العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-11, 07:21 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


في عراق العمائم الفارسية.. هكذا يربون أطفالنا على الطائفية والكراهية

في عراق العمائم الفارسية.. هكذا يربون أطفالنا على الطائفية والكراهية والرغبة في الثأر والانتقام..! - فلم








رياض الأطفال كلمة توحي بالجمال والمرح وبراءة الطفولة، ويفترض أنها تربي في الطفل معاني التعاون والتسامح ومشاركة الآخرين ، وهي تعدهم وتؤهلهم لخوض غمار الحياة بثقافة وعلم وأخلاق حميدة.. لكن رياض الأطفال في عراق الاحتلالين الأمريكي والايراني غير ذلك.. فمنذ أن اخترقت مرجعيات الفرس وعمائم الشر والرذيلة مجتمعنا العراقي في ظل الاحتلال وهي تحاول نشر وتأصيل الانحرافات العقائدية والأخلاقية والسلوكية بكافة أشكالها وصورها..!

الفلم المرفق هو لاحتفالية أطفال تعرضها قناة الكوثر الايرانية الطائفية تحت عنوان (روضة الأحباب)، والنشيد الذي يتغنى به هؤلاء الأطفال المساكين يهدف الى سلخ براءتهم وتلقينهم عقائد بني فارس منذ نعومة أظفارهم.. وسوف ترون كيف لقنوهم أن يتغنوا بمبدأ الثأر والقتل وإراقة الدماء (يا لثارات الحسين)، وهو المبدأ الذي دفع مئات الآلاف من شيعة العراق الجهلة للانتقام من أبناء وطنهم وهم يعتقدون أنهم يثأرون للحسين من أتباع يزيد ومعاوية، كما لقنتهم مرجعياتهم.. ولا ندري كيف وممن سيثأر هؤلاء الأطفال عندما يكبروا؟؟

إقرءوا كلمات النشيد التي يرددونها: (قتلوا منا شبابا مثل ورد الياسمين.. يا امام العصر انا لم نزل مستهدفين.. انظر المسلم فينا صار ؟؟ للكافرين.. ربنا اياك ندعو يا اله العالمين.. عجل الامر الهي عجل الفتح المبين.. ما لنا غيرك انهض - يا لثارات الحسين.. صاحب العصر المفدى لم نزل منتظرين.. ما لنا غيرك انهض يا لثارات الحسين.. صاحب العصر المفدي لم نزل منتظرين.. املأ الارض بعدلك وانشر الدين المبين.. ليرى الناس جميعا حكم آل الطاهرين.. بدأ الحكم بطه وأمير المؤمنين.. وبكم مسك الختام يظهر الدين المبين.. يا مهدي يا مهدي.. عجل لنا ظهورك نور قلبي بنورك.. يا فرج الله).

ولمن لايتمكن من استعمال اليوتيوب، يمكنك مشاهدة الفلم بالنقر على (تحميل الملف) أعلاه.. نترككم مع الفلم وبانتظار تعليقاتكم (الغير طائفية رجاءا)..!







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» السيد الشيعي احمدالقبانجي لايريد الجنة ويتمنى دخول جهنم !!
»» قراءة في كتاب الإسلام بين الشرق والغرب لـ عزت بيقوفتش
»» حكومة الكويت تجتمع بعد استقالة وزراء
»» وشهد شاهد من اهلها
»» تغريدات تستبشر بتفجير دمشق
 
قديم 21-06-11, 09:10 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


ثمة حراك سياسي واسع تشهده الساحة العراقية هذه الايام تقوده قيادات الاحزاب الشيعية ونظيرتها الكردية تحضيرا لتوقيع ملحق جديد للاتفاقية الامنية والعسكرية الموقعة بين الولايات المتحدة الامريكية ممثلة في رئيسها السابق جورج دبليو بوش ورئيس الحكومتين العراقيتين السابقة والحالية نوري المالكي في نهاية عام 2008 وكانت تنص على سحب كامل القوات الامريكية بحلول الحادي والثلاثين من ديسمبر المقبل.
ويحرص المالكي الذي يقود هذا الحراك مع قياديي حزب الدعوة امثال حسن السنيد وعلي الاديب وعبدالحليم الزهيري ووليد الحلي ومعهم رئيس الجناح الثاني من الحزب خضير الخزاعي الذي عين نائبا ثالثا لرئيس الجمهورية خلافا للدستور قبل اسبوعين وحسين شهرستاني نائب رئيس الوزراء لشؤون النفط والكهرباء على دفع تهمة الحماسة لتوقيع الملحق بحجج واهية، منها انه لن يوقعه الا بتوافق الكتل السياسية والنيابية عليه رغم ان الوقائع التي باتت معروفة تؤكد انه قطع شوطا بعيدا في التفاهم مع الامريكيين على بقاء خمسة وعشرين الف جندي ينتشرون في المحافظات العربية من الموصل شمالا الى البصرة جنوبا ويتمركزون حسبما نقلته الصحف الامريكية في اربعة عشر معسكرا وقاعدة جوية ابرزها: الغزلاني في الموصل وتكريت وبلد في محافظة صلاح الدين والعظيم وكركوش في محافظة ديالى، والبغدادي والحبانية وايج ثري في محافظة الانبار، وكركوك مركز محافظة التأميم، والتاجي والرضوانية في العاصمة بغداد، واور في الناصرية والشعيبة في البصرة والصويرة في محافظة الكوت، يضاف الى هذا العدد عشرون ألف منتسب في السفارة الامريكية بين دبلوماسيين ومستشارين وخبراء أمنيين وعسكريين وخدمات اخرى ليصبح العدد الاجمالي اكثر من خمسة واربعين ألف امريكي مع وجود ثلاثة الاف آخر في المنطقة الكردية في شمال العراق، كانت القيادات الكردية قد رحبت بهم وطالبت بالمزيد.
ولضمان تأييد ايران لبقاء هذا العدد الكبير من الامريكان في العراق، عمد المالكي الى ايفاد عضوي المكتب السياسي لحزب الدعوة حسن السنيد وعبدالحليم الزهيري الى طهران للتنسيق مع المسؤولين الايرانيين وطمأنتهم بأن الوجود الامريكي ليس موجها لا الى ايران ولا الى الشيعة في العراق وانما يستهدف تنظيم القاعدة والجماعات السنية المسلحة والمقصود بها المقاومة، والدليل على ذلك ان اكثر من عشر قواعد امريكية ستكون في المناطق والمحافظات السنية، والمعلومات التي تتداولها الاوساط السياسية تفيد ان الايرانيين تفهموا مطلب المالكي وان زيارة مبعوثيه كانت ناجحة.
وقد ثبت بما لا يقبل الشك ان سياسة «التخادم السياسي» بين امريكا وايران في العراق ليست فقط قائمة وسائدة وانما راسخة وتتطور يوما بعد يوم، ولا تصدقوا المزاعم والتهديدات التي يطلقها آيات الله في قم وطهران بمعاداة «الاستكبار» الامريكي فهي مجرد اكاذيب للاستهلاك السياسي وخداع الناس.
لقد صار واضحا ان التيار الصدري الذي صدع الرؤوس بخطابات مقاومة الاحتلال الامريكي وعدم الموافقة على بقاء القوات الامريكية بعد عام 2011 قد انخرط هو الآخر في مخطط التمديد لهذه القوات بعد ان ظل يلوح طوال الفترة السابقة بأنه سيعارضه ويقاومه، واخيرا ظهر على حقيقته ولجأ الى تنظيم تظاهرة أصر مقتدى الصدر على ان تكون «مدنية سلمية» لاشعار الامريكان بأن قرار تجميد ميليشياته المسلحة (جيش المهدي) مازال ساريا وابلاغهم ايضا ان التظاهرة شكل من اشكال العمل الديمقراطي الذي تريده واشنطن مادام يقتصر على الهتافات والشعارات الفارغة من اي مضمون وطني وقومي، خصوصا ان التيار الصدري يملك الحصة الشيعية الكبرى في حكومة المالكي الحالية (ثماني حقائب وزارية) لحد الآن، رغم ان استحقاقه الوزاري هو اربعة وزراء باعتباره يملك اربعين مقعدا نيابيا، بينما القائمة العراقية لها تسع وزارات وهي تضم واحدا وتسعين نائبا - للتنويه فقط - .
وعندما يجادل بعض الصحفيين والسياسيين قادة التيار الصدري الذين يدعون انهم يعارضون التمديد لقوات الاحتلال الأمريكي، كيف توفقون بين ما تقولون وانتم طرف اساسي في الحكومة التي تسعى إلى تجديد الاتفاقية الامنية والعسكرية مع الامريكان؟ يأتي جوابهم في غاية التناقض عندما يؤكدون انهم يعارضون التجديد شعبيا ونيابيا وهذا هو المهم بالنسبة اليهم، اما وزراؤهم الثمانية في الحكومة فهم أحرار في اتخاذ الموقف الذي يناسبهم، وهذه قمة الازدواجية السياسية.
ولضمان تأييد الاطراف السنية في القائمة العراقية لمشروع التجديد للقوات الامريكية لجأ المالكي الى طريقين لاجبارها على التوافق معه بهذا الصدد: الاول: عبر تخويف قادتها وخصوصا اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب وصالح المطلك نائب رئيس الوزراء للخدمات ورافع العيساوي وزير المالية بأن معارضتهم للتمديد يعني ان ايران ستملأ الفراغ الامني والعسكري في العراق في حال انسحاب القوات الامريكية، والثاني: ممارسة الضغط عليهم من خلال السفير الامريكي ببغداد المستر جيفري الذي استخدم هو الاخر «فزاعة» التدخل الايراني معهم، والثلاثة يعيشون حاليا في مأزق حاد، فهم اذا وافقوا المالكي على خطته التمديدية سيخسرون ناخبيهم وجمهورهم وبيئاتهم خصوصا انهم رفعوا شعار «المشروع الوطني» في حملاتهم الانتخابية الاخيرة وهو شعار قام على ضرورة انسحاب قوات الاحتلال، واذا اعترضوا عليه ورفضوا الموافقة على التمديد فانهم سيخسرون مواقعهم الحالية والامتيازات التي حصلوا عليها رغم ضآلتها التي لا تتناسب مع ما حققوه من نجاحات انتخابية، وآخر المعلومات بهذا الشأن تشير الى ان المالكي تنازل عن مواقفه المتشددة السابقة تجاه القائمة العراقية ووافق على استكمال اجراءات تشكيل مجلس السياسات وتعيين اياد علاوي رئيسا له، وتأييد مرشح القائمة لاشغال وزارة الدفاع الشاغرة منذ سبعة أشهر.
هذه المعطيات تؤكد مرة بعد مرة ان القيادات الشيعية وهي تتحكم في مفاصل السلطة والمال العام والحكم في العراق لن تتخلى عن الدعم الامريكي لها ولن تفرط في الوجود العسكري والامني الامريكي الذي يحميها ويساندها، وهي القيادات نفسها التي نصبت المآتم ولطمت على رؤوسها ووجودها عندما استدعت حكومة البحرين قوات «درع الجزيرة» لدرء الاخطار والتهديدات الايرانية، ووصفت تلك القوات بالخارجية تارة والاجنبية تارة اخرى رغم معرفتها انها عربية وخليجية والبحرين جزء منها، بينما تؤيد التمديد لقوات اجنبية امريكية جاءت من آلاف الأميال لتحتل بلدا عربيا وتقوض دولته ومؤسساته وقواته العسكرية التي كانت تمثل التوازن الاستراتيجي في مواجهة ايران الطامعة في العراق والخليج العربي.
المصدر: اخبار الخليج البحرينية .







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» تجتمع عليه الطيور كلما خرج من المسجد ليطعمها ! يقال أنه المؤذن بن ماجد !! .. فيديو
»» الانتهاء من تركيب الجزء الأخير لساعة مكة المكرمة
»» اضراب شامل يعم مدينة الموصل وشيوخ العشائر ترفض دعوة المالكي للتفاوض
»» “شرق بارسي” سعودية بنكهة فارسية عنصرية
»» اذهبوا كخرافٍ بين ذئاب...
 
قديم 21-06-11, 09:19 PM   رقم المشاركة : 3
معلم شرقاوي
مشترك جديد






معلم شرقاوي غير متصل

معلم شرقاوي is on a distinguished road


أهل العمائم الفرس وأتباعهم الجهلة من الشيعة يتلاعبون بعقول الصغار قبل الكبار باسم :: آل البيت عليهم السلام :: ويستغلون الجهل فيهم ويقفلون التفكير لديهم لتحقيق أهدافهم الشخصية







 
قديم 22-06-11, 07:17 AM   رقم المشاركة : 4
وهـابـيـه
عضو فعال







وهـابـيـه غير متصل

وهـابـيـه is on a distinguished road


عمائم الفرس يأتون ب احقادهم وثاراتهم المزعومة التي اخترعوها لهدم الدين وتفرقة العرب التي فشلت في ايران إلى عراقنا !
لايجب على صناع القرار من اهل السنة وحتى الشيعة العاقلين الذين يحبون وطنهم السكوت !
ايسكتون ليدمّر ذو العمائم والقلوب السود ماتبقى من العراق !! كما دمروا ايران ..!







من مواضيعي في المنتدى
»» ردي على شبهة الشيعة حول تحرف الصحابة للقرآن
»» المواقع الاسرائيلية تُسمي الخليج العربي بـ " الخليج الفارسي " !
»» ماهذه الدكتاتورية يا إيران ؟! تعقيب على خبر
»» برنامج رمضاني على قناة دليل يستضيف الشيخ العرور مع ذكرياته الحمويه
»» إيميلات القنوات الاخبارية والجرائد ، العالميّة لـ فضح الإرهاب الصفوي
 
قديم 27-06-11, 11:43 AM   رقم المشاركة : 5
أريد أن أغير ولكن!
عضو نشيط






أريد أن أغير ولكن! غير متصل

أريد أن أغير ولكن! is on a distinguished road


حسبي الله عليهم يستغلون هؤلاء الأطفال لزرع الحقد ولكن يمكرون ويمكر الله (والإسلام الحقيقي) قائم إلى قيام الساعة (والكفر المجوسي ) زائل بإذن الله .






 
قديم 28-06-11, 08:37 PM   رقم المشاركة : 6
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


الاخوة الاعزاء ... معلم شرقاوي .... وهـابـيـه ........ أريد أن أغير ولكن!
بارك الله فيكم تشرفت بمروركم الكريم


جرائم الشيعة في وزارة الداخلية العراقية ؟حسن الرشيدي
يوما بعد يوم تتكشف أبعاد جديدة للمخططات الشيعية في العراق و ذلك في ضوء المجازر التي تقوم بها الميليشيات الشيعية في أنحاء العراق و من المعروف أن هذه الميليشيات تتكون من

جناحين عسكريين:



الأول يقوده فيلق بدر التابع للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق بزعامة عبد العزيز الحكيم ، أما الجناح الآخر فهو جيش المهدي الذراع المسلح لجماعة مقتدى الصدر في العراق .

بالنسبة لجيش المهدي فهو جيش يغلب عليه جماعة من الهواة أتباع الصدر و المتعاطفين معه و هم على العموم قليلي الخبرة في النواحي العسكرية و لذلك سهل على بعض الجماعات السنية الإيقاع بهم في الفترة الماضية و عندما بدأوا بدورهم في مشاركة ومنافسة فيلق بدر في الهجمات على الشيوخ و الأطفال من أهل السنة .

و لكن المشكلة تكمن في فيلق بدر و الذي سلحته المخابرات الإيرانية و دربته على استخدام الأسلحة حتى أن المعلومات تشير إلى امتلاكه أنواع ثقيلة منها مثل الدبابات و الآليات .

كذلك يتجلى الخبث الشيعي في هذا الفيلق فهو نجح في اختراق وزارة الداخلية العراقية مستغلا دعاوى جيش الاحتلال و مطالبة السنة بضرورة دمج الميلشيات في الجيش و الشرطة العراقية و لكنه بدلا أن يندمج و يتخلى عن عقيدته و تنظيمه السابق أخذ فيلق بدر في الانتظام داخل الداخلية العراقية في وحدات خاصة به تأتمر بأوامر زعماء المجلس الأعلى للثورة الإسلامية .

و لكن كيف استطاع هذا الفيلق الشيعي اختراق وزرة الداخلية العراقية و ما هو حجم و مدى سيطرته على هذه الوزارة و الأدوار التي يقوم من خلال الداخلية العراقية.
هذا ما كشفه ضابط سني كبير في وزارة الداخلية العراقية في حوار مع وكالة حق وهو اللواء منتظر محي جاسم السامرائي المشرف السابق على القوات الخاصة العراقية في وزارة الداخلية للفترة من 1- 9- 2004 لغاية 26-7-2005 شغل منصب ضابط ركن الحركات لرئاسة الأركان جيش القدس قبل الاحتلال .
و بعد مجيء فلاح النقيب ،في زمن إياد علاوي تم دعوة الراغبين بالالتحاق بالجيش العراقي من ضباط الجيش العراق بالالتحاق إلى الحرس الوطني والشرطة العراقية ، فالتحق بوزارة الداخلية في دائرة العمليات في الوزارة بتاريخ 1-9-2004وكان عدد الضباط الذين التحقوا قرابة ال750 ضابطا برتب مختلفة ومن كافة الصنوف ،وشكلوا وحدة العمليات المرتبطة بوزارة الداخلية.
ويقول السامرائي في بداية حديثه أنا عندي قناعة كاملة إن الوطن لا يحميه إلا أهله وكانت الغاية من رجوعي إلى الخدمة هي خدمة الوطن العزيز لكنني رأيت أن هنالك أناس لا يهمهم مصلحة البلد بل هم ينفذون مخططات امبريالية وإيرانية وصفوية حاقدة على العراق والأمة العربية والإسلامية.
و عن تاريخ سيطرة ميليشيا بدر على الوزارة قال الرجل: الوزارة مرت بمرحلتين في البداية كانت معدلات الانتهاكات قليلة قياسا بالفترة التي تلت الشهر الخامس من عام 2005وهو الوقت الذي تسلم فيه صولاغ مهام وزارة الداخلية حيث قام بإصدار أوامر بضم منظمة بدر الشيعية إلى الوزارة حتى تكون جرائمها تحت ستار ومظلة القانون .
ووصف لواء الشرطة أن الإرهاب الذي يمارس في الداخلية العراقية من عمليات قتل واغتيال وتعذيب وتصفيات جسدية لا مثيل له على وجه المعمورة .
و يذكر الضابط العراقي محاولته هو وزملائه من الضباط السنة ضبط العمل في الوزارة و يقول في البداية حاولنا تشكيل وحدة للقوات الخاصة في الوزارة ولم يكن موجود إلا لواء المغاوير الأول ،وكان هذا مقترحي على وزير الداخلية وتمت الموافقة على ذلك.
وتم تنظيم وحدة العمليات الخاصة ومقرها في الجادرية من خيرة الضباط الموجودين في الوزارة من ضباط الجيش العراقي السابق ومن مختلف الأجهزة الأمنية السابقة، وكان عددهم قرابة الـ(245) ضابط ثم أصبح العدد النهائي 750 مقاتل ما بين ضابط ومنتسب وتم زجه في حوادث الموصل بعد سقوطها بيد لمجاهدين وكان ذلك في شهر ال11 من عام 2004 وبعدها تم تشكيل لواء الذئب التابع لهذه القوة وغيره .
و يكشف السامرائي عن التنظيم الهرمي لوزارة الداخلية العراقية و يقول تشكيلة الوزارة تعتمد على السلسلة الهرمية التي تتمثل بوزير الداخلية ومن ثم مدير الديوان وتتفرع إلى دائرة العمليات العامة في الوزارة الوكلاء الموجدون في زمن إياد علاوي ،كل الوكلاء في الوزارة وعددهم (5 )هم مرشحون من الأحزاب المشاركين في الجمعية الوطنية المؤقتة ، أعطيك منهم احمد الخفاجي الذي كان يشغل الطابق السادس وهو مرشح المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراقية،والطابق السادس ـ كما يعرف منتسبو الداخلية والحكومة ـ هو وكيل الوزير للقوة الساندة التي ترتبط بقيادة قوات الحدود وارتبط به أيضا الدفاع المدني ، والوكيل المسئول عن الإدارة والتعيينات كان عدنان الأسدي مرشح حزب الدعوة أما وكيل الوزير لشؤون الاستخبارات الجنائية هو اللواء حسين علي كمال وكان مرشح مسعود البرزاني أما قائد الشرطة ووكيل الوزير لشؤون الشرطة هو اللواء حكمت موسى المعروف عنه نزاهته وعدم تطرفه لأي طائفة وهو تركماني المهم هنا أن هؤلاء الوكلاء لا يحق للوزير تغييرهم لأنه لا يملك تلك الصلاحية أي صلاحية الجمعية فقط .
و لكن الضابط السني يبدأ في سرد تغلغل الشيعة و الروح الطائفية في الوزارة إذ أنه بعد تشكيل اللواء الثالث للقوات الخاصة بدأت قوات الاحتلال تدعوا إلى تشكيل قوة تسمى قوات حفظ النظام وكان قائدها اللواء مهدي صبيح العزاوي و الطائفية لم تكن موجودة هم الذين بدئوا ينمونها في نفوس وقلوب المنتسبين ،كانوا يعينون القادة على الهوية ،وبعد استلام صولاغ للوزارة بتاريخ 12-5 2005 تم نقل الضباط الموجودين في مبنى الوزارة واذكر انه وقبل مجيء صولاغ إلى الوزارة كانت مهمة الشعلان هي مهمة تسيير أعمال وبقي الشعلان ثلاثة أشهر حينما جاء صولاغ ألغى جميع أوامر الشعلان حيث إن الضباط والمراتب الذين انتسبوا إلى الوزارة في تلك الفترة تمت إقالتهم وطردهم بدون أن يصرف لهم فلس واحد وذلك لأن صولاغ يتصور إن هؤلاء هم من العرب السنة وهو لا يريد من هذه الطائفة في وزارته،وحينها حدثت ضجة كبيرة انتهت ولم يسمعهم احد ،وجهاز الأمن الخاص كان يسمى لجنة التحقيق الخاصة وهي شكلت بأمر من صولاغ بعد استلامه للداخلية مباشرة ، وأصبح مقرها في ملجأ العامرية الذي كان مقر الوزير السابق ورئيس ديوان الوزارة ،والوزير الجديد صولاغ أصبح مقره في بيت عدنان خير الله وعائلته وأصبح ملجأ العامرية غابة لا يعرف احد ما موجود فيها وأصبح مسئول عنها العقيد في المخابرات الإيرانية أحمد سلمان اللاوندي ،واسمه الأصلي رشيد ناصر اللاوندي.
و عن جرائم هذا الإيراني اللاوندي أن أحمد السلمان تم تعيينه مساعد لوكيل الاستخبارات الجنائية والمعروف إن الذي يشغل هذا المنصب يجب أن لا تقل رتبته عن لواء وأيضا تم منحه الجنسية العراقية بتاريخ12ــ5ـ2005 و يضيف الضابط أنا عندي أسماء أناس تم قتلهم على يد هذا العلقمي الحاقد منهم على سبيل المثال لا الحصر (نجم الطاخي )تم القاء القبض عليه بتاريخ 10ـ 6ـ 2005وتم قتله وتصفيته وعذب بكل الوسائل البشعة من كهرباء وكيبلات ودريلات وثم رموه في الطب العدلي بتاريخ 18ـ 6ـ2005 .
و يقول إن الذين يرمون في الطب العدلي إما يكونون مشوهين لدرجة إن أهلهم لا يستطيعون أن يتعرفوا عليهم أو إنهم أصلا يكتبونهم بأسماء أخرى وقد تم قتل مجموعة من الناس ورميهم بأسماء غير أسماءهم منهم بالإضافة إلى نجم الطاخي ،ناهض هادي مهدي،وعادل حامد بنيان واثنين كانوا مجانين بدون أسماء وآخر مسيحي اسمه يوسف هادي تم تعذيبه وقتله ورميه بالطب العدلي في محاولة يائسة لإخفاء جرائمهم التي أصبحت معروفة للقاصي والداني.
ويؤكد السامرائي على أن الوزير ووكلائه والوزارة يعلمون علم اليقين بكل ما يجري في دهاليز الوزارة و يروي الضابط العراقي عن مساعدين الوزير و الذين يؤثرون عليه فيقول كان هنالك أحمد السلمان كان متنفذا أكثر من وزير الداخلية نفسه،وكان يأخذ تعليماته من إيران وأمريكا وأيضا العميد علي حسين صادق وكان الساعد الأيمن لأحمد السلمان وهو مسئول عن كثير من الجرائم وقد هرب إلى إيران بعد مداهمة معتقل الجادرية من قبل الأمريكان برفقة بشير اللاوندي.
و يكشف السامرائي عن وجود أكثر من 330 مجلس تحقيقي تم تشكيله في الوزارة ، تتعلق بقتل وتعذيب وانتهاكات حقوق الإنسان وغيرها من الانتهاكات في المعتقلات المنتشرة في عموم العراق ، لم ينجز منها إلا 7 مجالس فقط ،والبقية مركونة على الرفوف في دهاليز الداخلية.
و لكن أخطر ما كشفه الضابط العراقي عن وجود إيرانيين داخل وزارة الداخلية العراقية يتولون حماية الوزير الشيعي حيث قال حينما كنت ادخل إلى الوزارة كنت اسمعهم يتكلمون باللغة الفارسية ،حماية صولاغ نفسهم يتكلمون اللغة الفارسية وحينما يتكلمون معك يتكلمون بالعربية وبينهم يتكلمون بالفارسية .
















التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» مصادر لبنانية:محادثات اسرائيلية - سورية في عواصم غربية لدعم بقاء الأسد
»» وفاة شقيق عاهل البحرين في ألمانيا
»» حقيقة قناة العالم الرافصة مع الشيخ محمد العريفي.wmv
»» اغتيالات تطال مسؤولين كبار في وزارة الخارجية والدفاع والداخلية والكهرباء والاسكان وا
»» نتنياهو لحماس صواريخ ضد الطائرات
 
قديم 09-08-11, 03:02 PM   رقم المشاركة : 7
أبو أنس الكوردي
مشترك جديد






أبو أنس الكوردي غير متصل

أبو أنس الكوردي is on a distinguished road


جزاك الله خــــــــــــــــيرا
اسال الله لك العافية



اللهم عليك باليهود ومن هاودهم .. وبالنصارى ومن ناصرهم ... وبالشيوعـيين ومن شايعهم






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» صوفية في كردستان العراق
 
قديم 09-08-11, 03:48 PM   رقم المشاركة : 8
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس الكوردي مشاهدة المشاركة
  
جزاك الله خــــــــــــــــيرا

اسال الله لك العافية



اللهم عليك باليهود ومن هاودهم .. وبالنصارى ومن ناصرهم ... وبالشيوعـيين ومن شايعهم

بارك الله فيك اخي ابو انس الكوردي
واسمح لي ان ازيد
وبالروافض ومن ترفض معهم






التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» نعم والله ان الثورة السورية هي ثورة الغرباء
»» الرجاء النشر على نطاق واسع للأهمية - ادخل هنا تحذير للثوار والجيش الحر
»» حوزة قم والنجف تطالب بعزل خامنئي
»» إحدىالحرائر الشريفات تقوم بتسليم ابنها الشبيح لكتيبة خالد بن الوليد
»» كلمة حق تخرج من فم البوطي لثوار ليبيا (ليته يقولها في بشار)
 
قديم 11-08-11, 03:58 PM   رقم المشاركة : 9
باسل الجبوري
اثنا عشري







باسل الجبوري غير متصل

باسل الجبوري is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
الســـلام عليكـم و رحمــة الله وبركاتــــه..

يا اختنا ما علاقة الطائفية بهذا الشعار؟!
هل ترين ان من يريد اخذ ثار الحسين (ع) طائفي؟!..

ثانيا..
هل سالت احد المطلعين والمتعلمين عم يشير هذا الشعار؟!..
مع كل الاحترام لشخصكم لا اعتقد ان احدا لديه شيء
من الفهم والاطلاع يعتقد ان هذا الشعار يشير الى ما تشيرون اليه..

تحياتي وتقديري,,






 
قديم 11-08-11, 05:19 PM   رقم المشاركة : 10
سني من طرابلس
عضو ماسي







سني من طرابلس غير متصل

سني من طرابلس is on a distinguished road


تكرم علينا واشرح لنا هذا الشعار






التوقيع :
تذكروا قول الله تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

من مواضيعي في المنتدى
»» مؤسسة بحثية في فرنسا تحذر من انتشار الإسلام في أوربا
»» السيستاني يعترف بتلقيه 200 مليون دولار ...وثيقة
»» شاركوا معنا باختيار اسم الجمعة -موضوع متجدد
»» انجازات وعمليات جيش شمس الالكتروني السوري - موضوع تجدد
»» عاجل....وثيقة اعدام المعتقلين في حماة
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "