العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-11, 01:03 PM   رقم المشاركة : 1
فتى محايل التهامي
عضو ذهبي






فتى محايل التهامي غير متصل

فتى محايل التهامي is on a distinguished road


Post رساله من عبد فقير من أهل السنه لأسياد الاسماعيليه المكارمه

( بسم الله الرحمن الرحيم ـ
الحمد لله الذي يستدل على وجوب وجوده ببدائع ما له من الأفعال ، المنزهه في ذاته و صفاته عن النظائر والأمثال ، أنشأ الموجودات فلا يعزب عن علمه مثقال ، أحمده سبحانه وأشكوه إذ هـدانا لدين الإسلام ، وأزاح عنّاشبه الزيغ والضلال ، وأشهـد أن لاإله إلاالله وحـده لا شـريك لـه شهادة موحد له في الغـدو والآصـال ، وأشهـد أن سيدنا محمـداً عبده ورسوله نبي جاءنا بدين قويم ، فازتوينا مما جاءنا بـه من عـذب زلال ، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وأصحابـه الذين هم خير صحبه وآل ، وسلم تسليماً.
أما بعد ، فقـد طلب مني بعض الأصدقاء الذي لا تنبغي مخالفتهم أن أجمع مؤلّفاً يشتمل على مسائل أربع ، وقواعـد أربع يتميز بهن المسلم من المشرك.
الأولى : أن الذي خلقنا و صورنا لم يتركنا هملا ، بل أرسل إلينا رسولاً معه كتاب من ربنا ، فمن أطاع فهو في الجنة ومن عصى فهو في النار ، والدليل قولـه تعالى : ( إنا أرسلنا إليكم رسولاً شاهـداً عليكم كما أرسلنا إلى فرعون الرسولا ).

الثانية : أنه سبحانه ما خلق الخلق إلا ليعبدوه وحــده مخلصين له الدين والدليل على ذلك قوله تعالى : (وما خلقت الجن والإنس ليعبـدون) . وقال : ( وما أمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين حنفاء و يقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة وذلك دين القيمة ).

الثالثة : أنـه إذا دخل الشـرك في عبادتك بطلت ولم تقبل ، وإن كل ذنب يـرجى لـه العفو إلا الشـرك . والدليل قولـه تعالى : ( ولقـد أوحي إليك وإلى الذين من قبلك لئن أشـركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسـرين ).
وقال : ( إن الله لا يشـرك بـه ويغفـر ما دون ذلك لمن يشاء ومن يشـرك بالله فقـد ضل ضلالاً بعيـداً ).
وقال تعالى : ( إنـه من يشـرك بالله فقـد حـرم الله عليه الجنة وما واه النار وما للظلمين من أنصار).

المسالـة الرابعة : أنه إذا كان عملك صواباً ولم يكن خالصاً لم يقبل ، وإذا كان خالصاً ولم يكن صواباً لم يقبل ، فلابد أن يكون خالصاً صواباً على شريعة محمد صلي الله عليه وسلم ، ولذلك قال سبحانه في علماء أهل الكتاب وعبادهم وقرائهم : ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ).

وقال تعالى : ( وجوه يومئذ خاشعة عاملة ناصبة تصلى ناراً حامية ) .

وهذه الآيات ليست في أهل كتاب خاصة ، بل كل من اجتهد في علم أو عمل أو قراءة وليس موافقا لشريعة محمد صلي الله عليه وسلم فهو من الأخسرين أعمالا الذين ذكرهم الله تعالى فى محكم كتابه العزيز ، وإن كان له ذكاء وفطنة ، وفيه زهـد وأخلاق ، فهـذا العـذر لا يوجب السعادة والنجاة من العذاب إلا باتباع الكتاب والسنة ، وإنما قوة الذكاة بمنزلة قوة البدن و قوة الإرادة ، فالذي يؤتي فضائل علمية وإرادة قوية ، وليس موافقا للشريعة بمنزلة من يؤتي قوة في جسمه و بـدنـه. (1)

نصيحه من القلب لكم يا سياد الاسماعيليه ياأيه المكارمه
فقد اضللتم العباد وسرتم بهم لغيابة الشرك البواح
فو الله ستوقفون
وستسألون

والله لتسمعن المساكين الذين غسلتم بصائرهم
وانكستم فطرهم
يحاجونكم
في عرصات القيامه وهم يرددون
ربنا انا اطعنا سادتنا وكبراءنا فاضلونا السبيلا






التوقيع :
الخميني و الخوئي و تكفيرهم للمؤمنيين السنه و الزيدية و الاسماعيلية و الاباضية

من مواضيعي في المنتدى
»» هنا فضائح المتزندق المدلس ناقص الخيدري , شل الله حنكه
»» غرصان اابناء النصاري لاعجب ؟؟ يقتدون بحديث المعصوم في سيدا شباب الجنه
»» معمم شيعي رافضي يعترف ان ايران عدو اخطر من اسرائيل
»» لو علمتم مافاتكم من الرزقبسبب المعاصي والذنوب لقتلتم انفسكم حسرات
»» تحدي للسنه ان يجدوا مايجده ابناء الاسماعيليه الكرام بمنتدانا
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "