العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-03, 06:40 PM   رقم المشاركة : 1
تان تان
عضو فعال







تان تان غير متصل

تان تان


حرب المرجعيات الشيعية في العراق .. هل انقلب السحر على الساحر؟

[ALIGN=JUSTIFY]بعد سقوط نظام صدام الحاكم في العراق من جراء الاستعمار الامريصهيوني المباشر والسافر .. وفي أول حادثة إغتيال سياسي كان ضحيتها المرجع الشيعي (المعارض الكبير) عبدالمجيد الخوئي مما فتح باب الصراع على المرجعيات الدينية بين شيعة العراق وبطريقة عنيفة وخطيرة ..

وطالعتنا وكالات الأنباء العالمية اليوم بخبر حصار منزل المرجع الاكبر في شيعة العراق وهو "السيستاني" من قبل مسلحين من جماعة "الصدر" يعطونه مهلة لمغادرة العراق خلال ثمانية واربعين ساعة ... والا !!!!!!! الموت والثبور ..

هذه التطورات المتلاحقة التي طفت إلى السطح ولا زال العراق لم يصحو من صدمة سقوط النظام تبشر بحرب لا هوادة فيها بين المراجع ذوي الاصول الفارسية والمراجع ذوي الاصول العراقية في "حرب" السيطرة على تسنم هرم الطائفة الشيعية في العراق والاستيلاء على أموال "الخمس" التي يدفعها افراد الطائفة لمراجعهم ..

فهي مزيج بين شهوة المال وشهوة القيادة والسيطرة .. فكان لا بد من اتخاذ اساليب دموية للحصول على تلك المكاسب ..

في السابق كان الشيعة ولا يزالون يتهمون النظام الحاكم بارتكاب المجازر في حق الشيعة "المساكين" وأن نظام "صدام حسين" كان ظالما يحكم بالحديد والنار .. الآن وقد لاح في الأفق بوادر امكانية أن يحكم الشيعة أنفسهم بأنفسهم .. نرى الصراع على اشده بينهم وبدأت عمليات الاغتيال والارهاب السياسي لأجل الفوز بهذا "الشرف" !!!

في نظرة تاريخية سريعة إلى نشأة التشيع في المجتمع الاسلامي .. كان الشيعة دوما ضد المسلمين مع أي عدو خارجي كما فعل "ابن العلقمي" في صدر التاريخ الاسلامي وها هو "الخوئي" في العصر الحديث وغيرهم الكثير.. ممن كان يتحالف مع الشيطان في سبيل الحصول على مكاسب "شيعية" فقد تعاونوا في السابق مع التتار الذين استباحوا العراق وبغداد وقتلوا الالاف من المسلمين "السنة" وما اشبه اليوم بالبارحة .. فها هم الامريكان قد استباحوا العراق .. وجاؤا على متن الدبابات الامريكية ليحكموها .. بعد ان ارهبهم النظام العراقي بـ"فدائيي صدام" الأمر الذي لم يمكنهم من عمل البلبلات والانقضاض على المسلمين ويساعدوا الامريكان في احتلال العراق .. وما أن سقط النظام حتى اجتاحوا البصرة يسرقون كل شيء وقعت عليه انظارهم .. انتقاما ممن ؟؟؟؟

ولم يكتفوا بذلك .. بل انتقلوا إلى باقي المدن العراقية .. واجتاحوها "اجتياح التتار" ودمروا تاريخها ومستقبلها ..

اليوم ومع اتخاذ الصراع بينهم منحى دموي .. هل يمكن أن نقول هذه بوادر انقلاب السحر على الساحر ؟؟؟؟
[/ALIGN]







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "