العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-11, 10:27 AM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الروافض لا يحبون الحسين بن علي بن ابي طالب وبالادلة


وهذا صحيح ثابت

فهم يزعمون زعما انهم يحبون الحسين ولكن زعمهم هذا إنما هو زعم كاذب

وليست هذه اول مزاعمهم الكاذبة فكل حياتهم ودينهم ليس الا مزاعم كاذبة وبالادلة

فهم مثلا يزعمون انهم يتمسكون بالثقلين في حين انهم ابعد ما يكونون عن الثقلين وإنما هم في حقيقة الامر متمسكين بعلماءهم الضالين ومعمّميهم الفاسدين فقط ولا غير

وكم يزعمون انهم يؤمنون بالقرآن والقرآن اثنى على السابقين الأولين من المهاجرين والانصار ،،، فلماذا يسبون السابقين الاولين من المهاجرين والانصار ،،، هل هذا هو التمسك بالثقل الاكبر

ويكفي لتعرف حقيقتهم وانهم يكذبون حين يزعمون انهم يتمسكون بالثقلين ان اكبر عالم فيهم لا يحسن قراءة القرآن ،،، فهل هو يتمسّك به وهو قد إتخذه مهجورا ،،،

وحتى الثقل الاصغر فهم لا يقولون بما يعتقده الرافضة اليوم ،،، فمن اين اتوا بعقائدهم تلك إذا كانت ليست في كتاب الله ولا فيما قاله العترة بل ثبت عن العترة الذين يؤمن بهم الرافضة انهم يثنون على ابي بكر وعمر ،،، فهل للرافضة بعد ذلك وجه ان يزعموا انهم يتمسكون بالثقل الاصغر

ومثل ذلك كثير في دينهم ولكن نرجع للحسين رضي الله عنه ومزاعم محبة الرافضة له

فقد اثبت إبن تيمية ان الرفضة لا يحبون علي بن ابي طالب ،،، (وهذا ايضا ينجر على الحسين) وقال ان الرافضة إنما احبوا اشياء توهّموها في علي وليست فيه (وهذا ايضا ينجر على الحسين) فإذن حبهم هذا هو حب متوهم حين يثبت لهم ان هذه الاشياء المتوهمة ليست في علي فإن حبهم ينتفي ،،، فثبت بذلك ان الرافضة لا يحبون علي وكذلك الحسين رضي الله عنهما

واقول انا رهين الفكر

وهذا الكلام صحيح مئة بالمئة ولو كانوا يحبون علي او الحسين لفضلهما لأحبوا ابابكر ،،، فأبو بكر افضل من علي ومن الحسين فلماذا إذن لا يحب الرافضة ابابكر رغم انه الافضل ورغم ان ابابكر نفع الاسلام اكثر منهما وايضا اكثر من غيرهما من الصحابة

رضي الله عن إبن تيمية وارضاه






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» رضا غلام توضيحي لك هنا
»» هذا هو منهج الرافضة في النقاش وفي المناظرات
»» خبر خروج الحسين بن علي من مكة إلى الكوفة ثم مقتله رضي الله عنه
»» المعصومين ليس لهم اي فائدة ،،، وبالدليل
»» هل يعقل ان تكون التوجيهات الربانية لنساء النبي لاجل ان يتم تطهير غيرهنّ
 
قديم 19-11-11, 04:41 PM   رقم المشاركة : 2
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


لو أحبوه لما خانوه وقتلوه

بارك الله فيكم مولانا وقدس سركم






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا خص النبي صلى الله عليه وسلم بالتبرك دون غيره؟
»» في دين الرافضه العجيب التدخين حرام على المبتدئين حلال على المراجع
»» الشيخ احسان الهي ظهير يزور السرداب فماذا وجد ؟
»» وصفات من مطبخ المعصومين
»» الدكتور كاظم الحكيم تسنن اليوم وترك دين الخرافات والخزعبلات
 
قديم 19-11-11, 05:51 PM   رقم المشاركة : 3
شيعي بمتياز
اثني عشري






شيعي بمتياز غير متصل

شيعي بمتياز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
وهذا صحيح ثابت

فهم يزعمون زعما انهم يحبون الحسين ولكن زعمهم هذا إنما هو زعم كاذب

وليست هذه اول مزاعمهم الكاذبة فكل حياتهم ودينهم ليس الا مزاعم كاذبة وبالادلة

فهم مثلا يزعمون انهم يتمسكون بالثقلين في حين انهم ابعد ما يكونون عن الثقلين وإنما هم في حقيقة الامر متمسكين بعلماءهم الضالين ومعمّميهم الفاسدين فقط ولا غير

وكم يزعمون انهم يؤمنون بالقرآن والقرآن اثنى على السابقين الأولين من المهاجرين والانصار ،،، فلماذا يسبون السابقين الاولين من المهاجرين والانصار ،،، هل هذا هو التمسك بالثقل الاكبر


أولا كلاامك بالمجمل كلا م أنشائي بعيد عن الدليل
أما قولك أن الله تعالى أثنيى على السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار وهذا حق وانما القول ان الشيعة يسبون من شهد البيعة تحت الشجره فهذا غير صحيح فإن للشيعة ماخذ على بعض الصحابة ممن شهد البيعة وخالف رسول الله بعد وفاته لكن علماء الشيعة لا يبيحون سب الصحابة وان اختلفنا مع مواقف بعض الصحابه لكن لايجيزون السب مطلقا وان ظهرت بعض التجاوزات من العامه فهذا لا يمثل راي المذهب

أما قولك :ان اكبر عالم فيهم لا يحسن قراءة القرآن ،،، فهل هو يتمسّك به وهو قد إتخذه مهجورا ،،،
فهذا لا يستحق الرد عليه كلام من غير دليل وانت مسؤول عنه أمام الله تعالى يوم توضع الموازين الحق

وأما قولك/فقد اثبت إبن تيمية ان الرفضة لا يحبون علي بن ابي طالب ،،، (وهذا ايضا ينجر على الحسين) وقال ان الرافضة إنما احبوا اشياء توهّموها في علي وليست فيه (وهذا ايضا ينجر على الحسين) فإذن حبهم هذا هو حب متوهم حين يثبت لهم ان هذه الاشياء المتوهمة ليست في علي فإن حبهم ينتفي ،،، فثبت بذلك ان الرافضة لا يحبون علي وكذلك الحسين رضي الله عنهما

واقول انا رهين الفكر

وهذا الكلام صحيح مئة بالمئة ولو كانوا يحبون علي او الحسين لفضلهما لأحبوا ابابكر ،،، فأبو بكر افضل من علي ومن الحسين فلماذا إذن لا يحب الرافضة ابابكر رغم انه الافضل ورغم ان ابابكر نفع الاسلام اكثر منهما وايضا اكثر من غيرهما من الصحابة

أين دليلك على ان أبو بكر أفضل من الأمام علي بن ابى طالب
ثانيا ماهو مقياس الأفضلية عندكم يقول ابن تيميه من كان اشبه الناس برسول الله كان افضل في خلافة المسلمين لنحسبها معا
1- الأمام على لم يسجد لصنم قط
2- علي وليد الكعبة فمن من الصحابه شرفه الله بذلك
3- شهد الغزوات كلها ماعدا غزوة تبوك بامر من النبي وللنبي السمع والطاعة وليس نقص في علي وانما استخلفه بالمدينة لرعايتها وكثرة المنافقي المتخلفين فيه فليس لها الا رسول الله او رجل منه ليقوم مقام رسول الله في غيابه ولم احزن المام على تخليفه في المدينه قال فيه رسول الله مالم يقله لصحابي غير لا ابا بكر ولا عمر حيث قال عليه الصلاة والسلام ( أما تحب أن تكون لي بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي) وهذه من الأدله التي تثبت اما مة الأمام على بعد رسول الله ولعي هذا أبحث عن دلالة منزلة هارون من موسى

أين فضل ابابكر وعمر من هذا الفضل
4- على قال فيه رسول الله بغدير خم ( من كنت مولاه فعلي مولاه اللهم والى من والاه وعادي من عاداه) وهذه مما اجتمعت كلمة علماء المسلمين بصحتها وأنكرها ابن تيميه وقال عنه كذب دون دليل ونسب قول المام أحمد بن حمبل انه قال انها زياده كوفيه وهذا كذب وافتراء على الأمام أحد

أين ابا بكر وعمر من هذا الفضل لعلي

6- هل هناك فضل أعضم وأكبر من ان يكون علي هو نفس رسول الله فعلي نفس رسول الله بنص اية المباهله ( ندعو ابناءنا وابناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ) ذهب النبي بالحسن والحسين من االأبناء وفاطمه من النساء وعلي وعلي وعلي نفس رسول الله حيث قال وأنفسنا وانفسكم

أيهما أفضل ابو بكر ام عمر أن نفس رسول الله علي ابن ابي طالب

7- من أخذ الرايه يوم خيبر وفتح الله على يديه ابا بكر ام عمر أم علي وما أدراك ما على وقال فيه النبي بعدما عاد ابابكر وعمر دون الفتح ( لأعطين الراية غدا رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله) وكان على ابن ابي طالب

8- من بلغ براءه عمر ام ابا بكر حينا ذهب ابابكر للتبليغ نزل الوحي على رسول الله فقال لا يبلغ عنك إلا انت او رجل منك فالحق النبي على بابي بكر ليأخذ منه التبليغ ليبلغ هو

اين ابا بكر من علي زوج سيدة نساء الجنة وبضعة النبي الأكرم الطاهرة فاطمه الزهراء التى قال عنها النبي (فاطمه بضعة مني فمن اذاها فقد اذاني ) فبحث عمن اذاها ولم تبايعه حتى ماتت وهي غاضبة عليه وذاك الذي هدد بحرق دارها ان لم تبايع فماتت دون مبايعة لهما

والسوال الذي يفرض نفسه يقول رسول الله ( من مات ولم تكن في عنقه بيعة مات ميتت جاهليه) نقول ما تت فاطمه على عهد ابي بكر ولم تبايعة هل ما تت سيدة نساء اهل الجنة ميته جاهليه وكيف تكون سيده نساء الجنه وتموت ميته جاهليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين ابا بكر وعمر من علي

ماهي الافضليه اقسم بالله عليكم اوردو لي فضائل عمر وابا بكر مجتمعتا فلن تبلغ معشار فضائل علي ابن ابي طالب

لمن تكون الخلافه بمقياس ابن تيميه الأشبه بنبي الله هو الافضل وهذا ما قاله بمنهاج السنة


تلمونني في ولائي لهكذا رجل بأس الوم لومكم













 
قديم 19-11-11, 05:51 PM   رقم المشاركة : 4
الجبل ياسارية الجبل
عضو فضي







الجبل ياسارية الجبل غير متصل

الجبل ياسارية الجبل is on a distinguished road


الرافضة يحبون بس اللطميات والهريسة والشركيات يموتون عليها...
وهم ابعد مايكون من ال البيت







التوقيع :

لـعـن الـلـه الـرافضـة
الـذيـن يطعنـون فـي الرسـول صلـى الـله عليـه وسلـم وامهـات المؤمنيـن واصحابـه رضوان اللـه عليهـم اجمعيــن
من مواضيعي في المنتدى
»» خرافات رافضية بنكهة مجوسية
»» نجاد... (الله قتل يوم عاشوراء)... ما أكفره من قول
»» مكانة عائشة(رض) عند الله عزوجل كما نقلها الكافي
»» ادعاء الرافضة اتباع منهج ال البيت وعقيدة الامام الغائب
»» منقول/قبر نبي يهودي في مدينة العمارة العراقية اصبح مزار للرافضة !!!
 
قديم 19-11-11, 08:44 PM   رقم المشاركة : 5
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعي بمتياز مشاهدة المشاركة
  
أولا كلاامك بالمجمل كلا م أنشائي بعيد عن الدليل
أما قولك أن الله تعالى أثنيى على السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار وهذا حق وانما القول ان الشيعة يسبون من شهد البيعة تحت الشجره فهذا غير صحيح فإن للشيعة ماخذ على بعض الصحابة ممن شهد البيعة وخالف رسول الله بعد وفاته لكن علماء الشيعة لا يبيحون سب الصحابة وان اختلفنا مع مواقف بعض الصحابه لكن لايجيزون السب مطلقا وان ظهرت بعض التجاوزات من العامه فهذا لا يمثل راي المذهب

أما قولك :ان اكبر عالم فيهم لا يحسن قراءة القرآن ،،، فهل هو يتمسّك به وهو قد إتخذه مهجورا ،،،
فهذا لا يستحق الرد عليه كلام من غير دليل وانت مسؤول عنه أمام الله تعالى يوم توضع الموازين الحق

وأما قولك/فقد اثبت إبن تيمية ان الرفضة لا يحبون علي بن ابي طالب ،،، (وهذا ايضا ينجر على الحسين) وقال ان الرافضة إنما احبوا اشياء توهّموها في علي وليست فيه (وهذا ايضا ينجر على الحسين) فإذن حبهم هذا هو حب متوهم حين يثبت لهم ان هذه الاشياء المتوهمة ليست في علي فإن حبهم ينتفي ،،، فثبت بذلك ان الرافضة لا يحبون علي وكذلك الحسين رضي الله عنهما

واقول انا رهين الفكر

وهذا الكلام صحيح مئة بالمئة ولو كانوا يحبون علي او الحسين لفضلهما لأحبوا ابابكر ،،، فأبو بكر افضل من علي ومن الحسين فلماذا إذن لا يحب الرافضة ابابكر رغم انه الافضل ورغم ان ابابكر نفع الاسلام اكثر منهما وايضا اكثر من غيرهما من الصحابة

أين دليلك على ان أبو بكر أفضل من الأمام علي بن ابى طالب
ثانيا ماهو مقياس الأفضلية عندكم يقول ابن تيميه من كان اشبه الناس برسول الله كان افضل في خلافة المسلمين لنحسبها معا
1- الأمام على لم يسجد لصنم قط
2- علي وليد الكعبة فمن من الصحابه شرفه الله بذلك
3- شهد الغزوات كلها ماعدا غزوة تبوك بامر من النبي وللنبي السمع والطاعة وليس نقص في علي وانما استخلفه بالمدينة لرعايتها وكثرة المنافقي المتخلفين فيه فليس لها الا رسول الله او رجل منه ليقوم مقام رسول الله في غيابه ولم احزن المام على تخليفه في المدينه قال فيه رسول الله مالم يقله لصحابي غير لا ابا بكر ولا عمر حيث قال عليه الصلاة والسلام ( أما تحب أن تكون لي بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبي بعدي) وهذه من الأدله التي تثبت اما مة الأمام على بعد رسول الله ولعي هذا أبحث عن دلالة منزلة هارون من موسى

أين فضل ابابكر وعمر من هذا الفضل
4- على قال فيه رسول الله بغدير خم ( من كنت مولاه فعلي مولاه اللهم والى من والاه وعادي من عاداه) وهذه مما اجتمعت كلمة علماء المسلمين بصحتها وأنكرها ابن تيميه وقال عنه كذب دون دليل ونسب قول المام أحمد بن حمبل انه قال انها زياده كوفيه وهذا كذب وافتراء على الأمام أحد

أين ابا بكر وعمر من هذا الفضل لعلي

6- هل هناك فضل أعضم وأكبر من ان يكون علي هو نفس رسول الله فعلي نفس رسول الله بنص اية المباهله ( ندعو ابناءنا وابناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ) ذهب النبي بالحسن والحسين من االأبناء وفاطمه من النساء وعلي وعلي وعلي نفس رسول الله حيث قال وأنفسنا وانفسكم

أيهما أفضل ابو بكر ام عمر أن نفس رسول الله علي ابن ابي طالب

7- من أخذ الرايه يوم خيبر وفتح الله على يديه ابا بكر ام عمر أم علي وما أدراك ما على وقال فيه النبي بعدما عاد ابابكر وعمر دون الفتح ( لأعطين الراية غدا رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله) وكان على ابن ابي طالب

8- من بلغ براءه عمر ام ابا بكر حينا ذهب ابابكر للتبليغ نزل الوحي على رسول الله فقال لا يبلغ عنك إلا انت او رجل منك فالحق النبي على بابي بكر ليأخذ منه التبليغ ليبلغ هو

اين ابا بكر من علي زوج سيدة نساء الجنة وبضعة النبي الأكرم الطاهرة فاطمه الزهراء التى قال عنها النبي (فاطمه بضعة مني فمن اذاها فقد اذاني ) فبحث عمن اذاها ولم تبايعه حتى ماتت وهي غاضبة عليه وذاك الذي هدد بحرق دارها ان لم تبايع فماتت دون مبايعة لهما

والسوال الذي يفرض نفسه يقول رسول الله ( من مات ولم تكن في عنقه بيعة مات ميتت جاهليه) نقول ما تت فاطمه على عهد ابي بكر ولم تبايعة هل ما تت سيدة نساء اهل الجنة ميته جاهليه وكيف تكون سيده نساء الجنه وتموت ميته جاهليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين ابا بكر وعمر من علي

ماهي الافضليه اقسم بالله عليكم اوردو لي فضائل عمر وابا بكر مجتمعتا فلن تبلغ معشار فضائل علي ابن ابي طالب

لمن تكون الخلافه بمقياس ابن تيميه الأشبه بنبي الله هو الافضل وهذا ما قاله بمنهاج السنة


تلمونني في ولائي لهكذا رجل بأس الوم لومكم


اهلا بشيعي بمتياز


تحب الادلة ،،، نأتيك بها ولكن ما الفائدة طالما اننا دئما نأتي بها فنرى ان الرافضة يضربون بها عرض الحائط

ونناقش معك صاحبي الفاضل كلامك نقطة نقطة إن شاء الله تعالى

إن الله اثنى على السابقين الاولين من المهاجرين والانصار وايضا اثنى على من إتبعهم بإحسان ،،، هذا اولا ،،، ثم بين الله انه رضي عن السابقين الاولين من المهاجرين والانصار والذين إتبعوهم بإحسان وانهم رضوا عنه وان الله اعد لهم جنات تجري تحتها الانهار خالدين فيها

واما ان الشيعة لا يسبون من شهد البيعة تحت الشجرة وإنما لهم مآخذ فاولا الشيعة شيء والاثنى عشرية (الرافضة والذين هم الامامية) شيء آخر ،،، فهناك من الشيعة من هو اقرب لأهل الاسلام مثل الزيدية من غيرهم ،،، وعلماء الرافضة يرون كفر ابا بكر وعمر وفي عقائدهم انه مهدي الرافضة المزعوم يخرج ابابكر وعمر من قبريهما ويحرقهما وان الرافضة يرون كفرهما وانهما في النار ويطلقون عليهما صنمي قريش وغير ذلك من امور ،، وإذا تريد الوثائق إما ان يأتي بها احد الاخوة او اتيك انا بها إن شاء الله

وانا ازعم ان كل علماء الرافضة ومعمّميهم لا يحسن المرء منهم قراءة القرآن ولا شد ان الرفضة لا يقرأون القرآن ولا يعملون بما فيه وهم يؤمنون ببعض الآيات مع تحريفها عن معانيها ويكفرون ببعض الآيات

وكل واحد ممن يكتب هنا او هناك مسؤول عن كلامه ولا شك ولكن بودّي لو تأتي بما يفند كلامي ،،، وإذا تريد دليل فخذ هذا دليل :




وهذا آخر





اما قولك اين الدليل على ان ابو بكر افضل من علي ،،، فهذا لا شك فيه ،،، فابو بكر صدّيق وعلي ليس صدّيق ولو كان رسول الله متخذا من اهل الارض خليلا لكان ابابكر وليس علي وان احب الرجال إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم إنما هو ابو بكر وكل هذا ثابت بأحاديث صحيحة وغير ذلك من فضائل ابا بكر كثير ،،، ويكفي شهادة علي بن ابي طالب في افضلية ابابكر وعمر وانهما اقرب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وانه امر بجلد كل من يفضله عليهما

ولعلك هداك الله ترى صحة احاديث مكذوبة بقولك ان علي ولد في الكعبة فعلي لم يولد في الكعبة ولو حصل ذلك لما كان له به فخر إذ ان الفخر هو بعمل الانسان وتقواه ،،، وعندما نرى اعمال ابي بكر نجد انها اعمال عظيمة من محاربة للمرتدين ومانعي الزكاة ومدّعي النبوة ومن جمعه للقرآن ومن قوته التي كان لها بعد الله تثبيت هذا الدين بعد ان كاد ان يهلك

وليس هناك من هو اقرب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا احب إليه من ابي بكر وقد ثبت من كلام علي بن ابي طالب رضي الله عنه انه قال ان رسول الله لم يكن يرى غير رأي ابابكر وعمر وستجد هنا خطبة علي بن ابي طالب في الثناء عليهما رضي الله عنهم اجمعين


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139607


ولا يشترط ان يكون من لم يسجد لصنم انه افضل ممن اهتدى ،،، فهل عندك دليل على ان من لم يسجد لصنم انه افضل ممن كان مشركا ثم اهتدى ،، اقصد دليل من قال الله او من قال رسوله صلى الله عليه وسلم لا من اهواء وضلالات الرافضة او مما تستحسنه عقولهم ،،، وبعد ذلك سأطالبك بأن تثبت ان ابابكر وعمر سجدا لصنم

واما قولك ان علي شهد الغزوات كلها ،،، فهذا ليس فيه منقبة له وحده ،،، فكثير من الصحابة شهدوا الغزوات كلها وهذا امر لا يختص به علي دون غيره ،،، فلماذا لم ترضى هذه الفضيلة الا لعلي وتنفيها عن البقية ،،، وهل إذا ثبت ان ابابكر شهد الغزوات كلها يصبح في نظرك افضل من علي ،،، فأخبرني عن غزوة لم يشهدها ابابكر ونناقش معك هذا الامر

واما قولك انه استخلفه على المدينة لرعايتها فقد سبق ان استخلف رسول الله على المدينة غير علي في غزوات اخرى ،،، فلماذا يكون علي هو المفضل وغيره يشترك معه في هذا الامر ،،، إنه الغلو الشنيع في علي وبغض من هم افضل من علي بن ابي طالب

وليس في قوله صلى الله عليه وسلم لعلي انت مني بمنزلة هارون من موسى ما ترومون منه ،،، فهذا إنما قالها صلى الله عليه وسلم لتطييب خاطره ولم يقلها إبتداء وقد خلف رسول الله اكثر من واحد على المدينة فلماذا هذا الغلو فأي امر طالما هو في علي فهو منقبة وحين يكون في غيره لا يكون منقبة
واين علي بن ابي طالب من ان رسول الله لم يكن ليتخذ من اهل الارض خليلا الا ابابكر ،،، اين علي من منقبة ان رسول الله رأى انه يشرب لبنا حتى رأى الري يخرج من اظفاره صلى الله عليه وسلم ثم اعطى فضله لعمر بن الخطاب وان رسول الله صلى الله عليه وسلم اوّله بالعلم

واين علي من صحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبي بكر في الهجرة واين علي من انه لو كان في هذه الامة نبي لكان عمر واين واين واين

فلا يثيرك الغلو فإنه اهلك من كان قبلكم

واما استشهادك بغدير خم ففيه زيادات لا تصح وما يصح منه لا يؤيد غلوكم المفرط ،،، وله قصة فلم يقلها رسول الله إبتداء ولكن عندما كره بعض الصحابة إمارة علي وشدته عليهم وكأنهم وضعوا عليه امام رسول الله فاحب رسول الله ان يخبرهم بفضله وان عليهم محبته ولا فلا يعني ان علي افضل من ابي بكر ،،، فإثبت فضل علي لا يعني هذا الفهم الخاطئ الذي وقع فيه الرافضة

واما إدعاء الرافضة ان علي هو نفس رسول الله صلى الله عليه وسلم فهذا من اعجب العجب واكذب الكذب فلا علي هو نفس رسول الله ولا رسول الله هو نفس علي ،،، ولكنه الغرور والغلو الفاحش الذي فاق حتى غلو النصارى الذين غلو في عيسى بن مريم ،،، ولعمري فهذه سقطة لم يسبقكم إليها احد من الامم السابقة ان يزعم احدا مثل هذا الزعم الذي يعرف الجاهل انه باطل

واما فتح خيبر فلا ننكر نحن فضل علي وإن كان هناك من قاد معارك اثبت فيها نبوغ لم يحصل عليه غيره كخالد بن الوليد ،،، ولكن ننكر الغلو الفاحش وإصابة اعين الرافضة بالعمى على فضائل ابابكر وعمر رغم ان لأبي بكر ولعمر فضائل لا يشركهما فيهما احد في حين ان فضائل علي كلها يشترك فيها معه آخرون

وما قولك بالنسبة لبراءه وهل ترى ان رسول الله اخطأ فأرسل علي ليأخذها من ابابكر ،،، الثابت انها نزلت بعدما خرج ابابكر بالحج وان رسول الله ارسل بها علي جريا على عادة العرب ويكفي ان علي كان مأمورا في الحج تحت إمرة ابابكر طيلة الحج ،، كما ان علي بن ابي طالب عمل جنديا تحت إمرة ابابكر فور تولي ابابكر الخلافة فإن ابابكر جعل علي بن ابي طالب مع صحابة آخرين على بعض انقاب المدينة لحمايتها من المرتدين

وإذا كان علي تزوج من بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فإن من اعانه على المهر إنما هو عثمان بن عفان ،، كما ان عثمان تزوج من إبنتين من بنات الرسول صلى الله عليه وسلم فيكون بذلك افضل من علي وهو افضل من علي حقيقة

وحاشى فاطمة ان تسقط هذه السقطة وتغضب على ابي بكر وان تخطئ هذا الخطأ وهي إبنت رسول الله ،،، حاشاها ان تغضب على خير الصحابة قاطبة فهي اكرم من ان تخطئ هذا الخطأ الشنيع ،،، ولكن هذا إدعاء الرافضة الحاقدين على افضل هذا الامة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم

رضي الله عن فاطمة وكرّمها الله من تفاهات الرافضة ،،، فهي اكرم من ان ترفض إمارة خير الصحابة وحاشاها ان تكون غير مؤمنة فإنه لا يوجد مؤمن يرفض خلافة ابابكر لنص حديث رسول الله فهل ترى ان فاطمة كافرة والعياذ بالله ،،، هي اكرم من ان تسقط مثل هذه السقطة الشنيعة وعلى ماذا ،،، على حطام من حطام الدنيا ،،، فهل ترى انها تبيع دينها لأجل حطام الدنيا ،،، حاشاها

هذه بعض فضائل ابي بكر وعمر على هذا الرابط :


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139607


وهذه بعض فضائل عمر بن الخطاب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=130334



ويكفي انه حتى مشركي قريش كانوا يعلمون ان ابابكر يأتي بعد رسول الله يليه عمر بن الخطاب ،،، فثبت ان مشركي قريش افضل من الرافضة في الفهم والادارك ،،، وذلك حين عزوة احد صاح ابو سفيان وكان أنذاك مشركا فقال افي القوم محمد ،،، ثم قال افي القوم ابن ابي قحافة ،،، ثم قال افي القوم إبن الخطاب ،،، ثم وقف عند ذلك

فهو يعلم من هم الاكابر فلماذا يكون مشركي قريش افضل من الرافضة في الفهم والادارك والمعرفة



http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=130334






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» كل عام وانتم بخير وعيدكم مبارك
»» إبن تيمية سرق تلفزيون الفرزدق
»» عبدالله بن عمر افضل اهل زمانه
»» دين الرافضة ساقط فكيف يكون دين صحيح وادلة تنصيب إمامهم المزعوم متضاربة
»» يا الاثني عشرية هل دينكم صحيح ام ان علماءكم يستغلونه ليأكلوا اموالكم وينتهكوا اعراضكم
 
قديم 19-11-11, 09:24 PM   رقم المشاركة : 6
مروض الرافض
عضو نشيط







مروض الرافض غير متصل

مروض الرافض is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيعي بمتياز مشاهدة المشاركة
  

2- علي وليد الكعبة فمن من الصحابه شرفه الله بذلك



1- اتمنى منك اذا ذكرت الصحابي علي رضي الله عنه ان تترضى عليه
ولاتذكر اسمه كأنك تنطق اسم شخص جالس وياك بالديوانيه
2- ألم تسمع قول الله تعالى " فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ "
فهيا بنا نرد كلامكم إلي الله ورسوله ... فهل قال الله تعالى بأن علي رضي الله عنه
ولد في الكعبة ؟
3- لو أفترضنا أن علي رضي الله عنه قد ولد في الكعبة ؟

فلقد ولد والكعبة تحيط بها الأصنام من كل جهة فهو مولود بين الأصنام ..؟
4- لو كان علي بن أبي طالب رضي الله عنه ولد في الكعبة فقد خرج علي رضي الله عنه
من رحم أمه وهو ساجد للأصنام ....
فما رأيك بهذا الكلام ؟؟






التوقيع :
.


.


.
سأحمل روحي على راحتي .......و أمضي بها في مهاوي الردى
فـــــاما حياة تسر الصديق.........و اما ممات يغيظ العدى
,,

!!

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

الدعاء .. الدعاء
.

.



من مواضيعي في المنتدى
»» موقع الخميني الشخصي
»» آنظر الى ياسر الخبيث ..لعنه الله ..ماذا يفعل ويقول
»» لا أطالب الشيعة سوى بهذه الخطوة التي لا مراء فيها
»» من معاني النصـر
»» الاسد يلطم على الهواء مباشره.. وآعـلآن تشيعي
 
قديم 20-11-11, 07:42 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي مروض الرافض

شرّفني مرورك وتأييدك






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ((الـخـلـل)) الظاهر في الادعاء بالمعصومية والمعصومين
»» هل الرافضة هم الشجرة الملعونة في القرآن
»» من اجمل ما قرأت دفاعا عن ابي بكر وعمر رضي الله عنهما
»» هل يستطيع الإثنى عشري الإستشهاد بأحاديث أهل السنة بعد كلام ابن تيمية
»» تهرب العضو "شيعي" من الرد على الاجابة على تساؤله لانه ظن انه جاب رأس غليص
 
قديم 20-11-11, 08:01 PM   رقم المشاركة : 8
هابيل
عضو






هابيل غير متصل

هابيل is on a distinguished road




لو كانوا يحبون علي بن ابي طالب رضى الله عنه لاتبعوه وأطاعوه

ليفتح أحدكم كتاب تهذيب الأحكام للطوسي

ويحصي كم مرة فسر أقوال للإمام علي وللإمام جعفر أنها من باب التقية

والمعنى أنه رد القول كله ورد الحديث بدعوى أن ما قاله كان تقية

فهل هناك دليل على أن ما قيل كان تقية ؟؟؟ هل دخلتم في قلبه حتى تعرفوا إن كان ما قاله هنا تقية وما قاله هنا ليس بتقية ؟؟

جزاك الله خيرا أخي رهين الفكر







 
قديم 20-11-11, 08:57 PM   رقم المشاركة : 9
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اشكر الاخوة الافاضل

ام ام كيو
الجبل يا سارية الجبل
هابيل


على كريم مرورهم وإثراءهم للموضوع وتأييدهم

وسؤالك اخي هابيل في محله حيث قلت حفظك الله :

"هل دخلتم في قلبه حتى تعرفوا إن كان ما قاله هنا تقية وما قاله هنا ليس بتقية"






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» منكرات الرافضة وبغضهم للمؤمنين الذين إتبعوا الرسول
»» ابو بكر الصديق ومن معه يحبهم الله ويحبونه (بنص القرآن)
»» اختبار لحقيقة زعم الرافضة انهم يؤمنون بالقرآن ،، واللي في القدر يطلعه الملاس
»» دين الرافضة ساقط فكيف يكون دين صحيح وادلة تنصيب إمامهم المزعوم متضاربة
»» دين الشيعة قائم على فرضيات لم يثبت أي منها بأدلة صحيحة صريحة فهل من منازع
 
قديم 20-11-11, 09:23 PM   رقم المشاركة : 10
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اضف الى ذلك ان سيدنا الحسين رضي الله عنه يترضى عن معاويه رضي الله عنه وهم يلعنون معاويه وهالشئ موجود في كتبهم







التوقيع :
التقيه هي الكذب
يعلمها سادات الروافض الى العامه ومع هذا هم يصدقونهم فلا أدري كيف يصدقون من علمهم الكذب والنفاق
من مواضيعي في المنتدى
»» لعقلاء الشيعة ارجو الاجابة
»» العضو اسد العراق الشيعي ساعلن استبصاري اذا صدقت
»» هل الآمامه بدعه ام أقرها الرسول صلى الله عليه وسلم
»» والله عيال الشوارع مايقولو هالكلام عن المعصوم
»» الحسين يقول رحم الله معاوية وشيعته يقولو لعن الله معاويه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "