العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-11, 07:57 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


حوار حول (( رواية عفير )) إخواني بين شيعي وسني ...

Room Al-Qa2m 12: باك
ahlalhdeeth_1: حياك الله تعالى
Room Al-Qa2m 12: البارحة حنا تكلمنا عن رواية عفير
Room Al-Qa2m 12: الليلة دوري انا
ahlalhdeeth_1: لكننا لم ننتهي من الكلام حولها أيها المكرم ، فلماذا تريد التسرع في النقاشات
Room Al-Qa2m 12: شرايك في حديث لعن ابا سفيان و معاوية الحديث المشهور عندكم لعن الله الراكب
ahlalhdeeth_1: أيها المكرم ، صدقني لستُ ممن يحرف مسار ما دار بيني وبينك ، فهل نكمل النقاش
ahlalhdeeth_1: في رواية عفير أم لا ؟
ahlalhdeeth_1: وهذا ليس أسلوب حوار
ahlalhdeeth_1: فتح الموضوع حول عفير ، نكلم حول عفير وتجيب على ما أشكل علي في الرواية التي ذكرناها يا زميلنا الكريم !!
Room Al-Qa2m 12: اصلا حتى لو فرضنا لك صحة المتن وين المشكلة ؟؟
Room Al-Qa2m 12: انت اعتراضك وين على المتن
ahlalhdeeth_1: لا تفترض أصلحك الله بل أكمل الحوار
ahlalhdeeth_1: صدقني هذا لا ينفع بشيء ، وما هذه بطريقة حوار
Room Al-Qa2m 12: حمار كان يكلم النبي شنو فيها القرآن ذكر ذلك انها خاصية للانبياء
Room Al-Qa2m 12: يعرفون لغة الحيوانات
ahlalhdeeth_1: هل تساوي الرواية التي ذكر فيها الحمار ، بالقرآن الكريم ؟
ahlalhdeeth_1: العلة في كون الحمار من يروي سند الرواية ؟
ahlalhdeeth_1: فهل تجعل القرآن مثل الكافي ؟
Room Al-Qa2m 12: حتى في البخاري عندكم ابو بكر كان يعرف لغة البقرة
Room Al-Qa2m 12: عزيزي ان اسألك انت اعتراضك على المتن وين
ahlalhdeeth_1: لا تستعجل أصلحك الله
ahlalhdeeth_1: الإسناد عن الحمار أم ليس عنهُ ؟
Room Al-Qa2m 12: لحظة لحظة بحط المتن على التكست ونناقشه انا وانت حتى ننظم الحوار ؟؟
Room Al-Qa2m 12: من بحار الانوار هذا المتن
ahlalhdeeth_1: عزيزي عندما نقول (( رواية عفير )) هل يعني أن عفير هو راوي الحديث أم لا يا زميلي الكريم ؟
ahlalhdeeth_1: أنا أتكلم عن كونه يروي الحديث أصلحك الله
Room Al-Qa2m 12: وروي أن أمير المؤمنين (ع) قال : إن ذلك الحمار كلم رسول الله (ص) ، فقال : بأبي أنت وأمي إن أبي ، حدثني : ، عن أبيه ، عن جده ، عن أبيه : أنه كان مع نوح في السفينة ، فقام إليه فمسح على كفله ، ثم قال : يخرج من صلب هذا الحمار حمار يركبه سيد النبيين وخاتمهم ، والحمد لله الذي جعلني ذلك الحمار.
Room Al-Qa2m 12: تفضل ناقش لي وجه النقد في الرواية
ahlalhdeeth_1: يا أيها المكرم ، قلت أن الرواية مرسلة فلم تبين لي ذلك
Room Al-Qa2m 12: انا مو شايف فيها شي نبي يكلم حيوان وهذا من خصائص الانبياء التي ميزها الله
Room Al-Qa2m 12: بهم
ahlalhdeeth_1: فقال : بأبي أنت وأمي إن أبي ، حدثني : ، عن أبيه ، عن جده ، عن أبيه :
Room Al-Qa2m 12: هي مرسلة شوووف
ahlalhdeeth_1: تفضل وبين لي إرسال رواية عفير ؟
ahlalhdeeth_1: أين موضع الإرسال ؟
Room Al-Qa2m 12: وروي أن أمير المؤمنين (ع) قال :
Room Al-Qa2m 12: وروي أن أمير المؤمنين (ع) قال :
Room Al-Qa2m 12: روي معناها واضح
ahlalhdeeth_1: أين محل الإنقطاع ؟ والإسناد
ahlalhdeeth_1: فقال : بأبي أنت وأمي إن أبي ، حدثني : ، عن أبيه ، عن جده ، عن أبيه :
Room Al-Qa2m 12: ارسال
Room Al-Qa2m 12: الرواية فيها ارسال
ahlalhdeeth_1: لاحظ السند الذي نتكلم عنهُ ، وهل الإرسال يكون في بداية الحديث ؟
Room Al-Qa2m 12: انت ارجع للكتاب
Room Al-Qa2m 12: الاصلي
ahlalhdeeth_1: أنا أعرف ما نتكلم فيه ، فحاول أن تفهم ما أقول
ahlalhdeeth_1: هل الإرسال عندكم هكذا ؟
Room Al-Qa2m 12: والله والله فاهم شنو تقصد
ahlalhdeeth_1: إذاً بين لي الإرسال ؟
ahlalhdeeth_1: وتعريفه ؟
ahlalhdeeth_1: وكيف يكون الإرسال في أول الحديث ؟
Room Al-Qa2m 12: لكن المشكلة اشلون اثبت لك ارسال الراوية
Room Al-Qa2m 12: هي مالها سند اصلا
ahlalhdeeth_1: وهل المرسل هو (( من لا إسناد له )) أهذا المرسل عندكم ؟
Room Al-Qa2m 12: اكيد
ahlalhdeeth_1: إذاً المرسل تعريفه عندكم هو (( أن لا يكون للحديث سند فهو المرسل )) أهذا ما تقول به ؟
ahlalhdeeth_1: دقيقة عندي إتصال
Room Al-Qa2m 12: اما عن ابيه عن جده عن ابيه اتوقع على حسب تحليلي الشخصي والله اعلم انه الحمار يتكلم عن آبائه
Room Al-Qa2m 12: انا كذا فاهمها
Room Al-Qa2m 12: انا هم بعد برب
ahlalhdeeth_1: أجبني على السؤال السابق ؟
Room Al-Qa2m 12: بروح آكل لي شي وارجع لك
ahlalhdeeth_1: قبل أن تذهب ؟
ahlalhdeeth_1: ahlalhdeeth_1: إذاً المرسل تعريفه عندكم هو (( أن لا يكون للحديث سند فهو المرسل )) أهذا ما تقول به ؟
Room Al-Qa2m 12: الجوع قصني قص
Room Al-Qa2m 12: دقايق بس اجيب لي شي آكله
ahlalhdeeth_1: طيب أجبني قبل أ تذهب ؟
ahlalhdeeth_1: أن *
ahlalhdeeth_1: حتى أعرف ؟
Room Al-Qa2m 12: باك
Room Al-Qa2m 12: موجود اخي ؟
ahlalhdeeth_1: حياك الله
Room Al-Qa2m 12: تعريف المرسل هذا من الاشياء البديهية عند اهل الحديث
Room Al-Qa2m 12: سواء عند السنة او الشيعة
ahlalhdeeth_1: كلمني عن ما عندكم يا رجل أصلحك الله ؟
ahlalhdeeth_1: ahlalhdeeth_1: ahlalhdeeth_1: إذاً المرسل تعريفه عندكم هو (( أن لا يكون للحديث سند فهو المرسل )) أهذا ما تقول به ؟
Room Al-Qa2m 12: معروف هو الذي لا اسناد له مرسل
Room Al-Qa2m 12: نعم
ahlalhdeeth_1: إذاً هو مرسل لان الحديث لا إسناد لهُ ،
Room Al-Qa2m 12: اكيد
Room Al-Qa2m 12: بلا شك ولا ريب
ahlalhdeeth_1: طيب من قال بهذا القول ، بأن المرسل الذي لا يكون له إسناد
Room Al-Qa2m 12: اختصر اخي في قولك
Room Al-Qa2m 12: شنو تريد تقول ؟
Room Al-Qa2m 12: انت تريد ان تقول ان الراوية فيها سند مثلا ؟
ahlalhdeeth_1: أجبني على ما طرحتُ عليك ؟
Room Al-Qa2m 12: نعم وعندنا لمعلومك الخاص مو كل مرسل مرفوض
Room Al-Qa2m 12: نجن ننظر للمتن
ahlalhdeeth_1: لا تستعجل ، طيب أنقل لي الأقوال التي تثبتُ ما تقول أنت لي
Room Al-Qa2m 12: كثير من المراسيل تقوم محط القبول لموافقته الكتاب والسنة
Room Al-Qa2m 12: ولا يتعارض مع عصمة المعصوم
ahlalhdeeth_1: يا رجل أنقل لي الأقوال ، إذهب وإسأل في غرفتكم وأنا أنتظرُ إجابة علمية على ما طرحتُ عليك ولا تستعجل إن شاء الله كل شيء في وقته أيها المكرم
Room Al-Qa2m 12: وهذه القاعده حتى عندكم انتم مو كل ضعيف مرفوض
ahlalhdeeth_1: دعني من مناقشة علم الحديث عند الطائفة المنصورة
Room Al-Qa2m 12: ولا يهمك راح احضر موضوع صغير عبارة عن اقوال لعلماء الحديث
Room Al-Qa2m 12: من مواقعهم الشخصية
Room Al-Qa2m 12: وارفعها على رابط واعطيك اياها
ahlalhdeeth_1: لا أريد مواقعهم بل أريد ما قلت أنت به
ahlalhdeeth_1: بل أريد أن تخبرني من قال بان الإرسال في الحديث هو أن لا يكون للحديث سند فقط لا أكثر
Room Al-Qa2m 12: هههههههه انا من حتى اعطيك قولي ؟؟؟ شنو موقعي من الاعراب
Room Al-Qa2m 12: انا مو مختص ولا مجتهد
Room Al-Qa2m 12: اناانقل لك ما انا قراته في كتبنا
ahlalhdeeth_1: يا رجل أنا أريد أن تأتيني بمن يثبت أن المرسل هو من لا إسناد لهُ في كتبكم يا زميلي الكريم
Room Al-Qa2m 12: بس
Room Al-Qa2m 12: حاضر ولا يهمك
ahlalhdeeth_1: تفضل أنا انتظر قولك
Room Al-Qa2m 12:
ahlalhdeeth_1: شكراً لك ، فهل أتيت بما أريد منك ؟
Room Al-Qa2m 12: اخي الفاضل انت فاهم شنو المرسل في كتبنا لو لا ؟؟؟؟
ahlalhdeeth_1: أيها المكرم ، سألتك فأجبتني بأن المرسل هو الذي يخلوا من الإسناد ، فطلبتُ منك أن تأتيني بتعريف المرسل أو تأتيني بمن قال أن المرسل هو ما خلو الحديث من السند ، فأين هذه الأقوال ؟
ahlalhdeeth_1: أم أنكم تقولون بأن رواية عفير مرسلة جزافاً لا علماً ؟
Room Al-Qa2m 12: مو جزافا بل علماء
Room Al-Qa2m 12: انا ادري انت شنو تقصد
Room Al-Qa2m 12: انت قصدك هذه الجزئية صح ؟؟
ahlalhdeeth_1: بل جزافاً إن لم تبين موضع الإرسال ؟
ahlalhdeeth_1: فأنت قلت أن الإرسال خلو الحديث من السند ؟
ahlalhdeeth_1: فمن قال بهذا القول ؟
Room Al-Qa2m 12: إن ذلك الحمار كلم رسول الله (ص) ، فقال : بأبي أنت وأمي إن أبي ، حدثني : ، عن أبيه ، عن جده ، عن أبيه
Room Al-Qa2m 12: انت مسكت كلمة حدثني صح ؟؟
ahlalhdeeth_1: ما رأيك لو تسأل في غرفتكم ؟
ahlalhdeeth_1: ما طرحتهُ عليك ؟
Room Al-Qa2m 12: على طاري هذا الموضوع
Room Al-Qa2m 12: ترى البارحة كنت ابي اعمل لك دعوة
ahlalhdeeth_1: عزيزي تفضل وإطرح إن كان هناك في غرفتكم من يجيب على ما طرحنا عليك ، إن تكرمت ما رأيك ؟
Room Al-Qa2m 12: كان من المفروض عندنا محاضرة عن علم الرجال عند الشيعة
Room Al-Qa2m 12: لكن الشيخ كانت عنده ظروف
Room Al-Qa2m 12: الليلة اذا جاء راح اعمل لك انفايت
ahlalhdeeth_1: الآن ربما هناك من يملك إجابة فقط إطلب منهم أن يجبونك
ahlalhdeeth_1: الآن أريدك أن تطرج سؤالي على أحد في غرفتك
ahlalhdeeth_1: هيا تشجع
Room Al-Qa2m 12: طيب انت شرايك في حديث لعن معاوية
Room Al-Qa2m 12: الي عند البلاذري
Room Al-Qa2m 12: تراه صحيح
ahlalhdeeth_1: ألن تجيب على ما طرحت عليك أم أنك لا تعرف الإجابة
Room Al-Qa2m 12: راح احط لك السند و ناقشه في غرفتك انت
Room Al-Qa2m 12: يعني انت جالس تفيدني وانا ابي افيدك
Room Al-Qa2m 12: جزاك الله خير
ahlalhdeeth_1: لا بأس عليك ولكن أخبرني يا رجل إن كنت لا تعلم
ahlalhdeeth_1: فنصف العلم أن تقول لا أعلم
Room Al-Qa2m 12: http://www.islamweb.net/hadith/display_hbook.php?bk_no=196&pid=50213&hid=1528 انساب الاشراف للبلاذري : حَدَّثَنَا خَلَفٌ ، حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَارِثِ عنُ سَعِيدِ بْنِ جُمْهَانَ ، عَنْ سَفِينَةَ مَوْلَى أُمِّ سَلَمَةَ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " كَانَ جَالِسًا فَمَرَّ أَبُو سُفْيَانَ عَلَى بَعِيرٍ وَمَعَهُ مُعَاوِيَةُ وَأَخٌ لَهُ ، أَحَدُهُمَا يَقُودُ الْبَعِيرَ وَالآخَرُ يَسُوقُهُ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لَعَنَ اللَّهُ الْحَامِلُ وَالْمَحْمُولُ وَالْقَائدُ وَالسَّائِقُ " .
Room Al-Qa2m 12: كاهو الرابط
ahlalhdeeth_1: هذا الخبر ضعيف
ahlalhdeeth_1: ودعني مما عندنا الآن ومناقشة الحديث عندنا
Room Al-Qa2m 12: ايوووه وصلنا للي نبيه وين الضعف
ahlalhdeeth_1: أجب على ما طرحته أنا عليك
Room Al-Qa2m 12: ترى ترجمة كل رجل كاهي عندي
Room Al-Qa2m 12: كل رجل مترجم له
Room Al-Qa2m 12: عيسى العبد الضعيف ما يحتج بحديث الا و مرتجم له من كتب الجرح والتعديل كلهم
Room Al-Qa2m 12: افصفص كتب الجرح والتعديل تفصفص
ahlalhdeeth_1: ناقش في رواية عفير إلي الآن لم تجب على ما طرحت عليك فهل هذا حوار ؟
Room Al-Qa2m 12: من عند الذهبي وابن حجر واحمد بن حنبل وغيره وغيره
ahlalhdeeth_1: قل لا أعلم ننتقل للنقاش فيها
Room Al-Qa2m 12: لا لا لا انا رواية عفير جاوبتك باللي اعرفه
Room Al-Qa2m 12: انا جيت قلت لك انا الخوئي ؟؟؟
Room Al-Qa2m 12: لا انا انسان حيا الله
ahlalhdeeth_1: وأنا طرحت عليك إشكال فإذهب وإبحث
ahlalhdeeth_1: وبعدها ننتقل للنقاش فيما تريد
Room Al-Qa2m 12: بس في كتبك اتحدى اكبر عالم عندك
ahlalhdeeth_1: لا تغتر بنفسك







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة : ملائكة الرحمن مواليين !!!!
»» إلي الباطنية قاطبة ما الدليل على إمامة محمد بن إسماعيل النص
»» سجد علي بن ابي طالب رضي الله عنه شكراً في النهروان فقط لماذا ؟
»» هل ثبتَ عن قدماء الإباضية القول بخلق القرآن ...؟
»» على ذمة العلامة الأمين [ مستدركات الوسائل والتحريفات الكثيرة فيه ]
 
قديم 21-12-11, 09:16 PM   رقم المشاركة : 2
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


أخبرنا طلع عفير راوي ثقه أم لا ,,, أم هو ثقة هنا وغير ثقة هناك ((( حسب علم الرجال ,,, أقصد علم روايات الحيوانات عندهم ))) معجم رجال (( أقصد حيوانات )) الخوئي أو الخوار







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» لكل شيعي ,, كم عدد أولاد جعفر الصادق , وكيف كانت تربيته لهم
»» لماذا ينسف الشيعه عقيدتهم ويستدلون بروايات غير المعصومين
»» هنا تعرفون كيف يدلس الطلاب الإسماعيلية فأساتذتهم علموهم
»» تربة الشيعه النجسه التي أرادوا تطهيرها بنسبتها كذبا وزورا للحسين رضي الله عنه
»» اليوم الجمعه / هل الشيعه يطيعون الله فيما أمر أم يطيعون سادتهم
 
قديم 21-12-11, 11:00 PM   رقم المشاركة : 3
الثقافة الاسلامية
عضو فضي






الثقافة الاسلامية غير متصل

الثقافة الاسلامية is on a distinguished road


ههههههههه وله وجه يناقش؟ ويلف ويدور و "لعلمك مو كل مرسل مرفوض"..


قال ايش قال انه مو عالم وحي الله انسان لكن في كتب السنة يتحدى أكبر عالم.. أما دينه هو وكتبه هو فما يعرف عنها شيئا..


لماذا؟ لأن المرجع هو كل شيء عندهم وليس النصوص ..المراجع يحاولون السيطرة على الناس لاعطاء انفسهم سلطة بعيدا عن النصوص.. وما يجمعهم ليس هو دين بل فقط يجتمعون في التشكيك في الغير الا دينهم فلا يشككون فيه مع أنه ليس له أي أسس أبدا .. لا شيء غير الشحن العاطفي


الله يهديهم.. ويكفينا شرهم

ومثل هذا لا يطلب منه نقاش أشبه بالمناظرة أصلا بل - والله اعلم - ينصح ويذكر. حتى لا يشعر أنه "ند" أصلا لأنه فعلا ليس عندهم أي شيء يقدمونه..

بارك الله فيك أخي تقي الدين







 
قديم 22-12-11, 12:33 AM   رقم المشاركة : 4
أبو وليد التركماني
عراقي سني و افتخر







أبو وليد التركماني غير متصل

أبو وليد التركماني is on a distinguished road


الله يهديهم الى طريق الصواب وترك طرق البدع والخرافات

بارك الله في شيخنا الكريم






التوقيع :
غرضي ان ابين الحقيقة والخفايا للشيعة من كتبهم حتى يتبعوا الحق
ونسئل الله اخلاص النية والقبول
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال الحيدري :اكبر غلو شهدها كتب الاثني عشرية .. رواية كارثة / وثيقة
»» كمال الحيدري يناقض نفسه بنفسه حول قضية معرفة الائمة بالكتاب المكنون (وثائق)
»» الخوئي : الشيعي مؤمن وان ترك الصلاة والواجبات الاخرى والائمة يردون عليه / وثيقة
»» كشف الشبهات الخفية .. في منتديات انا شيعي العالمية ( بقلمي )
»» علي الكوراني وتدليسه على اهل السنة , في رواية (رأيت ربي جعدا امرد) .. (وثيقة)
 
قديم 23-12-11, 01:23 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم ونفع بكم إخواني ، يرفع رفع الله قدركم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلةُ الكشف [ 1] شبهةُ تحريف عبد الله بن أحمد لحديث إخبار النبي بما يقع لعلي !!
»» طرد الإباضية " أبي عبد الله الأثري " والسبب كلامه حول رواية المبتدع
»» الرد على من أنكر نسبة كتاب [ الرد على الجهمية ] لشيخنا الراجحي
»» هل للإباضية منهجية (( خاصة بالفقه )) .. ؟
»» الشيعه يتجاهلون الله سبحانه وتعالى بشكل واضح وفاضح
 
قديم 23-12-11, 02:25 AM   رقم المشاركة : 6
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا على هذا النقل

الجحش الخامنئي يقول عن رواية عفير لايوجد فيها ما يتنافي مع إحترام النبي !
http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...C7%E1%CC%CD%D4







 
قديم 23-12-11, 02:49 AM   رقم المشاركة : 7
نصير الال والاصحاب
مشترك جديد






نصير الال والاصحاب غير متصل

نصير الال والاصحاب is on a distinguished road


اهل العقول في راحه.. طيب الحمار يقول عن ابيه عن جده عن ابيه الروايه عجيبه كم سنه بين الحفيد الراوي والجد..؟ الف سنه...؟ طيب متى زمان نوح عليه السلام..اترك الاجابه للراوي انا اتوقع ان السند فيه ارسال من جد الحمار لن جده ارسل الحديث لن من المستحيل ان يكون الجد مواكب لعصر نوح عليه السلام.. ولكن الاعجب منه يقول انه كان في السفينه فهنا يتبين انه ما ارسل لنه في السفينه لانه هو المباشر للامر هذا وهو اللي ممسوح على كفله ..ولكن اللي بيفك مخي هل بين نبيناا صلى الله عليه وسلم وبين نوح عليه السلام الف سنه على سبيل المثال..؟ حديث عجيب والحمار اعجب منه والسند فوق اعجب من هذا كله واغرب






 
قديم 24-12-11, 01:59 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم ونفع الله بكم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أمير بأخلاقي تعال وأثبت إنجازات الإباضية لنصرة الدين ... !!
»» الخوئي / يجوز خلع الثياب للعزاء
»» الباطنية وتحريف ( آيات الله ) ... ( وثائق ) .. !!
»» إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا سقط دين الرافضة
»» أبو داود الحلي يضعف سليمان بن مهران الأعمش !!
 
قديم 24-12-11, 02:42 PM   رقم المشاركة : 9
بحر التقى
موقوف






بحر التقى غير متصل

بحر التقى is on a distinguished road



هههههههههه

يلعن ابوالجهل ياتقي

يناقش بمتن على أنه سند !!!!

جهل وتطبيل لاغير







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "