العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية > حكايات وخزعبلات رافضية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-11, 02:03 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


Unhappy الزملاء الأصدقاء الموالين لصاحب الزمان ( طرمبة بنزين ) لو سمحتوا !!

من خلال هذا المقطع على شبكة اليوتيوب وبعد أن تشاهدونه
أريد من كل زميل صديق موالي لصاحب الزمان





أن يكون واسطتي لديه فأنا الآن لدي مشكلة وأنا الآن على الطريق الواصل بين وادي الدواسر - الرياض
ومن غير سابق إنذار تعطلت ( طرمبة البنزين ) في سيارتي وأحتاج لمساعدة حتى أصل إلى الرياض
كون أن القطعة هذه لا توجد إلى في الوكالة بالرياض وأنا متعطل الآن وتوقفت في السليل أنتظر الفرج

يا زميل يا صديق يا موالي لصاحب الزمان فضلا لا أمرا
هلا توسطت لي عنده ليبدل لسيارتي ( طرمبة البنزين ) بأخرى جديدة
وبالنسبة لرقم الطرمبة لا أعلم كم هو ولكن أكيد أن صاحب الزمان يعرف
ما دام أنه قد أصلح الطائرة وهي في الجو وغير لها قطع الغيار التالفة
فلن يصعب عليه سيارة وهي على الأرض والأمر كله قطعة واحدة وليست قطع

أنا الآن سأواصل مسيري إلى الرياض إن شاء الله قدر المستطاع يعني بين ( 80 - 100 ) كيلو في الساعة
المهم أريد أن تتغير طرمبة البنزين حتى أستطيع أن أكمل طريقي وأصل إلى مبتغاي
فلا تبخلو علي يا زملاء يا أصدقاء يا موالين لصاحب الزمان فلن أنسى لكم هذا الجميل

وأعدكم أنني عندما أصل الرياض إن شاء الله وأجد صاحب الزمان قد غير الطرمبة التالفة بأخرى جديدة
سأدخل إلى هذه الشبكة وأعلن أنني موالي لصاحب الزمان وأبايعه وأكون لكم لا عليكم
وسأفضح الوهابية على شبكات الأنترنت ( زنقه زنقه ) وزغطوط زغطوط .. والسلام






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» بين الجودي=1 وأبناء دينه : الإمام معصوم ويبلغ والرسول اخطأ ولم يبلغ : حسبي الله عليكم
»» صوم يوم عاشوراء : بين أمر نبينا العدناني وفتاوي المرجع السيستاني !!
»» مصرع خمسة حوثيين في إشتباكات مع أهلي الرضمة في محافظة إب
»» تمعنوا جيداً يا رافضة : حفيدة المبشرين بالجنة : حفصة بنت محمد الديباج
»» يا رافضة : من أراد أن تثكله أمه فليأتي إلى سوريا الأبية [ فيديو 2 ]
 
قديم 08-05-11, 02:25 PM   رقم المشاركة : 2
اللبيب
عضو






اللبيب غير متصل

اللبيب is on a distinguished road


الله يهديك يا خوي قول على الاقل سيارتي انفجرت وانا طرت في السما 10 كيلو وعلقت بين الغيوم وخاطرك في وجبة ماكدونلز ولا طلعلك ديناصور ةعلى الطريق وانت فوق بركان وبتفوتك صلاة العصر اما يغير طرمبة البنزين ..... شي عادي اقل من مستوى "صاحب الزمان" انا اقول الخميني يكفي ويوفي وخل صاحب الزمان للأشياء الصعبه







 
قديم 08-05-11, 02:30 PM   رقم المشاركة : 3
محارب من جبال الحجاز
عضو نشيط






محارب من جبال الحجاز غير متصل

محارب من جبال الحجاز is on a distinguished road


يا صاحب عصير الرمان غير الطرمبة لهذا المحتاج بس المهم تكون طرمبة أصلية يعني وكالة مو تجاري مشي حالك .






 
قديم 08-05-11, 03:05 PM   رقم المشاركة : 4
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللبيب مشاهدة المشاركة
   الله يهديك يا خوي قول على الاقل سيارتي انفجرت وانا طرت في السما 10 كيلو وعلقت بين الغيوم وخاطرك في وجبة ماكدونلز ولا طلعلك ديناصور ةعلى الطريق وانت فوق بركان وبتفوتك صلاة العصر اما يغير طرمبة البنزين ..... شي عادي اقل من مستوى "صاحب الزمان" انا اقول الخميني يكفي ويوفي وخل صاحب الزمان للأشياء الصعبه

اضحك الله سنك أخي اللبيب وبارك فيك
وكما يقول المثل التنزاني الأصيل ( كلا على همه سرى )
أنا همي الآن طرمبة البنزين التي أشكوا خرابها وصاحب الزمان مارح يقصر
بس وين همة الزملاء والأصدقاء الموالين لصاحب الزمان همتهم معي






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» هكذا يرد أهل الكويت على رافضة الكويت : شارع أم المؤمنين رضي الله عنها
»» على ذمة الخوئي / الإسماعيلية فرقة ضالة بحكم الروافض
»» ما قولكم في هذا يا رافضة : أعجز عن التعليق : إنا لله وإنا إليه راجعون
»» أحتاج إلى توجيه بخصوص : تقطيع المرئيات : إلى أجزاء
»» تـنـويـة : الأخـوة والأخـوات أرجـوا الإطـلاع رعـاكم الله
 
قديم 08-05-11, 03:06 PM   رقم المشاركة : 5
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محارب من جبال الحجاز مشاهدة المشاركة
  
يا صاحب عصير الرمان غير الطرمبة لهذا المحتاج بس المهم تكون طرمبة أصلية يعني وكالة مو تجاري مشي حالك .


السيارة أمريكي نوع جمس عشان ما يتعب صاحب الزمان في البحث عن نوعها
وطبعا لن أرضى إلى بقطعة وكالة ولا بفضحه في كل ديره وقد أعذر من أنذر






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهدوا الشرطة البحرينية : وهي تمارس الظلم والإضطهاد بحق الشيعة المساكين
»» شهر مبارك على الجميع أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه
»» السيستاني يثني على النظام الصفوي وينسب الصفوية لآل البيت رضوان الله عليهم
»» بيان من الديوان الملكي : وفاة الأميرة قماش بنت عبدالعزيز آل سعود : رحمة الله عليها
»» لأن اليوم عـيـد أريد من كل عضو : ثلاث جُمل مفيدة : شاركونا وفقكم الله
 
قديم 08-05-11, 03:28 PM   رقم المشاركة : 6
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


أخي الحبيب لاتنتظر فصاحب الزمان تخصصه جوي وليس على ألأرض






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» هل مات أوثق رواة ألشيعة على السنة
»» ابو هاشم الجعفري هل دفع الزكاة أثناء ألصلاة واجب أم مستحب أم مكروه
»» أحمدي نجاد يتهم دول الغرب بمنع الغيوم الممطرة من الوصول لإيران
»» قتلت رستم ورب الكعبة
»» ألمعصوم يخالف السنة النبوية
 
قديم 08-05-11, 03:28 PM   رقم المشاركة : 7
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


الغريب ان هؤلاء يعتقدون بمثل هذه الخرافات ويزعمون
ان فاطمة تنقذ المريض او تنقذ المكروب وينسون ان بعلها
قتل وإبنها الحسين قتل فلماذا لم تنقذ بعلها وإبنها


ما ينفع ندز لك طرمبة بنزين بـ(الدي اتش ال) تراه اسرع من
صاحب الزمان هذا وإن كانوا يقولون ان صاحب الزمان
بايعن الزمان من زمان






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل يقوم معاوية بن ابي سفيان بإسقاط دين الرافضة بالضربة القاضية
»» التوحيد عند الرافضة
»» متابعة وتسجيل الملاحظات على الحوار في موضوع الجفر وعلم الغيب للائمة
»» ماش ،،، نبي نناقش الرافضة والشيعة ولكنهم يتهرّبون
»» شاهدوا كيف ان إبن تيمية سحق شبهات الرافضي سحقا
 
قديم 08-05-11, 03:46 PM   رقم المشاركة : 8
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


الحمد لله على السلامه اخوي ابو سراج






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه يعظمون شعائر الله بالشيشه ( القدو )
»» صوره ( للسيد ) الذي تم القبض عليه مع احدهن على احدى الشواطي ... هديه لانوار الولايه
»» تجديد احد اصنام الرافضه التي تعبد من دون الله
»» ماذا يقول الليبراليون عن سيدي صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز حفظه الله
»» بدأ العد التنازلي لسقوط الدولة الصفوية / فيديو
 
قديم 10-05-11, 05:48 AM   رقم المشاركة : 9
اللبيب
عضو






اللبيب غير متصل

اللبيب is on a distinguished road


اقتباس:
الغريب ان هؤلاء يعتقدون بمثل هذه الخرافات ويزعمون
ان فاطمة تنقذ المريض او تنقذ المكروب

استغفر الله ذكرتني اخي الكريم بواحد ايراني يدرس معانا في بريطانيا يوم الامتحان يربط على راسه حبل اخضر نسئله ليش تربط هذا الشي فوق راسك يقول عشان اذا مر المهدي يشوف الحبل يعرف انه من الموالين ويساعده في الامتحان وصدقوني يوم اقولكم انه يعتقد هذا الشي اعتقاد كامل ولا يشك فيه ابدا والعياذ بالله






 
قديم 10-05-11, 05:57 AM   رقم المشاركة : 10
عنقاوي تلمسان
موقوف






عنقاوي تلمسان غير متصل

عنقاوي تلمسان is on a distinguished road


صاحب الزمان فتحله ورشة خراطه وترك السيارات ما فيها مكسب







 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
طرمبة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "