العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-11, 08:45 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اسئلة عن الاستغاثه ؟ فهل من مجيب !

بسم الله الرحمن الرحيم

1- ان قلت " يا امام اقضي حاجتي" هل لابد ان اصرح باسم الامام ام ان الامام المقصود سيعرف وهل سيعرف حاجتي ام علي ان ابينها له ؟


2- ما هي كيفية سمع الامام ؟ هل يسمع كل شيء حتى دبيب النملة والموسيقى بانواعها وما من نجوى ثلاثة الا هو ثالثهم ؟ ام ان الله جعله يسمع الدعاء فقط وما الدليل على ذلك ؟


3- ان قلت " يا أئمة اقضوا حاجتي " هل لابد ان اطلب واحد منهم فقط ام لا بأس ان طلبتهم جميعا ؟ وكيف اعرف من يستجيب لي لكي احمده واشكره ؟ وهل يسمعون في نفس الوقت ويستجيبون في نفس الوقت ام انه يوجد امام اسمع من امام وامام اقدر استجابة من امام آخر وامام ارحم من امام ....؟


4- ألاحظ انكم تكثرون من الاستغاثة بالحسين رضي الله عنه وارضاه فهل القدرة تكون على قدر المصيبه ؟ ام أن قدراتهم متساويه ؟ وهل سيغضب مني احد الأئمة ان دعوت الآخر ولم ادعوه ويعتبر ذلك منقصة له وأصبح ناصبي ام لا بأس في ذلك عنده حتى وان لم ادعوه في حياتي ؟


6- ان بقيت طول عمري ادعو الامام فقط ولم ادعو الله في حياتي فهل في ذلك اثم او ذنب ؟ ولماذا ؟


7- هل يستجيب الامام فقط لشيعته ام انه يستجيب لكل من استغاث به وهل يعرف دين كل من استغاث به وهل يعرف ذنوبهم ومعاصيهم وان كان المستغيث صاحب ذنوب وانسان عاصي هل يتجاوز عنه الامام ذلك ويستجيب له ام يعرض عنه لذنوبه وسيئاته ؟


8- هل يقدر الامام على كل طلب ويستجيب لكل طلب ام ان هنالك مالا يستطيع فعله ؟ فان كان على كل شيء قدير فما الفرق بين قدرته وقدرة الله وان كان يقدر على بعض ولا يقدر على الآخر فما هي الامور التي لا يقدر عليها كي نتجنبها ؟


نريد شيعي يجيب على هذه النقاط لنرى ان كان هنالك نقطة تنقض اخرى حتى نعلم هل هذا من دين الله الذي لا يختلف ام من دين ابليس الذي ينقض بعضه بعضا .


اللهم اهدهم انك على كل شيء قدير







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الحاج صفوان تفضل بخصوص تعريف أهل البيت
»» الزميل جيراكو من هم أهل البيت الذين تلعن أعداءهم .
»» يا رافضه : احترموا عقولكم ....كيف تجمعون بين اغتصاب حق و ولايه الكون؟
»» أبسط سؤال طرح في المنتدى
»» كمال حيدري يتفق مع الشاذ ثائر الدراجي وايضا هروب الحيدري علناً من الشيخ الدمشقيه
  رد مع اقتباس
قديم 21-12-11, 08:46 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع بك أخي أبوسند نسأل الله لك التوفيقو السداد .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كذب الرافضي فقال [ تحريف في كتاب المنتظم لأبن الجوزي ] قصة إحتضار إسماعيل الحميري .!
»» كفار ومذاهبهم مضطربه ولكنهم ثقات
»» نسف استدلال الباطنية بتصحيح الالباني لحديث الثقلين
»» هل ثبتت وثاقة كتاب " سليم بن قيس الهلالي "
»» ll
  رد مع اقتباس
قديم 21-12-11, 08:48 PM   رقم المشاركة : 3
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك ونفع بك أخي أبوسند نسأل الله لك التوفيقو السداد .

وفيك بارك الله أخي الحبيب واسأل الله لك بمثل ما دعوت وافضل منه






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي الى كافة الشيعه بخصوص زعمهم بالعدول عن خطاب أمهات المؤمنين في آية التطهير
»» خواطر تجتاح قلبي ولكم أنثرها
»» كوميديا رافضيه : الحسين يرسل 200 دولار لموالي محتاج (فيديو)
»» هل النبي من ضمن الذين أراد الله تطهيرهم في هذه الآيه
»» كيف تصبح شيعياً ؟ / al_sadri يخبركم فلتدخلوا جميعا ً
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).