السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في ظل الدعوى الرافضية بوجود مايسمى بالإمامة والعصمة وكتابة المؤلفات في ذلك رغم أن الأفعال والواقع لايثبت عصمة ولا إمامة بل ولم يعرف عصر الخلفاء الراشدين شيئا عن عصمة أو إمامة لامن حيث الأقوال ولامن حيث الأفعال !
وبالتالي فإن جهد الرافضة في إثبات إمامتهم الورقية بمختلف الوسائل غير المشروعة يقابله غياب تام من وجود أي أثر فعلي للإمامة لأن الأمة كلها لم تكن تعرف معنى الولاية والإمامة حتى أن الكرار رضي الله عنه لم يكن يعلم بإمامته وعصمته وفق مشروع الرافضة الذي ظهر على الورق بعد وفاة الكرار رضي الله عنه وأولاده وأحفاده !
والسؤال هنا :
هل كانت الإمامة سرية أوجهرية !
بمعنى هل إعلان الولاية والإمامة مر بمرحلتين سرية ثم جهرية وإن هناك الكثير من الناس ماتوا في مرحلة الإمامة السرية لذلك لم يروا إماما أو يعرفوا أنه يملك صلاحيات وقدرات خاصة !
ثم :
هل كانت إمامة الكرار رضي الله عنه مكانية !
بمعنى هل كان محرما عليه مغادرة المدينة لإقامة الإمامة ونشر خيرها وفضلها في مجتمع جديد غير المجتمع المدني من إجل الإنسان لا المكان !
وأيضا :
طالما أن الكرار رضي الله عنه يملك قدرات مذهلة ويعلم الغيب عند الرافضة فلماذا لم يغادر المدينة بعد وفاة رسول الله مباشرة من أجل أن ينقذ فاطمة رضي الله عنها من كسر ضلعها وإسقاط جنيها وفق رواية الرافضة المخترعة !