العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-11, 01:30 AM   رقم المشاركة : 1
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


الرسول صلى الله عليه وسلم والمتعة

إن القلم يرتعش وهو يسجل ما ينسبه الشيعة الرافضة إلى سيد الأنبياء، وأطهر البشر، بل أطهر من ملائكة السماء، فعبد نوه به الله سيد الكون، ورب الوجود، وشهد له بشهادة تبقى في جيده، قلادة مجد وخلود: ]إنك لعلى خلق عظيم[ فعظيم على النفس، وكبير في العقل، أن يتخيل هذا النبي صل الله عليه وسلم –حاشاه– يعبث بفتاة لساعة أو لمرة، ليوم أو لشهر، لأسبوع أو لسنة، هكذا كما يفعل الساقطون ومن بالدعارة متلبسون!

على كل فالشيعة الرافضة يزعمون أن النبي صلى الله عليه وسلم مارس زواج المتعة ورغب فيه، وذكروا في ذلك نصوصا يندى لها الجبين، فكيف تنسب وتلفق وتلصق بسيد المرسلين؟!






التوقيع :
مطالبنا:
1- توثيق الروايات من مصادرها الأصلية؛
2- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بمرويات ضعيفة أو موضوعة، سواء كانت في كتبهم أم في كتبنا؛
3- عدم قبول ما ينقله الخصم من كتب التاريخ أو السير الغير مسندة، وكل حكاية منقولة من هذه الكتب فهي مرفوضة وملغاة؛
4- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بفتوى أو مسألة فقهية مختلف فيها في مذهبنا؛
5-كما أننا لا نحتج على الخصم بما هو مختلف فيه في مذهبهم.
من مواضيعي في المنتدى
»» دعاء الصحيفة الكتكوتية
»» كيف تتصدى لشبه الروافض ومع الشبهة الثالثة
»» هنا نهاية أمم الأخلاق فيما زعمه أنه تحدي لأهل السنة
»» غامبيا تطلق زوجتها إيران الصفوية طلاقا ثلاثا غير رجعي
»» رسول الله صلِّ الله عليه وآله وسلم كتم تسعة أعشار الوحي
 
قديم 31-03-11, 12:17 PM   رقم المشاركة : 2
انا حبي حسيني
اثني عشري






انا حبي حسيني غير متصل

انا حبي حسيني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بلال منير مشاهدة المشاركة
  
إن القلم يرتعش وهو يسجل ما ينسبه الشيعة الرافضة إلى سيد الأنبياء، وأطهر البشر، بل أطهر من ملائكة السماء، فعبد نوه به الله سيد الكون، ورب الوجود، وشهد له بشهادة تبقى في جيده، قلادة مجد وخلود: ]إنك لعلى خلق عظيم[ فعظيم على النفس، وكبير في العقل، أن يتخيل هذا النبي صل الله عليه وسلم –حاشاه– يعبث بفتاة لساعة أو لمرة، ليوم أو لشهر، لأسبوع أو لسنة، هكذا كما يفعل الساقطون ومن بالدعارة متلبسون!



على كل فالشيعة الرافضة يزعمون أن النبي صلى الله عليه وسلم مارس زواج المتعة ورغب فيه، وذكروا في ذلك نصوصا يندى لها الجبين، فكيف تنسب وتلفق وتلصق بسيد المرسلين؟!


وهل الذي على خلق عظيم يبول وهو واقف

وهو حديث صحيح لديكم ..

شنو هالتناقض يا اخي

بس ممكن النصوص الي تقول ان الرسول مارسا لمتعه في كتب الشيعه ؟






 
قديم 31-03-11, 12:21 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يعلم الله كم من مرة كان الرافضة يكررون هذه الشبهة ويقولون: أهل السنة يطعنون في رسول الله. حتى زعموا أنه أتى سباطة قوم فبال واقفا. وعجبت لهم كيف يدققون في الفروع ويتجاهلون الأصول التي تلزمهم الشرك الأكبر.
ومن جهلهم المركب أو ربما من تقيتهم تجاهلهم أن التبول قائما مروي في أوثق مصادرهم.

فقد روى الشيعة عن الصادق أنه سئل عن النبول قائما: فقال لا بأس به» (الكافي 6/500 وسائل الشيعة 1/352 و2/77 كشف اللثام للفاضل الهندي1/23 و229 مصباح المنهاج2/151 لمحمد سعيد الحكيم). وسئل أبو عبد الله « أيبول الرجل وهو قائم قال نعم» (تهذيب التهذيب1/353 وسائل الشيعة1/352).

إن هذا يعتبر مثلا يبين كيف ينكر الرافضة أمورا وهي في أمهات كتبهم.
ثم نسأل: هل التقبيح بالعقل أم بالشرع؟ ما أجازه الشرع كان حلالا وإن كرهته النفوس كالطلاق. وما حرمه الله كان حراما وإن كان محبوبا كالزنا وأخته المتعة.
هل الاستنكار لاحتمال ارتداد شيء من البول على بدن المتبول؟ فإن الشيعة قالوا بطهارة من أصابه بول اختلط به ماء آخر. فقد رووا عن هشام بن الحكم (أمير المجسمين) عن أبي عبد الله عليه السلام في ميزابين سالا، أحدهما بول والاخر ماء المطر، فاختلطا فأصاب ثوب رجل لم يضر ذلك» (المعتبر للمحقق الحلي1/43).

وعائشة قالت لم أره يبول عندي إلا قاعدا. فهي روت ما رأت وهي صادقة. وحذيفة كان مع النبي صلى الله عليه وسلم عندما أتى سباطة قوم فبال قائما. فكل روى ما رأى وكل منهما صادق. ولكن المثبت الصدوق مقدم على النافي الصدوق.

وإذا كان بول وغائط الأئمة عندكم لا نتن ولا نجس فيه وفساؤهم وضراطهم كريح المسك. فعليكم أن تستشنعوا فعله. فإنه إذا تبول واقفا خرج بول طاهر منه. فإنه أبو الأئمة: ألا يكون بوله طاهرا من باب أولى؟ أولم يقل علماؤكم « ليس في بول الأئمة وغائطهم استخباث ولا نتن ولا قذارة بل هما كالمسك الأذفر، بل من شرب بولهم وغائطهم ودمهم يحرم الله عليه النار واستوجب دخول الجنة) (أنوار الولاية لآية الله الآخوند ملا زين العابدين الكلبايكاني 1409هـ – ص 440).

والآن السؤال الذي يطرح نفسه: هل كان مشايخ الشيعة المتخصصون في إثارة الشبهات ضد السنة حرصا على مذهبهم الذي صار مصدر رزقهم هل كانوا جاهلين بوجود ذلك في كتبهم أم أنهم كانوا يعلمون ذلك ويريدون على عادتهم استدرار عاطفة عامتهم المساكين بشتى الطرق والذين أحزن عليهم لوقوعهم في براثن مشايخهم الذين يخمسون أموالهم ويسبون نساءهم عن طريق المتعة؟؟؟ أجيبوا معشر الشيعة هداكم الله . هدية من شيخنا الدمشقية .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» في دين الرافضة المعصوم الحادي عشر كافر والعياذ بالله
»» حديث قتال علي رضي الله عنهُ على التأويل
»» أكان النبي يعتقد بخلق القرآن يا إباضية ؟
»» حسبنا كتاب ربنا
»» السهو والأخطاء [ للعلامة الحلي ] شيخ النجاشي في خلاصة الأقوال
 
قديم 31-03-11, 12:43 PM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا حبي حسيني مشاهدة المشاركة
  
وهل الذي على خلق عظيم يبول وهو واقف


اأنت اعلم ام الله

وهل في ذلك عيب ،،، إن كان الله لم يحرّمه

وصل بكم الامر إلى الرد على رسول الله صلى الله عليه وسلم

هزلت عقولكم - إن كان لكم عقول - ورب الكعبة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   ثم نسأل: هل التقبيح بالعقل أم بالشرع؟

هذا هو السؤال






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» المآخذ على حديث الثقلين وعدم جواز العمل به
»» اعظم صحابي عرفه التأريخ ،،، قراءة في شخصية ابو بكر الصديق
»» تحامل.الرافضة الواضح على عمر بن الخطاب
»» الشيخ طه الدليمي ذكر ان الامر بالاتباع لم يأتي في القرآن الا لثلاثة
»» ادلة القوم على الإمامة من اين يستقونها
 
قديم 31-03-11, 03:06 PM   رقم المشاركة : 5
فراس الشمري
مدلس ويبتر النصوص







فراس الشمري غير متصل

فراس الشمري is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بلال منير مشاهدة المشاركة
  

على كل فالشيعة الرافضة يزعمون أن النبي صلى الله عليه وسلم مارس زواج المتعة ورغب فيه، وذكروا في ذلك نصوصا يندى لها الجبين، فكيف تنسب وتلفق وتلصق بسيد المرسلين؟!

سبحان الله .. اذا كان النبي ( صلى الله عليه واله وسلم ) قد اجاز زواج المتعة فلماذا يتم استنكار أن يمارسه ؟؟؟






 
قديم 31-03-11, 03:24 PM   رقم المشاركة : 6
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الشمري مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين



سبحان الله .. اذا كان النبي ( صلى الله عليه واله وسلم ) قد اجاز زواج المتعة فلماذا يتم استنكار أن يمارسه ؟؟؟

وماردك على التالي :-

اقتباس:
المتعه حرااااااام وهذي الادله من كتبكم على تحريم المتعه
أ ) عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : ( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر ) ( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12 )
ب) وسئل جعفر بن محمد ( الأمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ) . ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )
ج) وهذا علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال : وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها. خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452
د) وعن المفضل قال: سمعت أبا عبد الله يقول (ع) يقول في المتعة: دعوها ، أما يستحي أحدكم أن يرى في موضع العورة فيحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه؟! الكافي 5/453 ، البحار 100وكذلك 103/311 والعاملي في وسائله 14/450 ، والنوري في المستدرك 14/455
ه ) وعن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال: لا تدنس بها نفسك ! مستدرك الوسائل ج 14 ص 455 .
و ) وعن زرارة قال: جاء عبد الله بن عمير (أي سُني) إلى أبي جعفر (ع) –أي الباقر: ما تقول في متعة النساء؟ فقال أبو جعفر (ع): أحلها الله في كتابه وعلى لسان نبيه ، فهي حلال إلى يوم القيامة …-وذكر كلاما طويلا- ثم قال أبو جعفر(ع) لعبد الله بن عمير: هلم ألاعنك (يعني على أنّ المتعة حلال ) فأقبل عليه عبد الله بن عمير وقال: يسرك أن نسائك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟! يقول: فأعرض عنه أبو جعفر وعن مقالته حين ذكر نساءه وبنات عمه . وهذا في مستدرك الوسائل ج 14 ص 449
ز) ولم يكتف الصادق بالزجر والتوبيخ لأصحابه في ارتكابهم الفاحشة ، بل إنه صرّح بتحريمها : عن عمّار قال : قال أبو عبد الله عليه السلام لي ولسليمان بن خالد : قد حرّمت عليكما المتعة « الفروع من الكافي » 2 / 48 ، « وسائل الشيعة »
14/450

بإنتظار تعقيب الزميل فراس الشمري على على ذكر اعلاه






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» الإباضي المتخفّي ( الحق أحق) من هنا >>>>>>>>
»» مالفرق بين منهج الأزارقة ومنهج قتلة سيدنا عثمان -رضي الله عنه- ؟؟
»» ليس في عصرنا شيعة
»» هل يجوز الاجتهاد بوجود النصّ ياراافضهـ ... ؟
»» ياإباضيه : هل تعتقدون بوجود حد بين المخلوقات وخالقها أم تعتقدون بالحلول !!
 
قديم 31-03-11, 03:49 PM   رقم المشاركة : 7
فراس الشمري
مدلس ويبتر النصوص







فراس الشمري غير متصل

فراس الشمري is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

زميلي العزيز " الدين واضح " لو تلاحظ ان الموضوع ليس عن حلية زواج المتعة وانما عن ممارسة النبي ( صلى الله عليه واله وسلم ) له وكما (( تقولون انتم )) انه تم ايجاز هذا الزواج لفترة ثم تم تحريمه .. وانا اقول ما المانع ان يمارسه رسول الله ( صلى الله عليه واله وسلم ) خلال فترة ايجازه ..






 
قديم 31-03-11, 04:23 PM   رقم المشاركة : 8
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراس الشمري مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

زميلي العزيز " الدين واضح " لو تلاحظ ان الموضوع ليس عن حلية زواج المتعة وانما عن ممارسة النبي ( صلى الله عليه واله وسلم ) له وكما (( تقولون انتم )) انه تم ايجاز هذا الزواج لفترة ثم تم تحريمه .. وانا اقول ما المانع ان يمارسه رسول الله ( صلى الله عليه واله وسلم ) خلال فترة ايجازه ..

اقتباس:
وسئل جعفر بن محمد ( الأمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ) . ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 )

بانتظار تعقيبك على مااوردته لك من ادله تحرّم المتعه على خلاف ماتعتقده انت
معصوم يقول لك مايفعله الا الفواجر وانت تسأل وماالمانع ان يمارسه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ؟؟

بانتظار الاجابه






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» منتدياتهم تمنع الدفاع عن الصحابه ومنتدياتنا تأسست على ذلك.. هل يستويان مثلا؟
»» عزيزي الإباضي لما الغضب ؟
»» مالافضل لقراءة الكتب الكترونياً (كيندل أو آي باد) ؟
»» مشكله عند دخولي لبعض المواضيع .....
»» ماهي طريقة عمل نافذه شبيهه بالاقتباس ؟
 
قديم 31-03-11, 04:27 PM   رقم المشاركة : 9
انا حبي حسيني
اثني عشري






انا حبي حسيني غير متصل

انا حبي حسيني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
اأنت اعلم ام الله


وهل في ذلك عيب ،،، إن كان الله لم يحرّمه

وصل بكم الامر إلى الرد على رسول الله صلى الله عليه وسلم

هزلت عقولكم - إن كان لكم عقول - ورب الكعبة





هذا هو السؤال

ليس هذا السؤال يا اخ

السؤال هل البول قائم من الاخلاق ام لا ؟






 
قديم 31-03-11, 04:30 PM   رقم المشاركة : 10
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا حبي حسيني مشاهدة المشاركة
  
ليس هذا السؤال يا اخ

السؤال هل البول قائم من الاخلاق ام لا ؟

ممكن تسعف اخاك بالاجابه بدل عنه على الاسئله السابقه ؟
ومادخل ردك بهذا الموضوع؟






التوقيع :

عليك بالإخلاص تجِدُ الخَلاص .


من مواضيعي في المنتدى
»» ماهي طريقة عمل نافذه شبيهه بالاقتباس ؟
»» ناقشتهم عن التحريف فأنقلب الحوار الى تخريف !!!
»» الإضطراب المنهجي في مصدر التلقّي لدى مُفتي الخوارج الإباضية أحمد الخليلي
»» الشماخي : الله لامثيل له في صفاته وأقواله وأفعاله !!
»» كشف دعاوى المقبالي الزائفة "إتفاق الإباضية وأهل السنة"
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:40 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "