العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-11, 08:22 PM   رقم المشاركة : 1
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


Post الشيعة وعلم الحديث مهزلة العقل البشري/بحث جديد









بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الحمد لله رب العالمين باعث النبي الأمين بالكتاب المبين رحمة للعالمين حجة إلى يوم الدين محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم وعلى آل بيته الطاهرين وأصحابه الغر الميامين ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين كما قال رب العزة في القرآن الكريم . أما بعد :

بحثنا اليوم عن علم الحديث عند الإمامية الإثني عشرية وحول مصداقيتهم في التضعيف والتصحيح مستعينين بالله العظيم

قلتُ : لا يستطيع الإمامية الإثني عشرية إثبات صحة حديث واحد منسوب إلى النبي فضلا عن الأئمة ومن زعم أن هناك أحاديث صحيحة فليضعها لنا والمشاهد هو الذي يحكم

عناصر البحث :
* متى بدأ تصنيف الحديث عن الرافضة
* مخازي علم الجرح والتعديل عند الرافضة
* نماذج من تناقضات المجلسي والبهبودي والمظفر في تحقيق الكافي للكليني و(إحصائية مهمة)
* الخوئي يحكم بالجهالة وتخبطات جديدة
* علم الحديث عند الرافضة لا يرتقي أن يكون نظاما لإدارة سوبر ماركت!!!
* من هم ضحايا علماء الرجال ؟
* لماذا لا يوجد كتاب صحيح عند الرافضة؟
* رواه مجسمة ومطعون في دينهم ونواصب ومع ذلك ثقات !

يتبع،،،







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» كل الأئمة يتبعون الحق بما فيهم المهدي !
»» قلب السنة يقول/كل شيء يُعارض هواكم فهو ضعيف !!
»» الأخت سهاري أنا معك في نقطة واحدة فقط دعوة لجميع الأعضاء
»» الزميل الرجل القانون من تقلد ؟
»» الأئمة يعلمون الغيب بشهادة الحيدري/وثيقة
 
قديم 03-07-11, 08:23 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


متابع نفع الله بك ورفع قدرك يا شيخ .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» عيد الغدير وخرافة الوصية والنص
»» وتتوالى الصفعات السنية على عمائم الإمامية...(فاطمة بضعة مني) هل ثبت هذا الحديث عندكم؟
»» [ القاصمة ] تخريج حديث [ المغيرة بن شعبة سب علي ] رداً على المفلسين
»» مرسل الصحابي [ تحقيق وأيضاح رداً على المبتدعة ]
»» تحدي سني وحديث الاثنى عشر خليفة
 
قديم 03-07-11, 08:26 PM   رقم المشاركة : 3
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road



* متى بدأ تصنيف الحديث عند الرافضة

اعلم أيها الشيعي المنصف أن تصنيف الحديث بدأ في دينك متأخرا وذلك في القرن السابع الهجري على يد ابن طاووس (693هــ) وتلميذه ابن المطهر الحلي وأترك عقلك يفكر كيف عرف هؤلاء صحة الحديث من عدمه!

* مخازي علم الجرح والتعديل عند الرافضة

قلت : والمخازي في دين الرافضى كثيرة وهي كافية لأن تسقطه .
نعرض لكم أحبتنا من الشيعة بعضا من هذه المخازي .
أولا: الحر العاملي يسقط أحاديث الأئمة ومنها يسقط دين الشيعة برمته ويقتلعه من كوكب الأرض عن بكرة أبيه حين يقول في كتابه المسمى بوسائل الشيعة وسائل الشيعة الجزء30 صفحة260 (واللوازم باطلة وكذا الملزوم بل يستلزم ضعف الأحاديث كلها عند التحقيق لأن الصحيح عندهم: (ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات)"ويضيف أيضا" وأصحاب الاصطلاح الجديد قد اشترطوا - في الراوي - العدالة فيلزم من ذلك ضعف جميع أحاديثنا لعدم العلم بعدالة أحد منهم إلا نادرا")
والملاحظ هنا أن الحر العاملي هو من ألتزم بهذه القاعدة ووا فقة التعريف عليها عند الشهيد الثاني حيث يقول في كتابه المسمى بوسائل الشيعة عندما عرف الحديث الصحيح هو(ما رواه العدل الإمامي الضابط في جميع الطبقات) وسائل الشيعة الجزء30 صفحة 260 . ووافق الشهيد الثاني في التعريف بقوله (ي الصحيح وهو ما اتصل سنده إلى المعصوم بنقل العدل الامامي عن مثله في جميع الطبقات حيث تكون متعددة (وإن اعتراه شذوذ)) الرعاية في علم الدراية صفحة 77.
وبنائا على ما سبق نقول أن جميع أحاديث الشيعة المنسوبة إلى الأئمة ساقطة واهية لا يحتج بها لعدم توافر فيها قاعدة الحديث الصحيح عندهم وكما عرفه الشهيد الثاني والحر العاملي وما يؤيد كلامي هو قول الحر العاملي (فيلزم من ذلك ضعف جميع أحاديثنا لعدم العلم بعدالة أحد منهم إلا نادرا). وعليه نقول لا يصح حديث أو رواية أو أي خبر كان منسوب إلى الأئمة لعدم توافر الشروط الكافية الوافية عند القوم في التصحيح والتضعيف .
وهذه كافية لأن تسقط دين الرافضة للمرة المليون !

يتبع ،،،







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» الطبرسي : صاحب السرداب واحد من علماء الإمامية !
»» من قبر رسول الله تخرج يداً استجابة لنداء أبي الحسن [وثيقة]..!!
»» ما هي حاكمية الله وما هو قانون معرفة الحجة الشرعي/ هذا ما يريده الفتى اليماني !
»» موقف الإسماعيلية من صلاح الدين الأيوبي
»» خدمة قوقل desktop مفيدة جدا
 
قديم 03-07-11, 08:32 PM   رقم المشاركة : 4
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


* نماذج من تناقضات المجلسي والبهبودي و المظفرفي تحقيق الكافي للكليني و(إحصائية مهمة)

وها نحن الآن ننتقل معكم في جولة جديدة في مزابل كتب الشيعة ونجد فيها التناقضات الواضحات الفاضحات لكن أين من يعقل !؟
الكافي أو كما يحب أن يسميه البعض هنا "أبو دقيقة" أو كما أسميه أنا "كتاب أطباق النخبة" لما فيه من وصفات صحية للجسم.... نعود لموضوعنا
ومن الجيد هنا أن نذكر قيمة الكتاب عند العلماء الرافضة.
قال محمد جواد مغنية : وعند الشيعة الإمامية كتب أربعة للمحمدين الثلاثة : محمد الكليني ، ومحمد الصدوق، ومحمد الطوسي ، وهي :الاستبصار ، ومن لا يحضره الفقيه ، والكافي ، والتهذيب ، وهذه الكتب عند الشيعة تشبه الصحاح عند السنة. [ كتاب الوحدة الاسلامية / مقال لمحمد جواد مغنية ص 261 ]
قال السيد حسين بحر العلوم :ان الاجتهاد لدى الشيعة مرتكز على الكتب الأربعة : الكافي للكليني ، ومن لا يحضره الفقيه للصدوق ، والتهذيب ، والاستبصار للطوسي، وهي من الأصول المسلمة كالصحاح الستة لدى العامة . [ مقدمة تلخيص الشافي لشيخ الطائفة الطوسي / حسين بحر العلوم ص 29 ]

نأتي الآن إلى حصاد الثلاثة من كتاب الكافي *مقتبس مع قليل من التعديل من بحث المهتدي ابو عمار العراقي*
حوى الجزء الأول (1445)حديث اتفق الثلاثة على تصحيح(87) حديث فقط ! وصحح المجلسي (237) حديث وصحح المظفر(231)حديث وصحح البهبودي (161)حديث.

حوى الجزء الثاني (2346)حديث اتفق الثلاثة على تصحيح (233)حديث فقط! حيث صحح المجلسي (467)حديث وصحح المظفر(464) حديث وصحح البهبودي(392)حديث

أحاديث أهل الكساء (النبي ، علي بن ابي طالب ، الحسن ، الحسين ،فاطمة)
مجموع أحاديث النبي في الجزء الأول والثاني (21)حديث
مجموع أحاديث علي بن ابي طالب في الجزء الأول والثاني(68)حديث
مجموع أحاديث الحسن بن علي في الجزء الأول والثاني (1)حديث
مجموع أحاديث الحسين بن علي في الجزء الأول والثاني (3)حديث
مجموع أحاديث فاطمة بنت محمد في الجزء الأول والثاني (صـــفر) حديث
\/\/\والفاجعة/\/\/
جميع أحاديث أهل الكساء لم يصح منها حديث واحد !!!يا حسرتي على دين الرافضة

وبناءا على ما تقدم نستطيع أن نقول أن العلماء الثلاثة أبدعوا في بيان دجل هذا الكتاب وبيان تناقضه وفقدانه للمصداقية لما حوا من روايات باطلة متنا وسندا ومن هنا نقول أن تخبطات محققي الكتاب دليل كافي لسقوط الكافي ومما يؤدي إلى سقوط الدين الإثني عشري برمته .







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة المعمم مهند آل يحي الموسوي .. مدويَّة !
»» الأخ حمدان الجديد تعال هنا !!
»» حرب ضد قلب الاسد في منتدى الدجال ابن الدجال
»» || قِصة مَقْتَل الِإمَام الحُسَين - رَضِيَ اللهُ عنه - أورَاق عَلَى الطَاوِلَة ||
»» الشهادة الثالثة يتهم شرف الشيخ الجليل عدنان العرعور وهو مطالب بإثبات ذلك بالوثائق
 
قديم 03-07-11, 08:36 PM   رقم المشاركة : 5
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


* الخوئي يحكم بالجهالة وتخبطات جديدة

كما يعلم المطلعون على كتب بني رفض أن الخوئي ترجم (ـ15678) راوي في كتابه معجم رجال الحديث حكم بالجهالة على (8069) راوى!!! فيكون العدد المتبقى (7609)ما بين (لم يذكروه، وكذاب ، ومتهم في دينه...إلخ )

*الصدوق يتبع شيخه فلا ينظر إلى حال الرواي ولا يتعب نفسه !!
(على أنا قد علمنا من تصريح الصدوق نفسه - على ما تقدم - إنه يتبع في التضعيف والتصحيح شيخه ابن الوليد، ولا ينظر هو إلى حال الراوي نفسه، وأنه ثقة أو غير ثقة. أضف إلى ذلك أنه يظهر من كلامه المتقدم: أن كل رواية كانت في كتاب شيخه ابن الوليد أو كتاب غيره من المشايخ العظام والعلماء الاعلام يعتبرها الصدوق رواية صحيحة، وحجة فيما بينه وبين الله تعالى.)معجم رجال الحديث للخوئي الجزء 1 صفحة 87

*معصوم يروي عن غير معصوم
حمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: حدثني جابر عن رسول الله صلى الله عليه وآله - ولم يكن يكذب جابر -: أن ابن الأخ يقاسم الجد
وسائل الشيعة للحر العاملي ج30 ص237
ومن شدة نباهة مؤلف الحديث أنه قال (ولم يكن يكذب جابر) حتى لا يظن ظان أن المعصوم كيف يروي عن غير معصوم ؟! ولكن يبقى السؤال قائما كيف يروي عن غير معصوم يمكن أن يصدر منه الخطأ ؟

*الكافي يزيد على ما في الصحاح الستة متونا وسندا!

الشهيد في الذكرى"..... (إلى أن قال: وكتاب (الكافي) لأبي جعفر ا لكليني - وحده يزيد على ما في الصحاح الستة للعامة متونا وأسانيد)
وسائل الشيعة للحر العاملي ج30 ص 216.217

قلتُ: عجبا والله !!! منذ متى وأبي دقيقة يساوي الصحاح الستة ؟ هذا لو قارنها بسنن ابن ماجه لغلبه وانهار أمامه .

يتبع،،،







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» الزئبقية الشيعية في الحوارات المذهبية
»» جعفر مرتضى العاملي يُقر بأن المسجد الأقصى في السماء /وثيقة
»» ما هو مفهوم الشرك كما فهمه الرافضة من القرآن ؟
»» حوار مع رافضي حول الإمامة
»» رجل الظل تعال هنا
 
قديم 03-07-11, 08:42 PM   رقم المشاركة : 6
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


* رواه مجسمة ومطعون في دينهم ونواصب ومع ذلك ثقات !

عثمان بن عيسى السارق

(1120 - علي بن محمد قال : حدثني محمد بن أحمد بن يحيى عن أحمد ابن الحسين عن محمد بن الجمهور عن أحمد بن محمد قال : أحد القوم عثمان بن عيسى وكان يكون بمصر وكان عنده مال كثير وست جوار فبعث إليه أبو الحسن ع فيهن وفي المال وكتب إليه : إن أبي قد مات وقد اقتسمنا ميراثه وقد صحت الأخبار بموته واحتج عليه. قال فكتب إليه : إن لم يكن أبوك مات فليس من ذلك شيء وإن كان قد مات على ما تحكي فلم يأمرني بدفع شيء إليك وقد أعتقت الجواري .)اختيار معرفة الرجال للطوسي الجزء 2 صفحة 860 وتجد الرواية في رجال الكشي الجزء 6 صفحة 598و كذلك رجال النجاشي صفحة 300 والغيبة للطوسي صفحة 64

ووثقه الخوئي رغم فعلته الشنيعة هذه في كتابه معجم رجال الحديث
(7623 - عثمان بن عيسى : قال النجاشي : " عثمان بن عيسى أبو عمرو العامري الكلابي ثم من ولد عبيد بن رؤاس فتارة يقال الكلابي وتارة العامري وتارة الرؤاسي والصحيح : أنه مولى بني رؤاس وكان شيخ الواقفة ووجهها وأحد الوكلاء المستبدين بمال موسى بن جعفر ع روى عن أبي الحسن ع ذكره الكشي في رجاله وذكر نصر بن الصباح قال : كان له (يعني الرضا ع) في يده مال فمنعه فسخط عليه وقال : ثم تاب وبعث إليه بالمال وكان يروى عن أبي حمزة وكان رأى في المنام أنه يموت بالحائر على صاحبه السلام فترك منزله بالكوفة وأقام بالحائر حتى مات ودفن هناك ...........أقول : لا ينبغي الشك في أن عثمان بن عيسى كان منحرفا عن الحق ومعارضا للرضا ع وغير معترف بإمامته وقد استحل أموال الإمام ع ولم يدفعها إليه ! وأما توبته ورده الأموال بعد ذلك فلم تثبت فإنها رواية نصر بن الصباح وهو ليس بشيء ولكنه مع ذلك كان ثقة بشهادة الشيخ وعلي بن إبراهيم وابن شهرآشوب المؤيدة بدعوى بعضهم أنه من أصحاب الإجماع طبقته في الحديث وقع بعنوان عثمان بن عيسى في إسناد كثير من الروايات تبلغ سبعمائة وثلاثة وأربعين موردا) معجم رجال الحديث الجزء 12 صفحة 129

ترجمة زرارة بن أعين
(234- حدثني أبو جعفر محمد بن قولويه قال حدثني محمد بن أبي القاسم أبو عبد الله المعروف بماجيلويه عن زياد بن أبي الحلال قال : قلت لأبي عبد الله (ع) إن زرارة روى عنك في الاستطاعة شيئا فقبلنا منه و صدقناه و قد أحببت أن أعرضه عليك فقال هاته قلت فزعم أنه سألك عن قول الله عز و جل وَ لِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطاعَ إِلَيْهِ سَبِيلًا فقلت : من ملك زادا و راحلة فقال كل من ملك زادا و راحلة فهو مستطيع للحج و إن لم يحج فقلت نعم.
فقال ليس هكذا سألني و لا هكذا قلت كذب علي و الله كذب علي و الله لعن الله زرارة لعن الله زرارة لعن الله زرارة إنما قال لي من كان له زاد و راحلة فهو مستطيع للحج قلت و قد وجب عليه قال فمستطيع هو فقلت لا حتى يؤذن له قلت فأخبر زرارة بذلك قال نعم.
قال زياد فقدمت الكوفة فلقيت زرارة فأخبرته بما قال أبو عبد الله (ع) و سكت عن لعنه فقال أما إنه قد أعطاني الاستطاعة من حيث لا يعلم و صاحبكم هذا ليس له بصيرة بكلام الرجال)

(237- حدثني حمدويه قال حدثني محمد بن عيسى عن يونس عن مسمع كردين أبي سيار قال : سمعت أبا عبد الله (ع) يقول لعن الله بريدا و لعن الله زرارة )

(241- بهذا الإسناد عن يونس عن إبراهيم المؤمن عن عمران الزعفراني قال : سمعت أبا عبد الله (ع) يقول لأبي بصير يا أبا بصير و كنى اثني عشر رجلا ما أحدث أحد في الإسلام ما أحدث زرارة من البدع عليه لعنة الله هذا قول أبي عبد الله. )
رجال الكشي الجزء 2 صفحة147و148و149

وهنا نجد المديح والثناء والتلميع لصورة زرارة بن أعين
(قال الكشي: أجمعت العصابة على تصديق هؤلاء الأولين من أصحاب أبي جعفر وأبي عبد الله عليهما السلام، وانقادوا لهم بالفقه، فقالوا: أفقه الأولين ستة: زرارة. ومعروف بن خربوذ. وبريد. وأبو بصير الأسدي. والفضيل بن يسار. ومحمد بن مسلم الطائفي. قالوا: وأفقه الستة: زرارة.)وسائل الشيعة للحر العاملي الجزء 30 صفحة 221و222

ويبرر تشنيع الأئمة عليه بقوله
(ويأتي في (زرارة) ما يدل على أن الذم - في مثله - للتقية)وسائل الشيعة الجزء 30 صفحة288

(زرارة بن أعين بن سنسن: شيخ من أصحابنا في زمانه، ومتقدمهم وكان قارئا، فقيها، متكلما، شاعرا أدبيا، قد اجتمعت فيه خلال الفضل والدين ثقة، صادقا فيما يرويه، قاله النجاشي والعلامة، ووثقه الشيخ - أيضا - وروى الكشي - وغيره - أحاديث كثيرة جدا في مدحه وجلالته وتوثيقه، تقدم بعضها في القضاء (2). وروى أحاديث في ذمه ينبغي حملها على التقية،)وسائل الشيعة الجزء 30 صفحة 373

وعليه نقول أن الميزان الشيعي في ضبط الرجال لا يمكن الإعتماد عليه بأي شكل من الأشكال لما فيه من تناقضات وتخبطات كافيه لأن تسقط هذا العلم الذي يعتبر عندهم "دخيل" وغير مرغوب فيه .

يتبع،،،







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على شبهة الإمامي المختار حول الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
»» نور البرهان في فضح كتاب عدم تحريف القرآن /ماذا قال عن كتاب فصل الخطاب
»» الفبض الكاشاني يعتقد بعقيدة وحدة الوجود [ وثيقة ]
»» هل حفظ الله الثقل الأصغر كما حفظ الثقل الأكبر ؟
»» أمهات المؤمنين الطيبات - رضوان الله عليهنَّ - .
 
قديم 03-07-11, 08:56 PM   رقم المشاركة : 7
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


* علم الحديث عند الرافضة لا يرتقي أن يكون نظاما لإدارة سوبر ماركت !!!

*مكتب سماحة السيد محمد سعيد الطباطبائي الحكيم

س13: هل يجوز الكذب على الأئمة المعصومين ( صلوات الله وسلامه عليهم ) لضرورة التقية في رمضان وغير رمضان ، وإن فعل ذلك في رمضان فهل يكون قد أفطر ذلك اليوم وعليه القضاء والكفارة ؟

ج13: نعم يجوز ذلك مع الضرورة ولا يكون مفطراً ، وإذا أمكنت التورية والتفت المكلف لذلك بدلاً عنه وجب اختيارها وحرم الكذب وكان مفطراً .
http://www.alhakeem.com/arabic/pages...s.php?Where=11

*لا ضير في رواية الكذاب !
(على أن ظهور الكذب أحيانا لا ينافي حسن الرجل، فإن الجواد قد يكبو)
وسائل الشيعة الجزء2 صفحة 113

*الخامنائي يضرب بعلم الحديث عند الشيعة عرض الحائط
(والعجيب أن كتاب اختيار الرجال المستخلص من كتاب الكشي لم يخلو هو أيضا من التحريف والتصحيف والإشتباهات الكثيرة، مع أن أصل الكتاب - بلا شك - كان خاليا من الكثير من الإشتباهات والأخطاء والتصحيفات التي وقعت في كتاب الكشي.
وبناء على قول العلامة الكلباسي صاحب سماء المقال فإن هناك قرائن تدل على أن هذا الكتاب قد تعرض للتلاعب على مرور الأيام حتى سقطت وحذفت من بعض المطالب.)
الأصول الأربعة في علم الرجال صفحة26

ويضيف أيضا على طبيعة نسخ الفهرست
(بناء على ما ذكره الكثير من خبراء هذا الفن ، أن نسخ كتاب الفهرست كأكثر الكتب الرجالية القديمة المعتبرة الأخرى مثل كتاب الكشي والنجاشي والبرقي والغضائري قد ابتليت جميعا بالتحريف والتصحيف ولحقت بها الأضرار الفادحة ولم تصل منها لأبناء هذا العصر نسخة صحيحة .وقد كتب العلامة الكلباسي بهذا الصدد :إن (أكثر النسخ الحالية للفهرست لا تخلو من الغلط والتصحيف ، وكما قال بعض المختصين بأن أكثر النسخ المتداولة في هذا الزمان قد تعرضت للتلاعب والتصحيف )
الأصول الأربعة في علم الرجال صفحة 41-42







ومما يدل على بطلان كتبهم وأنها فعلا حرفت وبدلت :
النجاشي في كتابه المسمى بـ (رجال النجاشي) في ترجمة "محمد بن الحسن بن حمزة الجعفري"ذكر أن الجعفري توفي في يوم السبت سادس شهر رمضان سنة ثلاث وستين وأربع مائة ! والنجاشي توفي سنة 450 هــ وعليه يكون النجاشي توفي بعد الجعفري بـ 13 سنة !
رجال النجاشي صفحة 404

وأيضا هذه الوثيقة تسقط أوهام الشبعة المغرر بهم بأن هناك علما للرجال!




كتاب انتصارا للوصية لصاحبه ناظم العقيلي صفحة25







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» أبو القاسم الخوئي بشّر به الأئمة كخاتمة المجتهدين المقلّدين وبعده الظهور[وثيقة]
»» السهام القاتلة فيمن طعن في زوجة الحبيب عائشة [رضي الله عنها ]3
»» موقف الإسماعيلية من صلاح الدين الأيوبي
»» يا روافض لماذا اذعتم الحديث وكشفتم قناع الستر ؟دعوة لجميع الروافض
»» فتاوى أحمد الحسن اليماني [قتال في الصلاة،أكل بالنيابة،تكفير محض، عقولُ خرفان]
 
قديم 03-07-11, 09:01 PM   رقم المشاركة : 8
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


* من الضـحيــــة؟؟

إن ضحية هذه المهازل والسخافات الموجودة في كتب الرافضة هو أنت أيها الشيعي المغلوب على أمرك لا أنت ذا الذي تعرف تفرق بين الصحيح والضعيف ولا أنت الذي تستطيع أن تعتمد على أقوال علمائك فدينهم التقية وأنت تحذوا حذوهم في تأصيل هذا الركن المقدس لديكم وأما مسألة الوهابية وما يدور في ذهنك فعلم يا هداك الله أن المفهوم الدارج في الحسينيات هذا خاطئ وخالي عن الصحة تماما والأمر الذي لم أجد له إجابة هو أنهم لم يطلعوا على كتب الشيخ محمد بن عبد الوهاب !! إقرأ كتابه وآتنا بالأمر الذي تجده فيه خالف القرآن الكريم أو السنة النبوية الصحيحة الثابتة ؟لا تجد جوابا لا أحد يقرأ كتبه وإنما هو تلقين رضعوه من عمائم سوداء القلوب وسوداء اللباس وسوداء العمامة وخالية من العقول !!



* لماذا لا يوجد كتاب صحيح عند الرافضة؟
قــاعــدة
كل الأمم تفتخر بوجود كتاب صحيح عندها إلا أمة الرافضة فلا كتاب صحيح عندها وتفتخر على ذلك ! واعتقد أن سبب ذلك هو انتكاسة غير مباشرة حصلت لمؤسسي هذا الدين

إذا كان القرآن الكريم لم تثبت صحته عندهم ! فكيف بباقي الكتب التي يستقون منها أحاديثهم .!


هذا وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد بن عبد الله هذا ما استطعت جمعه والحمد لله رب العالمين .



كتبه وأعده /
مايهزك ريح

غفر الله له ولوالديه







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تعتقد بأن علماء السنة أوصلوا فكرة خلال 6 أيام من بداية شهر رمضان
»» الحكيم الرباني والنور الشعشعاني جمشيد الأصفهاني يدفن تحت النعال [وثيقة]
»» الرد الشافي على أحمد الحسن اليماني لكتابه مع العبد الصالح
»» تطور الفِكر المغالي الشيعي وحقيقة الإنحراف العقائدي ..
»» كيف يفكر الشيعة ؟
 
قديم 03-07-11, 09:04 PM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


كتب الله لك الأجر يا شيخ ونفع الله بك موضوع قيم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سلسلة الكشف عند الإسماعيلية علي هو { الله } الذي { يحيي الموتى }
»» من يذكر لنا نسب شيخهم أحمد الخليلي .. ؟
»» عارٌ عليكم يا إباضية إستسلامكم لأبي عبد الله الأثري وأمثاله " صرخة من المجرة "
»» أفلاطون من جديد / هل تناول أهل البيت الصحابة ؟
»» حمل كتابي الجديد ( رسالة بحديث كشف بيت فاطمة )
 
قديم 03-07-11, 09:15 PM   رقم المشاركة : 10
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


الله يهديك
يوم نقول لك شيخ تسوي قضية ومصيبة كللله عشان قلنا لك شيخ والآن تقول لي شيخ الله يهديك لا شيخ ولا شي

الله يحفظك شيخنا







التوقيع :
لا إله إلا الله
من مواضيعي في المنتدى
»» موقف الإسماعيلية من صلاح الدين الأيوبي
»» حوار بيني وبين الامم الأخلاق في التوحيد بين الفرقتين
»» يا أباضية ماا تقولون في الإثني عشرية والإسماعيلية ؟
»» الامام احمد الحسن vs الامام المهدي عج عو ج
»» كشف الجاني المختار الإمامي [ حامل لواء المغفلين ]
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "