العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-11, 12:40 PM   رقم المشاركة : 1
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


الإحتلال السعودي أمام الإنتفاضة البحرينية : في الإعلام الصفوي

قطعت أكثر من 90 كيلو لأجد وسيلة اتصال إنترنت جيدة لأضع هذا الموضوع بين أيديكم
بعد ما شا هدته من استفزاز أحمق ومنطق متعجرف واسلوب الوصاية الذي يمارسه الإعلام الصفوي
الذي يبث من طهران ومن لبنان وقد كشر عن أنيابه المسمومة ضد كل ما هو عربي ومسلم
ليس لشئ سوى أنه يرى من زاويته ومحوره الداعي للشر والفساد بأن العالم بأكمله هو على غير هدى
ما دام لا يرى ما يرى ولا يعتقد بما يعتقد من انحرافات يحاول بشتى الوسائل تعميمها تحت ما يسمى
بالثورة الإسلامية ( وهي أبعد ما تكون عن الإسلام ) شكلا ومضمونا

في الحقيقة أن قناة العالم وأخواتها من القنوات الرافضية من شاكلة المنار وغيرها ينطبق عليها
المثل القائل ( عادت حليمة لعادتها القديمة ) فبعد ما رأيناه من تغطية اعلامية خسيسة إبان الإعتداء
الحوثي على اليمن والسعودية من قبل تلك القنوات الرافضية والتي ظهر للعالم بأكمله بأنها أبعد ما تكون
عن المهنية والحيادية بل جعلت من نفسها وصيا على كل فتنة تظهر في بلاد المسلمين لإشعالها

هاهي تلك القنوات تعود لنا من بوابة البحرين وتقوم بإفتعال تغطية إعلامية بعيدة عن الواقع بشكل كبير
بحيث تخرج علينا بمصطلحات لن يسمعها أحد في أي وسيلة اعلامية مهنية تعمل تحت الحد الأدنى من الخلق المهني
خرجت علينا هذه القنوات الصفوية بمصطلحات من قبيل ( الاحتلال السعودي ) للبحرين
والإنتفاضة البحرينية و الغزو العربي لدولة مستقلة والمذابح السعودية في البحرين و و و الخ
مثل هذه المصطلحات لا يكاد يسمع بها عربي أو مسلم في أي قناة اخبارية تعتمد على الشفافية والمهنية
ولكن يسمعها في مثل تلك القنوات التي دأبت على الكذب والتلفيق والتدليس كيف لا وهم من الأصل قد
كذبوا ولفقوا ودلسوا على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فهل يعجزون عن تدليس الخبر وتلفيق الصور .

في هذه الأثناء أهيب بالإعلام السني ان يقوم بدوره وواجبه على أكمل وجه وأن لا يعطي الفرصة
لتلك القنوات الحقيرة أن تعبث بفكر المجتمع العربي والإسلامي وأن تسعى لطرح الحقائق كما هي
وبلا شك ولا ريب أن الحقائق صادمة بشكل كبير للمشروع الصفوي وهذا ما نريده جميعا

وفقنا الله وإياكم لكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» تراكم غثيتونا يا : مطاوعة النت واليوتيوب : كلمات معبرة وأنشودة مؤثرة
»» علاقة الأخ بأخته والعكس علاقة تفاهم أم تصادم ؟
»» قبل لحظات في أحد شوارع الرياض الله يلطف الروية يا سائقي السيارات
»» إلى عوام الرافضة خاصة : هلا أخذتم بفتوى مرجعكم العظمى السيستاني .
»» الزملاء الإمامية : سؤالي صريح و صادق يحتاج لإجابة صريحة وصادقة عليه فمن لها
 
قديم 22-03-11, 12:51 PM   رقم المشاركة : 2
سارة الأزدية
مشترك جديد






سارة الأزدية غير متصل

سارة الأزدية is on a distinguished road


قطعت نحو 90 كيلو متر لتقف هذا الموقف المشرف وتدافع عن أهل السنة
لن يضيرنا بعد سماعنا لموقفك ودفاعك عنا من يغرر به الإعلام الوضيع المعادي للمنهج
أؤلئك كالأنعام لن يفيدوننا بشيء
ولا يشرفنا أن نبقي عليهم معنا
الأمة أيها الشهم الكريم بحاجة لك ولمن مثلك
ولن تقوم لها قائمة إلا بعون الله ثم عقولكم وسواعدكم
من تعبث قنوات الرفض وأعوانها بتوجهه وعقله لسنا بحاجة له فهو أسهل ما يكون للخيانة والفر حين نشوب الحروب
ولعمرك ما كان مثل هؤلاء مطمع أي أمة
حفظك الله ورعاك







 
قديم 22-03-11, 01:18 PM   رقم المشاركة : 3
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


وفقنا الله وإياكم لكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حفظك الله ورعاك







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» حمدان الجديد ؟ دينه وابوه وأمه ومذهبه القذر هنا
»» عوذة لإزالة مرض الخنازير
»» هل سمعتم ؟ بعشرج العرادي الخبيث
»» الحذر من تحميل قوالب جاهزة تحتوي على شفرة خبيثة
»» وثيقة اليامي ليس كفو ليكون داعي او يتزوج مكرمية ويدفع لو يبيع بيته
 
قديم 22-03-11, 01:46 PM   رقم المشاركة : 4
الوزازارات
مشترك جديد






الوزازارات غير متصل

الوزازارات is on a distinguished road


قطعت نحو 90 كيلو متر لتقف هذا الموقف المشرف وتدافع عن أهل السنة
لن يضيرنا بعد سماعنا لموقفك ودفاعك عنا من يغرر به الإعلام الوضيع المعادي للمنهج
أؤلئك كالأنعام لن يفيدوننا بشيء
ولا يشرفنا أن نبقي عليهم معنا
الأمة أيها الشهم الكريم بحاجة لك ولمن مثلك
ولن تقوم لها قائمة إلا بعون الله ثم عقولكم وسواعدكم
من تعبث قنوات الرفض وأعوانها بتوجهه وعقله لسنا بحاجة له فهو أسهل ما يكون للخيانة والفر حين نشوب الحروب
ولعمرك ما كان مثل هؤلاء مطمع أي أمة
حفظك الله ورعاك







 
قديم 22-03-11, 01:48 PM   رقم المشاركة : 5
مــحــمــد
عضو فعال






مــحــمــد غير متصل

مــحــمــد is on a distinguished road


حفظك الله ورعاك اخي الكريـم .....






التوقيع :
معا لتغيير الإسم ...


الآن ...

هرمز هو أحد أسماء المجوس الكفرة
وعمر بن الخطاب هو من فتح بلاد فارس وما خلفها ...

((مضيق الفاروق عمر بن الخطاب ))


معا لتغيير الإسم ...
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 22-03-11, 02:01 PM   رقم المشاركة : 6
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الفاضل

و جزاك الرحمن خير الجزاء






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» عربستان بين العرب و الفرس المجوس
»» تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية
»» مواقف الزبير بن العوام رضي الله عنه
»» مقاطعة شركة زين و الوطنية
»» إنهيار التومان الإيراني
 
قديم 22-03-11, 02:07 PM   رقم المشاركة : 7
حفيد الائمة الاربعه
عضو نشيط







حفيد الائمة الاربعه غير متصل

حفيد الائمة الاربعه is on a distinguished road


جزاك ربي الجنة







التوقيع :
اللهم إني أسألك لذة النظر الى وجهك الكريم
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال يحيرني ؟
»» الى عقلاء الشيعة فقط العقلاء فقط هل هذا تسمونه دين
»» مرض الطائفيه ينتقل الى عمان " ادعوا لنا
»» استفسار على الطاير
»» استفسار
 
قديم 22-03-11, 02:48 PM   رقم المشاركة : 8
ما هزني حكي عذالي
عضو نشيط






ما هزني حكي عذالي غير متصل

ما هزني حكي عذالي is on a distinguished road


لايضر السماء نباح الكلاب
كما يقول المثل
فجزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك
ونسأل الله العلي القدير أن يدمر القنوات الشيعية
وصدقني يا أخي لن يتابع هذه القنوات الا الشيعة أنفسهم
لان الكل أكتشف كذبهم في نقل أحداث البحرين
وكيف يدلسون في اخبارهم
بارك الله فيك







التوقيع :

المشاركة في مشروع القادسية الثالث
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=111767

من مواضيعي في المنتدى
»» العكرى عليه لعنة الله‎
»» الدكتور النجيمي: إحداث يوم حنين جديد بطرق ملتوية وراء إثارة قيادة المرأة للسيارة
»» مقاطع مرعبة يحكيها المعتقلين في سجون مصر
»» مداخلة الأخ الحسين حول إستفادة النصارى من شبهات الروافض للطعن بالإسلام‎
»» طقوس الشيعة في يوم عاشوراء
 
قديم 22-03-11, 03:32 PM   رقم المشاركة : 9
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الأزدية مشاهدة المشاركة
   قطعت نحو 90 كيلو متر لتقف هذا الموقف المشرف وتدافع عن أهل السنة
لن يضيرنا بعد سماعنا لموقفك ودفاعك عنا من يغرر به الإعلام الوضيع المعادي للمنهج
أؤلئك كالأنعام لن يفيدوننا بشيء
ولا يشرفنا أن نبقي عليهم معنا
الأمة أيها الشهم الكريم بحاجة لك ولمن مثلك
ولن تقوم لها قائمة إلا بعون الله ثم عقولكم وسواعدكم
من تعبث قنوات الرفض وأعوانها بتوجهه وعقله لسنا بحاجة له فهو أسهل ما يكون للخيانة والفر حين نشوب الحروب
ولعمرك ما كان مثل هؤلاء مطمع أي أمة
حفظك الله ورعاك

مواجهة الاعلام الصفوي أختي الكريمة أمر مهم جدا خصوصا أن الإعلام في زمننا هذا
سلاح لا نستطيع أن نقلل من أهميته والروافض يسعون بكل ما أتوا من قوة لتفعيل هذا السلاح ضدنا
وعليه فمن واجب الإعلام السني الملتزم أن يقوم بدوره لكشف الحقائق وتعرية هؤلاء
أشكر لك حسن ظنك بأخيك ونسأل الله لنا ولكم الإخلاص في القول والعمل


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحر الأشقر مشاهدة المشاركة
  
وفقنا الله وإياكم لكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حفظك الله ورعاك


وعليك السلام ورحمة اتلله وبركاتة
ووفقك أخي الحر الأشقر وجمعنا وإياك في رحمته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزازارات مشاهدة المشاركة
   قطعت نحو 90 كيلو متر لتقف هذا الموقف المشرف وتدافع عن أهل السنة
لن يضيرنا بعد سماعنا لموقفك ودفاعك عنا من يغرر به الإعلام الوضيع المعادي للمنهج
أؤلئك كالأنعام لن يفيدوننا بشيء
ولا يشرفنا أن نبقي عليهم معنا
الأمة أيها الشهم الكريم بحاجة لك ولمن مثلك
ولن تقوم لها قائمة إلا بعون الله ثم عقولكم وسواعدكم
من تعبث قنوات الرفض وأعوانها بتوجهه وعقله لسنا بحاجة له فهو أسهل ما يكون للخيانة والفر حين نشوب الحروب
ولعمرك ما كان مثل هؤلاء مطمع أي أمة
حفظك الله ورعاك

حياك الله أخي الكريم وجزيت خيرا على النسخ واللصق فهو من أيسر الطرق للتعبير






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الجزيرة مباشر : لقاء مع الشيخ عدنان العرور حفظه الله : حلقتين كاملتين
»» تراكم غثيتونا يا : مطاوعة النت واليوتيوب : كلمات معبرة وأنشودة مؤثرة
»» الزميلة : لؤلؤ منثور : تلف وتدور ولأجل كتاب الله لا تثور
»» استعدوا يا شعوب الجزيرة العربية : اليمن على شفا جُرفٍ هار : والله المستعان
»» شهر مبارك على الجميع أعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه
 
قديم 22-03-11, 03:40 PM   رقم المشاركة : 10
أبو سراج المهدي
ربنا اغفر لنا ولإخواننا
مشرف







أبو سراج المهدي غير متصل

أبو سراج المهدي will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــحــمــد مشاهدة المشاركة
  
حفظك الله ورعاك اخي الكريـم .....


وحفظك ورعاك أخي محمد ووفقنا وإياك لكل خير




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدردور مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك أخي الفاضل





و جزاك الرحمن خير الجزاء


وفيك بارك المولى أخي الدردور وجزيت خيرا على المرور بوركت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر عمان مشاهدة المشاركة
   جزاك ربي الجنة

وجزاك مثل ما دعوت لي أخي صقر عمان وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما هزني حكي عذالي مشاهدة المشاركة
  
لايضر السماء نباح الكلاب



كما يقول المثل

فجزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك
ونسأل الله العلي القدير أن يدمر القنوات الشيعية
وصدقني يا أخي لن يتابع هذه القنوات الا الشيعة أنفسهم
لان الكل أكتشف كذبهم في نقل أحداث البحرين
وكيف يدلسون في اخبارهم
بارك الله فيك



في الحقيقة أخي الكريم أنني كنت حينها أبحث عن قنوات مثل الجزيرة وصفا ووصال والعربية
والبي بي سي وغيرها لمتابعة كل جديد فيما يحدث بعالمنا الإسلامي وسقطت علي قنوات مثل
العالم والمنار فتركتها وعندما تابعت جزءا من برامجها خصوصا عن البحرين وما يسمونه
بالإحتلال السعودي ومذابح الجيش السعودي هناك أدركت أن ثمة جراثيم رافضية قد تسللت
لجهاز استقبال البث لدي فأعلنت النفير العام عليها وأرسلتها إلى مزابل الإعلام الصفوي






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» أعتقد بأن الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه : بشر يخطئ ويصيب : فهل أكون ناصبي ؟
»» قائد الحرس الوثني الإيراني : يهدد ويحذر حكام الإمارات : ودول الخليج تجتمع في الدوحة
»» مقتطفات من حلقة الإتجاهـ المعاكس عن الإعلام السوري والثورة
»» رسالة إلى أهل السنة والجماعة والرافضة في الجزيرة العربية
»» حيرتونا يا رافضة : هل شارك الإمام الحسن بن علي في الفتوحات أم لم يشارك ؟
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
اعلام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "