العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-11, 01:22 PM   رقم المشاركة : 1
تفائلوابالخير
عضو فعال






تفائلوابالخير غير متصل

تفائلوابالخير is on a distinguished road


حكومة قطر تستأجر حلبه سباق في بريطانيا ب مليار ونصف ريال سعودي !

قطر تجري محادثات لاستئجار حلبة سيلفرستون البريطانية !






أفادت صحيفة اندبندنت اليوم الأحد أن صندوق الثروة السيادية القطري (للأسرة الحاكمة ) يجري محادثات حصرية مع نادي سائقي السباقات البريطانيين لاستئجار حلبة سيلفرستون لسباقات فورمولا 1 .

وقالت الصحيفة إن النادي الذي يملك الحلبة يجري محادثات مع جهاز قطر للاستثمار لتأجير موقع سيلفرستون المقام على مساحة 850 فدانا لمدة 150 عاما في صفقة من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 250 مليون جنيه استرليني (405.7 مليون دولار).

وأضافت اندبندنت أن الاختيار وقع على جهاز قطر للاستثمار من قائمة قصيرة وضعتها برايس-ووترهاوس-كوبرز.

ولم يتسن الاتصال بجهاز قطر للاستثمار ولا بنادي السائقين للحصول على تعقيب.

كانت سيلفرستون استضافت أول سباق لبطولة فورمولا 1 في عام 1950 لكنها تعرضت لانتقادات متكررة في السنوات الأخيرة من قبل بيرني ايكلستون مالك الحقوق التجارية لبطولة فورمولا 1 الذي اشتهر تشبيهه لها بأنها "معرض ريفي متنكر في هيئة حدث عالمي."

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله "للقيام بكل أعمال التطوير اضطروا إلى اقتراض أموال طائلة وفي المدى الطويل فإن النادي عاجز عن خدمة تلك الالتزامات."

ومن بين الاستثمارات الأخرى البارزة لجهاز قطر للاستثمار في العامين الأخيرين استحواذه مقابل 1.5 مليار جنيه على متجر هارودز في لندن.

وتملك قطر أيضا حصصا في شركات مثل جيه سينسبري ومجموعة باركليز المصرفية وشركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات عن طريق جهاز قطر للاستثمار.

(الدولار يساوي 0.616 جنيه استرليني)






التوقيع :
صدق ابن تيميه رحمة الله عليه حين قال :

((الرافضةُ غالبُ حججهم أشعارٌ تليق بجهلهم وظلمهم ، وحكايات مكذوبة تليق بجهلهم وكذبهم ، وما يُثبت أصول الدين بمثل هذه الأشعار ، إلاّ من ليس معدوداً من أولي الأبصار))
من مواضيعي في المنتدى
»» أستراليا: وقعنا اتفاقا مع الكويت وقطر والبحرين لحظر ذبح الخراف بالمنازل
»» الشيخ يوسف القرضاوي يطالب ب الوحده بين (مصر وليبيا وتونس ) .
»» يعيش بالقرب من الحرم النبوي ويلبس عمامة ولايعرف يقرأ القرأن !!
»» ضبط شيعة احتفلوا بعاشوراء فى الحسين ب ((مصر ))
»» الأحتلال الرافضي للكويت :حذف حديث يحرم سب الصحابة من منهج التربية الإسلامية
 
قديم 29-08-11, 01:25 PM   رقم المشاركة : 2
تفائلوابالخير
عضو فعال






تفائلوابالخير غير متصل

تفائلوابالخير is on a distinguished road


هذا المبلغ الضخم تستطيع حكومة قطر أنشاء أكثر من 20 حلبة سباق .

هل هذه الحلبة تسوى هذا المبلغ الضخم ؟؟؟!!












التوقيع :
اللهم أغفر لنا على تقصيرنا في رمضان ..اللهم أمين .

لاحول والا قوة إلأ بالله العلى العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل



من مواضيعي في المنتدى»» للأسف : السعودية تطلق سراح جميع معتقلي المظاهرات في القطيف !!
»» مخـــاوف من أن ترفــض أمريكــا رد الأمــوال الخليجيــة السياديـــة
»» الداعية سويدان: الثورات العربية أعظم الجهاد
»» أبو غزالة : ( أكبرسرقة ضدنا ) - الغرب لن يفرج عن أرصده الدول العربية .
»» سيف الاسلام القذافي: لا نجري مفاوضات مع الخوارج والخارجين علي ولي الامر وعلي الملة

الصفويين دائما مهزومون !مشاهدة ملفه الشخصي






التوقيع :
صدق ابن تيميه رحمة الله عليه حين قال :

((الرافضةُ غالبُ حججهم أشعارٌ تليق بجهلهم وظلمهم ، وحكايات مكذوبة تليق بجهلهم وكذبهم ، وما يُثبت أصول الدين بمثل هذه الأشعار ، إلاّ من ليس معدوداً من أولي الأبصار))
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة مدوية في وزارة التربية والتعليم الكويتية: زيارة كربلاء بدل عن تحريم سب الصحابة
»» مقطع نادر ( لحتضار أسد ) .نسئل الله السلامة
»» مخـــاوف من أن ترفــض أمريكــا رد الأمــوال الخليجيــة السياديـــة
»» للنشر لبيان الخطر :( محاضرة التغلغل الإيراني في الكويت وتهاون أل صباح ) فيديو
»» الخطوط القطرية تسميه ب الخليج الفارسي .
 
قديم 29-08-11, 02:23 PM   رقم المشاركة : 3
الثقافة الاسلامية
عضو فضي






الثقافة الاسلامية غير متصل

الثقافة الاسلامية is on a distinguished road


الخبر على موقع الاندبندنت هو شراء وليس ايجار..

وذكروا جزء من الموقع صالح للانشاءات من فنادق وغيره..

وحتى لو ابقوه كما هو ما اشتروه وهو ما يدخل لهم اموال.

لهم فترة هذا الصندوق يدور ويتصيد المتعثرين والمديونين للحصول على صفقات, فما ينخاف عليهم.

اما وصف الصندوق السيادي بالخاص بالاسرة الحاكمة فهذا غير دقيق.







 
قديم 29-08-11, 09:43 PM   رقم المشاركة : 4
تفائلوابالخير
عضو فعال






تفائلوابالخير غير متصل

تفائلوابالخير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقافة الاسلامية مشاهدة المشاركة
   الخبر على موقع الاندبندنت هو شراء وليس ايجار..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثقافة الاسلامية مشاهدة المشاركة
  
وذكروا جزء من الموقع صالح للانشاءات من فنادق وغيره..

وحتى لو ابقوه كما هو ما اشتروه وهو ما يدخل لهم اموال.

لهم فترة هذا الصندوق يدور ويتصيد المتعثرين والمديونين للحصول على صفقات, فما ينخاف عليهم.

اما وصف الصندوق السيادي بالخاص بالاسرة الحاكمة فهذا غير دقيق.

أن كان شراء النادي فهوا كارثة أكبر من أستئجارة

فالمبلغ مليار ونصف ممكن يبنى أكثر من هذ النادي ب 4 مرات

وكما هو مكتوب فنادي البريطاني يعاني من أزمة مالية فقطر هي بنك الأنقاذ

للأقتصاد البريطاني .

كما أن نادي سباق السيارات لايوجد له أي جدوى أستثماريه في الوقت الحالي

التي تعاني أوربا من أزمة مالية كبيرة . وهذه محاولة الحكومة القطرية لأنقاذ أقتصاد

أوربا وخاصة الأقتصاد البريطاني وكذلك الأقتصاد اليوناني بشراء الحكومة القطرية

بنكين ربويين للحكومه اليونانيه مؤخرا بسعر خيالي لأنقاذ أقتصادهم . أعان الله الشعب القطري .

وللعلم جهاز قطر للأستثمار هو تابع للأسرة الحاكمة .

http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=221566&pg=30






التوقيع :
صدق ابن تيميه رحمة الله عليه حين قال :

((الرافضةُ غالبُ حججهم أشعارٌ تليق بجهلهم وظلمهم ، وحكايات مكذوبة تليق بجهلهم وكذبهم ، وما يُثبت أصول الدين بمثل هذه الأشعار ، إلاّ من ليس معدوداً من أولي الأبصار))
من مواضيعي في المنتدى
»» نمر النمر يتحدى الحكومة السعودية من على المنبر
»» مارأيكم في الفتوى : فتوى جزائرية: المناظرات بين السنة والشيعة.. حرام !!!!!
»» ماذا قال ملك البحرين اليوم (على الهواء مباشرة) ؟
»» العريفي : الملائكة تقاتل مع ثوار سوريا .
»» الرافضي نمر النمر يخطب في مكان مجهول بكامل حريته . والخاسر رافضه القطيف
 
قديم 29-08-11, 09:48 PM   رقم المشاركة : 5
نصير الموحدين
عضو ذهبي







نصير الموحدين غير متصل

نصير الموحدين is on a distinguished road


اعتقد ان الذيب ما يهرول عبث قطر تسعى لمصالحها واعتقد انها تنجح في ذالك حتى لو اغضبتنا..!







التوقيع :
يا اهل الشام:


(أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ)
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

من مواضيعي في المنتدى
»» هههه لا يفوتكم المجوسي صااادوه
»» صحفيه امريكيه توجه خطاب للسعوديين
»» هذا حال اخوانكم في الصومال// فديو مبكي
»» لألألألألأ يفوتكم خطاب السستاني للعشب البحريني جديد
»» نضام عصابه الاسد يسكت بلبل الثوره السوريه بقطع حنجرته
 
قديم 29-08-11, 11:27 PM   رقم المشاركة : 6
سيف النصر
عضو فعال







سيف النصر غير متصل

سيف النصر is on a distinguished road


Unhappy

لو تم استثمار هذه الأموال لمساعدة الصومال وانقاذ اطفاله من المجاعة التي تفتك بهم لكان خيرا لقطر وأميرها وأهلها
العرب لم يرقوا بعد لعظمة الرسالة الربانية التي يحملونها
لاحول ولا قوة الا بالله العلي القدير








التوقيع :
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: { لكل أمة مجوس، ومجوس هذه الأمة الذين يقولون : لا قدر، من مات منهم فلا تشهدوا جنازته ومن مرض منهم فلا تعودوه، وهم شيعة الدجال، وحق على الله أن يلحقهم بالدجال }[سنن أبو داوود]

اضغط على الرابط
موقع فضيلة الشيخ محمد سعيد رسلان




من مواضيعي في المنتدى
»» خيانات الوزير مؤيد الدين أبا طالب محمد بن أحمد العلقمي الشيعي في دخول التتار بغداد
»» مسيرة الكلاب للرافضة (مثير للضحك)
»» ميلشيات الأسد والإستهزاء بالشعائر في بيوت الله
»» أسرار الثورات العربية والمخطط الصهيوني
»» وزير الأوقاف المغربي :لا مشكل مع التشيع الغير سياسي
 
قديم 12-12-11, 12:03 AM   رقم المشاركة : 7
سيف ألآسلام
عضو ماسي







سيف ألآسلام غير متصل

سيف ألآسلام is on a distinguished road


أحسنت أخي الكريم سيف النصر
فوالله سيسألون عن تبذير ألاموال يمنى ويسرا
بينما هناك من الملايين الجوعى الذين يموتون على قارعة الطرقات دون آدنى شفقة ولارحمة
لو كانت آموال المسلمين التي تذهب عبثٍ وفسادا للدعوة في مختلف العالم لما أصبنا بهذا الذل والهوان
فهاهم الغرب والصفويييون يخططون على ألامد البعيد بينما نكتفي بالملذات فلاحول ولاقوة إلا بالله

فالغرب الكافر ما أن يجد بهيمة من بهائم المسلمين التي فتكت بها ألامراض سرعان ماتجنده لمصالحها حتى يكون نمؤذج اخر يسير في ركبه السذج من أبناء إلاسلام في صورة ألاعلام الخبيث

بينما الصفويون ينشرون مذهبهم بتقاعسنا والذهاب إلى الملذات وشراء كل ماليس لنا ويخالف معتقدنا
أنظروا إلى إيران نمؤذج خبيث سرطاني يمتد كل يوم إلى كل ألارجاء بكل خبث في بناء إلانسان المطيع لمصالحهم الخبيثة في كل البلدان العربية قاطبة وألاكبر وألادهى إننا بتنا عاجزون عن الدخول إلى العمق إلايراني
لآن إيران عرفت كيف تشغلنا بأنفسنا من خلال مطاياها حتى ترتاح لتنفيذ ألاجندة الخبيثة في برمجة التشيع وارساء القواعد والخلاياء النائمة وزعزعة وغسل ادمغة الشباب المسلم من خلال علماء يظهرون إنهم من آهل السنة والجماعة بينما هم بالاصل كمن ينتظر جرعة المخدر قبل أن يموت








التوقيع :
أخرج الطبراني في “المعجم الكبير” ورواته ثقات عن ابن عباس، قال:
قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ: “أول هذا الأمر نبوة ورحمة، ثم يكون خلافة ورحمة، ثم يكون ملكاً ورحمة،
ثم يتكادمون عليه تكادم الحمر، فعليكم بالجهاد، وإن أفضل جهادكم الرباط، وإن أفضل رباطكم عسقلان
من مواضيعي في المنتدى
»» للمخدوعين بحزب الات اللبناني
»» رسالة إلى علماء اليمن إين انتم من اهلنا في دماج
»» انتبهوا من مفتي العبرية الشيخ المتشيخ
»» إلى متى هذا السكوت
»» الشعب يريد استرجاع النعال الشعب يريد استرجاع النعال
 
قديم 12-12-11, 12:21 AM   رقم المشاركة : 8
نحب الصحابة
عضو ماسي







نحب الصحابة غير متصل

نحب الصحابة is on a distinguished road


Lightbulb

استثمارذكي للاموال >> خارجيا
فعلتها الكويت من قبلها و نجحت وان شاء الله قطر فى طريقها للنجاح >> الله يوفقهم
الاستثمار في أوربا وبريطانيا بالذات له فوائد جمه ويؤثر على المواقف والقرارات السياسية الدولية
قطر فى الاونة الاخيرة لها مواقف طيبة للغاية و كذلك قناة الجزيرة
الله يوفق الاخوة فى دولة قطر الحبيبة ويبارك لهم فى أموالهم






 
قديم 12-12-11, 12:31 AM   رقم المشاركة : 9
احمد فاروق احمد
موقوف








احمد فاروق احمد غير متصل

احمد فاروق احمد is on a distinguished road


س

ف


ه







 
قديم 12-12-11, 04:13 AM   رقم المشاركة : 10
جاسمكو
عضو ماسي






جاسمكو غير متصل

جاسمكو is on a distinguished road


صدق المثل الذي يقول و كل ذي نعمة محسود

من يطالع الامر على ارض الواقع نجد ان دولة قطر هذه الدولة الصغيرة التي استطاعت تلعب في ميادين عدة اثارت علىها الحاسدين الذين ينظرون الي فشل بلدانهم و نجاح قطر فلا يجدون الي مثل الحاسد الذي لذي لم يجد في الورد سوء فقال يا احمر الخدين

الدول النفطية التي تعتبر اغنى من قطر لكن لسوء ادارة حكامها وطغيانهم نجدها تعاني من الفقر والتخلف

1- ليبيا
2- الجزائر
3- العراق
و انظر الي التطور الذي وصلت اليه قطر و التخلف الذي تعيشه البلدان الثلاث
قطر دخلت مجال الاعلام و حققت التفوق
دخلت مجال العمران و حولت الصحراء الي جنة
دخلت مجال الاستثمار و انشئت صندوق لاستثمار اموالها
فتفوقت واقتنصت الفرص لللاستحواذ على الاستثمارت التي ستحقق دخل مستقبلي
بينما القذافي القذافي في نهب اموال الشعب الليبي و توزيعه الى على قوات قرنق لدعم انفصال السودان ودعم الجيش الارلندي و شراء رؤساء الفريفيا ليصبح ملك ملوك افريقيا
قارن بين الدولتين لتعرف الفرق الجزائر لديها احتياطي مالي اودعته في بنوك اميركا لتاخذ عليه فائدة منخفضة بينما قطر تشتري شركات وعقارات لتحقق ارباح مضاعفة
اذكر مثال بسيط كيف يقوم الحاسدين بالكيل بمكيالين

عندما قام مستثمر روسي بشراء نادي انجليزي قالوا استثمار مربح اما عندما قام مستثمر اماراتي نادي انجلزي قالوا تبذير و لايدرون ان النوادي مجال مغري للاستثمار و تحقق ارباح كبيرة .

اما الصومال فقد تبرعت قطر لها لكن ماذا عن الدول التي تملك الثروة الزراعية و النفطية كالعراق سوريا ولبنان و مصر وتونس والجزائر والمغرب لم ترسل مساعدات الي الصومال.







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "