العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-11, 04:06 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اغتيالات تطال مسؤولين كبار في وزارة الخارجية والدفاع والداخلية والكهرباء والاسكان وا

إصابة ضابط كبير برتبة عميد ركن في الجيش الحكومي بانفجار عبوة لاصقة غرب بغداد
24 /04 /2011 م 10:59 صباحا


أصيب ضابط كبير برتبة عميد ركن في الجيش الحكومي بجروح خطيرة إثر انفجار عبوة ناسفة من النوع اللاصق كانت موضوعة في سيارته صباح اليوم الأحد غرب العاصمة بغداد.
ونقلت مصادر إعلامية عن مصدر أمني حكومي قوله:" أصيب ضابط بالجيش برتبة عميد ركن صباح اليوم بانفجار عبوة ناسفة من النوع اللاصق في سيارته الرسمية بمنطقة العامرية غرب مدينة بغداد ".

وأوضح المصدر: أن عبوة اللاصقة كانت موضوعة في سيارة العميد الركن (عبد الغني محمد) وهي من نوع بلايزر رسمية أدى انفجارها أيضاً إلى تدمير السيارة وإلحاق أضرارٍ مادية بعدد من السيارات القريبة من موقع الانفجار.

وأشار المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه إلى .. ان قوات من الأجهزة الأمنية اتخذت اجراءات أمنية مشددة حول مكان الحادث ونفلت المصاب إلى المستشفى القريب من مكان الحادث.


اغتيال ضابط برتبة مقدم في وزارة الدفاع الحالية بهجوم مسلح جنوب العاصمة بغداد
24 /04 /2011 م 12:21 مساء



اغتال مسلحون مجهولون ضابطاً كبيراً برتبة مقدم في وزارة الدفاع الحالية بهجوم مسلح عندما فتحوا نيران أسلحتهم الكاتمة للصوت في سيارته جنوب مساء أمس السبت جنوب العاصمة بغداد. وأفاد مصدر أمني حكومي في تصريح لمصادر إعلامية قال فيه:" إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت تجاه سيارة ضابط برتبة مقدم في وزارة الدفاع لدى مروره على الطريق السريع في منطقة البياع مساء أمس أمس جنوب بغداد، ما أسفر عن مقتله في الحال ".

وأوضح المصدر: أن قوة أمنية فرضت طوقاً أمنياً على مكان الحادث ونقلت جثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

وشهدت العاصمة بغداد صباح اليوم إصابة ضابط كبير برتبة عميد ركن في الجيش الحكومي بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارة حكومية كان يستقلها لدى مروره في شارع المطار بمنطقة حي الجهاد بمدينة العامرية جنوب غرب بغداد.

مقتل أحد عناصر الجيش الحكومي وإصابة زوجته وابن شقيقه بانفجار عبوة لاصقة وسط كركوك
24 /04 /2011 م 01:02 مساء



قتل أحد عناصر الجيش الحكومي وأصيب اثنان آخران بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة ناسفة من النوع اللاصق كانت موضوعة في سيارتهم مساء أمس وسط مدينة كركوك مركز محافظة التأميم. ونقلت مصادر إعلامية عن مصدر أمني حكومي قوله:" أن عبوة ناسفة من النوع اللاصق انفجرت في سيارة مدنية، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين مساء أمس السبت في منطقة شارع المحافظة وسط كركوك". مبيناً .. أن الانفجار أسفر عن مقتل أحد عناصر الجيش وإصابة زوجته وابن شقيقته أصيبا جراء انفجار سيارتهم ".

وأوضح المصدر: أن قوة من الشرطة فرضت طوقاً على مكان الحادث ونقلت الجثة إلى دائرة الطب العدلي والجرحى إلى مستشفى كركوك العام لتلقي العلاج.


إصابة أحد عناصر حماية ضابط في ماتسمى مكافحة الإرهاب باشتباك مسلح شرق تكريت
24 /04 /2011 م 01:25 مساء



أصيب أحد عناصر حماية ضابط برتبة عقيد في ماتسمى مكافحة الإرهاب باشتباك مسلح مساء أمس السبت إثر اقتحام منزله من مسلحين مجهولين شرق تكريت مركز محافظة صلاح الدين. ونقلت مصادر إعلامية عن مصدر أمني في الشرطة الحكومية قوله:" إن مسلحين مجهولين حاولوا مساء أمس اقتحام منزل ضابط برتبة عقيد في قوات مكافحة الإرهاب (إسماعيل حسن) في قضاء الدور شرق مدينة تكريت مركز ماحفظة صلاح الدين ".

وأوضح المصدر: أن المسلحين اشتبكوا مع أفراد حماية العقيد المستهدف، ما أسفر عن إصابة أحد عناصر حمايته بجروح متفاوتة". مبيناً .. أن "المسلحين تمكنوا من الانسحاب إلى جهة مجهولة".

وأضاف المصدر: أن قوة أمنية فرضت طوقاً أمنياً على مكان الحادث ونقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

الشرطة تدعي دخول 20 سيارة مفخخة لبغداد لممارسة المزيد من الضغوط على المتظاهرين

شبكة اخبار العراق-بغداد- تبريرا لفرض المزيد من القيود الأمنية في محافظة بغداد، وتحديد حركة المواطنين وخاصة من يعتزمون تنظيم التظاهرات المناوئة لحكومة نوري المالكي ، أو من يشاركون فيها، أدعت الشرطة العراقية أنها أكشفت دخول سيارات مفخخة للعاصمة بغداد، يرافقها عدد من الإنتحاريين. وقال مصدر في الشرطة الحكومية اليوم الأحد بأن القوات الأمنية اتخذت إجراءات أمنية مشددة للبحث عن 20 سيارة مفخخة وعدد من الانتحاريين دخلوا بغداد لاستهداف مناطق متفرقة منها، وأضاف المصدر إن القوات الأمنية حصلت على معلومات تفيد بدخول 20 سيارة مفخخة وعدد من الانتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة للعاصمة بغداد لاستهداف تجمعات المدنيين في مناطق الكاظمية والشعلة والمنصور والكرادة وبغداد الجديدة وأضاف المصدر أن القوات الأمنية اتخذت إجراءات أمنية مشددة للبحث عن تلك السيارات لمنع استهداف تلك المناطق.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه المسرحية بطلها شيخ وهابي اسمه ’ية الله تركي السماوي
»» التنصير في العراق الحقائق الغائبة / 2
»» خلفان يفتح النار على امريكا وايران هي المهدد رقم واحد للأمن الخلي
»» معركة تحرير سد الفلوجة والنعيمية بالكامل من قبل ثوار العشائر
»» بالصور.. متجر "الأندرويد" يحرف أسماء سور القرآن!
 
قديم 01-05-11, 04:07 PM   رقم المشاركة : 2
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


تشدد امني وأزدحامات كبيرة في شوارع العاصمة بغداد


كتبها aliraqnews11 الأحد, 24 أبريل 2011 12:34 شبكة اخبار العراق - بغداد- شهدت شوارع العاصمة بغداد أزدحامات كبيرة نتيجة التشديد الامني الذي تشهده مدنها، الامر الذي فاجأ المواطنين وأربكهم


بشكل كبير. واعرب المواطنون عن استيائهم بسبب تلك الزحامات وتزامنها مع موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة الى جانب التعامل السيئ من قبل قوات الامن المنتشرة بكثافة في معضم شوارع بغداد. ويأتي التشديد الامني على خلفية ارتفاع وتيرة العنف والاغتيلات بالاسلحة الكاتمة الصوت وعمليات استهداف المسؤولين الحكوميين ورجال الامن، هذا في وقت لم تدلي قيادة عمليات بغداد باي تصريح وكتف بالاشارة الى حصيلة تلك العمليات من دون ذكر الجهات التي تقف خلفها.




التعليق
حكومة ماتكدر تحمي نفسها
اشلون راح تحمي الشعب
والمصيبة الشعب ضحية بينهم بسبب عركهم على المنصب والكرسي
لاحول ولاقوة الا بالله






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» ضياء الكواز رئيس تحرير شبكة اخبار العراق يوضح مستقبل العراق المظلم
»» الارهاب الامريكي القذر رساله الى بني علمان وبني لبرال لابارك الله فيهم ..
»» مغني راب أمريكي يؤدي مناسك العمرة ويلتقي إمام الحرم
»» الشيعة العرب في العراق ومستقبل المواطنة
»» اجمل خبر قرئته هالسنه "اسلام قريه كميرونيه بعد لفته انسانيه من الملك"
 
قديم 01-05-11, 04:08 PM   رقم المشاركة : 3
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


انفجار يستهدف مكتب همام حمودي وسط بغداد ويسفر عن إصابة عنصرين من البيشمركة وطفل
25 /04 /2011 م 08:50 مساء
أفاد مصدر في الشرطة الحكومية الاثنين بأن عبوة ناسفة انفجرت على بعد امتار من مكتب القيادي في ما يسمى المجلس الاعلى ( همام حمودي )، وسط العاصمة بغداد واسفرت عن إصابة اثنين من عناصر البيشمركة وطفل بجروح مختلفة .

وقال المصدر ـ الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ـ إن قوة أمنية فرضت طوقا مشددا حول مكان الانفجار الذي حدث بالقرب من حمودي الواقع في منطقة الجادرية وسط بغداد، ونفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن منفذي التفجير، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم .

وكانت مصادر أمنية قد أكدت أن شهر نيسان الحالي شهد تسجيل أكثر من 17 عملية اغتيال استهدفت مسؤولين حكوميين وكبار الضباط في الاجهزة الحكومية ، وأسفرت عن مقتل ستة منهم .

الجدير بالذكر ان بغداد وعددا من المحافظات الأخرى تشهد منذ آذار المنصرم تصعيداً بأعمال العنف ، في وقت تعيش فيه البلاد أزمة سياسية تتمثل بعدم اكتمال تشكيل حكومة المالكي الناقصة وعدم الاتفاق على أسماء الوزراء الذين سيتولون إدارة الوزارات الأمنية حتى الآن.

إصابة مسؤول العمليات المشتركة في الحويجة بتفجير عبوة ناسفة جنوب غرب مدينة كركوك
25 /04 /2011 م 05:44 مساء



أصيب مسؤول العمليات الحكومية الأمنية المشتركة في الحويجة بجروح مختلفة جراء تفجير عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب إحدى الطرق استهدفت موكبه عند خروجه من مكان عمله اليوم جنوب غرب مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.
وأفاد مصدر أمني في الشرطة الحكومية في تصريح لمصادر إعلامية قال فيه:" إن العقيد (غازي أحمد) مسؤول غرفة العمليات المشتركة في قضاء الحويجة نجا من محاولة اغتيال بتفجير عبوة ناسفة ".

وأوضح المصدر الحكومي: أن عبوة ناسفة انفجرت على سيارة العقيد غازي أحمد عند خروجه من مقر قيادات العمليات المشتركة في قضاء الحويجة، مشيراً إلى .. أن العقيد أصيب بجروح مختلفة، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى القريب من مكان الحادث.

وأضاف المصدر : أن قوات من الأجهزة الأمنية طوقت مكان الحادث واتخذت إجراءات أمنية مشددة حوله ومنعت من الاقتراب منه تحسباً من وجود عبوات ناسفة أخرى قد تكون غير منفجرة في محل الحادث.


شبكة اخبار العراق – بغداد - استشهد صباح اليوم ضابط في الجيش الحكومية باسلحة كاتمة للصوت في منطقة السيدية جنوب غرب العاصمة بغداد.وذكر

مصدر امني " ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع اطلقوا النار من مسدساتهم الكاتمة للصوت على ضابط في الجيش العراقي حال وصوله المنطقة المذكورة ما تسبب باستشهاده على الفور في حين لاذ المجرمون الى جهة غير معلومة.واشار الى ان القوات الامنية سارعت الى فرض طوق امني حول مكان الحادث بعد ان قامت بنقل الجثة الى دائرة الطب العدلي.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الله اكبر انشقاق عميدي ركن و14 ضابطا عن الجيش السوري النظامي
»» الأمير خالد أطالب مقام وزارة الداخلية التدخل لإيجاد حل سريع لموضوع حلقات تحفيظ القران
»» دعوة لعصيان مدني بعد تظاهرات المزة وسط دمشق المنددة بالنظام أمس
»» اضحك مع الشيعة في جلسة طرب بدفن أحد الموتى لا يفوتكم
»» السلطات الكويتية تغلق صحيفة الدار الرافضية
 
قديم 01-05-11, 04:09 PM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


خلال محاولة لاغتياله .. نائب محافظ الأنبار يتعرض لهجوم برمانة يدوية في الرمادي
25 /04 /2011 م 01:59 مساء

نجا نائب محافظ الأنبار من محاولة اغتيال تعرض لها اليوم بتفجير رمانة يدوية رمى بها أحد المسلحين المجهولين على موكبه دون وقوع خسائر بشرية في مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.
وأفاد مصدر أمني حكومي مسؤول في محافظة الأنبار في تصريح لمصادر إعلامية قال فيه:" إن نائب المحافظ للشؤون الادارية (حكمت جاسم زيدان) نجا من محاولة اغتيال اليوم وسط مدينة الرمادي.

وأوضح المصدر: أن مسلحاً مجهولاً رمى رمانة يدوية على موكب زيدان, ولكنها لم تصب هدفها. مشيراً إلى .. أنه لا توجد خسائر بشرية في صفوف المواطنين جراء الانفجار. دون ذكر مزيد من التفاصيل من المصدر الحكومي.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن قوات من الأجهزة الأمينة طوقت مكان الحادث وشنت عملية بحث عن الشخص المهاجم دون أن تتمكن من ذلك؛ لتمكنه من الفرار إلى جهة مجهولة.



التعليق
الله يعينك ياعراق صرت مثل
لامن حضيت برجيلها ولامن اخذت سيد علي






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» صالح يرتب للمغادرة إلى سلطنة عُمان
»» السعودية تشهد كسوفاً جزئياً للشمس الثلاثاء المقبل
»» هيئة علماء المسلمين بالعراق تستنكر مساعدة المالكي للأسد فى جرائمه ضد الشعب السوري
»» خبير يتوقع انهيار النظام الإيراني قريباً وخروج أحمدي نجاد من السلطة
»» موقع شيعي لبناني يحرج حزب الله وينتصر للمملكة
 
قديم 07-05-11, 06:30 PM   رقم المشاركة : 5
محب ام المؤمنين
عضو فعال







محب ام المؤمنين غير متصل

محب ام المؤمنين is on a distinguished road


هم يبون يصفون جميع أهل السنة في العراق

الله يحمي أهل السنة في جميع انحاء العالم







التوقيع :


استمروا يا ابطال سوريا

http://www.youtube.com/watch?v=-0hLLKnrw9o
من مواضيعي في المنتدى
»» ضخ 16 مليون كرتونة سجائر إلى تركيا عبر إيران
»» الفرق بين علماء السنة والشيعه
»» نيجيريا.. غضب إسلامي من تزوير الانتخابات لصالح المرشح المسيحي
»» الفهيد:معاوية بن ابي سفيان اصله دنماركي
»» روافض البحرين وولائهم
 
قديم 08-05-11, 10:02 AM   رقم المشاركة : 6
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ام المؤمنين مشاهدة المشاركة
   هم يبون يصفون جميع أهل السنة في العراق

الله يحمي أهل السنة في جميع انحاء العالم

اللهم امين بوركت اخي الفاضل شرفني مرورك الكريم






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الصويان يكشف أسرار زيارته لجنوب السودان وجيوش المنصرين وغياب الدعاة
»» بدائل إيرانية لمواجهة حظر نفطها
»» أصدقاء المهدي.. هذا منتظرهم
»» يهود أصفهان ( لا أدري لماذا أتذكر كلمة نجاد سنمحي إسرائيل عن الخريطه )
»» إسقاط نظام خامنئي.. هل هو الحل الوحيد؟
 
قديم 08-05-11, 10:03 AM   رقم المشاركة : 7
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road



الاضطرابات وقعت في سجن وزارة الداخلية العراقية



بغداد - العربية كشفت مصادر خاصة لـ"العربية" عن حدوث اضطرابات أمنية داخل سجن وزارة الداخلية العراقية في بغداد، أدت إلى مقتل 18 شخصا، وفق حصيلة أولية.

وذكرت المصادر أن الاضطرابات بدأت بسيطرة سجناء على أسلحة ضباط، ما أدى إلى مقتل عميد ومقدم، من بين القوى الأمنية. أما من جهة السجناء، فقتل السجين حذيفة البطاوي، الذي كان قائد التحرك.

والبطاوي هو أحد قيادات تنظيم "القاعدة"، ومعروف بلقب "والي بغداد"، ويعتبر العقل المدبر والمشرف المباشر والمخطط الرئيسي لحادثة كنيسة سيدة النجاة في منطقة الكرادة والتي راح ضحيتها العشرات من العراقيين المسيحيين







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» الجيش السوري الحر يقبض على مختطف المقدم"الهرموش"
»» من قلب ام مصريه شكرا للملك عبد الله خطابك بشاره النصر
»» صناعة الطائرات الحربيه في السعوديه
»» السعودية تعلن غداً الجمعة غرة شهر ذي الحجة.. وعيد الأضحى 6 نوفمبر
»» مشاركة: أنصار خامنئي: النور الإلهي يشع من وجهه.. صحيفة إيرانية: أجهزة ومعدات ضوئية في
 
قديم 08-05-11, 10:08 AM   رقم المشاركة : 8
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road



المنطقة الخضراء في بغداد


بغداد - طارق ماهر
باتت أكثر من ثلث المنطقة الخضراء ملكاً خاصاً لمسؤولين حكوميين حاليين كبار ولضباط ومديرين عامين وقادة كتل وأحزاب، هم أنفسهم من يقدمون كشوفات حسابهم إلى هيئة النزاهة البرلمانية، لكن بأرقام مغايرة.

إقطاعيون يرتدون ثياب الأحزاب في زمن الجمهورية, لم يبرعوا في السياسة مثلما يبرعون في استخدام نفوذ أحزابِهم, وضعوا أيديهم على ممتلكات تعود لعقارات الدولة, وهذه الأحزاب التي تؤمن "بأن هذه الاملاك تعود للنظام السابق ولا ضير في أخذها أو مصادرتها"، لكن ليس لحساب الدولة, بل لجيوبهم.


ووصلت نسبة التغير القسري في خارطة بغداد منذ عام ألفينِ وخمسة أربعون في المئة, ليس نتيجة التطور العمراني, بل نتيجة استلاب مناطق ثُبتتْ في التصميم الأساس لتكون مساحات خضراء أو مستشفيات او مدارس، كلُّها تتوسط العاصمة, وتقدَّر قيمتها بمليارات الدولارات, تحولتْ بقدرة قادر إلى عقارات خاصة, مملوكة من قبل متنفذين أو أشخاص يمثلونهم.

التحقيقات توصلت إلى حقائق مثيرة جداً عن آليات تحويل ونقل ملكية هذه العقارات, وملفات متخمة أغلقتها الضغوط السياسية في عقارات المنطقة الخضراء, والمربع الرئاسي في الجادرية.

وتشير تقارير لجنة النزاهة في البرلمان العراقي إلى أن الخارطة العمرانية للعاصمة بغداد تغيّرت منذ العام 2005 بنحو 40 % نتيجة التعديات على الأملاك العامة من قبل مسؤولين وسياسيين ومتنفذين، فيما يستعين المتسببون في هذه التجاوزات بنفوذهم لإجبار لجنة النزاهة على إقفال هذا الملف وترك الحال على ما هو عليه.






التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» العفو الدولية تطالب واشنطن ببدء التحقيق مع الرئيس بوش جنائيا لاستخدام وسائل تعذيب
»» ما يفعـله الشيعة في عاشوراء بدعة وضلالة
»» أعلن عالم الأجنة اليهودي اعتناقه الإسلام بعد ان أذهلته عدة الطلاق
»» مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية : تسمية الخليج العربي بالفارسي
»» الحربش لـ"إضاءات" : تيار شيعي متطرف يسعى لزرع الفتنة في الكويت
 
قديم 08-05-11, 10:18 AM   رقم المشاركة : 9
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road




انخفضت حصيلة ضحايا أعمال العنف في العراق في شهر أبريل/ نيسان بنسبة 15 في المائة مقارنة بشهر مارس/ آذار وذلك وفقا لحصيلة رسمية.
وأعلنت مصادر رسمية عراقية مقتل 211 شخصا وإصابة 377 آخرين خلال الشهر الماضي.

وأفادت الحصيلة التي أعدتها وزارات الدفاع والداخلية والصحة بمقتل " 211 شخصا بينهم 120 مدنيا وإصابة 377 آخرين بجروح بينهم 190 مدنيا في أعمال عنف خلال شهر أبريل / نيسان".
ووفقا للحصيلة فقد قتل 35 عسكريا وأصيب تسعون آخرين بجروح متفرقة بينما قتل 56 من أفراد الشرطة وأصيب 97 آخرون.
من جهة اخرى سجل شهر ابريل/ نيسان أكبر حصيلة شهرية لقتلى بين صفوف القوات الامريكية في العراق منذ نوفمبر / تشرين الثاني 2009 حيث بلغت 11 جنديا وفقا لحصيلة أعدتها وكالة الأنباء الفرنسية.
وتعد هذه الحصيلة الأكبر منذ نوفمبر 2009 الذي شهد مقتل أحد عشر جنديا أمريكيا.
وبذلك يرتفع عدد الجنود والعاملين مع الجيش الامريكي الذين قتلوا في العراق إلى 4452 منذ بدء الغزو ربيع عام 2003.
الموصل

وكان ثمانية اشخاص قد قتلوا السبت وأصيب 19 اخرون عندما فجر مهاجم انتحاري نفسه عند نقطة تفتيش للجيش العراقي بجوار سوق في مدينة الموصل شمال العراق.
ويأتي الهجوم في ظل تصاعد الهجمات ضد الجيش والشرطة العراقيين مع قرب تولي المسؤولية الأمنية في البلاد قبل انسحاب القوات الامريكية بحلول 31 ديسمبر كانون الاول المقبل.
وقالت مصادر أمنية إن من بين القتلي خمسة جنود وثلاثة مدنيين.
وأضافت المصادر أن المهاجم الانتحاري فجر نفسه عند المدخل حيث تولى جنود عراقيون حراسة نقطة لتفتيش اأاشخاص الذين يدخلون السوق.
ورغم ان العنف تراجع بشدة منذ ذروة أعمال العنف عامي 2006 و2007 إلا أن التفجيرات مازالت تحدث يوميا ومازال المسلحون قادرون على شن هجمات قاتلة.
وكان ثمانية اشخاص على الاقل قد قتلوا واصيب 17 آخرون يوم الخميس في هجوم انتحاري داخل مسجد في محافظة ديالى.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» اذهبوا كخرافٍ بين ذئاب...
»» الأحـواز ستـتحرر ولكن بـشروط
»» العراق وايران يمدون يد العون ل شبيحة بشار
»» شوف العجب العجاب .. ناس مغيبه عقولها تتبرك بتفله اجلكم الله !!
»» بالصور.. متجر "الأندرويد" يحرف أسماء سور القرآن!
 
قديم 12-05-11, 01:41 AM   رقم المشاركة : 10
آملة البغدادية
مشرفة الحوارات







آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل

الاغتيالات لضباط الجيش تنحصر في أهل السنة
لخوف الحكومة من قيامهم بانقلاب أو تجمع لأفراد الجيش .

عملاء إيران لم يكتفوا بنهب عقارات وأراضي في بغداد
بل يمارسون عمليات تشييع لمناطق أهل السنة
وأهمها سامراء وسط تعتيم إعلامي كبير .

اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك






من مواضيعي في المنتدى
»» بعد رفض العرب للاجئين، الهجرة غير الشرعية طريق آخر لموت سنة العراق
»» تويتر يضج بأعتقال الشيخ محمد العريفي والأسباب بعيدة عن قطار المشاعر
»» أهالي قتلى سبايكر في البرلمان بين المظلومية والسياسة
»» علامات ظهور المهدي صُنع في إيران
»» إستدلال النبوة بالنص القطعي القرآني إلزامه للولاية
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "