العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-03-11, 02:35 PM   رقم المشاركة : 1
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


كان وأخواتها: حسني وزين الحاقدين وزنقه زنقه

أيها الحبيب: إن هذه الأفعال التي أتحدث عنها تنقسم إلى قسمين متلازمين، فالأول منه ما يكون ناقصاً ولا يكون تاماً، وهو ما أتحدث عنه في مقالي هذا، فقد تكون إحدى هذه الأدوات أداةً لإسقاط العملاء البغاة الظالمين، فالتهريج سمةٌ من سماتهم التي اشتهروا بها، والنقص الذي يدغدغ عقولهم يرون كماله في إهانة شعبهم أو إذلالهم وسلب الكرامة منهم، ولكن هيهات هيهات، فزمن الذل سيزول بإذن الله بزوالهم، فكل حرٍّ أشمٍّ ستجد له البواكي إلا هؤلاء، فلن تجد من يبكي عليهم وعلى بضاعتهم المزجاة سوى الرابح في سوقهم! وعلى إثر هذا اطلب من الرابحين في سوق أسيادهم الذين هم في الأصل عبيدٌ عند غيرهم أن يضيفوا مقالي هذا ضمن مقالات الظلاميين مع طلبي الصغير منهم أن يزيلوا السوط منه حتى لا تتذوقه جلودهم.


كلنا يعرف عمل كان وأخواتها ( صار، أمسى، بات، أصبح، أضحى، ظل، ليس، ما زال .......... ) ولن أتكلم عن عواملها عندما تدخل على المبتدأ والخبر، فليس الأصل هنا الشرح بقدر ما هو تبيان الشرخ، في زوايا الكرسي الذي يجلس عليه الحاكم العربي، هذا الكرسي الجبري والذي ما فتئ من يجلس عليه أن يقول بصوتٍ مدوي: هذا ملكاً لي لا ينبغي أن يكون لغيري! ولو كان الإخلاص للدين ثم الوطن ثم الشعب المغلوب على أمره لما طالب أحداً من شعوب هذا أو ذاك الجاثم على هذا الكرسي بزوال كرسيّه! ولكن مشكلة هؤلاء أنهم لا يتعلمون من الغير، وأن اعتبر بغيري أفضل من أن يعتبر غيري بي! وأن من كان بالأمس أسياداً علينا أضحوا اليوم أعداءاً يروجون لإسقاطنا، فمنذ أن رفعت القوى العظمى يدها عن فئرانهم بدأت تصريحاتهم المملوءة بالعطف والرحمة تخرج من شفاهٍ خائنةٍ حقيرةٍ عرفت قدر شعبها بعد فوات الأوان! والسؤال الذي يدور بمخيلة هؤلاء الدخلاء على المسلمين الحاكمين بالقوانين، كيف لأمنا الحنونة أمريكا أن تتخلى عن أبنائها العظام الذي قدموا لها ذلَّ شعوبهم على طبقٍ من ذهب؟! ونشر الليبرالية بشتى بناتها وسط الشعوب التي تحكمها مع نشر الرذيلة وقتل رمز العفة والطهارة فيها، والحديث عن هؤلاء الأقزام أصبح وشيكاً انقراضه مع تغليفه إلى مزبلة التاريخ، ولو كان لهم تاريخٌ يستحق الذكر لما بخلنا على أذنابهم بذكره وذكر محاسنه! ولكن تأبى أقلام الشرفاء أن تكتب عن الحقراء باطلاً يراد به حقّاً لتلميع من أذاقوا الأمة بساطير الذل والهوان! وليعلم أذناب هؤلاء الأقزام أن الفارق في الجملة السابقة وبالتحديد في كلمة ( بساطير ) أنها البساطير التي تُهين ولا تكرّم وأنها التي تُحقّر ولا تُعز، فليتها كانت ( أساطير ) ليُلجم حينها قلمي ولِيُتهم عقلي بشعرة الجنون، فما بين نقاوة العقل والجنون إلا شعره!

سأستعمل الفعل ( كان ) حيث أن ( اللا مبارك وزين الحاقدين وزنقه زنقه ) عند عبيدهم رؤوساء لا نظير لهم في العالم كله، ولاحظ نظرتهم القاصرة بنظرتهم لرؤوسائهم بأنهم رؤوساء وليسوا ملوك، أما الشعوب الحرّة فتراهم ملوكاً جبريين وضعهم الاستعمار على كرسي العروبة الإسلامية لمعرفتهم بنخوة المسلم العربي الأبيِّ الذي لا يرضى بالذل والهوان، وجعلوا لهم أعواناً يلمّعون هذه الأنظمة وأمجاداً لا تتنهي وكأننا لا نراهم كما نراهم، بل نراهم كما يرون هم بتمجيدهم لفتوحاتهم التي فتحوا بها مشارق الأرض ومغاربها! ولا أدري عن أي فتوحاتٍ يتحدثون؟! فنحن في كوكبٍ وهم في كوكبٍ آخر ومن ينقل لنا الأخبار والتاريخ هم عفاريت العرب، فعندما تراهم يلمّعون لنظام ( اللا مبارك ) وتقرأ ما يكتبون عنه وما يُخرجون للإعلام فيقف ( المومري الباطني ) الذي يحمله رأسك عن ذكر صلاح الدين الأيوبي، بل أن صلاح الدين لا يساوي جناح بعوضةٍ عند هذا البطل العربي المسلم المتسمى ( حسني )! نعم لقد ( كان ) هذا النظام في حقبةٍ أقلُّ ما يقال عنها ( حقبة الحرب على الإسلام ) وهي تمثّل حقبة الرئيس بوش بقيادة الصليب المتسمى ( العم سام )! وكذلك حقبة ( زين الحاقدين ) ذلك الزنديق الذي حرّم كل معالم الدين وممارسة الشعائر على المسلمين في قطره وعلى رأسها عامود الدين، فكان الغرب يغار عليه من فعله الذي لم يستطع هذا الغرب عن منع هذا العامود من الظهور في أقطارهم وعلانيةً رغماً عن أنوفهم! إذن ما أستمدّه من الفعل ( كان ) ينطبق على ( حسني وأخوه زين )، أما الفعل ( ما زال ) ينطبق على ( زنقه زنقه ) حتى يدخل الفعل ( أمسى ) ثم ( أضحى ) فيكون عمل ( كان وأخواتها ) السلاح الذي يسقط الطاغية تلو الطاغية!

تنبيه: ثلاثةٌ ذكرتهم في عمل ( كان وأخواتها ) وهذا لا يعني أني استثني البقية الباقية ممن لا يحكمون بما أنزل الله، فقد ذكرهم الله تارةً بالكافرين وتارةً بالفاسقين وتارةً بالظالمين، حيث يجتمع الكفر والفسق والظلم معهم وبهم إن لم يحكموا بما أمر الله به، فقد أشرت لهم في نهاية مقالي حيث قلت: (أما الفعل ( ما زال ) ينطبق على ( زنقه زنقه ) حتى يدخل الفعل ( أمسى ) ثم ( أضحى ) فيكون عمل ( كان وأخواتها ) السلاح الذي يسقط الطاغية تلو الطاغية )!



وكتبه
عضو هيئة الدفاع في شبكة الدفاع عن السنة
وليد الخالدي






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» تغريدة الأستاذ صالح الشيحي قد أودت بفئام العلمانيين إلى ما لا يحمد عقباه
»» كيف تتكوّن شخصية الموالي في بغض إمام الدعوة محمد بن عبد الوهاب وكيف تنسفها ؟!
»» فلنرقص مع الدكتور طارق السويدان
»» أوجه الشبه بين وليد النصيريين وشارون العبريين
»» جواب الرافضي (السبحاني) على أستاذ جامعي وهابي أردني حول الصحابة!!!!
 
قديم 07-03-11, 11:42 AM   رقم المشاركة : 2
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


من أبطال التاريخ
أحمد بن نصر الخزاعي

قد لا يعرفه الكثير من عامة أهل السنة والجماعة



( باع نفسه واستقتل )
هكذا قال عنه ابن كثير رحمه الله .



هذه قصته أسوقها كاملة كما ذكرها ابن كثير في البداية والنهاية (10/316-320 ).

يقول ابن كثير رحمه الله ، في أحداث سنة إحدى وثلاثين ومائتين:

وكان فيها مقتل أحمد بن نصر الخزاعي رحمه الله وأكرم مثواه .
وكان سبب ذلك ان هذا الرجل ، وهو أحمد بن نصر الخزاعي بن مالك بن الهيثم الخزاعي ، وكان جده مالك بن الهيثم من اكبر الدعاة إلى دولة بني العباس الذين قتلوا ولده هذا. وكان أحمد بن نصر هذا له من وجاهة ورياسة ، وكان أبوه نصر بن مالك يغشاه أهل الحديث.

وقد بايعه العامة في سنة إحدى ومائتين على القيام بالأمر والنهي حين كثرت الشطار والدعار في غيبة المأمون عن بغداد - كما تقدم ذلك - وبه تعرف سويقة نصر ببغداد .

وكان أحمد بن نصر هذا من أهل العلم والديانة والعمل الصالح والاجتهاد في الخير ، وكان من أئمة السنة الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر ، وكان ممن يدعو إلى القول بأن القرآن كلام الله منزل غير مخلوق .

وكان الواثق من اشد الناس في القول بخلق القرآن ، يدعو إليه ليلا ونهارا ، سرا وجهارا ، اعتمادا على ما كان عليه أبوه قبله وعمه المأمون ، من غير دليل ولا برهان ولا حجة ولا بيان ولا سنة ولا قرآن .
فقام أحمد بن نصر هذا يدعو إلى الله وإلى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والقول بأن القرآن كلام الله غير مخلوق ، في أشياء كثيرة دعا الناس إليها ، فاجتمع عليه جماعة من أهل بغداد ، والتف عليه الألوف أعداد ، وانتصب للدعوة إلى أحمد بن نصر هذا ، رجلان وهما أبو هارون السراج يدعو أهل الجانب الشرقي ، وآخر يقال له طالب يدعو أهل الجانب الغربي ، فاجتمع عليه من الخلائق ألوف كثيرة وجماعات غزيرة .

فلما كان شهر شعبان من هذه السنة انتظمت البيعة لأحمد بن نصر الخزاعي في السر على القيام بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، والخروج على السلطان لبدعته ودعوته إلى القول بخلق القرآن ، ولما هو عليه وأمراؤه وحاشيته من المعاصي والفواحش وغيرها ، فتواعدوا على أنهم في الليلة الثالثة من شعبان - وهي ليلة الجمعة - يضرب طبل في الليل ، فيجتمع الذين بايعوا في مكان اتفقوا عليه ، وأنفق طالب وأبو هارون في أصحابه دينارا دينارا ، وكان من جملة من أعطوه رجلان من بني اشرس يتعاطيان الشراب .

فلما كانت ليلة الخميس شربا في قوم من أصحابهم ، واعتقدا ان تلك الليلة هي ليلة الوعد ، وكان ذلك قبله بليلة ، فقاما يضربان على طبل في الليل ليجتمع إليهما الناس ، فلم يجئ أحد ، وانخرم النظام ، وسمع الحرس في الليل ، فاعلموا نائب السلطنة - وهو محمد بن غبراهيم بن مصعب - وكان نائبا لأخيه إسحاق بن غبراهيم ، لغيبته عن بغداد ، فاصبح الناس متخبطين ، واجتهد نائب السلطنة على احضار ذينك الرجلين ، فاحضرا فعاقبهما فاقرا على أحمد بن نصر ، فطلبه وأخذ خادما له ، فاستقره فاقره بما أقر به الرجلان .

فجمع جماعة من رؤوس أصحاب أحمد بن نصر معه وأرسل بهم إلى الخليفة بسر من رأى ، وذلك في آخر شعبان . فأحضر له جماعة الأعيان ، وحضر القاضي أحمد بن أبي دؤاد المعتزلي ، وأحضر أحمد بن نصر ، ولم يظهر منه على أحمد بن نصر عتب ، فلما أوقف أحمد بن نصر بين يدي الواثق لم يعاتبه على شيء مما كان منه في مبايعته العوام على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وغيره ، بل أعرض عن ذلك كله ، وقال له : ( ما تقول في القرآن ؟ ) فقال : ( هو كلام الله ) قال : ( أمخلوق هو ؟ ) قال : ( هو كلام الله ) .
وكان أحمد قد استقتل وباع نفسه وحضر وقد تحنط وتنور وشد على عورته ما يسترها .
فقال له : ( ما تقول في ربك ، أتراه يوم القيامة ؟ ) فقال : ( يا أمير المؤمنين قد جاء في القرآن والاخبار بذلك ، قال تعالى : { وجوه يومئذ ناضرة إلى ربها ناظرة } ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( إنكم ترون ربكم كما ترون هذا القمر ، لا تضامون في رؤيته )) ، فنحن على الخبر )) .
زاد الخطيب : قال الواثق : ( ويحك ! أيرى كما يرى المحدود المتجسم ؟! ويحويه مكان ، ويحصره الناظر ؟! أنا أكفر برب هذه صفته ) . قلت : وما قاله الواثق لا يجوز ولا يلزم ولا يرد به هذا الخبر الصحيح والله أعلم .

ثم قال أحمد بن نصر للواثق : ( وحدثني سفيان بحديث يرفعه : أن قلب ابن آدم بين إصبعين من أصابع الله يقلبه كيف شاء . وكان النبي صلى الله عليه وسلم يقول : (( يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك )) ). فقال له إسحاق بن إبراهيم : ( ويحك ! انظر ما تقول ) فقال : ( أنت أمرتني بذلك ) ، فأشفق إسحاق من ذلك ، وقال : ( أنا أمرتك ؟! ) قال : ( نعم أنت أمرتني أن أنصح له ) .

فقال الواثق لمن حوله : ( ما تقولون في هذا الرجل ؟ ) فاكثروا القول فيه ، فقال عبد الرحمن بن إسحاق - وكان قاضيا على الجانب الغربي فعزل ، وكان موادا لأحمد بن نصر قبل ذلك - : ( يا أمير المؤمنين هو حلال الدم ) وقال أبو عبد الله الأرمني - صاحب ابن أبي دؤاد : ( اسقني من دمه يا أمير المؤمنين ) فقال الواثق : ( لا بد أن يأتي ما تريد ) وقال ابن أبي دؤاد : ( هو كافر يستتاب لعل به عاهة أو نقص عقل ) .

فقال الواثق : ( إذا رأيتموني قمت إليه فلا يقومن أحد معي ، فإني احتسب خطاي ) ثم نهض بالصمصامة - وقد كانت سيفا لعمرو بن معد يكرب الزبيدي أهديت لموسى الهادي في أيام خلافته وكانت صحيفة مسحورة في أسفلها مسمورة بمسامير - فلما انتهى إليه ضربه بها ضربة على عاتقه وهو مربوط بحبل قد اوقف على نطع ، ثم ضربه أخرى على رأسه ، ثم طعنه بالصمصامة في بطنه ، فسقط صريعا رحمه الله على النطع ميتا . فإنا لله وإنا إليه راجعون ، رحمه الله وعفا عنه .

ثم انتضى سيما الدمشقي سيفه فضرب عنقه وحز رأسه وحمل معترضا حتى أتى به الحظيرة التي فيها بابك الخرمي فصلب فيها ، وفي رجليه زوج قيود وعليه سراويل وقميص ، وحمل رأسه إلى بغداد فنصب في الجانب الشرقي أياما وفي الغربي أياما ، وعنده الحرس في الليل والنهار ، وفي أذنه رقعة مكتوب فيها : " هذا رأس الكافر المشرك الضال أحمد بن نصر الخزاعي ، ممن قتل على يدي عبد الله هارون الإمام الواثق بالله أمير المؤمنين ، بعد ان أقام عليه لحجة في خلق القرآن ونفي التشبيه ، وعرض عليه التوبة ومكنه من الرجوع إلى الحق ، فأبى إلا المعاندة والتصريح ، فالحمد لله الذي عجله إلى ناره ، وأليم عقابه بالكفر ، فاستحل أمير المؤمنين بذلك دمه ولعنه " .

ثم أمر الواثق بتتبع رؤوس أصحابه فأخذ منهم نحوا من تسع وعشرين رجلا ، فأودعوا في السجون وسموا الظلمة ، ومنعوا أن يزورهم أحد وقيدوا بالحديد ولم يجر عليهم شيء من الأرزاق التي كانت تجري على المحبوسين ، وهذا ظلم عظيم .

وقد كان أحمد بن نصر هذا من أكابر العلماء العاملين القائمين بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وسمع الحديث من حماد بن زيد وسفيان بن عينية وهاشم بن بشير ، وكانت عنده مصنفاته كلها ، وسمع من الإمام مالك بن انس أحاديث جدية ، ولم يحدث بكثير من حديثه ، وحدث عنه أحمد بن إبراهيم الدورقي وأخوه يعقوب بن إبراهيم ويحيى بن معين ، وذكره يوما فترحم عليه وقال : ( ختم الله له بالشهادة ) وكان لا يحدث ويقول : ( إني لست أهلا لذلك ) وأحسن يحيى بن معين الثناء عليه جدا ، وذكر الإمام أحمد بن حنبل يوما فقال : ( رحمه الله ما كان أسخاه بنفسه لله ، لقد جاد بنفسه له ) وقال جعفر بن محمد الصائغ : ( بصرت عيني وإلا فقئتا وسمعت أذناي وإلا فصمتا ، أحمد بن نصر الخزاعي حين ضربت عنقه يقول رأسه : " لا إله إلا الله " وقد سمعه بعض الناس وهو مصلوب على الجذع ورأسه يقرأ : { الم أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهو لا يفتنون } ) قال : ( فاقشعر جلدي ) .

أقول: لقد أثنى عليه الأئمة الربانيون كأمام أهل السنة والجماعة ( أحمد بن حنبل ) وابن كثير ويحيى ابن معين وغيرهم الكثير رحمهم الله ورضي عنهم.

وفي المقابل وقف مع السلطان طغمةٌ فاسدةٌ سُمُّوا بالعلماء والقضاة كإبن أبي داوود المعتزلي وعبدالرحمن ابن إسحاق وأبو عبدالله الأرمني الذين ألّبوا عليه الحاكم واستباحوا دمه بقتله بل بكفره!

الحاشية ممن حول ولي الأمر إن كانوا صالحين صلحة الرعية وإن فسدوا فسدت!






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» ( ساهم ولو بجملة للدفاع عن ورثة الأنبياء بحق ضد الفرق المارقة )
»» شكراً يا بشار لقد أديت الأمانة فخانتك الأمة!!!
»» عاجل جداً: هل أنت مع أو ضد نظام ساهر؟!
»» صفعةٌ مدوية أقدمها لكم يا معشر الشيعة وأطلبكم هنا فمن يقدم ؟!
»» جواب الرافضي (السبحاني) على أستاذ جامعي وهابي أردني حول الصحابة!!!!
 
قديم 08-03-11, 11:07 PM   رقم المشاركة : 3
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


أرفعه لأذناب الطغاة
وليحترقوا هم وأسيادهم






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» أوجه الشبه بين وليد النصيريين وشارون العبريين
»» عاجل جداً: هل أنت مع أو ضد نظام ساهر؟!
»» فلنرقص مع الدكتور طارق السويدان
»» سامي العسكري الذنب الأكبر لنوري المالكي/ ماذا يقول عن المملكة/ مقال مختصر
»» ارتداد أبو سعيد الخدري راوي حديث الحسن والحسين تحدي أيها الرافضة فهل من مشمّر ؟
 
قديم 09-03-11, 12:33 AM   رقم المشاركة : 4
درة الايمان
أملي في الله ربي







درة الايمان غير متصل

درة الايمان is on a distinguished road


باركـ الله فيكم
وبورك قلمكم أخانا الفاضل







التوقيع :
...




***

قال بعض السلف :
متى أطلق الله لسانك بالدعاء والطلب فاعلم انه يريد ان يعطيك وذلك بصدق الوعد بإجابة من دعاه الم يقل الله تعالى : "فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ"
من مواضيعي في المنتدى
»» علي بن ابي طالب اول رجل نزل على سطح القمر
»» لماذا الزانية قبل الزاني.. والسارق قبل السارقة؟
»» المراقب الحر انور مالك سيكون قريبا على قناة وصال ..
»» الجهاد السنّي هو الذي يحقق للبشرية العزة والكرامة.
»» شيعة البحرين يضربون شاب سني بطريقة وحشية -فيديو
 
قديم 09-03-11, 02:11 AM   رقم المشاركة : 5
يارب نسالك الجنه
عضو فضي






يارب نسالك الجنه غير متصل

يارب نسالك الجنه is on a distinguished road


قريبا بحول الله وقوته يلحق بهم زنقه زنقه
ههههههههههههههههههههه
حتى طفلي الصغير يقول زنقه زنقه






 
قديم 09-03-11, 07:37 AM   رقم المشاركة : 6
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب نسالك الجنه مشاهدة المشاركة
  
قريبا بحول الله وقوته يلحق بهم زنقه زنقه

ههههههههههههههههههههه
حتى طفلي الصغير يقول زنقه زنقه

اضحك الله سنك






 
قديم 09-03-11, 02:22 PM   رقم المشاركة : 7
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة الايمان مشاهدة المشاركة
  
باركـ الله فيكم

وبورك قلمكم أخانا الفاضل




وبارك الله فيكِ ونفع بكِ أختي الفاضلة
شكراً لمرورك






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» ارتداد أبو سعيد الخدري راوي حديث الحسن والحسين تحدي أيها الرافضة فهل من مشمّر ؟
»» كيف تتكوّن شخصية الموالي في بغض إمام الدعوة محمد بن عبد الوهاب وكيف تنسفها ؟!
»» شكراً يا بشار لقد أديت الأمانة فخانتك الأمة!!!
»» بالمقامة أطرق بابك يا رافضي
»» رسالة إلى شيعة العراق/ للشاعر ماجد بن حمد الزيد الخالدي
 
قديم 10-03-11, 04:36 AM   رقم المشاركة : 8
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب نسالك الجنه مشاهدة المشاركة
  
قريبا بحول الله وقوته يلحق بهم زنقه زنقه


ههههههههههههههههههههه
حتى طفلي الصغير يقول زنقه زنقه

بحول الله وقوته وحفظك الله وطفلك أخي الكريم

شكراً لمرورك
تقبل محبتي






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة ويوم عاشوراء ما بين الإرجاء والرجاء تذكير يا معشر الشيعة
»» الكاتب خالد السليمان سقوط الموضوعية في نقد الشيخ يوسف الأحمد / مقال وتعليق
»» أعلن تشيعي لكن بشرط هلموا إلى يا معشر الشيعة
»» الإنسان الشيعي أفضل من عليٍّ والحسن والحسين رضي الله عنهم / تحليل لشخصية الكاشاني
»» ( ساهم ولو بجملة للدفاع عن ورثة الأنبياء بحق ضد الفرق المارقة )
 
قديم 10-03-11, 05:15 AM   رقم المشاركة : 9
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


زنقه زنقه
على وزن
ورطه ورطه






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» هل انت من هولاء ؟
»» جمال خاشقجي ومطالبته علماء الأمة تقبيل يد السستاني
»» سامي العسكري الذنب الأكبر لنوري المالكي/ ماذا يقول عن المملكة/ مقال مختصر
»» السجع في أهل الصليب ما بين الإرهاب والترهيب
»» إلى الزملاء الشيعة وعلى رأسهم الزميل الصدري تفضلوا هنا
 
قديم 12-03-11, 10:59 AM   رقم المشاركة : 10
وليد الخالدي
عضو ذهبي







وليد الخالدي غير متصل

وليد الخالدي is on a distinguished road


زنقه زنقه
على وزن
ورطه ورطه






التوقيع :
حفيد سيف الله المسلول رضي الله عنه وأرضاه

سألني رافضيٌّ ذات مرّه:

لماذا لا تتشيّع؟!

فقلت له:

لو لم أكن مسلماً موحداً

لأبت عروبتي أن أكون رافضيّاً مشركاً
من مواضيعي في المنتدى
»» بيني وبين القلم .. والشيخ الدكتور/ يوسف الأحمد .. والخبيث والطيب
»» عاجل مقتل الملك عبد الله بن عبد العزيز
»» شكراً يا حسن نصر الله قدمت في أشهرٍ ما لم تقدمه أمةٌ بسنوات
»» أنا المهدي / رائعةٌ من روائع الكاتب الساخر أبا شمس
»» عاجل جداً/ أقدّم اعتذاري الحار لكل الشيعة وعلمائهم على ما بدر مني والسبب جهلي
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "