العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-11, 11:02 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Question أولاد علي يوم القيامة ! ؟ !

عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام قال : إذا كان يوم القيامة جمع الله الأولين
والآخرين في صعيد واحد، فتغشاهم ظلمة فيضجون إلى ربهم ويقولون: يا رب

اكشف عنا هذه الظلمة، قال: فيقبل قوم يمشي النور بين أيديهم قد أضاء أرض
القيامة ، فيقول أهل الجمع : هؤلاء أنبياء الله !
فيجيئهم النداء من عند الله ما هؤلاء بأنبياء

فيقول أهل الجمع : فهؤلاء ملائكة !
فيجيئهم النداء من عند الله ما هؤلاء بملائكة

فيقول أهل الجمع : هؤلاء شهداء !
فيجيئهم النداء من عند الله ما هؤلاء بشهداء

فيقولون : من هم ؟
فيجيئهم النداء يا أهل الجمع سلوهم من أنتم
فيقول أهل الجمع من أنتم ؟

فيقولون نحن العلويون ، نحن ذرية محمد رسول الله صلى الله عليه وآله نحن
أولاد علي ولي الله ، نحن المخصوصون بكرامة الله ، نحن الآمنون المطمئنون ، فيجيئهم النداء من عند الله عز وجل: اشفعوا في محبيكم وأهل مودتكم وشيعتكم فيشفعون فيشفعون .



أمالي الصدوق : 234
بشارة المصطفى : 33
بحار الأنوار : 8 / 38 , 93 / 217
الأنوار النعمانية : 4 / 193
روضة الواعظين : 272
بشارة المصطفى : 46




[ ذرية محمد + أولاد علي + أشفعوا لشيعتكم ]



اياب الخلق إليهم لا يعرفهم أحد !
أو
أن الشيعة طوائف كأن يقال :
كما أن هناك شيعة لعلي والحسن والحسين و و و الخ .

هناك

شيعة السيستاني+شيعة الخوئي+شيعة الشيرازي ووو الخ !






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» رواة الرافضة الكفار والملعونين .
»» حوار إبليس يوم القايمة ( وثيقة )
»» كان السهو عادة فأصبحت الغفلة كثيرة ( جديد شيخ الدجالين )
»» آلهتك يا حيزبون 313 ( جهلة ) أما إلهنا فلا .
»» القبض على الصفوي الأول ( أهل مكة والمدينة ملحدين كما هو المشاهد )
 
قديم 05-10-11, 11:33 PM   رقم المشاركة : 2
صاحب الغار
عضو فضي







صاحب الغار غير متصل

صاحب الغار is on a distinguished road


بارك الله فيك أخوي شمري






التوقيع :
لماذا كلما سبوا أمنا عائشة زاد حبنا لها؟
قال تعالى (لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ)
من مواضيعي في المنتدى
»» ياسر الحبيب وكعكة أهل البيت
»» عند الشيعة: أبوبكر يموت على حسب الخاتمة وابنته تروي فضائل علي
»» لمحة إلى الميثولوجيا الشيعية ... أصوات تقطر الدم
»» لن تكن هناك جدوى من المظاهرات دون إقامة إقليم الأنبار
»» خطبة قوية ومزلزلة للشيخ أنس الحلبوسي
 
قديم 05-10-11, 11:36 PM   رقم المشاركة : 3
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


فيجيئهم النداء من عند الله ما هؤلاء بشهداء

هاهاهاها ليسوا شهداء!!؟؟؟







 
قديم 05-10-11, 11:41 PM   رقم المشاركة : 4
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصيل الحب مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك أخوي شمري




وفيك أخي أصيل






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» كوكتيل المحققين بين كلام المعصوم وشيخ الدجالين .
»» مساء الخير ( لا تسقوا المعصوم ) السويق بالسكر .
»» المعصوم يغضب والسبب ( كالعادة )
»» مالذي تحمله - ابن نرجس - ؟
»» أحد ضحايا الألعاب البهلوانية .
 
قديم 05-10-11, 11:44 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرابلسي سني مشاهدة المشاركة
   فيجيئهم النداء من عند الله ما هؤلاء بشهداء

هاهاهاها ليسوا شهداء!!؟؟؟

بارك الله فيك





نعم ليسوا شهداء

اقتباس:
وقد نقل الشيخ المفيد في كتابيه (الأنساب والزيارات) و (الإرشاد)
> كيفية موت الأئمة <
> كيفية موت الأئمة <
عليهم السلام وذكر أمير المؤمنين والحسين أنهما قتلا بالسيف كما هو معروف

وذكر رسولالله والإمام الحسن والإمام الكاظم على أنهم ماتوا بالسم
وذكر بقية الأئمة أنهم قبضوا [ دون ] ذكر أنهم سموا
[ أو استشهدوا ] فتأمل .







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» الإشارة في مدرسة آل زرارة
»» عندما تسأل أم الإمام عن إمامة إبنها .
»» لا تعزونا - لأنه خلاف الآداب .
»» رواية قريبة من الصحيح ( ولكن ) تم سمكرتها لجهل الرواة بعصمة أئمته .
»» بالأسانيد الصحيحة ( أصحاب المعجزات السبع ) ضعيفي الفهم و الإستيعاب
 
قديم 05-10-11, 11:57 PM   رقم المشاركة : 6
طرابلسي سني
عضو ذهبي







طرابلسي سني غير متصل

طرابلسي سني is on a distinguished road


علينا أن نعرف ما المقصود بشهداء أولا أخي شمري

باب في أن الائمة شهداء الله عزوجل على خلقه







 
قديم 06-10-11, 03:20 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرابلسي سني مشاهدة المشاركة
   علينا أن نعرف ما المقصود بشهداء أولا أخي شمري

باب في أن الائمة شهداء الله عزوجل على خلقه

بارك الله فيك .


هذه مفروغ منها أصلاً كما قال المفيد
اقتباس:
وذكر بقية الأئمة أنهم قبضوا [ دون ] ذكر أنهم سموا [ أو استشهدوا ]



وإذا كان المقصود ( بالشهداء ) غير ذلك فـ هاهم الخلق كلهم يوم الجمع
يقولون :

اقتباس:
فيقولون : من هم ؟
فيجيئهم النداء يا أهل الجمع سلوهم من أنتم

فيقول أهل الجمعمن أنتم ؟



لا يعرفهم أحد كما هو حالهم في الدنيا حبر على ورق .
كـ حال المتسردب مثلاً


//

[ ذرية محمد + أولاد علي + أشفعوا لشيعتكم ]

أما إن كان غيرهم فهل نقول أن هناك :
شيعة السيستاني + شيعة الخوئي + شيعة الشيرازي و و و ألخ







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» جزاكم الله خير يا ابو ياسين فغيرك لو شاهد خرافاته سيقطع يده .
»» بيوت الله تتشرف بــــ بصاق الأئمة .
»» مريم عليها السلام تطرد وتوبخ ولغيرها ( تشق الكعبة )
»» عامي / بتري : أفضل رواية من أهل الإجماع و الثقات .
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
 
قديم 06-10-11, 03:54 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اي مجنون يصدق هذه الترهات

الله يقول (إن اكرمكم عند الله اتقاكم)

ولقد قرأت القرآن من اوله لأخره فما وجد لأولاد علي وفاطمة اي صفة تميزهم عن غيرهم من البشر او تجعلهم افضل او اتقى او ترفعهم عن غيرهم قيد مليمتر واحد او اقل

اولاد فاطمة بشر مثلهم مثل اي واحد منا نحن ،،، إن كانوا اتقى لله كانوا افضل وإن كان غيرهم اتقى لله كان غيرهم افضل ولا ينازع في ذلك الا من اعمى الله قلبه

فلماذا يكون لأبناء علي بن ابي طالب مزايا خاصة وصفات خاصة ووضع خاص

ليسوا الا بشرا عاديين لا يختلفون عن باقي الصحابة وحتى عن باقي البشر مثلي ومثلك بأي شيء وهم مع باقي الصحابة ومعنا نحن مثلنا مثلهم سواء بسواء






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» حديث العترة هو حديث باطل من إثني عشر وجه
»» العضو "approaching" والعضو "عقل الحر" انتما مطلوبان هنا
»» آيتين متتاليتين في القرآن ،، الأولى يحتج بها الإثني عشرية والثانية تهدم دينهم
»» اخبروني من المحق ومن المخطئ (إبن تيمية) أو (ابن المطهر الحلي)
»» التناقضات في دين الشيعة وتخبطهم في ارث المرأة من العقار وتناقضهم في القرأن
 
قديم 06-10-11, 04:18 PM   رقم المشاركة : 9
أبو عمر القحطاني
عضو نشيط






أبو عمر القحطاني غير متصل

أبو عمر القحطاني is on a distinguished road



الحمد لله الذي عافانا مما ابتلئ به هؤلاء






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "