العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-11, 05:21 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


زوال ايران على يد العرب ان شاء الله

زوال ايران على يد العرب ان شاء الله


لقد تحالفت ايران مع اميركا لغزو العراق و افغانستان

و سيدور الزمان ليتحالف العرب مع الروم لاسقاط الفرس

ايران الي زوال ان شاء الله لانه منذ دعى النبي صلى الله عليه وسلم على كسرى بتمزيق ملكه لم تقم لايران قائمة الي اليوم حتى الاسرة البهلوية لم يستمر حكمها سوى الاب ثم الابن محمد ثم انقلبت عليه امريكا و اتت بالخميني من باريس بطائرة خاصة ثم اول رئيس لايران ابوالحسن بني صدر هرب من ايران بملابس نسائية الي باريس ملاحظة ما هو سر باريس و بدات دعوة الامام الحسين تنزل على الايرانيين
آية الله الشيخ صادق خلخالي أول حاكم شرع ورئيس محكمة الثورة بعد سيطرة رجال الدين على السلطة بإيران في فبراير (شباط) 1979،
الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد الملكي وصارت التصفيات حتى للايرانيين في الخارج مثل رئيس وزراء ايران شاهبور بختيار اغتيل في باريس و بالمناسبة لم بمت الخميني الا بعد ان راي بعينه هزيمة ايران بنفسه و شرب كاس سم هزيمته على يد العراق ثم اتي خامنئي و اذاق الشعب الايراني الويل فصار قتل النساء بالشوارع مثل( ندا سلطاني ) كمثال و وصل الضرب و الاهانة الي المشايخ و السادة الشيعة على يد خامنئي فضرب كروبي و خاتمي و اغتصبت النساء و يلاط بالرجال في ايران و افتى رجل الدين الشيعي اية الله العظمى مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال و اغتصاب النساء المسجونين غير القتل لاهل السنة من البلوش و الاكراد و الاحوازيين
ايران دولة يمكن هزيمتها بدون حرب يمكن دعم مجاهدي خلق و الاكراد و البلوش و الاحوازيين و الاذريين ستجد ايران طارت من الخريطة بالمناسبة حتى حاكم ايران ليس فارسي انما اذري و نجاد يهودي كما قال كروبي .
يا اخوان الا تلاحظون ان بلاوي الشيعة كلها تكون علي يد مشايخهم و مراجعهم و هم غافلين عن الاجرام الذي يقوم به رجال الدين الشيعة ضدهم
خميني الذي اصر على استمرار الحرب العراقية الايرانية التي نتيجتها حوالي 300 الف ايراني
الشيخ خلخالي اعدم صفوة الجيش الايراني
خامنئي اغتصاب الرجال و النساء و الاعدامات على جميع فئات الشعب
هنيئا لكم بهولاء المراجع و رجال الدين ياموالين
دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111

=====

غزو فارس والذي قد يكون مع الروم هذا الحديث
ستصالحون الروم صلحا آمنا فتغزون انتم وهم ( ايران )

سنن أبي داود عن ذي مخبر ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ” ستصالحون الروم صلحاً آمناً ، فتغزون أنت وهم عدواً من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب ، فيقول: غلب الصليب ، فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة ، وزاد بعضهم : ” فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة ” (1) .
1) مشكاة المصابيح : (3/18) ، حديث رقم : (5428) ، وقال محقق المشكاة الشيخ ناصر الدين الألباني : إسناده صحيح .

3 – قال جبير انطلق بنا إلى ذي مخبر رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فأتيناه فسأله جبير عن الهدنة فقال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ستصالحون الروم صلحا آمنا وتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم
الراوي: حسان بن عطية المحدث: الألباني - المصدر: صحيح أبي داود – الصفحة أو الرقم: 2767
خلاصة حكم المحدث: صحيح
دولة فارس هي اليوم ايران
عموماً فتح إيران وارد في السنة بالصريح
((..ثم فارس.. ثم الدجال))

ستقول تم فتح فارس في عهد الفاروق ، سنقول لك
هذا حديث يختلف عن الفتح الأول لورود فتح الدجال فيه
والمعنى أن هذا يكون في آخر الزمان قبل خروج الدجال
فليس من المعقول وجود حرف العطف ثم في كل الفتوح
ويكون الزمن مديد جداً بين فتح فارس وفتح الدجال (يعني قتاله).
عن جابر بن سمرة عن نافع بن عتيبة – رضي الله عنهما -، قال: قال الرسول – صلى الله عليه وسلم -: (( تغزون جزيرة العرب، فيفتحها الله عز وجل، ثم فارس، فيفتحها الله عز وجل، ثم تغزون الروم، فيفتحها الله، ثم تغزون الدجال فيفتحه الله )) رواه أحمد ومسلم وابن ماجة.
والله تعالى أعلم..
وهذا سيكون قبل فتحها بئذن الله لقول عليه الصلاة و السلام دقق ماهو بالون الاحمر
عن ذي مخبر ، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: “” ستصالحون الروم صلحا آمنا ، فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب,فيقول: غلب الصليب,فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة “” . رواه أبو داود .
عن ذي مخبر بن أخي النجاشي أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ثم تصالحون الروم صلحا آمنا حتى تغزوا أنتم وهم عدوا من ورائهم فتنصرون وتغنمون وتنصرفون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول فيقول قائل من الروم غلب الصليب ويقول قائل من المسلمين بل الله غلب فيثور المسلم إلى صليبهم وهو بعيد فيدقه وتثور الروم إلى كاسر صليبهم فيضربون عنقه ويثور المسلمون إلى أسلحتهم فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة من المسلمين بالشهادة فتقول الروم لصاحب الروم كفيناك العرب فيجتمعون للملحمة فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا.
ثم عن غزو ايران ليس هو غزو فتح وتحكيم حكم الله وشريعته
وانما هو غزو من اجل السلامة من الشر الذي ينوي تملكه وهو السلاح النووي
والدليل قوله صلى الله عليه وسلم وتسلمون

=======

“اول الناس فناءا الفرس ثم العرب على اثرهم”

===

بدعة التقارب بن الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

إن الخلاف بين الدينيين خلاف حقيقي ضارب في أعماق التاريخ ممتدٌّ عبره ليصل إلى أيّامنا تلك ، وإن المرء ليَتساءلُ بسذاجة : إذا كان رافضة الأمس قد استباحوا دماء أهل الإسلام وحالفوا الصليبيين في جبال الشام وسواحله ، كما حالفوا التتر في دخول بغداد وغيرها من حواضر الإسلام ؛ حيث ذُبِحَ ملايين المسلمين بأيدي التتر بمباركة وتأييد وإيعاز أهل الرفض ، وإذا كان رافضة الأمس قد دبّروا لاغتيال قادة الإسلام وعلمائه – كمحاولة اغتيال صلاح الدين الأيوبي واغتيالهم فعلا الوزير الُّني المجاهد العالم ” نظام الملك السلجوقي ” – وإذا كانوا بالأمس القريب ومنذ ما يزيد عن 350 سنة حالفوا البرتغال والأسبان لدخول البحر الأحمر والالتفاف حول مصر وديار الإسلام ، ثم انقضُّوا على العراق واستولوا عليها وأمعنوا في أهلها القتل والاسترقاق ، وهو ما حدا بالسلطان العثماني سليم الأول أن يُوقِفَ فتوحاته بأوروبا بعد أن وصلت جيوشه إلى النمسا وحاصرت قواته “فيينا” !! أوقفَ السلطان العثماني مشروعه الجهادي بأوروبا ليستدير لنزع شوكة الرافضة ، فكان لقاؤه الرهيب مع جيوش الرافضة بقيادة ” إسماعيل شاه الصفوي ” !!
لقد كان هذا بالأمس البعيد أو القريب ، وقالوا : إن هذا تاريخ ! وإن إثارته إثارةٌ للنزعات الطائفيّة ، لكن نفجأ بموقف الرافضة العلويّة والإمامية من مسلمي السنة في الأحداث الطائفية بلبنان فترة أخريات السبعينات وبدايات الثمانينات من القرن المُنصرم ؛ لقد اجتمعت ميليشيات الرافضة ليذبحوا المسلمين السنة في لبنان وليضربوا عليهم الحصار الخانق ليضطروهم لأكل الجيَف والنـَّـتـَـنِ ولحوم القطط والكلاب وأوراق الشجر!! هذا في مُخيّمات برج البراجنة وبرج الميّه ميّه وغيرهما .. أما جيوش الرافضة العلوية فإنها استباحت الحرمات وذبّحت شباب أهل السنة في مناطق عدة لا سيّما في طرابلس الساحل .. ثم نجدُ تحالفهم – أخزاهم الله ولعنهم – مع اليهود وعبدة الصليب المارونيين ثم تحالفهم مع الدُّروز الكفار!! لقد تحالفوا مع كل من كان عدواً لأهل السنة ، ورموا أهل السنة عن قوس واحدة ، وصار أهل السنة في لبنان في وضع خطير لاتفاق الكفار مع المنافقين ضد أهل السنة ، وإلى الله المُشتكى !!

لعلّك تقول : لقد تابوا وغسلوا أيديهم من دماء أهل السنة وهم ندامى!! لكن تأتي الأحداث لتبيّن أنهم هم لم يتغيّروا ، وإنما تطوّروا في أساليبهم وأفانينهم ؛ ليتسنّى لهم خِداعُ أهل السنة !! ننظر إلى تحالفهم مع الصليبيين رومان العصر أمريكا !! إنهم في الظاهر يُحاربونهم كلاميا ويرشقونهم بألسنة حداد !! إنهم يتهمونهم بأنهم ” الطاغــوت الأكبــر ” وأن أمريكــا : ” زعيمة الاستكبار العالمي ” … ومع هذا حالفوهم ؛ ليُدخِلوهم بلاد أهل السنة ( العراق وأفغانستان ) كما فعل إخوانهم في الكفر والنفاق قديما عندما أدخلوا حلفاءهم التتر الكفار ديار أهل السنة كبغداد وغيرها ، وسنة الله في الأمم ماضية ، وصفحات التاريخ لم تطوَ ولن تطوَ ما كان هناك شباب سُنِّي يُحبُّ الله ورسوله وصحابة النبي – صلى الله عليه وسلم – .
وقد ظهرت علينا نابتة عجيبة – وإن تزيّوا بزيّ أهل العلم – يرونَ أن مذهب الشيعة الإمامية – قاتلهم الله – مذهب خامس ؛ كمذهبِ أبي حنيفة ومالك والشافعي وأحمد . ويرون أن الملّة الرافضية هي نفسها ملّة النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – !! وأن الخلاف بسيط في الفروع فقط ، والأصول واحدة ! وإلى هؤلاء المُغفّلين السُّذج أسوقُ شيئا يسيرا من كفرهم في الأصول – إن صحّحنا هذا المُصطلح – ؛ ليعلـَمَ أهل السنة أن الرافضة ملة خبيثة ، ودين لم ينزل من عند الله ولم يأتِ به رسول ، وإنما هو دين إبليس ، وأن أهل الحق ومنهم أئمة آل البيت كمحمد الباقر وجعفر الصادق وغيرهما بُرآءُ من كفر هؤلاء الكَذَبة ، الذين بلغوا في كذبهم مبلغا عظيما !!
إن الروافض الذين يطعنون في الصحابة الكرام يطعنون أيضا في كتب السنة لا سيّما الصحيح منها ، ويأتي “صحيح البُخاري” في المقدّمة … ويزعمون أن البُخاري صنّف مؤلّفه في القرن الثالث الهجري ، وكان الناس قبله يروون الحديث ولم يكونوا في حاجة إليه !! وهذا كذبٌ وافتراء ، فإن البُخاري لم يُؤلّف مُصنّفه وإنما جمعه ، والصحابة الكرام دوّنوا الأحاديث في عهده – صلى الله عليه وسلّم – ثم التابعون ؛ ولعلّ أقدم صحيفة حديثيّة مجموعة مدوّنة هي صحيفة هُمّام بن منبه التي رواها عن أبي هريرة – رضي الله عنه – وقد خـرّجها الإمام أحمدُ في مُسنده في مُسند أبي هريـرة – رضي الله عنه – .
وإن تعجب فاعجب من تناقضهم !! إنهم يتّهمون البُخاري في صحيحه بتأخره !! ثم إنهم يأتون بالبديل الرافضي وهو : ” بخاري الرافضة ” – أعني : أصول الكافي * للكـليـني ، محمد بن يعقـوب ( ت 329 هـ ) ، وهو المُلقّبُ عند الرافضة بـــ ” ثقة الإسلام ” – .
وعندما تقرأ ُ في ” بُخاري الزنادقة الرافضة ” ترى عجبا وهولا ، ترى دينا جديدا يُخالِفٌ ما جاء به النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – ، وأَنقِلُ لأحبّتي القُرّاء شيئا مما ورد في هذا الكتاب الشيطاني ؛ ليرى إخواني أهل السنة – رعاهم الله وحفِظهم – أن دين الرافضة ليس دينَ محمد – صلى الله عليه وسلم – وأن الخلاف جَدّ خطِر ، ليس خلافا مذهبيا ، ولا شخصيا ، ولا مرحليا ، ولا تاريخيّا يجب أن يُعفى عنه ، لا ثم لا ، إنما هو خلاف بين دينين بين حق وباطل ، بين ظلمة ونور ، بين وحي الرحمن وقرآن الشيطان ، بين أحباب الرسول وآله وبين رافضة الوحي والرسول وآله ، وما ذمُّ ولعنُ أبي بكرٍ وعمرَ وعائشةَ وحفصةَ على لسان الرافضي الشيعيّ الخبيث المُرتدِّ ” ياسر الحبيب ” عنـّا ببعيد !! ودونكم نصوص بُخاري الرافضة ، وسنأخذُ نموذجا يسيرا من كتاب الإيمان والكفر – المجلّد الثاني – وفيه هذا الضلال :
· أخرج الكليني (ح/1) عن أبي جعفر عليه السلام قال : بني الإسلام على خمس : على الصلاة والزكاة والصوم والحج والولاية ، ولم يُناد بشيء كما نوديَ بالولاية . [ قلتُ ؛ كاتب المقال : فالولاية التي يعني بها ولاية الإمام المعصوم من لدن عليّ – رضي الله عنه – إلى إمامهم الغائب ، وهو الإمام الثاني عشر ، هذه الولاية أحدُ أركان الإسلام ، بل هي أعظمُ ركن من أركان دينهم !! أفكوا لعنهم الله !! ]
وفي لفظ آخر لهذا الحديث نجده في (ح/4) يقول : فأخذ الناس بأربع ، وتركوا هذه – يعني الولاية !! – .
· وأخرج الكليني (ح/5) عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام قال : ” بني الإسلام على الصلاة والزكاة والحج والصوم والولاية ” . قال زرارة : فقلتُ : وأي شيء من ذلك أفضل ؟ فقال : الولاية أفضل ؛ لأنها مِفتاحُهنّ ، والوالي : هو الدليل عليهن ، قلتُ : ثم الذي يلي ذلك في الفضل ؟ فقال : الصلاة … ( إلى أن قال ) : ” أما لو أن رجلا قام ليله وصام نهاره وتصدّق بجميع ماله ، وحجّ جميع دهره ولم يعرف ولاية وليّ الله فيواليه ويكون جميع أعماله بدلالته إليه : ما كان له على الله جل وعزّ حق في ثوابه ، ولا كان من أهل الإيمان !!! ” .
وانظر بقيّة أحاديث الباب لترى منزلة الوليّ ، وأن من قصّر عن معرفته فسد دينه (ح/6) ، وأن من مات ولم يعرف إمامه مات ميتة جاهلية (ح7،6) ، وأن الولاية أمرَ اللهُ بها (ح/7) ، ونص على أن الولاية التي هي من الله جعلها الله لعليّ بعد رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ثم الحسن والحسين وعليّ بن الحسين ولمحمد بن عليّ ثمّ لجعفر ، ثم يقول جعفر الصادق بعد هذا (ح/14) : ” هذا – والله – دينُ الله ودينُ آبائي الذي أدينُ الله به في السِّر والعلن ” !!
وأظن أن هذه النصوص – مع وجازتها – وهناك آلاف النصوص من نظائرها تُنظِّرُ وتُقعِّدُ لملّة الرفض الخبيثة ، فأهل السنة عندهم لا ثواب على طاعتهم لله سبحانه ( كالمُنافقين ) وأنهم ليسوا على الإيمان وأنهم ليسوا على الإيمان وأنهم فاسدو الدين وأنهم جاهليون ، وأنهم مشاققون لدين النبي – صلى الله عليه وسلم – ودين آل بيته !! لماذا هذا كلُّه ؟ لأنهم لم يُؤمنوا بالإمام وعصمته !! سبحان الله !!
هذه نقطة واحدة من جملة أصولهم ، نسوقها لدعاة التقريب ، الذين ولجوا هذه اللجة إما جهلا وإما غباءً وإما نفاقا وكفرا ، اللهم أسألك أن تُقيّض لهذا الدين من يأخذه ويحمله وينصره وينشره ، اللهم انصر عبادك المؤمنين الموحّدين الصادقين ، واقصم الرافضة وانتقم منهم ، اللهم كل من انتقص من صحابة نبيّك فأهلكه وأذقه خزي الدنيا وعذاب الآخرة … اللهم هل بلّغت اللهم فاشهد .
وصلى الله وسلّم وبارك على النبي الحبيب محمد وعلى آله وأصحابه وأزواجه أمهات المؤمنين ، ومن سلك سبيلهم وانتهج نهجهم إلى يوم الدين .

http://www.albasira.net/cms/play.php?catsmktba=4953

موقع البصيرة إشراف الشيخ الدكتور أحمد النقيب

http://www.albasira.net

==========

ايران دولة ضعيفة اقتصاديا و مفككة عرقيا و مذهبيا و دينيا
تذكير باجرام نظام الملالي ضد الشعب الايراني
للقتيلة الايرانية ندى اغا سلطاني التي قتلتها الشرطة لانها عبرت عن رايها في الانتخابات الايرانية المزورة
صورة القتيلة الايرانية
ندى اغا سلطاني التي قتلتها الشرطة الايرانية
القمع ليس جديد في ايران
ما نراه من قتل واعتقال للمتظاهرين المسالمين في طهران
اجرام نظام الملالي في ايران ضد الشعب الايراني منذ انقلاب الخميني الي اليوم والشعب الايراني يعيش في بؤس وقتل عبر تصفية ضباط الجيش الايراني و رموز الشعب الايراني حتى الرئيس الايراني بني صدر السابق هرب من ايران و هو سيد ورئيس ايران فما هو حال الايراتي الفقير. والان ابطحي وهو معمم وسيد في السجن وابناء بعص المراجع معتقلين .
فمن جزار ايران الشيخ صادق خلخالي الي قتل المتظاهرين في شوارع طهران الي اغتصاب الموالين من الرجال والنساء في سجون الولي الفقية نائب المهدي المنتظر خامنئي
فنذكر ببعض جرائم نظام الملالي الذي يرفضه الشعب الايراني والذي يسيطر على الشعب الايراني من خلال القمع و السجون و التزوير .
جزار ايران القاضي الشهير الشيخ آية الله صادق خلخالي الذي اعدم اكثر من 1700 شخصية
الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد في العهد الملكي، كان يشبه طفلا عاجزا عن تحريك أصابعه. وكثيرا ما كان يبكي في صمته معلنا ندمه على ما فعله بأمر زعيمه آية الله الخميني.
إنجازات جمهورية ايران الاسلامية :
1 جرائم قتل السّجناء السّياسيّين المعتقلين في السجون الجماعيّة .
2 اغتيال المعارضين السّياسيّين خارج إيران .
3 جرائم القتل السّياسيّة في إيران .
4 الظّلم السّياسيّ .
5 مساندة الإرهاب الدّوليّ و المحلّيّ .
6 انتهاك حقوق الإنسان في كلّ صنف .
7 نقص الحقوق المدنيّة .
8 ازدياد اعداد المقابر في إيران .
9 سجن الصّحفيّين و قتلهم .
10 انتهاك حقوق المرأة .
11 مراقبة المؤلّفات .
12 إجبار الايرانيّين للهرب من ايران ولجوء خمسة ملايين لاجئين خلال العالم و استنزاف العقول .
13 اضطهاد السنة والمسيحين والبهائيين واليهود
14 ظلم الأقلّيّات الدّينيّة .
15 ترشيح الإنترنت .
16 سرقة ثروة إيران من قبل الملّا و نقل الأموال إلى بالخارج .
17 دمار اقتصاد إيران .
18 الفقر الواسع الانتشار خلال إيران .
19 التّضخّم الشّديد .
20 خفض قيمة الرّيال الإيرانيّ .
21 زيادة البطالة والعاطلين عن العمل .
22 الزّيادة في معدّل الجريمة .
23 ترويج الفساد, الدّعارة و إدمان المخدرات .
24 أزمة الإسكان في إيران .
25 أزمة الصّحّة العامّة في إيران .
26 النّزاع مع الدّول المجاورة .
27 ايواء الارهابيين وتخطيط العمليات الارهابية ضد الدول مثل عملية اختطاف الطائرات مثل اختطاف الطائرة الكويتية الجابرية ومحاولة اغتيال امير الكويت وتفجيرات مكة المكرمة
28الحرب العراقية الإيرانية التي تتسبّب في ملايين القتلى والمصابين والمعاقين والمشرّدين .
29 صنع اسلحة الدّمار الشّامل والنووية وتهديد امن الدول المجاورة .
30 أزمة التّلوّث البيئيّة و الجوّيّة في إيران .
31دمار إيران وا نخفاض العملة الايرانية .
32 مهاجمة طلاب الجامعات وقتل عدد من الطلبة واعتقال اعداد اخرى
32التدخل في شئون الدول الاخرى والتجسس وتجنيد العملاء من خلال المبلغين الشيعة

=========

من جرائم النظام الايراني

اغتيال رئيس الوزراء الايراني السابق شاهبور بختيار في بارريس
هروب الرئيس الايراني السابق في عهد خميني ابو الحسن بني صدر الي باريس
الاقامة الجبرية لرجل الديني الشيعي المنتظري
سجن المفكر الايراني المعروف أغا جاري
قتل الصحفية الايرانية زهرة كاظمي
وفاة مدون ايراني شاب في السجن
توفي المدون الايراني الشاب اوميد رضا ميرسيافي الاربعاء في السجن حيث كان محتجزا بتهمة سب المرشد الاعلى للجمهورية.
وافادت منظمات حقوقية ان ميرسيافي، وعمره 25 عاما، هو “ثاني سجين سياسي يتوفى في سجنه في اسبوعين، بعد الناشط السياسي امير ساران”.
ونقلت منظمة اخرى عن الدكتور هشام فيروزي، وهو طبيب معتقل في نفس السجن، ان ميرسيافي تناول جرعات زائدة من دواء كان يتبعه.
من جهته، قال محمد علي دادخاه محامي المدون الشاب ان سلطات السجن اتصلت به لتبلغه ان موكله “انتحر”، كما قال له الدكتور فيروزي “لابلاغه بانخفاض وتيرة دقات قلب اوميد. وانه نقل على الفور الى مصحة السجن غير ان الاطباء لم يأخذوا حالته مأخذ الجد وقالوا انه يتظاهر بالمرض.”
وبحسب فيروزي فان المدون كان يعاني من الاكتئاب.
وعلى الفور، طلب الدادخاه فتح تحقيق في هذه القضية، الا ان اي ردة فعل لم تصدر بعد عن السلطات الايرانية.
وكانت محكمة قد حكمت على اوميد سيافي في نوفمبر تشرين الثاني بالسجن 30 شهرا بعد ان ادين بسب المرشد الاعلى للجمهورية وايضا مؤسس جمهورية ايران الاسلامية الامام الخميني.


موضوع من BBCArabic.com

http://news.bbc.co.uk/go/pr/fr/-/
منظمة العفو الدولية: بعد مرور 30عاماً على الثورة الايرانية استمرار انتهاك حقوق الانسان في ايران
قام مواطن ايراني بطلب حق اللجوء السياسي الي ماليزيا ولما لم تنفع محاولاته قام بحرق نفسه السؤال لو كانت ايران كما وعد الخميني الايرانين قبل سقوط الشاه بانه سيجعلها جنة هل صدق الخميني في وعده لهم طبعا لا فهاهم الايرانيون يهربون من ايران بعد ان حولها الخميني الي دولة يلفها الفقر والبؤس وبدافع من الياس يقوم احد الايرانيين الهاربين من ايران بحرق نفسه طلبا للجوء السياسي و ربما بسبب الخلفية المجوسية لاهل ايران اختار وسيلة الانتحار بالنار لانها مقدسة لدي الفرس .
في حين يقوم النظام الايرانيي بتوزيع اموال الشعب الايراني ودفعه لحزب الله فرع لبنان ليربي اعضاء الحزب كروشهم من اموال الشعب الايراني ويعيش الشعب الايراني في فقر مدقع وعلى غيرها من النظمات التي يدعمها النظام الايراني على حساب قوت الشعب الايراني الفقير

===

مواطن ايراني يشعل النار بنفسه طلبا للجوء السياسي
نص الخبر

كوالا لامبور : مات طالب اللّجوء السّياسيّ تسع ساعات بعد أن وضع نفسه المشتعلة أمام المتفرّجين المذهولين خارج وكالة لاجئين الأمم المتحدة هنا أمس .
غلام حسن أنواري من ايران , البالغ من العمر خمسون سنة أحرق نفسه في محاولة يائسة لسحب الانتباه لمعاملات أعماله الفاشلة, الدّقائق بعد التّهرّب من تاكسي في مكتب المفوّضيّة العليا التّابعة للأمم المتّحدة للاجئين ( المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة ) في جالان بكيت بيتالينج .

=====

اغتصاب الذكور والاناث من الاصلاحيين في سجون ايران الشيخ مهدي كروبي
————————————————–
زعيم حزب أيراني معارض: انتهاكات جنسية في السجون الإيرانية
طهران – قال زعيم حزب “اعتماد ميلي” (الثقة الوطنية) الإيراني المعارض على الموقع الالكتروني للحزب إن بعض السجناء السياسيين من الشباب الذين اعتقلوا خلال الاحتجاجات التي اندلعت عقب الاعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية في إيران ، تعرضوا لانتهاكات جنسية خلال فترة اعتقالهم.
ونقل مهدي كروبي عن معتقلين أطلق سراحهم قولهم إن بعض الفتيات تعرضوا لعمليات اغتصاب عنيفة داخل السجن أدت إلى تهتك أعضائهن التناسلية.
وقال كروبي في خطاب وجهه إلى رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام ، على أكبر هاشمي رافسنجاني ، إن الشباب الذكور تعرضوا أيضا “لاغتصاب وحشي”.
وأضاف أن الانتهاكات الجنسية أدت إلى حدوث اكتئاب ومشكلات نفسية خطيرة بين الضحايا.
وأوضح موقع “اعتماد ميلي” الالكتروني أن الخطاب أرسل إلى رافسنجاني منذ عشرة أيام مضت ، بيد أن الرئيس السابق ، الذي ينتمي للمعارضة هو نفسه ، لم يرد على خطاب كروبي ، مما دفع الى نشر محتوى الرسالة على شبكة الإنترنت.
وأدت الاحتجاجات إزاء ما تردد بشأن حدوث تزوير في الانتخابات الرئاسية التي جرت في 12 حزيران/يونيو الماضي إلى اعتقال ما يربو على ألف متظاهر أطلق سراح معظمهم ، بيد أن أكثر من 100 شخص لا يزالون في السجون.
واحتجز بعض السجناء في سجن كهريزاك جنوب العاصمة الايرانية ، والمعروف باسم “جوانتانامو طهران” ، والذي أغلق الشهر الماضي لافتقاره للمعايير الضرورية لحقوق المعتقلين.
وأكد رئيس الشرطة إسماعيل أحمدى مقدم اليوم الأحد وجود انتهاك نفسي داخل سجن كهريزاك ، قائلا ” هناك بعض الانتهاكات في هذا المركز وبعض المسئولين هناك لا يتبعون التعليمات”.
وقال رئيس الشرطة إنه القي القبض على رئيس السجن ثم طرده من الخدمة ، كما طرد اثنان من حراسه من الخدمة.
وأكد أيضا النائب العام الإيراني قربان علي دوري نجف ابادي ، وجود انتهاكات نفسية في سجن كهريزاك ، واصفا إياها بأنها ” لا مبرر لها” وطالب بمعاقبة المسئولين عن سوء معاملة السجناء.
الاحد 09 غشت 2009


افتى المرجع مصباح يزدي باباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية







 
قديم 17-10-11, 07:13 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تاريخ هزائم ايران و توالي الهزائم منذ بشر القرآن بهزيمة الفرس بل منذ ولادة النبي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138206

خامنئي حاكم بدرحة اله / و صلاحية الغاء الصلاة و اباحة اللواط في الرجال

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135231

مطلوب للعدااله الدوليه"المجرم المرجع كاظم الحائري

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134716







 
قديم 17-10-11, 07:28 PM   رقم المشاركة : 3
اسد المملكة
مشترك جديد






اسد المملكة غير متصل

اسد المملكة is on a distinguished road


إن شاء الله النصر سيكون حليف الموحدين







 
قديم 17-10-11, 09:58 PM   رقم المشاركة : 4
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


معقول كل هذه البلاوي في إيران ولم تتدمر
بعد هذا يدل على الاجرام القمعي والوحشي
من قبل نظام ولاية الفقية






التوقيع :
<a href=http://www.gulfup.com/show/X2ckmiaxje45c8 target=_blank><a href=http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg target=_blank>http://im30.gulfup.com/2012-08-12/1344733136631.jpg</a></a>


-

الجيش الحر جيش الشجآعه والكرآمه الذي غسل العآر عن العرب والمسلمين
بعد سنين من الذل والهوآن لله درك من جيش وجعل النصر حليفك
من مواضيعي في المنتدى
»» الرجاء الدخول : نسيت كلمة مرور الإيميل كيف استعيدها
»» خطة إيرانية سورية لدعم الإخوان في مصر
»» "جيش صلاح الدين" بدأ عملياته العسكرية
»» سوريا.. هل بدا الثأر ؟! !
»» حلقة الدكتور طه الدليمي على قناة وصال عن الوضع العراقي ممكن تنزلونها على المنتدى
 
قديم 06-11-11, 07:17 AM   رقم المشاركة : 5
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ضعف روايات الرايات السود

http://www.dd-sunnah.net/forum/showt...24#post1423424

الفرق بين اهل السنة و الشيعة الاثنا عشرية الرافضة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135509

دلائل التعاون بين ايران و اميركا و اسرائيل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1422151







 
قديم 06-11-11, 08:02 AM   رقم المشاركة : 6
محب ابو بكر و عمر
عضو ماسي






محب ابو بكر و عمر غير متصل

محب ابو بكر و عمر is on a distinguished road


ايران هدفها تدمير الاسلام والقضاء عليها وعلى فكرها المنحرف اسعد خبر لأهل الاسلام







التوقيع :
الرافضة اخطر عدو على الاسلام وتريد تدميره فما دورك في الرد عليها.
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لأهل العلم حفظهم الله
»» حمص خالد بن الوليد
»» هام جدا
»» الرجال
»» دول عربية تهنئ الرئيس الإيراني الجديد
 
قديم 07-11-11, 05:25 AM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ديوان العرب (سقوط دولة فارس!!)

د.وليد الطبطبائي

2010/03/08

ايران اليوم وهي تحاول احياء اسم «الخليج الفارسي» تنسى انها تتحدث عن دولة سقطت تماماً قبل نحو 1400 سنة على يد الخليفة العادل عمر بن الخطاب رضي الله عنه فقد وجه اليهم عمر الفاروق جيوشاً من الصحابة والتابعين لا يملكون سوى التسليح الكافي لكنهم يملكون الايمان والتقوى والارادة والثقة بالله، وكان هدفهم اعلاء كلمة الحق ونشر الاسلام في بلاد فارس وخراسان وما وراء النهرين ثم السند والهند والصين كان الفرس يسيطرون على مناطق واسعة، تشمل العراق وغرب الشام، وشمال الجزيرة العربية، وخضعت لهم قبائل عربية كثيرة وعملت هذه القبائل على توطيد سلطان الفرس في مناطقها.
في عهد الخليفة الأول أبو بكر الصديق رضي الله عنه رغم قصر فترة خلافته فقد فتحت في عهده مدن عراقية كانت تحت سيطرة الفرس مثل الانبار ودومة الجندل وغيرهما بقيادة خالد بن الوليد والمثنى بن حارثة رضي الله عنهما وبعدها أمر الخليفة الصديق خالد بن الوليد بالتوجه للانضمام الى جيوش الشام وطلب من جيش خالد بن الوليد العودة الى العراق، وأرسل جيشاً بقيادة أبي عبيد بن مسعود الثقفي ساروا باتجاه الكوفة وتلاقياً والتقيا بجيش من الفرس فهزمهم المسلمون، وبعدها جرت الأمور حسب الوقائع التالية:
- معركة النمارق 13 هـ/ 634 م:
التقى أبو عبيد الثقفي بالفرس في النمارق (بين الحيرة والقادسية) فألحق بهم هزيمة منكرة، ففروا الى المدائن.
- معركة الجسر: شعبان 13 هـ/ 634 م:
أرسل الفرس جيشاً كثيفاً لقتل المسلمين، فجرت معركة عنيفة، استشهد فيها القائد أبو عبيد، والقواد الذين بعده، فتولى القيادة المثني بن حارثة وواصل القتال، ثم انسحب بالمسلمين، وقد جرح جرحاً بليغاً، وقد قتل وغرق من المسلمين كثير.
- معركة البويب: رمضان 13 هـ/ 634 م:
كانت قرب الكوفة وبقيادة المثنى، وانتصر فيها على الفرس انتصارا ساحقاً، ثم جاء مدد بقيادة سعد بن أبي وقاص، وأمر بتعيينه قائداً عاماً.
- معركة القادسية الكبرى: 14 هـ/ 635 م:
قدم سعد مع الجيوش الاسلامية، فعسكر في (القادسية) وأرسل يزدجرد كسرى الفرس قائده رستم على 120 ألف مقاتل، ومثلهم مدداً، أرسل سعد رسلاً الى رستم فقاموا بعرض الاسلام أو الجزية أو القتال، وقد تجلى في هؤلاء الرسل أنفة الاسلام وعزته فمما قالوه: جئنا لنخرجكم من عبادة العباد الى عبادة الله، وقالوا «جئنا لموعد الله ايانا، أخذ بلادكم وسبي نسائكم وذراريكم وأخذ أموالكم. ونحن على يقين من ذلك» وقد أضعف الكلام معنويات الفرس. نشب القتال. واستمر عنيفاً لمدة أربعة أيام، استخدم الفرس فيله ضخمة، ففقأ المسلمون عيونها، فرجعت على الفرس وقتلتهم، انتهت المعركة بانتصار عظيم للمسلمين فقد قتل قائد الفرس وعظم جنوده، وغنم المسلمون غنائم هائلة جداً، وبشروا الخليفة بذلك.
فتح العاصمة وبقية المدن وانهاء الامبراطورية الفارسية:
تقدم المسلمون نحو المدائن، التقوا بعدة جيوش من الفرس فسحقوهم، فتحصن الفرس أخيراً بمدينة (بهرسير) الحصينة في المدائن. ثم فروا الى داخل المدائن فتبعهم المسلمون.
- فتح المدائن: صفر 16 هـ/ 637 م:
دخل المسلمون المدائن وهي عاصمة الفرس ومركز حكمهم، وكانت خالية، فقد فر كسرى فارس (يزدجرد) وفر أهلها، سكن سعد في القصر الأبيض (قصر يزدجرد) واتخذ الايوان مصلى ،وغنم المسلمون غنائم هائلة من خزائن كسرى، فتلا سعد قولة تعالى { كَمْ تَرَكُوا مِن جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ (25)وَزُرُوعٍ وَمَقَامٍ كَرِيمٍ (26) وَنَعْمَةٍ كَانُوا فِيهَا فَاكِهِينَ (27) كَذَلِكَ وَأَوْرَثْنَاهَا قَوْماً آخَرِينَ (28) فَمَا بَكَتْ عَلَيْهِمُ السَّمَاء وَالْأَرْضُ وَمَا كَانُوا مُنظَرِينَ(29) } الدخان من (29-25)، وهكذا سقطت العاصمة الفارسية العريقة في أيدي المسلمين، ولا شك أن سقوطها آذن بالانهيار الكامل للامبراطورية الفارسية.
- فتح جلولاء:
وهي المدينة التي فر اليها يزدجرد، وتجمع معه الفرس هناك، فتحصنوا بها فتقدم اليها المسلمون وفتحوها، وانتصروا انتصاراً عظيماً، ولم تقل غنائمها عن المدائن.
ثم فتح المسلمون حلوان، تكريت، الموصل، مسبذان، الأهواز، تستر، السوس، جنديسابور.
وقبض المسلمون على الهرمزان، وهو من أكابر الأمراء، وأرسلوه الى عمر مع الغنائم،
- فتح أصطخر 17 هـ/ 638 م:
سار اليها العلاء بن الحضرمي (والي البحرين) بحراً بدون اذن الخليفة، وحقق بعض الانتصار فحاصرهم الفرس، أرسل عمر مدداً، فتحقق الانتصار الرائع وفتحت المدينة.
- فتح نهاوند (فتح الفتوح) 21هـ/ 641 م:
أراد عمر أن يسير بنفسه لاكمال قتال الفرس، فمنعه الصحابة، فسير النعمان بن مقرن المزني الى نهاوند على (30) ألفاً. وصلت جموع الفرس الى (150) ألف مقاتل نشبت المعركة وكانت حامية، قتل فيها من الفرس أكثر من (100) ألف، وتجلل وجه الأرض بجثثهم، وقتل قائدهم (الفيرزان)، واستشهد النعمان في المعركة وتولى بعده حذيفة بن اليمان، ففتحت نهاوند، وكان نصراً عظيماً مبيناً. ثم واصل المسلمون تقدمهم، وفتحوا اصبهان، وقاشان (قم) وكرمان.
انسياح المسلمين في فارس (23-22 هـ) (643-642م):
كان عمر يرفض انسياح المسلمين في فارس الواسعة، خوفاً عليهم من الضياع حتى أقنعه الأحنف بن قيس بذلك، بعدها انساحت الجيوش الاسلامية على أرض فارس.
-1 فتح نعيم بن مقرن همدان ثم الري (طهران)، وصالح أهل (جرجان) وطبرستان، ووصل الى بعض بلاد أذربيجان.
-2 فتح سراقة بن عمر باب الأبواب (دربند) على سواحل بحر الخزر الغربية.
-3 فتح الأحنف بن قيس بلاد خراسان.
4- فتح عثمان بن أبي العاص بقية أصطخر وشيراز وأرمينيا.
-5 فتح عاصم بن عمرو التميمي سجستان.
-6 فتح سهيل بن عدي كرمان.
-7 فتح الحكيم التغبلي مكران.
-8 وفتح عتبه بن فرقد شمال غرب بلاد فرس.
وهكذا قضى على الامبراطورية الفارسية من على الوجود، يخيل للانسان كأن الجزيرة العربية تحولت الى جيش يجاهد في سبيل الله، لنشر الاسلام في بقاع الأرض.
وهكذا كانت نهاية دولة فارس، وانتهت فعلياً وعسكرياً ودخل معظم سكان بلاد فارس في الاسلام من الفرس وغيرهم، الا بعضهم استمر في عدائه للاسلام حقداً على سقوط دولة فارس بين المسلمين وخصوصاً الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، فأخذوا يكيدون المؤامرات، وكانوا وراء كثير من الحركات الباطنية والتي تهدف الى هدم الاسلام من الداخل واحراف المسلمين عن عقيدتهم وكانت أول مؤامراتهم اغتيال الخليفة نفسه، فقد قتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه طعناً على يد أبي لؤلؤة المجوسي وهو ملى فارسي بخنجر مسموم وهو يصلي الفجر بمسجد النبي صلى الله عليه وسلم.. واستمر الفرس عبر التاريخ في حقدهم الدفين على عمر بن الخطاب، ومن قبله الخليفة الأول أبو بكر الصديق.
ملاحظة: المعلومات التاريخية نقلاً عن كتاب موجز التاريخ الاسلامي، تأليف أحمد معمور العسيري.
[email protected]
المصدر: جريدة الوطن الكويتية







 
قديم 12-08-12, 10:08 AM   رقم المشاركة : 8
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



ايران تاريخها مليء بالهزائم منذ دعى النبي ان يمزق ملك كسرى فالفرس الي اليوم في هزائم

تاريخ هزائم ايران و توالي الهزائم منذ بشر القرآن بهزيمة الفرس بل منذ ولادة النبي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138206

وزوال ايران
على يد العرب ان شاء الله
نريد فتوى من السيستاني و خامنئي للجهاد ضد اميركا و اسرائيل

==================

من الذي يحتل الجزر الاماراتية
من الذي يحتل اققليم عربستان
من الذي يقتل اهل السنة في سوريا النصيريون من اتباع بشار الاسد و الحرس الثوري الايراني وحزب الله الايراني فرع لبنان
و من الذي يثير الفتن في اليمن
يدعم الحوثيين الذي يقتلون اليمنيين و من الذي يدعم علي سالم البيض اليست ايران
من الذي تعاون مع اميركا لاسقاط العراق و افغانستان اليست ايران و تعاون شيعة العراق مع الاحتلال الصليبي و من الذي يقتل اهل السنة بالدريلات اليس الشيعة في العراق

=======
علاقة ايران واسرائيل واميركا

الم تحالف ايران مع اميركا لغزو العراق و افغانستان
و من الذي يعقد صفقات الاسلحة مع اسرئيل كفضيحة ايران كونترا
و من الذي يقول اننا اصدقاء شعب اسرائيل و اميركا اليس مشائي مساعد الرئيس الايراني
و من الذي يؤجر السفن من اسرائيل شركة عوفير الاسرائيلية
ومن الذي دعى اسرائيل للاستثمار في ايران اليس عضو البعثة الايرانية في الامم المتحدة سيد كريمي
و اعتراف المسؤلان الايرانيان محمد رضائي ومهدي صفري حقيقة دعمه للفصائل المقاومة في الدول العربية، وأن هذا الدعم لا يُقصد منه مناوأة الغرب أو الرغبة التي يدندن بها الرئيسُ الإيراني دائماً في تدمير إسرائيل، التي أكد المسؤولان الإيرانيان تعاطفهما معها واحترامهما لها بعكس العرب الذين يكرهون اليهود منذ القدم، بحسب قولهما. وأماط المسؤولان اللثام عن حقيقة التصريحات المعادية لإسرائيل والغرب من قبل المسؤولين الإيرانيين
===========

عااجل حسن نصر الله يصرح ليس لنا علاقه بفلسطين ولايمانع بالعيش مع اسرائيل افيقوووو يامخدوعين

http://www.youtube.com/watch?v=pzC5S...layer_embedded

حسن نصر الله يعترف نحن من يحمي حدود اليهود

http://www.youtube.com/watch?v=XujB4...layer_embedded

قنبلة اليوتوب !! القرآن مجمد عند حسن نصر الله لا يفوتك

http://www.youtube.com/watch?v=h2h5U...layer_embedded

عالم شيعي يقول : يا أمريكا نحن أفضل من تستخدمين لحرب الوهابية !!!
تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :

(كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).

الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!

الوكالة الشيعية للأنباء : http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm

خيانة مشايخ الشيعة


الشيخ حسين الصدر يقبل بفمه حاكم العراق الصليبي بريمر

بريمر السيستاني من كتاب عام قضيته في العراق
رسالة أوباما الى السيستاني… ماذا تعني?

حسن الحسيني

على السيستاني أن ينطق حالاً ولايؤخر الجواب… هل تلقى فعلاً رسالة أوباما أم أن أوباما يفتري عليه?
قالت مجلة (Policy Foreign ) الأميركية إن الرئيس باراك أوباما أرسل رسالة سرية إلى المرجع الديني الأعلى في العراق علي السيستاني يدعوه فيها إلى ممارسة ضغوط على القادة السياسيين العراقيين من أجل تشكيل حكومة جديدة في العراق.
ونقلت المجلة عن مصدر مقرب من السيستاني طلب عدم الكشف عن اسمه أنه حصل على هذه المعلومة من عدد من أفراد عائلة السيستاني في مدينة قم الإيرانية, وأن الرسالة سلمها أحد الأعضاء الشيعة في البرلمان العراقي, حسب تعبيره.
وقد رفض المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي مايك هامر الخميس تأكيد أو نفي هذه المعلومات, قائلا إنه لا يُدلي بأي معلومات حول مراسلات الرئيس.
وقالت المجلة “إن الرسالة أرسلت بعد فترة قصيرة من انتهاء زيارة نائب الرئيس جو بايدن إلى بغداد في الرابع من يوليو الماضي, حيث فشل بايدن في حل المشكلة السياسية العراقية”.
تأتي هذه الرسالة في الوقت الذي فشل العراقيون في تشكيل حكومة في الأشهر الخمسة التي تلت الانتخابات النيابية ومع اقتراب موعد انسحاب القوات الأميركية المقاتلة من العراق
ورغم عدم صدور تأكيد او نفي من جانب آية الله السيستاني لحد كتابة هذه المقالة, فانني لا استبعد صحة الخبر, فالسيستاني سبق ان كان يتبادل الرسائل مع الحاكم المدني بول بريمر عقب غزو العراق وهذا ما افصح عنه بول بريمر في كتاب مذكراته الموسوم (عامي في العراق) حيث قال بالحرف الواحد:
لقد ابلغنا السيستاني بعد التحرير مباشرة ومن خلال قنوات خاصة انه لن يقابل احدا من قوات التحالف ولذلك لم اطالب بعقد اجتماع شخصي معه.
وقال لي هيوم (يقصد الجنرال البريطاني الذي كان معاونا له) الذي يفهم العالم العربي جيدا ان السيستاني لا يمكن ان يقبل بأن يظهر علانية بأنه يتعاون مع قوات الإحتلال كما أنه يريد أن يحمي جماعته من آخرين من أمثال مقتدى الصدر ولكنه سيعمل معنا فنحن نشترك معه في الاهداف ذاتها.
وبينما كانت وسائل الاعلام العربية والاجنبية تتحدث عن صلات مقطوعة بيننا وبين السيستاني, فإنني كنت على اتصال مستمر معه حول القضايا الحيوية ومن خلال الوسطاء.
وكان هيوم محقا في تحليله, فقد أرسل لي السيستاني يوما يقول إن عدم لقائه بنا ليس ناتجا عن عداء للتحالف, وإنما لأنه يعتقد أنه بذلك الموقف يمكن أن يكون أكثر فائدة لتحقيق أهدافنا المشتركة, وبأنه سيفقد بعض مصداقيته لدى أنصاره لو تعاون بشكل علني مع مسؤولي التحالف, كما فعل بعض العلمانيين من الشيعة والسنة أو رجال دين شيعة ذوي مرتبات منخفضة. ورغم أن آية الله السيستاني كان رافضا الالتقاء بسلطات الاحتلال, فإنني تبادلت معه طيلة الشهور الأربعة عشر الماضية (من مايو 2003 الى يونيو 2004) ما يزيد عن 30 رسالة عبروسطاء كثيرين وهي رسائل أعتبرها من ناحيتي أيضا كانت مفيدة جدا)).. إنتهى الاقتباس من كتاب بول بريمر.
إن الكلام حول صحة الخبر من عدمه اي هل تلقى السيستاني رسالة حقا من اوباما يحتمل وجوها عدة, فان كان السيستاني تلقى مثل هذه الرسالة فلماذا لم يكشف ذلك للناس مسبقا? والآن يجب عليه التحدث صراحة ان كان قد تسلم الرسالة ام رفضها ام انه لم يستلم اية رسالة من الرئيس الاميركي?
كما ان قيام رئيس اكبر دولة في العالم هي الولايات المتحدة الاميركية التي قادت اكبر جهد حربي خلال الستين سنة الماضية من اجل اسقاط نظام الحكم في العراق, هو عار عليه, فالادارة الاميركية هي التي جلبت كل جوقة الحكم في العراق من مختلف الالوان والاطياف ومثلما نصبتهم تستطيع ان تقلعهم بجرة قلم او بدبابة واحدة. وبامكان الادارة الاميركية ان تتدخل ان كانت صادقة لاجبار مختلف الاطراف على تشكيل الحكومة بالشكل الذي ترتضيه الولايات المتحدة..
لكن الادارة الاميركية يبدو لنا انها راضية بهذا الوضع الشاذ في العراق ويبدو انه واحد من اهداف غزو العراق ايجاد مثل هذه الحالة العراقية البائسة التي نلمسها اليوم.
على السيستاني ان ينطق حالا ولا يؤخر الجواب… فهل هو فعلا تلقى رسالة اوباما ام ان اوباما يفتري عليه??
جامعة بغداد


الخيانة قديمة في الرافضة السيستاني و من قبله المرجع كاظم اليزدي وقبله ابن العلقمي

الملا الانكليزي المرجع الشيعي محمد كاظم اليزدي !

أحد مراجع الشيعة الكبار المعروف بعميل الانكليز او الملا الانكليزي
السيد محمد كاظم اليزدي الذي كان يتهرب عن دعم ومؤازرة المطالب الشعبية العراقية، بالاستقلال، وتعين حاكم عربي مقابل توجهات قوى الاحتلال البريطاني لتعيين حاكم بريطاني في العراق عام 1918، بقوله “أنا كرجل دين لا يعرف غير الحلال والحرام، ولا دخل له بالسياسة مطلقاً، فاختاروا ما هو أصلح للمسلمين.”
( وقد جاء وصف السيد اليزدي في تقرير للادارة البريطانية ( انه في قرارة نفسه موال لبريطانيا وشديد العداء للاتراك… ولاشك انه في قرارة نفسه يكره الدستوريين ويؤيد الملكيين بقوة) كان السيد اليزدي من مدرسي البروجردي والخوانساري وحسين القمي من كبار مراجع التقليد الشيعة فيما بعد. .. كتاب ( العمامة والصولجان المرجعية الشيعية في ايران والعراق / خليل حيدر )
مشايخ الشيطان هو السيستاني و الشيرازي الذي افتوا بعدم محاربة الاحتلال الصليبي للعراق والذين غيروا في دين الاسلام من تحريف القرآن و اباحة اتخاذ الدعرة كمهنة







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» لاعلاقة لدين الشيعة الاثناعشرية بالامام الصادق / غرائب فقهية عند الشيعة الاثناعشرية
»» ملف المصطلحات الشرعية و المنطقية لحوار الشيعة الاثناعشرية
»» ملف الأحباش
»» فضيحة هروب كمال الحيدري من اتصال الشيج الدمشقية
»» الائمة يطبخون و لهم و وصفات طبخ فهل قول المليفي ان المهدي يطبخ مشكلة
 
قديم 12-08-12, 10:11 AM   رقم المشاركة : 9
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



متى دخلت ايران في حرب مع اسرائيل
رابعا شهادة
الامين العام السابق لـ"حزب الله" اللبناني الشيخ صبحي الطفيلي
إيران خطر على التشيع في العالم ورأس حربة المشروع الأميركي
والمقاومة في لبنان "خطفت" وأصبحت حرس حدود لإسرائيل


الرئيس الايراني احمدي نجاد يقول إن إيران لا تهدد إسرائيل
------------------------
الرئيس الايراني احمدي نجاد يقول إن إيران لا تهدد إسرائيل
أحمدي نجاد كان يقول إنه يريد إزالة إسرائيل من الخارطة؟! والآن تغيرت اللهجة . سيء غريب ومحزن . حين يريد دغدغة مشاعر السذج و المتخلفين يصرح بتصريح ، وحين الجد يظهر سمن على عسل مع إسرائيل
=========

نجاد يفتتح منشأة نووية ويقول إن إيران لا تهدد إسرائيل
افتتح الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد منشأة لإنتاج الماء الثقيل بمشروع مفاعل آراك النووي في خطوة جديدة تحدت بها طهران الضغوط الدولية.
وأعلن نجاد في كلمة عقب تفقد المشروع تمسك بلاده بحقها في امتلاك تكنولوجيا نووية، وقال "لا أحد يستطيع حرمان أمة من حقوقها بناء على قدراته" مؤكدا أن الشعب الإيراني سيدافع بقوة عن حقوقه.
وأضاف أن إيران "ليست تهديدا للدول الأجنبية ولا حتى للنظام الصهيوني"، وقال إن "رسالة شعب إيران رسالة سلام وهدوء وتعايش كل الشعوب على أساس العدل".

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55006


شهادة الامين العام السابق لحزب الله الشيخ صبحي الطفيلي بان حزب الله حرس حدود لاسرائيل و انه ينفذ اجندة ايرانية
ثانيا في عقيدة حزب الله ان الجهاد معطل و المسجد الاقصى ليس في فلسطين
ثالثا نريد فتوى من خامنئي والسيستاني للجهاد ضد اميركا واسرائيل

====================

ايران واسرئيل وجهان لعملة واحدة
ايران واسرائيل يحتلون اراض عربية بل ان ايران تحتل اراضي عربية تزيد عدة مرات عن مساحة فلسطين
فايران تحتل الجزر الاماراتية و تحتل اقليم عربستان
و تثير الفتن في العراق ولبنان و السعودية و البحرين واليمن وسوريا هاهي ايران و اذنابها من حزب الله و مليشيا مقتدى الصدر
يقتلون السوريين و يشاركون بشار الاسد جرائمه ضد اهل السنة
2







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» موقف الشيعة من مذابح سوريا سيكون ورقة سوداء في قادم الأيام، برأى خليل علي حيدر
»» اذا اردت ان ترى ظلمة المعاصي فانظر الي الرافضة ابن القيم
»» قائد القوات البريطانية السيستاني خدم وجودنا في العراق
»» نيويورك تايمز تعترف ان الجمعيات الحقوقية في مصر يتم تمويلها من الخارجية الاميركية
»» المرجع الملا جوادي أملي %80من البنوك الايرانية ربوية
 
قديم 12-08-12, 10:13 AM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road



اما ن ايران دولة مسلمة
فلماذا هذه الدولة الفارسية المجوسية ايران التي تسميها مسلمة
دينها قائم تكفير المسلمين و استحلال دماء المسلمين
فايران تنشر الفتن في العراق والكويت والسعودية و البحرين واليمن حيث تدعم ايران الحوثين لقتل الشعب اليمني
و ترسل اذنابها من جزب الله و مليشيا مقتدى الصدر و ترسل الحرس الثوري الايراني لقتل الشعب السوري
صدق امامنا الصادق حين وصف كذب الشيعة
ان الشيطان ليحتاج الي كذب الشيعة

رغم ان اهل السنة والزيدية يقولون لااله الا الله محمد رسول الله
لكن الشيعة الاثناعشرية يعتبرون اهل السنة والزيدية كفار لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام

كلنا ربنا الله سبحانه حتى القاديانية يقولون ذلك لكن ماذا عن اشراككم الائمة في الربوبية
فعلماء الشيعة الاثناعشرية يقولون ان الرب هو الامام

====
الخميني يقول ان اهل السنة و الزيدية والاسماعيلة ليسوا اخوان للاثنا عشرية
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة))
:
" ... فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة
اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات
حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق
بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل
الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر
مسائيهم. "
< الجزء الأول - ص 251 >
===
اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة

وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان
محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك
النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية
==
اضافة الي استحلال دماء اهل السنة

ويقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:

والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود
بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.
===
الخميني واستحلال أموال ودماء أهل السنة

أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنه في هدنة مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الأموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البختري عن أبي عبد الله عليه السلام قال: خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس (31) .
(31) جامع الأحاديث الشيعة 8/532 باب " وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي .
وفي رواية أخرى " مال الناصب وكل شئ يملكه حلال(32).
ويقول حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم ) ( يقصد اهل السنة )إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض : خذ مال الناصب أينما وقعت ادفع لنا الخمس. وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سببهم حيث لم تكن ثمة تقية وإن كل جاء عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية أو خوفا على شيعتهم
==
قذف المحصنات :

- روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.

شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة

مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهادي المدرسي الذي افتى في كفر ملك البحرين و حلل قتله وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف وارهابهم و منعهم من الالتحاق في الجامعة و اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمالهم تنفيذا للعصيان المدني لشل حركة العمل في مرافق الدولة.
=================

الشيخ الشيعي نعمة الله الجزائري يقول في كتاب الانوار النعمانية : ــ
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).

وشهد شاهد منهم

بانهم ليسوا مسلمين


هؤلاء هم الشيعة الذين دعى عليهم سيدنا الحسين و علي و الحسن رضوان الله علهيم

( إن الله غضب على الشيعة )

لكثرة مخالفتهم وقلة إطاعتهم وعدم نصرتهم للإمام الحق .
شرح أصول الكافي للمزندراني 6 / 40

كذابين
===
و قد روى عن جعفر الصادق عن كذب الشيعة حيث قال
إن ممن ينتحل هذا الأمر (أي التشيع ) ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه !! الكافي ج 8 ص 212 .
وقال كذلك : لو قام قائمنا بدأ بكذاب الشيعة فقتلهم . رجال الكشي ص 253 .
وقال أيضا (جعفر الصادق) : إن الناس أولعوا بالكذب علينا ، وإني أحدثهم بالحديث فلا يخرج أحدهم من عندي حتى يتأوله على غير تأويله وذلك أنهم لا يطلبون بحديثنا وبحبنا ما عند الله وإنما يطلبون الدنيا . بحار الأنوار ج2 ص 246
حمقى
====
شهادة الباقر ضد شيعته
الذين يدعون محبته
وهو نفسه لايحبهم
هـذا محمـد الباقـر خـامس الأئمـة الاثـني عشر يصف شيعـته بقولـه (( لو كان الناس كلهم لنا شيعة لكان ثلاثة أرباعهم لنا شكاكاً والربع الآخر أحمق )) !! رجال الكشي ص (179).
أشر من المجوس
====
ويقول الإمام الصادق أيضا ( أن ممن ينتحل هذا الأمر-( أي التشيع)- لمن هو شر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا ) (8) .
ماذا يكون حال القوم الذين رجال دينهم بهذه الحال واختم بقول امامنا و سيدنا الحسين عليه السلام تبّاً لكم ً وبؤساً لك
الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الخوئي
اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم
و شهد شاهد منهم



الشيخ الشيعي حسين الصدر يطبع قبله بفم الصليبي بريمر حاكم العراق



عمالة السيستاني للمحتل الصليبي للعراق مثل ابن العلقمي


الفيديو الجيش الحر يعتقل 48 عنصرا من الحرس الثوري الإيراني



http://www.youtube.com/watch?v=RBWtF...layer_embedded

الجيش الحر يقبض على نائب مقتدى الصدر

http://www.youtube.com/watch?v=zHiM_...layer_embedded


الشيعة في لبنان بالورود تم استقبال الجيش الصهيونى فى جنوب لبنان 1982

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=151533




حسن نصر الله يصرح ليس لنا علاقه بفلسطين ولايمانع بالعيش مع اسرائيل افيقوووو يامخدوعين


http://www.youtube.com/watch?v=pzC5S...layer_embedded

حسن نصر الله يعترف نحن من يحمي حدود اليهود

http://www.youtube.com/watch?v=XujB4...layer_embedded


3







التوقيع :
دعاء : اللهم أحسن خاتمتي
وأصرف عني ميتة السوء
ولا تقبض روحي إلا وأنت راض عنها .
#

#
قال ابن قيم الجوزية رحمه الله :
العِلمُ قَالَ اللهُ قَالَ رَسولُهُ *قَالَ الصَّحَابَةُ هُم أولُو العِرفَانِ* مَا العِلمُ نَصبكَ لِلخِلاَفِ سَفَاهَةً * بينَ الرَّسُولِ وَبَينَ رَأي فُلاَنِ

جامع ملفات ملف الردود على الشبهات

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=83964
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة الإمام جعفر الصادق-ع- مع شيعي رافضي
»» تنبيه بخصوص كتاب مغني المريد الجامع لشروح كتاب التوحيد
»» واقع مشايخ الشيعة النصابين على لسان صحفي شيعي
»» رضا الايراني تفضل
»» مشايخ شيعة متورطين في تصنيع حبوب مخدرة في لبنان و علاقة حزب الله
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "