العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-03, 12:00 AM   رقم المشاركة : 1
ذو الفقار 11
عضو





ذو الفقار 11 غير متصل

ذو الفقار 11


لماذا الروافض لا يذعنون لنداء الحق

[ALIGN=CENTER]كثير من الشباب يأتي بمشاركات يظنون أنهم بمشاركاتهم هذه يلجمون الروافض و يسكتونهم فلا يجدون بدا من الاعتراف بقصور مذهبهم و كثرة الخروق فيه
و لكن الواقع خلاف ذلك إلا ما ندر فتجد الرافضي يرد و لو بطريقة مضحكة تبين أنه يكاد يكسر لوحة المفاتيح من شدة الضغط عليها لأنه خرج من طوره و لم يعد يعرف ما يكتب و الشواهد على ذلك كثيرة ليس فقط في هذا المنتدى بل حتى في منتدياتهم المدعومة بتماسيح الخمس و المتعة
و قد يتسائل بعض الشباب المتحمس بقوله:-
=ألا يرون الحق أبلج لا غبار عليه؟
=ألا يقارنون بين خرافاتهم و نقاء الشريعة الإسلامية السمحة؟
=ألا يفكرون بعقولهم و يشاهدون هذه التناقضات الرهيبة في مذهبهم؟
=ألا يقارنون بين علمائهم الانتهازيين الذين ما خدموهم طرفة عين بل أهلكوا حرثهم و نسلهم و بين علماء أهل السنة الذين لا يعرفون الناس إلا في حلقات العلم و الدرس و يعطونهم أكثر مما يأخذون منهم؟

و الآن أريد أن أحصر بعض أسباب إعراض الروافض عما عند المسلمين من الحق وهذا أمر طبيعي ولنا في رسول الله أسوة حسنة فمن يصل إلى مستوى النبي صلى الله عليه و سلم في الفصاحة و البيان و مع ذلك لم تسلم قريش إلا بالسيف

1- يعرض الرافضي من هول الصدمة حين يتأكد من أن الطوام التي تذكر له موجودة في طيات كتب مذهبه المعتمدة فتجده يبدأ يخبط و يلبط و يقص و يلزق و هو لا يزال في دوامة الصدمة لأنه لم يكن في يوم من الأيام يتوقع أنه سيجد مثل هذه الطوام تخرج من مذهبه .

2-عدم الإيمان بما يقوله أهل السنة و ينسبونه لمذهبه كتحريف القرآن فكثير من عوام الروافض لا يؤمنون بتحريف القرآن اللفظي مجردا و لكنهم يؤمنون بتحريفه المعنوي و شواهد هذا التفسير كثيرة جدا يعرفونها جيدا مثل (مرج البحرين يلتقيان)علي و فاطمة و غيرها من المضحكات المهلكات
فتجد الرافضي في قرارة نفسه يعرف أن الطبرسي و النعماني و الكليني و المفيد و غيرهم من طواغيتهم قالوا بتحريف القرآن و لكن بقايا من فطرته السليمة تدعوه إلى عدم متابعتهم و في نفس الوقت لا يستطيع أن يوافق أهل السنة ضد مذهبه.

3- العاطفة الجياشة لدى عوام الروافض و التي تغذيها أكثر من خمسين مناسبة سنوية من موالد و مآتم و أعياد وهذه العاطفة غير منضبطة بأدلتهم هم فضلا أن تنضبط بأدلتنا فعندهم حرمة اللطم و النياحة و إيذاء النفس في كتبهم المعتمدة فهل يطبقونها في أيام عاشوراء
فأنت تناقش شخصية مخدرة تماما بعاطفة غير منضبطة و مشحونة بقصص ظلم آل البيت و قتلهم و غصب الخلافة و أسر الهاشميات و سجن الأئمة و غيرها من الأخبار التي في الغالب ملفقة
فحين تناقشه يظن أنك لو كنت زمن الحسين حيا لكنت في جيش المختار فيأخذ منك و من أقوالك موقفا متشنجا فلا يقبل منك عدلا و لا صرفا.

4- في ظن الرافضي الذي الذي تناقشه و تعطيه بعض الطوام الموجوده في مذهبه يظن أنه لو كان عالما فعلا بالمذهب لاستطاع أن يرد و لو طبع هذه المصائب و ذهب بها إلى تمساحه الذي يقلده لدفعها بأبسط ما يكون من حجج ليقينه التام أنه على مذهب آل البيت و آل البيت معصومون
و لم يعرف المسكين أن آل البيت مجرد مشجب يعلق عليه تماسيحم الخزعبلات و البدع.

5- العناد و الاستكبار و هذا غالبا ما يكون من التماسيح الذين عرفوا بضاعتهم حق المعرفة و علموا أن مذهبهم مخالف العقل و الفطرة و الدين و صدق سبحانه القائل (وَجَحَدُوا بِهَا وَاسْتَيْقَنَتْهَا أَنْفُسُهُمْ ظُلْماً وَعُلُوّاً فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُفْسِدِينَ) (النمل:14)
و لكنهم لا يستطيعون بيان هذا الأمر للناس لأمور لا تخفاكم أقلها ذهاب المتعة الجنسية و المال

6- عقدة الندية و المنافسة فالروافض يظنون أنهم ند و منافس لأهل السنة على ريادة العالم الإسلامي و الذي ينافسك و يسابقك لا يمكن أن يقبل منك أن تعيب مذهبه أو طريقته و قد تدخل في النقطة السابقة من جهة العناد و لكن من حيث أصل السبب لا تدخل فقد يكون المعاند ليس ندا بل يرى أنه أقوى كفرعون و كفار قريش


كلمة أخيرة لجميع الروافض في هذا المنتدى
قد يقول قائل منكم كما أخرجتم من كتبنا شبهات فنحن أخرجنا أيضا من كتبكم ما ترونه منثورا في هذا المنتدى و غيره من المواقع الشيعية
فأقول
هذا أمر طبيعي في كل مذهب و نحلة أن تدور حوله شبهات و أمور قد تلتبس على البعض فحتى النصارى الذين نتفق على ضلالهم لهم شبهات على الدين الإسلامي قد لا تستطيع الرد عليها من أول وهلة

و لكن الشبهة تعرف قيمتها بعد الرد عليها فإن كان الرد قاصما ناسفا لها فلا اعتبار لها و إن كان الرد متهافتا غير مستقيم و لا يرد الشبهة فتبقى قوية صامدة.
و الآن أرجو أن تصنف الشبهات الواردة على مذهبك من قبل أهل السنة و تنظر هل هي فعلا متهافتة أم أن معظمها في الصميم و تنظر إلى ردود علمائك هل دفعت هذه الشبهات أم أنها لا زالت قائمة و خذ مثالا و احدا (مناظرات المستقلة)
و في المقابل أنظر إلى شبهاتكم على مذهب أهل السنة و الجماعة و مدى قوتها ثم اقرأ كتابا يرد عليها ستجد الردود مقنعة و لا مناص من الأخذ بها و خذ المثال الأول
طبعا لن يتأتى هذا الشيء إلا إذا تجردت للحق و بحثت عنه
[/ALIGN]







التوقيع :
جاء نفر من أهل العراق، فسألوا علي بن الحسين فقالوا في أبي بكر وعمر وعثمان -رضي الله عنهم-، فلما فرغوا قال لهم: (ألا تخبروني أنتم المهاجرون الأولون الذين أُخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضواناً وينصرون الله ورسوله أولئك هم الصادقون؟ قالوا: لا! قال: فأنتم الذين تبوؤا الدار والإيمان من قبلهم، يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون في صدورهم حاجة مما أتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة، ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون؟ قالوا: لا! قال: أشهد أنكم لستم من الذين قال الله فيهم: {والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفرلنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا ربنا إنك رؤوف رحيم}اخرجوا فعل الله بكم !!)أورده أبو نعيم في الحليه 3/137
من مواضيعي في المنتدى
»» إذا قال لك الرافضي أنت مجسم فقل و أنت ملحد
»» الشيعة يعانون الأمرين من ملالي الخمس (صورة من منتدياتهم)
»» آية في القرآن تنسف مذهب الروافض في تفضيل الأئمة على الأنبياء
»» زيارة الحسين و المتعة كفيلتان بإدخالكم جنتكم فلماذا التعب يا موالين ؟(وثائق)
»» متى نرى كتاب مختصر منهاج السنة للشيخ الرباني الغنيمان على النت؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "