العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-11, 08:11 PM   رقم المشاركة : 1
تفائلوابالخير
عضو فعال






تفائلوابالخير غير متصل

تفائلوابالخير is on a distinguished road


Cool مخـــاوف من أن ترفــض أمريكــا رد الأمــوال الخليجيــة السياديـــة

موضوع هام أقتصادي خليجي وفي نفس الوقت تجد القناة العبرية الخبيثة لا تعترف

إلا بالروافض

كخبراء ومحللين وسياسيين وتظهرهم على الساحة الأقتصادية ولكي يكون لهم

وزن ودور أعلامي في الخليج من خلال ظهورهم الأعلامي بأسمائهم اوصورهم .

************


مخـــاوف من أن ترفــض أمريكــا رد الأمــوال الخليجيــة السياديـــة

دبي – العربية .نت
توقّع خبراء أن تواجه اقتصاديات دول الخليج دوامة من المشاكل مع تنامي مخاطر الديون الأمريكية الضخمة على المنطقة التي يرتبط أغلب عملاتها بالدولار الأمريكي المتهاوي، واستبعد هؤلاء أن تنجح الحكومة بسهولة في سحب استثماراتها الهائلة من السوق الأمريكي المتعطش للأموال.

ومع تفاقم الأزمة يتوقع خبراء عواقب خطيرة لتراجع الدولار مما يشير الى دخول المنطقة في دائرة الخطر فيما إذا تدهورت قيمة العملة الأمريكية، لمستويات متدنية جدا.

خلل هيكلي



وذكر الدكتور أكبر جعفري في حديثه لـ"لعربية.نت" اليوم الاثنين من البحرين، بأن الاقتصاد الأمريكي يعاني من خلل هيكلي حيث برزت الأخطاء بشكل واضح خلال الفترة الماضية، وذكر بأن الأموال التي كانت تجري في الأسواق الأمريكية خلال الفترة السابقة معظمها كان أموالا وهمية وهي التي اصطادت الأموال الحقيقية وأدخلتها الى دائرة الخسارة.

ويرى رجل الأعمال والمستشار المالي عمران الموسوي أن أمريكا لن تقدر على تسديد فوائد الدين العام، وأن الخيارات أمامها أصبحت محدودة، وأن الأفق الآن لا يبشر بخير من جميع النواحي، سواء عند رفع سقف الدين أو اتخاذ خيار آخر.

وأوضح أن جزءا كبيرا من الميزانية العامة في أمريكا يصرف في جهات غير منتجة مثل القوات المسلحة والأمن والقواعد الأمريكية، إضافة الى التزامات مالية كبيرة ومساعدات لجميع أنحاء العالم مرهقة للموازنة.

وقال الموسوي متحدثا لـ"العربية.نت" إنه من المستبعد أن تتوصل الولايات المتحدة الى حل لمشكلة ديونها الضخمة مشيرا الى أن ماهو حاصل أن أمريكا تنفق على نحو أكثر مما تتيحه قدراتها.

وأكد أن الحل هو في التقشف واعادة صياغة نمط الحياة الأمريكي بشكل لايصبح فيه الاستهلاك الضخم هو المسيطر على حياة الفرد هناك.

وتوقع أن تكون دائرة الانعكاسات على اقتصاديات الخليج واسعة ،تبدأ من تراجع قيمة عملات دول المنطقة المرتبطة بالدولار وارتفاع كلفة صادراتها من بلدان آسيا وأوروبا التي تكسب عملاتها مزيدا من القوة مع كل أزمة تثيرها العملة الأمريكية.

وأضاف أن تراجع العملات الخليجية سيؤثر على قدرات الناس على الاستهلاك وعلى أوضاعهم المعيشية مع مايعنيه ذلك من تفاقم التضخم المستورد مع السلع القادمة من أوروبا وآسيا






التوقيع :
صدق ابن تيميه رحمة الله عليه حين قال :

((الرافضةُ غالبُ حججهم أشعارٌ تليق بجهلهم وظلمهم ، وحكايات مكذوبة تليق بجهلهم وكذبهم ، وما يُثبت أصول الدين بمثل هذه الأشعار ، إلاّ من ليس معدوداً من أولي الأبصار))
من مواضيعي في المنتدى
»» ماذا قال ملك البحرين اليوم (على الهواء مباشرة) ؟
»» مفتى عام المملكة : لايجوز وغير مقبول أحتقار سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
»» مقطع نادر ( لحتضار أسد ) .نسئل الله السلامة
»» احتجاج مواطن على عدم تلبيه المرشح البلدي لمطالبهم
»» الارهابيين في القطيف يتمنون الموت ل أل سعود
 
قديم 03-08-11, 12:44 PM   رقم المشاركة : 2
حرية الراي
موقوف






حرية الراي غير متصل

حرية الراي is on a distinguished road


يبدو أنه حان الوقت لفك الارتباط بين العملات الخليجية والدولار وربطه بسلة المعادن مثل الذهب والفضة والبلاتين ....فلم يعد أحد يشك في إنهيار امريكا وانهيار اقتصادها .







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "