العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-11, 12:30 AM   رقم المشاركة : 1
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


الجودي ,, من كنت مولاه فعلي مولاه ,, هل أمن بها علي رضي الله عنه وأدى لها حقها

عندما تقراء إسم الشيعي الجودي
ستجد رده من كنت مولاه فعلي مولاه
وسأثبت أن الجودي لا يستطيع أن يؤمن بها على حقيقتها
بل تلقفها من المعممين في الحسينيات ولا يدري ماذا تعني لعلي رضي الله عنه أو لكل مؤمن مسلم

وهنا أسأل الجودي
ماذا يعني قول الرسول صلى الله عليه وسلم [[[[[ من كنت مولاه ,, فعلي مولاه ]]]]]
وهل أدى علي لهذه الكلمات حقها وفق مفهوم الشيعه

لك أن تسأل أكبر مرجع ولن تجد منه الجواب إلا بالكذب والتزييف لحقيقة علي بن أبي طالب منذ وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم وحتى وفاة علي رضي الله عنه







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعي الدين الحنيف . تؤمن أن السراط المستقيم هو إتباع آل البيت , فما دليلك
»» الداعي عند الاسماعيليه , هذه مهامه فهل قام بها أحد من دعاتهم
»» بفخارٍوحتى الموت{رافضية} هل هذا ما أشكل عليك فقط
»» السستاني شيخ المتعه والزنا / بشرع للشيعه ,, ويناقض نفسه
»» الشيعه ينسفون أن النساء في آية المباهله المقصود بها فاطمه
 
قديم 26-09-11, 12:47 AM   رقم المشاركة : 2
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


لا يوجد اوضح من هذا الحديث من كنت مولاه يعني ايها المؤمنين انا وليكم فهذا علي وليكم يعني نقل الصلاحيات من الرسول لعلي لو يريد ان يقول علي حبيبكم وكما انتم كل شي تقولون حب وحب كاننا في فلم رومانسي لقال علي مولاكم وانتهى الامر لكن قدمه نفسه ليبين ان الصلاحيات انتقلت منه الى علي







 
قديم 26-09-11, 01:25 AM   رقم المشاركة : 3
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
   لا يوجد اوضح من هذا الحديث من كنت مولاه يعني ايها المؤمنين انا وليكم فهذا علي وليكم يعني نقل الصلاحيات من الرسول لعلي لو يريد ان يقول علي حبيبكم وكما انتم كل شي تقولون حب وحب كاننا في فلم رومانسي لقال علي مولاكم وانتهى الامر لكن قدمه نفسه ليبين ان الصلاحيات انتقلت منه الى علي

لم تجيب على التسائل
هل آمن علي بهذه ((( الولاية ))) وعمل بما يجب عليه تجاهها
أم أنه خالفها وعمل بنقيضها وفق مفهوكم أيها الشيعه






التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» لحفظ ماء الوجه للدعوه الإسماعيليه , إنتخبوا عمدة نجران داعيا لكم
»» الشيعي / الحق مع علي : ماهو حكم صلاة الجمعه عندك أنت وما دليلك وإستنباطك للحكم منه
»» الشيعي / hosyn ,,, نص الإمامة لماذا فرق أبناء الإمام جعفر الصادق
»» يا أثناعشريه / الإسماعيليه وجدوا حديث يثبت قدسية نجران ,, فأين كرب البلاء
»» الزهراء تطلع خدها للفالي يشوف الضربه ويبوس إيدها
 
قديم 26-09-11, 01:30 AM   رقم المشاركة : 4
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشرقيه مشاهدة المشاركة
   لم تجيب على التسائل
هل آمن علي بهذه ((( الولاية ))) وعمل بما يجب عليه تجاهها
أم أنه خالفها وعمل بنقيضها وفق مفهوكم أيها الشيعه

نعم امن بها وعمل بها كما يجب






 
قديم 26-09-11, 01:43 AM   رقم المشاركة : 5
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
   نعم امن بها وعمل بها كما يجب

اذن كيف يقوم ويبايع الكفرة الظالمين وهم في مذهبكم رقم واحد ابو بكر رضي الله عنه رقم 2 عمر ابن الخطاب رضي الله عنه رقم 3 عثمان بن عفان رضي الله عنه ومبايعة علي رضي الله عنه لابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم اكبر دليل على انه خالف الولاية المزعومة ولم يعمل بها يا زميلي الله يهديك






 
قديم 26-09-11, 01:59 AM   رقم المشاركة : 6
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب آل البيت الاشراف مشاهدة المشاركة
  
اذن كيف يقوم ويبايع الكفرة الظالمين وهم في مذهبكم رقم واحد ابو بكر رضي الله عنه رقم 2 عمر ابن الخطاب رضي الله عنه رقم 3 عثمان بن عفان رضي الله عنه ومبايعة علي رضي الله عنه لابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم اكبر دليل على انه خالف الولاية المزعومة ولم يعمل بها يا زميلي الله يهديك

مثل ما ان قلت سابقا فلا باس ان اعيده لك
الرسول اعطاه الولاية فهو ولي الله
وولي الله يتصرف بحدود الممكن والأفضل
فلو سلمنا جدلا انه قد بايع
فاذا وجد انه من الافضل ان يبايع لان الناس خذولوه
فعندما لم يريده الناس كحاكم
صار امام امرين
اما ان يقاتل
اما ان يبايع
فوحد عليه السلام الأمر الأفضل انه يبايع
فلو كان الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة وامن الناس لكن لم يجعلوه الحاكم فهل كان واجب على الرسول ان يقاتل ؟؟






 
قديم 26-09-11, 02:04 AM   رقم المشاركة : 7
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
   وولي الله يتصرف بحدود الممكن والأفضل
؟؟

يتصرف بحدود الممكن والأفضل وفق رأيه وتصوره ووجهة نظره!

أم وفق وحي الله وأمره .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» السؤال لبني رفضون لمعرفة العلة والحكمة والقصد من ذلك ؟
»» الإسعافات الأولية لإنقاذ مهدي الشيعة تسفر عن تزوير في الأوراق والنسب !!
»» أمر إلهي تحقق بتحريم نكاح أمهات المؤمنين وأمر إلهي بالإمامة والعصمة لم يتحقق ؟
»» هنا الفرق بين مذهب أهل السنة والجماعة أو الوهابية وبين مذهب الرافضة ؟
»» القرآن مع معاشر القراء لايفترقان أبدا ولذا خاطبهم رسول الله وحملهم أمانة عظيمة ؟
 
قديم 26-09-11, 02:07 AM   رقم المشاركة : 8
احمد العرقي
اثنا عشري








احمد العرقي غير متصل

احمد العرقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  
يتصرف بحدود الممكن والأفضل وفق رأيه وتصوره ووجهة نظره!

أم وفق وحي الله وأمره .

اولا هذا مو موضعنا
ثانيا هو انسان معصوم لا يمكن ان يخطا
مثل الرسول لا يمكن ان تتعارض سنته مع وحيه
اما علم الامام علي فهو موضوع ثاني






 
قديم 26-09-11, 02:08 AM   رقم المشاركة : 9
محب آل البيت الاشراف
عضو ذهبي






محب آل البيت الاشراف غير متصل

محب آل البيت الاشراف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
   مثل ما ان قلت سابقا فلا باس ان اعيده لك
الرسول اعطاه الولاية فهو ولي الله
وولي الله يتصرف بحدود الممكن والأفضل
فلو سلمنا جدلا انه قد بايع
فاذا وجد انه من الافضل ان يبايع لان الناس خذولوه
فعندما لم يريده الناس كحاكم
صار امام امرين
اما ان يقاتل
اما ان يبايع
فوحد عليه السلام الأمر الأفضل انه يبايع
فلو كان الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة وامن الناس لكن لم يجعلوه الحاكم فهل كان واجب على الرسول ان يقاتل ؟؟

المصيبة ان الذي بايعهم علي رضي الله عنه يا زميلي كفار مشركين في كتبكم فهل تجوز مبايعة الكفار المشركين وهل الرسول صلى الله عليه وسلم قد بايع خلال حياته مشرك او كافر والعياذ بالله لا ورب الكعبة وحاشاه رسول الله بابي وامي ان يمد يده الى كافر او مشرك ويبايعه وقد قال تعالى ( يا ايها الرسول جاهد الكفار واغلظ عليهم )) لذلك من خلال هذه الآية لماذا لم يقوم علي رضي الله عنه بجهاد المشركين الكفرة ابو بكر وعمر وعثمان على حد زعمكم رضي الله عنهم جميعا هنا علي رضي الله عنه خالف القرآن الكريم والعياذ بالله وردك ليس بمنطقي يا زميلي وحاول ان تقول مثل هذا الكلام لشيعي وليس لسني لان اهل السنة لديهم عقول ويفكرون وليسوا بحمير يصدقون ردود لا تمت للمنطق باية صلة






 
قديم 26-09-11, 02:08 AM   رقم المشاركة : 10
mussab
عضو نشيط






mussab غير متصل

mussab is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العرقي مشاهدة المشاركة
   مثل ما ان قلت سابقا فلا باس ان اعيده لك
الرسول اعطاه الولاية فهو ولي الله
وولي الله يتصرف بحدود الممكن والأفضل
فلو سلمنا جدلا انه قد بايع
فاذا وجد انه من الافضل ان يبايع لان الناس خذولوه
فعندما لم يريده الناس كحاكم

صار امام امرين
اما ان يقاتل
اما ان يبايع
فوحد عليه السلام الأمر الأفضل انه يبايع
فلو كان الرسول صلى الله عليه وسلم في مكة وامن الناس لكن لم يجعلوه الحاكم فهل كان واجب على الرسول ان يقاتل ؟؟


بدا يخبط بالكلام
خذلوه يعني ما اعترفو بولايته يعني كل الناس كفار لانه خالفوا امر النبي؟؟؟
وكيف جمع القران من ناس خالفوا رسول الله وكيف وصلنا الاسلام من ناس خالفوا امر الرسول؟؟؟


كيف لم يريده الناس كحاكم
هي وحده من الثنتين
اما انه علي لا قيمة له عند الناس ؟؟
او انه الرسول لا قيمة له عند الناس ؟؟

لانك تقول لم يريدوه بمعنى انهم لم يعترفوا بامر النبي ولا كلامه في علي او ولم يعترفوا بعلي امام عليهم؟؟؟؟
واين الكرامات والمعجزات والقوه والشجاعه والكرار؟؟؟ وين راحت؟؟؟؟






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "