العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-11, 10:53 AM   رقم المشاركة : 1
سيف النصر
عضو فعال







سيف النصر غير متصل

سيف النصر is on a distinguished road


Question المزيد من التهديدات الفارغة والمدوية

الدرزي وئام وهاب : الحريري يمثل الغالبية السنية و اذا حلقت طائرة فوق سوريا فالصواريخ ستطلق على فلسطين و تركيا و قطر





إعتبر الوزير السابق وئام وهاب ان "الرئيس سعد الحريري استعجل الأمر بكلامه على موقع "تويتر" الإلكتروني عن رئيس مجلس النواب نبيه بري، لأنه يمكن ان أؤكد ان الرئيس بري سيبقى رئيس المجلس مهما كانت نتائج الإنتخابات النيابية في العام 2013"، لافتاً الى ان " ظهور الحريري عبر "التويتر" وتواصله مع الناس امر طبيعي لأنه ما زال يمثل الغالبية السنية وإلا نكون نجافي الحقيقة لأن هذا واقع، إن كنا نحب هذا الأمر أو لا نحبه".

وهاب، وفي حديث لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر "المؤسسة اللبنانية للارسال" ، قال: "نحن هنا في لبنان نضيّع الوقت ونتسلى لأن هناك شيئاً أهم بكثير يحصل في المنطقة ورأيي أنا، انه بتداعياته سيكون بحجم تداعيات 11 أيلول "، مضيفاً: "تقديري سيكون هناك حرب كبيرة، فهناك اعتداء على ايران وبالتالي ايران سترد بشكل كبير ومزلزل على كل المنطقة".

وأشار الى انه "اذا ضُربت إيران، فستضرُب هي بدون رحمة واذا لم تُضرب فلن تعتدي على أحد، فنحن أمام مشهد جديد بعد أسابيع". وقال: "الأمم المتحدة مجموعة كذّابين من الأمين العام الى أصغر موظف".

وفي الموضوع السوري، رأى وهاب ان "النظام السوري أُربك في الشهرين الأولين يعني في آذار ونيسان لأنه كان هناك تحليل سوري يقول ان سوريا بموقعها الإستراتيجي ستكون محمية من هكذا تحرك، ولكن بعد هذين الشهرين تم استيعاب هذا الأمر"، مضيفاً: "أنا لا أبرر منطق القتل، فأنا ضد القتل وبالأخص لأجل موقف سياسي، ولكن القتل في سوريا كيف يحصل، مثلاً هل تعرفون ماذا حصل في حمص، تم تقطيع 30 امرأة ولم يتكلم عنهن التلفزيون وذلك لأسباب طائفية، فكيف سيكون الرد من قبل السلطات على هؤلاء المجرمين".

وإعتبر في السياق نفسه انه "في الداخل السوري هناك شيء حسم لذلك سيزداد الضغط الخارجي "، مستغرباً ان "وزير خارجية فرنسا آلان جوبيه وغيره من المسؤولين الفرنسيين يورطون فرنسا في امور ستدفع ثمنها".

وأشار وهاب ان "ما تنقله بعض الصحف عن أعمال عنف وقتل أطفال هو كذب، مع ان هناك بعض التجاوزات".

ورداً على سؤال، أجاب وهاب: "نحن أحرار، لا نريد ان نسلّم النظام، فليأتوا ويأخذوه بالقوة ولكن عندما تحلق طائرة فوق سوريا فستبدأ الصواريخ بالسقوط من فلسطين الى تركيا وستطال قطر"، مضيفاً: "القرار قد اتخذ والرئيس بشار الاسد اجتمع بالضباط وقال لهم ان اي ضربة تحصل على سوريا فيجب ان يتم الرد فوراً دون الرجوع الى اي قرار". وإعتبر ان "الوضع في سوريا سينتهي الى كارثة في المنطقة اذا استمر على هذا الشكل".

وأبدى وهاب تعاطفه مع كل سوري ان كان معارضاً او موالياً، وقال: "أنا متعاطف مع كل سوري ولكن يجب ان نبحث في ما يحصل، فسقط حتى الآن الف جندي سوري، فكيف سيتصرف الجيش في هذه الحال؟"، مضيفاً: "انا ضد حكم الأخوان المسلمين في اي مكان لأنني ضد حكم اي حزب ديني". ولفت الى ان "هناك حيثية داخلية وهناك مؤامرة خارجية للازمة السورية ولكن الحيثية الداخلية تحل بحوار ولكن لا يريدون (المعارضة) لا الحوار ولا الاصلاح". وإعتبر وهاب ان "الوضع في ليبيا اليوم لن يكون البديل عن نظام العقيد معمر القذافي مع هذا الدجال مصطفى عبد الجليل (رئيس المجلس الإنتقالي الليبي" الذي بدأ اصلاحه بالسماح بالزواج بأربع نساء وبالكلام عن الشريعة الاسلامية، فهذا الرجل دجال شطب رأسه من النصف ليقول انه يصلي".

وتعليقاً على مخيمات اللاجئين السوريين والتعرض لمواطنين سوريين، قال وهاب: "هناك مناطق محسوبة على 8 آذار بالكامل لم يتعرضوا فيها لأي سوري ولكن ما يحصل في الشمال مختلف"، مضيفاً: "يعني ان يكون هناك مخيم وعليه صور ويكون منطلقاً للقيام بأعمال عسكرية ضد سوريا فسيتم ضربه واقتلاعه من قبل الجيش السوري".

وتساءل وهاب: "ايعقل البيان الصادر اليوم عن حزب "القوات اللبنانية" والذي يتهم فيه مدعي عام التمييز القاضي سعيد ميرزا بأنه شريك في خطف السوريين"، متسائلاً: "هل لدى القاضي ميرزا ملف كامل عن هذا الموضوع ولم يتحرك؟". وأضاف: "ليس هناك ملف لدى القاضي ميرزا لكي يتحرك على اساسه"، معتبراً ان "ما كتب عن القاضي ميرزا عيب لانه مهاجمته لا تستند لملف قضائي".

وحول العلاقة مع رئيس كتلة "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، أكد وهاب ان "العلاقة ممتازة مع النائب وليد جنبلاط و"عيّدنا بعضنا" في الأضحى"، لأن الخلاف ضمن الدروز طوي الى غير رجعة وحتى في الجبل لن يكون هناك خلاف لأن معركتنا هي معركة تنمية"، لافتاً الى ان "جنبلاط لديه موقف معارضة لموضوع المستشفى (سلمان الفارسي) ولكن هذا لا يفسد في الودّ قضية". وشدد وهاب على انه "مع النظام النسبي في قانون الإنتخابات وانه سيترشح للإنتخابات النيابية المقبلة"، معتبراً ان "تصريح النائب جنبلاط بالأمس فيه توازن وكان جيداً". وأشار وهاب الى انه "مع حماية لبنان في هذا الوقت لأن هناك عاصفة كبيرة جداً آتية على المنطقة".







التوقيع :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { لكل أمة مجوس، ومجوس هذه الأمة الذين يقولون : لا قدر، من مات منهم فلا تشهدوا جنازته ومن مرض منهم فلا تعودوه، وهم شيعة الدجال، وحق على الله أن يلحقهم بالدجال }[سنن أبو داوود]

اضغط على الرابط
موقع فضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان




من مواضيعي في المنتدى
»» ميلشيات الأسد والإستهزاء بالشعائر في بيوت الله
»» كشف تفاصيل تفجيرات قاعدة الصواريخ السرية بإيران
»» عقيدة البداء عند الرافضة البلداء
»» تفاصيل جديدة عن إعدام الرئيس العراقي صدام حسين
»» الرد الصارم على أحد رواد التشيع بغزة
 
قديم 12-11-11, 11:00 AM   رقم المشاركة : 2
سيف النصر
عضو فعال







سيف النصر غير متصل

سيف النصر is on a distinguished road


لقد كان صدام حسين رحمه الله أقوى وأشجع وأكبر منكم مكانة وقدرا بين حكام العرب
وكان في موقف يستطيع من خلاله زلزلة اسرائيل وايران.
ولكن ماذا حدث ؟؟؟ قضوا عليه !!!!! طبعا بمساعدة ملالي طهران بفضل فتوى السيسثاني (دام دله) وجرائم منظمات ايران الإرهابية ضد الشعب العراقي والخونة من العراقيين المعروفين والذين كان لهم الدور الرئيسي في الأحداث التي اهتزهت لها أفئدة المسلمين وغير المسلمين.
والا ما كانوا يستطيعون تحريك قيد انملة من النظام العراقي السابق.
الآن حان دور المجوس واذنابهم من الرافضة العرب
باذن الله سيهزمون وسيكيدون انفسهم بتدابيرهم الظلامية الغادرة التي تفوح منها رائحة الخيانة الكريهة للأمة الإسلامية, فالله تعالى ينصر الحق ولا ينصر الباطل.
بشار زائل لا محالة وستتبعه ايران وحزب الله ونظام المالكي المستبد وسيدخل رافضة البحرين سراديبهم النتنة.







التوقيع :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { لكل أمة مجوس، ومجوس هذه الأمة الذين يقولون : لا قدر، من مات منهم فلا تشهدوا جنازته ومن مرض منهم فلا تعودوه، وهم شيعة الدجال، وحق على الله أن يلحقهم بالدجال }[سنن أبو داوود]

اضغط على الرابط
موقع فضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان




من مواضيعي في المنتدى
»» ذكرى مذبحة صبرا وشاتيلا
»» هذا ما ينقص دين الروافض !!!
»» جاء خريفك يا ايران
»» سؤال وارجوا الإجابة !!
»» الرد الصارم على أحد رواد التشيع بغزة
 
قديم 13-11-11, 02:41 AM   رقم المشاركة : 3
العروة الوثقى
عضو فعال







العروة الوثقى غير متصل

العروة الوثقى is on a distinguished road


والله مغترين بإيران!!






 
قديم 13-11-11, 07:29 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


المدعو وئام وهاب لاوزن له و لاقيمة







 
قديم 13-11-11, 08:56 AM   رقم المشاركة : 5
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


الله لهم بالمرصآد بحوله وقوته






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» أسئله أرجو الإجآبه عليها
»» شيعه يتسللون للمنتديآت ..
»» عاجل بعد التشويش على قناة وصال قناة صفا تتعرض لتشويش صباح اليوم الجمعة
»» لِماذا تسجيل أبن لادن لِفرنسآ في هذآ الوقت بالذات ؟
»» ستبدا الجنادريه بعد ايام احذرووووووا
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "