العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-03, 07:31 AM   رقم المشاركة : 1
القضيبي
شيعي سابقاً






القضيبي غير متصل

القضيبي is on a distinguished road


هل قرأت هذا التحذيريا رافضي ؟

نداء إلى العقلاء 000 المسلم عندما يصلي ويقرأ الفاتحة ويقول فيها : ( إياك نعبد و إياك نستعين ) أي : نخصك وحدك بالعبادة والاستعانة ، ونعبدك ولا نعبد غيرك ، ونستعين بك ولا نستعين بغيرك 0 وإذا سئل أي عاقل العبادة لمن ؟ فيجيب لله وحده لا شريك له ، وإذا سئل ما معنى الدعاء فيجيب معناه العبادة 0 إذا عندما أدعو غير الله معناه أعبد غير الله ، وإذا دعوت مع الله أحدا معناه أدخلت شريكا آخر مع الله ، وهذا كفر صريح لا جدال فيه 0 و ما يفعله البعض من الناس من دعاء لغير الله كالاستغاثة والاستعانة والتوسل بالأولياء والصالحين وقبورهم والذبح لهم هو شرك مخرج عن الملة ، نعم إننا في القران الكريم لم نجد سورة تؤمرنا الدعاء لغير الله بل جاءت السور بالنهي عن ذلك بشكل صريح ، قال تعالى : ( فلا تدعوا مع الله أحدا ) ويقول : ( له دعوة الحق والذين يدعون من دونه لا يستجيبون لهم بشيء ) ، و نوضح أن الشرك أنواع من عبادة الأصنام إلى عبادة القبر والحجر وكل شيء يعتقد له التأثير في دفع الضرر أو جلب النفع وكما ذكرنا كالقبر، الحجر، الملح ،الخيط ، قطعة قماش أو ذكر اسم الصالحين والتوكل عليهم وأشياء كثيرة أخرى ، وهذا الاعتقاد يتعارض مع قوله تعالى : ( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا ) ، هذا إذا كان النبي ( صلى الله عليه وعلى آله وسلم ) الذي نزل عليه الوحي لا يملك لنفسه النفع و لا الضر فما بالك بالأشخاص الذين لم تنزل عليهم الوحي وهم أموات 0 والذين يقولون نحن لا نعبدهم بل نأخذهم شفاعة وحجتهم أن الأنبياء والأولياء والصالحين أحياء عند ربهم يرزقون كما جاء في قوله تعالى : ( لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أموات بل أحياء عند ربهم يرزقون ) أولا : نقول إن هذه الآية توضح أن في جهاد أعداء الدين لن يكونوا ممن خسروا الدنيا بل هم في نعيم ، وهذه بشرى للمجاهدين الذين لم يلحقوا بهم ، وأنهم سينالون ما نالوا من نعيم0 ثانيا: ( أحياء عند ربهم يرزقون ) نقول أن العاقل يكون جوابه : أحياء عند ربهم وليس عندك أنت أو عندي أنا ، والمعلوم أن الأنبياء ماتوا وسوف يموت الجميع كقوله تعالى : ( انك ميت وانهم ميتون ) 0 وأما بالنسبة لمسألة شفاعة الأموات من الأنبياء والصالحين قال تعالى : ( والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى إن الله يحكم بينهم في ماهم فيه يختلفون إن الله لا يهدي من هو كاذب كفار ) وهذه الآية ترد على من يقول : نحن نعلم إن العبادة لله فقط ولكن يتولونهم بعبادتهم ودعائهم بحجة لترفع حوائجنا لله وتشفع لنا عنده وكلمة ( زلفى ) في الآية تعني الشفاعة ، و هذا شرك وكفر لأنه ليس فيه إخلاص لله بل فيه شريك في العبادة 0وانه لا يوفق للهداية إلى صراط المستقيم للذي يكذب ويكفر بما سمع من هذه الآيات الدالة على تحريم الشرك ولم يطبقها 0 ومعنى قوله تعالى : ( وابتغوا إليه الوسيلة ) أي تقربوا إلى الله بالأعمال الصالحة والطاعات ، وعلى رأس هذه الطاعات توحيد الله في العبادة وترك الشرك ، وأما مسألة زعم بمعجزات أصحاب القبور ، فإننا نسمع عنها ، ولكن لم نشاهدها قط بأعيننا ، أي أنها مجرد قصص وخرافات ومن صدقها واتبعها يعني أنه كذب الآيات التي تنهانا عن ذلك 0
الآن أيها القارئ المتأمل الذي كنت تجهل شرح هذه المسألة أمامك خياران 000اما إنكار ما كنت عليه من الشرك بسبب الجهل أيمانا بما جاء في القرآن يا أن تستمر في الشرك وتنكر الآيات التي تنهى عن الشرك وتكون من الكافرين المخلدين في النار و العياذ بالله 0







التوقيع :
...( شيعي سابقا )...
( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم )
(اللهم اني اعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم ، وأستغفرك لما لا أعلم )
من مواضيعي في المنتدى
»» أخواني : هذي مفاجئتي لكم أرجو أن تحوز على رضاكم ( موقع الشيعة المهتدون )
»» ليست بحسينيات ولا مآتم بل انها مآثم 000
»» أحياناً أستحي !!!
»» كتاب التوحيد للمشرك الرافضي ( الصدوق ) عفوا أعني الكذوب 000
»» بفضل الله انحلت قضية الأخت ( مهدية الهدار )
 
قديم 22-03-03, 03:49 PM   رقم المشاركة : 2
مؤدب
اعطوني ذا عقل
 
الصورة الرمزية مؤدب







مؤدب غير متصل

مؤدب is on a distinguished road


[ALIGN=CENTER]اياك نعبد واياك نستعين ,,

الله يجزاك الف خير مشاء الله عليك يالغالي موضوع جدا جميل ورائع
وبداية موفقة ,, موفقة 100%
إلي الأمام
[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER]أهلا بك مرحبا
تحياتي
مؤدب
[/ALIGN]







التوقيع :
لمن يريد أن يسبني أو يشتمني أو يقلل من قدري فله ذلك . على هذا الإميل .


[email protected]

( ألا يسع الرافضة ما وسع أمير المؤمنين من السكوت عن الصحابة لو فرضنا ظلمهم له ) ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» للمتخصصين من الأحبة أهل السنة عاجل / مؤدب
»» نصيحة للشيعة والرافضة أجميعن / مؤدب
»» عفوا فهؤلاء هم الرافضة / مؤدب
»» من هو القائد الذي أرسله الإمام
»» أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاه
 
قديم 22-03-03, 03:57 PM   رقم المشاركة : 3
المجاهده 201





المجاهده 201 غير متصل

المجاهده 201 is on a distinguished road


[MARQ=RIGHT]حيالله اهل البحرين .. بوركت اخي الكريم وبداية موفقة حقا


والحمد لله على هدايتك ..
[/MARQ]







التوقيع :
[ALIGN=CENTER] اختكم في الله والعقيدة
المجاهدة201[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]علو الهمة [/ALIGN]

إن الذي يعيش لنفسه قد يعيش مستريحا ، ولكنه يعيش صغيراً ويموت صغيراً ، فأما الكبير الذي يحمل هذا العبء الكبير
[ALIGN=CENTER](( عبء حمل الدعوة )) . [/ALIGN]
فماله والنوم ؟ وماله والراحة ؟ ماله والفراش الدافئ ، والعيش الهادئ والمتاع المريح ؟
ولقد عرف رسولنا صلى الله عليه وآله وسلم حقيقة الأمر وقدرة ، فقال لأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها : (( مضى عهد النوم يا خديجة )) أجل مضى عهد النوم ، وما عاد منذ اليوم إلا السهر والتعب والجهاد الطويل الشاق .

قال صلى الله عليه وسلم :
((لاعلمن اقواما من امتي يأتون يوم القيامة بحسنات امثال جبال تهامة بيضاء فيجعلها الله هباء منثورا اما انهم اخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون
ولكنهم قوم اذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ))
رواه ابن ماجه صحيح الجامع 5028
من مواضيعي في المنتدى
»» ســـــــــؤالين الى الروافض ..... واريد اجابات جادة
»» حتى لو اتهمتموني بالتهور والحمق والجنون فلن يثنيني ذلك عن التصريح بموالاتي لطالبان
»» ارهابي مقهور
»» موقع لشرح اشهر البرامج / بالفلاش
»» ياااا اخواني قالها صراحه شي خطير ... اهديها للروافض ،،
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "