العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-11, 10:49 AM   رقم المشاركة : 1
الفاروق مرعب الروافض
عضو فعال







الفاروق مرعب الروافض غير متصل

الفاروق مرعب الروافض is on a distinguished road


عاجئب وغرائب زواج المتعة عند الروافض !!!


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدالله رب العالمين والصلاة واللام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبة ومن تبعهم بأحسان إلى يوم الدين
أخواني وأخواتي أن دين الرافضه لهو دين غريب كل شئ مباح عندهم وهذه المتعة أو بالأصح الزنى الصريح الذي أبتلاهم الله به ووالله ياأخي أن سبب أبتلائهم بهذا الزنا الصريح ماهو الا ذنب عائشة أم المؤمنين رضي الله عنه وأرضاه لأنهم أتهموها بالزنا والله برأها من فوق سبع سموات فمكروا ومكرا الله والله خير الماكرين.

لمن تحل المتعه؟
لاتجوز المتعه عند الشيعه الا لمن يعرفها حق المعرفه, وسوف تتسأل يا أخي الكريم ماهي تلك المعرفه, فأقول :
الإيمان بالروايات المكذوبه على لسان أهل البيت رضي الله عنهم ؛ وبشيوعية الجنس فاذا أمنت بذلك حلت لك المتعه وحرمت على من يجهلها .
وفي ذلك يكذبون على الأمام الرضا رضي الله عنه بأنه قال :
(المتعه لاتحل إلالمن عرفها؛ وهي حرام على من جهلها) من لايحضره الفقيه 2/148؛ وسائل الشيعه 14/438
صيغة المتعه عند الشيعه؟
يجب عند الشيعه أن يذكر في صيغة المتعه الأجر والمدة وعدم الميراث وعدم وجوب العدة وهي خمسة وأربعون يوما وقيل : حيضه . وله أن يشترط عدم طلب الولد.
عن زراره عن أبي عبدالله عليه السلام: قال لاتكون المتعه إلا بأمرين : أجل مسمى وأجر مسمى.(الفروع للكليني 2/437 الوسائل 14/465)
عن أبي بصير قال: لابد من أن تقول فيه هذه الشروط : أتزوجك !! متعة كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما.(التهذيب 2/188؛ الأستبصار 3/146 الوسائل 14/465)
وعن هشام بن سليم قال : قلت كيف يتزوج المتعة؟ قال يقول: أتزوجك كذا وكذا يوما بكذا وكذا درهما ؛ فأذا مضت تلك الأيام كان طلاقها في شرطها ولاعدة لها وعليك .(التهذيب 2/44 ؛ الوسائل 14/466)
فهذه هي صيغتهم في الزنا أقصد المتعه.
المتعه من أركان الأيمان
الشيعه إذا وجدوا شيئا يوافق هواهم أجتهدوا في وضع أسس له وجعله من الدين ولو أدى إلى تلفيق الكلام على لسان أهل البيت رضي الله عنهم فهم عباقره في الكذب والخرافات فيذكرون أن جعفر الصادق قال:
( ليس منا من لم يؤمن بكرتنا ولم يستحل متعتنا). ويقصد ببكرتنا أي رجعتنا
من لايحضره الفقيه 2/148 وسائل الشيعه ج4/438
فهذا هوا الأيمان عندالشيعه!!!
ترغيبهم في المتعه
لابد من الترغيب ووضع الثواب في المتعه حتى يخدعوا الحمقى والمغفلين والذين لاحياء عندهم والذين مسعورون جنسياً ؛ والشيعه لايفتقرون الى وضع المرويات في هذا الشأن فهم عباقره في هذا الكذب فدينهم مبني على هذا الأساس.
فيزعمون أن الله تعالى أحل لهم المتعه وحرم عليهم المسكرات !!
عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر قال أن الله رأف بكم فجعل المتعه عوضا لكم من الأشربه) الروضه من الكافي 151 وسائل الشيعه 14/438
وعن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله ع قال أن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعه) من لايحضره الفقيه 3/151وسائل الشيعه14/438
فالشيعه أشترطت على ربهم أن هو حرم عليهم مايذهب عقولهم فلا بد بالمقابل أن يحل لهم مايشبع شهواتهم.و لهذا تجدهم أقرب الناس لليهود فاليهود قالوا لن نصبر على طعام واحد لاكن الشيعه طلبوا من ربهم أن يحل لهم الزنا أن هوا حرم عليهم المسكر!!!
ويفترون على الله تعالى الكذب فيقولون أن المتعه رحمه من الله خص بها الشيعه دون سائر الناس . عن أبي عبدالله ع في قوله عز وجل{مايفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك لها}قال : والمتعه من ذلك.وسائل الشيعه 14/439
فهل صار الزنا رحمه من الله مابال هؤلاء القوم لكن لاحياة لمن تنادي
بل تطاولوا على النبي صلى الله عليه وسلم بأنه الله غفر للعاهرات منهم أقصد المتمتعات عن أبي جعفر ع قال : أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبريل عليه السلام فقال: يامحمد : أن الله تبارك وتعالي يقول: إني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) من لايحضره الفقيه 2/150 قرب الإسناد21
وسائل الشيعه 14/442 بحار الأنوار ج 100ص 299
وعن صالح بن عقبه عن أبيه ؛ عن أبي جعفر ع قال : قلت :
للمتمتع ثواب؟
قال : أذا كان يريد بذلك وجه الله تعالى
وخلافاً على من أنكرها لم يكلمها كلمه إلا كتب الله بها حسنه؛ ولم يمد يده الا كتب الله له حسنه ؛ فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا ، فإذا أغتسل غفرالله له بقدر ماصب من الماء على شعره .
قلت :
بعدد الشعر؟!
قال: بعدد الشعر. ( من لايحضره الفقيه 2/149؛ وسائل الشيعه14/442؛ بحار الأنوار ج100 ص 306)
فالراوي أستنكر أن يغفر الله تعالى للزاني هذه المغفره الواسعه رغم نهي المولى تعالى عن الزنا ولكن الأمام المعصوم أستنكر أستفهامه فإجابه بنعم.
فياقوم هل هناك زاني يزني ويريد بذلك وجه الله لاوالله أن لايريد بذلك الا وجه أبليس معلمهم وأستاذهم في فنون الدعاره.
وعلى هذا الأساس فإن بعض نساء الشيعه في الماضي رغبت في أقتراف هذه الفاحشه لاحباً في نيل الثواب المتدفق على الشيعه بسوء أعمالهم ولكن من أجل أن تعاند عمر رضي الله عنه فالشيعه من القديم إلى وقتنا الحاضر لم تختلف عقليتهم ولم ترتفع عن هذا المستوى.
عن بشر بن حمزه عن رجل من قريش قال: بعثت إلي إبنة عم لي كان لها مال كثير: قد عرفت كثرة من يخطبني من الرجال فلم أزوجهم نفسي؛ ومابعثت إليك رغبه في الرجال غير أني أنه بلغني أنه أحلها الله في كتابه وسنة نبيه وحرمها زفر(أي عمر بن الخطاب رضي الله عنه) فأحببت أن أطيع الله عزوجل فوق عرشه وأطيع رسول الله صلى الله عليه وسلم وأعصي زفر فتزوجني متعه ؛ فقلت لها أدخل على أبي جعفر عليه السلام فأسشيره .
قال فدخلت عليه فأخبرته.
فقال: أفعل صلى الله عليكما من زوج!!(الفروع للكافي 2/433 بحار الأنوار ج100ص307)
فهذه المرأه أرادت أن تبرر فجورها وأنحرافها بأنها تخالف عمر رضي الله عنه ؛ ومايضر عمر رضي الله عنه إن أرادت هي أو غيرها أن تزني وتفجر فالله تعالى هو الذي يحاسب وليس عمر !!!!
والأئمه المعصومون يأمرون أتباعهم بضرورة التمتع ولو مرة واحدة لأنهم يرونها واجبه لايمكن للشيعه التخلي عنها لأنها من علامات الأيمان.
عن هشام عن أبي عبدالله ع قال : أني لأحب للرجل أن لايخرج من الدنيا حتى يتمتع ولو مرة وأن يصلي الجمعه في الجماعه.(وسائل الشيعه 14/443)
ويبالغون في الكذب كما هي عاداتهم فيزعمون أن الرجل إذا أغتسل بعد أرتكابه فاحشه الزنا في المتعه خلق الله تعالى من كل قطره تقطر منه سبعين ملكا يدعون له ويستغفرون له إلى يوم القيامه: عن محمد بن علي الهمداني عن رجل سماه(!!!) عن أبي عبدالله ع قال: مامن رجل تمتع ثم أغتسل إلا خلق الله من كل قطره تقطر منه سبعين ملكاً يستغفرون له إلى يوم القيامه ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعه.(الوسائل14/444)
وايضا أئمتهم المعصومون يساعدونهم ماديا لأقتراف وممارسة تلك الرذيله عن أبي بصير قال دخلت على أبي عبدالله ع فقال لي : يا أبا محمد تمتعت منذ خرجت من أهلك ؟
قلت : لا
قال: ولم؟
قلت مامعي من النفقه يقصر عن ذلك .
قال: فأمر لي بدينار .
قال: أقسمت عليك أن صرت إلى منزلك حتى تفعل.(الوسائل 14/444)
دينار واحد فقط أجرة التمتع بها يابلاش ويافرحة معلمكم أبليس فيكم!!!
ولاتستغرب أخي الكريم أن تكون أجرة الزانيات بهذا القدر لأن الشيعه يحاولون بقدر الأمكان إزالة العقبات لممارسة هذه الرذيله.
لاعدد معين في المتعه
عند الشيعه يجوز التمتع بأكثر من أربع عاهرات وأن كان عنده أربع زوجات
عن بكر بن محمد سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعه أهي من الأربع؟
فقال: لا.
(الفروع للكافي 2/34؛ قرب الأسناد للحميري ص21 التهذيب للطوسي 2/188 الأستبصار 3/147 وسائل الشيعه14/466)
وعن أبي زرارة عن أبي عبدالله ع قال: ذكرت المتعه أهي من الأربع ؟
فقال: تزوج منهن ألفا فأنهن مستأجرات.(الفروع من الكافي 2/188 الأستبصار 3/147 الوسائل 14/446)
أجرة المتمتع بها
رغبة من الدين الشيعي في التيسير على معتنقيه في أتيان ماشرعه لهم من البغي جعلوا أجرة المتمتع بها قدر أستطاعته فيجزئ في الدرهم والكف من الطعام وشربة ماء.
عن أبي بصير قال: سألت أبا جعفر عليه السلام عن متعة النساء ؟
قال حلال!! وأنه يجزئ فيه الدرهم فمافوقه.(التهذيب 2/189 الفروع للكليني 3/45 الوسائل 14/471)
وعن يونس عن أبي عبدالله ع قال: أدنى ماتحل به المتعه كف طعام.(التهذيب 2/189 الفروع للكليني 2/45 الوسائل 14/471)
فما أيسر أرتكاب جريمة الزنا عندهم أذا كان ثمن جسد المرأة الشيعيه بهذا القدر فيابلاش لهؤلاء المسعوريين جنسيا.
وعن عبدالرحمن بن كثير عن أبي عبدالله ع قال: جاءت أمرأة إلى عمر فقالت: إني زنيت فطهرني فأمر بها أن ترجم فأخبر بذلك أمير المؤمنين عليه السلام فقال كيف زنيت ؟ قال: مررت بالباديه فأصابني عطش فأستسقيت أعرابياً؛ فأبى أن إلآ أن أمكنه من نفسي . فلما أجهدني العطش وخفت على نفسي سقاني فأمكنته من نفسي. فقال أمير المؤمنين رضي الله عنه : تزويج وربك الكعبه.(الفروع 22/48 الوسائل 14/472)
فأنظر أخي الكريم كيف يفترون على الأمام علي كرم الله وجه .
إن هذه المسأله لو عرضت على صغار طلبة العلم لأفتى لك أن هذ زنى يقام عليه الحد؛ ولاكن الشيعه لايهمهم الا وضع المرويات التي تؤيد شذوذهم وأنحرافهم .
جواز عدم دفع الأجره كامله في حالة رفضها ممارسة الجنس
من المبادئ الغريبه في المتعه في الدين الشيعي ؛ أنه يجوز للرجل أن يرفض دفع الأجره مقدماً بل أنه يحتاط لنفسه فربما رفضت العاهره مواصلة الرذيله معه فحيتئذ يجوز له أن يدفع أجرة الأيام التي تخلفت عدا أيام الحيض مثلا.
ولا تستغرب أخي الكريم من هذه المبادئ في الدين الشيعي فكتبهم مليئة من مثل هذه النوعيه الشاذه.
عن عمر بن حنظله قال : قلت لأبي عبدالله ع : أتزوج المرأة شهراً فتريد المهر كاملا وأتخوف أن تخلفني؟ قال: يجوز أن تحبس ماقدرت عليه فإن هي أخلفتك فخذ منها بقدر ماتخلفك .(الفروع للكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/481 بحار الأنوار ج 100/310)
جواز التمتع بالمتزوجات !!
لايوجد في دين من الأديان ولا في مذهب من المذاهب نص يبيح للرجل أن يتزوج أمرأة متزوجه إلا في مذهب مزدك وماركس وذلك لشيوعية الجنس وإباحيته عندهما . وقد تتعجب أخي الكريم أن ذكرت للك أن الدين الشيعي يبيح ذلك !!!!!
عن يونس بن عبدالرحمن عن الرضا ع قال: قلت له :
المرأة تتزوج متعة فينقضي شرطها وتتزوج رجلا آخر قبل أن تنقضي عدتها ؟
قال: وماعليك أنما أثم ذلك عليها .(من لايحضره الفقيه 2/149 الوسائل 14/456)
وعن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبدالله ع قال:
قلت: إني تزوجت أمرأة
متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا؟
قال: ولم فتشت. (التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
فأمام الشيعه المعصوم أستنكر تفتيش الشيعي عن بعل المتمتع بها لأن ذلك جائز في الدين الشيعي ومادام الأمر كذلك فالبحث والسؤال منهي عنه لأنه في طاعه كما يزعم الشيعه ألا ساء مايزرون!!
وعن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبدالله ع قال:
قيل له : أن فلاناً تزوج أمرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبدالله ع : ولم سألها .(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
فبالله يأخوان أريد أن أعرف كيف يعرف هؤلاء الشيعه آبائهم الأصليين ولانقول الا كما قال الشاعر:
لها زوجان في طهر وفي طهر لها سبعه
أذا فارقها هذا أخذها ذاك بالشفعه
فهي من كل أنسان لها في رحمها متعة
التمتع بالزانيات
لاتعجب ياأخي فهؤلاء الشيعه كل شيئاً عندهم مباح !!
عن زراره قال: سأله (يقصد جعفر ع) عمار وأنا عنده عن الرجل يتزوج الفاجرة متعة؟
قال : لابأس وإن كان التزويج الآخر فليحصن بابه.(التهدذيب 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه 14/455)
وعن علي بن يقطين قال: قلت لأبي الحسن ع : نساء المدينه (يسأله عن أمكانية التمتع بهن) قال : فواسق قلت أفأتزوج منهن (بالمتعه)؟
قال: نعم . (التهذيب للطوسي 2/187 الأستبصار 3/143 وسائل الشيعه ج14/ص455)
وعن الحسن بن ظريف قال : كتبت إلى أبي محمد ع : قد تركت التمتع ثلاثين سنه ثم نشطت لذلك(ربما كان لايقوى على أرتكاب الفواحش) وكان في الحي أمرأة وصفت لي بالجمال فمال قلبي أليه
وكانت عاهره(الطيور على أشكالها تقع)
لا تمنع يد لامس فكرهتها ثم قلت : قد قال الأئمة عليهم السلام : تمتع بالفاجره فأنك تخرجها من حرام إلى حلال فكتب إلى أبي عبدالله ع أشاورة في المتعه وقلت أيجوز بعد هذا السنين أن أتمتع ؟
فكتب: إنما تحيى سنه وتميت بدعه فلا بأس.(وسائل الشيع14/455 كشف الغم للأردبيلي 307)
فبالله عليك أخي الكريم هل هذا دين يزني بها فبخرجها من حلال إلى حرام
سبحاك هذا بهتان عظيم.
التمتع بالأبكار
الشيعه يجوز عندهم التمتع بالبكر دون الحاجه إلى أخذ موافقة وليها أو إذن أبيها عن زياد بن أبي الحلال قال: سمعت أبا عبدالله ع يقول : لابأس ان يتمتع بالبكر مالم يفض إليها كراهية العيب على أهلها .(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/457)
بمفهوم هذه الروايه يجوز التمتع بالبكر ولكن دون فض بكارتها أي له الحق في أتيانها من الدبر وذلك لولع القوم بهذا الشذوذ.
عن محمد بن أبي حمزة عن بعض أصحابه!! عن أبي عبدالله ع في البكر بتزوجها الرجل متعة ؟!! قال : لابأس مالم يفتضها.(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه14/458)
وفي رواية آخرى عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبدالله ع : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟
قال : نعم وأتق موضع الفرج قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: وإن رضيت فإنه عار على الأبكار.(التهذيب 2/187 وسائل الشيع14/458)
سبحان الله
عار عليهن في أن يؤتين من القبل وليس بعار في أن يؤتين من الدبر!!
جواز الأستمتاع بالدبر دون الفرج
من شدة ولع الشيعه بنكاح الدبر أجازوا فعل ذلك في المتعه وهذا شذوذ من نساء الشيعه وحماقه تضاف إلى حماقاتهم وسخافاتهم .
عن عمار بن مروان عن أبي عبدالله ع قال: قلت : رجل جاء إلى أمرأة فسألها أن تزوجه نفسها (زواج متعه)
فقالت:
أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ماشئت من نظر وتنال مني ماينال الرجل من أهله الأ أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بماشئت فأني أخاف الفضيحه .
قال : ليس إلا ماأشترطت. (الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491)
ماشاء الله تخشى الفضيحه وقد باعت جسدها لمسعور؟
وكيف تخشى الفضيحه وهي تمكن رجلا غريبا من الأستمتاع بها مقابل دريهمات معدودة.
وماهو مقياس الحياء عند نساء الشيعه ؟ أفتونا ياحاخمات قم والنجف وذلك لأن مقياس الشرف والعفه مختلف فيه بأنتظار أجاباتكم راجين لكم دوام العفه والطهر ولنسائكم






وهل متعة الروافض مثل المتعة القديمة؟
وهل من يتمتع عندكم ثم يغتسل يستغفر له سبعون ملك عن كل قطرة ماء تخرج منه؟
______________________
هل تكفي هذه الأسئلة أم تريد المزيد؟





حتى لايخدعكم مراجعكم يا شيعه (((((((( عوام )))))))) كما يسميكم الساده (((((( الخواص )))))))
بل تطاولوا على النبي صلى الله عليه وسلم بأنه الله غفر للعهارات منهم أقصد المتمتعات عن أبي جعفر ع قال : أن النبي صلى الله عليه وسلم لما أسري به إلى السماء قال : لحقني جبريل عليه السلام فقال: يامحمد : أن الله تبارك وتعالي يقول: إني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) من لايحضره الفقيه 2/150 قرب الإسناد21
وسائل الشيعه 14/442 بحار الأنوار ج 100ص 299




ان هذا تسويق وترويج لنسائكم ياشيعه عوام ان يمتعون الرجال

فلو قرأت ابنتك ياشيعي من العوام هذا الحديث الشيعي

ماذا تفعل او اختك او قريبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تستدل منه ان المتعه للنساء فيها ثواب وفيها اجر عظيم

أليس كذلك

والخدعه من مراجعكم

انهم يحافظون على نسائهم

ويريدون التمتع وشيوع المتعه بين نساء العوام الشيعه !!!!



فهذه هي اللعبه التي يلعبونها عليكم ويأكلون بعقولكم حلاوه ويستغفلونكم

لأنهم يعتبرونكم مغفلين ومطيعين لهم !!!!!!!!




من المبادئ الغريبه في المتعه في الدين الشيعي ؛ أنه يجوز للرجل أن يرفض دفع الأجره مقدماً بل أنه يحتاط لنفسه فربما رفضت العاهره مواصلة الرذيله معه فحيتئذ يجوز له أن يدفع أجرة الأيام التي تخلفت عدا أيام الحيض مثلا.
ولا تستغرب أخي الكريم من هذه المبادئ في الدين الشيعي فكتبهم مليئة من مثل هذه النوعيه الشاذه.
عن عمر بن حنظله قال : قلت لأبي عبدالله ع : أتزوج المرأة شهراً فتريد المهر كاملا وأتخوف أن تخلفني؟ قال: يجوز أن تحبس ماقدرت عليه فإن هي أخلفتك فخذ منها بقدر ماتخلفك .(الفروع للكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/481 بحار الأنوار ج 100/310)




جواز التمتع بالمتزوجات !!
لايوجد في دين من الأديان ولا في مذهب من المذاهب نص يبيح للرجل أن يتزوج أمرأة متزوجه إلا في مذهب مزدك وماركس وذلك لشيوعية الجنس وإباحيته عندهما . وقد تتعجب أخي الكريم أن ذكرت للك أن الدين الشيعي يبيح ذلك !!!!!
وعن فضل مولى محمد بن راشد عن أبي عبدالله ع قال:
قلت: إني تزوجت أمرأة متعة فوقع في نفسي أن لها زوجا ففتشت ذلك فوجدت لها زوجا؟
قال: ولم فتشت. (التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)
وعن مهران بن محمد عن بعض أصحابه؟ عن أبي عبدالله ع قال:
قيل له : أن فلاناً تزوج أمرأة متعة؟ فقيل له : أن لها زوجا فسألها . فقال أبو عبدالله ع : ولم سألها .(التهذيب 2/187 الوسائل 14/457)



فهل تثق ياشيعي من العوام بأي شيعي يدخل بيتك ؟؟؟؟؟؟؟؟


فهذه احاديثكم هي التي نوعيكم الى النظر فيها

ولاحظ ان مراجعكم يحفظون بناتهم

ويسوقون ويروجون المتعه على نسائكم اي نساء العوام !!!!!!!





التمتع بالأبكار
الشيعه يجوز عندهم التمتع بالبكر دون الحاجه إلى أخذ موافقة وليها أو إذن أبيها عن زيادبن أبي الحلال قال: سمعت أبا عبدالله ع يقول : لابأس ان يتمتع بالبكر مالم يفض إليها كراهية العيب على أهلها .(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه 14/457)
بمفهوم هذه الروايه يجوز التمتع بالبكر ولكن دون فض بكارتها أي له الحق في أتيانها من الدبر وذلك لولع القوم بهذا الشذوذ.
عن محمد بن أبي حمزة عن بعض أصحابه!! عن أبي عبدالله ع في البكر بتزوجها الرجل متعة ؟!! قال : لابأس مالم يفتضها.(الفروع من الكافي 2/46 وسائل الشيعه14/458)
وفي رواية آخرى عن أبي سعيد القماط عمن رواه قال قلت لأبي عبدالله ع : جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سراً من أبويها افأفعل ذلك ؟
قال : نعم وأتق موضع الفرج قال : قلت : فأن رضيت بذلك قال: وإن رضيت فإنه عار على الأبكار.(التهذيب 2/187 وسائل الشيع14/458)
سبحان الله عار عليهن في أن يؤتين من القبل وليس بعار في أن يؤتين من الدبر!!
جواز الأستمتاع بالدبر دون الفرج
من شدة ولع الشيعه بنكاح الدبر أجازوا فعل ذلك في المتعه وهذا شذوذ من نساء الشيعه وحماقه تضاف إلى حماقاتهم وسخافاتهم .
عن عمار بن مروان عن أبي عبدالله ع قال: قلت : رجل جاء إلى أمرأة فسألها أن تزوجه نفسها (زواج متعه)
فقالت: أزوجك نفسي على أن تلتمس مني ماشئت من نظر وتنال مني ماينال الرجل من أهله الأ أن تدخل فرجك في فرجي وتلذذ بماشئت فأني أخاف الفضيحه .
قال : ليس إلا ماأشترطت. (الفروع من الكافي 2/48 التهذيب 2/191 الوسائل 14/491)
فهذا يامحايد بعض ماوجدته عن المتعه عندكم والذي لايوجد شيعي إلا ويعمل بها سواء رجل أو أمرأة بكر أو متزوجه فهنيئاً لكم.
المشارك



تحريم عمر رضي الله عنه للمتعه
من حقد الشيعه الدفين على عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي حطم دولتهم دولة المجوس أن شنوا عليه حربا لا هوادة فيها وهذا دأبهم قاتلهم الله وأخزاهم .
فأن عمر رضي الله عنه لم يحرم المتعة من تلقاء نفسه بل حرمها لأ رسول الله صلى الله عليه وسلم حرمها .
روي أبن عمر رضي الله عنهما. قال لما ولي عمر بن الخطاب رضي الله عنه خطب الناس فقال أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أذن في المتعه ثلاثاً ثم حرمها. والله إني لاأعلم أحدا يتمتع وهو محصن إلا رجمته بالحجارة ؛ إلا أن يأتيني بأربعة شهداء يشهدون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أحلها بعد أذ حرمها.(سنن أبن ماجه 1/631)
وقد وافق عمر رضي الله عنه كثير من الصحابه :
1-الحسن بن محمد بن علي وأخواه عبدالله عن أبيهما أن علياً رضي الله عنه قال لأبن العباس: أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهليه زمن خيبر. (فتح الباري في شرح صحيح البخاري 9/166 مسلم بشرح النووي 9/189 )
2-عن الربيع بن سبرة عن أبيه قال: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن المتعه وقال: ألا أنها حرام عليكم من يومكم هذا الى يوم القيامة ومن أعطى شيئا فلايأخذه. (صحيح مسلم بشرح النووي 9/178)
3- عن موسى عن أيوب عن عمه علي عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نهى عن المتعةفقال: إنها كانت لمن لم يجد فلما أنزل الله تعالى النكاح والطلاق والميرث بين المرأة وزوجها نسخت.(سنن الدار قطني 3/359 مصنف عبدالرزاق 7/505 مسند اليهقي 7/207)
4-عن عبدالرحمن بن نعيم الأعرجي قال سأل رجل أبن عمر وأنا عنده عن المتعه متعة النساء فغضب وقال: والله ماكنا على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم زناة ولا مسافحين. (الفتح الرباني للساعاتي16/191)
5- وعن الربيع بن سبرة الجهني عن أبيه سبرة أنه قال:
أذن لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمتعه فأنطلقت أنا ورجل إلى أمرأة من بني عامر كأنها بكرة عيطاء فعرضنا عليها أنفسنا فقالت : ماتعطي فقلت ردائي وقال صاحبي ردائي وكان رداء صاحب أجود من ردائي وكنت أشب منه فإذا نظرت الى رداء صاحبي أعجبها وأذا نظرت ألي أعجبتها ثم قالت: أنت ورداؤك يكفيني فمكثت معها ثلاثاً ثم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: من كان عنده شئ من هذه النساء التي يتمتع فليخل سبيلها.(مسلم بشرح النووي 9/184 - 185)
وأخرج أبن شيبه في المصنف 7/293-294: عن هشام أبن الغاز قال: سمعت مكحولاً يقول في الرجل تزوج المرأة الى أجل : قال : ذلك الزنا.
فهذا يؤكد أن عمر رضي الله عنه لم يحرمها كما يزعم هؤلاء الشيعه الكذابين من تلقاء نفسه .
وأما عند الرافضه فإن سبب التحريم كما يقولون ( أن عمر رضي الله عنه دخل على أخته عفراء فوجد في حجرها طفلاً يرضع من ثديها فنظر الى درة اللبن في فم الطفل فأغضب وأرعد وأزبد وأخذ الطفل من يدها ,وخرج حتى أتى المسجد ورقي المنبر قال: نادوا في الناس الصلاة جامعه وكان غير وقت صلاة فعلم الناس انه لأمر يريده عمر فحضروا فقال يامعاشر الناس من المهاجرين والأنصار وأولاد قحطان من منكم يحب أن يرى المحرمات عليه من النساء ولها مثل هذا الطفل ؟
فقال القوم : مانحب هذا فقال : ألستم تعلمون أن أختي عفراء بنت حنتمه أمي وأبي الخطاب غير مبتعله ؟ قالوا بلى قال: فإني دخلت عليها في هذه الساعه فوجدت هذا الطفل في حجرها فناشدتها أنى لك هذا؟ فقالت: تمتعت فاعلموا سائر الناس أن هذه المتعه التي كانت حلالا للمسلمين في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم قد رأيت تحريمها فمن آبى ضربت جنبيه بالسوط فلم يكن في القوم منكر ولا راد عليه ولا قائل لايأتي رسول بعد رسول الله ؛ وكتاب بعد كتاب الله ولا نقبل خلافك على الله ورسوله وكتابه بل سلموا ورضوا.(بحار الأنوار للمجلسي53/28-29)
فالرافضه ترى أن تحريم عمر أنما كان بدافع شخصي والغريب من هؤلاء الكذابين أنهم أختلقوا للفاروق رضي الله عنه أختاً تسمى عفراء والذي يبحث في كتب التراجم جميعها بلا أستثناء التي ترجمت لعمر رضي الله عنه لايجد ذكر لأخته المسماه بعفراء ولم يذكر النسابون في ولد الخطاب بنات سوى صفيه وأميمه من حنتمة أبنة هاشم بن المغيرة بن عبدالله أبن مخزوم.
وذكر عالمهم ابراهيم الموسوي فيقول أن سبب تحريم عمر المتعة أن عمر رأى عند أختة خضراء طفلاً رضيعاً يرضع حين دخل عمربيتها وغضبها وقال لها : من أين لك الولد وليس لك زوج؟ فقالت: من المتعة فحرم عمر المتعة.(حدائق الأنس210)
فمرة عفراء ومرة خضراء وربما يأتي كذاب ثالث من علماء المجوس ويزعم أن أسمها صفراء أو حمراء ولاكن لانقول الا ((لايضر السحاب نباح الكلاب.))
وآلان نرى حكم آل البيت في المتعه :
موقف آل البيت من نكاح المتعة
وبعد ياأخي الكريم فقد عرفنا تحريم الصحابه رضي الله عنهم أجمعين من تحريم المتعه لتحريمه صلى الله عليه وسلم وسوف نجد أن موقف بيت النبوة موافق لموقف الصحابه.
ذكر الطوسي عن كتابيه التهذيب 2/186 والأستبصار 3/ذ42 والحر العاملي في وسائل الشيعه 14/441
عن زيد بن علي عن آبائه عن علي عليه السلام قال:
حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم خيبر لحوم الحمر الأهليه ونكاح المتعه.
والعجيب أن الحر العاملي عقب على هذه الروايه قائلاً :
حمله الشيخ(يقصد الطوسي) وغيره على التقيه يعني في الروايه لأن أباحة المتعة من ضروريات هذا المذهب .
ونحن لانسلم بأنها وردت مورد تقية وذلك لوجود روايات عن أهل البيت رضي الله عنهم تحرم ذلك.
ثم أن الشيعه حسب قول بعض علمائهم لم تستطع تميز الأخبار الصادرة تقية والأخبار المتيقن صدورها عنهم وفي ذلك يقول يوسف البحراني في كتاب الحدائق 1/5-6 : فلم يعلم من أحكام الدين على اليقين إلا اليقين لأمتزاج أخبار التقيه كما أعترف بذلك محمد بن يعقوب في جامعه الكليني.
عن علي بن يقطين قال : سألت أبا الحسن عليه السلام عن المتعه.
فقال: مأأنت وذاك قد أغناك الله عنها .(الفروع من الكافي 2/43 وسائل 14/499)
فالأمام المعصوم ! زجر السائل عن المتعة خاصة وأن متزوج زواجاً دائماً فالمتعة في هذه الحالة لاتجوز والشيعه تزعم أن جعفر الصادق رضي الله عنه قال :
أني لأكره للرجل المسلم أن يخرج من الدنيا وقد بقيت عليه خلة من خلال رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يقضها (بحار الأنوار 100/299 من لايحضره الفقيه 2/150 وسائل الشيعه 14/442)
فكيف يمكن أن نوفق بين الروايتين آمام ينهى عن ذلك وأمام يأمر بأتيانه ؟!
ثم أن الصادق الذي ينسبون له القول بحلية المتعة نجدة يوبخ أصحابة بأرتكابهم هذه الفاحشه فيقول:
أما يستحى أحدكم أن يرى في موضع العورة فيحمل ذلك على صالحي أخوانة وأصحابة.(الفروع من الكافي 2/44 وسائل الشيعه 14/450)
وقد عد النساء اللواتي يفعلن ذلك فواجر : عن هشام بن الحكم عن أبي عبدالله رضي الله عنه قال:
ماتفعلها عندنا الا الفواجر. (بحار الأنوار 100/318 السرائر 483)
وعدأقتراف المتعه أنها تدنس النفس عن عبدالله بن سنان قال سألت ابا عبدالله رضي الله عنه عن المتعة .فقال: لاتدنس نفسك بها.(بحار الأنوار 100/318 السرائر 66)
ولم يكتف الصادق رضي الله عنه بالزجر والتوبيخ لأصحابه في أتكابهم الفاحشه بل أنه صرح بتحريمها . عن عمار قال: قال أبو عبدالله ع لي ولسليمان بن خالد( قد حرمت عليكما المتعة)(الفروع من الكافي 2/48 وسائل الشيعه 14/450)
ولقد أقر الصادق بأن المتعة زنا : قيل لأبي عبدالله رضي الله عنه : لم جعل في الزنا أربعة شهود وفي القتل شاهدان؟
قال: إن الله أحل لكم المتعة وعلم أنها ستنكر عليكم وقلما يجتمع أربعة على على شهادة بأمر واحد.(من لايحضره الفقيه 2/150 وسائل الشيعه 14/419 علل الشرائع 173 المحاسن330)
فهذا أقرار صريح من الصادق ع بأن المتعة زنا ولولم يكن كذلك فلماذا لو أجتمع أربعة شهود وشهدوا بأن فلاناً تمتع يقام عليه الحد؟ ومادام ذلك حلالاً فلا ضير لو أجتمع ألف شاهد وشاهد على ذلك وهو حلال.
وتذكر الشيعه أن أبا جعفر أعرض عن السائل الذي ناقشة في المتعة حينما ذكر نساءة وبنات عمه :
عن زرارة قال: جاء عبدالله بن عمير الليثي إلى إبي جعفر ع فقال: ماتقول في متعة النساء ؟
فقال : أحلها الله في كتابة وعلة سنة نبية فهي حلال إلى يوم القيامة.
فقال: ياأبا جعفر مثلك يقول هذا وقد حرمها عمر ونهى عنها فقال : وأن كان فعل فقال: أني أعيذك بالله من ذلك تحل شيئاَ حرمه عمر .
فقال : فأنت على قول صاحبك وأنا على قول رسول الله صلى الله عليه وسلم فهلم ألاعنك أن الحق ماقال رسول الله صلى الله عليه وسلم وأن الباطل ماقال صاحبك.
قال: فاقبل عبدالله بن عمير فقال: يسرك أن نساءك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن ؟
قال فأعرض عنه أبو جعفر حين ذكرنساءة وبنات عمه.(الفروع من الكافي 2/42 التهذيب 2/186 وسائل الشيعه 14/437)
وعن محمد بن الحسن بن شمون قال: كتب أبو الحسن رضي الله عنه إلى بعض مواليه : لاتلحوا علي بالمتعة أنما عليكم إقامة السنة فلا تشتغلوا بها عن فرشكم وحرائركم فيكفرن ويتبرين ويدعين على الآمر بذلك ويلعننا.
فالروايات السابقه وهي من روايات الشيعه تبين لنا بوضوح أن أهل البيت رضي الله عنهم لايرتضون هذا النكاح الفاسد وأنهم ينهون عنه .

منقوووول






التوقيع :
يا معشر الروافض أنا ممن عاشركم أكثر من 9 سنين وتعمقت بتفاصيل حياتكم , أتحدى أي رافضي بصدق وأمانة يقول أنه مرتاح نفسياً أو أن قلبه يحمل شيئاً لنصرة الدين فأنا أرى أن قلوبكم خاوية لا تحمل سوى ما يضعه بها أسيادكم فأرفعوا الغشاوة من قلوبكم قبل فوات الأوان والسلام .
من مواضيعي في المنتدى
»» حسبي الله على هالروافض شوهوا الإسلام أنظر للمرأة التي تؤمهم بالصلاة !!!
»» أتشرف بالإنضمام إليكم وشكر خاص للشيخ تقي الدين السني .
»» الروافض يفتحون مطاعم لشرب وأكل بول وغائط معمميهم !!!
»» حسبي الله عليك !! شاهدوا يا روافض هذا المعمم ماذا يقول عن القرآن !!!
»» عاجئب وغرائب زواج المتعة عند الروافض !!!
  رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 10:59 AM   رقم المشاركة : 2
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


جزاك الله خيرا ونفع بك وبما نقلت ،،،

سملت يمينك ،،،

موضوع يستحق القراءة والمتابعة ،،،






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


من مواضيعي في المنتدى
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» يرجى الإجابة بالدليل
  رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 11:00 AM   رقم المشاركة : 3
الفاروق مرعب الروافض
عضو فعال







الفاروق مرعب الروافض غير متصل

الفاروق مرعب الروافض is on a distinguished road


وياك يا مروض الشيعة وجزاك الله خير







التوقيع :
يا معشر الروافض أنا ممن عاشركم أكثر من 9 سنين وتعمقت بتفاصيل حياتكم , أتحدى أي رافضي بصدق وأمانة يقول أنه مرتاح نفسياً أو أن قلبه يحمل شيئاً لنصرة الدين فأنا أرى أن قلوبكم خاوية لا تحمل سوى ما يضعه بها أسيادكم فأرفعوا الغشاوة من قلوبكم قبل فوات الأوان والسلام .
من مواضيعي في المنتدى
»» تحريف واضح وفاضح للقرآن عند الروافض
»» الآن توني أدري ليش رائحة الروافض نتنة !!!
»» أسئلة أحد الطلبة بالحوزة محتار جداً منها من يجيب عليها من الرافضة !!!
»» يا روافض ماذا قال علي كرم الله وجهه لسيدكم عمر بن الخطاب عند وفاته ؟
»» فلم من أنتاجي بطولة الرافضي بو جسوم BoJaSoM10
  رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 09:32 PM   رقم المشاركة : 4
ام مشعل الحربي
عضو فضي






ام مشعل الحربي غير متصل

ام مشعل الحربي is on a distinguished road


الشيعه دين على كيف ابليس والعياذبالله
جزاك الله خيرا ونفع بك






التوقيع :
لا تعتقد دين الروافض إنهم *** أهل المحال وشيعة الشيطان



إن الروافض شر من وطئ الحصى *** من كل إنس ناطق أو جان


مدحوا النبي وخوَّنوا أصحابه *** ورموهم بالظلم والعدوان


حبوا قرابته وسبوا صحبه *** جدلان عند الله منتقضان


فكأنما آل النبي وصحبه *** روحٌ يضم جميعها جسدان


فئتان عقدهما شريعة أحمد *** بأبي وأمي ذانك الفئتان


فئتان سالكتان في سبل الهدى *** وهما بدين الله قائمتان
من مواضيعي في المنتدى
»» ماجزاء من عصى الرسول صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟؟؟؟؟
»» المكارمة وتطبيق احكام الاسماعيلية !!!!
»» من اطهر واشرف واجل واحكم ؟؟؟
»» ظهور الشيعه ؟؟؟؟
»» هل يجيب الروافض
  رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 10:11 PM   رقم المشاركة : 5
حربية
عضو ذهبي






حربية غير متصل

حربية is on a distinguished road


اتسائل كيف تهون عليهم اعراضهم

وكيف تهون عليهم كرامة نسائهم

وهن يسحبن من بيوتهن كالخرفان ولماذا لتمسح بكرامتهن وشرفهن الارض

ايها الشيعه اتقول الله في نسائكم ستحاسبون يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم

المرأه مخلوق ضعيف وامانه في اعناقكم احفظوا لهن كرمتهن واتقول الله فيهن

ولاتجعلوها البهيمة







  رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 11:21 PM   رقم المشاركة : 6
نصيرة الصحابة
المُوَالِيَةُ لآِلـــِ البَيْتِ [مشرفة]







نصيرة الصحابة غير متصل

نصيرة الصحابة is on a distinguished road


بآركك المولى أخي الفاضلــ .. مرعب الرآفضة
موضوع قيم .. نتمنى من يتدبر به دون هوآه ..
كل ماقالته العمآمة هو مقدس من دون الحق
الله المستعآن







التوقيع :
...
من مواضيعي في المنتدى
»» حوار ثنائي حول آحقية بيعة الصديق عليه السلام
»» ماهو أقوى دليل يقدمه الشيعي لإثبات عصمة أئمته وهل سيصمد ؟
»» سؤال للزملاء الإمامية حول المذهب الجعفري
»» لماذا ؟؟
»» للإسماعيلية بكافة أصنافهم إختبروا إيمانكم فهل تدخلون بمن يغيظهم الله بهؤلاء ؟
  رد مع اقتباس
قديم 05-04-11, 11:42 PM   رقم المشاركة : 7
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


وين فراس الشمري (محامي المتعه ) يرد على هذه الروايات ؟






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» جريدة الرؤية العمانية تفتري على شيخ الاسلام ابن تيميه ..
»» فضيحة الرافضي خادم ابا القاسم اتمنى عدم حذف الموضوع
»» صحيفة سعوديه !!! ماذا تركوا للصحف الإيرانيه والدنماركيه؟
»» على إيقاع : الشعب.. يُريد إسقاط.. النظام
»» الله سبحانه تكفّل بحفظ القرآن والسنّه النبويه ..
  رد مع اقتباس
قديم 06-04-11, 06:55 PM   رقم المشاركة : 8
الفاروق مرعب الروافض
عضو فعال







الفاروق مرعب الروافض غير متصل

الفاروق مرعب الروافض is on a distinguished road


للرفع لفراس الشمري







التوقيع :
يا معشر الروافض أنا ممن عاشركم أكثر من 9 سنين وتعمقت بتفاصيل حياتكم , أتحدى أي رافضي بصدق وأمانة يقول أنه مرتاح نفسياً أو أن قلبه يحمل شيئاً لنصرة الدين فأنا أرى أن قلوبكم خاوية لا تحمل سوى ما يضعه بها أسيادكم فأرفعوا الغشاوة من قلوبكم قبل فوات الأوان والسلام .
من مواضيعي في المنتدى
»» السياسة الإيرانية تهين مراجع الشيعة
»» يا أمم الاخلاق ويا إستبرق الجنة وكل الراوفض أنظروا إلى أعظم آئمتكم الخميني لعنه الله
»» كتاب ‏غربان الخراب لايفوتكم فضائح الشيعة وجيش المهدي في العراق
»» أنظر إلى غلو الروافض بعلي كرم الله وجهه
»» سؤال للرافضي الأمم الأخلاق عن المتعة يا ليت تجاوب !!!
  رد مع اقتباس
قديم 07-04-11, 04:18 AM   رقم المشاركة : 9
^ نايف العتيبي ^
مشترك جديد






^ نايف العتيبي ^ غير متصل

^ نايف العتيبي ^ is on a distinguished road


هذولي ناس لا عندهم غيره على اعراضهم ولا شي

مذهب نجس






  رد مع اقتباس
قديم 07-04-11, 04:45 AM   رقم المشاركة : 10
حنين الذكريات
مشترك جديد






حنين الذكريات غير متصل

حنين الذكريات is on a distinguished road


اعوذ بالله دينهم شهوات

متزوجه وتتمتع ليه ؟؟؟

واذا حملت ؟؟


كثير افكر ليه الشيعه مغيبين عقولهم ويمشون ورى معممينهم

الله يجزك خير صاحب الموضوع







  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).