ،،، قال عمر بن الخطاب ،،، ولم يقل احدا منهم عن ابو بكر قال الخليفة ابو بكر وفعل الخليفة ابو بكر ،،، ولا قال احدا من المسلمين ،،، ذهب أمير المؤمنين عمر بن الخطاب ،، ولا قال امير المؤمنين عمر بن الخطاب

فمنصب خليفة رسول الله لأبي بكر إنتهى بوافاته رضي الله عنه وارضاه ،،، ومنصب أمير المؤمنين لعمر بن الخطاب إنتهى بوفاته رضي الله عنه

فلماذا لا يمل اهل الضلال والغلو المنكر في علي بن ابي طالب من ترديد "امير المؤمنين" عن علي بن ابي طالب وهو لم يعد اميرا للمؤمنين

كان علي بن ابي طالب اميرا للمؤمنين في سنوات من الزمان الذي مضى ،،، وانتهى هذا اللقب وذهب بعده إلى معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنهما

فلماذا تحجّرت عقول اهل الضلال على هذه السنوات من الزمن ولم تتعدها ولم تنعتق منها ،،، لقد ضرب والله الغلو على قلوب اهل الضلال فما عادوا يدركون او يعقلون

علي بن ابي طالب لا هو اميرا على المؤمنين ولا هو من نزلت فيه تلك الآيات التي يدّعون

فما علي الا رجل مثله مثل اي مسلم آخر ومثله مثل اي رجل آخر نراه اليوم في الاسواق ،،، غير انه من خيرة المسلمين وإن كان بعضهم خير منه وافضل منه

وهو من العشرة المبشرين بالجنة وقبله في ذلك ابا بكر وعمر وعثمان وابا عبيده ومثله في ذلك مثل طلحة وسعيد وسعد وعبدالرحمن

هناك من الصحابة من هو افضل من علي بن ابي طالب علما وتقوى وفضل وسابقة وشجاعة وسؤدد ،،، كأبي بكر وعمر ،،، ولا نزاع في ذلك بين مسلمين اثنين

علي بن ابي طالب بشر ولا يتميّز عن غيره من الصحابة بأي ميزة يمتاز بها وحده ،،، فكل صفة لعلي يشاركه فيها غيره في حين ان ابابكر وعمر لهما من الفضائل والميزات ما لا يشاركهما فيهما احدا

فأبو بكر هو احب الرجال قاطبة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ،،، ولا يشاركه في ذلك احدا

ورسول الله صلى الله عليه وسلم لو كان سيتخذ من اهل الارض خليلا لكان ابابكر ،،، ولا يشارك ابابكر في ذلك احد لا علي بن ابي طالب ولا غيره

ولو كان بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم نبي لكان عمر ،،، ولا يشاركه في ذلك احد لا علي بن ابي طالب ولا غيره

ولا يرضي بخلافة الصديق رضي الله عنه الا مؤمن ،،، ولا يرفضها الا كافر

والذي انزل القرآن على محمد فإنه لا يحب ابا بكر وعمر الا مؤمن ،،، ولا يبغضهما الا شقي مارق

لقد ثبت وتأكد بطلان دين الرافضة وهلاكه ولكنهم يرفضون ترك باطلهم ويقاتلون على ذلك ،، وكأني بهم قد استمرأوا العيش في كدرهم القذر فما عادوا يستسيغون الحلو النقي ،،، فموعدهم يوم ترى كل امة جاثية كل امة تدعى إلى كتابها ،،، وسيعلمون حينذاك اي منقلب إنقلبوا إليه

وكذب من قال ان كل آية فيها يا ايها الذين أمنوا فإن علي اميرها وشريفها ،،، وكيف يكون من هو مفضول ان يكون هو الامير والشريف ،،، ما من آية تمدح الصديقين الا وابو بكر منهم من الصحابة ،،، ولكن ما من آية تمتدح الذين أمنوا الا وابو بكر هو اول مقصود بها ومن بعده يأتون بعده ولا منازعة في ذلك بين المسلمين

ولقد اتى الجودي بما يشهد عليه ،،، فهاهو قد اتى بمصداق هذا الموضوع الذي يثبت انهم كذبوا واختلقوا ما تهواه انفسهم غلوا في علي بن ابي طالب

فلأجل اي شيء يكون المفضول ينال النصيب الاوفر والحظ الاكبر ،،، في حين ان الافضل لا يناله ،،، لقد عظم والله كذبهم وتبين حقدهم وجراءتهم على دين الله ان يمارسوا الكذب لكي يدحضوا به الباطل ولو كانوا يؤمنون حقا لعلموا ان الله متم نوره ولو كره الكافرون

ومن خصائص هذه الامة ان الله حفظ لها كتابها وانه لا تزال طائفة منها على الحق منصورة لا يضرهم من خالفهم ولا من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم على ذلك

فوالله الحمد كتاب هذه الامة محفوظ وطائفة منهم ستظل على الحق إلى ان يأتي امر الله ،،، وهذه بشارة نطرحها للروافض حتى يعلموا انهم لن يستطيعوا لا هم ولا كل قوى الارض ان تنال من هذا الدين العظيم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا دئما الرافضة هكذا في مسألة مزاعمهم بتحريف القرآن
»» عقولنا اين يمكن ان تذهب بنا في صحيح البخاري
»» مشكلة خطيرة ان صحّ هذا الكلام
»» هذه هي الفرضيات التي قام عليها دين الشيعة وكلها لا تثبت لا تثبت لا تثبت
»» سؤال مبسط جدا للاثني عشرية
  رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 02:59 PM   رقم المشاركة : 9
سيد قطب
عضو ذهبي






سيد قطب غير متصل

سيد قطب is on a distinguished road


بصراحة لقد زادوها وبهدلوا السيرة والمنطق لكثرة تكرار حديث الكساء وما يرتبط فيه من طلاسم وفلسفات

فالنبي بعث للامة قاطبة وللناس والفقراء والمساكين ,, قبل الاغنياء والاشراف والاسياد المتكالبين على ضريبة الخمس والطامعين في الكسب المادي والمتاجرة بالعمامة السوداء فاصبح فلان سيد و فلان من العوام النكرة؟؟

فهل اصبح عمل حفنة من الناس يتم تدليعها وتفخيم مقامها وانها تمتاز عن بقية البشر وان النبي لا عمل له الا ساعة يضع فوقهم كساء قماش ويدعوا لهم لكي يبعد عنهم الرجس اي كأنه يعطل الارادة لهم ويمنعهم من عمل او اثم فهو يلجمهم بالرباط الكساء السحري فلا يعودوا يقوموا باي عمل مشين؟ او ان مهمة النبي الاعظم على الارض ليست اتمام مكارم الاخلاق لكل وكافة البشر اجمعين وقاطبة والافريقي قبل العربي والهندي قبل ابن مكة ؟ بل اصبح المدح بعلي وصقل صورته وتمجيد مقامه والطلب من الناس ان يكونوا مجرد عشاق ومولهين ومهلوسين بتكرار اسمه فقط بدون لا عمل ولا جهاد؟؟

لكن يوم الحساب ماذا ينفع الكساء المزعوم والملفق ولا من كان تحته مختبئ امام محاكمة الخالق؟ فهل مشاركة الامام علي بحروبه ضد المسلمين ومع بني امية ستكون له زلة صغيرة ام لها عقوبة عند الله ؟فهل يظنوا ان ما قام به في المعارك مع عائشة امر هين ؟
وهل يدري احد ما قد يحاسبه الله عليه ؟

والله تعالى اعلم وهو ارحم الراحمين ليغفر لنا ولهم سبحانه وتعالى

نقول هذا الامر لشدة الرهبة من حكم الله ولوجوب شدة خوف الناس من الله , ونحن مجرد عبيد لله سبحانه وتعالى وليس لنا حق بالقول ان فلان معصوم ومعفى من الحساب ومعفى من الوقوف يوم القيامة امام الخالق بانتظار ان يغفر له او يتوب عليه او لا سمح الله يقتص منه وبأشد العذاب؟ او يقول البعض ان فلان قسيم الجنة والنار اي انه يجلس يوم الحساب كما لو على بيدر الحنطة فيرمي الشيء الذي لا يعجبه هنا او هناك حسب حكمه؟







  رد مع اقتباس
قديم 01-01-12, 03:33 PM   رقم المشاركة : 10
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اخي الكريم سيد

المشكلة ان هؤلاء الروافض وبسبب حماقاتهم جعلوا الناس يتشددون عليهم بسبب غلوهم المنكر في علي وآل علي

ونعلم فضل علي بن ابي طالب رضي الله عنه ولكن هناك من الصحابة من هم افضل منه قطعا كأبي بكر وعمر

فهذين العظيمين لا يدانيهما احد وإنك لترى مكانتهما من موقع قبريهما من قبر النبي صلى الله عليه وسلم

وكانا في حياة النبي صلى الله عليه وسلم وزيراه وكان لا يأخذ الا منهما ولا يشاور غيرهما ،،، وكانا من اقرب المقرّبين إليه

ونعلم مكانة علي بن ابي طالب ولكن كما اسلفت انا فهو رضي الله عنه على مكانته العالية فإن هناك من هو افضل منه وخير منه كأبي بكر وعمر

واما مسألة الكساء فإنه بداهة فإن الله امر نساء نبيه ونهاهن ووجههن بتعاليم ليعملن بها ليحصل لهنّ التطهير وإذهاب الرجس

ومن ذلك الإقرار في بيوتهن وعدم التبرج ،،، فهل مطلوب من الرجال مثل هذا العمل ليحصل لهم التطهير

وهذه الآيات فإنظروا إلى التوجيهات الربّانية فهذه استحقاقات يجب تنفيذها لحصول التطهير ،،، فما هي الإستحقاقات التي يجب على علي بن ابي طالب والحسن والحسين ان يعملوا بها لينالوا التطهير وإذهاب الرجس

وهذه هي الآيات فتأملوا في الواجبات التي يجب على نساء النبي العمل بها لينالهن التطهير وإذهاب الرجس

اقتباس:
يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ مَنْ يَأْتِ مِنْكُنَّ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ يُضَاعَفْ لَهَا الْعَذَابُ ضِعْفَيْنِ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا (30) وَمَنْ يَقْنُتْ مِنْكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا (31) يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآَتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آَيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا (34)

ام ان الرافضة يقولون ان علي والحسن والحسين يحصلون على تطهير مجاني لأنهم اناس خاصين

ما اتعس الرافضة






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» اقوى دليل للرافضة سقط ،،، فماذا بعد
»» دين الرافضة تلك الخدعة الكبرى
»» ما قولكم في ان كتب الشيعة تقرر وتؤكد ان شيعة الحسين هم قتلته
»» يا اثني عشرية ،،، اسألونا وسترون اننا نجيبكم
»» علي بن ابي طالب يتمنى مثل عمل عمر بن الخطاب وعمر لا يستطيع ان يسبق ابابكر
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "