العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-11, 11:47 AM   رقم المشاركة : 1
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


حتى لا تنتقل الثورة الى سوريا خامنئي يدعو القذافي للصمود

الكشف عن رسالة شفوية من خامنئي للقذافي دعاه فيها "للصمود أمام الغرب"

أضيف في :1 - 11 - 2011
ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية المعارضة نقلاً عن مصادر مطلعة أن مرشد الجمهورية الإيرانية آية الله خامنئي دعا الزعيم الليبي السابق معمر القذافي قبل فرض الحظر الجوي على ليبيا إلى "الصمود أمام الغرب" وإفشال "المشروع الرامي إلى الهيمنة على موارد الدول العربية.
وذكرت صحيفة "ميهن" الإلكترونية أن رسالة خامنئي نقلت إلى القذافي في 3 مارس/آذار الماضي شفوياً وقال فيها: "تهدف الولايات المتحدة الأمريكية والغرب للهيمنة على موارد الدول العربية من خلال دعم الاحتجاجات".
وأضاف: "إذا لم تقف ليبيا أمام هذا المشروع الغربي فإن الخطة ستنتقل الى سوريا وباقي الدول المستقلة لذا يجب إفشالها هنا في ليبيا".
وبعد يوم من دعوة خامنئي قصفت مقاتلات القذافي مواقع للمعارضين الأمر الذي دعا الثوار الى دعوة الأمم المتحدة الى فرض الحظر الجوي على ليبيا".
وذكرت "ميهن" أن المعارضة الإيرانية تنوي رفع تفاصيل عن رسالة خامنئي الى مقرر الأمم المتحدة لقضايا حقوق الإنسان في إيران أحمد شهيد لمعاقبة خامنئي بتهمة المشاركة في جرائم إنسانية في ليبيا.
وقبل رسالة خامنئي كان زعيما المعارضة ميرحسين موسوي ومهدي كروبي قد وجها دعوة لتنظيم مظاهرات للتضامن مع ثورتي تونس ومصر وسعى مرشد الجمهورية من خلال هذا الموقف لمحاولة الحد من خطر الثورات العربية على الأوضاع الداخلية في بلاده التي شهدت أزمة مستعصية قبل الربيع العربي.
ولم تعترف إيران بالانتقالي الليبي إلا بعد 7 أشهر من انطلاق الثورة الليبية بسبب السياسة التي رسمها خامنئي لتبني مواقف من الثورات العربية وتذبذبت بين التأييد والرفض.
ومع فشل تجربة القذافي وفشله في الصمود أمام الثوار وعمليات النيتو حذّرت إيران بشار الأسد من خطورة ما حل بالزعيم الليبي الراحل.
وذكرت صحيفة الزمان العراقية في 8 سبتمبر/ أيلول الماضي أن الرئيس السوري قام بزيارة سرية الى إيران والتقى خامنئي بطهران لبحث الأزمة الخانقة التي يواجهها لكنه رفض توجيهات المرشد الإيراني القاضية بتغيير أساليب المواجهة لاحتواء الأزمة.
وكان خامنئي قد انتقد العمليات التي قادها النيتو لدعم الثوار في ليبيا معتبرا أنها جنت "أضراراً لايمكن تعويضها" وعبّر عن قلقه لتدمير "البنى التحتية في ليبيا".
وقال مرشد الجمهورية الإيرانية في مؤتمر "الصحوة الإسلامية" الشهر الماضي بطهران: "يسعى الغرب إلى التمهيد لوصول عناصره إلى الحكم في بلدان المنطقة".
التعليق :
المنافق يدعو للوحدة بين المسلمين في الظاهر
وفي الباطن يحرض على قتلهم ويناصر الطغاة والمستبدين ويدعون ان ثورتهم ثورة المستضغفين ثم يدافعون عن المتكبرين
قالوا عن امريكا الشيطان الاكبر وساعدوها على احتلال افغانستان و العراق بل وا فتى مرجعهم السيستاني بعدم جواز قتال الامريكان في العراق
ادعوا عداوة اسرائيل وقتلوا الفلسطينين في بيروت والعراق

ادعوا حرصهم على الوحدة الاسلامية ويطعنون بالصحابة وامهات المؤمنين وأن اعلنوا عكس ذلك فكتبهم التي تطبع في ايران وبإشرافهم مليئة في تلك الافعال


فإين عقول المغفلين المبهورين بدولاراتهم الملوثة بدماء المسلمين
هؤلاء الذين يحسبون انفسهم من اهل السنة قال تعالى ( ألا يظن اولئك انهم مبعوثين *ليوم عظيم* يوم يقوم الناس لرب العالمين )







التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال نبيل العربي لبشار
»» الاخبار التي تشفي الغليل - عمليات الجيش السوري الحر - كل جديد
»» انجازات وعمليات جيش شمس الالكتروني السوري - موضوع تجدد
»» كلمة حق تخرج من فم البوطي لثوار ليبيا (ليته يقولها في بشار)
»» ماذا قال محمد حسان حينما رأى الرئيس المخلوع مبارك
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "