العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-11, 12:18 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


Talking السجدة في جباه المعممين وعلاقتها بالباذنجان

حسين التميمي

وانا اطالع موقع كتابات حتى قرأت في اعلى الموقع كتابة وهي : الروزخون عبد الحميد المهاجر يحرض اتباعه والحوزة العلمية ورجال الدين على القصاص من السياسي العراقي المستقل الشجاع فائق الشيخ علي ومن قناة البغدادية مما جعلني اضحك كثيرا. لاني انا اتابع خطب عبد الحميد المهاجر من باب الضحك على عقلية هذا الرجل وكم له قابليه ودهاء في تحريف وتزييف الحقائق التاريخيه والدينيه والتكلم بقصص وروايات وتفاسير لم ينزل الله بها من سلطان واشبه ما تكون من الخرافه او الخيال العلمي الذي نشاهده في الافلام من اجل كسب قلوب وعقول الناس البسطاء السذج الذين ليس لهم المام واسع بالدين او التاريخ الاسلامي ليجعل من نفسه علامة بالدين وانه من اتباع اهل البيت عليهم السلام واهل البيت براء منه .

ولقد اكتشفت كذب هذا الشخص قبل ثلاثة سنوات وفي رمضان تحديدآ وبعد الافطار اتابع التلفاز وانا اشاهد قناة الانوار حتى رأيت المهاجر يلقي خطبة دينيه مما جعلني استمع له وبدأ يفسر سورة من سور القرأن الكريم تخص سيدنا موسى عليه السلام وبني اسرائيل .

وقال : عندما كان موسى يمشي في طور سيناء مع بني اسرائيل راجعآ الى مصر , وهنا قال المهاجر طور سيناء هي كربلاء وليست في مصر افهموني جيدآ واعلموا الحقيقه مني !! ثم قال المهاجر : التفت موسى الى قومه وقال لهم هنا سوف يقتل الحسين بن علي حفيد الرسول محمد (صلى الله عليه واله وسلم) الذي سوف يكون خاتم الانبياء ومن ثم قام المهاجر بالبكاء الزائف والعويل ’

وهنا اقول لكل المسلمين وخصوصآ اخواني العراقيين بالله عليكم هل هذا الكلام يقوله انسان عاقل والله انه كذب وافتراء وهل يعلم المهاجر ان كثير من العراقيين هم علماء بالتاريخ الاسلامي ؟

وهنا اريد ان اثبت دليل مادي للمهاجر على صحراء سيناء وهي عندما قتل سيدنا موسى احد اتباع فرعون ومن ثم هرب من مصر الى ارض كنعان التي هي فلسطين الأن عبر صحراء سيناء التى هي المنطقه الفاصله بين مصر وفلسطين وكان السفر في ذلك الزمان يكون أما على الخيل والحمير او سيرآ على الاقدام وفلسطين هي اقرب مكان لمصر فكيف تكون سيناء هي كربلاء يا مهاجر يا حبر الامه بالتزييف والضلاله ؟

وكذلك غيرها من التفاسير الكاذبه لقصص الانبياء التي كان يلقيها على المسلمين في رمضان , فأين انت من ابن السماوه الوطني الشجاع فائق الشيخ علي المعروف بمواقفه الوطنيه ومناصرته للشعب العراقي المظلوم بظلم حكام الاحتلال الجدد .

وهنا اتذكرمقطعا من حديث الشيخ فائق على قناة الشرقيه ( قال فائق : عندما مات جدي ذهبنا الى النجف الاشرف لندفنه وعندما رأيت جدي لاخر مره قبل ان ينزل بالقبر لم ار اي أثر على جبهته في حين ان جدي عمرة 85 سنه وصار له اكثر من 80 سنه يصلي لانه تربى في بيئه دينيه فلماذا لا يوجد اثر السجود في (كصة) جدي ؟

, اما اليوم فنرى اغلب السياسين الجدد لهم سيماء المغضوب عليهم في جهنم فهم (يجون) يلسعون كصتهم بالبتيته والباذنجان بعد ان يحموها على نار الطباخ ليتركوا أثرآ مربعا او دائريا او مثلثا عل جباههم لتكون وجهوهم سوداء مغبره من اثر الذنوب) مما جعلني اضحك وافرح .

وبنفس الوقت كم أحببت الاستاذ فائق الشيخ علي لانه تكلم بصدق على ما يجري في العراق وعبر بكلامه هذا عما في داخل نفوس اغلب العراقيين الذين يخافون ان يتكلموا خوفآ من مليشاتهم ومافياتهم ويخشون أان ينتهي بهم الأمر بكاتم صوت كالشهيد هادي رحمه الله,

اليوم نحمد الله لان بدأت اصوات العراقيين تعلوا وتنادي بالوحده الوطنيه بعد ان كشفوا زيف الاحزاب الدينيه الطائفيه مع عمائهم (حشى العمائم الشريفة ) وبدؤوا يفشلون مخططاتهم الطائفيه , وهنا اقول ان المؤمن لا يكون تحت العمامه او باللحيه, وأخيرآ اقول شتان ما بين المهاجر وفائق الشيخ علي ولكم الحكم .



http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...97#post1412997







 
قديم 19-10-11, 12:36 AM   رقم المشاركة : 2
دقت ساعة العمل
عضو فعال







دقت ساعة العمل غير متصل

دقت ساعة العمل is on a distinguished road


علامه على الكصه ومسقعه في نفس الوقت .







 
قديم 20-10-11, 02:50 PM   رقم المشاركة : 4
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بارك الله فيكم يرفع لفضح المغممين







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "