العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-11, 01:25 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


تصور واحد فاسد جعل الرافضة يقعون في تلك الاشكالات المهلكة

تصور الرافضة ان هناك أئمة مزعومين وقد وقعوا
في اشكالات عديدة بسبب تصورهم الفاسد هذا ولذلك
فقد جعلوا يرقّعون دينهم المخترع بترهات مهلكة

فمثلا :

  • وجدوا ان القرآن لم يذكر أئمتهم المكذوبين وبالتالي لمّا لم يمتدحهم او يامر بطاعتهم او حتى يشير الى وجودهم ولحل ما واجههم من اشكال زعموا ان القران محرف
  • وجد الرافضة ان رسول الله لم ينصب علي خليفة من بعده ولم يعطه اي مكانة ترضي غرورهم وغلوهم في علي ابن ابي طالب ولحل هذا الأشكال زعم الرافضة ان الرسول خائف من الاعتراض عليه او من عصيان أمره واستمروا في زعمهم ان الرسول جعل يؤجل ذلك حتى نزل قوله تعالى (يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ وَإِنْ لَمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ) وانه بلّغ بشكل خفي حتى يرفض الصحابة
  • وجدوا ان الصحابة (خيار الصحابة) لم يذكروا هؤلاء الأئمة المزعومين ولم يصانعوهم او يبجلوهم او يغلوا فيهم او يحملوهم فوق الرؤس اويكونوا عبيدا لهم او حتى يسلموهم الخلافة ولحل هذا الأشكال زعم الرافضة ان الصحابة إغتصبوا الخلافة
  • وجد الرافضة ان خيار الصحابة مؤمنين وقد باعوا انفسهم واموالهم لله ولدينه وجاهدوا في الله حق جهاده فكيف يغتصبوا الخلافة وهم قد اثنى الله عليهم ولحل هذا الاشكال زعم الرافضة انهم إرتدوا
  • وجد الرافضة ان علي بن ابي طالب بايع الخلفاء الذين تولوا الخلافة قبله وعمل جندي ووزير عندهم وسمع واطاع لهم ولحل هذا الأشكال زعم الرافضة انه فعل ذلك تقية
  • وجد الرافضة ان مقتل الحسين يمثل مادة خصبة يمكنهم من خلالها تأجيج عوامهم وتأليبهم فحل لهم ذلك اشكاليه قيادة هؤلاء العوام وصلبهم أموالهم وأعراضهم بكل يسر وسهولة
  • وجد الرافضة ان متناقضات دينهم وخرافاتهم ستثير تساؤلات عند عوامهم وانهم لا يملكون اجابات منطقية يمكن لعوامهم تصديقها وللخروج من هذه المعضلة زرعوا في عقول عوامهم انه لا يجوز الرد على المعمم ولا سؤاله عن الدليل
  • وجد الرافضة ان أئمتهم المزعومين لم يحصل لهم تولّي الحكم وهذا يتعارض مع فكرتهم التي اخترعوها وعقيدتهم التي صنعوها ولحل هذا الأشكال زعموا ان الامامة المكذوبة هي غير الخلافة
  • وجد الرافضة ان الذي فتح الفتوح ونشر الاسلام هم غير أئمتهم المكذوبين ولحل هذا الاشكال زعموا ان الاسلام "الاسلام حسيني البقاء" وحين تريد احراجهم وتسألهم كيف يكون الاسلام حسيني البقاء وما الدليل على ذلك تجد انهم "سكتم بكتم" فلا ادري اهم منشغلين بالمتعة ام انهم يعرفون حجمهم ومقدارهم فيلوذون بالصمت ،،، وبما اننا كررنا عليهم السؤال ولم نرى الا السكوت تبين ان المتعة ليست هي السبب الوحيد لسكوتهم






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» النصوص القاطعة على خلافة ابي بكر ثم عمر يليه عثمان رضي الله عنهم اجمعين
»» كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
»» الطامة الكبرى كذب الرافضة لتحقيق مآربهم في الغلو في علي
»» سؤال للشيعة الاثني عشرية : هل توجد أية تنهى عن الكفر بالائمة او تأمر بإتباعهم
»» بفخار وحتى الموت رافضية كيف نؤمر بالتمسك بالعترة وهم ليسوا معصومين
 
قديم 29-12-11, 01:27 PM   رقم المشاركة : 2
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


بارك الله فيك
ونفعك لما يحبه ويرضاه
اسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتك






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة تدليسات وكذب كمال الحيدري المستخلصة من كتبه المعاصرة - موضوع متجدد
»» الكوراني المدلس ورواية " انا مدينة الحكمة وعلي .. " والرد عليه
»» الكوراني المدلس ورواية ان الله يلبس القباء وجبة ويركب على الجمل والرد عليه / وثيقة
»» الامام ابي جعفر لا يغار على نسائه ان فعلن المتعة / وثيقة
»» أين يوجد هذه الاية يا إمامية : " وما ارسلنا من نبي ولا رسول ولا محدث " ؟!
 
قديم 29-12-11, 01:32 PM   رقم المشاركة : 3
الحر الاشقر
موقوف






الحر الاشقر غير متصل

الحر الاشقر is on a distinguished road


اعوذ بالله من هذه الخزعبلات والدجل والكذب

واسئل الله ان يهديهم الى الطريق الحق طريق اهل السنة والجماعة






 
قديم 29-12-11, 01:34 PM   رقم المشاركة : 4
الثقافة الاسلامية
عضو فضي






الثقافة الاسلامية غير متصل

الثقافة الاسلامية is on a distinguished road


بارك الله فيك..

وان اردت الصراحة... بأكثر رؤوس هؤلاء الباطنية.. ما اظن ان هذا تصورهم... بل هم يعرفون الحقيقة.. لكنهم يريدون لويها واستخدام الدين لجمع الأموال والمناصب.. فغيروا الدين وحرفوا فيه..وخاطبوا مشاعر العوام في الحسينيات العاطفية, ومناسبات عاشوراء وغيرها.. للسيطرة على مشاعرهم والغاء عقولهم.. حتى يسهل السيطرة عليهم وعلى أموالهم واعراضهم واخذ المناصب وما شابه...

احيانا نجادلهم كثيرا في شبهاتهم وتشكيكهم, ونأخذها بشكل جدي... حتى ننسى مقصدهم الأصلي.. وسياق الأمر كله.. الذي هو كما ذكرت.. بكل بساطة..

وجزاك الله خير الجزاء







 
قديم 29-12-11, 02:07 PM   رقم المشاركة : 5
قبس1425
رافضـــــــي






قبس1425 غير متصل

قبس1425 is on a distinguished road


السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل رهين الفكر :
........................... تصور الرافضة ان هناك أئمة مزعومين وقد وقعوا في اشكالات عديدة بسبب تصورهم الفاسد هذا ولذلك فقد جعلوا يرقّعون دينهم المخترع بترهات مهلكة .

الجواب :
.......... إن عدم فهمك إلى عقائد الشيعة جعلك تتوهم وجود إشكالات عند الشيعة ليس لها حل ، و لو أنك تأملت في معتقداتك لوجدت إشكالات ليس فقط ليس لها حل بل ليس لها حد .

فمن باب المثل لا الحصر :

أنتم من جهة لا تعتقدون بالعصمة المطلقة للنبي صلى الله عليه و آله ، و تجيزون عليه الخطأ و النسيان و تؤكدون ذلك بقضية تأبير النخل و غيرها .

و من جهة أخرى تجعلون البخاري و مسلم مصدري التشريع بعد القرآن ، لأنهما قد جمعا ما صح عندهما بأنها أقوال و أفعال و تقريرات النبي صلى الله عليه و آله .

فإذا كان النبي صلى الله عليه و آله عندكم غير معصوم مطلقا ، فإن الثقة بالمجموع في صحاحكم يناقض قولكم بأنه غير معصوم مطلقا .

فلا يجوز الأخذ بأقوال و أفعال و تقريرات من يجوز عليه الخطأ و النسيان .

و لا يوجد عندكم ما يثبت بأن المجموع في الصحاح هو من الوحي و ليس من اجتهادات النبي صلى الله عليه و آله الذي تقولون عنه بأنه أمر بعدم تأبير النخل و أخطأ .







 
قديم 29-12-11, 04:24 PM   رقم المشاركة : 6
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


القبس 1425


وعليكم السلام


عفوا ولكن اجابتك ذهبت بعيدا وايضا تصورك في ردك هو تصور خاطئ غير صحيح


اما معتقدنا فليس فيه اشكالات فهو ليس معتقد تم اختراعه من قبلنا ،،، ولكنه هو دين الله


هذا اولا


وثانيا نحن لم نقل عن الرسول صلى الله عليه وسلم انه معصوم عصمة مطلقة ولكن في الامر تفصيل ،،، فهو صلى الله عليه وسلم معصوم فيما يبلّغه عن ربه وفما يشرّعه من امور الدين


وما عدا ذلك فرسول الله صلى الله عليه وسلم بشر يجري عليه ما يجري على البشر من سهو وخطأ ونسيان ،،، وهذا مثبت في القرآن او السنة فأين تذهب


ولقد قلت منكرا من القول عظيما حين اتهمتنا اننا نجعل البخاري ومسلم مصدر تشريع ،، فهذا منكر من القول فلم يقل به احد


فأما مصدري التشريع هما القرآن والسنة فقط ،،، والبخاري ومسلم نقلا إلينا السنة فهما اصح كتابين بعد كتاب الله ومصدر قيمتهما لأنهما مما ثبت من قول الرسول صلى الله عليه وسلم


فلهذا ليس الامر كما ذهب او حاولت ان تصرف النظر إليه حبا في التلبيس والشوشرة


فلو جاء رجل مثلا إلى كتاب احمد بن حنبل او غيره من كتب الاحاديث واستخرج الصحيح فقط منه لكان يضاف إليهما

وكذلك فأي حديث من اي كتاب كان يثبت انه صدر عن النبي صلى الله عليه وسلم لكان مصدر تشريع


فيبطل بذلك زعمك الذي تدّعيه


واما زعمك الاخير حين قلت انت "و لا يوجد عندكم ما يثبت بأن المجموع في الصحاح هو من الوحي و ليس من اجتهادات النبي صلى الله عليه و آله الذي تقولون عنه بأنه أمر بعدم تأبير النخل و أخطأ"

فما صدر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم هو وحي او هو بمنزلة الوحي لماذا ،،، لآن الله امرنا ان نطيعه وان نطيع رسوله وان نتبع رسوله ،،، فما معنى الإتباع إذن إن لم يكن إتباع سنته


إنك للاسف تجادل بالباطل تريد به ان تدحض الحق فعلك ان تخاف من الله وان تتقيه وادعوك لترك ما انت عليه من باطل والدخول في دين الاسلام (دين اهل السنة والجماعة) فإنه الدين الحق فإن ابيت فإن غدا لناظره قريب

اسأل الله لي ولك الهداية






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لا نقر الرافضة في المناظرات على ان نلتزم بما إتفقنا عليه فقط
»» دلائل وحقائق قرآنية تؤكد فساد وبطلان دين الرافضة
»» هذا هو القلم
»» بإختصار ... هؤلاء هم الرافضة
»» هذا هو دين الرافضة ،،، فهل من منازع
 
قديم 29-12-11, 04:39 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   فإذا كان النبي صلى الله عليه و آله عندكم غير معصوم مطلقا ، فإن الثقة بالمجموع في صحاحكم يناقض قولكم بأنه غير معصوم مطلقا .

فلا يجوز الأخذ بأقوال و أفعال و تقريرات من يجوز عليه الخطأ و النسيان .

و لا يوجد عندكم ما يثبت بأن المجموع في الصحاح هو من الوحي و ليس من اجتهادات النبي صلى الله عليه و آله الذي تقولون عنه بأنه أمر بعدم تأبير النخل و أخطأ .

اما قولك هذا فهو في الحقيقة يطعن في دينكم انتم لا في ديننا نحن

فانت تصيب بمعولك اساس دينك وإليك التفصيل

فإن الله امرنا ان نطيع رسوله وان نتبع رسوله وهذا يثبت اننا على الحق

واما ائمتكم المزعومين فلم يأمر الله بطاعتهم ولا بإتباعهم ،، ففي القرآن امرنا الله ان نتّبع ثلاثة

ما انزله الله إلينا وفي ذلك يقول الله تعالى (اتَّبِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَا تَتَّبِعُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ)


وان نتبع الرسول وذلك في قوله تعالى (الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ)

وان نتّبع السابقين الاولين من المهاجرين والانصار وذلك كما جاء في قوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)

واما ائمتكم المزعومين فلم يأمرنا الله لا بالتمسك بهم ولا بطاعتهم ولا بإتباعهم ،،، بل ولم يذكرهم الله حين جاءت الحاجة إلى ذكرهم لو كانت لهم إمامة كما تزعمون

فإن الله امرنا إن نحن تنازعنا في شيء ان نرده إلى الله وإلى الرسول فقط

فلماذا لم يذكر الله ائمتكم المزعومين ولم يأمر بالرد إليهم ،،، وهذا هو قوله تعالى فدقق فيه جيدا

يقول الله تعالى (فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا)

فهل لائمتكم المزعومين قيمة بعد ان تم إهمالهم اهمالا تماما من الذي تسمونه انتم الثقل الاكبر






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» سقوط اقوى ادلة الرافضة في إمامة علي بن ابي طالب المزعومة
»» هكذا تهرّب وعد اللامي من المناظرة في قضية تحريف القرآن
»» ابوبكر لم يغتصب الخلافة وبدليل قــاطــع جـــديـــد ،،، فما قولكم ايها الرافضة
»» وسقط الاثني عشرية وليس امامهم الا امرين اخفّهما اشد مرارة من العلقم
»» العلم والمنطق يقول .....
 
قديم 29-12-11, 04:41 PM   رقم المشاركة : 8
الثقافة الاسلامية
عضو فضي






الثقافة الاسلامية غير متصل

الثقافة الاسلامية is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبس1425 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الزميل رهين الفكر :
........................... تصور الرافضة ان هناك أئمة مزعومين وقد وقعوا في اشكالات عديدة بسبب تصورهم الفاسد هذا ولذلك فقد جعلوا يرقّعون دينهم المخترع بترهات مهلكة .

الجواب :
.......... إن عدم فهمك إلى عقائد الشيعة جعلك تتوهم وجود إشكالات عند الشيعة ليس لها حل ، و لو أنك تأملت في معتقداتك لوجدت إشكالات ليس فقط ليس لها حل بل ليس لها حد .

فمن باب المثل لا الحصر :

أنتم من جهة لا تعتقدون بالعصمة المطلقة للنبي صلى الله عليه و آله ، و تجيزون عليه الخطأ و النسيان و تؤكدون ذلك بقضية تأبير النخل و غيرها .

و من جهة أخرى تجعلون البخاري و مسلم مصدري التشريع بعد القرآن ، لأنهما قد جمعا ما صح عندهما بأنها أقوال و أفعال و تقريرات النبي صلى الله عليه و آله .

فإذا كان النبي صلى الله عليه و آله عندكم غير معصوم مطلقا ، فإن الثقة بالمجموع في صحاحكم يناقض قولكم بأنه غير معصوم مطلقا .

فلا يجوز الأخذ بأقوال و أفعال و تقريرات من يجوز عليه الخطأ و النسيان .

و لا يوجد عندكم ما يثبت بأن المجموع في الصحاح هو من الوحي و ليس من اجتهادات النبي صلى الله عليه و آله الذي تقولون عنه بأنه أمر بعدم تأبير النخل و أخطأ .

أولا -- ردك ما له علاقة بالنقاط المذكورة. لكن للأسف كثير من الشيعة يعتبر "أفضل طريقة للدفاع الهجوم". مع انه منطقيا انك لو (جدلا) استطعت اثبات خطأ عند الغير, هذا لا يعني ان اخطاؤك غير موجودة أو انها ليست أكبر. فردك بعيد تماما عن الموضوع.

ثانيا -- بالنسبة للبخاري ومسلم, ومن قال انهما من مصادر التشريع؟ قول الرسول نفسه هو مصدر التشريع. فما ثبت أنه قاله يؤخذ, وما لم يثبت, يرد. والاحاديث التي جمعوها ثابتة, حسب الأصول العلمية, بكل بساطة!

ثالثا -- تستشكل ما ذكرته أنت مع عدم منطقيته, ولا تستشكل النقاط التي ذكرها الأخ "رهين الفكر" ؟ وهل هذا الا بعد تام عن الموضوعية؟ ودليل على اتباع اعمى.. ومجرد محاولة استخدام للحجج الضعيفة حيال معتقدات الغير, لمحاولة ثبات ما تراه مسبقا في معتقداتك أنت والمبني على اتباع اعمى؟

ما ارى ضعف هذا الطرح الا بسبب العاطفة والهوى. وربما يكون مصدره الشحن النفسي في الحسينيات حتى ينعدم المنطق. بينما اصحاب العمائم منشغلين بمراقبة حساباتهم البنكية التي تزيد ارصدتها مع ذهاب من استطاعوا التأثير عليهم الى المراقد.

الا لو كنت أنت من أهل العمائم؟ وقتها لنا كلام آخر معك.






 
قديم 29-12-11, 06:56 PM   رقم المشاركة : 9
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


حتى علماء ومراجع الشيعه وهم آيات وعلامات للكفر والنفاق
لا يتجراؤن بالرد المباشر على ما يسألون عنه حتى من مقلديهم
فهل تستغرب ذلك على (( 5+2+4+1= 13))







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار شيعي شيعي في منتدى شيعي يكذب بعضهم بعضا بشأن علي في القرآن
»» تحذير عاجل لأهل السنه / أقول , لا أدخل لترى
»» شروط زواج المتعه وأحكامها من موضع المعممين , كما يقوله النجفي
»» ا شيعه يلزم علينا الايمان بالولايه ,, فما الذي يلزم الامام تجاهنا
»» معمم يقول :كلام علي وحي جمعه الرافضة وكلام الرسول ليس بوحي فلم يجمعونه
 
قديم 29-12-11, 07:38 PM   رقم المشاركة : 10
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اشكرا اخوتي الكرام

عراقي سني وافتخر
الحر الاشقر
الثقافة الاسلامية
فتى الشرقية

على كريم مرورهم وتأييدهم حفظهم الله وإثرائهم للموضوع والرد على قبس1425 هدانا الله وإياه

رفع الله قدركم اخوتي الافاضل






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» جئت أنا وأبوبكر وعمر ودخلت أنا وأبوبكر وعمر وخرجت أنا وأبوبكر وعمر
»» هههههههههههه ههههههههههههه هههههه هههههه
»» هذه افعال ابو بكر وعمر العظيمة فيا رافضة هاتوا مثلها او ادفعوها إن كنتم صادقين
»» كتاب الله يقول "والذين آمنوا" ليس المقصود بها علي بن ابي طالب
»» ابو بكر الصديق اول فدائي في الإسلام
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "