العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-11, 09:05 PM   رقم المشاركة : 1
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


Thumbs up أخونا الإيراني يلجم الرافضي العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا رد من أخينا رضا الإيراني ؛
على المحاور الرافضي : الحاج صفوان ؛
يقول الحاج صفوان :


اقتباس:
فضلا منك هلا ذكرت لنا أسماء هؤلاء المشايخ؟؟!!!!


عجيب ، الآن أنا صدقت أنك أنت شيعي !

على أية حال ، أنت يظهر انك دارس في حوزة القصيم !!

وإسمك عبدالوهاب المطيري

وهذه التمثيليات ما تنطلي علينا صرنا متعودين عليكم ، والسؤال الذي وضعته لك سيكشف للجمهور أن كنت درست في حوزة القصيم أم الرياض!

كان هذا جواب أخينا رضا -جزاه الله خيرآ- :


أهلا وسهلا بأخي صفوان
أمرك عجيب يا صفوان ألا تصدق أن هناك شيعي ترك المذهب ؟؟؟
أهي خرافة وأسطورة في نظرك ؟؟
أتصدق أسطورة المهدي وسردابه ولا تصدق واقعة ترك شيعي لمذهبه ؟؟؟؟؟؟

إذا كان الألوف من المسيحيين في الغرب يسلمون ويعتنقون المذهب السني أفتستبعد ذلك على الشيعي الذي يؤمن بالله والرسول والقرآن ؟؟

هل لك أن تقل لي عدد المسيحيين الذين اعتنقوا الاسلام واعتنقوا التشيع في المائة سنة الأخيرة ؟

ثم بخصوص تساؤلاتك يسرني أن أجيب عنها بالتفصيل في المستقبل القريب فلا تستعجل علي، وسأحدثك عن حكاية الخمس والصراع بين المراجع لأجل الخمس..

وربما حضرتك لا تعلم أنه لولا الخمس والتقليد لمات المذهب الشيعي منذ أكثر من ألف سنة .
فالتقليد هو الأفيون المقدم للشيعي حتى يرضخ لكل ما يقال له وينفذ الأمر بلا نقاش وإلا حل عليه سخط الله ، والخمس هو الدافع الحقيقي لتحريك وتجييش مشاعر الشيعة ضد السنة وتأليب الناس على الصحابة وعلى أتباع الصحابة ، فأكثر ما كان يهدد المذهب ويخيف مراجعه هو أن يتصل الشيعة بأخوانهم من أهل السنة ويحدث التسامح الديني، لأن هذا معناه أن الشيعي سيسمع من السني ومن الشيخ السني وقد يتأثر به وبأفكاره فينكر المتعة وينكر الخمس وبالتالي يضيع المذهب، فإن مراجع المذهب جمعوا أموالا ضخمة تقارب أموال قارون بسبب الخمس وهذا المال هو الذي مكنهم من استمرار ودوام المذهب إلى يومنا هذا.

وسنحدثك بالتفصيل عن المنافسة الشرسة بين مراجع قم ومراجع النجف، ولعلك لا تعلم أن حوزة النجف كانت هي المركز الأول للتعليم الديني الشيعي ، ولم يرتفع شأن الحوزة في قم إلا في ما بعد الثورة البائسة في عهد الهندي الكافر الخميني.

وبعدها جرى قتل واغتيال للصدر وأعان الحكيم على ذلك ، ثم تم وضع السستاني الإيراني وجعلوه المرجع الأعلى في النجف في خطوة تهدف إلى إضعاف نجف وجعلها تدور في فلك قم وجبي الاموال إلى قم من الشيعة العراقيين الأغنياء بدلا من مكوثها في العراق.
ولكن الحرب مستعرة بين مكتب السستاني في قم والحيدر الخراساني الآية العظمى في قم لأن السستاني إضافة إلى أخذه لمحصول العراق لم يزل يأخذ محصولا في قم عبر وكيله وهو مخالف للشرط المتفق عليه !!!

وكذلك الحرب التي أقيمت بين الآيات العظام محمد الفاضل اللنكراني والجواد التبريزي يعرفها القاصي والداني، والخصام بين آية الله محمد يزدي واية الله يوسف صانعي معروف أيضا ، ومع أن وسائل الاعلام المحلية تصوّر الصراع أن يوسف صانعي هو من الداعمين لمنتظري وموسوي ومحمد يزدي من الداعمين لنجاد إلا أن حقيقة الصراع كما أخبرنا به بعض أساتذة الحوزة هو الخمس ولا شيء غير الخمس.

ومع انه ليس في وسعي أن أذكر كل شيخ يأخذ الخمس وأسماء وكلائه ، ولا أظن أن أحدا بوسعه ذكر مثل هذه المعلومات إلا أن من المعروف أن اية الله خزعلي هو وكيل خامنئي في محافظة خراسان ووعبد الكريم الجزائري في الأهواز والشيخ نبوي في طهران ومحد روحاني نزاد في اصفهان وشيراز
ونعرف أسماء لأساتذة ووكلاء كمهدي ابراهيمي وعلي مير وعبد الرضا كفائي ومجتبى نامدار وعلي أصغر باقري وسيد خراشادي وسيد مصطفى ضيائي ومحمد شيخ زادة وغيرهم الكثير

أما في الخارج فالحرب مستعرة أيضا في النجف من خلال السستاني ووكيل خامنئي محمد أصفي.

وفي الخليج حيث تتمتع المنطقة بأهمية خاصة للمراجع الشيعية لغني الشيعة هناك، فقد عمد رجال الدين في ايران لمحاربة كل من يظهر نجمه في الخليج حتى لا يحمل درجة الاجتهاد ويصبح مرجعا للشيعة.
لذا فإنك تجد في الخليج مكاتب لخامنئي الذي ينشط في الكويت والامارات وآية الله النوري الهمداني الذي ينشط في البحرين ، وخامنئي وشيرازي الذين ينشطون في الامارات.
أما السعودية فمكتب خامنئي هو المسيطر هناك عبر وكيله الصفار. وفي لبنان يتمتع حسن نصر الله بالوكالة، لذا فقد شبت حربا واستعرت بين اية الله فضل الله من لبنان وأية الله الصافي الكلبايكاني ، وقد صورت الوسائل المحلية ومجالس العلم الصراع أنه بسبب أفكار فضل الله وآرائه ومواقفه من مظلومية الزهراء ولكن الحق أن أصل الصراع مادي بحت وهدفه الحصول على نصيب من الكعكة التي كانت ملكا لفضل الله في الخليج وفي لبنان ، وقد دخل يوسف مكي وكيل قم في دمشق ( وجاسوس آية الله الحيدر الخراساني) حربا مع فضل الله وحاول تشويه سمعته والاساءة إلى اعتقاداته لينفر الشيعة منه ومن حزب الدعوة ويقبلوا على حزب الله. وأذكر وثيقة اطلعت عليها رسالة سرية من مكي يعاير فيها فضل الله أنه قد نبت لحمه ودمه من سهم الامام.

الخمس هو الذي اغتال عددا من علماء المذهب ومراجعهم ، ولعلك لا تعرف أن من المراجع من له فرقا خاصة غايتها جمع المعلومات عن المرجع المنافس وتشويه سمعته ، وحتى اغتياله إن أمكن.
والخمس كذلك هو ما جعل درجة الاجتهاد صعبة المنال اليوم وتستغرق في العادة خمسة وعشرين عاما للحصول عليها علما أنهم يدرسوننا أن الطوسي والصدوق قد حصلا عليها في زمن قصير لا يتعدى بضع سنين !! ولكن لو أن كل من هب ودب أخذ الدرجة وبوسعه أن يكون مرجعا لتوزعت الثروات والامتيازات !

والخمس هو الذي دفع بأناس لا يؤمنون بالله ( وأقولها جديا) بالانضمام للحوزة وبذل الجهد في الدراسة لتحصيل العلوم الشرعية التي تؤهله للوصول إلى المرجعية فهذا معناه الخمس
إنه بزنس باسم الدين وباسم أهل البيت / ولعلك تعلم كم جنى مجيد نجل الخوئي من اموال لا تحرقها النيران كميراث من أبيه
الخوئي يرث أموالا لبنيه وأهله ؟؟؟؟ أموال من ؟؟؟
وهل كان الخوئي يملك شركة توتال للتنقيب عن النفط أم شركة مايكروسوفت ؟؟ أليس هذا هو مالي ومالك ومال أخيك وابن عمك الذي جمعناه من كدنا وعرقنا ليصل في نهاية الأمر بيد رجل سكير عربيد يعيش حياة أشبة بالأساطير من ميراث أبيه العالم الشيخ الإمام المرجع قدس سره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والخمس هو الذي دفع أناسا من أصول هندية وأرمنية وأذرية لانتحال نسبهم وزعمهم أنهم من آل البيت !!!
ألم تسمع بخرافة المراجع الذين لبسوا العمامة البيضاء في ريعان شبابهم ثم لبسوا السوداء عندما قوي نفوذهم ولمع نجمهم ؟؟؟

أنت حاج بالاسم المعرفي
ولكن ربما تكون صبيا في الحياة ولا تدرك هذه الأمور بعد، وقد احتجت أكثر من عشرين سنة لكي أطلع وأدرك حقارة هؤلاء المراجع الذين كونوا دينا من عندهم غايتهم فيه الخمس والمتعة، وما أجمل أن تبذل إليهم المال وتبذل إليهم أخواتك وبناتك ليعبثوا بأعراضهن ؟؟؟؟

مال (بالخمس) ونساء (بالمتعة) وسلطة (بالتقليد) وهذا غاية ما يتمناه هؤلاء.

وأقسم بالله العظيم أن هناك عددا من المراجع لا يصلون ولا يصومون (وأقسم بالله العظيم على هذا) ولا جعلك الله تصدق هذا ولكن كثيرا من أهل إيران المثقفين الأحرار مثلي يعرف هذا وهي حقيقة شاء من شاء وأبى من أبى

سأحدثك عن كل هذه الأحداث بالتفصيل والأسماء والأزمان واسمي رضا غلام حسيني وآخر إقامة لي قم والآن أنا في الخارج بعد أن من الله علي بالخروج من هذه الدولة وأسأل الله أن أرجع إليها إلا وحكم المراجع بائد .وايميلي هو
[email protected]
واتصل بي إن شئت ، واسأل عني مدرسة آية الله الكلبايكاني في قم في زمن (2003 - 2005)

العجيب أخي الكريم صفوان أننا نحن الشيعة صدقنا قصصا وحكايات لم يصدقها أحد من البشر سوانا ( كحكايات المهدي الغائب وحكايات الأئمة وتقديساتهم) ولكننا نأبى تصديق أكثر القصص واقعية وأكثر الفرضيات منطقية كفرضية أن يكون الدين كله مفترى عليه وفرضية أن يكن أمهات المؤمنات على شرف وطهارة وعفاف كونهن أزواج الرسول وفرضية أن يكون الصحابة أفضل البشر بحكم كونهم أصحاب الرسول الذين نصروه في كافة المعارك.
المنطق يقول أن أصحاب الرجل يحمونه ويذودون عنه واللا منطق يقول أن الأصحاب مرتدون ودينهم فاسد والرسول يقف عاجزا عن فضحهم وكشفهم على حقيقتهم !!
المنطق يقول بعدم وجود انسان يعيش في سرداب وينتظر أكثر من ألفي سنة ومع ذلك هو القائم وصاحب الزمان واللا منطق هو الذي يدفعنا لتصديق ذلك .
والمنطق يلجئنا للقول أن القرآن محفوظ وإلا عد الدين كله في شبهة واللا منطق هو الذي يدفعنا لهذا واستسلمنا للا منطق. والمنطق يدفعنا للقول أن المحرك الأساسي لتحليل المتعة هو التمتع بأعراض النساء والمنطق يدفعنا للقول أن من يحرم المتعة لا بد أن يكون خائفاً من الله لأن شهوة الجنس فطرة للجميع والجميع يتمناها، واللا منطق هو الذي يقول أن من يحرم المتعة متبع لهواه ومن يحل المتعة هو تقي وورع.

والمصيبة كل المصيبة أننا في بداية دراستنا في الحوزة ندرس علم المنطق !!! ونحن أبعد ما نكون عن المنطق في تفكيرنا.

أتعلم ما أكثر ما يعجبني في مذهب أهل السنة ؟؟؟

فتشت في كل أديان الأرض ومذاهب الأنسان الوضعية والشرعية فوجدت أن في جميع تلك الفرق والأديان يتمتع رجل الدين بسلطة ونفوذ وامتياز مادي .
ابحث عنها كلها: الاسماعيلية - الزيدية - الإمامية - الدروز - النصيرية - القرامطة - النصارى - اليهود - المجوسية - الهندوسية - البوذية . حتى أديان بابل وآشور القديمة كلها تحمل قاسما مشتركا فيما بينها وهو أن رجل الدين فيها يتمتع بانتياز مادي وحظوة ونفوذ
وحده مذهب السنة لا يوجد فيه هذا، فأنا كابن تيمية وابن حنبل والشافعي في الامتيازات والحقوق ولا سلطة لهم علي إلا النصيحة والفتوى وليس لهم علي إلا التبجيل والاحترام !!
أرأيت ما أعظم هذا المذهب ؟؟؟؟ كل الناس فيه سواسية الجاهل والأمي والعالم والعارف والمجتهد
ولا واسطة بيننا وبين الله ، نتعامل مباشرة معه وليس أحد أولى مني بدعائي لنفسي.
أرأيت كم هو مريح هذا المذهب ؟؟

لن أعتنق دينا يسلط سيوف العلماء على رقبتي

لن أعتنق دينا يقدس بشراً


لن أعتنق دينا يخرس عقلي وفكري


لن أعتنق دينا العلم فيه مغنم لا مغرم


انتهى .


ننتظر الحاج صفوان ليجيب ؟







التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» هل يوجد في دين الشيعة أبواب في الحث على طلب العلم؟؟؟
»» انظر كيف ربيت على كره أمهات المؤمنين أيها الشيعي!!! ( يافراس الشمري)؟؟
»» معمم يقول : على من يتفرج قناتي صفا ووصال ؛ صيام ستمائة ألف سنة ؟
»» "تشابهت قلوبهم" : نظام الخامنئي+ نظام بشار + نظام القذافي
»» عالم يهودي /القضاء على إسرائيل هو إنهاء لمشاكل الشيعه .
 
قديم 20-08-11, 09:08 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لن يجيب أخي الكريم بارك الله فيك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا رافضة شعائرُ الله أم شعائر الجاهلية ؟
»» الزهراء رضي الله تعالى عنها تموت ميتة عادية لا شهادة كما يزعم الرافضة
»» الرد على شبهة [ تكفير إبن تيمية لنبي الله شعيب ]
»» القول الوافي في عطية العوفي
»» كتاب الكافي للكليني
 
قديم 20-08-11, 09:45 PM   رقم المشاركة : 3
أول السطر
مشترك جديد






أول السطر غير متصل

أول السطر is on a distinguished road


لله دره
أسأل الله له الثبات على الدين

بورك فيك







 
قديم 20-08-11, 10:09 PM   رقم المشاركة : 4
محب عمر الفاروق 00
موقوف






محب عمر الفاروق 00 غير متصل

محب عمر الفاروق 00 is on a distinguished road


من خلال قراءتي لمداخلات المدعو "رضا الإيراني" فأنا ألاحظ أن هناك مسرحية مخطط لها منذ البداية.
على كل....
هذا الموضوع يؤكد ما كنت دائما عن الوهابية: وهي أن أساليبهم لا تختلف كثيرا عن أساليب اليهود.
فهم يعتمدون كثيرا على التحريض القومي لإثارة الفتن بين الشيعة العرب وإخوانهم من الشيعة الفرس. لكن لو كان الفرس يعتنقون المذهب السني فسيصيرون إخوانهم في الدين ويفضلون على الشيعة العرب.
بمعنى أدق: الشيعي العربي خائن لما يفضل الشيعي الفارسي على العربي السني. أما العربي السني فلا حرج عليه لما يفضل أخاه السني الفارسي على الشيعي العربي: بل هذا هو واجبه.
وبالإمكان الملاحظة أنه لما قتل صدام 300000 شيعي عراقي في الانتفاضة الشعبانية فطلب الشيعة العون من إيران تم اتهامهم بالخيانة. وأيضا لما احتلت السعودية البحرين وطلب بعض الشيعة العون من إيران أيضا اتهموهم بالخيانة. لكن في المقابل فهم جهارا نهارا يطلبون الغوث من تركيا وأمريكا وحلف الناتو لإنقاذهم من بشار الأسد!!! ومن خلال تتبعي لمقالات شبكة الدفاع عن السنة فهناك تأييد واضح من أصحاب الشبكة لتدخل عسكري من قبل تركيا والناتو وأمريكا لإنقاذ إخوانهم السوريين من بشار الأسد.
على العموم... الواضح أن هذا المدعو "رضا الإيراني" إن صدق في ادعاءه أنه إيراني فهو عربي أو كردي ذو ميول انفصالية يريد تفكيك الجمهورية الإسلامية حفظها الله.
وادعاءاته الكاذبة عن وجود صراع بين قم والنجف لا أساس لها من الصحة. بل هي كما قلت تندرج ضمن أساليبكم التي لا تختلف كثيرا عن أساليب اليهود.
لا بد من التقريب بين أهل السنة بمختلف قومياتهم لكي لا يكونوا يد واحدة في حين لا بد من استخدام مختلف الوسائل لإثارة الفتن بين الشيعة.







 
قديم 20-08-11, 10:17 PM   رقم المشاركة : 5
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


لله درك اخي الفاضل رضا الايراااااااااااني

وقسم بالله ان كلامك يبررد القلب







التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» اسمعوا هالشيعي شنو يقووول
»» شيعي يتسنن ويفضح الشيعه ....
»» السيستاني يكمل رمضان
»» كل عام وانتم بخير سنه وشيعه
»» ياشيعه انتم جبناء واللي يقول غير كذب
 
قديم 20-08-11, 10:45 PM   رقم المشاركة : 6
محب عمر الفاروق 00
موقوف






محب عمر الفاروق 00 غير متصل

محب عمر الفاروق 00 is on a distinguished road


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد.
والله الذي لا إله إلا هو فإني منذ قراءتي لمداخلات المدعو "رضا الإيراني" فقد أحسست أن هناك مسرحية مخطط لها منذ البداية.
هذا الموضوع يؤكد ما كنت دائما أقوله عن الوهابية: وهو أن أساليبهم لا تختلف كثيرا عن أساليب.
فهم يسعون لإثارة النعرات القومية بغية إثارة الفتنة بين الشيعة العرب وإخوانهم الشيعة الفرس. لكن لو اعتنق الفرس المذهب السني فهم إخوانهم في الدين.
يعني: الشيعي العربي خائن لما يفضل أخاه الشيعي الفارسي على السني العربي. في حين السني العربي لا حرج عليه لما يفضل أخاه السني الفارسي على الشيعي العربي: بل هذا هو واجبه.
وفعلا: فنحن نلاحظ أنه لما قتل صدام حسين 300 ألف شيعي عراقي في الانتفاضة الشعبانية فطلب الشيعة العون من إيران اتهموهم بالخيانة. ولما احتلت السعودية البحرين فطلب الشيعة العون من إيران اتهموهم أيضا بالخيانة. لكن في المقابل نجدهم اليوم يستغيثون بتركيا وحلف الناتو وأمريكا بغية إنقاذ إخوانهم السوريين من بشار الأسد!! فمن خلال تتبعي لمقالات الشبكة لاحظت أن أصحابها يؤيدون تدخلا عسكريا من قبل تركيا والناتو وأمريكا للإطاحة بالنظام السوري.
على كل: الواضح أن هذا المدعو "رضا الإيراني" إن كان صادقا في ادعاءه أنه إيراني فهو عربي أو كردي ذو ميول انفصالية يريد تفكيك الجمهورية الإسلامية حفظها الله.
وأكاذيبه حول وجود صراع بين حوزة قم وحوزة النجف لا أساس لها من الصحة. بل هي تدخل ضمن أساليب الوهابية التي قلت أنها لا تختلف كثيرا عن أساليب اليهود:
لا بد من التقريب بين أهل السنة بمختلف قومياتهم قدر الإمكان ليكونوا يدا واحدة في مواجهة الشيعة الذين يجب إثارة الفتن بينهم.







 
قديم 20-08-11, 10:53 PM   رقم المشاركة : 7
الأسد الثائر
عضو نشيط






الأسد الثائر غير متصل

الأسد الثائر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب عمر الفاروق 00 مشاهدة المشاركة
   اللهم صل على محمد وعلى آل محمد.
واجبه.
وأكاذيبه حول وجود صراع بين حوزة قم وحوزة النجف لا أساس لها من الصحة
.



أنت الكاذب
الصراع بين المرجعيات واضح مرجعية حسين فضل الله النجفية محاربة من أكثر المرجعيات
الشيرازي والحبيب و الروحاني يختلفون مع الخامانئي
الحيدري يلعن السيستاني وكذلك السيستاني يلعن حسين فضل الله في بيانه
الصدر يلعن السيستاني

الحكيم ارتبط بالماسونية

الايرانيين من ابناء المراجع الشيرازية يعتنقون النصرانية في بريطانيا وبعضهم ينتسب الى المحافل الماسونية

وانا أقرأ ذلك في مواقعكم
ايران كدولة تحالف الماسونية في العراق وأفغانستان
وكانت صفقاتها مع اسرائيل سرية مثل صفقة ايران غيت
وهي ليست كحال الدول العربية التي تظهر الخيانة علنا للقضية
ايران ليس لها سوى المتجارة بالقضية الفلسطنية والتخوين والكذب الاعلامي صار واضح
من مبدأ كل من ليس مع النظام فهو مع أمريكا واسرائيل

حتى حزب الله بسبب المساخر التي تنقلها قناة المنار هبطت شعبيته كثيرا في البلدان القريبة وحتى بعض الشيعة ينكرون هذا الكذب الصارخ وأنا أقول لك صارتعقيدتكم هشة في النفوس
أما الشعب السوري المعارض يرفض التدخل من الدول الغربية
ولكن هذا من الكذب الذي تفترونه










التوقيع :
لا أتنمي الى أي تنظيم سياسي

من مواضيعي في المنتدى
»» 137 قضوا أمس الأحد بينهم نحو 99 من القوات النظامية والكتائب المقاتلة
»» 122قضوا امس الخميس بينهم80من القوات النظامية والكتائب المقاتلة
»» الى الأخ مازن مارأيك بكتاب فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب
»» أيها الجودي=1 ماهو دليلك أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو من حرم المتعة
»» رسالة عاجلة من القلب الى كل شيعي
 
قديم 20-08-11, 10:59 PM   رقم المشاركة : 8
رضا الايراني
عضو نشيط






رضا الايراني غير متصل

رضا الايراني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب عمر الفاروق 00 مشاهدة المشاركة
  


على العموم... الواضح أن هذا المدعو "رضا الإيراني" إن صدق في ادعاءه أنه إيراني فهو عربي أو كردي ذو ميول انفصالية يريد تفكيك الجمهورية الإسلامية حفظها الله.
وادعاءاته الكاذبة عن وجود صراع بين قم والنجف لا أساس لها من الصحة. بل هي كما قلت تندرج ضمن أساليبكم التي لا تختلف كثيرا عن أساليب اليهود.
لا بد من التقريب بين أهل السنة بمختلف قومياتهم لكي لا يكونوا يد واحدة في حين لا بد من استخدام مختلف الوسائل لإثارة الفتن بين الشيعة.




حيا الله الشيعة الصادقين

عنا نرد بإيجاز على ما تفضلت به من كلانم يدل على حنكتك السياسية والفكرية

أولا

إسمك بحد ذاته يبين كذبكم وخداعكم وكذب معمميك ومراجعك الخونة

تسب عمر - رضي الله عنه وأرضاه - كل يوم وتأتي هنا لتقول أنك تحبه !!!!

لعنة الله على الكاذبين


ثانيا

إنت تتهمني إنه أنا أسعى لتفكيك الجمهورية الإسلامية

وأحب أن أحيطك علما أن الجمهورية مفككة جاهزة ومو محتاجة تفكيك



ثالثا


الشيعي يمتاز بالكذب والخداع (والفضل في ذلك يرجع للتقية )

ولكن ما يمتاز به الشيعي الإيراني عن الشيعي العربي ( وأقولها بكل إنصاف ودون تعصب)

إنه الأول يحمل قليلا من العقل



رابعا

قولك عن الصراع في قم أنه لا أساس له من الصحة يدل إنك طفل وتتحدث بأحلامك وأما************

هذا ما ترجوه يا سيد

لكن الحقيقة مرة عليك ولا تستطيع أن تهضمها

حلوة جدا إنكم صدقتم أكثر القصص والحكايات تفاهة عبر التاريخ

ولا تستطيعون تصديق قضية يتحدث عنها العامة والخاصة في إيران .

أنت تصدق ما تريد أن تصدقه ولا تصدق ما لا تود أن يحدث

أنا مررت بهذه الحالة المرضية التي تعيش فيها أنت الآن وكنت أصدق ولا أصدق

كنت أصدق الأكاذيب والتفاهات وكنت لا أصدق الحقائاق والثوابت

والآن أنا لا أعلم إن كنت فعلا حقا إنسان عاقل في ذلك الوقت أو لا


خامسا

يمكنني القول وبكل ثقة وطمأنينة وأريحية

أن كل شيخ سني يدعو للتقريب بين السنة والشيعة ساذج وغبي وجاهل ولا يستحق لأن يكون شيخ

أما بالنسبة لك يالعربي الغبي ، فلو حدث واجتاحت إيران المنطقة كما تحلم -- إن شاء الله لا يحدث - فستجد نفسك أيها العربي الشيعي بين أكوام القمامة لأن الثورة هذه ليست لك أيها الغبي ولا للحسين ولا لأهل البيت.

بل هي ثورة للسيطرة السياسية والاقتصادية لإعادة أحياء ماضي إيران العظيم

وتصدير التشيع ليس إرضاء لله ولا إرضاء للحسين بل هو كسب قلوب الشيعة العرب وتعاطفهم للدولة الإيرانية

وبعدها راح تشوف البكاء على الحسين بماذا سيفيدك

أنا أعرف من المعلومات ما لا يعرفها أحد من السنة ولا من الشيعة

وعندما تعرف الحقيقة ستبين لك أنك كنت مطية وألعوبة

لأن المراجع كانوا يتمتعون ببناتك ويأخذون بأموالك ويترفهون بها على حسابك

وساعتها ستحقد على أبيك البليد الغبي الذي رباك على التشيع كما فعل أبي


أنا أمي كويتية وأبي إيراني من أصول أذرية وقد ولدت في الكويت ودرست في مدارسها (يعني نص عربي ونص إيراني)

وأنا أعشق بلدي إيران وافتخر بها كما أعشق اللغة العربية التي أتقنها وافتخر بها بين الإيرانيين

ولكن إيران التي أعشقها ليست إيران هذه

ليست إيران الخميني الهندي ولا إيران النجاد اليهودي

ولا غيره من المراجع الأرمن والأذريين الذي انتسبوا إلينا ليجمعوا الخمس

ولا إيران الحمار خامنئي الذي غش الشعب وتولى الحكم بتزويره لوصية سلفه الخميني بالتآمر مع الحمار الآخر رافسنجاني

ولا إيران الملالي الذين لا هم لهم إلا الأموال والفروج

ولا إيران التي يوجد فيها أكثر من 70 ألف ملا وشيخ لاأحد فيهم يحفظ القرآن ولا حتى جزء عم !!

ولا إيران المجوسية وإيران زرادشت ورستم واحتفالات عيد النوروز

ولا إيران التي تشعل الفتن في الحج وفي أقدس بقعة على الأرض

ولا إيران التي تحالفت مع إسرائيل غداة الثورة الإسلامية وتحالفت معها في حربها مع العراق واستعانت بخبراء اسرائيليين عسكريين

ولا إيران التي ينتشر فيها الايدز واللواط أكثر من انتشاره في امريكا


اريدها إيران الإسلامية التي ساهمت في الحضارة الإسلامية
واثرت الحضارة الإنسانية بعدد كبير من العلماء الفرس الذي هم محل فخر لكل إيراني

هذه إيران التي أريدها يا لبيب


أما أمثالك فالمراجع الشيعية أفضل منك وأحسن منك حالا ومقاما

فقد خسروا الآخرة واختاروا الدنيا وحصلوا على النساء والمال والجاه والسلطة

أما امثالك فلا دنيا ولا آخرة

وراح تفني عمرك وأنت أبله ومخدوع

تدفع الخمس ويتمتعون في بناتك وخواتك

وتبكي وتلطم بكل عاشورا على الحسين وكأنه ما أحد مات غيره

وتلعن الصحابة في الخفاء وتقف فمك مع السنة خوفا وتقية

وتربي ابنك على انتظار المهدي المنتظر مثل ما أبوك رباك تنتظره


هذا هو حالك وأمرك

وهو قد يثير الشفقه عليك عند كثير من الناس

ولكنه لا يثير الشفقة عندي

بل اقول تستاهل وتستحق أن تكون عبدا لأولئك الأوغاد الذين استعبدوك

فهنيئا لهم بمالك وعرضك

وتبا لك ولعقلك البليد










 
قديم 20-08-11, 11:06 PM   رقم المشاركة : 9
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


يعطيك العافية رضا الايراني أفحمته الا شوية
بالنسبة لمحب الفاروق 00 مبين عليه شيعي و محسب نفسه بلعب الدور علينا و بتهمنا بالكذب و اسمه لحاله كذبه المهم الجمهورية المجوسية الايرانية سندعسها بالبساطير و الجواتي و سندعس على جبهاهم بأرجلنا الطاهرة على جباههم النجسة مزقها الله كل ممزق






 
قديم 20-08-11, 11:17 PM   رقم المشاركة : 10
محبة الرسول الكريم
عضو فضي






محبة الرسول الكريم غير متصل

محبة الرسول الكريم is on a distinguished road


محب عمر الفاروق رجاء غير اسمك لان عمرر الفاروق اكبر واشرف من ان يتسمى به اي شيعي في الارض







التوقيع :
قال الله تعالى في كتابه الكريم((وزين لهم الشيطان اعمالهم فصدهم عن السبيل وكانوا مستبصرين)) العنكبوت 38
من مواضيعي في المنتدى
»» شيعي يتسنن ويفضح الشيعه ....
»» سؤال للشيعه؟؟
»» شوفوا الفرق بين اطفال السنه والشيعه
»» السيستاني يكمل رمضان
»» كل عام وانتم بخير سنه وشيعه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "