العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-11, 08:46 AM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


زيف شعار ايران عن الوحدة الاسلامية

ايران و زيف شعار ايران عن الوحدة الاسلامية

الرد على الوحدة الاسلامية مع الشيعة و ايران

رد على ايراني شيعي يريد ان يخدع بكلانه السذج حين يتحدث عن الوحدة الاسلامية والتقريب

ويذكر ذلك بقول

لا تطن ان كلامك سيخدعنا فلن تخدع الا نفسك

فنحن العرب من علمناكم الاسلام و حكمنا فارس لاكثر من 600 عام و تقيتك لا تخدع بها الا نفسك فنحن نعرفكم و نعرف غدركم الذي لم ينفعكم

اقتباس:

##
: الفكر الصهيوني يسعى الى زرع الفتنه لكي لا يريدونا ان نفكر في الوحده الاسلاميه لان اذا اصبحنا وحده اسلاميه ومع النصر الإلهي سنصبح قوه ضاربه تخسف جميع قوى تقف في وجهها وحينها سنسير الكون والعالم حسب القيم الاسلاميه. لهذا أقول بصفتي مسلم :
###
عن اي صهيونية تتحدث
فنذكرك بقول مستشار احمدي نجاد مشائي اننا اصدقاء الاسرائيليين
بعض صور التعاون بين ايران و اسرائيل و اميركا من بينها :
القضية الشهيرة المعروفة ( بايران كونترا ) حين قامت اسرائيل بتزويد ايران بالاسلحة بالتعاون مع
المخابرات الأمريكية
إيران تدعو إسرائيل للاستثمار فيها
شريط مصور يوثق حوارا إيرانيا – إسرائيليا في الأمم المتحدة
كريمي لكوهين: لماذا لا تستثمرون في إيران؟
عضو البعثة الإيرانية الرسمية إلى نيويورك سيد كريمي، والخبير السياسي الإسرائيلي أفنر كوهين بحضور شخصيات أميركية ومسؤولين أمميين.
حوار كريمي – كوهين الموثق بالصوت والصورة، انطلق حول الأنشطة النووية في كل من إيران وإسرائيل، بحيث رد الدبلوماسي الإيراني على تشكيك المسؤول الإسرائيلي بنوايا إيران النووية، بدعوة إسرائيل إلى الاستثمار في إيران، وفي هذا السياق توجه كريمي إلى كوهين بالقول: «نحن ندعوكم للقدوم الى إيران والاستثمار فيها، فآسيا الوسطى تعتبر سوقاً واعداً، ويمكنكم أن تخلقوا فرص عمل هناك».
المصدر: جريدة القبس
===
عن اي وحدة تتحدث عنها و هل الصهيونية هي من قامت بهذه الجرائم ضد اهل السنة
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن لعن الصحابة و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن عدم اتهام ام المؤمنين عائشة رضوان الله عليها بالفاحشة
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تكفير اهل السنة لانهم لا يؤمنون بالامامة
لماذا الوحدة لم تمنعكم ن عن قتل اهل السنة البلوش و الاكراد و الاحوازيين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن القيام بتفجير موكب امير الكويت الشيخ جابر رحمه الله
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اختطاف طائرة الجابرية و قتل المواطنيين الكويتيين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن القيام بالتفجير في مكة المكرمة
لماذ الوحدة لم تمنعكم عن القيام ببش القبور و التبول عليها في مقبرة البقيع و لم تحترموا حتى حرمة الميت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن ارسال الشبكات التجسسية الي الكويت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن احتلال الجزر الاماراتية
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اصراركم على تسمة الخليج العربي الخليج الفارسي
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن قتل اهل السنة في العراق
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن قتل اهل السنة في بيروت حين قال حسن نصرالله ان يوم 7 ايار واحتلال بيروت وقتل اهل السنة يوم مجيد
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تحريض الحوثين لمهاجمة السعودية الذين تم سحقهم باحذية ابناء بلاد الحرمين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اختراق الطائرات الايرانية للكويت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تهديدات إيران بحرق نفط الخليج إذا تعرضت لعدوان أميركي
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن .تهديد نائب ايراني يهدد بابتلاع البحرين والامارات !!
طهران ـ 28/12ـ هدد عضو هيئة رئاسة لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الايراني سليمان جعفر زادة بان البرلمان سيثير قضية ملكية ايران للبحرين وجزء من اراضي دولة الامارات العربية المتحدة في الاوساط الدولية في حال استمرار مطالبة ابوظبي بالجزر
إيران تهدد دول الـخليج: قدراتنا تفوق قدراتكم
طهران – أ.ف.ب – هددت ايران دول الخليج على خلفية نشر رسم كاريكاتير في البحرين يشير الى المرشد الاعلى علي خامنئي. وقال المتحدث باسم الخارجية حميد رضا آصفي ان على «دول المنطقة» ان تعرف «بأنها ستكون الخاسرة» اذا قللت من احترام اقطاب النظام الايراني ورجال الدين فيه. واضاف آصفي «ان قدراتنا تفوق بأشواط قدراتهم (…) وعليهم ان يكونوا اكثر حذرا».
و تعلم ايران انها اضعف مما تصور فتاريخها هزائم منذ دعى النبي صلى الله عليه وسلم على كسري و تمزق ملكه
و ايران تعيش في احتلالات و هزائم منذ احتلال وحكم العرب لفارس لاكثر من من 600 عام وهزائم ايران مستمرة و اخرها شرب الخميني سم الهزيمة على يد العراق
ايران طوال تاريخها خاضعة للخارج
الذين احتلوا ايران و حكموها
1- الحكم العربي لايران لمدة 640 عام / من 14هجري الي 656
2-احتلال المغول ايران 1135
3-الروس تركمان جاي صفحة
4-البريطانيين
5- الروس
6-الاميركان الذين اعادوا الشاه الي الحكم بعد انقلاب مصدق 7-وكذلك خلع اميركا الشاه الابن محمد رضا بعد ذلك لانه اراد ان يتصرف بطريقة اكبر من حجمه فدبرت الانقلاب ضده و اتت بالخميني الذي نقل بطائرة خاصة من فرنسا ونذكر بالعلاقات الايرانية في عهد الخميني مع اسرئيل كالتذكير بفضيحة ايران كونترا و صفقة السلاح الاسرائيلية الي ايران و نذكر بقول رفسنجاني و ابطحي و خاتمي انه لولا تعاون ايران مع اميركا لما سقطت بغداد و كابول بل نذكر ان الرئيس الايراني احمدي نجاد زار بغداد 2مارس2008 تحت حماية الجيش الاميركي إعلان قوي بأن مسيرة التفاهم بين طهران وواشنطن قد بلغت ذروة مرتفعة جداً. فهي تتم بحماية القوات الأميركية، منذ لحظة دخول الطائرة الرئاسية الإيرانية الأجواء العراقية، حتى أعمق نقطة في منطقة بغداد الخضراء سيحط الرئيس الإيراني رحاله فيها، حيث نقاط التفتيش الأميركية التي لا تستثني أحداً، وحيث السفارة الأميركية الأكبر في العالم، ثم حتى آخر لحظة لوجود طائرة الرئيس أحمدي نجاد في الأجواء العراقية في رحلة المغادرة.
##
اقتباس:
أدعوا الى التوحيد وادعوا الى اسلام واحد واجعلوا نياتكم الى ربكم ، ولا ننسى ان يوم البعث كل يحاسب فردا فردا وان الدين روحاني !!! أتعرفون يا مسلمين تدعون الى الفتنه في ما بينكم معنى كلمة روحاني ؟؟؟؟
###

عن اي اسلام واحد الذي تتحدث عنه
يقول الشيخ الشيعي السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
بان دين الشيعة غير دين اهل السنة
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).
وشهد شاهد منهم بان دين الشيعة غير دين اهل السنة
اي وحدة وانتم لا تدفنون موتاكم في مقابر المسلمين
وتدفنونهم في مقابر خاصة مثل المقابرالخاصة بالنصارى واليهود
=====
الشيعة واستحلال أموال ودماء أهل السنة
أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنهم في هدنه مع أهل المسنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الاموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الامام لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البخترى عن أبى عبد الله عليه السلام قال :
خذ مال النامب حيثما وجدته وأدفع إلينا بالخمس (1) .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شيء يملكه حلال ” (2) .
ويقول حسين الدرازي البحراني :
أن الاخبار الناهية عن القتل وأخد الاموال منهم(3) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فأستناد شارح المفاتيح في إحترام أموالهم إلى تلك الاخبار غفلة واضحة لا علافها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الاخبار التي جاءت في خصوص تلك الاباحه مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض :خذ مال الناصب أينما وقعت ودفع لنا الخمس . وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفا على شيعتهم (4) .
والخميني يجوز الاستيلاء على أموال أهل السنة ولو كانت بطريقة غير شرعية في حين أنه يمنع ذلك من أموال أهل الذمه فيقول : يجب الخمس في سبعة أشياء : الاول : ما يغتنم قهرا لا سرقه وغيله – إذا كانتا فى الحرب ومن شؤونه – من أهل الحرب الذين تستحل دماؤهم وأموالهم وتسبى نساؤهم وأطفالهم إذا كان الغزو معهم بإذن الامام عليه السلام من غير فرق ما حواه العسكر وما لم يحوه كالارض ونحوها على الاصح . وأما ما اغتنم بالغزو من غير إذنه فإن كان في حال الحصور والتمكن من الاستئذان منه فهو من الانفال ، وأما ما كان فى حال الغيبة وعدم التمكن من الاستئذان فالاقوى وجوب الخمس فيه سيما اذا كان للدعاء الى الاسلام ، وكذا ما اغتنم منهم عند الدفاع اذا هجموا على المسلمين فى أماكنهم وئو في زمن الغيبة . وما اغتنم منهم بالسرقه والغيله غير ما مرّ وكذا بالربا والدعوى الباطلة ونحوها فالاحوط إخراج الخمس منها من حيث كونه غنيمة لا فئدة . فلا يحتاج إلى مراعاة مئونة السنة . ولكن الأقوى خلافه ، ولا يعتبر فيه وجوب الخمس في الغنيمة بلوغها عشرين دينارا على الاصح ، نعم يعتبر فيه أن لا يكون غصبا من مسلم أو ذمي أو معاهد ونحوهم من محترمى المال ، بخلاف ماكن فى أيديهم من أهل الحرب وإن لم يكن الحرب معهم فى تنك الغزوة ، والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به، با الظاهر جواز أخذ ما له أين وجد وبأي نحو كان ، ووجوب إخراج خمسه …. (5) .
ولم تقتصر الشيعة على استباحة الاموال بل التعدي ذلك إلى إباحة إراقة دماء أهل السنة ولو بدون وجه حق . وأنه واجب عند الشيعة ومرتبط بحضور أئمتهم غير أن ذلك لا يمنع إن أستطاعوا إليه سبيلا على أن لا يترتب على ذلك ضرر يحدق بالشيعة وإليك بعض ما روى في هذا الشأن :
في آخر رواية إسحأق بن عمار : لولا أنا نخاف عليكم أن يقتل رجل برجل منهم ورجل منكم خيرمن ألف رجل منهم لأمرناكم بالقتل لهم ولكن ذلك إلى الامام عليه السلام (6).
وعلق الدرازي عليها قائلا :
وربما يسبط من هذه الرواية أن جواز قتلهم مخصوص بحضورهم صلوات الله عليهم وإذنهم . وقد عرفت أن الأخبار جاءت بالاذن في حال غيبتهم كحال حضورهم فلعل هذا مخصوص بزمن التقية (7).
وفي صحيحه الفضل بن شاذان عن الرضا عليه السلام :
فلا يحل قتل أحد من النصاب والكفار في دار التقية إلا قاتل أوساع في فساد وذلك اذا لم تخف على نفسك أو على أصحابك (8).
وعن الريان بن الصلت قال : قلت للرضا عليه السلام :
أن العباس يسمعني فيك ويذكرك كثيرا وهو كثيرا ما ينام عندي ويقبل ، فترى أن آخذ بحلقه وأعصره حتى يموت ؟ ثم أقول مات فجأة فقام ونفض يده ثلاثا وقال : لا يا ريان لا يا ريان . فقلت : أن الفضل بن سهل هوذا يوجهني إلى العراق في أمواله والعباس خارج من بعدي بأيام إلى العراق فترى أن أقول لمواليك المقيمين أن يخرخا منهم عشرون ثلاثون كأنهم قاطعوا طريق أو صعاليك فإذا أجتاز بهم قتلوه فيقال قتله الصعاليك . فسكت ولم يقل لي نعم ولا لا.
وعلق عليها فقال :ولعل سبب النهى فى الاول هو ظهور التقية وأن ذلك الاحتيال مما لايزيلها وسبب الثاني في السكوت هو التقية فيدل على الاباحة لأنه لا تقية في النهي لو أراده (9).
ويقول الجزائري بعد أن بين معنى الناصب : والثاني فى جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الاصحاب ذكروا الناصبى ذلك المعى الخاص فى باب الطهارات والنجاسات وحكمه عندهم كالكافر الحربي في أكثر الاحكام ، وأما كل ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه فى العلل مسندا الى داود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول فى الناصب ؟ قال : حلال الدم لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في لكي لا يشهد به عليك فافعل . قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ما قدرت .
===
1) جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب “وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي”
(2) المصدر السابق 8/533 .
(3) أهل السنة .
(4) المحاسن النفسانية ص 167 .
(5) تحرير الوسيلة للخمينى 1/352.
(6) المحاسن النفسانية ص 166 .
(7) المحاسن النفسانية ص 166 .
(8) المصدر السابق .
(9) المصدر السابق ص 167.
##
اقتباس:
أنتم مسلمون عاقلون موحدون لا تجعلوا المذهبيه سبب يشغلكم. من يحارب بإسم مذهب فهو لديه فكر متطرف ودنيئ.
###


الشيعة و تكفير اهل السنة
ويقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب الفروع والأصول في ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد ((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).
ويقول الشيخ محمد حسن النجفي ((ومعلوم أن الله تعالى عقد الأخوة بين المؤمنين بقوله تعالى: إنما المؤمنون إخوة (الحجرات: 10). دون غيرهم وكيف يتصور الأخوة بين المؤمن والمخالفات بعد تواتر الروايات وتظافر الآيات في وجوب معاداتهم والبراءة منهم))
فهذه بعض اقوال لكبار علمائكم تقول بكفر من انكر الامامة
ويقول آية الله الشيخ عبد الله المامقاني الملقب بالعلامة الثاني ((وغاية ما يستفاد من الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك في الآخرة على كل من لم يكن اثنى عشري))
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة)) :
” … فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مسائيهم. “
< الجزء الأول – ص 251 >
نبذة عن سجل ايران الاسود وعملائها ضد العرب وذلك على سبيل المثال لا الحصر فعملاء ايران في العراق قتلوا الفلسطينيين وفي لبنان كذلك قتل الالاف من الفلسطينين في صبرا وشتيلا على ايدي المليشيات الشيعية في لبنان
1- احتلال الجزر العربية وكذلك الاحواز عربستان
2 التدخل في الشؤن الداخلية العربية من خلال تجنيد العملاء وا شعال الاضطرابات خاصة في المناطق التي يتواجد بها الشيعة مثل لبنان و العراق ودول الخليج واليمن بدعم الحوثيين ومصر مؤخرا من خلال خلية حزب الله
3- التهديدات التي تطلقها على الدول العربية مثل تهديد البحرين والامارات
4-محاولات نشر التشيع وتجنيد العملاء كما يحدث في دول عربية عديدة
5- العمل لصنع القنبلة الذرية وهذا يعتبر تهديد للدول العربية
6-تنفيذ عمليات ارهابية من خلال عملائها كما حدث في الكويت والقيام بتفجيرات في موكب الامير واختطاف طائريتن كويتيتان كاظمة و الجابرية القيام بعمليات قتل للنخب العراقية من طيارين وعلماء بعد سقوط بغداد
7- اعتراف ايران بانه لولا التعاون الايراني مع اميركا لما سقطت العراق وافغانستان 8- قتل اهل السنة والجماعة في ايران
9- تعاون ايران واسرائيل في العملية المشهورة باسم ايران غيت / كونترا
10 شراء الاسلحة الاسرائيلة قضية تاجر السلاح الاسرائيلي نحوم منبار
11-الرئيس الايراني خاتمي يتبادل القبل مع الحاخام اليهودي ارثر شناير خلال انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي (منتدى دافوس 2004 )
12 أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية
13 – دعم دخول قوات فيلق بدر التابع للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العرا ق لدعم قوات الاحتلال الصليبي قادما من حدود ايران
14-إيران وافقت على فتح الأجواء الايرانية للقوة الجوية الاميركية ، بل أيضا وقعت اتفاقا يسمح للقوات الأميركية بالهبوط وتقديم العون في حال سقوط طائراتها. كما قدمت في حرب العراق الكثير من التنازلات، وأهم من ذلك تعهدت بإلزام القوى العراقية المحسوبة عليها بالتعاون مع القوات المحتلة
15-عناصر حزب الله المدعومة من ايران قامت باعتقال المقاومين الفلسطينيين وتقديمهم للمحاكمة القدس العربي 5-4-2004يقولون سنكون إلى جانبكم عند المحن.. ولكننا منذ ثلاثة أعوام نعيش الشدائد ولم نسمع سوي شعارات الناصرة ـ القدس العربي :قال العميد سلطان أبو العينين أمين سر حركة فتح في لبنان أن حزب الله اللبناني أحبط في الأسبوع الأخير أربع عمليات كانت المقاومة الفلسطينية قد خططت لتنفيذها ضد إسرائيل من الجنوب اللبناني انطلاقا إلى الحدود الشمالية مع الدولة العبرية. وأضاف أبو العينين أن عناصر حزب الله قامت باعتقال المقاومين الفلسطينيين وتقديمهم للمحاكمة. ونذكر أنّ العلاقة بين المثلث الإسرائيلي- الإيراني – الأمريكي تقوم على المصالح و التنافس الإقليمي و الجيو-استراتيجي و ليس على الأيديولوجيا و الخطابات و الشعارات التعبوية الحماسية كتاب تريتا بارسي التحالف الغادر فيما يتعلق بإسرائيل، فهي عدوٌ متفقٌ عليه، وقد اختارت الدول العربية بالإجماع خيار السلام معه، وعبّرت عن ذلك المبادرة العربية للسلام، ودول الاعتدال العربي تواجهه بخيارها السلمي وعلاقاتها العالمية، وكل ما يتوفّر لها من ثقلٍ سياسي واقتصادي في العالم، ولكنّ هذه الدول لا تغفل القطب الثالث في هذا الصراع الكبير والذي تمثّله إيران وجمهوريتها الإسلامية.إنّ العداء الإيراني للعرب طويل الذيل في التاريخ، ومستمر في الواقع، الذي يقول لنا إنّ الثورة الإسلامية في إيران قد بدأت العرب بالعداء، وسعت جهدها لتصدير ثورتها إليهم، وبسط نفوذها عليهم، وكانت على الدوام تراودها أحلام استعادة الإمبراطورية الفارسية، وهي تهدّد استقلال البحرين في كل حينٍ، وأكثر من هذا هي تحتلّ ثلاث جزرٍ إماراتية.إنّ عداء إيران للعرب يوازي إن لم يزد خطراً على عداء إسرائيل، وذلك لأسبابٍ متعددةٍ منها: أنّ إسرائيل عدو ظاهر لكل العرب، لا يكاد أن يختلف عليه اثنان بعكس إيران التي تدس السمّ في الدسم، ثم إنّ إسرائيل قد دخلت في مفاوضاتٍ مع العرب نتج عنها تحرير كثيرٍ من الأراضي العربية المحتلة، في حين ترفض إيران رفضاً قاطعاً الدخول في أية مفاوضاتٍ بشأن الأراضي العربية التي تحتلها، وثالثة أخرى هي أنّ إيران سعت ونجحت في التغلغل داخل البلدان العربية عبر حركاتٍ وأحزابٍ وتياراتٍ تدين بالولاء لها لا لأوطانها، وذلك بخلاف إسرائيل التي لم ولن تستطيع الحصول على هذه الميزة الخطيرة.







  رد مع اقتباس
قديم 07-11-11, 08:51 AM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


عن اي وحدة تتحدث عنها و هل الصهيونية هي من قامت بهذه الجرائم ضد اهل السنة
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن لعن الصحابة و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن عدم اتهام ام المؤمنين عائشة رضوان الله عليها بالفاحشة
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تكفير اهل السنة لانهم لا يؤمنون بالامامة
لماذا الوحدة لم تمنعكم ن عن قتل اهل السنة البلوش و الاكراد و الاحوازيين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن القيام بتفجير موكب امير الكويت الشيخ جابر رحمه الله
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اختطاف طائرة الجابرية و قتل المواطنيين الكويتيين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن القيام بالتفجير في مكة المكرمة
لماذ الوحدة لم تمنعكم عن القيام ببش القبور و التبول عليها في مقبرة البقيع و لم تحترموا حتى حرمة الميت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن ارسال الشبكات التجسسية الي الكويت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن احتلال الجزر الاماراتية
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اصراركم على تسمة الخليج العربي الخليج الفارسي
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن قتل اهل السنة في العراق
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن قتل اهل السنة في بيروت حين قال حسن نصرالله ان يوم 7 ايار واحتلال بيروت وقتل اهل السنة يوم مجيد
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تحريض الحوثين لمهاجمة السعودية الذين تم سحقهم باحذية ابناء بلاد الحرمين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اختراق الطائرات الايرانية للكويت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تهديدات إيران بحرق نفط الخليج إذا تعرضت لعدوان أميركي
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن .تهديد نائب ايراني يهدد بابتلاع البحرين والامارات !!
========
نبذة عن سجل ايران الاسود وعملائها ضد العرب وذلك على سبيل المثال لا الحصر فعملاء ايران في العراق قتلوا الفلسطينيين وفي لبنان كذلك قتل الالاف من الفلسطينين في صبرا وشتيلا على ايدي المليشيات الشيعية في لبنان
1- احتلال الجزر العربية وكذلك الاحواز عربستان
2 التدخل في الشؤن الداخلية العربية من خلال تجنيد العملاء وا شعال الاضطرابات خاصة في المناطق التي يتواجد بها الشيعة مثل لبنان و العراق ودول الخليج واليمن بدعم الحوثيين ومصر مؤخرا من خلال خلية حزب الله
3- التهديدات التي تطلقها على الدول العربية مثل تهديد البحرين والامارات
4-محاولات نشر التشيع وتجنيد العملاء كما يحدث في دول عربية عديدة
5- العمل لصنع القنبلة الذرية وهذا يعتبر تهديد للدول العربية
6-تنفيذ عمليات ارهابية من خلال عملائها كما حدث في الكويت والقيام بتفجيرات في موكب الامير واختطاف طائريتن كويتيتان كاظمة و الجابرية القيام بعمليات قتل للنخب العراقية من طيارين وعلماء بعد سقوط بغداد
7- اعتراف ايران بانه لولا التعاون الايراني مع اميركا لما سقطت العراق وافغانستان 8- قتل اهل السنة والجماعة في ايران
9- تعاون ايران واسرائيل في العملية المشهورة باسم ايران غيت / كونترا
10 شراء الاسلحة الاسرائيلة قضية تاجر السلاح الاسرائيلي نحوم منبار
11-الرئيس الايراني خاتمي يتبادل القبل مع الحاخام اليهودي ارثر شناير خلال انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي (منتدى دافوس 2004 )
12 أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية
13 – دعم دخول قوات فيلق بدر التابع للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العرا ق لدعم قوات الاحتلال الصليبي قادما من حدود ايران
14-إيران وافقت على فتح الأجواء الايرانية للقوة الجوية الاميركية ، بل أيضا وقعت اتفاقا يسمح للقوات الأميركية بالهبوط وتقديم العون في حال سقوط طائراتها. كما قدمت في حرب العراق الكثير من التنازلات، وأهم من ذلك تعهدت بإلزام القوى العراقية المحسوبة عليها بالتعاون مع القوات المحتلة
15-عناصر حزب الله المدعومة من ايران قامت باعتقال المقاومين الفلسطينيين وتقديمهم للمحاكمة القدس العربي 5-4-2004يقولون سنكون إلى جانبكم عند المحن.. ولكننا منذ ثلاثة أعوام نعيش الشدائد ولم نسمع سوي شعارات الناصرة ـ القدس العربي :قال العميد سلطان أبو العينين أمين سر حركة فتح في لبنان أن حزب الله اللبناني أحبط في الأسبوع الأخير أربع عمليات كانت المقاومة الفلسطينية قد خططت لتنفيذها ضد إسرائيل من الجنوب اللبناني انطلاقا إلى الحدود الشمالية مع الدولة العبرية. وأضاف أبو العينين أن عناصر حزب الله قامت باعتقال المقاومين الفلسطينيين وتقديمهم للمحاكمة. ونذكر أنّ العلاقة بين المثلث الإسرائيلي- الإيراني – الأمريكي تقوم على المصالح و التنافس الإقليمي و الجيو-استراتيجي و ليس على الأيديولوجيا و الخطابات و الشعارات التعبوية الحماسية كتاب تريتا بارسي التحالف الغادر فيما يتعلق بإسرائيل، فهي عدوٌ متفقٌ عليه، وقد اختارت الدول العربية بالإجماع خيار السلام معه، وعبّرت عن ذلك المبادرة العربية للسلام، ودول الاعتدال العربي تواجهه بخيارها السلمي وعلاقاتها العالمية، وكل ما يتوفّر لها من ثقلٍ سياسي واقتصادي في العالم، ولكنّ هذه الدول لا تغفل القطب الثالث في هذا الصراع الكبير والذي تمثّله إيران وجمهوريتها الإسلامية.إنّ العداء الإيراني للعرب طويل الذيل في التاريخ، ومستمر في الواقع، الذي يقول لنا إنّ الثورة الإسلامية في إيران قد بدأت العرب بالعداء، وسعت جهدها لتصدير ثورتها إليهم، وبسط نفوذها عليهم، وكانت على الدوام تراودها أحلام استعادة الإمبراطورية الفارسية، وهي تهدّد استقلال البحرين في كل حينٍ، وأكثر من هذا هي تحتلّ ثلاث جزرٍ إماراتية.إنّ عداء إيران للعرب يوازي إن لم يزد خطراً على عداء إسرائيل، وذلك لأسبابٍ متعددةٍ منها: أنّ إسرائيل عدو ظاهر لكل العرب، لا يكاد أن يختلف عليه اثنان بعكس إيران التي تدس السمّ في الدسم، ثم إنّ إسرائيل قد دخلت في مفاوضاتٍ مع العرب نتج عنها تحرير كثيرٍ من الأراضي العربية المحتلة، في حين ترفض إيران رفضاً قاطعاً الدخول في أية مفاوضاتٍ بشأن الأراضي العربية التي تحتلها، وثالثة أخرى هي أنّ إيران سعت ونجحت في التغلغل داخل البلدان العربية عبر حركاتٍ وأحزابٍ وتياراتٍ تدين بالولاء لها لا لأوطانها، وذلك بخلاف إسرائيل التي لم ولن تستطيع الحصول على هذه الميزة الخطيرة.
==========
هل الشيعي الذي يدعي انه مسلم هل هذا فعل المسلمين يلعن الصحابة و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم هل هذا فعل مسلم ويقول علماء الشيعة ان القرآن محرف و فالشيعة لديها عقيدة الرجعة و البداء و الطينة
ولهم مقابر خاصة فالشيعة لا يدفنون موتاهم في مقابر المسلمين ولهم محاكم شرعية خاصة وكذلك تكفير الشيعة لاهل السنة لاننا لا نؤمن بالامامة و استحلال دماء المسلمين كما نرى القتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق و قيام حزب الله في لبنان بقتل اهل السنة في بيروت و سماه حسن نصرالله يوم مجيد
“إن 7 ايار يوما مجيدا من أيام المقاومة في لبنان”.
اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة
وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية
====
المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله

يقول الوحيد الخراساني بصراحة مثيرة :
-” إن إمام العصر صار عبدا ، وعندما صار عبدا صار ربا ، فـ ” العبودية جوهرة كنهها الربوبية” فمن ملك هذه الجوهرة تحققت ربوبيته – بالله تعالى لا بالاستقلال – بالنسبة إلى الأشياء الأخرى.[2]
===
الإمامة أعظم من النبوة … هذا إخراج للنبي صلى الله عليه وسلم من الفضل والعظمة ….
وهو تصريح جلي وواضح أن الإمام أفضل من النبي صلى الله عليه وسلم ..
يقول الخميني » إن لأئمتنا مقاما ساميا وخلافة تكوينية تخضع لها جميع ذرات هذا الكون… وينبغي العلم أن لأئمتنا مقاما لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل« (الحكومة الإسلامية ص 52).
تعتقد الشيعة بأن الرب هو الإمام الذي يسكن الأرض، كما جاء في كتابهم: “مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار” (ص59)
وأن علياً كما يفترون عليه قال: أنا رب الأرض الذي يسكن الأرض به، وكقول إمامهم العياشي في تفسيره المجلد (2/353) لقول الله تعالى: {وَلاَ يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبّهِ أَحَدَا} [الكهف:110]، قال العياشي ما نصه: “يعني التسليم لعلي رضي الله عنه، ولا يشرك معه في الخلافة من ليس له ذلك ولا هو من أهله” انتهى كلامه.
=========
عندما تكون الصهيونية شماعة لكل من يكشف جرائم ايران و اذنابها من الشيعة
بل ان هذه التهمة الجاهزة يستخدمها الايرانيون ضد بعضهم البعض و الكذب من على المناوىء لهم جاهزة
و هذا له اساس في دين الشيعة
في دين الشيعة الكذب وبهت المخالف
1- روت الاثناعشرية عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: “إذا رأيتم أهل البدع والريب من بعدي فأظهروا البراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول فيهم والوقيعة وباهتوهم كي لا يطعموا في الفساد في الإسلام ويحذرهم الناس أخرج هذه الرواية شيخهم أبو الحسين ورام بن أبي فراس الأشري المتوفي سنة 605هـ في تنبيه الخواطر ونزهة المعروف بمجموعة ورام ص 162 من المجلد الثاني المطبوع في بيروت من قبل مؤسسة الأعلمي كما أخرجها محدثهم محمد بن الحسن الحر العاملي في وسائل الشيعة ج11 ص508.
وروي عن جعفر الصادق
وقال أيضا : إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !! الكافي ج 8 ص 212 .
التقية والكذب
التقية مع المخالف والموافق
يقوم رجال الدين والمراجع الدينية الشيعة
بتزويد المقلدين من الشيعة بمعلومات كاذبة ومزيفة ويتم ممارسة
التقية والكذب على المقلدين
فمثلا هذه الرواية تعطي للمرجع مخرج شرعي كي يكذب ويمارس التقية على المقلدين ويزيف الحقائق عليهم
==
تهديدات ايران السابقة تم تفعيلها في البحرين لولا جهود السعودية لسقطت البحرين في يد اذناب ايران الذين اسسوا حزب الجمهورية الاسلامية
مساعد وزير الخارجية الإيراني منوشهر محمدي «ان الأزمة المقبلة التي ستصيب منطقة الخليج بالشلل قريبا تتعلق بشرعية الأنظمة الملكية والتقليدية التي لن يكون في إمكانها البقاء في ظل الأوضاع الراهنة».


============


ملف أكاذيب الشيعة الاثناعشرية و الأزهر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138962


جرائم حزب الله ضد اهل السنة في لبنان و الكويت


http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139172


لماذا لا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134635


ملف التقريب بين السنة و الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=68153







  رد مع اقتباس
قديم 07-11-11, 01:19 PM   رقم المشاركة : 3
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


معنى مظاهرة البراءة من المشركين يقصد بهم أبوبكر و عمر

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1414152







  رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 06:52 AM   رقم المشاركة : 4
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل النسة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1524251#post1524251







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» الأمير و ليم يسافر على الدرجة الثانية في رحلته الي نيوزيلندا
»» شيعة كويتيون يروجون كتبا تسبّ الصحابة بالجزائر
»» why i became a sunni muslim لماذا اصبحت سنياً
»» جعفر محمد أنفي نفي قاطع ما تم تداوله مؤخرا بأنني تسننت
»» اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها
  رد مع اقتباس
قديم 03-04-12, 07:17 AM   رقم المشاركة : 5
عساكر التوحيد
عضو فضي






عساكر التوحيد غير متصل

عساكر التوحيد is on a distinguished road


جزاك الله على هذا الجهد المبارك







التوقيع :
إن كــان تــابــع أحمـد مــتــوهبــــاً

فــأنــــــا الــمقر بــأننــــي وهابــي

أنفي الشريك عن الإله فليس لي

رب ســــوى الــمتفرد الــوهــــــاب
من مواضيعي في المنتدى
»» تبرك الصوفية بمكتبة مكة المكرمة
»» توبة الشيخ سليمان بن عبدالوهاب والرد على ash3ri المحتال 2
»» توبة الشيخ سليمان بن عبدالوهاب والرد على الأشعري المحتال "1"
»» أثر الدعوة الوهابية في الإصلاح الديني والعمراني
»» بيان من الشيخ صالح الفوزان حفظه الله
  رد مع اقتباس
قديم 25-04-12, 05:21 PM   رقم المشاركة : 6
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ثم على ماذا تتوحد الامة مع الشيعة

1- على قول الشيعة ان القرآن محرف
2- او على لعن وتكفير الصحابة
3-او اباحة اللواط كما افتى المرجع مصباح يزدي ضد المعتقلين في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية ام تحليل المخدرات كما افتى الخوئي
نظام الولي الفقيه الذي اباح المحرمات و ارتكب الجرائم ضد الشعب الايراني قبل الشعوب الاخرى
ولاية الفقيه و صناعة الطاغوتالصنم
من يطالع الصلاحيات التي يعطيهاالولي الفقيه لنفسه ستجد نفسك امام طاغوت بل قل اله حيث ان من صلاحية الولي الفقيهاسقاط العبادات كالصلاة و اباحة القتل و تحليل ارتكاب المحرمات كاللواط والكذب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135231

امريكا حركت صغارها في ايران و العراق

وظهرت قناة الكوثر و الانوار وغيرها من قنوات المجوس


ومن هؤلاءالإرهابي هادي المدرسي للأمريكيين: مذهب (السيستاني - بول بريمر) أفضل صديق لكم




http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=137512


ملف بعض المواضيع التي تناولت تحالف الرافضة مع اليهود والنصارى






==========



تعاون الشيعة الرافضة مع الاحتلال الصليبي فدائما ذيل لكل عدو للاسلام فها هو ابن العلقمي الجديد السيستاني وتحالفه مع الاحتلال الصليبي للعراق فاذا كان كبيركم خائن




الخيانة قديمة في الرافضة السيستاني وقبله اليزدي وقبله ابن العلقمي


الملا الانكليزي المرجع الشيعي محمد كاظم اليزدي !



أحد مراجع الشيعة الكبار المعروف بعميل الانكليز او الملا الانكليزي

السيد محمد كاظم اليزدي الذي كان يتهرب عن دعم ومؤازرة المطالب الشعبية العراقية، بالاستقلال، وتعين حاكم عربي مقابل توجهات قوى الاحتلال البريطاني لتعيين حاكم بريطاني في العراق عام 1918، بقوله "أنا كرجل دين لا يعرف غير الحلال والحرام، ولا دخل له بالسياسة مطلقاً، فاختاروا ما هو أصلح للمسلمين."
( وقد جاء وصف السيد اليزدي في تقرير للادارة البريطانية ( انه في قرارة نفسه موال لبريطانيا وشديد العداء للاتراك... ولاشك انه في قرارة نفسه يكره الدستوريين ويؤيد الملكيين بقوة) كان السيد اليزدي من مدرسي البروجردي والخوانساري وحسين القمي من كبار مراجع التقليد الشيعة فيما بعد. .. كتاب ( العمامة والصولجان المرجعية الشيعية في ايران والعراق / خليل حيدر )



قال بريمر ان السيستاني لا يريد ان يظهر علانية بانه يتعاون مع الاحتلال

عموما تاريخكم اسود ضد الاسلام لكنكم دائما تدفعون ثمن الخيانة ان شاء الله

بريمر كتب كتابه وذكر اسماء الاشخاص المسؤلين العراقيين حول ما ورد في كلامه عن السيستاني
وقنوات بريمر مع السيستاني الاولى عبر موفق الربيعي والثانية عبر حسين اسماعيل الصدر والذي كان يزور السيستاني اسبوعيا وقد تناول في منزله وزير الخارجية الامريكي كولن باول العشاء برفقة بريمر والثالثة عبر عماد ضياء الخرسان


قال بريمر ان السيستاني لا يريد ان يظهر علانية بانه يتعاون مع الاحتلال

عموما تاريخكم اسود ضد الاسلام لكنكم دائما تدفعون ثمن الخيانة ان شاء الله



الشيخ الشيعي حسين الصدر يقبل الصليبي بريمر حاكم العراق السابق




يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).

وشهد شاهد منهم

بانهم ليسوا مسلمين

السؤال لماذا لا تدفنون موتاكم في مقابر المسلمين
وتدفنونهم في مقابر خاصة مثل المقابرالخاصة بالنصارى واليهود

واخير ماذا عن ربكم المهدي

المرجع الشيعي الوحيد الخراساني الامام المهدي صار ربا شريك الله / الأستاذ أحمد الكاتب

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61744
__________________






قول احد رجال الدين الشيعة باختلاف دين الشيعة الرافضة عن دين اهل السنة والجماعة



يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ

((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).

وشهد شاهد منهم


وقال الخميني عن أهل السنة:

(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .

ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).

فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).




هذا هو دين الرافضة





من بدع الشيعة ضريح متجول لجلب البركة





انظر اين تذهب اموال السذج التي ترمى في الاضرحة


سيدنا علي بن ابي طالب عند الشيعة إله

مستدرك سفينة البحار - الشيخ علي النمازي ج 10 ص 118
في زيارة صفوانالجمال لمولانا أمير المؤمنين :
السلام على وجه الله الذي من آمن به آمن،
السلام على نفس الله تعالى القائمة فيه بالسنن
وعينه التي من عرفها يطمئن،
السلام على اذن الله الواعية في الامم ويده الباسطة بالنعم
وتجد نفس الزيارة في بحار الأنوار - العلامة المجلسي ج 97 ص 330

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79184

الشيعة يثبتون الصفات الإلهية لأئمتهم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79155

انظر للنكراني ( لع ) ماذا يقول :

علي فني فيالله فصارا شيئا واحدا وزالت الاثنينية ..( وهذا القول لا يعتبر كفرا )

الحمد لله على نعمة الاسلام

http://www.lankarani.com/ara/stf/index.php

========

علي لاهوت الأبد وفاطمة إله ظهر بصورةامرأة من مصادر الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=6079

ملف ربوية علي والمهدي و غلو الشيعة في أئمة آل البيت

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=63152

هذه القصيدة شيعيه بعنوان علي يا قل هو الله أحد .. علي لم يكن له كفواًأحد

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=62310

خزعبلات رافضية آدم توسل في الأئمة حتى يغفر الله لآدم

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79871

الشرك في دين الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=79155



كل الحوائج من أهل البيت الذين هم أفضل التوسل

ويتناقض الشيعة مع قول عليرضي الله عنه فيقول المجلسي عند حضور قبر الحسين « وبك يتوسل المتوسلون في جميعحوائجهم» (بحار الأنوار98/84 كامل الزيارات237).




=============

نحن نطالع ما يقوله علماء الشيعة الاثناعشرية و ما يحدث على ارض العراق من قتل
فاهل السنة كفارفي دين الشيعة لاثناعشرية لاننا لانؤمن في ولاية اثناعشر امام
و يباح قتل و سرقة اموال اهل السنة

و نقلنا لك احد فتاوي القتل ضد اهل السنة في العراق
فاذا كنت صادقا فيما تدعي هات فتوى من المرجع السيستاني اوخامنئي يقول فيها ان اهل السنة والجماعة الذين لا يؤمنون بولاية اثناعشر امام مسلمون مؤمنون و انه يجوز التعبد في مذهب اهل السنة والجماعة
وننتظر ان تاتي بالفتوى

=================

العقيدة التي يستند فيها الشيعة في العراق لقتل اهل السنة

المرجعيَّة العقديَّة .. التي تستند لها المليشيا الشيعية في العراق !

صور، ومقاطع مرئية، بثتها قلة قليلة من وسائل الإعلام عن مأساة أهل السنة في العراق، وكيف يتم قتلهم وتعذيبهم، واغتصاب النساء، وسلخ الأطفال، وحرق الشباب، من قبل أُناس ينتسبون للمليشيا الشيعية “السستانيَّة” و”الصدريَّة” و “الغدريَّة” التي انخرطت في قوات الأمن الداخلي والجيش والمغاوير، وأصبحت أهم مروج لثقافة الرعب والإرهاب والخوف.
حمام دم، ومذبحة حقيقية لأهل السنة في العراق، عشر قنوات شيعية “موالية” أو أكثر تقلب الصور الواقعية، وتزور الحقائق، ولا تلام على ذلك، لكن في المقابل قنوات سنية –أو يفترض أنها كذلك- تروج للعهر والفجور، وتمسخ الهوية، ومع هذا كله، تبث دعايات مجانية للمغاوير، وتتجاهل تماماً مأساة أهل السنة!
والله ليسألن الله هؤلاء –ملاك القنوات السنية- عن أموالهم وعن قنواتهم، التي هدمت البيوت، وأفسدت الذوق العام، وحرفت الأمة عن ثقافاتها الأصيلة.
نحن لا نلوم المليشيات الشيعية الدموية على مذابحها ومحاكمها التفتيشيَّة، فتلك عقيدة القوم المجمع عليها، لا يختلف “سستانيهم” عن “صدرهم” عن “غدرهم” فشهاب الدين أضرط من أخيه!
وحتى لا يكون الكلام جزافاً، إليكم الفلسفة العقائدية لهذه المليشيات الدموية، وإليكم المنظرين الإرهابيين لهؤلاء “الغدريين”.
يقول شيخهم المفيدحاكياً إجماع الشيعة في موقفهم تجاه المخالفين:
(اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأنّ على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب، وإلا قتلهم لردتهم عن الإيمان، وأن من مات منهم على تلك البدعة فهو من أهل النار). أوائل المقالات (ص51 -52).
ويقول علامتهم المحقق عبدالله شبر، مبيَّناً حكم جميع الفرق الإسلامية -حتى المسالمة منها- عند علماء الشيعة، فيقول:
(وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب، فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والآخر، والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة).
حق اليقين (ص510) .
وقال شيخهم العلامة نعمة الله الجزائري مبيناً حقيقة حجم الخلاف –كما يراه هو- بين الشيعة والسنة: (لم نجتمع معهم على إله ولا نبي ولا على إمام، وذلك أنهم يقولون: إن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه، وخليفته بعده أبو بكر، ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول إن الرب الذي خليفته نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا). الأنوار النعمانية(2/279).
وقال الخميني عن أهل السنة:
(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .
ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).
فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).
وقول الشيخ الصادق الموسوي معلقاً على رواية منسوبة للسجاد: ( إن الإمام السجاد يجيز كل تصرف بحق أهل البدع.. من قبيل البراءة منهم وسبهم وترويج شائعات السوء بحقهم والوقيعة والمباهته، كل ذلك حتى لا يطمعوا في الفساد في الإسلام وفي بلاد المسلمين وحتى يحذرهم الناس لكثرة ما يرون وما سمعون من كلام السوء عنهم هكذا يتصرف أئمة الإسلام لإزالة أهل الكفر والظلم والبدع فليتعلم المسلمون من قادتهم وليسيروا على منهجهم )!! نهج الانتصار (ص 152).
فهذه المليشيات.. تطبق تلك الرؤى والعقائد اليوم في العراق!
صخرة الخلاص

مقتدى الصدر و التحريض على قتل اهل السنة

http://tinyurl.com/cmz53uw

شيخ الاجرام والقتل
الشيخ الاعرجي
ومن افتى له وإن كان محمد باقر الصدر كما يقول هذا الاعرجي ويقول هذا المجرم ان الفتوى صدرت من الصدر قبل سبع اعوام اي قبل سقوط العراق :

http://www.youtube.com/watch?v=2ZTwRWyX3E4

الشيخ جنتي يدعو ا الشيعة للجهاد مع الاسد حتى لا يسقط بايدي اهل السنة اعداء ال البيت
خطيب جمعة طهران يدعو الشيعة إلى “الجهاد” دفاعًا عن الأسد
و نذكر في فتوى المرجع مكارم الشيرازي لدعم طاغوت سوريا

كشف الاعتقادات الباطلة و الكفرية في دين الشيعة الاثناعشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=149688

الشيعة و تكفير اهل السنة

الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لانؤمن في اثناعشر امام
يقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب
الفروع والأصول في
((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا
والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد
((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق
للخلود في النار)).

===

الخميني يقول ان اهل السنة و الزيدية والاسماعيلة ليسوا اخوان للاثنا عشرية
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة))
:
” … فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة
اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات
حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق
بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل
الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر
مسائيهم. “
< الجزء الأول – ص 251 >

===

اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة

وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان
محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك
النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية

==

7-اباحة دماء واموال اهل السنة

اضافة الي استحلال دماء اهل السنة

ويقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:
والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود
بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.

===

الخميني واستحلال أموال ودماء أهل السنة

أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنه في هدنة مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الأموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البختري عن أبي عبد الله عليه السلام قال: خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس (31) .
(31) جامع الأحاديث الشيعة 8/532 باب ” وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شئ يملكه حلال(32).
ويقول حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم ) ( يقصد اهل السنة )إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض : خذ مال الناصب أينما وقعت ادفع لنا الخمس. وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سببهم حيث لم تكن ثمة تقية وإن كل جاء عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية أو خوفا على شيعتهم

==

قذف المحصنات :

- روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهادي المدرسي الذي افتى في كفر ملك البحرين و حلل قتله وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف وارهابهم و منعهم من الالتحاق في الجامعة و اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمالهم تنفيذا للعصيان المدني لشل حركة العمل في مرافق الدولة.

====

الشيعة الاثنا عشرية و خيانتهم و تكفيرهم حكام و ملوك و شيوخ اهل السنة
الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم

يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
اما المرتزقة المزدوجين هم اذناب ايران و نراهم في كل مناسبة يدافعون عن ايران ويابنون مغنية التي يده ملطخة بدماء اهل الكويت فالكويت عربية و جزء من جزيرة العرب اما اذناب ايران فهم جسم غريب في جزيرة العرب و بلدهم ايران و الشعر ينطبق على اذناب ايران المزدوجين
=
حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا
روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]
هذه هي حقيقتهم

=============

حسبنا الله و نعم الوكيل

قال تعالى " كيف وإن يظهروا عليكم لا يرقبوا فيكم إلا ولا ذمة " التوبة 8

استحلال دماء اهل السنة
يقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:
والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود
بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.
===
الخميني واستحلال أموال ودماء أهل السنة
أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنه في هدنة مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الأموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البختري عن أبي عبد الله عليه السلام قال: خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس (31) .
(31) جامع الأحاديث الشيعة 8/532 باب ” وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شئ يملكه حلال(32).
ويقول حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم ) ( يقصد اهل السنة )إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض : خذ مال الناصب أينما وقعت ادفع لنا الخمس. وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سببهم حيث لم تكن ثمة تقية وإن كل جاء عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية أو خوفا على شيعتهم


صورة نحر احد ابناء السنة في العراق على يد عنصر من الحكومة الطائفية الشيعية في العراق



قتل المدنيين فى دين أهل السنه والجماعه محرم ومن الموبقات العظام ولكن فى الدين الشيعي حلال ومأجور على فعله والدليل تصريح كبير المعممين ناصر مكارم الشيرازى بوجوب الوقوف مع نظام الاسد المجرم رغم ماقتل وعذب ونكل بالمدنيين الابرياء اللذين ذنبهم على من قتلهم ورضى بقتلهم . وفتوى جنتي بالجهاد ضد اهل السنة في سوريا

ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل النسة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148315


مطلوب للعدااله الدوليه"المجرم المرجع كاظم الحائري"

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1536834



1-نريد فتوى من السيستاني او خامني تقر ان اهل السنة مؤمنون و ليسوا كفار
2-جواز التعبد على مذهب اهل السنة و الجماعة
3-الخلفاء الثلاثة ليسوا ظالمين مغتصبي الخلافة
4-ان الصحابة ليسوا كفار
5-لماذا لا يدفن الشيعة موتاهم في مقابر المسلمين

فتوى

الشيرازي يجيز التعاون مع امريكا لاسقاط النظام العراقي

طهران ـ الوطن: دعا مرجع شيعي كبير مقيم في مدينة قم الدينية الايرانيةالمعارضة العراقية الى العمل الدؤوب والجاد وطبقا للموازين الشرعية لاجل انقاذالشعب العراقي مما أسماه «المظالم الفادحة» التي يعانيها منذ عقود.
واكد آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيان لـ «الوطن» بطهران على توحيد الكلمة ورص الصفوف وصولا الى عراق مستقل وموحد على اسس التعدديةوالشورى والحرية المشروعة.

http://www.fnoor.com/fn0772.htm

وفتوى السيستاني التي نقلها عبدالمجيد الخوئي بعدم التعرض لقوات الاحتلال الاميركي

http://www.youtube.com/watch?v=cTR1eJS5umU

الخميس 03 أبريل 2003

ايلاف- تسلمت ايلاف نسخة عن البيان الصادر عن مكتب الامام مجيد الخوئي،تفيد بان الامام الخوئي وصل عصر اليوم الخميس الى مدينة النجف وهو على بعد كيلومترواحد من مرقد الامام علي في تلك المنطقة. وأكد الخوئي في البيان على صحة الفتوىالتي أصدرها أية الله علي الحسيني السيستاني والتي تحث الشعب العراقي على عدمالدخول في صراع مع أي جهة من الجهات وتطلب منهم اتخاذ الحيطةوالحياد.
وأفاد الخوئي في البيان الذي استلمت ايلاف نسخةعنه ان قوات النظام تتمركز حاليا في مرقد الامام (ع) مشيرا الى ان قواته التي كانتمتواجدة في بقية المراقد المشرفة قد استسلمت. أضاف الخوئي انه سيحاول الوصول الىالمرجعيات الدينية وعلماء الدين في النجف بأسرع وقت ممكن من مساء اليوم بهدف "الحفاظ على ارواحهم والدفاع عنهم" .
والى نصالبيان:
صرح مكتب السيد مجيد الخوئي فور الاتصال به عصرهذا اليوم ( 3/ 4 / 2003 ) مؤكدا انه يتواجد الآن في قلب مدينة النجف الاشرفوبالتحديد في شارع المدينة الذي يبعد حوالي كيلومترا واحدا عن مرقد الامام علي ( ع) وقد ادّى فريضتي الظهر والعصر في مسجد الكوفة وصلاة الزيارة في مسجد السهلة واضافسماحته قائلا: ان قوات النظام تتمركز حاليا في مرقد الامام ( ع ) فقط بعد اناستسلمت قواته التي كانت متواجدة في بقية المراقدالمشرفة.
ويقوم حاليا بمحاولة الاتصال بالمرجعياتالدينية وعلماء الدين هناك وذلك للحفاظ على ارواحهم والدفاع عنهم ... وسوف يحاولالوصول اليهم بأسرع وقت ممكن مساء هذا اليوم. مضيفا ان قوات التحالف تنشر حاليا فيمركز مدينة النجف .
واضاف مؤكدا ما تناقلته وكالات الانباء عنالفتوى الصادرة عن المرجع الاعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني التيحثّ فيها الشعب العراقي على اتخاذ الحذر والحيطة والحياد وعدم الدخول في صراع معايّ جهة من الجهات.
مكتب السيد مجيد الخوئي
إيلاف

====

و مراسلات السيستاني مع بريمر للتامر على احتلال العراق

و نقول لك هات فتوى منالسيستاني تعلن الجهاد ضد الاحتلال الاميركي للعراق

بعض فتاوي علماء أهل السنة المتعلقة بالغزوالصليبي الصهيوني للعراق

http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1488622#post1488622


ملف رجال الدين الشيعة منالجهاد ضد اليهود وأمريكا

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=54347

المالكي لصحيفة الغارديان البريطانية ........ انا شيعي أولاً وعراقي ثانياً !!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144242


=============

ما فائدة النقاش؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135487

ملف نماذج من صور الشرك و البدع عند الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=61062






التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مجموعة كتب و ابحاث عن الحديث النبوي الشريف
»» ناشطون يتضامنون مع اللهيبي لمواقفه الوطنية من التغلغل الايراني ومخيم اشرف
»» هزيمة “حزب الله” في القصير (العميد الركن (م) وهبي قاطيشه)
»» رد الشيخ محمد الداهوم على المتشيع عدنان ابراهيم
»» ملف فساد و جرائم حكم الاحزاب الدينية الشيعية في العراق
  رد مع اقتباس
قديم 26-05-12, 06:36 PM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


اضاءة على جماعة شيعية الحركة السلوكية و الحجتية تمارس اللواط و الزنا والجرائم لتعجيل ظهور المهدي

http://t.co/nkC7pYRz







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» دليل الفتن و الزلازل في العراق و ايران ز الجزيرة العربية مقارنة
»» التشيع "الاثنا عشري".. يولد ميتاً أحمد الكاتب
»» سلسلة مواضيع شيخنا عبد الملك الشافعي في منتديات السرداب
»» المهدي يخرج من الكويت كما يدعي القزويني
»» تسجيل خطبة الشيخ محمد العريفي من مصر مسجد عمرو بن العاص كاملة
  رد مع اقتباس
قديم 03-06-12, 06:37 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


بغداد: شبكة اخبار العراق - خاص-

اصبح العراق بعد الاحتلال الامريكي له عام 2003 مرتعا خصبا للعديد من المؤسسات والشركات الاستخبارية والامنية التي تعمل تحت الغطاء التجاري والديني والسياحي والثقافي والخدمي والاستثماري

حيث اكدت معلومات ان مخابرات اكثر من 20 دولة عربية واقليمية ودولية تنشط داخل العراق تحت هذه الواجهات وان اعداد منتسبيها يتجاوز الاف ومن بينهم عراقيون يشكلون الارضية التي تمكن هذه الاجهزة الخارجية من العمل بحرية ومن دون ان يكشف امرها او تقع تحت طائلة القانون العراقي. وفي مقدمة الدول التي لها نشاط مميز داخل العراق ايران واسرائيل والكويت وتركيا وامريكا وبريطانيا. ونحاول الان تسليط الضوء على الواجهات التي تتخذها المخابرات الايرانية(( السافاك)) للعمل داخل العراق وعلى النحو الاتي...

اولا..فيلق القدس الايراني الذي يعتبر ابرز اذرع المخابرات الايرانية داخل العراق ويتراسه الجنرال قاسم سليماني. ويعتمد في الاساس على المئات من العراقيين الذين كانوا يعيشون في ايران وعادوا اليه بعد الاحتلال الامريكي عام 2003 وخاصة من الاكراد الفيليين الذين طردهم صدام عام 1981 وما بعدها. وهم على شكل طلاب ورجال دين وعمال ومثقفين والبعض الاخر من العراقيين التابعين للاحزاب والمليشيات الدينية مثل فيلق بدر وحزب الدعوة.

ثانيا.. تعمل المخابرات الايرانية من خلال فتح مكاتب لها في جميع المحافظات العراقية ال18 وهذه المكاتب تقوم بتقديم المساعدات المالية والمادية للعراقيين في الكاظمية ومدينة الصدر (الثورة سابقا) في بغداد وكربلاء والنجف والكوفة والناصرية والبصرة وغيرها من المدن التي يشكل الشيعة الأغلبية فيها. وتحت غطاء مساعدة الفقراء والمستضعفين بالمال والدواء وحاجات الحياة اليومية من الغذاء إلى اللباس، ويجري في هذه المكاتب يوميا تجنيد عملاء جدد.

ثالثا.. مكاتب ومراسلي وسائل الاعلام الايرانية التي فتحت لها مكاتب وعينت مراسلين في جميع انحاء العراق والتركز على المحافظات الدينية مثل النجف وكربلاء ومناطق منتخبة في بغداد مثل الكاظمية وسامراء حيث يتواجد اضرحة الائمة الشيعة. وهناك ما يزيد على 300 مراسل، وفني لهذه الشبكات والصحف والوكالات، يعملون الآن في العراق ومعظمهم مرتبط باستخبارات الحرس وفيلق القدس وينتقلون في مختلف مناطق العراق ببطاقاتهم الصحافية ويوصلون رسائل وتوجيهات مكاتب الاستخبارات إلى عملائها المحليين في العراق.كما يقومون بارسال تقارير عن مختلف اوجه الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية والعسكرية الى طهران حيث يجري تحليلها هناك واصدار القرارات المناسبة للتعامل مع معها عبر الواجهات الرسمية الايرانية في بغداد وتلك السرية.

رابعا..الشركات السياحية العراقية ومكاتب الشركات الايرانية بالعراق . لقد وجدت المخابرات الايرانية وفيلق القدس انسب الطرق للعمل داخل العراق من خلال شركات السياحة الدينية والمجاميع السياحية العراقية التي تزور الامام الرضا في مدينة مشهد حيث يقدم للعديد منهم المساعدات المالية والاستضافات على حساب الجانب الايراني مقابل تمكليفعم بمهام محددة عند عوددتهم الى العراق.كما تستغل ايران المكاتب العراقية من خلال تقديم الهبات المالية لها والحصول من خلالها على تصور كامل للاوضاع في العراق ومعرفة عناوين العناصر المعادية والجهات التي يتعاملون معها حيث يجري بعدها تصفيتهم عبر الاغتيالات والمفخخات والعبوات اللاصقة ونسب ذلك الى تنظيم القاعدة.

خامسا..تقوم السفارة الايرانية في بغداد بدور فاعل من خلال المناسبات التي تقيمها وخاصة الدينية منها وادامة الصلة مع رجال الدين البارزين منهم وغير البارزين من الشيعة وبعض السنة واستغلال المواكب الدينية الحسينية ودعمها بالمال من اجل ترسيخها داخل العقلية العراقية البسيطة والقائمة على حب ال البيت وبالتالي استثمارها لصالح ايران والوصول الى نتيجة مفادها ان ايران هي الممثل الشرعي للشيعة وهي تحافظ على رموزهم الدينية.


سادسا.. يأخذ بعض السياسيين ورجال الدين العراقيين على انفسهم القيام بلعب دور واجهة ايران داخل العراق انطلاقا من كون ايران قد قدمت لهم الحماية واللجوء ابان النظام السابق ويتعين عليهم رد الجميل من خلال تعميق العلاقة مع اركان السفارة الايرانية وغض النظر عن نشاطات المخابرات الايرانيةوفيلق القدس باعتبارها تصب في مصلحة العراق ومن هولاء احمد الجلبي وعمار الحكيم وقادة عسكريون كبار ورجال دين.

سابعا.. تعمل المخابرات الايرانية وفيلق القدس من خلال بعض الواجهات العراقية وعلى النحو الاتي:_

1.مؤسسة الامام السجاد الخيرية موقعها في محافظة كربلاء كمقر لعناصر وضباط المخابرات الايرانية ومنهم (الايراني حيدر جلو خان) وبمساعدة العراقي (فاضل رضا الحسيني) حيث يقوم باستغلال شيوخ العشائر والتأثير عليهم بالغطاء الديني بتنظيم سفرات دينية الى ايران ومساعدة الشباب على الزواج مقابل تقديم قروض مالية لهم ومن خلالها يتم تجنيدهم للعمل على نشر الافكار الطائفية الايرانية وعقيدة ولاية الفقية 2.مؤسسة الامام المهدي مقرها بغداد الكرادة وهي مؤسسة مخابراتية تخضع لفيلق القدس وتقوم بتوزيع الاسلحة والذخائر الايرانية وتدريب العناصر الارهابية في العراق يشرف عليها ( هادي العامري ) رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان العراقي وامين منظمة بدر 3.مؤسسة روح الله مقرها في محافظة ميسان وفروعها في واسط وذي قار تعمل بغطاء ثقافي 4.مؤسسة الخطيب الثقافية الاسلامية مقرها بعقوبة الحي العسكري يشرف عليها المدعو ( طه درع ) عضو البرلمان العراقي وهو من فيلق القدس 5.مؤسسة الامام الصادق مقرها بغداد شارع فلسطين تعمل بغطاء ثقافي يشرف عليها المدعو مقداد اسلامي وعلي خسروي 6.مؤسسة دار القران مقرها بغداد ولها فروع في بقية محافظات الوسط والجنوب 7.مؤسسة الامام للاغاثة وهذه المؤسسة لها فروع في سوريا ولبنان وفلسطين والعراق يشرف عليها ضابط من فيلق القدس يدعى مهدي اسكندر وهي مؤسسة معلوماتية مخابراتية تعمل بغطاء العمل الانساني8.مؤسسة الاوقاف مقرها بغداد شارع فلسطين تقوم بتوزيع كتب الادعية للزوار وتقديم الطعام لهم 9.مؤسسة انصار فاطمة الزهراء مقرها كربلاء ولها فرع في النجف وبقية محافظات الوسط والجنوب 10.مؤسسة نور الهدى مقرها ميسان ولديها فروع في محافظات الوسط والجنوب يشرف عليها ضباط من فيلق القدس هما مهدي سالمي وعلي عمادي وهي تروج للثقافة الفارسية 11.مؤسسة المظفر الثقافية مقرها البصرة يشرف عليها المدعو جاسم الدراجي 12.مؤسسة دار التوحيد مقرها بغداد شارع فلسطين ولديها فروع في الوسط والجنوب تعمل على مساعدة عوائل حزب الدعوة والمجلس وهي تمول من مكتب علي خامئني 13.مؤسسة المشاريع الخيرية مقرها بغداد الجادرية يشرف عليها عمار الحكيم ولها نسبة من واردات النجف لتمويل انشطتها الارهابية 14.مؤسسة شهيد المحراب مقرها بغداد الكرادة يشرف عليها عمار الحكيم وهي في الحقيقة وحدة حسابية لتوزيع رواتب منتسبي بدر وعملائهم في العراق وترتبط مباشرة بمكتب علي خامئني 15.مؤسسة اغاثة ايتام العراق هذه المؤسسة شكلت بتوجيه من المرجع الديني الشيعي اللبناني محمد حسن فضل الله ولها فروع في عدد من الدول العربية سوريا ولبنان مقرها بغداد الكاظمية يشرف عليها المدعو محمد الدهلكي وقد دعمها مجلس النواب بمبلغ 200 مليون دينار عراقي 16.مؤسسة الاغاثة الانسانية في خانقين مقرها مدينة خانقين تعني بمساعدة الاكراد ( الفليين) وتعمل على توطين العوائل الايرانية والتبعية الايرانية لتغيير وضع المدينة ديموغرافيا لكونها مجاورة وقريبة جدا على الحدود الايرانية يشرف عليها المدعو عمر خسروي وهي مدعومة من حزب الدعوة والمجلس الاعلى برلمانيا 17.مؤسسة الرحمة لليتامى مقرها بغداد الوزيرية تتراسها المدعوة ( سعاد الخفاجي) وترتبط بمكتب علي خامئني مباشرة 18.مؤسسة يوم المستضعفين مقرها النجف ولها فروع في بقية المحافظات يتراسها المدعو محمد التميمي من منظمة بدر 19.مؤسسة خميني الخيرية مقرها كربلاء ولها فروع في النجف وبقية محافظات الوسط والجنوب لتقديم الخدمات للايتام والارامل من العراقيين لبث سموم ثورتهم الصفراء بغطاء الاسلام ونشر فكر وعقيدة ولاية الفقيه ويشرف عليها (مهدي اسكندري) و (حسين ابو الحسن انوري) و (صادق محمد الطرفي) في محافظة كربلاء و (سامي الجبوري) في النجف و (علي الجزائري) 20.مؤسسة المدينة المنورة مقرها بغداد ولها فرع في البصرة تقوم هذه المؤسسة بتامين دخول وخروج العناصر المخابراتية الايرانية وتهيئة الحماية لهم يشرف عليها عضو البرلمان العراقي جمال الابراهيمي 21.مؤسسة الكوثر وهي من المؤسسات الخطيرة ولها تعاون وتنسيق مع جمعية الهلال الاحمر العراقية ولجنة الامام للاغاثة يشرف عليها ضباط من فيلق القدس وتقوم بتوريد الاسلحة والذخائر من ايران للعراق 22.مؤسسة النخيل يشرف على هذه المؤسسة حزب الله فرع العراق وتقوم بمراقبة التحركات العسكرية الامريكية البريطانية ويشرف عليها المدعو جبار الموسوي مقرها الرئسي في بغداد والبصرة 23.مؤسسة الحجة مقرها بغداد الكاظمية وتقوم بتامين السكن للعناصر المخابراتية الايرانية وتوزيعهم في بغداد يشرف عليها المدعو ( مجيد حميد الربيعي ) 24.مؤسسة بارسيان الخضراء وهي في الحقيقة منظمة ارهابية خطيرة واجبها جمع المعلومات بغطاء صحي عن العراقيين الرافضين للتواجد الايراني في العراق يشرف عليها الدكتور ( نعمة الله توكلي ) و( عبد الهادي الموسوي ) 25.مؤسسة بالان مقرها بغداد الكاظمية تعمل بغطاء هندسي معماري يشرف عليها المدعو ( حسين الجلالي ) 26.مؤسسة الخميس مقرها البصرة ولها فروع في محافظات الوسط والجنوب وتعمل في مجال الاتصالات والهندسة المعلوماتية يشرف عليها النائب المعمم ( عبد الحميد معلة) ومهمتها جمع المعلومات الاستخبارية 27.مؤسسة البصرة الهندسية مقرها البصرة مهمتها التجسس على القوات البريطانية في البصرة وارسال المعلومات الى معسكر فجر الايراني 28.مؤسسة الرافدين للسياحة مقرها بغداد مدينة الصدر يشرف عليها عضو البرلمان العراقي ( داغر الموسوي) الامين العام لحركة سيد الشهداء وهي تؤمن نقل الميليشيات والجماعات الايرانية 29.منظمة الحوار الانساني الاسلامي مقرها بغداد العطيفية جامع براثا برئاسة عضو البرلمان العراقي ( جلال الدين الصغير) وترتبط هذه المنظمة مباشرة بمكتب علي خامئني وهي متخصصة لاعمال التصفيات والاغتيالات لصالح ايران 30.مؤسسة ميلي المصرفية او بنك ميلي مقره بغداد شارع عرصات الهندية يقدم التسهيلات المالية للاعمال المخابراتية الايرانية وعملائهم في العراق باغطية شتى 31.منظمة الحج والزيارة الايرانية مقرها كربلاء ولها فرع في النجف وكذلك في سوريا لنقل الزوار الايرانيين 32.بنك سبه مقره في بغداد وله فرع في النجف والبصرة مهمته الرئيسية غسيل الاموال للاعمال الارهابية في العراق والمنطقة وحمايته من قبل الاطلاعات الايرانية ودعم حكومي امني له 33.بنك التعاون الاقليمي الاسلامي للتنمية والاستثمار مقره في بغداد وله فرع في النجف وكربلاء والبصرة والسليمانية مهمته غسيل الاموال للاعمال والتمويل الارهابي داخل العراق وخارجه34. شركة الوسام وهي منظمة ارهابية تستهدف العناصر المناوئة لايران في العراق يشرف عليها المدعو ( حسن راضي الساري ) 35.هيئة المرئي والمسموع المرتبطة بمنظمة بدر وتمتلك هذه الهيئة (3) محطات فضائية تلفزيونية و(9) محطات تلفزيونية ارضية و(6) اذاعات محلية واجبها ترويج الثقافة الصفوية وتصدير سياسة الثورة الاسلامية الايرانية والتركيز الطائفي المذهبي يشرف عليها شخصيا رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان العراقي هادي العامري بالتعاون مع كادر مخابراتي ايراني وفنيين معظم انحدارهم واصولهم ايرانية 36.مكتب مساعدة فقراء الشيعة في العراق مقره كربلاء وله فرع في النجف جند هذا المكتب عشرات الالوف لفيلق بدر الايراني من الشباب مقابل مساعدات مالية وعينية لعوائلهم

سابعا.. قوة الولاية... من اخطر المليشيات الايرانيه التابعه للحرس الثوري مايعرف بقوة ( الولايه ) هذه القوه تم تشكيلها من الحرس الثوري والباسندران ويحملون رتبا عسكريه في الحرس ومليشيات من العراقيين وعناصرالقوه مدربين تدريبا عاليا على استخدام الاسلحه الكاتمه في عمليات الاغتيال ومدربينعلى عمليات زرع العبوات اللاصقه وعمليات الخطف والسطوا المسلحولغرض ايجاد غطاء لعناصر القوه بتنفيذ عملياتهم الاجراميه في العراق تمتزويدهم بهويات صادره من وزارة الخارجيه الايرانيه هذه الهويات منحت " للعراقيين " من اصول ايرانيه الذين تم تسفيرهم من قبل النظام في السبعينبات والثمانيينات بعد ان شكلوا رتلا خامسا يعملون لصالح بلدهم الام ايران بعد احتلالالعراق دخلوا المسفرين الى العراق يحملون هويات خاصه تعوض عن الهويه العراقيةوتخولهم مراجعة الدوائر الحكوميه والتعيين فيها وفتححسابات مصرفيه ومراجعة المحاكم ولها قوه تفوق قوة الهويه العراقيه من حيث الامتيازات واستغلت ايران هذه الهويات مستخدمة اسماء المسفرين بعد ان استخرجتها من سجلاتها وخاصة المسفرين الذين استقروا في الدول الغربيه والاوربيه ولم يتوجهوا الى العراق بعد الاحتلال..







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» يا سارية الجبل عمر / علي / سلمان و الخميني يعلمون الغيب
»» ملف مواقع مفيدة
»» رواية فذكروا عليا فنال منه فغضب سعد / مرسلة
»» فيلق القدس المجوسي هو فيلق تل ابيب لانه يقتل اهل السنة في سوريا
»» الامام الكاظم يصف الشيعة بانهم شبه الحمير
  رد مع اقتباس
قديم 22-07-12, 08:53 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


الشهادتين عند الشيعة لا تكفي لتكون مؤمنا بل يجب ان تؤمن بالولاية و لعن الصحابة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=153341







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» نوري المالكي يسعى للاستيلاء على السلطة في البلاد
»» الدروس الإيرانية للربيع العربي
»» اميركا و انقلابها على الشاه و تنصيب الخميني لمواجهة الاتحاد السوفيتي سابقا
»» ملف الطائفي نوري المالكي
»» المدعو الصقر العربي تعال للحوار عن الامام صاحب الحكمة و اعلم اللدني
  رد مع اقتباس
قديم 23-07-12, 12:47 AM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


شيخهم وخطييييييييييييب آل زرارة
المهـــــاجـــــــــــــــر
يقول بالحرف الواحد :


الله يلعن هالوحــــدة






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار إبليس يوم القايمة ( وثيقة )
»» قلة أدب .
»» ادفنوه تحت أقدامكم
»» لماذا تم تزويج عج !!
»» مسافر إلى يوم القيامة أم إلى الرجعة ؟؟
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "