| ||
14-07-11, 12:02 AM | رقم المشاركة : 1 | |
|
سؤال للعضو ذي النورين
|
|
14-07-11, 07:32 AM | رقم المشاركة : 2 | |
|
والله حلو هاالسؤال لهم باالمرصاااااااااااد!!! شكرا جزيلا لك؟؟؟ لكن لا أعتقد يجاوبون عليه لأنه حجة عليهم ويكون ضدهم!!! |
|
14-07-11, 07:50 AM | رقم المشاركة : 3 | |
|
التفاسير بين يدي .. |
|
14-07-11, 07:28 PM | رقم المشاركة : 4 | |
|
(فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ )س:هل الاقسام الثلاثة عند الاباضية مرجعهم الى الجنة؟؟؟ |
|
14-07-11, 08:14 PM | رقم المشاركة : 5 | |
|
انتظر الجواب |
|
15-07-11, 07:21 AM | رقم المشاركة : 6 | |
|
قوله: { ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا } أي: اخترنا { مِنْ عِبَادِنَا فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللهِ ذَلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ جَنَّاتُ عَدْنٍ يَدْخُلُونَهَا }. |
|
15-07-11, 07:21 AM | رقم المشاركة : 7 | |
|
{ ثم أورثنا الكتاب } العطف على اوحينا اي ثم حكمنا بايراث الكتاب او الماضي بمعنى المضارع قيل او المراد اورثناه من الامم الماضية فانه متضمن لكتبهم فكانه كان عندهم ثم انتقل الينا ويدل لهذا والذي اوحينا اليك هو الحق مصدقا لما بين يديه وعلى هذا فالعطف على ان الذين يتلون كتاب الله. |
|
15-07-11, 09:56 AM | رقم المشاركة : 8 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
15-07-11, 08:29 PM | رقم المشاركة : 9 | |
|
|
|
15-07-11, 10:24 PM | رقم المشاركة : 10 | ||||||||||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||||||||||
|
|