العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-11, 06:26 AM   رقم المشاركة : 1
الدمشقية الصغيرة
عضو ذهبي







الدمشقية الصغيرة غير متصل

الدمشقية الصغيرة is on a distinguished road


لهذا السبب أيها الشيعي تتوهم بأن اهل السنه يبغضون علي ويفضلون معاوية ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير من
الشيعه إن لم يكن جميعهم يعتقدون بأن أهل السنة
والجماعه يبغضون علي بن ابي طالب رضي الله عنه
لماذا ؟
أقول حسب نظرتي المتواضعه
الشيعه يغالون في الكرار فيقولون بعصمته وعلمة الغيب
وأنه مجري الرياح وقسيم الجنة والنار وما الى ذلك من أمور

هم يغالون ونحن نرفض الغلو فيه رضي الله عنه
فيتخيل لهم أننا ننفي هذة الصفات عنه لأننا نبغضة
وهذا والله مخالف عن الحقيقة فإننا نحب علي ونجلة ونعرف
قدرة ونسأل الله أن يحشرنا معه جميعا ولكننا نرفض الغلو فيه
كما أننا نرفض الغلو حتى في المصطفى صلى الله عليه وسلم
فنحن نرد عليهم بأن لا , ولايصح هذا الكلام إلا في الله وحده
.


في المقابل الشيعه يعيبون على الصحابة
وأخص بالذكر معاوية وابوبكر وعمر رضي الله عنهم فيطعنون فيهم ليل نهار
دون وجه حق ويفتون بأنهم كفار زنادقة مرتدين شاربي الخمر
فننبري نحن أهل السنة للدفاع عن شرف صحابة رسول الله
هم يطعنون ونحن ندافع فيعتقدون أننا ندافع عنهم لأننا نبغض علي
وهذا والله قمة الجهل وإن كنتم يا من تدعون التشيع
لن ترضون عنا حتى نلعن صحابة رسول الله فإنكم
ستجدون منا أمرا عضيما فوالله ان المسلمون من اهل السنة
تتشوق نفوسهم للفتك بمن يطعن في عرض الرسول وصحابته
ولكن هناك موانع تمنعهم وأيم الله لو قدر الله لأهل السنة
الدفاع عن عرض الرسول لوضعوا ارواحهم على أكفهم
وما سألوا عنها ويعلم الله صدق كلامي

لهذا هم يعتقدون أننا نحط من قدر علي ونجل من قدر غيرة ..!

أردت فقط في هذة الكلمات أن أوضح للجميع لماذا يعتقد الرافضه أننا نبغض أمير المؤمنين علي كرم الله وجهه
والسلام عليكم وأترك الأمر لمن لدية وجهة نظر أخرى
...






التوقيع :
أنا فتاة صغيرة
أحب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
كثيرا , حبي له جعلني أحب
من كان يحبهم .
كان هذا ذنبي الوحيد
الذي جعل الخميني
يُهدر دمي ويفتي بقتلي ..!
لم تصل إلي سكينه بعد
لكنها وصلت إلى أعناق
صُويحباتي ...
فيارب أوقفه يوم الحشر واسأله
بأي ذنبٍ قَتلنا ..!


(يأبى الله والمؤمنون إلا أبي بكر)

من مواضيعي في المنتدى
»» أسلم شخص غربي على يدي بعد مشيئة الله وكانت هذة طريقتي
»» أيها الشيعي هل تستطيع أن تجيب على سؤال واحـــد من هذة الأسئله ؟!
»» على ذمة هاشم المرقال:أهل السنة كفروا الشيعه واستباحوا دمائهم) تُرى هل يستطيع الإثبات؟
»» يا شيعة أنتم بالذات لا أجد لكم أي مبرر لكل هذا الغضب من مسلسل الحسن والحسين ومعاوية !
»» هل حصلت فلسطين على العضوية في اليونسكو؟
 
قديم 13-06-11, 06:58 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ما شاء الله نفع الله بكم أختنا , تابعي وفقكِ الله تعالى للخير .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أتباع الطرق الصوفية أين أنتم من الطريقة المحمدية ؟
»» هل رد الإمام أحمد كل أحاديث الإمام مجاهد بسبب الإختلاط ... ؟
»» لسعة خفيفة / تنسف خرافة الوصية
»» البيان في اثبات صحة حديث مبايعة علي لأبي بكر مرتان
»» تأملات في كتاب نهج البلاغة
 
قديم 13-06-11, 07:33 AM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك اختنا الفاضلة الدمشقية الصغيرة

صدقت والله

وازيدك من الشعر بينا ،،، فلو غلو في ابابكر وهو احب الصحابة إلينا لما رضينا حتى يعودوا عن غلوهم

ولقد اثبت إبن تيمية رحمه الله في كتابه الثمين "منهاج السنة" ان الرافضة لا يحبون علي بن ابي طالب ،،، بل اثبت انهم يبغضونه رضي الله عنه

وهذا قول إبن تيمية رحمه الله وإن كان طويلا بعض الشيء :

اقتباس:
وإن أريد بذلك المحبة المطلقة فالشأن فيها فأهل السنة يقولون نحن أحقها بها من الشيعة وذلك أن المحبة المتضمنة للغلو هي كمحبة اليهود لموسى والنصارى للمسيح وهي محبة باطلة وذلك أن المحبة الصحيحة أن يحب العبد ذلك المحبوب على ما هو عليه في نفس الأمر فلو اعتقد رجل في بعض الصالحين أنه نبي من الأنبياء أو أنه من السابقين الأولين فأحبه (لذلك) لكان قد أحب ما لا حقيقة له لأنه أحب ذلك الشخص بناء على أنه موصوف بتلك الصفة وهي باطلة فقد أحب معدوما لا موجودا كمن تزوج امرأة توهم أنها عظيمة المال والجمال والدين والحسب فأحبها ثم تبين أنها دون ما ظنه بكثير فلا ريب أن حبه ينقص بحسب نقص اعتقاده إذ الحكم إذا ثبت لعلة زال بزوالها

فاليهودي إذا أحب موسى بناء على أنه قال تمسكوا بالسبت ما دامت السموات والأرض وأنه نهى عن اتباع المسيح ومحمد صلى الله عليه وسلم ولم يكن موسى كذلك فإذا تبين له حقيقة موسى صلى الله عليه وسلم يوم القيامة علم أنه لم يكن يحب موسى على ما هو عليه وإنما أحب موصوفا بصفات لا وجود لها فكانت محبته باطلة فلم يكن مع موسى المبشر بعيسى المسيح ومحمد وقد ثبت في الصحيح عن النبي صلى اله عليه وسلم أنه قال المرء مع من أحب واليهودي لم يحب إلا ما لا وجود له في الخارج فلا يكون مع موسى المبشر بعيسى ومحمد صلى الله عليه وسلم فإنه لم يحب موسى هذا

والحب والإرادة ونحو ذلك يتبع العلم والاعتقاد فهو فرع الشعور فمن اعتقد باطلا فأحبه كان محبا لذلك الباطل وكانت محبته باطلة فلم تنفعه وهكذا من اعتقد في بشر الإلهية فأحبه لذلك كمن اعتقد إلاهية فرعون ونحوه أو أئمة الإسماعيلية أو اعتقد الإلاهية في بعض الشيوخ أو بعض أهل البيت أو في بعض الأنبياء أو الملائكة كالنصاري ونحوهم

ومن عرف الحق فأحبه كان حبه لذلك الحق فكانت محبته من الحق فنفعته قال الله تعالى الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله أضل أعمالهم والذين امنوا وعملوا الصالحات وامنوا بما نزل على محمد وهو الحق من ربهم كفر عنهم سيئاتهم وأصلح بالهم ذلك بأن الذين كفروا اتبعوا الباطل وأن الذين امنوا اتبعوا الحق من ربهم كذلك يضرب الله للناس أمثالهم

وهكذا النصراني مع المسيح إذا أحبه معتقدا أنه إله وكان عبدا كان قد أحب ما لا حقيقة له فإذا تبين له أن المسيح عبد رسول لم يكن قد أحبه فلا يكون معه وهكذا من أحب الصحابة والتابعين والصالحين معتقدا فيهم الباطل كانت محبته لذلك الباطل باطلة

ومحبة الرافضة لعلي رضي الله عنه من هذا الباب فإنهم يحبون ما لم يوجد وهو الإمام المعصوم المنصوص على إمامته الذي لا إمام بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا هو الذي كان يعتقد أن أبا بكر وعمر رضي الله عنهما ظالمان معتديان أو كافران فإذا تبين لهم يوم القيامة إن عليا لم يكن أفضل من واحد من هؤلاء وإنما غايته أن يكون قريبا من أحدهم وإنه كان مقرا بإمامتهم وفضلهم ولم يكن معصوما لا هو ولا هم ولا كان منصوصا على إمامته تبين لهم أنه لم يكونوا يحبون علي

بل هم (الرافضة) من أعظم الناس بغضا لعلي رضي الله عنه في الحقيقة فإنهم يبغضون من اتصف بالصفات التي كانت في علي أكمل منها في غيره من إثبات إمامة الثلاثة وتفضيلهم فإن عليا رضي الله عنه كان يفضلهم ويقر بإمامتهم فتبين أنهم مبغضون لعلي قطعا

وبهذا يتبين الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه عن علي رضي الله عنه أنه قال إنه لعهد النبي الأمي إلى أنه لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق إن كان هذا محفوظا ثابتا عن النبي صلى اله عليه وسلم فإن الرافضة لا تحبه على ما هو عليه بل محبتهم من جنس محبة اليهود لموسى والنصارى لعيسى نعوت موسى وعيسى فإنهم يبغضون من أقر نبوة محمد صلى الله عليه وسلم وكانا مقرين بها صلى الله عليهم أجمعين وهكذا كل من أحب شيخا على أنه موصوف بصفات ولم يكن كذلك في نفس الأمر كمن اعتقد في شيخ أنه يشفع في مريديه يوم القيامة وأنه يرزقه وينصره ويفرج عنه الكريات ويجيبه في الضرورات كم اعتقد أن عنده خزائن الله أو أنه يعلم الغيب أو أنه ملك وهو ليس كذلك في نفس الأمر فقد أحب ما لا حقيقة له (منهاج السنة جزء 4 ص292-297)







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» حسن فرحان الرافضي يطعن في امة الإسلام صراحة
»» اللغة العربية (ذاتها) ترفض ولاية علي بن ابي طالب المزعومة فهل هي ناصبية
»» تهرب العضو "شيعي" من الرد على الاجابة على تساؤله لانه ظن انه جاب رأس غليص
»» الرافضي يعلم الغيب ،،، وبالادلة
»» يستحيل عقلا ان يغتصب ابو بكر رضي الله عنه الخلافة
 
قديم 13-06-11, 07:34 AM   رقم المشاركة : 4
ساره الحربي
عضو ذهبي







ساره الحربي غير متصل

ساره الحربي is on a distinguished road


اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله واصحابه الكرام
واحشرنا معهم جميعاً...
بارك الله فيك اختي وسدد رميك وغفر الله لنا ولكم






التوقيع :
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
آآمــــين
آمين
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
آآآآآآآآمين
من مواضيعي في المنتدى
»» مناظرة بين الشيخ سلمان العودة وبعض الروافض
»» طهران تنتقد قرار البحرين طرد أحد دبلوماسييها
»» إنطلاق حملة العفة تحت شعار مَن يَسْتعْفِف يُعفّه الله
»» كذب الصحفيين .. مفتي عام المملكة
»» «مهدي» جديد في قبضة أمن المدينة
 
قديم 13-06-11, 10:07 AM   رقم المشاركة : 5
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


السلام عليكم
اعتقد ياصاحب الموضوع ان فكرتك في البدايه حلوه لكنك في النهايه قمت تهدد ومااعرف ماهي الموانع التي تمنعكم من الدفاع عن معتقدكم ؟
وهل تقصد ان تدافع بقتل الشيعه مثلا ؟ وبما انك تتكلم عن الطعن بعرض النبي فماحكم من صدق بوقوع فاحشة الزنا على عرض النبي الاكرم ؟
اما بالنسبه لموضوعك فلو قلت انكم لا تحبون الامام علي عليه السلام فهذا الامر مخرج لكم من الايمان ويدخلكم في دائرة النفاق لانه لا يحبه الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق
يعني ليس لكم جميل وفضل في حبكم للامام عليه السلام فحبكم له هو من يبقيكم في دائرة الايمان
ومن لم يحبه فهو منافق والمنافق في الدرك الاسفل من النار
فلا غرابه ان كان قسيم الجنه والنار وهذا ليس من الغلو في شي
ولكي اكون منصفا فاهل السنه والجماعه يحبون الامام عليه السلام ولكنهم في نفس الوقت يحبون من قاتله ومن سبه وامر بسبه وعذرهم ان من قاتله مجتهد وله اجر
فهل تحب شخصا وتحب من يامر بسبه ؟
وياليت اذا قلت اسم الامام تقول عليه السلام من باب احترام اهل البيت الذي تصلي وتسلم عليهم يعني حتى لو قلت الامام علي عليه الصلاة والسلام ليست غلو ايضا
ولا نطلب منكم ان تلعن اعداء الامام كونهم من الصحابه ولكن من باب الانصاف ان تعتبره خليفه رابع راشد وتحكم على من خرج عليه نفس حكمك على من خرج على ابي بكر فلا يمكن ان يكون هذا مرتدا وفي جهنم وهذا مجتهد وله اجر فهل هذا من الحب لاميرالمؤمنين ؟







 
قديم 13-06-11, 10:40 AM   رقم المشاركة : 6
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


اقتباس:
اما بالنسبه لموضوعك فلو قلت انكم لا تحبون الامام علي عليه السلام فهذا الامر مخرج لكم من الايمان ويدخلكم في دائرة النفاق لانه لا يحبه الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق


ليكن في علمك ما ينطبق على علي ينطبق على أبو بكر وعمر وعثمان وطلحه والزبير والصحابة كلهم والصحاح مليئه

بالأحاديث التي تثبت هذا الكلام من النهي عن السب وغيره والبغض.. ومن الطبيعي خصوصا لنا نحن في وقتنا هذا

أن من أبغض الصحابه فهو منافق لأنه لم يرى منهم ما يعيب ولم يعش معهم ولكن تاريخهم في نصرة الإسلام والدين والنبي

مشرف فلا يبغضهم إلا منافق .. علم وإن كنت أشك أنك تفهم


اقتباس:
فلا غرابه ان كان قسيم الجنه والنار وهذا ليس من الغلو في شي


لا يا حبيبي هذا من أكبر الغلو .. إذا كان الله عزوجل لم ينص في كتابه على إمامته ونفى أن يكون أحد معصوم في وقت النبي

ولم يرد من النبي صلى الله عليه وسلم ولا من الصحابه ما يثبت ذلك وهناك من هو أعظم منزلةً منه

وتقول لا غلو في ذلك ؟؟؟ ورب الكعبه أنك جاهل

[size="5"]
اقتباس:
ولكي اكون منصفا فاهل السنه والجماعه يحبون الامام عليه السلام ولكنهم في نفس الوقت يحبون من قاتله ومن سبه وامر بسبه وعذرهم ان من قاتله مجتهد وله اجر
فهل تحب شخصا وتحب من يامر بسبه ؟


وهذا دليل غلوك دون أن تشعر .. لأننا ننظر إلى علي بأنه صحابي وإلى معاويه إلى أنه صحابه وكلهم من الصحابه الكرام

ولكن نظرتك أنت تختلف والعيب قيك أنت لا نحن فأنت تنظر الى على بأنه إمام مقدس وغلى معاويه بأنه كاافر ولكن لا تصرح بها

وإن كانت مواضيعك تقود الى هذا الشيء .. والإخوة أبو بلال وغيره أجابوك في مسأله السب ولكنك تحب الجدال فقط

ولا تصدق الا ما تهواه نفسك ... نعوذ بالله من ان يقودنا الهوى

اقتباس:
وياليت اذا قلت اسم الامام تقول عليه السلام من باب احترام اهل البيت الذي تصلي وتسلم عليهم يعني حتى لو قلت الامام علي عليه الصلاة والسلام ليست غلو ايضا
ولا نطلب منكم ان تلعن اعداء الامام كونهم من الصحابه ولكن من باب الانصاف ان تعتبره خليفه رابع راشد وتحكم على من خرج عليه نفس حكمك على من خرج على ابي بكر فلا يمكن ان يكون هذا مرتدا وفي جهنم وهذا مجتهد وله اجر فهل هذا من الحب لاميرالمؤمنين ؟


أولاً هو ليس بإمام وإنما صحابي جليل من المبشرين بالجنه وأحد الناديد الأبطال الذي كذبتم عليه بقصة ضرب عمر لزوجته

وسكوته كالجبان ونسي أن من مات دو عرضه فهو شهيد .. وليس لإمامك أعداء من الصحابه لكي نلعنهم

بصريح القرآن والسنه .. وأما قولك أن نحكم على من خرج عليه بنفس حكم من خرج على أبو بكر

فأقسم بالله العلي العظيم أنه تم شرح هذه النقطه البسيطه لك أكثر من مره ولكن لا أدري هل فهمك سقيم

أم أنك تحب الجدال ولكن أنا متأكد انه كليهما وأضيف كرهك لمعاويه هو ما يدفعك الى ذلك والعياذ بالله

ونعيد ونكرر .. من خرجوا على أبو بكر هم قوم إرتدوا عن دين الإسلام ومنعوا الزكاة وعادوا الى اديانهم السابقه

أما معاويه عليه السلام وعلي رضي الله عنه فكليهما صحابه ومؤمنين وما حصل بينهم فتنه والعياذ بالله

فلا وجه للتشابه إطلاقاً بين معاويه وبين المرتدين على زمن أبي بكر إلا حقدك عليه والعياذ بالله

وغلوك في علي الذي لا مبرر له سوى أهواء وجهل وتعصب .. نسأل الله لك الهدايه






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» تدوال خبر إصابة ياسر الخبيث بسرطان في فمه ... أمِّنوا يا أخوه
»» ما هو مصحف فاطمه ؟؟
»» أرجوا من الاخوة السنيين الكرام الدخول وخصوصا شيوخنا الافاضل ولن تستغرق اكثر من دقيقه
»» للنقاش ماهو الهدف الحقيقي من المناظرة ؟
»» هديتي المتواضعه إليك الأمم الأخلاق .. صحيح البخاري ينفي شبهة غضب فاطمه الزهراء
 
قديم 13-06-11, 12:48 PM   رقم المشاركة : 7
العقل نعمه بعد الاسلام
عضو فضي






العقل نعمه بعد الاسلام غير متصل

العقل نعمه بعد الاسلام is on a distinguished road


الأخت الفاضله دمشقيه .. وفقك الله لما يحبه ويرضاه .. تم وضع سؤال مشابه لما ذكرت ولكن دون رد

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128143






التوقيع :
العلمانيــه فصلت بين الديــن والحيــاة

الروافـض الشيعــه فصـلوا بين الدين والعقل والمنطـق


أما دين الله وسنة محمد صلى الله عليه وسلم فربطت بين خمسة أشيــاء

الدين والعقل والحيــاة والخلق والإعتــدال



الحمــدلله على نعمة العقل بعد نعمــة الإســلام والهــدايه

من مواضيعي في المنتدى
»» حينما تبتعدون عن كتاب الله عزوجل وتجهلون بعلم الحديث وتعطل عقولكم فهذه النتيجه ياشيعه
»» أربع آيات من القرآن الكريم تطيح بالإمامه عن بكره أبيها.. من لها يا شيعه ..
»» هنا تعليقات الاخوه السنه والزملاء الشيعه على موضوع : هنا نهايتك يا أمم بلا أخلاق
»» لغز محير أتمنى من السنة والشيعه بالذات ان يفكوا شفرته ؟؟
»» ما هو مصحف فاطمه ؟؟
 
قديم 13-06-11, 02:31 PM   رقم المشاركة : 8
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد
وطبعا الامام علي منهم اذن يحق لي القول علي عليه الصلاة والسلام وليس غلو صح ؟
انا جاهل
بعدين ياصاحب العقل اذكر انك كنت محترم وراعي عقل واخلاق هل انا اخطأت في حقك
واذا كنت تقول اني صاحب غلو في الامام فكلامك يدل على البغض المبطن لولي المؤمنين بعد الرسول الاكرم
واول علامات بغضك هو قولك ليس امام فهل ابو حنيفه عندك امام وعلي بن ابي طالب ليس امام
اما قولك ان ماينطبق على الامام ينطبق على بقية الصحابة فقد اخطأت فالامام هو الوحيد الذي يدخل في مفهوم اهل البيت عليهم الصلاة والسلام
وطبعا انت كمسلم تعرف ان اهل البيت لهم خصوصيه وهي ارغامي وارغامك على الصلاة والسلام عليهم في صلاتنا فإن لم تصلي عليهم لا تقبل صلاتك وهي عندكم في التشهد الاخير صح ؟
واستغرب حقا من قولك ان قول قسيم الجنه والنار اكبر من الغلو
فقد سبق وقلت انه لا يحبه الامؤمن والمؤمن في الجنه ولا يبغضه الا منافق والمنافق في الدرك الاسفل من النار
فاصبح بهذا قسيم الجنه والنار بدون اي غلو لو تركز فيها شوي والله مافيها غلو
وبالنسبه لقولك اني لم اعش مع الصحابه فصحاحكم هي من نقلت عنهم مانقلت وقد اخذت موقفا من البعض فقط فلم اكفر بالله ورسوله ولله الحمد
وانت في قولك هذا هو الغلو حقا
لانك جعلتهم جميعا في منزلة كمنزلة الانبياء لا يجوز التعرض لاحدهم بقول حتى لو كان هذا القول في صحاحكم
فلو قلت لك ان صحابيا يبيع الخمر فهل ستقول اني كافر ؟
ولست انا من قال ان الامام عليه السلام على حق وان حروبه مثل حروب الرسول الاكرم فهل ان تمسكت بالحق اصبح عندي غلو
اما قولك ان الامام صحابي ومعاويه صحابي وكأنك تساوي بينهما - فما انصف الدهر ابا الحسن -
ولن اسالك عن الفئه الباغيه لانكم تقولون انها فئة معاويه
ولكن سأسالك عن سيدي عمار بن ياسر فانت تقول انك تحب الصحابه فهل تحب من قتله وهل غضبي على قتله يجعلني حقودا الا تعرف بانه قتل وهو يقاتل مع اميرالمؤمنين ضد معاويه في صفين
الا يوجد عندكم حديث يقول ويح عمار تقتله الفئه الباغيه يدعوهم الى الجنه ويدعونه الى النار ؟
وانا ساسال لك الهدايه







 
قديم 13-06-11, 05:08 PM   رقم المشاركة : 9
فالك طيب
عضو نشيط







فالك طيب غير متصل

فالك طيب is on a distinguished road


الأمم الأخلاق يقول

واذا كنت تقول اني صاحب غلو في الامام فكلامك يدل على البغض المبطن لولي المؤمنين بعد الرسول الاكرم





وهذه هي نفس النقطة التي أشارت إليها أختنا العزيزة صاحبة الموضوع






 
قديم 13-06-11, 05:13 PM   رقم المشاركة : 10
الدمشقية الصغيرة
عضو ذهبي







الدمشقية الصغيرة غير متصل

الدمشقية الصغيرة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
اعتقد ياصاحب الموضوع ان فكرتك في البدايه حلوه لكنك في النهايه قمت تهدد ومااعرف ماهي الموانع التي تمنعكم من الدفاع عن معتقدكم ؟


تهديدي كان بسبب تذكري لكلماتكم العوجاء في حق نساء النبي
أما مايمنعنا فهو الله وحده لأنه لم يقدر بعد , وفي رغبتنا
في هدايتكم وإقامة الحجة عليكم بالعلم بالحقائق أولا
حتى لايكون للناس على الله حجة بعدالرسل
وإن كنت تريد أن تتأكد من كلامي فقل في عرض الرسول شيئا
وجه لوجه أمام رجل سني ولو كان هنديا وانظر
مالذي سيحدث لك عجبا والله تدعون حب ال البيت وانتم
تطعنون في أكبر رأس في ال البيت .. !




[/QUOTE]
اقتباس:


وبما انك تتكلم عن الطعن بعرض النبي فماحكم من صدق بوقوع فاحشة الزنا على عرض النبي الاكرم ؟


أعلم بمن تلمح على حسان ابن ثابت رضي الله عنه
يا هذا افهم بعض الصحابة وقعوا فعلا تحت هذا الامتحان
وبعضهم استزله الشيطان .
حتى الرسول صلى الله عليه وسلم
لم ينطق بشيء أثناء هذة الحادثة لأننا نعلم ان عائشة رضي الله عنها
ليست معصومه كما تدعون في علي رضي الله عنه لذا سكت الرسول
حتى نزل الوحي ببراءة الطاهرة أم المؤمنين
فسكت الناس عن هذا الإفك وتتطهر بالجلد كل صحابي تكلم
في أم المؤمنين , كانت لكلمات الله وقع في نفوس الناس
لأن قوله الفصل ومنكرة كــــــــــافر , خرس الناس وبقيتم أنتم
الشيعه من بين الجميع تلوكون في عرض الطاهرة رغم ان
آيات الله بين يديكم واضحه إلا ان كنت تظن كأصحابك بتحريف القرآن ,
وأعلم أنك ان لم تلجمكم آيات الله وبقيتم على غيكم
فستلجمكم غدا سقر بلهيبها حتى تذوبون في جهنم كالقيء الخبيث .


اقتباس:

اما بالنسبه لموضوعك فلو قلت انكم لا تحبون الامام علي عليه السلام فهذا الامر مخرج لكم من الايمان ويدخلكم في دائرة النفاق لانه لا يحبه الا مؤمن ولا يبغضه الا منافق
يعني ليس لكم جميل وفضل في حبكم للامام عليه السلام فحبكم له هو من يبقيكم في دائرة الايمان
ومن لم يحبه فهو منافق والمنافق في الدرك الاسفل من النار
فلا غرابه ان كان قسيم الجنه والنار وهذا ليس من الغلو في شي



أتعلم مالمضحك في الموضوع ؟
أنكم وأشهد الله وأتباهل معك على هذا الأمر أنكم لاتحبون علي
رضي الله عنه
أنتم قوم أحببتم رجلا توهمتوه ألبستوه صفات رب العزة والجلال
فقلتم هذا علي امامنا ,
وكأني أرى صاحب هذة الفتنه وهو جالس بين قوم فقال لهم
ارسموا لي رجلا خارقا فرسموة
ثم قال لهم فليكن معصوما ومنزها يجري الرياح فرسموا هذة الملامح
ثم قال لهم ليكن جالسا مع الله على العرش ففعلوا
ثم قال ليكن ايضا ضعيفا تبكي عليه البواكي ففعلوا
ثم قال وليكن ايضا بيدة قرآن ولايتكلم إلا وكان قوله قرآن ففعلوا
ثم قال سموه علي فكتبوا عليه هذا علي
فأحبوة وقدسوة
هم يعلمون بحيلتهم هذة لكن اتى من بعدهم أقوام لم تعرف
إلا هذة الصورة الخارقه فأحبوها وهم لايعلمون أنه رجل لاوجود له
بدليل أننا عندما نحدثكم عن علي الرجل الحقيقي ابن عم رسول
الله الرجل التقي المؤمن الذي ترك حطام الدنيا وزهد فيها
تنكروا ولا تصدقوا إلا الصورة الخرافية لريشة المجوس
اللذين مثلوة لكم رجلا لاهثا وراء الخلافه حاقدا على اصحابه
لا هم له إلا الدنيا
ولا تقل اني أبالغ في كلامي ابدا وهاهي صورة عليكم الموهوم
المرسوم



هذا رجلكم الذي لانعرفه

نحن لانعرف إلا رجلا من اهل البيت تجري في عروقة
دماء محمد
تربى في بيت النبي فكان صادعا بالحق لايخشى لومة لائم رجلا قويا
أشبة الناس بمحمد قوله الفصل ولمقدمة هيبة العظماء
ولسيفه بطش على الأعداء
أما صورتكم هذة ورجلكم الذي يختبئ في البيت وزجتة تضرب
وهو مختبئ يرتعد خوفا ثم يساق بحبل في عنقة كالدابة خارج بيته
ويبكي طالبا إرث زوجتة ثم يحقد على اصحاب محمد ويركض
خلف الولاية فهذا رجلكم أنتم ونحن منكم ومنه براء
علينا واحـــــــــــــــــد لن نبدله بهذة الصورة المجوسيه أبدا .

اقتباس:

ولكي اكون منصفا فاهل السنه والجماعه يحبون الامام عليه السلام ولكنهم في نفس الوقت يحبون من قاتله ومن سبه وامر بسبه وعذرهم ان من قاتله مجتهد وله اجر
فهل تحب شخصا وتحب من يامر بسبه ؟
وياليت اذا قلت اسم الامام تقول عليه السلام من باب احترام اهل البيت الذي تصلي وتسلم عليهم يعني حتى لو قلت الامام علي عليه الصلاة والسلام ليست غلو ايضا
ولا نطلب منكم ان تلعن اعداء الامام كونهم من الصحابه ولكن من باب الانصاف ان تعتبره خليفه رابع راشد وتحكم على من خرج عليه نفس حكمك على من خرج على ابي بكر فلا يمكن ان يكون هذا مرتدا وفي جهنم وهذا مجتهد وله اجر فهل هذا من الحب لاميرالمؤمنين ؟



اصمت بالله لاتثير اشمئزازي
من أنت حتى تأتي تعلمنا كيف نحترم ابن عم رسول الله ؟!
لن أتحدث في هذة النقطة لأني علقت عليها بالأعلى

أما قولك بأنا نحب من قتله فهذا أكبر دليل على جهلك للأسف
وأقول لك نعم نحن نلعن قاتله ومن غدر به ونبغضهم أشد مايكون
البغض ولكن أتعلم من الذي قتله ؟
معممك ام مرجعك قال لك من الذي قتله ؟
طبعا هو لم يقل لك أن من قتل عليا كان من شيعته
رجلا من شيعته يا جاهل بتاريخك
وهل تدرس انت التاريخ حتى تعلم كل هذا؟ طبعا لا
لذا لاتأتينا بثوب الناصح المحب لــ ال البيت
وانتم من أشد الناس بغضا ل ال البيت الحقيقيون








التوقيع :
أنا فتاة صغيرة
أحب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
كثيرا , حبي له جعلني أحب
من كان يحبهم .
كان هذا ذنبي الوحيد
الذي جعل الخميني
يُهدر دمي ويفتي بقتلي ..!
لم تصل إلي سكينه بعد
لكنها وصلت إلى أعناق
صُويحباتي ...
فيارب أوقفه يوم الحشر واسأله
بأي ذنبٍ قَتلنا ..!


(يأبى الله والمؤمنون إلا أبي بكر)

من مواضيعي في المنتدى
»» على ذمة هاشم المرقال:أهل السنة كفروا الشيعه واستباحوا دمائهم) تُرى هل يستطيع الإثبات؟
»» في مصر ممنوع رفع اسم الإسلام وفي ليبيا الإسلام مصدر التشريع !
»» لالالا يا لطيف ماهذه الصورة ؟ ومن هؤلاء؟ فعلا أتمنى أسمع تعليق من الزملاء الشيعه
»» أريد أن أتشيع فكيف السبيل ؟
»» أنا أحب الصحابية الجليلة هند بنت عتبة يا شيعه .
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "