العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-11, 01:13 AM   رقم المشاركة : 1
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


يارافضه كيف تجرؤن على رد وتكذيب كلام الله

قال الله تعالى (لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم)

عندما نستشهد بهذه ألأيه لإثبات رضى الله عن الصحابه من أهل البيعه يرد علينا الرافضه بما يكذب كلام الله وبأحاديث لاترجعو بعدي كفار وحديث أصحابي أصحابي وقول الملائكه للرسول إنك لاتعلم ما أحدثو بعدك وهو إستشهاد في غير محله

فهل يمكن أن يشهد الله برضاه على من سيكونون في المستقبل أعداء له ولنبيه (ووليه ووصي رسوله) وكل أهل بيت النبي

هل يمكن أن يعطيهم الله هذه الشهاده وهو يعلم أنهم سينقلبون أم أن الله علام الغيوب لم يكن يعلم (أستغفر الله )

نحن نرى بأن رضى الله علام الغيوب عنهم هو شهادة لهم بالجنه يستحيل بعدها أن يكفر أحد منهم وأن يموت على غير ألإسلام فمابين أيدينا هو قول لله وهو قرأن وإعجاز والقول فيه هو القول الفصل ولامجال لرفع الرضى عن أهل البيعه أو أحدهم إلا بقول من الله أو رسوله وهو مالم نجده

فالله سبحانه وتعالى أورد لنا في القرأن شواهد ومعجزات كثيره عند توضيحه الكافرين من المؤمنين وكما أخبرنا الله بمن هو راضي عنه أخبرنا أيضا بمن هو غاضب عليه وأنه من أهل النار وهو ماتحقق على وجه التحقيق

فالله عندما أخبرنا أن عم النبي أبا لهب وزوجته من أهل النار كان هذا هو ماحصل فعلا رغم أن أبالهب كان حي وكان بإمكانه أن ينسف الدين والقرأن ويكذب الله لو أسلم حتى بلسانه ولكن لامجال فالله حكم بكفره ودخوله النار

وكذلك قول الله لسيدنا نوح وأوحي إلى نوح أنه لن يؤمن من قومك إلا من قد أمن . فهل أمن أحد من قوم نوح بعد قول الله بل إن سيدنا نوح توقف بعدها عن دعوته ألتي أستمرت تسعمائه وخمسون سنه وبدأ ببناء السفينه ومن بعدها الطوفان

وكذلك قوله تعالى عن سيدنا موسى والتقطه أل فرعون ليكون لهم عدوا وحزنا إن فرعون وهامان وجنودهما كانا خاطئين. وفعلا كان سيدنا موسى لهم عدوا وحزنا وكان فرعون وهامان وجنودهما من الكافرين الخاطئين

والشواهد والأدله على ذلك من القرأن كثيره

فلا مجال بعد قول الله وشهادة الله ورضى الله لأي قول أخر والقول بغير ذلك هو عدوان على الله وتجرأ على الخالق وعظمته وكماله من النقص
فكيف تقبلون أن تصفون الله بما لايليق






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضه ماذا ستردون على لله في يوم العرض عندما يسألكم هذا السؤال
»» لماذا رفض إبليس السجود وهو مأمور والروافض يسجدون وليسو مأمورين
»» خبر عاجل الروافض يعتدون على القنصليه السعوديه في طهران
»» كيف إهتديت
»» حرب الحوثي والسلفيين تمتد إلى ميادين الشعر: شعر هجاء بين حوثي وسلفي
  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 01:26 AM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  
قال الله تعالى (لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم)


عندما نستشهد بهذه ألأيه لإثبات رضى الله عن الصحابه من أهل البيعه يرد علينا الرافضه بما يكذب كلام الله وبأحاديث لاترجعو بعدي كفار وحديث أصحابي أصحابي وقول الملائكه للرسول إنك لاتعلم ما أحدثو بعدك وهو إستشهاد في غير محله

يا اخي الكريم

لو اردنا ان نعمل احاديث رسول الله بعقولنا كما يفعل الرافضة لقلنا ان علي هو الذي ارتد وكفر - وحاشاه عن ذلك - والشواهد فيه رضي الله عنه اقوى من الشواهد في ابي بكر وعمر رضي الله عنهم اجمعين ،، بل لا توجد شواهد اطلاقا في ابي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم

فالحديث وهو متفق عليه يقول لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض

وعندما نرى ان ابابكر وعمر وعثمان لم يحصل في خلافتهم ان اقتتل المسلمين فيما بينهم ،،، بل إن عثمان بن عفان رضي الله عنه رفض ان يدافع عنه الصحابة من الذين خرجوا عليه حتى لا يكون بسببه إقتتال بين المسلمين

فلوا مشينا على مبدأ الرافضة الفاسد لكان تحقيق حديث رسول الله في علي بن ابي طالب اكبر منه في من سبقه من الخلفاء ،،،

بل إن الحديث لا يتحقق اطلاقا في ابي بكر وعمر وعثمان فلم يحصل ان المسلمين يضرب بعضهم رقاب بعض الا في خلافة علي بن ابي طالب ،،، ونعلم انه على الحق وانه محق وان فعله صواب ولكن على مبدأ الروافض فيمكن لمن يريد ان يطعن في علي ان يطعن فيه منطلقا من هذا الحديث الصحيح الثابت المتفق عليه






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل لدى الرافضة دليل على وجود إمام صامت وإمام ناطق
»» هل من رافضي او شيعي يناقش بالعقل والمنطق والتأريخ فقط
»» اثر هدف الرافضة الأول في إعادة تشكيل (التقية)
»» إذا الشيعة في ايران ذاتها حوالي 60% فكيف يتجاوز عددهم 40% في البحرين
»» لا ادري ما كان سيكون عليه حالنا لو تولى الخلافة احدا غير ابابكر
  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 01:50 AM   رقم المشاركة : 3
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
يا اخي الكريم

لو اردنا ان نعمل احاديث رسول الله بعقولنا كما يفعل الرافضة لقلنا ان علي هو الذي ارتد وكفر - وحاشاه عن ذلك - والشواهد فيه رضي الله عنه اقوى من الشواهد في ابي بكر وعمر رضي الله عنهم اجمعين ،، بل لا توجد شواهد اطلاقا في ابي بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم

فالحديث وهو متفق عليه يقول لا ترجعوا بعدي كفارا يضرب بعضكم رقاب بعض

وعندما نرى ان ابابكر وعمر وعثمان لم يحصل في خلافتهم ان اقتتل المسلمين فيما بينهم ،،، بل إن عثمان بن عفان رضي الله عنه رفض ان يدافع عنه الصحابة من الذين خرجوا عليه حتى لا يكون بسببه إقتتال بين المسلمين

فلوا مشينا على مبدأ الرافضة الفاسد لكان تحقيق حديث رسول الله في علي بن ابي طالب اكبر منه في من سبقه من الخلفاء ،،،

بل إن الحديث لا يتحقق اطلاقا في ابي بكر وعمر وعثمان فلم يحصل ان المسلمين يضرب بعضهم رقاب بعض الا في خلافة علي بن ابي طالب ،،، ونعلم انه على الحق وانه محق وان فعله صواب ولكن على مبدأ الروافض فيمكن لمن يريد ان يطعن في علي ان يطعن فيه منطلقا من هذا الحديث الصحيح الثابت المتفق عليه

بارك الله فيك ولك أخي الكريم على هذه ألإضافه القيمه






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» علي ولي الله
»» طويلب شيعي تفضل هنا
»» كيف تكون رافضي شروط ومواصفات
»» سؤال ظريف وخفيف
»» إغتالو سعد الحريري جسديا ويريدون إغتيال إبنه سياسيا
  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 01:57 AM   رقم المشاركة : 4
الباقر 12
اثنا عشري






الباقر 12 غير متصل

الباقر 12 is on a distinguished road


حديث الحوض راح يظل غصة في قلوبكم إلى يوم الدين







  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 02:10 AM   رقم المشاركة : 5
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاذان مشاهدة المشاركة
   حديث الحوض راح يظل غصة في قلوبكم إلى يوم الدين

بحار الأنوار:ج8
باب 20 : صفة الحوض وساقيه صلوات الله عليه

- بشا ، جا ، ما : المفيد ، عن ابن قولويه ، عن الحسين بن محمد بن عامر ، عن المعلى ابن محمد ، عن محمد بن جمهور العمي ، عن ابن محبوب ، عن أبي محمد الوابشي ، عن أبي الورد قال : سمعت أباجعفر محمد علي الباقر عليهما السلام يقول : إذا كان يوم القيامة جمع الله الناس في صعيد واحد من الاولين والآخرين عراة حفاة ، فيوقفون على طريق المحشر حتى يعرقوا عرقا شديدا ، وتشتداأنفاسهم فيمكثون كذلك ما شاءالله ، وذلك قوله تعالي : فلا تسمع إلا همسا " قال : ثم ينادي مناد من تلقاء العرش : أين النبي الامي ؟ قال : فيقول الناس قد أسمعت كلافسم باسمه ، قال : فينادي : أين نبي الرحمة محمد بن عبدالله ؟ قال : فيقوم رسول الله صلى الله عليه وآله فيتقدم أمام الناس كلهم حتى ينتهي إلى حوض طوله مابين أيلة وصنعاء ، فيقف عليه ثم ينادي بصاحبكم فيقوم أمام الناس فيقف معه ، ثم يؤذن للناس فيمرون .
قال أبوجعفر عليه السلام : فبين وارد يومئذ وبين مصروف فإذا رأى رسول الله صلى الله عليه وآله من يصرف عنه من مجينا أهل البيت بكى ، وقال : يارب شيعة علي ، يارب شيعة علي ، قال : فيبعث الله عليه ( إليه خ ل ) ملكا فيقول له : مايبكيك يامحمد ؟ قال : فيقول : وكيف لا أبكي لاناس من شيعة أخي علي بن أبي طالب أراهم قد صرفوا تلقاء أصحاب النار ومنعوا من ورود حوضي ؟ قال : فيقول الله عزوجل له : يا محمد إني قد وهبتهم لك ، وصفحت لك عن ذنوبهم ، وألحقتهم بك وبمن كانوا يتولون من ذريتك وجعلتهم في زمرتك ، وأوردتهم حوضك ، وقبلت شفاعتك فيهم ، وأكرمتك بذلك .
فان كان شيعة علي-رض- يصرفون الى النار فهذا يعني أن شيعة محمد -ص- يصرفون الى الجنة.
جازاك الله خير يا مجلسي على نقل هذه الرواية فعلا انك تجيد الابحار
!






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» هداية محمد عبدالله المكرمي
»» مامدى تأثير الصغيرة الواحدة على إيمان مُرتكبها ؟
»» القرضاوي : ضحك علي حزب الشيطان وخدعوني ونادم على وقفتي ضد علماء السعودية بسببهم..!!
»» طامّه أخرى من نفس الموقع الطاعن في الثقل الاكبر مجتهد والطاعن في الثقل الاصغر كافرر!!
»» ورقات حول الدرر السنيّة
  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 02:15 AM   رقم المشاركة : 6
الباقر 12
اثنا عشري






الباقر 12 غير متصل

الباقر 12 is on a distinguished road




لا يا حبيبي خلني أفهمك

هذول ناس من الشيعة (حسب ما هو مذكور في الحديث) واسرفوا على أنفسهم بالمعاصي ، فيتوب الله عليهم ويغفر لهم ويدخلهم الجنة لمجرد أنهم من شيعة علي مثل ما هو مبين واضح من الحديث.
وما لها علاقو إنه شيعة علي دخلت معناه شيعة الرسول تدخل. وبعدين ما هو دليلك أن شيعة محمد (ص) هم أهل السنة ؟؟

بل على العكس حديث الحوض يصرح باسم الصحابة واضح وضوح الشمس ويقول (أصحابي اصحابي)
أكثر من هذا الوضوح لا يوجد







  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 02:24 AM   رقم المشاركة : 7
هشام السني
عضو ماسي






هشام السني غير متصل

هشام السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاذان مشاهدة المشاركة
  

لا يا حبيبي خلني أفهمك

هذول ناس من الشيعة (حسب ما هو مذكور في الحديث) واسرفوا على أنفسهم بالمعاصي ، فيتوب الله عليهم ويغفر لهم ويدخلهم الجنة لمجرد أنهم من شيعة علي مثل ما هو مبين واضح من الحديث.
وما لها علاقو إنه شيعة علي دخلت معناه شيعة الرسول تدخل. وبعدين ما هو دليلك أن شيعة محمد (ص) هم أهل السنة ؟؟

بل على العكس حديث الحوض يصرح باسم الصحابة واضح وضوح الشمس ويقول (أصحابي اصحابي)
أكثر من هذا الوضوح لا يوجد


هههههههههههههه
ايها الجاهل المقصود بهم هم المنافقين والاعراب الذين اسلموا حديثا وارتدوا بعد وفاة النبي عليه الصلاة والسلام وليس الصحابة
وسبب قول النبي عليه الصلاة والسلام (اصحابي اصحابي ) هو خوفه عليهم لكونه توفي وهو راضي عنهم
فهو عليه الصلاة والسلام بشر مثلنا لايعلم الغيب ولو قرات نص الحديث بانصاف لفهمت قصدي
الا اذا كنت لاتميز بين الصحابي والمنافقين فهذه مشكلتك انت واخوانك






  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 02:26 AM   رقم المشاركة : 8
الباقر 12
اثنا عشري






الباقر 12 غير متصل

الباقر 12 is on a distinguished road




يا سبحان الله

الرسول يقول أصحابي أصحابي

ويقصد بهم المنافقين والاعراب ؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله على نعمة العقل اللي غايبة عنكم

والله نفسي أعرف متى تفوقون من نومتكم هذه








  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 02:27 AM   رقم المشاركة : 9
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاذان مشاهدة المشاركة
  

لا يا حبيبي خلني أفهمك

هذول ناس من الشيعة (حسب ما هو مذكور في الحديث) واسرفوا على أنفسهم بالمعاصي ، فيتوب الله عليهم ويغفر لهم ويدخلهم الجنة لمجرد أنهم من شيعة علي مثل ما هو مبين واضح من الحديث.
وما لها علاقو إنه شيعة علي دخلت معناه شيعة الرسول تدخل. وبعدين ما هو دليلك أن شيعة محمد (ص) هم أهل السنة ؟؟

بل على العكس حديث الحوض يصرح باسم الصحابة واضح وضوح الشمس ويقول (أصحابي اصحابي)
أكثر من هذا الوضوح لا يوجد


تبرير مضحك
اقتباس:
فان كان شيعة علي-رض- يصرفون الى النار فهذا يعني أن شيعة محمد -ص- يصرفون الى الجنة.
جازاك الله خير يا مجلسي على نقل هذه الرواية فعلا انك تجيد الابحار !

س/مالافضل شيعة محمد أم شيعة الكرار ( الخونه كما قال عنهم ) ؟
اقتباس:
بل على العكس حديث الحوض يصرح باسم الصحابة واضح وضوح الشمس ويقول (أصحابي اصحابي)
أكثر من هذا الوضوح لا يوجد

ابن الوليد، عن الصفار، عن الخشاب، عن ابن كلوب، عن إسحاق بن عمار، عن جعفر، عن آبائه ع قال: قال رسول الله ص: ما وجدتم في كتاب الله عز وجل فالعمل لكم به لا عذر لكم في تركه، وما لم يكن في كتاب الله عز وجل وكانت فيه سنة مني فلا عذر لكم في ترك سنتي، وما لم يكن فيه سنة مني فما قال أصحابي فقولوا به، فإنما مثل أصحابي فيكم كمثل النجوم بأيها أخذ اهتدى، وبأي أقاويل أصحابي أخذتم اهتديتم، واختلاف أصحابي لكم رحمة فقيل: يا رسول الله ومن أصحابك ؟ قال: أهل بيتي
بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء22 صفحة 307
مستدرك سفينةالبحارلعلي النمازي الشهرودي (1405 هـ) الجزء6 صفحة174
فهل ينطبق عليكم حديث الحوض ؟






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» يامدّعي محبة الفاروق أقبل ولاتُدبر
»» سلسلة تناقضات الإباضية
»» من كتب الإباضية شرح حديث خلق الله آدم على صورته
»» هل أخطأ النبي صلى الله عليه واله وسلم في اختياره لعائشه زوجة له !!
»» الاثنى عشريه لايملكون دليلاً واحداً على أن الامام طالب بحقّه - الجودي تفضّل
  رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 02:30 AM   رقم المشاركة : 10
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاذان مشاهدة المشاركة
   حديث الحوض راح يظل غصة في قلوبكم إلى يوم الدين


شاذان

ممكن ان يأتي رجل ويدّعي ان علي بن ابي طالب هو الذي ينطبق
عليه انه ارتد واحدث بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم

فهل تستطيع ان تخرجه من الزعم بأنه من الذين ارتدوا وانه
يصرف عن الحوض

لا اريد منك ان تثبت ان ابا بكر او عمر او عثمان ارتد ،، فهذا
امر عصي عليك

ولكن اريد منك ان تثبت ان علي بن ابي طالب لا ينطبق عليه
"انهم ارتدوا بعدك"

حتى تتنور عقولنا






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» يا للهول فهذا برهان ان دين الشيعة باطل وانهم لا عقول لهم
»» قراءة في بعض مفاهيم "صولة الحق"
»» الرافضة لا يؤمنون بالاخرة
»» إلى الرافضة ،، اعطوني فرقا واحدا بين (دين) اهل السنة و(دين) اهل البيت
»» حقائق مدويّة تصادم دين الرافضة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "