العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-11, 03:37 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


طلاب الجامعات الإيرانية يُضربون احتجاجاً على استمرار قمع الإصلاحيين

وسط انتشار أمني مكثف

طلاب الجامعات الإيرانية يُضربون احتجاجاً على استمرار قمع الإصلاحيين





دبي - نجاح محمد علي
أعلن طلاب إيرانيون مؤيدون للإصلاح عن بدء إضراب عام في الجامعات الأحد 15-5-2011 وذلك في إطار استمرار احتجاجات الإصلاحيين ضد قمع مظاهرات الاعتراض على نتائج الانتخابات الرئاسية التي أجريت في يونيو/ حزيران 2009.

وأصدرت المنظمات الطلابية الإصلاحية بيانات أعلنت فيها بدء الإضراب عن الدراسة وعدم التوجه إلى الصفوف والتجمع في باحات الجامعات، وسط انتشار أمني مكثف وتهديدات بقمع المعترضين.

وندد الطلاب بالقمع المستمر لحركة الاحتجاجات السلمية واستمرار اعتقال الطلاب والناشطين السياسيين المعترضين على نتائج الانتخابات منذ يونيو/ حزيران 2009، وطالبوا بالإفراج عن المعتقلين وإقالة الرئيس محمود أحمدي نجاد على أساس أن الانتخابات شهدت تزويراً لصالحه.

وأكد الطلاب أنهم يحصرون تجمعاتهم الاحتجاجية داخل الحرم الجامعي، وذلك لتفادي حصول مواجهات مع القوات الأمنية، خاصة عناصر الباسيج المنتشرين في محيط الجامعات.

وكانت قوات الباسيج أجرت يوم الجمعة مناورات تدريبية في إحدى قواعد الحرس الثوري في العاصمة الإيرانية طهران, وذلك تحسباً لهذه الاحتجاجات، حيث أصيب عدد من عناصر الباسيج المشاركين فيها بجروح.

ونقل موقع "دانشجوا نيوز" المقرب من رئيس البرلمان على لاريجاني "أن وحدات من قوات الباسيج قامت صباح يوم الجمعة بمناورات تدريبية لمحاكاة أجواء مشابهة لما يحدث أثناء اندلاع أعمال شغب ومظاهرات في شوارع المدن الكبرى".

وذكر الموقع ذاته "أنه في هذه المناورات قام عدد من أفراد الباسيج بتمثيل دور المتظاهرين، حيث قاموا برمي الحجارة على أفراد من القوات الخاصة وقوات مكافحة الشغب من قوات الباسيج, وقام أفراد الباسيج بتفريق من كانوا يلعبون دور المتظاهرين بنجاح. وأن عدداً من المشاركين في المناورات أصيبوا بجراح متفاوتة".

وأضاف "أن القائد العام لقوات الباسيج كان من بين الحضور الذين شاهدوا هذه المناورات".

الجدير بالذكر أن المعارضة الإصلاحية تتهم قوات الباسيج بقمع المظاهرات السلمية التي اندلعت بعد الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل في يونيو عام 2009






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» بالفيديو.. حاخام يهودي يحذر من يوم "الزحف العربي"
»» 3 أطفال يُحرمون نور البصر وينتظرون الفرج
»» زعيم ديني إيراني يأمل أن يدخله حب نصر الله.. الجنة
»» قصص كيف اسلمت موضوع متجدد بإذن الله
»» بيان جبر ونوري المالكي كانا يعملان ببيع الجوازات العراقي المزورة في دمشق..! – اعتراف
 
قديم 16-05-11, 01:35 AM   رقم المشاركة : 2
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


اللهم اجعل بأسهم بينهم شديد






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» دعآء عجيب في سورة البقره ..
»» رساله من ابناء القبائل (اسود السنه)الى الملك والسنه والروافض
»» التأمين الشامل
»» قِرأه في العآلم الشيعي المُجتهد علي الهآشمي
»» بشائر النصر ... قتل ما لا يقل عن 60 شبيح و تحرير اكثر من 15 مدني كانوا معتقلين وووو
 
قديم 16-05-11, 09:00 AM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآجية الجنّه مشاهدة المشاركة
  
اللهم اجعل بأسهم بينهم شديد


اللهم امين بارك الله فيك اختي الفاضلة كلهم في الهوا سوى ما اخس من قديد إلا عسفان كما يقول المثل السعودي حتى لو حكم الاصلاحيون فسيبقون على خط الخوميني.والصراع اللذي يخوضه نجاد المتعلق بالمهدي المنتظر مقابل ولايه الفقيه هو السائد.هناك من لايريد ولايه الفقيه ربما الرئيس نجاد منهم كما اوردت العربيه نت هنا.ويعتبر المهدي المنتظر هو الحل ويكون لرجال الدين سلطه عليا في السياده والشرعيه . اذا وبناء عليه نبشر العرب بأن الامن القومي الايراني هو هو, عند نجاد او عند الاصلاحيين.لافرق بين الحزبين الشيطانيين وممايميز الامر التصارع بينهم يعجل الله بسقوطهم وهذا الذي نتمناه ......






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» القهوة تزيد خطر تمزق شرايين الدماغ
»» المجلس السياسي للمقاومة العراقية يرحب بالمبادرة السعودية
»» برلماني عراقي من أنصار [ولاية الفقيه] يؤلف اية قرآنية جديدة ويفتري على الله..! - فلم
»» بدعة يوم البقيع فتنة صفوية جديدة
»» الله اكبر اعظم فلم سوف تراه في حياتك يستاهل من فعله جنان الخلد
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "