العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحــوار مع الــصـوفــيـــة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-11, 10:30 PM   رقم المشاركة : 1
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


براق السجاد للقبور تفضل هنا

عندنا لك سؤال قبل ان تباهلنا في احد البرامج






اقتباس:
(إذ القلوب لدى الحناجر و يقول الذين فى قلوبهم مرض متى نصر نصر الله }


هذه الايه الصحيحه
{أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214





اقتباس:
{ عبادا لنا أولى بأس شديد فجاسوا خلال الديار }

وهذه هي الايه الاصليه وليس ما عدلت عليها انت يا زنديق

{فَإِذَا جَاء وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لَّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مَّفْعُولاً }الإسراء5
سؤالي لك هل كنت تعلم انك حرفت كتاب الله ام انه جهل منك ؟
اجب ولا تلف وتدور











التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» على الجميع الدخول والاجابه
»» رحمك الله يا والدي سبقنتا الا دار الحق
»» مراحل حياة الانسان
»» قاطعوهم اخزاهم الله
»» للفائده تصانيف الحديث ومعانيها
 
قديم 30-06-11, 07:50 AM   رقم المشاركة : 2
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


اجب هنا يا عبد القبور ولا تهرب







التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» قاطعوهم اخزاهم الله
»» عقيدة الولاء و البراء
»» الى الرافضه تعالو نتناقش بالعقل ومن ثم بالبرهان
»» هل يستطيه البدوي ان يتقي شري ؟
»» كيف يجب ان يكون المسلمون
 
قديم 30-06-11, 09:18 AM   رقم المشاركة : 3
براق السجاد
صوفي






براق السجاد غير متصل

براق السجاد is on a distinguished road


إسمع يا عبد السلف
أما الآية الأولى فخطأ
و المقصود التالية
{إِذْ جَاءُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتِ الْأَبْصَارُ
وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا ﴿١٠﴾
هنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالًا شَدِيدًا ﴿١١﴾ وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُورًا﴿١٢﴾}


و أما الثانية فلا خطأ فيها

سيدى الفاضل
أنتم متعصبون صما و بكما و عميانا
و أنت يا (على درب) تبدوا لى من الأسكندرية !!!
إن صح ظنى فستكون فرصة هائلة للمباهلة وجها لوجه ؟

هل ظنى فى محله ؟







التوقيع :
أولو كان أسلافكم لا يعقلون شيئا و لا يهتدون
من مواضيعي في المنتدى
»» السيف البتار فى نفى الجهة
»» الوهابى لا يكون إلا كافرا !
»» تحتجون بالقرءان ؟ فلم تكذبونه ؟
»» هل المجاز حقيقة أم خيال ؟
»» نص القرءان فى جواز التوسل
 
قديم 30-06-11, 09:53 AM   رقم المشاركة : 4
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق السجاد مشاهدة المشاركة
   إسمع يا عبد السلف
أما الآية الأولى فخطأ
و المقصود التالية
{إِذْ جَاءُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتِ الْأَبْصَارُ
وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا ﴿١٠﴾
هنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالًا شَدِيدًا ﴿١١﴾ وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُورًا﴿١٢﴾}


و أما الثانية فلا خطأ فيها

سيدى الفاضل
أنتم متعصبون صما و بكما و عميانا
و أنت يا (على درب) تبدوا لى من الأسكندرية !!!
إن صح ظنى فستكون فرصة هائلة للمباهلة وجها لوجه ؟

هل ظنى فى محله ؟

قد غشك صاحب القبر الذي تعبده
فلست من اهل مصر
اما عنما ذكرت بانك اخطئت فهنا يتبين لنا انك جاهل
واما عن قولك في الاية الاخرى نسئلك سؤال
هل يجوز ان تبتر اياة الله ؟
ايه لا يظهر معناها الا اتيت بها كامله
حتى استدلالك مع الاخ الهاشمي بهذه الايه خطئ
لان لو اتينا بالايات كامله نجد انها واضحه
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ اتَّقِ اللَّهَ وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيماً حَكِيماً{1} وَاتَّبِعْ مَا يُوحَى إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً{2} وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلاً{3} مَّا جَعَلَ اللَّهُ لِرَجُلٍ مِّن قَلْبَيْنِ فِي جَوْفِهِ وَمَا جَعَلَ أَزْوَاجَكُمُ اللَّائِي تُظَاهِرُونَ مِنْهُنَّ أُمَّهَاتِكُمْ وَمَا جَعَلَ أَدْعِيَاءكُمْ أَبْنَاءكُمْ ذَلِكُمْ قَوْلُكُم بِأَفْوَاهِكُمْ وَاللَّهُ يَقُولُ الْحَقَّ وَهُوَ يَهْدِي السَّبِيلَ{4} ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِندَ اللَّهِ فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُم بِهِ وَلَكِن مَّا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً{5} النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُوْلُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَن تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُم مَّعْرُوفاً كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُوراً{6} وَإِذْ أَخَذْنَا مِنَ النَّبِيِّينَ مِيثَاقَهُمْ وَمِنكَ وَمِن نُّوحٍ وَإِبْرَاهِيمَ وَمُوسَى وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَأَخَذْنَا مِنْهُم مِّيثَاقاً غَلِيظاً{7} لِيَسْأَلَ الصَّادِقِينَ عَن صِدْقِهِمْ وَأَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَاباً أَلِيماً{8} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً وَجُنُوداً لَّمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيراً{9} إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا{10} هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً{11} وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُوراً{12} وَإِذْ قَالَت طَّائِفَةٌ مِّنْهُمْ يَا أَهْلَ يَثْرِبَ لَا مُقَامَ لَكُمْ فَارْجِعُوا وَيَسْتَأْذِنُ فَرِيقٌ مِّنْهُمُ النَّبِيَّ يَقُولُونَ إِنَّ بُيُوتَنَا عَوْرَةٌ وَمَا هِيَ بِعَوْرَةٍ إِن يُرِيدُونَ إِلَّا فِرَاراً{13} وَلَوْ دُخِلَتْ عَلَيْهِم مِّنْ أَقْطَارِهَا ثُمَّ سُئِلُوا الْفِتْنَةَ لَآتَوْهَا وَمَا تَلَبَّثُوا بِهَا إِلَّا يَسِيراً{14} وَلَقَدْ كَانُوا عَاهَدُوا اللَّهَ مِن قَبْلُ لَا يُوَلُّونَ الْأَدْبَارَ وَكَانَ عَهْدُ اللَّهِ مَسْؤُولاً{15} قُل لَّن يَنفَعَكُمُ الْفِرَارُ إِن فَرَرْتُم مِّنَ الْمَوْتِ أَوِ الْقَتْلِ وَإِذاً لَّا تُمَتَّعُونَ إِلَّا قَلِيلاً{16} قُلْ مَن ذَا الَّذِي يَعْصِمُكُم مِّنَ اللَّهِ إِنْ أَرَادَ بِكُمْ سُوءاً أَوْ أَرَادَ بِكُمْ رَحْمَةً وَلَا يَجِدُونَ لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ وَلِيّاً وَلَا نَصِيراً{17} قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الْمُعَوِّقِينَ مِنكُمْ وَالْقَائِلِينَ لِإِخْوَانِهِمْ هَلُمَّ إِلَيْنَا وَلَا يَأْتُونَ الْبَأْسَ إِلَّا قَلِيلاً{18} أَشِحَّةً عَلَيْكُمْ فَإِذَا جَاء الْخَوْفُ رَأَيْتَهُمْ يَنظُرُونَ إِلَيْكَ تَدُورُ أَعْيُنُهُمْ كَالَّذِي يُغْشَى عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ فَإِذَا ذَهَبَ الْخَوْفُ سَلَقُوكُم بِأَلْسِنَةٍ حِدَادٍ أَشِحَّةً عَلَى الْخَيْرِ أُوْلَئِكَ لَمْ يُؤْمِنُوا فَأَحْبَطَ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيراً{19} يَحْسَبُونَ الْأَحْزَابَ لَمْ يَذْهَبُوا وَإِن يَأْتِ الْأَحْزَابُ يَوَدُّوا لَوْ أَنَّهُم بَادُونَ فِي الْأَعْرَابِ يَسْأَلُونَ عَنْ أَنبَائِكُمْ وَلَوْ كَانُوا فِيكُم مَّا قَاتَلُوا إِلَّا قَلِيلاً{20} لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيراً{21} وَلَمَّا رَأَى الْمُؤْمِنُونَ الْأَحْزَابَ قَالُوا هَذَا مَا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَصَدَقَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَمَا زَادَهُمْ إِلَّا إِيمَاناً وَتَسْلِيماً{22}






التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» الطفيلي/ قتلى حزب الله في سوريا ليسو شهداء و مصيرهم النار
»» طامه كبرى عند الشيعه الاماميه ادخل لترى بام عينك
»» السقوط للهاويه
»» من لها يا شيعه سؤال خفيف ظريف
»» قذارة الدروز
 
قديم 30-06-11, 06:24 PM   رقم المشاركة : 5
براق السجاد
صوفي






براق السجاد غير متصل

براق السجاد is on a distinguished road


خسارة أنك لست مصريا
و لكن لعلك تكون سوريا أو ليبيا فتندعس تحت الأقدام فيمن اندعسوا
إسمع يا عباد السلف
لست من الباحثين عن الحق
و لا تبغ إلا نصرة نفسك و مذهبك بأى ثمن

كلف خاطرك قليلا و افتح كتب التفاسير على هذا الموضع بعاليه
و انظر الوصف هنا لأى غزوة
أنت تخالف حتى خالقوك المعصومون من سلف المفسرون

لا غرو
فأنت مبتدع تتبع دينا محدثا لا علاقة له بالسلف

و أما عن بتر الآية ، فما بترت شيئا
و لكنى ذكرت صفة الصحابة فيها فقط ، كما تذكر صفة الملا ئكة فتقول { لا يعصون الله ما أمرهم}

و هذا أشهر من التدليل عليه
و يعلمك حقا من هو الجاهل







التوقيع :
أولو كان أسلافكم لا يعقلون شيئا و لا يهتدون
من مواضيعي في المنتدى
»» نص القرءان فى جواز التوسل
»» الوهابى لا يكون إلا كافرا !
»» تحتجون بالقرءان ؟ فلم تكذبونه ؟
»» هل المجاز حقيقة أم خيال ؟
»» السيف البتار فى نفى الجهة
 
قديم 06-07-11, 03:25 PM   رقم المشاركة : 6
على درب السلف
عضو ماسي






على درب السلف غير متصل

على درب السلف is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق السجاد مشاهدة المشاركة
   خسارة أنك لست مصريا
و لكن لعلك تكون
سوريا أو ليبيا فتندعس تحت الأقدام فيمن اندعسوا
إسمع يا عباد السلف
لست من الباحثين عن الحق
و لا تبغ إلا نصرة نفسك و مذهبك بأى ثمن

كلف خاطرك قليلا و افتح كتب التفاسير على هذا الموضع بعاليه
و انظر الوصف هنا لأى غزوة
أنت تخالف حتى خالقوك المعصومون من سلف المفسرون

لا غرو
فأنت مبتدع تتبع دينا محدثا لا علاقة له بالسلف

و أما عن بتر الآية ، فما بترت شيئا
و لكنى ذكرت صفة الصحابة فيها فقط ، كما تذكر صفة الملا ئكة فتقول { لا يعصون الله ما أمرهم}

و هذا أشهر من التدليل عليه
و يعلمك حقا من هو الجاهل

مرة اخرى شياطينك كذبت عليك فلست من الدول التي ذكرتها
وللمعلوميه نحن لا ندعس انما دعسنا وندعس كل صوفي ورافضي كاذب مكذب للقران
فوالله بعد هذا سوف اجعل منك عبره لكل صوفي قذر وسوف تنشر ملفات جهازك في كل مكان
ولو انك كنت رجل بحق لما هربت من المباهله انما انت مثل سيدك الذي يحيض كلكم نساء لا رجولة عندكم يا عباد القبور







التوقيع :
اللهم اني بريئ من الرافضه والصوفيه وما يعبدون من دونك


من مواضيعي في المنتدى
»» علينا ام عليكم يا رافضة
»» سؤال للشيعه عموما فتفضلو حتى تجيبو عليه
»» اللواط حلال وحرام في نفس الوقت عند الرافضة ؟
»» هل الدين الرافضي صحيح وعلى أي مبدأ هو مبني
»» تفضلو يا شيعة عندنا سؤال فقط فلا تخافو واقبلو
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "