العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة البحرين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-11, 10:31 PM   رقم المشاركة : 1
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


تواطىء اميركا مع شيعة البحرين



تواطىء اميركا مع شيعة البحرين حين انسحب الاسطول الاميركي و اشارة لقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفةعن خيانة اميركا تلميحا

الغدر الاميركي في البحرين

نذكر ان المؤامرة الاميركية التي رايناها في البحرين حين غادر الاسطول الاميركي البحرين لتمهيد الطريق لاذناب ايران بالانقلاب على حكم ال خليفة و بمساندة ايرانية لقد فهم ملك البحرين المؤامرة فاسرع باستدعاء قوات درع الجزيرة حين علم بخيوط المؤامرة الاميركية الايرانية التي اقتسمت النفوذ على العراق من خلال دمي عراقية تحركها ايران
نقرء من تصريح قائد قوة دفاع البحرين حدوث خيانة من اميركا و تواطئها مع ايران ضد البحرين
كما تواطئت اميركا مع ايران لغزو العراق

=========

قال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة
أن “من أثار الفتنة في البحرين, كلهم من الخارج وكنا نتعامل مع دول وليس أفراد, وأستطيع الآن أن أسمي إيران وجهات في العراق ودول غربية كان لها يد في ما حدث في البحرين”.
وقال “إن أحداث البحرين كانت جزءا من مخطط أكبر”, كما تحدث عن الدور الغربي في احداث البحرين قائلاً “إنه مكشوف, ونعلم من يزورون السفارات الغربية في البحرين بشكل سري, وقد هزمنا المخطط الغربي”.
ولفت إلى “أن هؤلاء (دون أن يسميهم) ليسوا حلفاء ولكن أصدقاء, وفي السياسة هم يؤمنون بأنه ليست هناك صداقات دائمة ولا عداوات دائمة, ولكن هناك مصالح, والأمر عندهم يتوقف على مصالحهم, فقد تحركهم مصلحة لهم في هذه البلد أو تلك أو اتفاقية يعقدونها, وعندما تذهب مصالحهم شرقا يذهبون معها, وعندما تتوجه غربا يتوجهون صوبها, وهم يحاولون في النهاية المحافظة على شعرة معاوية, ونحن أيضا لا نريد عداوتهم ونحافظ على شعرة معاوية”.



============

سيناريو الخطة ب

يبدو أن أمريكا وبريطانيا مصرون على تسليم البحرين لإيران.. وإيران يبدو إنها لم تستسلم بعد ولن تستسلم أبداً..لأنها بصدد نشر المشروع الإلهي المعصوم لتحقيق دولة مهديها المزعوم..فبعد الفضيحة التي علمها القاصي والداني التي بينت وجود اتفاق أمريكي بريطاني إيراني لتغيير خارطة الخليج العربي التي تمكن في تسليم البحرين والكويت والمنطقة الشرقية لإيران (والبداية من البحرين)..على أن يتم توزيع نفط المنطقة بشكل متساوي بين إيران وأمريكا..
حيث بدأت المؤامرة من شمطاء أمريكا السابقة (كوندليزا رايتس) التي قدمت مشروعها لبوش الابن الذي يقضي بإعادة غربلة المنطقة وعمل فوضى خلاقة من خلالها يتم تغيير قادة العرب الذين احترقوا..ومن ضمنهم قادة الخليج العربي..فبدأ العمل يومها على ذلك..وصادف هذا ثوران الشعوب في تونس ومصر واليمن وغيرها..فأيدت أمريكا الشعوب فوراً..أما عن الخليج العربي.. فقد وجدت أمريكا في إيران حليفاً مهماً لإكمال هذه الطبخة التي أعدت من طباخ ماهر..خصوصاً بعدما جرب الأمريكان الإيرانيين في العراق..وجربوا إخلاصهم للأمريكان.
ففي البحرين مثلاً..بدت المؤامرة الأمريكية واضحة من عدة وجهات..وهي:

1. تصريحا روبرت جيتس وأوباما الداعيان لعمل إصلاحات حقيقية في المنطقة وفي البحرين على وجه الخصوص.
2. تم فتح القنوات والمنظمات للمعارضة البحرينية التي استغلت هذا الوضع أحسن استغلال.
3. الدعم الواضح من السفير الأمريكي وفضيحة الموظف اليهودي العامل في السفارة الذي وعد الشيعة بانقلاب البحرين.
4. التصريح المخزي لروبرت جيتس قبل ساعة الصفر بيومين أو ثلاثة..والذي لمح لحدوث أمر ما.
5. فضيحة انسحاب وتراجع الزوارق الأمريكية من المياه الإقليمية للبحرين طمعا في دخول القوات البحرية الإيرانية..وغيرها.

وبعد وقوف شعب البحرين مع القيادة..ودخول درع الجزيرة وانكشاف المخطط ظهرت نرفزة إيران الواضحة تجاه ما حدث..كما ظهرت حقيقة حزب الله بتصريحاته النارية ضد البحرين..واجتمع صفويو العراق..وغضب شيعة الكويت..وخرج شيعة القطيف..الخ..وكلهم كانوا يمنون النفس للإعلان عن أول انقلاب خليجي لبوابة الخليج (البحرين) لتحقيق الجمهورية الإيرانية الإسلامية الشيعية الكبرى..ولكن إرادة الله كانت أكبر من ذلك..
وبعد كل هذا..بدأت التحركات للخطة ب..فلا يعقل أن تنهزم كل تلك القوى هذه الهزيمة النكراء..ومن خلال القراءات والأخبار التي قرأناها فإن الخطة ب قد تبدأ بانسحاب القوات الأمريكية من الأسطول الخامس متوجهةَ لسلطنة عمان..علماً بأن هذه الأنباء فاحت رائحتها منذ مارس الماضي ولكن أمريكا نفت هذه الأخبار ولا تزال تنفيها.. كما تم إعلان الهجوم الإعلامي المكثف على البحرين والسعودية عن طريق القنوات الكبرى والمنظمات الحقوقية المتعددة..على أن تبدأ إيران بتحركاتها المريبة بمساعدة شيعة العراق (كونفدرالية جديدة) للضغط على الكويت والسعودية من جهتهما..
وهذه الخطة وسيناريوهاتها المحتملة لم تتضح بعد..لكن هناك تحركات مريبة من قبل إيران عن طريق:

1. وزير خارجيتها الذي بدأ رحلاته إلى قطر التي تعلم بما يجري وما سيجري..والذي هدد خلالها البحرين..كما زار بالأمس سلطنة عمان وصرح ضد البحرين.. في إشارة لوجود تواطئ قطري عماني ضد السعودية والبحرين..حيث تعتبر كل من الدولتين الخليجيتين جسر عبور لإكمال المشروع الأمريكي.. وأكبر دليل على ذلك اقتصار الزيارة على هاتين الدولتين.. وهذا مجرد تخمين وتحليل شخصي.
2. هناك تحركات مكثفة من إيران داخل العراق في هذه الأيام عن طريق تحريك دمية إيران (أحمد الجلبي) وجيش المهدي ومنظمة بدر..وشيعة العراق على العموم..وتذكروا هنا تصريحات منصور الجمري الذي قال بأن تغييرا مهما سيأتي من العراق.
لذا فإن السيناريوهات المحتملة –إن تمت هذه الخطة- ستكون كالتالي:

• إما سنشهد تدخلاً عسكريا من شيعة العراق الصفويين للدخول للكويت ثم للسعودية..بعد صمود البحرين.. ولعل هذا الأمر مستبعد نوعا ما حالياً.
• وإما أن يتم إعادة المحاولة عسكرياً في البحرين بعد انسحاب الأسطول الخامس..وبعد الضغط على درع الجزيرة للانسحاب من البحرين..وبعد خيانة أخرى من شيعة البحرين من الداخل بالطبع.
• وإما أن يتم اللجوء للحرب الحقوقية والإعلامية ضد البحرين والسعودية لتقديم تنازلات إصلاحية للشيعة تبدأ بتخفيف أحكام الإعدام ..وهلم جرى.

أما عن الأمور التي يجب اتخاذها فهي واضحة ويكاد يجمع عليها الجميع..وهي:
1. تحقيق الكنفدرالية الخليجية الحقيقية فوراً.
2. التحالف المشترك مع مصر وتركيا.
3. دعم الأقليات الإيرانية كالأحواز والبلوش والأكراد..لو إعلاميا وسياسيا على الأقل.

أما واجب الشعوب فهي الانتباه والترويج للأمور الثلاث الماضية من خلال الشحن الإعلامي المنظم في جميع وسائل الإعلام..إضافة إلى اليقظة اللازمة.
فتاوى المراجع بالجهاد
استمعنا لتصريح عبد الرؤوف الشايب متزعم حركة خلاص الذي صرح بوجوب الكفاح المسلح ضد الحكومة الخليفية والسعودية بناء على فتاوى من العديد من المراجع الدينية الكبرى (ويقصد بها خامنئي)..ولفت نظري في تصريحه عدة أمور:
1. بات واضحاً بأن قناة العالم (التي صدر خلالها التصريح) هي المحرك الرئيسي لشيعة البحرين في هذا الوقت..فأسئلة المذيعين وتصريحات المعارضين تدل على تحريك معين للشيعة وتدل على السيناريوهات القادمة لهم من خلال شفراتها.

2. أكد الشايب وجود فتاوى من المرجعيات الدينية بوجوب الجهاد ضد البحرين والسعودية..وهذه الفتوى صدرت من خامنئي والعديد أمثاله..وانتشرت في الأحواز أولاً من خلال تسربها من قبل خونة إيران هناك..والآن انتقلت للبحرين..وتتلخص الفتوى في وجوب الجهاد ضد البحرين والسعودية..ووجوب قتل كل سني أو غيره يعارض مشروع ولاية الفقيه.
3. أكد الشايب على أن أحكام الإعدام لو أقرت ستنفذ الفتوى فوراً رغم أنها يجب أن تبدأ الآن.
البحرين..بين مطرقة السنة..وسندان الشيعة
بعد كل تلك الأمور..فعلاً أصبحت قيادة وحكومة البحرين على مفترق طرق..خصوصاً فيما يتعلق بإقرار أحكام الإعدام..فإن خففت الأحكام فستخسر دعم السعودية بالإضافة للمكون السني في البحرين الغاضب جداً من تصرفات الحكومة هذه الأيام..خصوصاً بعد إقرار الميزانية دون زيادة الرواتب..حيث تشبع هذا الشارع بالعفو وتخفيف العقوبات..بغض النظر عن أن تطبيق القصاص حكم بشرع الله في هؤلاء.
أما إن وافقت القيادة على أحكام الإعدام وتم تنفيذها..فستتحضر البحرين لهجمة شرسة جداً من أمريكا وبريطانيا والجمعيات الحقوقية..وسيستثار الشيعة داخل وخارج البحرين..كما ستتدخل إيران بقوة كعادتها لنقد الحكم..وسينتفض حزب الله وشيعة العراق ضده أيضاً..
ونقول في النهاية..إن من أدخلنا في هذا النفق المظلم هي أنتم يا قادة البلد وحكومتها..فلو وعيتم ما كان يجري في السابق لما حدث ما حدث..ولو كان هناك تطبيق للقانون لارتدع هؤلاء المنافقون..ولكنكم فتحتم أبواب المشاكل بتقربكم من هؤلاء وحسن ظنكم فيهم..وأهملتم السنة.. فتحملوا الرياح التي تأتيكم منها..وتأكدوا بأن سنة البحرين الآن ليسوا كالسابق.
أما عن الأحكام..فإن حكمتم بالقصاص فستربحون أهل السنة في كل الخليج..وإن حكمتم بالتخفيف..فستخسرون رصيدكم من أهل السنة..كما إن الشيعة لن يرضوا بغير العفو..وبعد العفو سينقلبون مرة أخرى..لذا عليكم بالاختيار.. ويكفيكم توجيه الطعنات تلو الأخرى ضد أهل السنة كما يحدث الآن من تنازلات ضد المخربين وقادة الفتنة والتجار المنافقين.
نفاق الوفاق
كعادتها جمعية الوفاق تقدمت لجلالة الملك ولرئيس الوزراء بخالص العزاء والمواساة..وذهب قياديوها للتعزية بأنفسهم..وقبلوا الملك ورئيس الوزراء وكأن شيئاً لم يكن..وكانت الابتسامة موجودة على محياهم كعادتهم عند لقائهم الملك..رغم أنهم من تزعم ما حدث في الأزمة.
ولكنا لا نستغرب هذه الأمور..فدينهم يبيح التقية.. ونحن نعرف أفعالهم طوال السنين السابقة..ووجدها تلامذتهم اليوم في الوزارات والشركات ماذا يصنعون.

د.حسن الشِّيَخي

5 مايو 2011

[email protected]

http://alshiakhi.blogspot.com/2011/05/blog-post_05.html







 
قديم 08-09-11, 10:56 PM   رقم المشاركة : 2
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


ماذا تريد أمريكا من البحرين ..؟!·



د .أبا الحكم

هل تقدم أمريكا البحرين على طبق من فضه إلى إيران ؟·

لماذا الدعم الأمريكي (للشيعة الفرس) في البحرين ؟·

ولماذا تشن مراكز الأبحاث حملة منظمة لدعم هذا الاتجاه؟·

هل تريد أمريكا .. دويلة (شيعية فارسية) في الخليج.. لماذا؟



مقدمة :
أحياناً حين تجمع بعض المؤشرات الصغيرة المهمة في ملف معين واحد ولقضية واحدة ، تستوقف المتابع حالة قد تفضي هي الأخرى إلى مؤشرات بارزة تكشف الهدف الذي يختفي خلف تلك المؤشرات الصغيرة والعابرة في زحمة الأحداث المثيرة للجدل، التي تلفت الانتباه .فحين تسلط الأضواء على ما يجري في البحرين وكيف تنظر جهات الأبحاث ومراكزها والشخصيات واللوبي الإيراني والصهيوني إلى تلك الأحداث، يكتمل معنى الحركة ومغزاها، الذي من شأنه أن يبلور شيئاً قد تظهر ملامحه عند تخوم التحولات التي تنتظرها القوى الدولية والإقليمية ليكون الهدف جاهزاً.في أمر البحرين ومنذ بروز موجتها الشرقية، ومنذ ركوب موجة التغيير في بعض الساحات العربية (تونس ، مصر ، ليبيا ، اليمن ، سوريا)، ثمة دلائل قوية تؤكد قيام السفارة الأمريكية في المنامة باتصالات مكثفة وحوارات متواصلة مع شريحة معينة مقيمة بين ظهراني المجتمع العربي في البحرين، التي تقود الاضطرابات علانية وترفع الشعارات واللافتات وصور لا تمت بصلةٍ للبحرين، وهي صور لقادة إيرانيين بارزين !!والملفت أن هذه الاتصالات والحوارات بين أطراف أمريكية ترعاها السفارة الأمريكية وبين الشريحة (الشيعية الفارسية)، باتت تغذي أفكار الشارع البحريني وتشجع على الخروج على الإطار العام للدولة في صيغة تدخل في الشأن البحريني تحت مسميات (الشفافية وحرية المعارضة وحقوق الإنسان والتعددية السياسية والديمقراطية .. إلخ ) .. والملفت في هذا الشأن ، أن " الشيعة الفرس " وليس ( الشيعة العرب ) هم الذين يتعاونون مع السفارة الأمريكية في المنامة ، ويتلقون تعليماتهم من قم وطهران عبر مرجعياتهم الفارسية في البحرين .

دعونا نبدأ بالرئيس الأمريكي (باراك أوباما) ..

ماذا قال في خطابه بشأن البحرين؟

- في جملة حديثه عن الانتفاضات العربية، ذكر أن (البحرين حليفة لأمريكا)، فيما وجه في الوقت ذاته انتقادات عنيفة لحكومة البحرين، فماذا يعني ذلك ؟!

- أظهر تعاطفه الواضح مع مطالب المعارضة (الشيعية) كما يسميها .. وهو اقتراب واضح من السياسة الإيرانية أو مغازلتها !!

- تحدث أوباما عن العراق ووصفه بأنه (يمثل أنموذجاً ناجحاً للديمقراطية متعددة القوميات والطوائف) ، ولحديثه هذا مغزى عند الربط بين ما يراد للبحرين و (نموذج) العراق .!!

السياسة الأمريكية حيال البحرين هل تفصح عن ملامح ؟!

- ترى هذه السياسة، وحسب توصيفاتها، أن (الشيعة) في البحرين ليسوا أعداء لأمريكا، لأنهم يفتحون حواراً مستمراً مع الجهات المعنية في السفارة الأمريكية في المنامة، بل أصدقاء وحلفاء لها في الحاضر والمستقبل.. لذا تحظى هذه الشريحة بدعمها وتشجيعها ورفدها بالتوجيهات، التي تمكنها من الوصول إلى أهدافها تحت مسميات مختلفة !!

- وعليه فأن هذه السياسة ترى أن إيران سوف لن تكون الرابح في حالة حصول (الشيعة) في البحرين على مطالبهم .
وهنا مفارقة غريبة وكأن الذي يحصل في البحرين شيء لا علاقة له بإيران، في الوقت الذي تشن فيه إيران حملة شعواء ضد البحرين وحكومتها، جندت لها طواقمها في بغداد وجنوب لبنان واللوبي الإيراني في واشنطن ومراكز الأبحاث .
وأمريكا تدرك ذلك الربط العضوي بين إيران وتلك الشريحة، ولكنها تؤسس على شيء آخر يعد هدفاً إستراتيجياً مهماً يتوجب الانتباه إليه ، يأتي في إطار (توافق إستراتيجي بين واشنطن وطهران وخلفهما تل أبيب) بشأن المنطقة !!

- تعتقد أمريكا أن (دولة شيعية) في البحرين يمكن أن تشكل في المستقبل رصيداً إستراتيجياً لأمريكا تحقق الربط بين أضلاع المثلث ( المنامة ، النجف ، طهران ) !!وإذا ما تحقق هذا المثلث سَتُلْتَهَمُ الكويت وتقسم السعودية والإمارات..إلخ.

لنرى ماذا تقول " مجموعة الأزمات الدولية " في تقاريرها عن البحرين ( وهي مؤسسة بحثية قارية شخوصها والعاملون فيها من كبار الشخصيات السياسية والدبلوماسية والعسكرية والأكاديمية الأمريكية والأوربية والشرق أوسطية، ترتبط بمصدر صنع القرار في واشنطن) :

- تصف الوضع في البحرين بأنه خطير .. وعلى أساس هذه الخطورة توصي المجموعة باتخاذ خطوات لمعالجة ما تسميها (معاناة الطائفة الشيعية المهمشة التي تشكل 70% من المواطنين ) !!

- وتشير إلى أن التهميش المنظم (للشيعة) في العملية السياسية عبر التجنيس السياسي للدوائر الانتخابية !!
وبماذا توصي مجموعة الأزمات الدولية ؟

- تعميق المشاركة في العملية السياسية في البحرين .

- تشجيع (الشيعة) الفرس وغيرهم العاطلين على المشاركة !!

- وضع حد لممارسة التمييز ضد (الشيعة) على الجملة !!

- إعادة رسم الدوائر الانتخابية بما يعكس واقع التركيبة السكانية .

- تعديل دستور عام 2002 بما يتوافق مع دستور عام 1973 . !!التوصيات هذه كلها، مصدرها واشنطن، ومراكز الأبحاث والدراسات الإستراتيجية والشخصيات السياسية والصحافية والثقافية والأكاديمية ما هي إلا صدى لتوجيهات المركز الإستخباري الأمريكي لكي تتحدث بصوت عال عن ما يسمى مظلومية شريحة (الشيعة) الفرس في البحرين !!

الملاحظات العامة :

أولاً- ألم تكن تلك الممارسات والتصرفات، التي تقوم بها المؤسسة الدبلوماسية الأمريكية في البحرين قد خرجت عن إطارها وحدود تعاملها وشروط تمثيلها الدبلوماسي في البحرين ؟! ، لأن التمثيل الدبلوماسي يهدف إلى تطوير وتقوية العلاقات الثنائية على وفق قواعد التعامل التي يقرها القانون الدولي ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة .. وهنا خرجت السفارة الأمريكية وارتكبت أعمالاً من شأنها أن تعد تدخلاً سافراً في الشأن البحريني .. وهذا يتعارض مع أصول التعامل ويتقاطع مع السلطان الداخلي للدول .. فلو كانت البحرين وحكومتها قوية وقادرة ومحصنة ذاتياً لطلبت من السفارة أو العنصر الأمريكي الذي ينتهك الأعراف والقوانين بمغادرة البلاد خلال (24) ساعة باعتباره( Persona nanegrata ) ، بمعنى شخصاً غير مرغوب فيه ... ولكن واقع مكونات السياسة البحرينية له حضور في مثل هذا الموقف!!

ثانياً – ألم يكن الخروج على الأعراف، والسكوت عليها ، يعد حالة استثنائية قد تتحول إلى سابقة، وهو الأمر الذي يعكس طبيعة الشخصية السياسية الأمريكية المتغطرسة والمتسلطة والمهيمنة في تعاملها مع غيرها، وخاصة إذا كان ضعيفاً وغير قادر على الدفاع عن نفسه ؟!

ثالثاً- ألم يكن النهج الذي تمارسه السياسة الأمريكية في كل الساحات الإقليمية والدولية هو نهج تدخلي فج يخالف الأعراف والقوانين، ولا ينم عن الرغبة الحقيقية الموضوعية في إقامة علاقات ثنائية تقوم على المنافع المتبادلة والمصالح المشتركة ؟!

الملاحظات الخاصة :

أولاً- إن المساعي الأمريكية غير المشروعة في البحرين على وجه الخصوص، هي مساعي تدميرية تستهدف إلغاء الدولة البحرينية وإقامة (دولة شيعية) تابعة لإيران على أساس الإيهام بأن هذه الدويلة ستكون صديقة لأمريكا وركيزة أساسية لمخططها في منطقة الخليج العربي مستقبلاً !!

ثانياً- إن النقلة الأمريكية هي في حقيقتها خطوة متأنية لمتغيرات خطيرة في الخليج والجزيرة العربية، بعد طي ملف (صعده) العسكري في اليمن مؤقتاً ووضعه على الرف لحين ظهور الظروف المناسبة .. هذه النقلة تبدأ في البحرين وتمتد إلى الكويت، فيما يصار إلى التحريض (الشيعي الصفوي) في السعودية لإثارة الإشكاليات بوجه السعودية، أما العمل في جنوب العراق فالتحضير له ما زال مستمراً لوضع الكويت بين فكي الكماشة الإيرانية والأمريكية التي تريد وتخطط من أجل تغيير الأنظمة العربية كلها.

ما الحل أمام دول الخليج العربي إذن .. ؟

هل الارتماء أكثر في أحضان أمريكا والسكوت على أساليب حَلْبِها لثروات النفط حتى نهاية الضرع ؟

أم الاقتراب من إيران والسكوت على تجاوزاتها واختراقاتها والعمل على مجاملتها على حساب مصالح الشعب العربي في البحرين بجعل (الغول) الشيعي- الفارسي يبتلع السلطة ويمزق المجتمع تدريجياً ؟

أم اختيار طريق ثالثة تعتمد على تحصين الداخل وتنظيفه وبلورة إستراتيجية دفاعية عامة تشتمل على البعد السياسي والاجتماعي والاقتصادي والثقافي والأمني، وإعادة ترتيب مفاهيم الأمن المحلي (أمن النظم) ونظام الأمن الإقليمي من جديد بما يتلائم والتطورات التي تجتاح المنطقة برمتها، وبما ينسجم مع منطلقات الأمن القومي العربي دون أي تدخلات أجنبية من أي لون وصوب ؟ .

فالموجة تجتاح المنطقة، يقودها قراصنة أمريكيون وبريطانيون وفرنسيون وأطلسيون وصهاينة عنصريون .. فبعض هذه الأنظمة وضِعَ على نار أطلسية حامية، وبعضها على نار هادئة، والبعض الآخر على نار هادئة جداً ريثما تنضج الطبخة الإستخبارية الأمريكية الصهيونية الإيرانية المشتركة !!

هل ترون ما حل بالخليج العربي وما سيحل بالأمة العربية بعد إسقاط النظام الوطني في العراق وتدميره واحتلالـــه ؟!
د .أبا الحكم 3/8/2011







 
قديم 09-09-11, 08:53 AM   رقم المشاركة : 3
التميمي البحريني
عضو فعال






التميمي البحريني غير متصل

التميمي البحريني is on a distinguished road


اخي الكريم الان امريكا تريد عودة الثقة مع البحرين ومع الخليج لان الحركة التي عملها سعود الفيصل وبندر بن سلطان صفعت صفعه قوية ل امريكا فتراجعت عن خانتها وبدأت تتودد على الخليج حيث شاهدنا زيارة روبرت غيتس للملك حمد وبعده بساعات قليلة تم اعلان السلامة الوطنية يعني معناه ان امريكا قالت خلاص انتو اعنلو السلامة الوطنية احنا رايحين نكون معاكم ونقول ان الي صاير بالبحرين تحرك ايراني يعني بمعناه تصاريح اعلامية حق العالم

اما المشير خليفة بن احمد فهو اسد البحرين فهو شخص خبير عسكري وانا شخصيا اريده ان يكون رئيس للوزراء بعد الشيخ خليفة بن سلمان اطال الله في اعمارهم وللعلم ان المشير خليفة بن احمد محبوب لدى افراد الجيش جميعا بدون استثناء فهو يعاملهم كانهم ابناء له وتستطيعون ان تسألون كل بحريني شريف سوف يأكدون لكم







 
قديم 09-09-11, 08:53 AM   رقم المشاركة : 4
صدامي للنخاع
عضو فضي







صدامي للنخاع غير متصل

صدامي للنخاع is on a distinguished road


امريكا متواطئه مع المجوس منذ ما يزيد عن اربعين سنة بدا بحافظ الاسد مرورا بالخميني و انتهاء بالمالكي و شيعه البحرين



و المواقف و الدلائل كثيرة و لكن لا احد يعي ما يحدث



التهديدات المتبادلة بين امريكا و ايران لم تكن سوى عبارات غزل


منذ ان اعتلى الهالك المقبور روح الشيطان الخميني الى الان لم نجد اي افعال على الارض من هذه التهديدات


حرب ايران و فضيحة ايران جيت


مفاعل ايران يغض الطرف عنه

لكن حينما بدات بوادر مفاعل في العراق يقصف مباشرة و بدون تفكير


دمر العراق قلب الامة النابض


و لا زالت دولة المجوس قائمة و عبارات التهديد المكذوبة متبادلة


افعالهم و تصريحاتهم تفضحهم


ايران تساعد امريكا في العراق و افغانستان بلسان منوشهر متكي وزير خارجتهم


و نجد ما يشابهه من احد المؤولين الامريكان


بقول احد المؤلين في الغرب لقد كنا عاجزين عن طريقة لدخول العراق


الى ان اتت المساعده من ايران و عملائها


وضع حاكم في افغانستان موالي للمجوس بغض النظر عن اصله


رئيس باكستان مجوسي اصف زرداري
و اللي قبله قادياني برفيز مشرف
ثم انهم تامروا على سابقه نواز شريف و اطاحوا به
و قتلوا بنزير بوتو لاشعال الفتنة الطائفيه
و نصيحة لمجوس باكستان اياكم تفكروا و لو لمجرد لحظة بالاعتداء على سنة باكستان لان السنه هناك يردون الصاع بعشرة و اسئلوا قتلاكم

اما سوريا حاكم علوي سيعي متطرف اصله من ايران كرس قتل السنة و قمعهم لمدة 30 سنة و ثم ابنه من بعده
ثم ان الشعب اللبناني لم يسلم منه

جلب العلويين من بني جلدته و وضعهم في مدينة طرابلس السنية و في منطقه جبل محسن
و دعم حزب الشيطان و جعله ينموا مثل السرطان وهاهو الان كما ترونه يصول و يجول
مكن لايران في سوربا و اقام مراكز لنشر الدباثة المجوسية
حتى انك عندما تزور السيدة زينب تحسب نفسك في قم او في مشهد
و العرب يغضون الطرف
امريكا تغض الطرف عن اي مقاومة مججوسية مسلحة
لكن اي شيء اسلامي ينعت بالارهاب
الحوثيين عندكم مثال اعتدوا على الامنين و قتلوهم لم نجد من سماهم ارهابيين
لكن القاعده او اي حركة مقاومة اسلامية تنعتت بالارهاب

ناتي الى العراق
اسقطوا من وقف بوجههم بمصيدة الكويت
بعد ان انهكوه بحرب المجوس في القادسية الثانية
حصار 13 سنة و موت ما يزيد عن ملبون طفل
اثناء الحرب سنة 91 حينما كانت حرب ما يسمى بتحرير الكويت
عندما تراجع الجيش العراقي وجد الحرس الثوري الايراني محتل لجنوب العراق و يفعل ما رايناه سنة 2006 من تهجير و قتل على الهوية لاهل السنة و الجماعه

و سقطت 13 محافظة في العراق

ثم يحرر صدام العراق بمساعده اهل السنة الابطال في محافظة الرمادي و الانبار و ديالى و تكريت

هناك عبارة مشهورة لصدام يقول فيها الانبار المحافظة البيضاء و ثلثين الطق لدبالي لانها انتفضت عن بكرة ابيها معه سنة 91 لتحرير العراق من المجوسي .. ثلثين الطق لديالى اشارة لاهل السنة في هذه المحافظة الذين تبلغ نسبتهم فيها الثلثين

ثم بعد تحرير العراق بسنوات نجد ان الامريكان بدا ببث المظلوميات المجوسية و عرض ما سمي بالانتفاضة الشعبانية في جنوب العراق

انتفاضة المجوس الغوغاء


همسة في اذن الكويتيين

هل بعد السقوط حال الكويت افضل ام قبله ؟؟

في محاكمة صدام هل نجد من ذكر كلمة كويت ؟ ؟

ثم بعد هذا كله هل المراوغ المالكي اعطاكم ما تسمونه حقوقكم ؟؟ ام انه يساومكم مرة و يهدددكم مرة اخرى ؟؟ لان ثقافة المليشيات تعشعش في راس الهالكي اهلكه الله قولوا امين

لبنان ..

تمكين حزب الشيطان بمساعده سوريا و ايران و مسرحيات المقاومة التي بدات تتكشف حقيقتها للناس
اضعاف اهل السنة و قتل رموزهم و استهداف الحريري
الحريري ليس رمز للاسلام لكن شخصية محبوبة بين اهل السنة و له ثقله السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي
استهداف رموز السنة من علماء و شبابهم
احيي اهل طرابلس الاشاوس حينما قتلوا خمس من الخنازير العلويين حينما فكروا و لو للحظة الاعتداء على مدينة طرابلس قلععه اهل السنة

لكن يا اخوان اهل السنة بحاجة الى دعمكم

البحرين

اظن كل شي مكشوف
شيعه مدعومين من امريكا
اتصالات بين قياداتهم و بين امريكا او ايران
و ملكهم في عالم ثاني و الله ما رااح يصحى الا على ثورة سنية او ثورة مجوسية وقتها لن ينفع الندم
عفو عن المجرمين مرة بعد مرة
ليش ما حاول يجرب و لو لمرة واحدة اسلوب الشدة ؟ ؟

الله يكون بعون اهل السنة

حبيت اشارككم لكن اللي في الخاطر اكثر من ذلك بكثير


لعن الله بوش الاب و الابن اجمل ما قاله صدام احببت ان اختم بها







التوقيع :





إخـلـع نعـالَـك تـشـريـفـاَ و تـنـزيـهـا .…. واخـفـض جـنـاحـك لا فخـراَ و لا تيها
و احـنـي جـبـيـنَك إجـلالاَ و تـكـرمـةً .…. و ادخـل إليهـا فـمـا أدراك مـا فـيـهـا
هذي حمص و كـلّ الـكـون يعرفـهـا .…. شـابَ الزمـان و ما شـابت نواصيهـا
هذي حمص و فوق الأرض قد خُلِقتْ .…. سيف خالد يزهـو في أعـاليهـا
هذي حمص و في الأهوال قد عبرتْ .…. تـمشـي الهُـوينى و عـيـن اللهِ تحميها

█████████████████████
██████████████████
█████████████████████
من مواضيعي في المنتدى
»» قال ان النظام لن يسقط فسقط من على الكرسي
»» ما رايكم بمنع مكبرات الصوت ؟؟
»» لستم بحزب اللات !!
»» من ادب الثورة ( معليش درعا معليش ) فيديو + كتابة اكثر من رائع
»» وين اللي جالسين يتهمو حماس ؟؟
 
قديم 09-09-11, 09:51 AM   رقم المشاركة : 5
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


والزبدة من هذا الكلام هل أستوعب الملك حمد الدرس من هذه المحنة التي عصفت بالبحرين
أم مازال يعفوا ويجامل المجوس على حساب البحرين وأهل السنة
إن أحداث البحرين درس لحكام الخليج وأهل السنة قاطبة
حتى يحذرو من أذناب المجوس ولاتأخذهم بهم رافة






 
قديم 09-09-11, 10:07 AM   رقم المشاركة : 6
الثقافة الاسلامية
عضو فضي






الثقافة الاسلامية غير متصل

الثقافة الاسلامية is on a distinguished road


ايران حملتها الاعلامية على القنوات الفضائية كانت موجهة بالطاقة القصوى للغرب والشرق. يندر ان تجد مقالات او اخبار بالانجليزية يتحدثون فيه عن ما يحدث في البحرين فعلا.

ففي تلك القنوات الرواية دائما "الأقلية السنية تضطهد الاكثرية الشيعية" بكل سذاجة. (بعض النظر عن من لهم موقف مسبق فلا اتحدث عنهم)

يجب فتح قنوات اخبارية باللغات الاجنبية بتمويل ذاتي... فلعبة الاعلام يجيدونها.. اما نحن .. ف "حبيبين" اعلاميا لعدم الرغبة بالاعتداء على احد لكن هم الآن يجعلون التحرك الاعلامي واجبا...







 
قديم 10-09-11, 03:41 AM   رقم المشاركة : 7
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


دلائل التعاون بين ايران و اميركا و اسرائيل الحكومة الاميركية تمول شركات تعمل في ايران ودعوة ايران اسرائيل للاستثمار في ايران

http://alwatan.wordpress.com/2011/04...7%D8%B3%D8%B1/







 
قديم 10-09-11, 09:51 AM   رقم المشاركة : 8
محمدالغامدي
مشترك جديد






محمدالغامدي غير متصل

محمدالغامدي is on a distinguished road


لابد ان الملك حمد ان لا يعطي اخوان القردة والخنازير اي فرصة وان يبيدهم من اول مره







 
قديم 10-09-11, 10:59 AM   رقم المشاركة : 9
الباشا محب لآل البيت
عضو نشيط






الباشا محب لآل البيت غير متصل

الباشا محب لآل البيت is on a distinguished road


ملك البحرين وحكام المنطقة ... يريدون ...
أن تكون المنطقة هادئة .. وتتعامل على هذا الأساس ...
مع الجميع .. رغم وضوح الرؤية .. ومؤشرات التأثير ...
ولا يزالون يسمعون للمنافقين من علمانيين وليبراليين ...
من نصائح .. وما هي وساوس شيطان رجيم ...
بل ومن خارج الحدود ... أمريكا وغيرها ..
والروافض لديهم أجدندة إيرانية واضحة المعالم ...
ينفذونها عقديا وتستند إلى شرعية شرعها ...
مجوس ليس لهم في دين ألله قول ولا عقل ...
يسيرون قطعان الروافض في الخليج ..
أقلية كانت أو أكثرية ...
فتغيب شرع ألله .. هو الفصل في ما يحدث ....
والدعوة للجهاد وعسكرة الشباب .. هو الأهم ..
فهل نعي .. الأحداث !؟!؟!؟!؟






 
قديم 10-09-11, 04:07 PM   رقم المشاركة : 10
ابوحذيفة
عضو نشيط






ابوحذيفة غير متصل

ابوحذيفة is on a distinguished road


الاختلاف بين امريكا وايران هو اختلاف بين اللصوص على تقسيم الغنائم
ولكن نقول رب ضارة نافعة
فما حدث في البحرين كشف لنا الوجه القييح لايران واذنابها







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:07 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "