العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-11, 09:03 PM   رقم المشاركة : 1
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


إمام جمعة قم: خامنئي نطق عند ولادته "يا علي بن أبي طالب

إمام جمعة قم: خامنئي نطق عند ولادته "يا علي بن أبي طالب



دبي – سعود الزاهد
تداولت مواقع إيرانية في الأيام الأخيرة شريط فيديو لمحمد سعيدي، إمام جمعة مدينة قم، يدعي خلال خطاب له أن المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية آية الله خامنئي كان نطق عند ولادته عبارة "يا علي".

وأثار هذا الفيديو ردود أفعال حادة في الأوساط الإيرانية، كما ذكر موقع وكالة الأنباء الألمانية باللغة الفارسية. واستند إمام جمعة قم في حديثه إلى رواية نقلها عن أخت خامنئي لأبيه مضيفاً "أن أخته تعيش هذه الأيام في قم، وتقول إن القابلة التي حضرت ولادة المرشد خامنئي صاحت بعد سماعها القائد يكرر عبارة (يا علي) بصوت عال، (يحميك علي بن أبي طالب)".

يذكر أن آية الله محمد سعيدي تم تعيينه في منصبه الديني هذا من قبل المرشد الأعلى للنظام، في أعقاب الانتخابات الرئاسية الأخيرة في إيران، وذلك بعد تنحي آية الله جوادي آملي من إمامة الجمعة في أهم مدينة دينية في إيران .

هذا وكُلف محمد سعيدي أيضاً بمناصب أخرى، منها رئيس المجلس الثقافي لمحافظة قم، ورئيس لجنة إحياء الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والإشراف على ضريح "فاطمة المعصومة"، شقيقة الإمام علي بن موسى الرضا المدفون في مدينة مشهد شمال شرق إيران.

حملة لتقديس المرشد هذا وانطلقت منذ فترة قصيرة حملة واسعة لتقديس المرشد علي خامنئي في مختلف المؤسسات الدينية القريبة من السلطة، حيث تم إنتاج فيلم وثائقي تحت عنوان "اقترب الظهور"، في إشارة لظهور المهدي المنتظر، ملمحاً للمرشد الأعلى بـ"السيد الخراساني"، وهو شخصية تقول الروايات الشيعية أنه يظهر قبل المهدي المنتظر في إقليم خراسان إيران ليمهد الطريق لظهور الإمام الثاني عشر محمد بن الحسن العسكري، الذي يعيش في مرحلة الغيبة الكبرى.

وفي الوقت الذي وصف آية الله مصباح يزدي الأب، الروحي لأحمدي نجاد، هذا الوثائقي بأنه يحمل نوايا حسنة، إلا أنه أعرب عن تحفظه حيال طرح موضوع الإمام المهدي، مؤكداً في الوقت نفسه أن آية الله خامنئي أعلى من "السيد الخراساني"، حسب تعبيره.

وأثار هذا الوثائقي حفيظة الكثير من المراجع في قم، بمن فيهم آية الله مكارم شيرازي، الذي دعا إلى محاكمة منتجي الفيلم. ووعد مدعي عام إيران محسني أيجئي في مؤتمر صحفي له عقد في 12 أبريل/ نيسان 2011 بمتابعة قضية الوثائقي، ولم يعبر المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي بعد عن موقفه من ذلك.

يذكر أن الوثائقي المذكور يقارن الوضع الراهن في إيران والعالم بالظروف التي تسبق ظهور المهدي المنتظر، ويعتبر الوضع الراهن مرحلة قبل الظهور، حسب ما جاء في الروايات الشيعية، بما في ذلك الإشارة إلى "ظهور الشعيب بن صالح قائداً لجيش السيد الخراساني".

وبما أن المرشد الأعلى الإيراني هو من مواليد خراسان، تعمد الفيلم الوثائقي للتلميح إليه بـ"السيد الخراساني"، وأحمدي نجاد بـ"شعیب‌ بن صالح" الذي سيقود جيش "السيد الخراساني".

مقدمة لحملة نجاد الانتخابية وفي الوقت الذي أعربت فيه بعض المراجع الدينية في قم عن تذمرها تجاه هذا الفيلم الوثائقي، تؤكد مراجع أخرى أن هذه الرواية تعتبر ضعيفة في أمهات الكتب الشيعية، وتفتقد الاعتبار، إلا أن بعض المحافظين المنافسين للرئيس الإيراني وصفوا ذلك بأنه محاولة من قبل فريق محمود أحمدي نجاد لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة، التي من المحتمل أن يتم ترشيح إسفنديار رحيم مشائي، القريب من الرئيس، ليلعب هو دور ميديدوف، وينتقل أحمدي نجاد إلى خلف الكواليس مثله مثل الرئيس الروسي السابق بوتين.

ويذكر خبراء الشؤون الشيعية أن بعض المراجع الدينية الشيعية، وعلى رأسها المرجع الأعلى علي السيستاني في النجف، والمرجعين صافي جلبايجاني ومكارم شيرازي في قم؛ عبروا مراراً في جلسات خاصة عن قلقهم إزاء ما اعتبروه تصرفات قد تؤدي إلى إضعاف المعتقدات في المجتمعات الشيعية عبر طرح قضايا انحرافية.






 
قديم 21-05-11, 04:29 PM   رقم المشاركة : 2
محب ام المؤمنين
عضو فعال







محب ام المؤمنين غير متصل

محب ام المؤمنين is on a distinguished road


الله اكبر كذب في كذب لعنكم الله انتم وخامنئيكم وتقبل مروري







التوقيع :


استمروا يا ابطال سوريا

http://www.youtube.com/watch?v=-0hLLKnrw9o
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة منتديات شيعة علي !!
»» فضيحة ايراني بالكويت منتحل اسم السعـودية
»» فضيحة إيران جيت القصة الكاملة
»» رجل صوفي يسأل شيخ سني
»» فضائح الشيعه
 
قديم 21-05-11, 05:07 PM   رقم المشاركة : 3
ساره الحربي
عضو ذهبي







ساره الحربي غير متصل

ساره الحربي is on a distinguished road


اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد
طبعا بعد كذبته قالوا عوامهم الجهال كذا
حسبنا الله ونعم الوكيل علشان المنصب يكذب هالكذبه
الله يفرق بينكم انت وخامنئيك علشان تعترف انك كذبت






التوقيع :
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
آآمــــين
آمين
اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
آآآآآآآآمين
من مواضيعي في المنتدى
»» جرائم الرافضة عبر الازمنة والعصور
»» أسماء الصحابة والصحابيات رضي الله عنهم جميعا
»» طهران تنتقد قرار البحرين طرد أحد دبلوماسييها
»» مفتي المملكة: الأمن يتحقق بالقرآن الكريم وبالعمل به وتطبيق أحكامه
»» إنطلاق حملة العفة تحت شعار مَن يَسْتعْفِف يُعفّه الله
 
قديم 21-05-11, 05:51 PM   رقم المشاركة : 4
سيوف العـز
مشرف سابق







سيوف العـز غير متصل

سيوف العـز is on a distinguished road


الاخوة الاعزاء

محب ام المؤمنين

ساره الحربي
بارك الله فيكم شرفني مروركم الكريم والنتحدث قليلا عن ابو الهول
فضائح الخميني والحوزات!
عبد الله أبو فادي

قبل أن أكتب وأكذب أريد أن أريكم هذه الوثيقة تصديقًا لكلامي: سأبدأ كلامي لما نقله حسين الموسوي حول تمتع الهالك الخميني النجس بطفلة صغيره ويقول: ولا يُشْتَرَطُ أن تكون المتمَتَّع بها بالغة راشدة.
بل قالوا يمكن التمتع بمن في العاشرة من العمر، ولهذا روى الكليني في الفروع 5/463 والطوسي في التهذيب 7/255 أنه قيل لأبي عبد الله عليه السلام: (الجارية الصغيرة، هل يَتَمَّتُع بها الرجلُ؟ فقال: نعم، إلا أن تكون صبية تُخْدَع. قيل: وما الحد الذي إذا بَلغَتْهُ لم تُخْدَع؟ قال: عشر سنين).
وهذه النصوص كلها سيأتي الرد عليها إن شاء الله، ولكني أقول: إن ما نُسِبَ إلى أبي عبد الله عليه السلام في جواز التمتع بمن كانت في العاشرة من عمرها، أقول: قد ذهب بعضهم إلى جواز التمتع بمن هي دون هذا السن لما كان الإمام الخميني مقيمًا في العراق كنا نتردد إليه، ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جدًّا، وقد اتفق مرة أن وُجِّهَتْ إليه دعوة من مدينة؟؟ وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريبًا بالسيارة، فطلبني للسفر معه، فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهدًا بنشر التشيع في تلك الأرجاء، وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم.
ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية، حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية.
فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخرًا، واتصل ببعض أقاربه فحضروا، وازدحم منزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة، فوافق الإمام، ثم لما كان العَشاء أتونا بالعَشاء، وكان الحاضرون يُقَبِّلُونَ يد الإمام، ويسألونه، ويجيب عن أسألتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جدًّا، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بها، فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبيةُ في حضنِه، ونحن نسمع بكاءَها وصريخَها!!
المهم إنه أمضى تلك الليلة، فلما أصبح الصباح، وجلسنا لتناول الإفطار، نظر إليَّ فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي، إذ كيف يَتَمَتَّعُ بهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن، فلمَ يفعل؟!
فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟
قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلُك وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلى أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك.
فقال: سيد حسين، إن التمتع بها جائز، ولكن بالمداعبة، والتقبيل والتفخيذ. أما الجماع فإنها لا تقوى عليه.
وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة، فقال:
(لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضَمًّا وتفخيذًا - أي يضع ذَكَرَهُ بين فخذيها - وتقبيلاً).
انظر كتابه تحرير الوسيلة 2/ 241 مسألة رقم 12.
هذا عن الحقير السافل القذر الهالك الخميني......
وهنا ينقل لنا حسين الموسوي ما جرى عند الخوئي فيقول:
جلست مرة عند الإمام الخوئي في مكتبه، فدخل علينا شابان يبدو أنهما اختلفا في مسألة، فاتفقا على سؤال الإمام الخوئي ليدلهما على الجواب.
فسأله أحدهما قائلًا: سيد ما تقول في المتعة، أحلال هي أم حرام؟
نظر إليه الإمام الخوئي وقد أوجس من سؤاله أمرًا، ثم قال له: أين تسكن؟ قال الشاب السائل: أسكن الموصل، وأقيم هنا في النجف منذ شهرين تقريبًا.
قال له الإمام: أنتَ سُنِّي إذَنْ؟
قال الشاب: نعم.
قال الإمام: المتعة عندنا حلال وعندكم حرام.
فقال له الشاب: أنا هنا منذ شهرين تقريبًا غريب في هذه الديار، فهلا زوجتَني ابنتك لأتمتعَ بها ريثما أعود إلى أهلي؟
فحملق فيه الإمام هنيهة، ثم قال له: أنا سيد، وهذا حرام على السادة، وحلال عند عوام الشيعة.
ونظر الشاب إلى السيد الخوئي وهو مبتسم، ونَظْرَتُه توحي أنه علم أن الخوئي قد عمل بالتقية.
ثم قاما فانصرفا، فاستأذنت الإمام الخوئي في الخروج، فلحقت بالشابين، فعلمت أن السائل سني وصاحبه شيعي اختلفا في المتعة أحلال أم حرام؟ فاتفقا على سؤال المرجع الديني الإمام الخوئي، فلما حادثت الشابين انفجر الشاب الشيعي قائلًا: يا مجرمين، تبيحون لأنفسكم التمتع ببناتنا، وتخبروننا بأنه حلال وأنكم تتقربون بذلك إلى الله، وتُحَرِّمُون علينا التمتع ببناتكم؟
وراح يسب ويشتم، وأقسم أنه سيتحول إلى مذهب أهل السنة، فأخذت أُهدئ به، ثم أقسمت له أن المتعة حرام، وبينت له الأدلة على ذلك.
إن المتعة كانت مُباحة في العصر الجاهلي، ولما جاء الإسلام أبقى عليها مدة، ثم حُرِّمَت يوم خيبر، لكن المتعارَف عليه عند الشيعة عند جماهير فقهائنا أن عمر بن الخطاب هو الذي حرمها، وهذا ما يرويه بعض فقهائنا.
أما عن المتعة وقصصها فيرويها لنا حسين الموسوي فيقول:
إن المتعة التي أباحها فقهاؤنا تعطي الحق للرجل في أن يتمتع بعدد لا حصر له من النسوة، ولو بألف امرأة وفي وقت واحد.
وكم من مُتَمَتِّع جمع بين المرأة وأمها، وبين المرأة وأُختها، وبين المرأة وعمتها أو خالتها وهو لا يدْري.
جاءتني امرأة تستفسر مني عن حادثة حصلت معها، إذ أخبرتني أن أحد السادة وهو السيد حسين الصدر كان قد تمتع بها قبل أكثر من عشرين سنة، فحملت منه، فلما أشبع رغبته منها فارقها، وبعد مدة رُزِقَتْ ببنت، وأقسمت أنها حملت منه هو إذ لم يتمتع بها وقتذاك أحد غيره.
وبعد أن كبرت البنت وصارت شابة جميلة متأهلة للزواج، اكتشفت الأم أن ابنتها حبلى، فلما سألتها عن سبب حملها، أخبرتها البنت أن السيد المذكور استمتع بها فحملت منه، فدهشت الأم وفقدت صوابها، إذ أخبرت ابنتها أن هذا السيد هو أبوها، وأخبرتها القصة، فكيف يتمتع بالأم، واليوم يأتي ليتمتع بابنتها التي هي ابنته هو؟
ثم جاءتني مستفسرة عن موقف السيد المذكور منها ومن ابنتها التي ولدتها منه. إن الحوادث من هذا النوع كثيرة جدًّا، فقد تمتع أحدهم بفتاة تبين له فيما بعد أنها أخته من المتعة، ومنهم من تمتع بامرأة أبيه.
وفي إيران الحوادث من هذا القبيل لا يستطيع أحد حصرها، وقد رأينا ذلك بقوله تعالى: ﴿وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لاَ يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمُ اللهُ مِن فَضْلِهِ﴾ [النور: 33]. فمن لم يتمكن من الزواج الشرعي بسبب قلة ذات اليد فعليه بالاستعفاف ريثما يرزقه الله من فضله كي يستطيع الزواج.
وهنا يروي لنا حسين الموسوي حول المتعة وعلاقتها بالثورة فيقول:
في زيارتنا للهند ولقائنا بأئمة الشيعة هناك كالسيد النقوي وغيره مررنا بجماعة من الهندوس وَعَبَدة البقر والسيخ وغيرهم من أتباع الديانات الوثنية، وقرأنا كثيرًا فما وجدنا دينًا من تلك الأديان الباطلة يبيح هذا العمل، وَيُحلهُ لأتباعه.
فكيف يمكن لدين الإسلام أن يبيح مثل هذا العمل الخسيس الذي يتنافى مع أَبسط مقومات الأخلاق؟
زرنا الحوزة القائمية في إيران فوجدنا السادة هناك يبيحون إعارة الفُروج، وممن أفتى بإباحة ذلك السيد لطف الله الصافي وغيره، ولذا فإن موضوع إعارة الفرج منتشر في عموم إيران، واستمر العمل به حتى بعد الإطاحة بالشاه محمد رضا بهلوى ومجيء آية الله العُظْمَى الإمام الخميني الموسوي، وبعد رحيل الإمام الخميني أيضًا استمر العمل عليه وكان هذا أحد الأسباب التي أدت إلى فشل أول دولة شيعية في العصر الحديث كان الشيعة في عموم بلاد العالم يتطلعون إليها، مما حَدَا بمعظم السادة إلى التبرؤ منها، بل ومهاجمتها أيضًا، فهذا صديقنا العلامة السيد موسى الموسوي سماها (الثورة البائسة) وألَّفَ كُتُبًا وبحوثًا ونشر مقالات في مهاجمتها، وبيان أخطائها.
وقال السيد جواد الموسوي إن الثورة الإسلامية في إيران ليس لها من الإسلام إلا الاسم.
وكان آية الله العُظْمَى السيد محمد كاظم شريعتمداري من أشد المعارضين لها لِمَا رآه من انحراف واضح عن جادة الإسلام.
وهناك كثير من السادة ممن أعرفهم معرفة شخصية انتقدوا حكومة الإمام الخميني، ونَفَّروا منها.
ومما يُؤْسَفُ له أن السادة هنا أفْتَوْا بجواز إعارة الفرج، وهناك كثير من العوائل في جنوب العراق وفي بغداد في منطقة الثورة ممن يمارس هذا الفعل بناء على فتاوى كثير من السادة منهم: السيستاني والصدر والشيرازي والطباطبائي والبروجردي وغيرهم، وكثير منهم إذا حَل ضيفًا عند أحد منهم استعار امرأته إذا رآها جميلة، وتبقى مُستعارةً عنده حتى مغادرته!!
إن الواجب أن نحذر العوام من هذا الفعل الشنيع، وأن لا يقبلوا فتاوى السادة بإباحة هذا العمل المقزز الذي كان للأصابع الخفية التي تعمل من وراء الكواليس الدور الكبير في دَسِّهِ في الدين ونَشْرِهِ بين الناس.
ولم يقتصر الأمر في الزنا والمتعة فقط بل تعداها للواط.. وسنكشف فضائح اللواط في الحوزة المنجسة وما يفعله شياطين الشيعة من لواط بالرجال والمردان فاقرأ وتمعن يا مخدوع.. يقول:
ولم يقتصر الأمر على هذا، بل أباحوا اللواطة بالنساء، وَرَوَوْا أيضًا روايات نسبوها إلى الأئمة سلام الله عليهم، فقد روى الطوسي عن عبد الله بن أبي اليعفور قال: (سألتُ أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة من دبرها قال: لا بأس إذا رضيت، قلت: فأين قول الله تعالى: ﴿فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللهُ﴾ [البقرة: 222]. فقال: هذا في طلب الولد، فاطلبوا الولد من حيث أمركم الله، إن الله تعالى يقول: ﴿نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ﴾[البقرة: 223]. الاستبصار 3/243.
وروى الطوسي أيضًا عن موسى بن عبد الملك عن رجل قال: (سألت أبا الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال:
أحَلَّتها آية من كتاب الله قول لوط عليه السلام: ﴿هَؤُلاَءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ﴾ [هود: 78]. فقد علم أنهم لا يريدون الفرج). الاستبصار 3/243.
وروى الطوسي عن عليِّ بن الحكم قال: سمعت صفوان يقول: قلت للرضا عليه السلام (إن رجلًا من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابَكَ) واستحيى منك أن يسألك، قال: ما هي؟ قال: للرجل أن يأتي امرأته في دبرها؟ قال: نعم ذلك له) المصدر السابق.
لا شك أن هذه الأخبار معارضة لنص القرآن، إذ يقول الله تعالى:
﴿وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُوا النِّسَاءَ فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّى يَطْهُرْنَ﴾ [البقرة: 222]. فلو كان إتيان الدبر مباحًا لأَمَر باعتزال الفرج فقط ولقال (فاعتزلوا فروجَ النساء في المحيض).
ولكن لما كان الدبر مُحَرَّما إتيانه أمر باعتزال الفروج والأدبار في محيض النساء بقوله: ﴿وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ﴾.
ثم بيّن الله تعالى بعد ذلك من أَين يأتي الرجل امرأته فقال تعالى:
﴿فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللهُ﴾ [البقرة: 222].
والله تعالى أمر بإتيان الفروج فقال: ﴿نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ﴾ [البقرة: 223]. والْحَرْث هو موضع طَلب الولد.
إن رواية أبي اليعفور عن أبي عبد الله مفهومها أن طلب الولد يكون في الفروج لقوله في قوله تعالى: ﴿نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ﴾ هذا في طلب الولد، فمفهوم الرواية تخصيص الفروج لطلب الولد، وأما قضاء الوطر والشهوة فهو في الأدبار، وسياق الرواية واضح في إعطاء هذا المفهوم.
وهذا غلط لأن الفروج ليست مخصصة لطلب الولد فقط بل لقضاء الوطر والشهوة أيضًا، وهذا واقع العشرة بين الأزواج من لدن آدم عليه السلام وحتى يرث الله الأرض ومن عليها، وأبو عبد الله أجل وأرفع من أن يقول هذا القول الباطل، ولو افترضنا جواز إتيان الدُّبُر لَمَا كان هناك معنى للآية الكريمة: ﴿فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللهُ﴾ لأنه قد علم -على الافتراض المذكور- أن الإتيان يكون في القُبُلِ والدُّبُرِ وليس هناك موضع ثالث يمكن إتيانه، فلم يبق أي معنى للآية ولا للأمر الوارد فيها.
ولكن لَمَّا كان أحد الموضعين مُحَرَّمًا لا يجوز إتيانه، والآخر حلالًا احتيج على بيان الموضع الذي يجب أن يُؤْتَى، فكان أمر الله تعالى بإتيان الحرث، والحرث هو موضع طلب الولد، وهذا الموضع يُؤْتَى لطلب الولد، ولقضاء الوَطَرِ أيضًا.
أما الرواية المنسوبة إلى الرضا عليه السلام في إباحة اللواطة بالنساء واستدلاله بقول لوط عليه السلام: ﴿هَؤُلاَءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ﴾
فأقول: إن تفسير آية قول الله تعالى: ﴿هَؤُلاَءِ بَنَاتِي هُنَّ أَطْهَرُ لَكُمْ﴾ [هود: 78]. قد ورد في آية أخرى في قوله تعالى: ﴿وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّنَ الْعَالَمِينَ * أَإِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ وَتَقْطَعُونَ السَّبِيلَ﴾ [العنكبوت: 28-29]. وَقَطْع السبيل لا يعني ما يفعله قطَّاع الطرق وحدهم ... لا، وإنما معناه أيضًا قطع النسل في الإتيان في غير موضع طلب الولد، أي في الأدبار، فلو استمر الناس في إتيان الأدبار -أدبار الرجال والنساء- وتركوا أيضًا طلب الولد لانقرضت البشرية، وانقطع النسل. فالآية الكريمة تعطي هذا المعنى أيضًا، وبخاصة إذا لاحظنا سياق الآية مما قبلها. ولا مِرْيَة أن هذا لا يَخْفى على الإمام الرضا عليه السلام، فثبت بذلك كذب نسبة تلك الرواية إليه.
إن إتيان النساء في أدبارهن لم يقل به إلا الشيعة وبالذات الإمامية الاثنا عشرية.
واعلم أن جميع السادة في حوزة النجف والحوزات الأخرى، بل وفي كل مكان يمارسون هذا الفعل!!
وكان صديقنا الحجة السيد أحمد الوائلي يقول بأنه منذ أن اطلع على هذه الروايات بدأ ممارسة هذا الفعل، وقليلًا ما يأتي امرأةً في قُبُلِها.
وكلما التقيت واحدًا من السادة، وفي كل مكان فإني أسأله في حرمة إتيان النساء في الأدبار أو حله؟ فيقول لي بأنه حلال، ويذكر الروايات في حِلِّيَتِها منها الروايات التي تقدَمت الإشارة إليها.
ولم يكتفوا بإباحية اللواطة بالنساء، بل أباح كثير منهم حتى اللواطة بالذكور وبالذات الْمُرْدَان. كنا أحد الأيام في الحوزة فوردت الأخبار بأن سماحة السيد عبد الحسين شرف الدين الموسوي قد وصل بغداد، وسيصل إلى الحوزة ليلتقي سماحة الإمام آل كاشف الغطاء، وكان السيد شرف الدين قد سطع نجمه عند عوامّ الشيعة وخواصهم، خاصة بعد أن صدر بعض مؤلفاته كالمراجعات والنص والاجتهاد.
ولما وصل النجف زار الحوزة، فكان الاحتفاء به عظيمًا من قبَلِ الكادر الحوزي علماءً وطُلَّابًا، وفي جلسة له في مكتب السيد آل كاشف الغطَاء ضمت عددًا من السادة، وبعض طلاب الحوزة، وكنت أحد الحاضرين، وفي أثناء هذه الجلسة دخل شاب في عنفوان شبابه، فسلم فَرَدَّ الحاضرون السلام، فقال للسيد آل كاشف الغطاء :
سيد، عندي سؤال، فقال له السيد: وجه سؤالك إلى السيد شرف الدين -فأحاله إلى ضيفه السيد شرف الدين تقديرًا وإكرامًا له.
قال السائل: سيد، أنا أدرس في لندن للحصول على الدكتوراه، وأنا ما زلت أعزب غير متزوج، وأريد امرأة تعينني هناك -لم يُفْصحْ عن قصده أول الأمر.
قال له السيد شرف الدين: تَزَوَّجْ ثم خُذ زوجتك معك.
فقال الرجل: صعب علي أن تسكن امرأة من بلادي معي هناك.
فعرف السيد شرف الدين قصده، فقال له: تريد أن تتزوج امرأة بريطانية إذن؟ قال الرجل: نعم، فقال له شرف الدين: هذا لا يجوز، فالزواج باليهودية أو النصرانية حرام.
فقال الرجل: كيف أصنع إذن؟
فقال له السيد شرف الدين: ابحث عن مسلمة مقيمة هناك عربية أو هندية أو أي جنسية أخرى بشرط أن تكون مسلمة.
فقال الرجل: بحثت كثيرًا فلم أجد مسلمات مقيمات هناك تصلح إحداهن زوجة لي، وحتى أردت أن أتمتع فلم أجد، وليس أمامي خيار إما الزنا وإما الزواج وكلاهما متعذر علي.
أما الزنا فإني مبتعد عنه لأنه حرام، وأما الزواج فمتعذر علي كما ترى وأنا أبقى هناك سنة كاملة أو أكثر ثم أعود إجازة لمدة شهر، وهذا كما تعلم سفر طويل فماذا أفعل؟ سكت السيد شرف الدين قليلًا ثم قال: إن وَضْعَكَ هذا مُحْرِجٌ فِعلًا ... على أية حال أذكرُ أني قرأت رواية للإمام جعفر الصادق عليه السلام، إذ جاءه رجل يسافر كثيرًا ويتعذر عليه اصطحاب امرأته أو التمتع في البلد الذي يسافر إليه بحيث إنه يعاني مثلما تعاني أنت، فقال له أبو عبد الله عليه السلام: (إذا طال بك السفر فعليك بنَكْحِ الذكر)!! هذا جواب سؤالك.
خرج الرجل وعليه علامات الارتياب من هذا الجواب، وأما الحاضرون ومنهم السيد زعيم الحوزة فلم يلفظ أحد منهم ببنت شَفَه.
ضُبِطَ أحدُ السادة في الحوزة وهو يلوط بصبي أمرد من الدارسين في الحوزة. وصل الخبر إلى أسماع الكثيرين، وفي اليوم التالي بينما كان السيد المشار إليه يتمشى في الرواق، اقترب منه سيد آخر من علماء الحوزة أيضًا -وكان قد بلغه الخبر- فخاطبه بالفُصْحَى مازحًا: سيد، ما تقول في ضَرْبِ الحلق؟ فأجابه السيد الأول بمزاح أشد قائلًا له وبالفصحى أيضًا: يُسْتَحْسَنُ إدخال الحشفة فقط، وقهقه الاثنان بقوة!!؟؟
وهناك سيد من علماء الحوزة مشهور باللواطة، رأى صبيًّا يمشي مع سيد آخر من علماء الحوزة أيضًا، فسأله: من هذا الصبي الذي معك؟
فأجابه: هذا ابني فلان.
فقال له: لِمَ لا ترسله إلينا لنقوم بتدريسه وتعليمه كي يصبح عالمًا مثلك؟ فأجابه ساخرًا: أيها السافل الحقير، أتريد أن آتيك به لتفعل به (كذا وكذا)!؟
وهذه الحادثة حدثني بها أحد الثقات من أساتذة الحوزة.
لقد رأينا الكثير من هذه الحوادث، وما سمعناه أكثر بكثير حتى أن صديقنا المفضال السيد عباس جمع حوادث كثيرة جدًّا، وَدوَّنَها بتفاصيلها وتواريخها وأسماء أصحابها، وهو ينوي إصدارها في كتاب أراد أن يسميه (فضائح الحوزة العلمية في النجف) لأن الواجب كشف الحقائق للعوام من الشيعة أولئك المساكين الذين لا يعلمون ما يجري وراء الكواليس، ولا يعلمون ما يفعله السادة، فيرسل أحدهم امرأته أو بنته أو أخته لغرض الزيارة، أو لطلب الولد، أو لتقديم (مراد للحسين) فيستلمها السادة وخاصة إذا كانت جميلة ليفجروا بها ويفعلوا بها كل منكر، ولا حول ولا قوة إلا بالله.
وسلملي على دين الشيعة النجس القذر ....وسلملي على بنات الشيعة الأطهار.....
ويختم السيد حسين الموسوي كتابه (لله ثم للتاريخ) فيقول:
الخاتمة
بعد هذه الرحلة المرهقة في بيان الحقائق المؤلمة، ما الذي يجب عليَّ فعْلُه؟
هل أبقى في مكاني ومنصبي وأجمع الأموال الضخمة من البسطاء والسُّذَّج باسم الخُمس والتبرعات للمَشاهد، وأركب السيارات الفاخرة (!!) وأتمتع بالجميلات؟ أم أترك عَرَضَ الدنيا الزائل، وأبتعد عن هذه المحرمات، وأصدع بالحق، لأن الساكت عن الحق شيطانٌ أخرس؟
لقد عرفت أن عبد الله بن سبأ اليهودي هو الذي أَسَّسَ التشيع، وفَرَّقَ المسلمين، وجعل العداوة والبغضاء بينهم بعد أن كان الحب والإيمان يجمع بينهم، ويؤلف قلوبهم وعرفت أيضًا ما صنعه أجدادنا - أهل الكوفة - بأهل البيت، وما رَوَتْهُ كتبنا في نبذ الأئمة، والطعن بهم، وضَجَر أهل البيت من شيعتهم كما سبق القول، ويكفي قول أمير المؤمنين عليه السلام في بيان حقيقتهم:
(لو ميزتُ شيعتي لما وجدتُهم إلا واصلة، ولو امتحنتُهم لما وجدتُهم إلا مرتدين، ولو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد) الكافي 8/338.
وعرفت أنهم يُكَذِّبون الله تعالى، فإن الله تعالى بَيَّن أن القرآن الكريم لم تعبث به الأيادي، ولن تقدر لأن الله تَكَفَّلَ بحفظه، وأما فقهاؤنا فيقولون إن القرآن مُحَرَّفٌ، فيردون بذلك قول الله تعالى، فمن أُصَدِّقُ؟ أَأُصَدِّقُهُم؟ أم أُصَدِّقُ الله تعالى؟ وعرفتُ أن المتعة مُحَرَّمةٌ، ولكن فقهاءَنا أباحوها، وجَرْتْ إباحتها إلى إباحة غيرها كان آخرها اللواطة بالمردان من الشباب!!
وعرفت أن الخمس لا يجب على الشيعة دفعه ولا إعطاؤه للفقهاء والمجتهدين بل هو حِل لهم حتى يقوم القائم، ولكن فقهاءَنا هم الذين أوجبوا على الناس دفعه بإخراجه، وذلك لمآربهم -أي الفقهاء- الشخصية ومنافعهم الذاتية. وعرفت أن التشيع قد عبثت به أيادٍ خفية هي التي صنعت فيه ما صنعت كما أوضحنا في الفصول السابقة، فما الذي يُبْقِيني في التشيع بعد ذلك؟ ولهذا ورد عن محمد بن سليمان عن أبيه قال: قلتُ لأبى عبد الله عليه السلام:
(جُعلْتُ فداكَ، فإنا قد نبزنا نبزًا أثقل ظهورنا، وماتت له أفئدتنا، واستَحَلَّتْ له الوُلاة دِماءَنا في حديث رواه لهم فقهاؤُهم.
قال أبو عبد الله عليه السلام الرافضة؟ فقلت: نعم.
قال: لا والله ما هم سموكم به، ولكن الله سماكم به) روضة الكافي 5/34 .
فإذا كان أبو عبد الله قد شهد عليهم بأنهم رافضة - لرفضهم أهل البيت، وأن الله تعالى سماهم به، فما الذي يبقيني معهم؟ وعن المفضل بن عمر قال: سمعت أبا عبد الله يقول: (لو قام قائمنا بدأ بكذابي الشيعة فقتلهم) رجال الكشي ص 253 ترجمة ابن الخطاب، لماذا يبدأ بكذابي الشيعة فيقتلهم؟
يقتلهم قبل غيرهم لقباحة ما افتروه وجعلوه دينًا يتقربون به إلى الله تعالى كقولهم بإباحة المتعة واللواطة، وقولهم بوجوب إخراج خمس الأموال، وكقولهم بتحريف القرآن، والبَدَاء لله تعالى، ورجعة الأئمة، وكل السادة والفقهاء والمجتهدين يؤمنون بهذه العقائد وغيرها، فمن منهم سينجو من سيف القائم -عَجَّلَ الله فَرَجَه؟؟!!
وعن أبي عبد الله عليه السلام قال: (ما أنزل الله سبحانه آية في المنافقين إلا وهي فيمن يَنْتَحِلُ التَّشَيُّع). رجال الكشي ص 254 أبي الخطاب.
صدق أبو عبد الله بأبي هو وأمي، فإذا كانت الآيات التي نزلت في المنافقين منطبقة على مَن ينتحل التشيع، فكيف يمكنني أن أبقى معهم؟؟.
وهل يصح بعد هذا أن يدّعوا أنهم على مذهب أهل البيت؟؟. وهل يصح أن يدَّعوا محبة أهل البيت؟.
لقد عرفتُ الآن أجوبةَ تلك الأسئلة التي كانت تحيرني وتشغل بالي.
بعد وقوفي على هذه الحقائق وعلى غيرها، أخذتُ أبحثُ عن سبب كوني وُلِدتُ شيعيًّا، وعن سبب تَشَيُّع أهلي وأقربائي، فعرفت أن عشيرتي كانت على مذهب أهل السنة، ولكن قبل حَوالي مائة وخمسين سنة جاء من إيران بعض دعاة التشيع إلى جنوب العِراق، فاتصلوا ببعض رؤساء العشائر، واستغلوا طيب قلوبهم، وقلة علمهم، فخدعوهم بِزُخْرُف القول، فكان ذلك سبب دخولهم في المنهج الشيعي، فهناك الكثير من العشائرَ والبطون تَشَيَّعَتْ بهذه الطريقة بعد أن كانت على مذهب أهل السنة.
ومن الضروري أن أذكر بعض هذه العشائر أداءً لأَمانة العلم:
فمنهم بنو ربيعة وبنو تميم والخزاعل والزبيدات والعمير وهم بطن من تميم والخزرج وشمرطوكة الدوار والدفافعة وآل محمد وهم من عشائر العمارة وعشائر الديوانية وهم آل أقرع وآل بدير وعفج والجبور والجليحة، وعشيرة كعب، وبنو لام وغيرها كثير.
وهؤلاء العشائر كلهم من العشائر العراقية الأصيلة المعروفة في العراق، وهم معروفون بشجاعتهم وكرمهم ونخوتهم، وهم عشائر كبيرة لها وزنها وثقلها ولكن مع الأسف تَشَيَّعوا منذ أكثر من مائة وخمسين سنة بسبب مَوجات دُعاة الشيعة الذين وَفدوا إليهم من إيران، فاحتالوا عليهم، وشَيَّعوهم بطريقة أو بأخرى .
ونسيت هذه العشائر الباسلة -رغم تشيعها- أَن سيف القائم ينتظر رقابهم ليفتك بهم كما مر بيانه، إذ إن الإمام الثاني عشر المعروف بالقائم سيقتل العرب شر قتلة رغم كونهم من شيعته، وهذا ما صَرَّحَت به كُتبنا -معاشر الشيعة- فلتنتظر تلك العشائر سيف القائم ليفتك بها!!
لقد أخذ الله تعالى العهد على أهل العلم أن يبينوا للناس الحق، وها أنا ذا أبينه للناس، وأوقظ النيام، وأنبه الغافلين، وأدعو هذه العشاثر العربية الأصيلة أن ترجع إلى أصلها، وألا تبقى تحت تأثير أصحاب العمائم الذين يأخذون منهم أموالهم باسم الخُمس والتبرعات للمشاهد، ويعتدون على شرف نسائهم باسم المتعة، وكل من الخُمس والمتعة مُحَرَّمٌ كما سبق بيانه، وأدعو هذه العشائر الأصيلة لمراجعة تاريخها وتاريخ أسلافها لِيَقِفُوا على الحقيقة التي طَمَسَها الفقهاء والمجتهدون وأصحاب العمائم حِرْصًا منهم على بقاءِ منافِعهم الشخصية.
وبهذا أكون قد أَدَّيْتُ جزءًا من الواجب.
اللهم أسألُك بمحبتي لنبيك المختار، وبمحبتي لأهل بيته الأطهار أن تضع لهذا الكتاب القبول في الدنيا والآخرة، وأن تجعله خالصًا لوجهك الكريم، وأن تنفع به النفع العميم، والحمد لله من قبلُ ومن بعدُ.
نقله محمد الأمين عن موقع اليمن الجديد.







التوقيع :
أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!

ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> ثقافة
تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
♥♥" إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
ツツ
من مواضيعي في المنتدى
»» قل هذا الذكر يوميا وكأنك ذكرت الله تعالى الليل مع النهار!!
»» روسيا كإمبريالية غبية
»» الناشطة السورية فرح الأتاسي : الأسد لم يعد ينام بقصره ويختبيء من بيت لآخر..!!
»» ما هي الأسباب الثلاثة التي تمنع ضرب إيران؟!
»» نصرالله ينعى "حزب الله"!
 
قديم 21-05-11, 11:36 PM   رقم المشاركة : 5
سلفی ایرانی
عضو فعال







سلفی ایرانی غير متصل

سلفی ایرانی



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نعم هذا الخبر صحيح وانا شفت الفلم وتم عرضه ايضا علي قناه وصال الفارسيه

عندما خرج الخامنه اي من بطن امه نطق بكلمه " يا علي "

كل يوم يخرجون لنا مسرحيه جديده عشان يقولون للناس بان الخامنه اي شخص مقدس







التوقيع :

شريط أدوات ( الدليــل السلــفي ) على خطى السلــــف - Salaf Guide Toolbar

http://daleel.de/
من مواضيعي في المنتدى
»» شاهد الصوره ثم احكم
»» آيات يحتج بها الشيعة
»» ( بل ضللت الرد على كتاب ثم اهتديت لمحمد التيجاني ) .
»» اقوال السلف عن الرافضه
»» هل رأيت قبر وضريح أبولؤلؤة المجوسي قاتل الفاروق عمر؟؟؟؟ في أيران!! شاهد هذا الفيلم؟؟
 
قديم 22-05-11, 01:35 AM   رقم المشاركة : 6
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


والله ان الكذب يستحي من كذبه
لانلووووووووم من يكذب الان بل نلووووووم من يصدق







 
قديم 26-05-11, 09:18 AM   رقم المشاركة : 7
رووان
عضو نشيط







رووان غير متصل

رووان is on a distinguished road


لاحوووووول مرة وحدة ياعلي خخخخخخخخخخخخخخ والله أستغرب أن فيه بشر تصدق هذي الخرافات ..







التوقيع :

ثورة في بلاد الشام ... أذهلت كل الانام ... وهزت عرش الحكام
ثورة بدأت من سهول حوران ... لتفضح كل أذناب إيران
سطر خلالها السوريون أسما معاني العزة والكرامة... ليحس بشار بالحسرة والندامة
فهنيئا لك أيها الشعب الثورة ... وبإذن المولى تنال العزة
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ محمد العريفي .. خرجت من بطن أمك وحيدا وستدخل قبرك وحيدا وستسأل وحيدا
»» لنرى من هم اولياء اليهود السنة ام الشيعه؟؟
»» انتبهوا يا أهل السنة من الخطر القادم ...
 
قديم 26-05-11, 09:24 AM   رقم المشاركة : 8
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


شآآآهت الوجوه
اخزاااهم الله ... لايردعهم عن الكذب لادين ولااخلاق
الغريب انهم يُصدقووووووووون !!!






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» القرني ينتقد تكاسل السعودي بقصيدة الأسكود
»» طمنونا عن اخونا هادي العبدالله رسالة وصال احرقت قلبي عليه !!
»» سؤال للزملاء الشيعة
»» هل من اثنى عشري يتقدم ويُجيب
»» يغلق محل الورد ويترك رساله ........ !!
 
قديم 13-06-11, 07:02 PM   رقم المشاركة : 9
تماضر
عضو







تماضر غير متصل

تماضر is on a distinguished road


ههههههههههههههههههههه
ههههههه
العتب على من يصدق والا الكذب سهل

لا حول ولاقوة الا بالله






التوقيع :
اللهم أرحم أسامة وأرحم موتى المسلمين
آمين
..
سبحان الله
من مواضيعي في المنتدى
»» رسالة من العراق الجريح ومن أفغانستان الابيه
»» انتهو من أسامة...والان جاء الدور على....!!
»» أكلت يوم أكل الثور الابيض
»» اخواني هل بينكم من يفسر الرؤى..؟
»» عائلة أسامة بن لادن تغادر باكستان
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "