العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-11, 08:45 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اسئلة عن الاستغاثه ؟ فهل من مجيب !

بسم الله الرحمن الرحيم

1- ان قلت " يا امام اقضي حاجتي" هل لابد ان اصرح باسم الامام ام ان الامام المقصود سيعرف وهل سيعرف حاجتي ام علي ان ابينها له ؟


2- ما هي كيفية سمع الامام ؟ هل يسمع كل شيء حتى دبيب النملة والموسيقى بانواعها وما من نجوى ثلاثة الا هو ثالثهم ؟ ام ان الله جعله يسمع الدعاء فقط وما الدليل على ذلك ؟


3- ان قلت " يا أئمة اقضوا حاجتي " هل لابد ان اطلب واحد منهم فقط ام لا بأس ان طلبتهم جميعا ؟ وكيف اعرف من يستجيب لي لكي احمده واشكره ؟ وهل يسمعون في نفس الوقت ويستجيبون في نفس الوقت ام انه يوجد امام اسمع من امام وامام اقدر استجابة من امام آخر وامام ارحم من امام ....؟


4- ألاحظ انكم تكثرون من الاستغاثة بالحسين رضي الله عنه وارضاه فهل القدرة تكون على قدر المصيبه ؟ ام أن قدراتهم متساويه ؟ وهل سيغضب مني احد الأئمة ان دعوت الآخر ولم ادعوه ويعتبر ذلك منقصة له وأصبح ناصبي ام لا بأس في ذلك عنده حتى وان لم ادعوه في حياتي ؟


6- ان بقيت طول عمري ادعو الامام فقط ولم ادعو الله في حياتي فهل في ذلك اثم او ذنب ؟ ولماذا ؟


7- هل يستجيب الامام فقط لشيعته ام انه يستجيب لكل من استغاث به وهل يعرف دين كل من استغاث به وهل يعرف ذنوبهم ومعاصيهم وان كان المستغيث صاحب ذنوب وانسان عاصي هل يتجاوز عنه الامام ذلك ويستجيب له ام يعرض عنه لذنوبه وسيئاته ؟


8- هل يقدر الامام على كل طلب ويستجيب لكل طلب ام ان هنالك مالا يستطيع فعله ؟ فان كان على كل شيء قدير فما الفرق بين قدرته وقدرة الله وان كان يقدر على بعض ولا يقدر على الآخر فما هي الامور التي لا يقدر عليها كي نتجنبها ؟


نريد شيعي يجيب على هذه النقاط لنرى ان كان هنالك نقطة تنقض اخرى حتى نعلم هل هذا من دين الله الذي لا يختلف ام من دين ابليس الذي ينقض بعضه بعضا .


اللهم اهدهم انك على كل شيء قدير







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» ( إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ) سؤال للامامية
»» الزميل تاروت / اسأل عن أصل من أصول دينكم
»» خلاف خطير بين السيد الميلاني وياسر الحبيب حول هل الوهابي ناصبي ؟! / وثائق
»» الله أكبر ظهر الحق وزهق الباطل المناظره بين الشيخ البراك والشيخ آل محسن
»» بلغ السيل الزبى
  رد مع اقتباس
قديم 21-12-11, 08:46 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع بك أخي أبوسند نسأل الله لك التوفيقو السداد .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» من الصوفية من هُمْ أكفر من أبي جهلٍ وأبي لهبٍ
»» الفضيحة الثانية محب الولاية عمر وأبي بكر من أهل البيت !!
»» الضيف [ أحمد الأسدي ] ليكن هنا حوارنا ومناظرتنا
»» ايها الشيعي فكر وتامل ثم حكم عقلك
»» صحَ من فضائل علي بن أبي طالب (4) فضائل
  رد مع اقتباس
قديم 21-12-11, 08:48 PM   رقم المشاركة : 3
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   بارك الله فيك ونفع بك أخي أبوسند نسأل الله لك التوفيقو السداد .

وفيك بارك الله أخي الحبيب واسأل الله لك بمثل ما دعوت وافضل منه






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» المرسال عندي فايروس غير موالي
»» ما هو موقفكم يا شيعه من قضية اخوانكم الشيعه العرب في الأحواز؟
»» الرد على صولة الغلو والزندقة (السفرة الكرام البررة ملائكة وليسوا بشر )
»» زملائنا أثبتوا لنا انكم تعظمون التوحيد
»» يا شيخ الأزهر لو آمنوا بالقرآن ما طعنوا في أزواج النبي وأصحابه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).