العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-11, 05:55 PM   رقم المشاركة : 1
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


هذه هي الصورة الحقيقية للزنديق الرافضي حتى النخاع

هذه رسالة من الزنديق الرافضي حتى النخاع أرسل بها على عنواني في الفيسبوك، جاء فيها –مع أنني قلت لهذا الخبيث الجاهل لن أرد على ما تكتبه حتى لا أنزل إلى مستواك الخنزيري-:

مرحباً أبو بلال،
علّق بريق الماس على الحالة الخاصة به.
كتب بريق‏ "الموضوع الاخر: قلت للمرة المليون : المصاهرات لا تثبت ولا تنفي شيئاً وهي حجة المفلسين، فإن بعض أنبياء الله تعالى كنوح ولوط وهود (عليهم السلام) تزوجوا نساء كافرات ومنافقات وفاسدات أخلاقيا فهل يقولون أن ذلك يثبت إيمان وصلاح هؤلاء النساء؟! وبعض النساء المؤمنات بل واحدة من سيدات نساء العالمين وهي آسية بنت مزاحم (عليها السلام) تزوجت أكفر وأطغى أهل زمانها وهو فرعون (عليه اللعنة) فهل يقولون بأن فرعون بدلالة هذا الزواج كان مؤمنا؟! ورسول الله نفسه (صلى الله عليه وآله) تزوج امرأة فاسدة من قوم سوء منافقين وهي قتيلة بن قيس الكندية أخت الأشعث بن قيس الكندي، وهذه المرأة بقت زوجة لرسول الله (صلى الله عليه وآله) ولم يطلقها لكنها بعد استشهاده ارتدّت مع أخيها وقومها وآمنت بنبوة مسيلمة الكذاب (لعنه الله) فهل يقولون أن زواج النبي (صلى الله عليه وآله) بها دليل إثبات على إيمانها ودليل نفي لارتدادها؟! فإن قالوا: نعم، قلنا لهم: كيف وقد أجمعت الأمة على أنها وقومها ارتدوا؟!

37814- عن داود بن أبي هند أن النبي صلى الله عليه وسلم توفي وقد ملك امرأة من كندة يقال لها قتيلة فارتدت مع قومها فتزوجها بعد ذلك عكرمة بن أبي جهل بكرا فوجد أبو بكر من ذلك وجدا شديدا فقال له عمر: يا خليفة رسول الله! إنها والله ما هي من أزواجه ما خيرها ولا حجبها ولقد برأها الله منه بالارتداد الذي ارتدت مع قومها. ابن سعد. وإن قالوا: لا لأن العبرة هي بخواتيم الأعمال. قلنا لهم: وكذلك الحال فيمن تقولون أنه صاهر النبي وآله (عليهم السلام) وصاهرهم النبي وآله (عليهم السلام) فالعبرة إنما هي بخواتيم الأعمال. وقد ثبت لدينا أن أبا بكر وعمر وعثمان وعائشة وحفصة وأضرابهم قد انقلبوا على أعقابهم وكانت خواتيم أعمالهم خواتيم سوء وعليه لا تنفعهم هذه المصاهرات بشيء بل هي تزيد عذابهم لأنها تؤكد قيام الحجة عليهم، ولذلك نحن ضدهم."





علّق بريق الماس على الحالة الخاصة به.
كتب بريق‏ "واذا كنت مصر (كذا الذي يريد حواري) على احترام عائشة و الدفاع عنها انشاء صفحات لنصرتها فإنت (كذا) ملزم بإنشاء صفحة للدفاع عن ام المؤمنين الكندية ...التي امنت (كذا) مسيلمة الكذاب ..فماذا تقول يا ابو بلال 37814- عن داود بن أبي هند أن النبي صلى الله عليه وسلم توفي وقد ملك امرأة من كندة يقال لها قتيلة فارتدت مع قومها فتزوجها بعد ذلك عكرمة بن أبي جهل بكرا فوجد أبو بكر من ذلك وجدا شديدا فقال له عمر: يا خليفة رسول الله! إنها والله ما هي من أزواجه ما خيرها ولا حجبها ولقد برأها الله منه بالارتداد الذي ارتدت مع قومها. ابن سعد. لكتاب : الطبقات الكبرى المؤلف : محمد بن سعد بن منيع أبو عبدالله البصري الزهري المحقق : إحسان عباس الناشر : دار صادر - بيروت الطبعة : 1 - 1968 م عدد الأجزاء : 8 مصدر الكتاب : الوراق









التوقيع :
مطالبنا:
1- توثيق الروايات من مصادرها الأصلية؛
2- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بمرويات ضعيفة أو موضوعة، سواء كانت في كتبهم أم في كتبنا؛
3- عدم قبول ما ينقله الخصم من كتب التاريخ أو السير الغير مسندة، وكل حكاية منقولة من هذه الكتب فهي مرفوضة وملغاة؛
4- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بفتوى أو مسألة فقهية مختلف فيها في مذهبنا؛
5-كما أننا لا نحتج على الخصم بما هو مختلف فيه في مذهبهم.
من مواضيعي في المنتدى
»» نريد جوابا شافيا من معمم رافضي على هذا الإشكال
»» رسالة سرية للغاية لكنها علنية
»» دعاء الصحيفة الكتكوتية
»» منافقو شيعة طنجة يتملقون للأمن للإيقاع بأهل السنة
»» إدريس هاني الرافضي المغضوب عليه
 
قديم 17-03-11, 05:59 PM   رقم المشاركة : 2
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» أمر النملة ،، وأمر الامامة
»» نرجوا الانتباه سيزداد ظهور الطعن والسب فى منتدانا هذه الأيام
»» وصفات شخصية
»» لنحفظ كتاب الله
»» سؤال لأهل السنة : ماذا تريدون من الشيعة ؟
 
قديم 17-03-11, 06:03 PM   رقم المشاركة : 3
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


قتيلة بنت قيس بْن معد يكرب الكندية.

أخت الأشعث بْن قيس الكندي.

ويقال : قيلة ، وليس بشيء.

والصواب قتيلة ، تزوجها رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي سنة عشر ، ثم اشتكى فِي النصف من صفر ، ثم قبض يوم الاثنين ليومين مضيا من ربيع الأول من سنة إحدى عشرة ، ولم تكن قدمت عَلَيْهِ ولا رآها ولا دخل بها وَقَالَ بعضهم : كَانَ تزويجه إياها قبل وفاته بشهرين.

وزعم آخرون أَيْضًا أنه تزوجها فِي مرضه.

وَقَالَ منهم قائلون : إنه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أوصى أن تخير ، فإن شاءت ضرب عليها الحجاب وتحرم عَلَى المؤمنين ، وإن شاءت فلتنكح من شاءت ، فاختارت النكاح ، فتزوجها عكرمة بْن أبي جهل بحضرموت ، فبلغ أبا بكر ، فَقَالَ : لقد هممت أن أحرق عليهما بيتهما ، فَقَالَ له عمر : مَا هي من أمهات المؤمنين ، ولا دخل بها ، ولا ضرب عليها الحجاب.

وَقَالَ الجرجاني : زوجها أخوها منه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فمات عَلَيْهِ الصلاة والسلام قبل خروجها من اليمن ، فخلف عَلَيْهِ عكرمة بْن أبي جهل.

وَقَالَ بعضهم : مَا أوصى فِيهَا رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بشيء ، ولكنها ارتدت حين ارتد أخوها ، فاحتج عمر عَلَى أبي بكر بأنها ليست من أزواج النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بارتدادها ، ولم تلد لعكرمة بْن أبي جهل ، وفيها اختلاف كثير جدًا.






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» حيرتونا
»» انتيل ابيض محب الولاية فراس الشمري موحده شيعيه العصار وكل الروافض معنا على الشبكة
»» ماهو الذي يمنعكم من ألإيمان بأن أية التطهير نزلت في نساء النبي عليه الصلاة والسلام
»» زميلنا ألأشتر وكل الروافض تفضلو هنا
»» تناقض زميلنا الجودي =1
 
قديم 17-03-11, 06:16 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ألا والله تعس المبطلون , بارك الله فيكم شيخنا الكريم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الدين الحنيف تفضل هنا لمناظرة ثنائية لبيان الحق
»» في دين الرافضة : الحق من عند الائمة وكل شيء لم يخرج من عندهم فهو باطل
»» الكاشف الحثيث لكفر الرافضي " ياسر الخبيث " شبهات كتابه [ الفاحشة والوجه الآخر ]
»» ستغدرُ بك بعدي " وأهلُ الكفر والشرك "
»» يا إسماعيلية هل ذكرت الشهادتين في أركان الاسلام عندكم ؟
 
قديم 17-03-11, 06:48 PM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


سبحان الله

حتى زكريا بطرس يسرقون مواضيعه






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد لحية إمامهم شيخ الطائفة ( يفعلها ) على رواياته
»» بجرة قلم - كتاب كامل - أصبح صحيح !!
»» مكة - المسجد الحرام - الصفا والمروة - المسجد الأقصى - البيت المعمور
»» كعادته القمي الكذوب يـُضحي بالعلامة .
»» صكوك الغفران بين الحقيقة والخذلان
 
قديم 17-03-11, 06:55 PM   رقم المشاركة : 6
نصير عائشة
عضو فضي






نصير عائشة غير متصل

نصير عائشة is on a distinguished road


الغريب العجيب أن
1) امرأة نوح هلكت في الطوفان.

2) امرأة لوط هلكت في عذاب قوم لوط.

3) فرعون هلك غرقاً بعدما انطبق عليه البحر.


ولكننا نجد أن
1) أبو بكر الصديق رضي الله عنه: توفي في بيته عزيزاً مكرماً ودفن بجوار النبي .
2) عمر بن الخطاب رضي الله عنه: استشهد على أثر الضربات بالخنجر والتي وجهها اليه المجوسي لعنة الله عليه وهو يصلي بالناس في المسجد النبوي, ودفن بجوار صاجبيه: الرسول و أبي بكر الصديق رضي الله عنه.

3) أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها: توفيت في بيتها, في الحجرة النبوية الكريمة وهي عزيزة مكرمة , ودفنت بالبقيع.

4) أم المؤمنين حفصة رضي الله عنها: توفيت في بيتها, بيت النبوة, وهي عزيزة مكرمة , ودفنت بالبقيع.



أما لهذا الزنديق الرافضي حتى النخاع, فنصيحتي له أن يغير اسمه من أبو الحسنين الى أبو الجوشنين
ههههههههههه
لأن الحسنان بريئان منه و جده الشمر ذي الجوشن أولى به






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» أرجوا من أسود السنة أن يساعدوني في رد هذه الشبهات
»» تفضلوا هنا يا سبابة الصحابة
»» تساؤلات جوهرية للزملاء الرافضة المكرمين, لا مانع من مشاركة إخواني أهل السنة والجماعة
»» سؤال جوهري, واجابته بسيطة جدا, خاص لسبابة الصحابة,لامانع من مشاركة أخواني أهل السنة
»» صورة ملتقطة للسيدة الطاهرة المطهرة نرجس والدة عجعج
 
قديم 17-03-11, 07:26 PM   رقم المشاركة : 7
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  
قتيلة بنت قيس بْن معد يكرب الكندية.


أخت الأشعث بْن قيس الكندي.

ويقال : قيلة ، وليس بشيء.

والصواب قتيلة ، تزوجها رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي سنة عشر ، ثم اشتكى فِي النصف من صفر ، ثم قبض يوم الاثنين ليومين مضيا من ربيع الأول من سنة إحدى عشرة ، ولم تكن قدمت عَلَيْهِ ولا رآها ولا دخل بها وَقَالَ بعضهم : كَانَ تزويجه إياها قبل وفاته بشهرين.

وزعم آخرون أَيْضًا أنه تزوجها فِي مرضه.

وَقَالَ منهم قائلون : إنه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أوصى أن تخير ، فإن شاءت ضرب عليها الحجاب وتحرم عَلَى المؤمنين ، وإن شاءت فلتنكح من شاءت ، فاختارت النكاح ، فتزوجها عكرمة بْن أبي جهل بحضرموت ، فبلغ أبا بكر ، فَقَالَ : لقد هممت أن أحرق عليهما بيتهما ، فَقَالَ له عمر : مَا هي من أمهات المؤمنين ، ولا دخل بها ، ولا ضرب عليها الحجاب.

وَقَالَ الجرجاني : زوجها أخوها منه صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فمات عَلَيْهِ الصلاة والسلام قبل خروجها من اليمن ، فخلف عَلَيْهِ عكرمة بْن أبي جهل.


وَقَالَ بعضهم : مَا أوصى فِيهَا رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بشيء ، ولكنها ارتدت حين ارتد أخوها ، فاحتج عمر عَلَى أبي بكر بأنها ليست من أزواج النَّبِيّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بارتدادها ، ولم تلد لعكرمة بْن أبي جهل ، وفيها اختلاف كثير جدًا.

شكر الله لك حبيبنا الغالي على التوضيح وأنا والله أعرف كل هذه التفاصيل وزيادة لكن ما أحببت أن أنزل إلى مستوى هذا الزنديق المتطاول وقد وعدته أن لا أرد عليه خاصة لما كان دخوله إلى الشبكة دخولا حميريا -أعزكم الله إخواني وأخواتي من أهل السنة- بمعرف رافضي حتى النخاع.
وبموجب هذا الكفر الذي أرسله إلي حذفته من لائحة الأصدقاء على الفيسبوك، لأن مثل هذا الزنديق لا يصلح صديقا إلا للزنادقة من أمثاله.






التوقيع :
مطالبنا:
1- توثيق الروايات من مصادرها الأصلية؛
2- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بمرويات ضعيفة أو موضوعة، سواء كانت في كتبهم أم في كتبنا؛
3- عدم قبول ما ينقله الخصم من كتب التاريخ أو السير الغير مسندة، وكل حكاية منقولة من هذه الكتب فهي مرفوضة وملغاة؛
4- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بفتوى أو مسألة فقهية مختلف فيها في مذهبنا؛
5-كما أننا لا نحتج على الخصم بما هو مختلف فيه في مذهبهم.
من مواضيعي في المنتدى
»» سفينة اسرائيلية تمد الحوثيين المستنسخين عقديا بالأسلحة
»» أسباب استبصار الأمم الأخلاق شبيهة بأسباب استبصار التيجايي
»» سلسلة اقرأ القرآن مع الشيعة الروافض
»» نريد جوابا شافيا من معمم رافضي على هذا الإشكال
»» لا خير في قوم لم يتناصحوا ولا خير فيهم إن هم لم يقبلوا النصيحة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "