العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-11, 10:39 PM   رقم المشاركة : 1
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


مخطط إيراني جديد وخطير على الأمة الإسلامية

*منظمة عيون الشعب العراقي

يا أبناء شعبنا العربي العظيم في كل أقطاره من المحيط إلى الخليج العربي! اليوم تكشف المقاومة العراقية ومن خلال مخابراتها الوطنية عن مخطط إيراني رهيب يهدد أمن واستقرار كافة الأقطار العربية، يؤكد كل المعلومات التي حصلت عليها المقاومة في السنوات السابقة، فقد ألقت المقاومة الوطنية العراقية القبض على أحد أخطر ضباط المخابرات الإيرانية والذي كان يقوم بدور منسق العلاقات بين التيارات التابعة لإيران في العراق وأغلب الأقطار العربية، وبين المخابرات الإيرانية، وكان موضع مراقبة دقيقة ومتواصلة منذ شهور في إحدى مدن جنوب العراق، حيث كان يقيم متخفياً باسم ولقب مزيفين ويتحدث اللهجة العراقية بطلاقة تامة.
وحينما اكتملت عملية المراقبة هاجمت وحدة متخصصة من مخابرات المقاومة الوطنية العراقية البيت الذي يسكنه ليلاً وألقت القبض عليه، ومن خلال تبادل إطلاق النار فقد أصيب أحد مجاهدينا بجروح بليغة، كما أصيب الضابط الإيراني بجروح في رجله اليمنى ويده اليمنى، ووضعت القوة المهاجمة اليد على وثائق خطيرة جداً كانت بحوزة المذكور، تكشف أبعاد المخطط الإيراني في الأقطار العربية، مضافاً إليها العثور على ١١ كاتم صوت لديه بلا مسدسات مع بندقية كلاشنكوف (صنع صيني) استخدمها في مواجهة قوة المجاهدين التي داهمت البيت.
وبعد نقل الأسير الإيراني إلى مكان بعيد وسري وتضميد جراحه وتأكيد أحد الأطباء الوطنيين أنه لا يواجه أي خطر صحي عليه بدأ فوراً التحقيق معه واعترف بأنه ضابط الاتصال المكلف من المخابرات الإيرانية وكشف الكثير من المعلومات الخطيرة وقورنت بما ورد في الوثائق التي وجدت معه وتأكدت مخابرات المقاومة من أنها صحيحة.
وبالنظر لخطورة المعلومات الواردة فإن منظمتنا تنشر اليوم بعض هذه المعلومات لأهميتها في إنقاذ أقطار عربية من مخططات جهنمية إيرانية تتطابق مع المخططات الإسرائيلية التي عرفت ونشرت، ولكننا نؤجل نشر بقية المعلومات لأسباب كثيرة، وفيما يلي بعض المعلومات الخطيرة:

*العراق:
ورد في إحدى الوثائق ما يلي حرفياً:
حول العراق بعد تحقيق أهم وأخطر أهدافنا في العالم العربي وهو إسقاط نظام صدام البعثي والطائفي المجرم لا بد من التمسك بديمقراطية على الطراز الغربي في هذه المرحلة لأنها تضمن لنا عدم عودة العراق إلى نظام قوي وديكتاتوري كنظام صدام فالديمقراطية الغربية تساعد على دعم الفدرالية والمحاصصات وتلك سياسة تساعد على تفتيت قوة العراق وجعله ضعيفاً داخلياً وخارجياً وبذلك نتخلص من أقوى إعاقه تمنع أو تعرقل تحقيق أهدافنا في الخليج الفارسي والعالم العربي كله.
لقد قمنا بتحقيق الكثير من الخطوات التي تمنع عودة النظام المقبور أو قيام نظام مثيل له يعيد العراق مرة أخرى كسد يمنعنا من الوصول إلى العالم العربي ويشغلنا ويستنزف قوانا كما فعل صدام في حربه العدوانية على جمهوريتنا وهي فتية.
ولذلك لا بد من إبقاء علاقتنا بقادة الأكراد استراتيجية وعدم التفريط بها لأنها ضمانة لمنع عودة البعثيين أو قيام حكم عسكري سني مجدداً، كما يجب توسيع عملية كسب أطراف سنية إلى جانبنا بالإغراء والتهديد، فنحن الآن قادرون على القضاء على أي شخص سني كما أننا قادرون على منحه فرصة المشاركة في الحكم إذا تعاون معنا.
لقد أقمنا علاقات ممتازة مع أطراف سنية عديدة مشتركة في العملية السياسية وخارجها وكان من بين أشكال دعمنا لها مساعدتها ماليا وتوفير إمكانية تأسيس قناة تلفزيوينة وإعطائها عقودا ومشاريع تجارية من حكومة بغداد الصديقة لنا، وهذا أسلوب يجب المحافظة عليه من أجل إبقاء العراق متوزع الولائات الطائفية حتى داخل الطائفة الواحدة وسيطرتنا على كل الأطراف السنية مع منحها الامتيازات التي تطمح إليها.
نؤكد أن واجبنا الأول والأخير في العراق اليوم هو منع عودة البعث ومواصلة تصفيته بكافة الطرق ومنها التصفيات الجسدية لقادته وقواعده وبلا أي رحمة بعد أن اكتشفنا أنه رغم كل التصفيات التي شملت الآف البعثيين فإنه ما زال قويا ويشكل الخطر الرئيسي علينا في العراق.
وإذا نجح هؤلاء لا سمح الله في العودة للسلطة في العراق فيجب أن تعلموا بأن كل خطتنا العامة في العالم العربي ودول العالم سوف تتعرض لتحديات خطيرة وربما تجبرنا مرة أخرى كما حصل في عام 1980م على التحول من الهجوم الذي نشنه منذ إسقاط النظام الصدامي المجرم إلى الدفاع داخل حدود إيران .
ولذلك علينا أن لا ننسى أن هدفنا الأول هو تدمير البعث وإكمال القضاء عليه بلا رجعة.
ونحن الآن ننسق مباشرة وأقوى من الماضي وبصورة شاملة مع (....) من أجل التعجيل بتقسيم البعث من داخله والحصول على ضمانة ضم تيار باسم البعث إلى العملية السياسية في العراق وتحت خطنا وخطتنا، فلا سبيل للقضاء على البعث الصدامي إلا بشقه وتصفية المجرم عزة الدوري جسديا ولذلك لا بد من تحمل وجود تنظيم باسم البعث ينهي البعث الصدامي ويعمل مع إخوتنا في العراق وأن نتخلص من عقدة رفض التعاون مع أي بعثي ولذلك ننبه الأخ إبراهيم الجعفري إلى ضرورة قبول طرف باسم البعث والتوقف عن رفض كل بعثي.

*فيما يتعلق بالبحرين وردت المعلومات التالية:
يجب على أهل البيت وأنصارهم في البحرين زيادة الضغط وضمان استمراره وعدم توقفه على النظام، لأن البحرين هي منطقة الضعف الرئيسية في دول الخليج
الفارسي ونتوقع أن أمريكا وبريطانيا لن تستطيعا دعم الملك والنظام في حالة حصول مظاهرات وتواصلها وزيادة حدتها وعنفها، وخطوتنا الراهنة هي تعبئة الرأي العام العالمي وفي منطقتنا ضد الملك شخصيا وحاشيته السنية.
ولذلك يجب أن نجبر النظام على قمع المظاهرات وقتل بعض المشاركين فيها من
خلال استفزاز الجيش وقوات أمن النظام وضربهم بكافة ما يتوفر وإذا حصل ذلك فإن الثورة ضد النظام ستندلع وتزداد قوة وانتشارا وسوف يقف الرأي العام العالمي مع الانتفاضة ويعزل النظام.
إن استغلال صور الجرحى والشهداء الذين سيسقطون ونشرها على نطاق واسع سوف يوفر لنا القدرة على محاصرة النظام وإجباره على ارتكاب المزيد من الجرائم وهو ما نحتاج إليه بقوة لتحقيق أحد أهم أهدافنا وهو تعبئة الجماهير في البحرين من خلال تكرار الاحتفال بذكرى قتل الشهداء وإقامة المأتم أسبوعيا وشهريا وفصليا وكل نصف سنة وسنويا حتى إسقاط النظام.
والهدف من إزاحة الملك هو إقامة جمهورية البحرين الإسلامية والتي يجب في المرحلة الأولى أن تتجنب إظهار ولائها لإيران وأن تعمل كدولة مستقلة نقدم لها الدعم الكامل ولكن بصورة سرية، لتمكينها من إعداد الوضع في البحرين خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف الأخرى الأهم ، كما يوفر لنا ذلك فرصة وضع كل دول مجلس التعاون الخليجي أمام أمر واقع سوف يؤثر بشدة على مواقفها ويجعلها تتقرب من جمهورية إيران الإسلامية وتقدم لها التنازلات لإرضائها وهو ما نريده بعد إسقاط الملكية في البحرين.
أما الخطوة التالية بعد إكمال الإعداد النفسي والسياسي والاقتصادي فهي استغلال وجود أغلبية شيعية لإجراء استفتاء شعبي في البحرين لتقرير مصيرها بعد رفع
دعوات من أنصار لنا بضمها إلى إيران كمحافظة إيرانية سلبت منا بالقوة وبعد ذلك سوف تضم البحرين وتعود جزءا عزيزا من جمهورية إيران الإسلامية.
إن التدرج في طرح المطاليب أمر ضروري لتجنب الوقوع في خطأ الحسابات غير الصحيحة.
ولأجل إزالة العقبات من أمامنا المطلوب كسب أكبر عدد من السنة في البحرين إلى جانبنا بتأكيد أننا لسنا ضدهم فهم إخوتنا في الإسلام وإنما نحن ضد الملك الطائفي والكتلة الطائفية السنية معه.

*أما الكويت فقد ورد ما يلي:
الكويت هي محطتنا الثانية بعد البحرين في دول مجلس التعاون، لأنها مؤهلة للسقوط بين أيدينا إذا أحسنا التصرف، وعلينا استثمار قضية البدون ودفعهم للتظاهر للمطالبة بحقوقهم لأن ما حدث في مصر وتونس يساعد على تلبية مطالبهم الآن وعلينا استثمار ذلك لأقصى حد وتشجيع مواصلة التظاهر ورفض إنهائه حتى تتحقق المطاليب كلها، كما أنه توجد مشكلة السلفيين مع رئيس الوزراء ورفضهم له وعلينا أن نوسع شقة الخلاف بدعم السلفيين أو على الأقل من نستطيع التأثير عليه منهم خصوصا من أعضاء مجلس الأمة، وتقديم أي دعم يطلبونه منا عن طريق جماعتنا في المجلس وهم ليسوا قليلين، وتطوير رفض رئيس الوزراء بتنظيم مظاهرات شعبية ضده نقوم بدعمها بما نملك من جماهير في الكويت بحيث نضع الأسرة الحاكمة أمام خيارين إما إقصاء رئيس الوزراء أو مواصلة الاحتجاجات والمظاهرات وزيادة حدتها وقوتها وإيصالها إلى حد الاصطدام مع رجال الشرطة وإذا نزل الجيش فإن استفزازه كما طلبنا في البحرين واجب لأجل تصعيد عدم الاستقرار وتسخيره لجعل أغلبية الكويتيين مع التغيير خوفا من المجهول والاضطرابات التي ستصيب أصحاب المال بخسائر كبيرة.
أما إذا استجابت الأسرة الحاكمة وأقصت رئيس الوزراء فإنها فرصتنا التاريخية لتقسيم الأسرة الحاكمة واللعب على خلافاتها بكافة الطرق لإضعاف قبضتها على الكويت ودفعها لارتكاب أخطاء تؤدي لعزلها وضم أغلب السنة إلينا.
ويجب عدم نسيان الأجانب في الكويت فانضمامهم للانتفاضة ضروري جدا لذلك لا بد من استغلال سوء معاملتهم والتمييز ضدهم لجرهم إلينا وبذلك نضع الأسرة الحاكمة أمام خيار واحد هو الاستقالة وترك الكويت لأهله من الأغلبية.
إن السلفية الكويتية منذ ضرب وإهانة النواب متوترة بشدة وتريد الانتقام من الأسرة الحاكمة وهذه فرصتنا التي ربما لن تتكرر لتوجيه ضربات متتابعة ومنظمة ومدروسة للحكم واسقاطه في النهاية بالتعاون مع السلفية السنية والتي يجب أن نعطيها دورا كبيرا وفعالا في المرحلة الأولى وجعلها واجهة لعملنا لأجل ضمان إقامة جمهورية الكويت الإسلامية التي ستكون من الناحية الفعلية تحت تأثيرنا الكامل.
أما إذا لم تسقط الأسرة الحاكمة لأي سبب أو طارئ فإنه ولأجل عدم إعطاء المبرر لأمريكا وغيرها للتدخل في الكويت لإحباط مخططنا فإن تغيير فقرات من الدستور في المرحلة الأولى لجعل الأسرة الحاكمة تتقيد بدستور أكثر الزاما وتقييدا لصلاحيات الأمير يجرده من أغلب الصلاحيات الحالية ويضع السلطة الفعلية بيد مجلس الأمة، وعندها سوف نملك السلطة الشرعية الكاملة لتقرير مصير الكويت وحسم أمره بصورة ديمقراطية مقبولة من الرأي العام العالمي ولا تسبب لنا حرجا.

*أما الإمارات وقطر:
فيجب عدم إثارة مشاكل معهما بتأثير تحقيق انتصارات في أماكن أخرى بل يجب التأني والانتظار فالإمارات مركز تجاري دولي فيه مصالح دولية وإقليمية كبيرة سوف تتأثر بأي اضطرابات فيها وهذا ما سوف يعبئ الرأي العام ضدنا ويزيد من إمكانيات التدخل الدولي فيها، لذلك لا بد أن نستخدم أوراق قوتنا بحكمة وتأني وفي مقدمتها وج د عدد كبير من الإيرانيين في الإمارات كمواطنيين وكعاملين والاهتمام بزيادة نفوذهم ودورهم عن طريق الضغط لإجراء اصلاحات تمنحهم المزيد من التأثير السياسي والثقافي خصوصا الضغط لأجل انتخابات ديمقراطية وتحويل الإمارات إلى إمارة ديمقراطية حقيقية.
إن النجاح في تحقيق ذلك في المرحلة القادمة سوف يمهد الطريق لنا للسيطرة بالديمقراطية على الإمارات.

يتبع إن شاء الله تعالى:.............







التوقيع :
مطالبنا:
1- توثيق الروايات من مصادرها الأصلية؛
2- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بمرويات ضعيفة أو موضوعة، سواء كانت في كتبهم أم في كتبنا؛
3- عدم قبول ما ينقله الخصم من كتب التاريخ أو السير الغير مسندة، وكل حكاية منقولة من هذه الكتب فهي مرفوضة وملغاة؛
4- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بفتوى أو مسألة فقهية مختلف فيها في مذهبنا؛
5-كما أننا لا نحتج على الخصم بما هو مختلف فيه في مذهبهم.
من مواضيعي في المنتدى
»» هل صحيح أن إبليس سيدخل الجنة؟
»» من أين الطريق يا معشر الشيعة الروافض
»» هذه هي شخصية رسول الله صلِّ الله عليه وسلم عند الروافض
»» أقسام الأخبار وأصولها عند الشيعة الروافض
»» تاريخ الشيعة الأسود في تركيا
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 10:41 PM   رقم المشاركة : 2
أبو بلال منير
عضو ماسي







أبو بلال منير غير متصل

أبو بلال منير is on a distinguished road


تابع:..............


أما قطر فإنها تلعب دورا عربيا وإقليميا يخدمنا مباشرة سياسيا وإعلاميا عن طريق قناة الجزيرة التي تخدمنا وتقوم بالدفاع عنا بطرق مباشرة أحيانا، وهي بلد صغير ليس أسهل من السيطرة عليه في المستقبل ولكن يجب أن نتذكر بأن وجود أهم قواعد أمريكا في قطر يشكل عاملا سلبيا بالنسبة لنا فهي محمية الآن بقوة وتستخدمها أمريكا لتنفيذ أهداف كثيرة لها في العالم العربي ولهذا قدمت على مصر، والسعودية وشجعت على إهانتهما مرارا وتكرارا.
ويكفي في الإمارات وقطر بعد تحقيق هدفنا في البحرين والكويت أنهما ستكونان في حالة رعب من إمكانية جعلهما مثل البحرين والكويت والعامل النفسي يجب أن يستغل بقوة لأجل الحصول على تنازلات كبيرة من الإمارات وقطر تمهد لخطوات لصالحنا في فترة مناسبة ستأتي حتما وتستطيعون تحديد ما هي الخطوات المناسبة وفقا للظروف التي ستتكون بالتنسيق معنا.
ويجب أن لا ننسى ضرورة استمالة المزيد من أمراء الإمارات إلى جانبنا فبعد تغيير البحرين والكويت سوف يزداد عدد الأمراء الإماراتيين الراغبين بالتقرب منا
وعندها سوف نوجه الإمارات الوجهة التي نريد.
أما في مصر فإننا لدينا الآن خطة محكمة تنفذ بنجاح وفيما يلي أهم خطواتها:
1- بعد أن تم إسقاط مبارك وهو أحد أهم أهداف جمهورية إيران الإسلامية، يجب في المرحلة الأولى من خطتنا دعم ترشيح شخصية ناصرية تتمتع باحترام أوساط مصرية مهمة لها معنا صلات ممتازة منذ سنوات لرئاسة الجمهورية وإذا نجحنا في إيصاله للرئاسة فإننا سنخطو خطوة كبيرة ومهمة في إعداد الساحة المصرية لتكون صديقة لنا وغير معرقلة لأهدافنا الإقليمية كما كانت في عهد مبارك عقبة كأداء بوجه إيران.
وفي هذه المرحلة فإن أهم هدفين لنا في مصر هما تحويل مصر من النظام الرئاسي إلى النظام البرلماني لأن النظام الرئاسي يضع بيد الرئيس صلاحيات كبيرة جدا تجعل بإمكان مصر اتخاذ أي موقف بسرعة وبدون عرقلة من البرلمان لمواجهة مواقف وأحداث مهمة في المنطقة، ولذلك فإن النجاح في جعل مصر جمهورية برلمانية يتحكم فيها البرلمان في القرار النهائي وليس الرئيس أمر لا بد منه من أجل ضمان وجود آراء متناقضة في البرلمان تستطيع عرقلة السياسات المعادية لنا.
والهدف الثاني الجوهري هو: وصول الإخوان المسلمين إلى البرلمان وحصولهم على عدد من النواب يجعلهم القوة البرلمانية الرئيسية فنوفر إمكانية تعديل الدستور لجعل مصر ذات نظام برلماني.
إننا ننسق مع جماعة الإخوان منذ فترة طويلة ونتفق معهم على ضرورة إضعاف التيار القومي الناصري ومنعه من الوصول للسلطة بكافة الطرق لأنه تيار عنصري علماني معاد لغير العرب ويحارب الإسلام والمسلمين مثل البعثيين، وهذا التنسيق لا يتناقض مع دعمنا لمرشح ناصري للرئاسة لأن نجاحنا في إقامة صلات قوية مع كافة الأطراف المصرية ودون أي استثناء هو الذي سيمكننا من تحويل مصر إلى دولة صديقة تسهل تنفيذ أهدافنا الكبرى وبفضل النجاح في تحقيق هذا التحول سوف توجه ضربات خطيرة للبلدان العربية الأصغر التي ترى في مصر سندا لها في وقوفها في وجهنا مما يسهل السيطرة على تلك البلدان فيما بعد.
وعلينا تذكر أن مجرد رفض جماعة الإخوان المسلمين الدعاية المعادية لإيران والتي تقول إننا نريد إثارة فتن طائفية في مصر وغيرها وتأكيدهم أن إيران دولة إسلامية شقيقة لا تريد إثارة الفتن وأنها ليست طائفية هو خير خدمة يقدمها الإخوان لنا تفتح الطريق لنا أمام كسب أغلبية سنية في مصر تضع حدا للتيارات المعادية لإيران هناك.
وعلينا أن نتذكر بأن تحالفنا مع الإخوان في مصر سيساعدنا أيضا في تحقيق الهدف الأهم في مصر وهو نشر المذهب على نطاق واسع مستغلين الفقر والأمية
والأمراض والاضطهاد للطبقات الفقيرة والمعدمة والقيام بمشاريع خيرية لمساعدة هؤلاء الناس على التغلب على مشاكلهم وعندها ننشر دعوتنا كما فعلنا بنجاح تام في سوريا وتكون لدينا طائفة من أهل البيت قوية وفعالة، ولذلك فإن دعم جماعة الإخوان لنا عمل مهم جدا في إزالة المخاوف في الأوساط السنية المصرية منا، وعلينا أن ندفع الثمن الذي تريده جماعة الإخوان مهما كان كبيرا مقابل ذلك.
2 – لقد حققت الثورة الشبابية في مصر تحولات سياسية كبيرة جدا تتمثل في بروز تيار سياسي هو الأكبر الآن وهو تيار الشباب الذي نجح في إسقاط مبارك ولذلك فمن الضروري ضمان النجاح في تحقيق عدة أهداف جوهرية أهمها:

أ‌- علينا أن لا ننسى أن الأشخاص الرئيسيين في قيادة الشباب بعيدين عنا عقائديا فهم في غالبيتهم متأثرين بأمريكا والغرب وهم يشكلون أمل الغرب في إجراء تغييرات في مصر لصالحه وهذا يفسر الدعم العلني لهم من قبل أمريكا والاتحاد الأوربي.

ب‌- علينا أن ندخل في صفوفهم عن طريق أصدقائنا المصريين ونستغل كل علاقاتنا بهم للوصول إلى هؤلاء الشباب والبحث بينهم عمن يمكن أن يكون مع توجهاتنا الفكرية والسياسية، ولذلك يجب إعداد قائمة بأسماء هؤلاء القادة الشباب مع تقييم شامل لكل منهم.

ت‌- تنظيم رحلات لهؤلاء الشباب إلى إيران للتعرف على الحقيقة وتنظيف رؤوسهم من الدعايات المضللة حول إيران وكسبهم إلى جانبنا.

ث‌- عزل من يرتبط بأمريكا منهم برباط لا أمل في فكه وكشفهم أمام زملائهم
الآخرين بكافة الطرق.

ج‌- الاهتمام بمن يتميز بأنه عاطفي ومندفع وقليل الثقافة السياسية وإبرازهم ودعم توليهم أماكن قيادية في حركة الشباب وفي التنظيمات السياسية التي من المتوقع إنشاؤها في مصر، لأن هذا النوع العاطفي والمتسرع خير من يخدمنا ويحقق أهدافنا الكبيرة فعلى الأقل إنه مضمون بقيامه بنشر الانقسامات في صفوف الشباب والقوى السياسية نتيجة فورة العاطفة لديه وقلة ثقافته السياسية.

ح‌. لا بد من إبقاء الصلات قوية مع كل الشباب مهما كانت مواقفهم غير متفقة
معنا لأجل إبقاء خيط من التأثير عليهم مهما كان ضعيفا.

خ‌. إذا نجحنا في إقناع بعض هؤلاء الشباب بالزواج من إيرانيات فسوف نضمنهم كليا ونحدد نحن مستقبلهم السياسي.
ولهذا يجب إعطاء منح دراسية لهم للدراسة في إيران على أوسع نطاق كما فعلنا في لبنان واليمن لتوفير فرص الزواج من إيرانيات إضافة لتثقيفهم بثقافتنا.

3 – أما بالنسبة للأقباط فإن الأمر الذي لا بد منه هو إقامة أفضل العلاقات معهم من قبل أنصارنا في مصر ومن قبل من يمثلنا رسميا أيضا أي السفارة.
والسبب هو: إن وجود علاقات دعم قوية مع الأقباط يضمن لنا وجود تأثير على كل الأطراف المصرية وتسهيل تقبلنا هناك كدولة وكطائفة صغيرة تتعرض للاضطهاد من قبل الأغلبية السنية.
وعلينا أن نوضح للأقباط بأن إيران لا تقبل باضطهادهم وإنها مع منحهم كامل الحقوق وأن الشيعة في مصر يتعرضون للاضطهاد مثلهم، ولا بد أن نستخدم العناصر القبطية المتطرفة في تعميق الجروح بين الأقباط والسنة.
وعلينا أن لا ننسى أن الأقباط مدعومين من أمريكا والغرب لذلك فإن علاقات طيبة معهم سوف تساعد على تحسين علاقاتنا بالغرب وتقليل عدائه لجمهورية إيران الإسلامية لأن الأقباط سيكونون لوبيا داعما لنا.

4 – أما في المرحلة الثانية من تنفيذ خطتنا في مصر فإننا وبعد إكمال إقامة علاقات ممتازة بالجميع مهما تناقضت مواقفهم العامة، وبعد توسيع نفوذ شيعة مصر فيجب دعم انتخاب رئيس لمصر من الإخوان المسلمين لتصبح هذه الجماعة القوة الرسمية التي تحكم مصر وذلك هدف كبير لنا لأنه سيؤدي حتما إلى زيادة الصراع السني القبطي وتحوله إلى أكبر تهديد لوحدة مصر وقوتها، بالإضافة إلى أنه سيجر العلمانيين واللليبراليين إلى المعركة ضد حكم السنة وعندها لن نخشى وقوفنا مع الأقباط والعلمانيين ضد حكم السنة في مصر والعمل ضده ومن أجل إسقاطه دستوريا وجعل شيعة مصر يحققون مكاسب كبيرة جدا عن طريق دعم مطالب الأقباط والشيعة من قبل كل الأطراف العلمانية وغيرها والانتقال إلى تفجير العنف لأجل إدخال مصر مرحلة فوضى شاملة تحرمها من لعب أي دور إقليمي وتلك حالة تخدمنا على اعتبار أن مصر هي مركز الثقل العربي، كما أنها تشغل مصر سنوات طويلة بالاضطرابات الداخلية ومستنقع الصراعات الطائفية بين السنة والأقباط وبين السنة والشيعة.
ونحن نتوقع من وراء ذلك حصول تحولات طائفية ضخمة في مصر تجعل السنة أقلية وهو هدفنا النهائي في مصر.
إن مصر المقسمة والمتصارعة طائفيا هدف ستراتيجي لإيران لأنها تضمن تحويل مصر من أكبر قوة عربية إلى قوة ثانوية.
وبعد أن دمرنا العراق كمركز يسد الطريق بوجه إيران فتحت أمامنا كل الطرق للتدفق من العراق وإنهاء فترة قيامه بما سمي بـ (البوابة الشرقية) للعالم العربي والآن جاء دور مصر وعلينا منع مصر لعدة عقود من لعب دور أساسي في العالم العربي.

*وفي السعودية:
تتعرض السعودية لأسوأ حالة في تاريخها ففيها الآن مشاكل خطيرة مثل عجز الملك عبد الله بسبب مرضه عن الحكم، وما أدى إليه ذلك من صراعات داخل الأسرة السعودية الحاكمة وبرزت أزمة ولأول مرة في تاريخ السعودية وهي أنه لم يتم الاتفاق بعد على من يخلف عبد الله، وما زاد الطين بلة هو موقف أمريكا من ابن علي ومبارك ومساعدتها على إسقاطهما رغم أنهما كانا من بين أهم أدوات أمريكا وخدمها، فأدى ذلك إلى تغلب مشاعر الخوف بل والرعب من (غدر) أمريكا بالأسرة الحاكمة.
إن واجبنا الأول في السعودية هو التخويف من أمريكا وزيادة مشاعر القلق منها لدى الأسرة الحاكمة واستغلال دعم أمريكا للمظاهرات ومنع قمعها في مصر وتونس واليمن والجزائر وغيرها وهذا ما سينطبق على مظاهرات يجب أن تحدث في السعودية، لأجل إثبات أن أمريكا أصبحت مستعدة للتخلي عن دعم الأسرة الحاكمة.
فذلك سوف يسمح لنا بدخول هذه الأسرة والعثور على أفراد منها لديهم الرغبة في التعاون مع إيران بأي ثمن لمنع المظاهرات في المنطقة الشرقية أو على الأقل منع تحويلها إلى أداة انقسامات تطيح بالمملكة.
وعلينا أن نبحث عن الأمراء الذين يمكنهم تقديم خدمات لنا مقابل ضمان حمايتهم ودعم وصولهم للحكم.
ولذلك يجب على إخواننا في شرق السعودية تنظيم مظاهرات تزداد قوة يوما بعد آخر وجر الحكومة جرا لضربها بقوة تسيل الدماء والقيام بحملات إعلامية ضخمة تركز الأضواء على ما يجري في السعودية.
وعلينا تجنب أي شعارات طائفية فمثل الكويت يجب تجنب أي شعار طائفي لأجل إقناع السنة بأن المظاهرات هي ضد النظام وليس ضد السنة وبذلك نكسر القوة الأساسية التي يعول عليها النظام وهي السنة.
ومطالبنا يجب أن تهتم بتحسين أحوال كل السعوديين ماديا وتوفير فرص ممارسة الديمقراطية وتقييد السلطة الحاكمة بقوانين ودستور عصري يجعل الملكية مقيدة ودستورية.
إن أكثر من نصف قرن من الزمن حكمت فيه هذه الأسرة بالحديد والنار والتمييز الطائفي ونهب الثروات وحان الوقت لوضع حد لذلك مما يتطلب إشراك أكبر عدد ممكن من السنة في الأعمال المضادة للحكومة وتقديم تنازلات من قبلنا للزعماء السنة في هذه المرحلة خصوصا دعم تصدرهم للمظاهرات أو اللجان التفاوضية أو تولي مسؤوليات رسمية في إطار الإصلاح المنتظر.
يا أبناء أمتنا العربية هذا ما تخطط له إيران الصفوية وهذا هو نفس ما خططت له الصهيونية العالمية وأمريكا ونفس ما نفذ في العراق فاحذروا مما تخبئه إيران الشر لكم وتذكروا دائما أن خير حليف لأمريكا والكيان الصهيوني هو إيران الملالي.

منظمة عيون الشعب العراقي
بغداد في ١٩/شبــاط/٢٠١١.

لا تبخلوا في نشر هذا المخطط في كل المنتديات حتى يطلع المغررون بإيران الصفوية على ما تنوي فعله بالأمة الإسلامية.






التوقيع :
مطالبنا:
1- توثيق الروايات من مصادرها الأصلية؛
2- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بمرويات ضعيفة أو موضوعة، سواء كانت في كتبهم أم في كتبنا؛
3- عدم قبول ما ينقله الخصم من كتب التاريخ أو السير الغير مسندة، وكل حكاية منقولة من هذه الكتب فهي مرفوضة وملغاة؛
4- لا يقبل من خصمنا أن يحتج علينا بفتوى أو مسألة فقهية مختلف فيها في مذهبنا؛
5-كما أننا لا نحتج على الخصم بما هو مختلف فيه في مذهبهم.
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران تجاوزت الخطوط الحمراء
»» خبر فوق العاجل
»» حديث ينشر لأول مرة
»» سند حفص عن عاصم في القراءة
»» غامبيا تطلق زوجتها إيران الصفوية طلاقا ثلاثا غير رجعي
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 10:57 PM   رقم المشاركة : 3
قدوتي عائشة
عضو ماسي







قدوتي عائشة غير متصل

قدوتي عائشة is on a distinguished road


اللهم اجعل كيدهم بلاء عليهم
اللهم دمر دولة ولاية الفقية في ايران
هذا المخطط لم يعد سرا ولايجهل عاقل وحكيم







  رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 11:07 PM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
مشرف






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


لقد كنا نظن ان القادة بعيدي النظر ولكن يظهر
ان الماء يجري من تحتهم وهم لا يعلمون








التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» يا الاثني عشرية هل دينكم صحيح ام ان علماءكم يستغلونه ليأكلوا اموالكم وينتهكوا اعراضكم
»» والله لو جمع الشيعة كل امرهم وصحت كل احاديثهم ونقولاتهم لما صنعت شيئا امام هذا الحديث
»» إقتراح فيه اجر فمن له ؟
»» وَاللَّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ ،، فلماذا لم يعصم الله معصومهم المزعوم من الناس
»» اهذه مقدمتك يا رضوان الحق
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-11, 11:51 PM   رقم المشاركة : 5
جبل ثهلان
عضو







جبل ثهلان غير متصل

جبل ثهلان is on a distinguished road



احفاد كسرى المجوسي وابن سبأ اليهودي عائدون للإنتقام

ولديهم استعداد للتحالف مع الشيطان لإجل هدم الاسلام والعروبه .
اللهم اجعل تدميرهم في تدبيرهم ورد كيدهم في نحرهم فإنهم لا يعجزوك







  رد مع اقتباس
قديم 01-03-11, 03:22 AM   رقم المشاركة : 6
ابوحسـ الـقعقـاع ـان
عضو ذهبي







ابوحسـ الـقعقـاع ـان غير متصل

ابوحسـ الـقعقـاع ـان is on a distinguished road


بس عندي ملاحظه عن الكلام الي انقال بالسعوديه انه لاتحسب الجيش الي بيدخل او الشرطه الي بتوقف المتظاهرين الشيعيه لو صارت الي حيوقف المتظاهرين الشعب نفسه في رجال صابره على الروافض نستنى بس اشاره والله غير يسبحون من الخليج على ايران سباحه







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» الى شامنا الحر الأبي
»» ماسر الصمت الدولي وبالأخص العربي الذليل
»» أكثر من الصلاه على حبيبك في يوم الجمعه
»» الخطة السرية لعلماء وآيات الشرك في نشر التشيع في الدول المجاورة لإيران الصفوية
»» ابيات للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم
  رد مع اقتباس
قديم 01-03-11, 04:15 AM   رقم المشاركة : 7
ابوفراس الزهراني
عضو فعال






ابوفراس الزهراني غير متصل

ابوفراس الزهراني is on a distinguished road


اولا بعيده عنهم ابناء المتعه ارض الحرمين الشريفين
قالها رجلا حكيم على الحكام العرب معرفة لماذا
الشعوب محتقنه ولا ترضى بوجودهم
اذا عليهم العمل على متطلبات الشعوب
كي يتحقق الاستقرار)

(وهذا موضوع سابق لي اتحدث فيه عن الشيعه والعم محركها)
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاتي وسلامي على المبعوث رحمة للعالمين محمد الهادي الامين
عليه الصلاة واله وسلم وعلى ال بيته الطاهرين واصحابه الغر
الميامين رضوان الله عليهم اجمعين


اهلا بك اخي الحبيب


اولا:- من يتحكم في النظام العالمي هي (المنظمة الماسونيه) العالميه
التي تتحكم في ثقل الحركه الاعلاميه حول العالم
وهي العقل المفكر لهذه الحركه كي تجعل من حياة المجتمع بشكل عام(ولاحظ ليست فقط ضد المسلمين او طائفه بعينها) بل لجميع شعوب العالم
بسبب المتابعه بشغف (ولهفه للقادم ) وهنا ماهو الشيئ القادم
1-الافلام السنمائيه
2-الافلام الاباحيه
3-افلام الكارتون
4-كرة القدم
5-المسلسلات بجميع قذاراتها الرومنسيه (ولاحظ جميع المسلسلات تعتمد على شيئ
واحده هو قصة الغرام وبأختلاف الشخصيات)
ثم طامة العرب (6- مواقع المعازف والرقص الخليجي والرقص الشرقي)
إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19) النور


8-قنوات الحقد المفتعل بين الامبراطوريه الشيعيه الفارسيه والماسونيه ..
ثانيا:- هي المحرك الاساسي لحركة سوق المال حول العالم


ثالثا:-يتحكمون ايضا في عملية بناء الابراج حول العالم (على حد علمهم بمواقع النجوم) كعملية تنجيم غيبي,,
فهل تعلم ماهي الماسونيه ....
انها .....تملك تعريفين الاول في اللغه...:-البناءون الأحرار ....


منظمة يهودية سرية هدامة ....إرهابية غامضة ... محكمة التنظيم (ولماذا تهدف)تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم(وتأمل اخي الحبيب انها تسعى للسيطره على ماذا) وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد وهي تتستر خلف شعارات ذات تقيه.... هي


1-حرية ..................وهم صادقين حرية قتل الفلسطينيين
2- إخاء ..................ايضا بالتظاهر انهم مسالمين زي اخواننا اصحاب تقيه)
3- مساواة...............وذي بعيده عنهم (لانهم يقولون انهم شعب الله المختار الشيعه يقولون شعية علي رضي الله عنه وارضاه هم من يدخلون الجنه والبقيه (اوت باند)
4-إنسانية ....اكيد تخص الانسان اليهودي فقط ....



وقد بداءت هذه الحركه سيطرتها على العالم سنة 1770م)

وتأمل معي بعض الاشياء التي يتشابه بها مع المرجعيات الشيعيه
كتأكيد لماذا كثرة منابر الشيعه على الشاشات)



((بماذا يفكرون وبماذا يعتقدون))


ويتفقون مع امبراطورية الشيعه القادمه


1- يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات (والشيعه ترغب في طمس هوية السنة)
وعدم جعل القران مصدر تشريع(كما زعم الكوراني )
2-يعملون على تقويض الأديان (وهذا هو المد الطائفي بيننا وبين الشيعه)


3- العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها (وتأمل هذه جيدا اخي الحبيب هذا ماترغب فيه الفارسيه المجوسيه)
4- إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة (وايضا المتعه لاتغيب هنا).....


5-تسليح الاطراف كي يكونون شوكه عن بعد للدول التي يخافون من نهوضها عليهم(حزب الشيطان تحقق له ما يرغب)......


6- بث سموم النـزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية......


7- تهديد المبادي الفكريه والدينيه
8-· استعمال الجنس والمال لاصحاب المناصب كي يخدمون الماسونيه (بسبب الدعاره التي تستخدم للاطاحه بهم من اجل الفضيحه او المتعه.....
9-الشخص الذي يرتبط بهم لابد ان يتنازل عن اموره الدينيه ويكون الاداه التي يحركونها بأيديهم كي يخدمهم وهو اعمى......


10-اذا مل منهم شخص يدبرون له فضيحه ثم القتل (ويعتبرونه انتحار )
11- استخدام الصحافه الدعايه لصالهم الخاص
12- برمجة العقول لصالحها بأن تبعدهم عن ركائز الدين وتدميره بعدة مسميات تكره الغير في دينك كما تعمل على ذلك ايران المجوسيه)
13-بثهم لاخبار كاذبه تخدم مصالهم(وايران تهدم اعمدة الدين)
14- دعوة الى تحديد النسل كما فعلة بمصر الحبيبه .....(مخافة ان يتكاثر المسلمين فهم همهم الاكبر)
15-سيطرتهم على المنظمه الدوليه بأن يكون رئيس المجلس من الماسونيه)
16-نشر القنوات التي تحمل الاثاره الجنسيه بالرقص وافلام الغرام .
18-تحوير واحلال الكتب في المكتبه العامه بايران ضد السنه لنشر الفساد الديني
بأيادي مجوسيه)................
(وهنا لماذا لم نسمع بهذه الاسماء الا بعد سقوط صدام حسين)
الاجابه اخي الكريم وبعد ماذكرته لك اعلاه كبيان بسيط عنهم)
ان لله جل في علاه حكمة الاهيه (نؤمن بها ) ان هذه الامور لابد وان تحدث كي تظهر احدى
علامات الساعه الكبار .
(وهي ذبول نخل العراق ) ...................(وان يكون سكان احدى مدن ايران اكثر من 60الف يهودي ) يكونون حرسا للدجال ....(وهو مهدي الشيعه اذلهم الله وهدى الله عامتهم)....قال صلى الله عليه و سلم :


(( يتبع الدجال سبعون ألفاً من يهود أصفهان عليهم الطيالسة ))


صحيح مسلم رواه عن انس بن مالك رضي الله عنه 2944


الطيالسة‏:- جمع طيلسان‏.....والطيلسان أعجمي معرب‏
.


وعددهم الان اكثر من (40الف نسمه) وسوف يكون عددهم والله اعلم بعد (5...اعوام)
(سبعين الف) وهذه هو تمهيد مايرغبون به)
وهذه ايضا احدى اسباب التمدد الامبراطوري الشيعي الفارسي القذر اذلهم الله)
اذا نحن موعودون بأمبراطورية الشيعه العضيمه بمساعدة الماسونيه ولكن متى يكون موعدهم


لقد بحثت جيدا عن نقطة الالتقاء بين الكفتين وهل هما على نفس المنوال (ام ايران تسير بالتبعيه خلف هذه الماسونيه) فوجدت انها تسير على مسامير مشتعله قد تحرقها
لو خرجت عن بعض افكارها او احبت فرد عضلاتها) نعم واليكم الدليل ان ايران (كلنا نسمع ومنذ مده انها ترغب في تطوير قدراتها النوويه) فهل الى هذا الحد نحن اغبياء كي نصدق مثل هذه الخرافات بل تسعى الى اعلانها النهائي وهو
اعلان قيام الدوله عفوا ... اعلان


امبراطورية الشيعه العضيمه



هذا مالدي الان وبالله التوفيق ,,,,,


لا تنسونا من دعائكم العطر وشكرا لكم






  رد مع اقتباس
قديم 01-03-11, 05:08 AM   رقم المشاركة : 8
حسين الهوازني
عضو







حسين الهوازني غير متصل

حسين الهوازني is on a distinguished road


أسئل الله أن يرد كيدهم في نحورهم

يجب أن نقف صفاً واحد أمام هذا الطغيان
اولاً: يجب أزالة الستلايت فهو المدمر وهو الغزو الفكرى لى أنحلال المجتمع المسلم
ثانياً: التكثيف من الحملات التوعوية للمسلمين ولشيعة المغرر بهم لرجوع الى الله والانتباه الى الفتن التى تحيط بهم
ثالثا: نبذ العنصرية أيان كانت قبيلة أو دولية أو عربية أو عجمية ...الخ

أسئل الله لكل من علق على هذا الموضوع التوفيق في الدنيا والأخرة







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اسماعيلي مارايك أن تتزوج أختك !!
»» حقيقة المذهب الرافضي بعد التشريح ؟
»» مارايكم ياأثنى عشرية في هذه الكتب هل هذا ماتبطنونه للسنة ؟أما تتبرى منها؟
  رد مع اقتباس
قديم 01-03-11, 11:54 AM   رقم المشاركة : 9
قائد القادسية
عضو ذهبي







قائد القادسية غير متصل

قائد القادسية is on a distinguished road


هل نسوا القادسية ونهاوند ننصحهم بقراءة التاريخ و لنترجمه لهم بالفارسية
هل نسوا قول الرسول صلى الله عليه وسلم إن هلك كسرى لا كسرى بعده
هل نسوا الدرس بعد الدرس الذي لقناهم إياه عبر التاريخ.
هل نسوا إن عندنا جهاد
هل نسوا ماذا عملنا بأفغانستان والشيشان

إذا نسوا فنذكرهم وإذا تناسوا فالويل لهم







  رد مع اقتباس
قديم 09-12-12, 10:06 AM   رقم المشاركة : 10
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


لا اله الا الله
الموضوع قبل 20 شهر تقريبا واغلب ماذكر تحقق تقريبا
يرفع لعل البعض ينتفع به وليعلم ماهي مخططات الروافض واذنابهم
إذا امكن ينقل الى الحوار العام






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» شيوخ النت
»» رافضيات يصفقون معمم بالنعال بعد طلبه التمتع بهن
»» من يتذكر فضيحة مناف الناجي هناك من هو مثله في عصور المعصومين
»» وهابيه من منكم يستطيع ان يكتشف غباء شبهات اسد الله الغالب
»» خبث شبكة الدفاع عن السنة وفضحها هنا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).