العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-11, 06:17 PM   رقم المشاركة : 1
صوت مبحوح
عضو نشيط







صوت مبحوح غير متصل

صوت مبحوح is on a distinguished road


أصل الشيعه في البحرين

عندي سؤال لأعضاء المنتدى ياريت تفيدوني بالاجابه
الشيعه في البحرين شنو اصلهم هل هم من سكان البحرين الاصليين ولا من العراق ولا من وين بالضبط
لانهم دائما يحتجون بموضوع التجنيس
كنت اعتقد انهم من العراق لكن لما سويت بحث في قوقل طلع لي انهم من سكان البحرين الاصليين
حبيبت استفسر عن الموضوع ولو وجدت ادله فهذا افضل






التوقيع :
وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا )
من مواضيعي في المنتدى
»» استفسار هام جدا الرجاء مساعدتي
»» ابتداع أهل السنة ... سبحان الله!!!
»» ما هي حقيقة مدينة فاتيما في البرتغال
»» ترضي الرافضة عن بوش... حسبي الله ونعم الوكيل
»» قصة مقتل الحسين رضي الله عنه (المقداد ممكن تتفضل )
 
قديم 04-03-11, 06:26 PM   رقم المشاركة : 2
صوت مبحوح
عضو نشيط







صوت مبحوح غير متصل

صوت مبحوح is on a distinguished road


للرفع ..........







التوقيع :
وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا )
من مواضيعي في المنتدى
»» استفسار هام جدا الرجاء مساعدتي
»» سؤال للشيعة
»» ابتداع أهل السنة ... سبحان الله!!!
»» ما هي حقيقة مدينة فاتيما في البرتغال
»» قصة مقتل الحسين رضي الله عنه (المقداد ممكن تتفضل )
 
قديم 04-03-11, 06:48 PM   رقم المشاركة : 4
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرسال مشاهدة المشاركة
   http://www.bahrainvoice.net/vb/showthread.php?t=1540

في جلسات متفرقة مع كبار السن بالبحرين وبالأخص بالمحرق وأخذت مني اكثر من اسبوعين وقد بلغ عدد الذين جلست معهم 7 أشخاص وكلهم اعطوني تقريبا نفس المعلومات التي اضعها بين ايديكم لكي تعرفوا أصل المخربين والمشاغبين والعملاء بالبحرين ، وكيفية وصول اجدادهم للبحرين والعمل في الزراعة كالعبيد على أن يقوم ولي امرهم بتوفير مأكلهم ومشربهم من نفس المزرعة .
واترككم مع المعلومات المختصرة :
في بداية القرن العشرين وتقريبا بعد نهاية الحرب العالمية الاولى عام 1918 وكانت الاوضاع بالبحرين مثلها مثل الدول العالمية الاخرى من نقص في الغذاء الذي تنتجه الاراضي الزراعية

وكان عدد سكان البحرين آنذاك لا يتجاوز 50 ألف نسمة من السنة مقابل 10 الى 15 ألف من الشيعة العاملين في الزراعة بمنطقة سترة وبعض المناطق بالبحرين

قامت الحكومة ومن هول النقص في الغذاء الزراعي وبالاتفاق مع المستعمر البريطاني بجلب اشخاص من بلاد زراعية ويفهمون بالزراعة وبالاخص ان اهل السنة لا يميلون الى عمل المزارع الخفيف والرقيق ، وكانوا يعملون في البحر القاسي من صيد اللؤلؤ وغيره من الارزاق بالبحر .

وبما أن سيطرة الانجليز على البصرة قام ممثلهم بالبصرة بنقل المزارعين العراقيين للبحرين فأستقبلهم ممثلو اصحاب المزارع بالبحرين لكي يختاروا منهم الاشداء للعمل في مزارعهم نظير توفير السكن ولقمة العيش لهم في البحرين .

وكانت البحرين في تلك الايام تعج بالمزارع الخاوية من الفلاحين وكانت سياسة الحكومة في تلك الاثناء هي توفير الغذاء للشعب عن طريق الزراعة .

فعدد من تم جلبهم للعمل في الزراعة بالبحرين على مدى 4 سنوات ما يقارب 40 ألف عائلة من العراق والاحساء وتم اسكانهم في المناطق الزراعية بالبلد .

وكان الحذر من الحكومة في تلك الاثناء عدم جلب ابناء العوائل العربية الاصيلة للعمل في الزراعة لما سيسبب لهم ضرر كبير من تلك العوائل .

وعلى مدى 20 الى 30 سنة تكاثر نسل هؤلاء القوم القادمين للعمل في الزراعة بالبحرين فليس لديهم أية هم يذكر فهم يأكلون من المزارع ويشربون من العيون الطبيعية فأنشأوا البيوت بالقرب من المزارع التي يعملون فيها وتمددوا في البناء بسبب التكاثر بينهم ، فتم تسمية تلك المناطق بمسميات غريبة لم تكن موجودة على الخريطة البحرينية سابقا سوى مزارع يمتلكها اغنياء البلاد في تلك الفترة .

وبما أن أولئك الأغراب عن البلاد من المذهب الشيعي فتم تمازجهم بالمواطنين من نفس المذهب وهم أهالي سترة المعروفين بالطيبة والاخلاق ، وتم التزاوج بينهم لخلط النسل الغريب مع النسل البحريني الاصيل وتعلموا الصناعة اليدوية وصيد البحر، ومحاولة منهم لكسب اسماء عوائل اهالي سترة لتغطية أصولهم الغريبة عن البلد ، ومن لم ينجح بكسب ود أهل سترة بالنسب قاموا بوضع الالقاب لأسمائهم متخذين أسماء القرى التي أنشأوها أسما لهم ( الدمستاني – الجمري – الدرازي – البارباري – الماحوزي ) وبعضهم اتخذ اسم عمله كأسم لعائلته ( الحايكي – البستاني – السماك وغيرها ) .

ولا ننسى أن الشعب الايراني كان مضطهد أيام حكم شاه ايران ، وبوجود شخصية ايرانية كمستشار للحكومة تعاطف مع ابناء شعبه الايراني وقام بجلب عدد لا يستهان به من الايرانيين للبحرين تهريبا من اضطهاد شاه ايران لهم ، فعلموا كخدام ومنظفين للبلاعات بالبحرين وتم إسكانهم في مناطق محددة ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر عائلة البنعلي الكرام اسكنوهم في منطقتهم بالمحرق لكي يكون هؤلاء الايرانيين كالخدم تحت ايدي تلك العائلة لتنظيف منطقتهم ورعاية المواشي التي يمتلكونها ، فأنقلب السحر على الساحر ، تكاثر الايرانيون في منطقة البنعلي وبالاخص بعد هجرة تلك العائلة من البلاد وإسكان الايرانين محلهم في المنطقة تحت قيادة كبير الايرانيين المسمى كريمي ، وبعد مرور السنين تجبر الايرانيون على المتبقين من العرب الاصليين بفريج البنعلي ، وبعد أن كانت زوجة كبير القوم كريمي تستخدم نواة التمر كأزرار لملابسها وملابس ابناءها ، لبست الذهب والفضة من بعد هجرة آل بنعلي من البحرين الى قطر .

وكانت العوائل الايرانية لا تحمل الجواز البحريني فأستخدمت سياسة وكان الجميع في تلك الايام يعرفها وهي صيد رجالات الدولة المهمين لتوفير جوازات السفر للايرانين ( احتفظ بالمعلومات الخاصة ) .

وبعد الثورة الايرانية تمرد الايرانيون بالمحرق على الحكومة رغبة منهم في نصرة الثورة الايرانية التي يحلمون بأن يتم تصديرها للبحرين .

وبما أن الفئتين المجنستين بالبحرين يحسون بأنهم ناقصين عن ابناء البلاد رغبوا في الانتقام من البلد التي استضافتهم ورعت ابناءهم في التدريس والعمل وغيره .

حاولوا في الثمانينات الانقلاب على الحكم بالقوة المسلحة وذلك بمساعدة الحكومة الجديدة في ايران .
وقبل الختام
إن المماليك في مصر كانوا ناقصين عن اهل مصر فتكاثروا بالتزواج وأوصلوا شخصيات منهم لكي يعملوا تحت يد الحاكم مباشرة ، ولما سنحت لهم الفرصة انقضوا بها على الحكم .
فهذا ينطبق على المجنسين الذين جاء اجدادهم للعمل في الزراعة والنظافة فهم يستعرون من تاريخهم الذي يعتقدون أنه مسئ لهم .

ولا ننسى كبار القوم من المجنسين الفلاحين الذين لا يحملون اسم عائلة عربية معروفة تتبعهم نفس الفئة التي اصلها من تجنيس الفلاحة يذكروننا بكبيرالقوم لدى الايرانيين بالمحرق التي زوجته كانت تستخدم نواة التمر كأزرار لها ولأبناءها . واليوم اصبح كبير القوم صاحب فريج كبير من أعرق فرجان المحرق .
وفي الختام
كل من لا يحمل اسم عائلة عربية معروفة جذورها فليعرف نفسه بأنه حفيد أولئك المجنسين
تمرد اللئيم على الكريم
المصدر من كبار السن بالبحرين




حقيقة سكان البحرين الاصليون من سنة وشيعة


وثيقة من كتاب دليل الخليج للوريمر الانجليزى الذى كتب تاريخ الخليج في 14 جزء تاريخيا وجغرفيا
هذه الوثيقة تعود الى عام 1905م لان كتاب دليل الخليج الذى اعتمد على الوثائق البريطانية طبع عام 1905م وهذا الكتاب موثوق ولم يكتب للمجاملات مثل باقي الكتب
الوثيقة مؤخوذة من الجزء الجغرافي للكتاب وهو عبارة عن احصائية اهل البحرين في عام 1905م و السنة كانوا عددهم 60000 نسمة والشيعة كانوا 40000 اى اكثر من الشيعة بكثير على رغم ان هذه الاحصائية هي بعد هجرة بعض الشيعة الى البحرين من القطيف والاحساء عام 1835م بعد ان ضغط عليهم وطردهم الامير فيصل بن تركي ال سعود عام 1835م.....



ماتقوله الاحصائية ان عدد السنة في سكان المدن هي :


المنامة = 9800 نسمة
البديع = 8000 نسمة
المحرق = 19000 نسمة
الحد = 8000 نسمة
اما النبيه صالح وسترة وام نعسان فهم ليسوا من سكان المدن


المجموع = 44800 نسمة لاهل السنة في سكان المدن



عدد الشيعة في سكان المدن هي:
المنامة = 15000 نسمة
البديع =لا شيء
المحرق = 1000 نسمة
الحد = لا شيء

اما النبيه صالح وسترة وام نعسان فهم ليسوا من سكان المدن

مجموعة عدد سكان الشيعة في في سكان المدن = 16000 نسمة


عدد القرى السنية في جزيرة البحرين الام = 10 و عدد سكان القرى السنية في جزيرة البحرين الام = 6275 نسمة

و في جزيرة المحرق = 8 قرى و عدد سكان القرى السنية و في جزيرة المحرق = 7775 نسمة

و في جزيرة سترة = قرية واحدة و عدد سكان القرى السنية في جزيرة سترة = 150 نسمة ( وكلنا نعرف انها حالة ام البيض اوالعكر الغربية)

مجموعة القرى السنية = 19 قرية

مجموعة عدد السكان في القرى السنية = 14200 نسمة


عدد القرى الشيعية في جزيرة البحرين الام = 73 قرية وعدد سكان القرى الشيعية في جزيرة البحرين الام = 19450 نسمة

و في جزيرة المحرق = 3 قرى وعدد سكان القرى الشيعية في في جزيرة المحرق = 2750 نسمة
و في جزيرة سترة = 7 قرى وعدد سكان القرى الشيعية في جزيرة سترة = 1500 نسمة
وفي جزيرة النبيه صالح = 2 قرى وعدد سكان القرى الشيعية في جزيرة النبيه صالح = 375 نسمة

مجموعة القرى الشيعية = 85 قرية

مجموعة عدد السكان في القرى االشيعية = 24075 نسمة

هذا الاحصائية دليل ان السنة كانوا الاكثرية وهذه الاحصائية عام 1905م وبعد لا زالوا السنة اكثر وعددهم 59019 نسمة والشيعة عددهم 40160 نسمة وهذا في عام 1905م..اى بعد الهجرة الشيعية من الاحساء والقطيف الى البحرين عام 1835م !!!! فكم كان عدد الشيعة قبل عام 1835م؟؟؟؟؟؟ اقل من 40160 نسمة بكثير!!!!


وهذا دليل على تزيف التاريخ بقول ان البحرين دولة شيعية ولا وجود للسنة فيها!!

تقول الاحصايئة لسكان البحرين عام 1905م
وهي ماخوذة من كتاب دليل الخليج للوريمر الذى زار الخليج واخذ معلومات عن دول الخليج وكذلك اعتمد على الوثائق البريطانية وكتاب كتاب دليل الخليج للوريمر مؤلف من 14 جزء وقسمين.
قسم تاريخي و قسم جغرافي و في كل قسم 7 اجزاء ولم يكتب للمجاملات مثل باقي الكتب!!


جزيرة اوال في قديم الزمان كانت مركز تجارى لنقل البضائع من بلاد السند الى البصرة ولانها في موقع استرتيجي بين هاتين البلادين كانوا التجار في قديم الزمان يؤتون الى جزيرة البحرين بقصد الراحة بعد التجارة بكونها فيها النخيل والعيون الطبيعية ومغاصات اللؤلؤ المغرية......نعم الشيعة العرب هم سكان البحرين الاصليون ولكنهم يشكلون اقلية في وقتنا الحاضر لان اغلب الشيعة في وقتنا الحاضر جائو على دفعات:

الدفعة الاولي عام 1670م عندما تم فتح القطيف على يد قبيلة بني خالد هاجروا الكثريون الى البحرين على الرغم من علاقتهم الجيدة مع هذه القبيلة

الدفعة الثانية عام 1835 من ان طردهم الامير فيصل بن تركي ال سعود من الاحساء

الدفعة الثالثة بعد عام 1869م ايام حكم الشيخ عيسى بن علي ال خليفه للبحرين جائو الى البحرين بعضهم كمزارعين و بعضهم للادوات المهنية:
الحداد , السماك , الصائغ , الحياك , وغيرهم

الدفعة الرابعة والاخيرة جائو في الخمسينات ايام حكم الشيخ سلمان بن حمد ال خليفه للبحرين فكان رئيس المالية اى وزير المالية اناذاك في حكومة الشيخ سلمان بن حمد هو السيد شرف العلوى وهو الذى نصح الشيخ سلمان ان يجنسوا 40 الف شيعي من المحمرة لان في ذاك الوقت كانوا اهل السنة في المحرق يتظاهرون ضد الحكومة والانجليز وقال السيد شرف العلوى للشيخ سلمان ان السنة يريدون نظام نفس جمال عبدالناصر وان ولاؤهم ليس لكم وان جنست 40 الف شيعي من المحمرة ولاؤهم سيكون لكم....فوافق الشيخ سلمان وجائو 40 الف شيعي من المحمرة الى البحرين واصدر لهم جوزات بحرينية شخص من عائلة العصفور كان يشتغل في الجوازات....

اما الشيعة العرب فهم الذين موجودين منذ قديم الزمان في جزيرة البحرين اثناء وجود القرامطة والبحرين كانت اقليم من البصرة شمالا الى واحة البريمي في عمان جنوبا والاحساء والقطيف وجزيرة البحرين هم جزء من اقليم البحرين....ومثل ما قلت الشيعة العرب يشكلون اقلية في وقتنا الحاضر...ولكن هناك عرب سنة ايضا يعتبرون من سكان البحرين الاصليون وهم البنعلي من العتوب من بني سليم وكذلك بني تميم وبني خالد وغيرهم من العرب......

واهل السنة والجماعة بداو يرحلون عن جزيرة البحرين بدا من البنعلي في عام 1895 الى قطر وبعدها دفعة ثانية منهم من البحرين الى دارين في السعودية...وبعدها الدواسر عام 1923م الى الدمام والخبر وكذلك قبائل كثيرة مثل اليوشع من السادة والكعبان والبورميح والنعيم وناس كثيرون من السلطة وغيرهم من العرب ويقدر عدد العرب الذين هاجروا من البحرين في خلال 120 سنة لا يقلون عن 20000 نسمة!!!


الفرق بين الشيعة العرب والشيعة الفرس



الفرق بين الشيعة العرب والشيعة الفرس هو ان الشيعة العرب يرجعون الى قبائل عربية التي سكنت البحرين منذ قديم الزمان وهم بني تغلب و عبدالقيس و بني عقيل و غيرهم....والشيعة الفرس هم الذين جائو من المحمرة الى البحرين في السنوات الماضية والذي اطلق عليهم اسم الحلايل والبحارنة لتمييزهم عن سكانا لبحرين الاصليين .






ما يؤسفني ان ارى ان هناك بعض من الناس وخصوصا الصغار يحاولون خلط السم بالعسل بتاكيد وجود الشيعة فى البحرين كاهل اصليين وان ال خليفة والسنة هم غزاة وهذا من التشويه للتاريخ

واذا كانوا ال خليفة غزاة من كان ساكن فى البحرين وكيف سمحوا لقبيلة عددها محدود بالسيطرة على الدولة وخصوصا ليس هناك امريكان قد يدعون بدعمهم عسكري كما يروجون الان وحتى الانجليز اتوا بعد تلك الفترة


كل المؤرخين الذين كتبوا عن المنطقة تحدثوا عن القبائل المعروفة التى تسيطر على المنطقة

اين الاسماء الشيعية الى ذكرها المؤرخون؟؟



المحرق العريقة هى العاصمة وهى التى سكنها اغلب اهل البحرين من حكام ورعية سواء ال خليفة او خوالهم العتوب ( ال بن علي) او غيرهم من الحكام وبقية مناطق البحرين عبارة عن نخيل تغطى المناطق الشمالية حتى الوسط ويسكنها المزارعين وليس بالضرورة الشيعة بل اغلب من زرع النخيل فى البحرين هم اهل عمان واغلب ان لم يكن كل المزارع والنخيل ملك لقبائل عربية سنية معروفة بدليل ان اغلب النخيل في سترة وحدها لال بن علي (العتوب) .....

وان الشيعة الذين يعملون فى المزارع جلبوا من الاحساء والقطيف فى عهد الشيخ عيسى بن على ال خليفة بعد عام 1869م ولم يكونوا اسياد او وجهاء واذا كانوا عكس ذلك نريد الدليل وكما قلنا المحرق هى الاصل وتعتبر اقدم مدينة فى البحرين ان لم تكن فى المنطقة واسماء الفرجان واضحة من التسمية ....

واما الشيعة الموجودين بالعدد الكبير الان لان عام 1835م ضغط عليهم الامير فيصل بن تركي ال سعود اى بمعنا اخر طردهم من الاحساء والقطيف...وهناك من اتوا من المحمرة والاهواز فى الستينات بواسطة العصفور الذى صدر لهم الجوازات ودعم من عميل الانجليز سيد العلوى الذى استغل طيبة ال خليفة بخداعهم بان العرب السنة يريدون نظام ناصري فى البحرين عند التصويت على الاستفتاء وانهم ليس لهم حكام غير الخليفة ولكن عددهم قليل والاغلبية للسنة وقد انطلت الفكرة على الخليفة ووافقوا على الفكرة ولم يعترض اهل السنة على العملية فى حينها وتلك هى من المصائب التى ابتليت بها البحرين.

نحن نعلم انهم الان بحرينين ولم نعلن اعتراضنا وهم معروفون باسمائهم التى ارتبطت بالمناطق والحرف مثل الدرازي والشاخورى والدمستاني ومثل البستاني والحلواجي والسماك

ولكن اهل السنة كرماء ومعروفين باسمائهم وانسابهم ويمكن التعرف على انسابهم بسهوله ويسر بعكس الشيعة البحارنة او الحلايل كما يحلو لي ان اطلق عليهم


مصدر يبط عين الي مهوب عاجبة الكلام
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%...B1%D9%8A%D9%86






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» إذاخرج القائم قتل ذراري قتلة الحسين (عليه السلام) بفعال آبائها؟
»» الزرقاوي وتسونامي من علامات عصر الظهور !!
»» يا اسود السنه بشاره تزفها لكم احدى المستبصرات و الله اكبر
»» معنى الشبّيحة
»» فتوى تبيح للرافضة شرب الماء في نهار رمضان ولا عليه قضاء
 
قديم 04-03-11, 08:39 PM   رقم المشاركة : 5
صوت مبحوح
عضو نشيط







صوت مبحوح غير متصل

صوت مبحوح is on a distinguished road


ما قصرتو جزاكم الله خيرا
يعني في الاخير ينطبق عليهم التجنيس مثل ما ينطبق علينا
الله يحط كيدهم في نحرهم







التوقيع :
وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا )
من مواضيعي في المنتدى
»» أصل الشيعه في البحرين
»» ترضي الرافضة عن بوش... حسبي الله ونعم الوكيل
»» فتنة تستنظف العرب/ استفسار
»» سؤال للشيعة
»» إنما اشكو حزني وبثي الى الله
 
قديم 04-03-11, 08:45 PM   رقم المشاركة : 6
المرسال
مشرف






المرسال غير متصل

المرسال is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت مبحوح مشاهدة المشاركة
   ما قصرتو جزاكم الله خيرا
يعني في الاخير ينطبق عليهم التجنيس مثل ما ينطبق علينا
الله يحط كيدهم في نحرهم

يا اختي الكذب عند الشيعه عبادة

لاتجدي دين في العالم يقدس الكذب الا الشيعه

مثلما قالوا في العراق وعند الاحتلال احرقوا دار الجنسيه وأتوا بالايرانيين ليعطوهم الجنسيه

الا تشاهدي كذبهم في كل دولة بانهم اكثريه

دين الشيعه مزبله اديان

وشاهدي توقيعي






التوقيع :
استودعكم الله اخواني واخواتي
من مواضيعي في المنتدى
»» فضل الحمير على كثير من مدعي التحقيق والتحرير
»» لكل محب للفضيلة ولكل محارب للرذيله
»» اول من سمى حزب الله بحزب الشيطان حزب امل الشيعيه
»» حمل صورك من جهازك مباشره البرنامج رائع
»» يا رافضه ح نعمل موزانه بيننا وبينكم تعااااااااااااااالوا
 
قديم 04-03-11, 08:49 PM   رقم المشاركة : 7
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


الرحاله امين الريحانى يقول ان شيعة البحرين فرس ؟

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=70231






 
قديم 04-03-11, 09:02 PM   رقم المشاركة : 8
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


من باب الترويح عن النفس

سمعت في إذاعة طهران قبل ما يقرب من 15 سنة من يقول ان الشيعة نصف عدد المسلمين الموجودين في العالم

والله هذا ما سمعته في إذاعة طهران



وبهذه المناسبة فإن عدد الشيعة في ايران لا يتجاوز الـ (60) % من عدد السكان

كما ان الفرس في إيران لا يتجاوز الـ(38%) حيث ان باقي القوميات بلوش واذريين واكراد وعرب وبشتو وغيرهم

يعني في إيران بالعافية تعدوا الـ(50) %







التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل فعلا قاتل علي بن ابي طالب على تأويل القرآن
»» العضو عقائدي ،، هذه هي القرائن والشواهد على بطلان مزاعمكم في مسألة "كل شيء"
»» قالوا ،،، وقلنا
»» الـــــشــــــورى تُــــســــــقــــط ديــــن الـــرافــــضــــة مـــن اســـــاســــه
»» ايها الشيعة هذا هو ديني فأتوني بدين هو اهدى منه اتبعه إن كنتم صادقين
 
قديم 04-03-11, 09:17 PM   رقم المشاركة : 9
عـمر بـن عـلي
عضو نشيط






عـمر بـن عـلي غير متصل

عـمر بـن عـلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت مبحوح مشاهدة المشاركة
  
عندي سؤال لأعضاء المنتدى ياريت تفيدوني بالاجابه
الشيعه في البحرين شنو اصلهم هل هم من سكان البحرين الاصليين ولا من العراق ولا من وين بالضبط
لانهم دائما يحتجون بموضوع التجنيس
كنت اعتقد انهم من العراق لكن لما سويت بحث في قوقل طلع لي انهم من سكان البحرين الاصليين
حبيبت استفسر عن الموضوع ولو وجدت ادله فهذا افضل


ممكن تستفسر من عقلك المليئ بالقاذورات والتقية الرافضية النجسه
وسوف يجيبك انهم كانوا مزارعين انجاس جلبوا ليكونوا عبيدا في مزارع السنة من ايران






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي رقم # 999999 هل يخطب السيستاني بالجمعه ومتى اخر مره ؟ ههههههه والله عاااار
»» ان كنتم على حق لماذا اكثر من 1300 سنة والدين الشيعي صفر على الشمال مقارنتا بالاسلام
»» مليت وانا اتحدى .... ياشيعي عطني مصادر دينك (ادري تورطت)
»» أيها الشيعي أنا لا أكرهك
»» للشيعة.... تعالوووو بسسرررررعه عاااااجل لايفوتكم
 
قديم 04-03-11, 11:19 PM   رقم المشاركة : 10
صوت مبحوح
عضو نشيط







صوت مبحوح غير متصل

صوت مبحوح is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـمر بـن عـلي مشاهدة المشاركة
  
ممكن تستفسر من عقلك المليئ بالقاذورات والتقية الرافضية النجسه
وسوف يجيبك انهم كانوا مزارعين انجاس جلبوا ليكونوا عبيدا في مزارع السنة من ايران

هذي اسلوب اولا !!!
ومن قال انا شيعيه

ليس المسلم بالسباب ولا باللعان ولا بالفاحش ولا بالبذئ
تحرى قبل الاجابه






التوقيع :
وقال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا )
من مواضيعي في المنتدى
»» ترضي الرافضة عن بوش... حسبي الله ونعم الوكيل
»» استفسار هام جدا الرجاء مساعدتي
»» هل سيقتص الرسول صلى الله عليه وسلم لمنافق!!!!
»» ما هي حقيقة مدينة فاتيما في البرتغال
»» إنما اشكو حزني وبثي الى الله
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "