العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 09:32 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


من لهذه الرواية يا رافضة ؟

الحمد لله رب العالمين

قد شغلتني أمورٌ كثيرة منها حوار الإباضية , نسأل الله لهم الهداية والثبات لأنفسنا .

وأن يجعل عملنا خالصاً لوجهه الكريم , جل في علاه فقد أحببتث ان أعرف رأي .

الرافضي في هذا الخبر في آية الولاية .

قال الحافظ إبن كثير :

رَوَى بِإِسْنَادِهِ عَنْ مَيْمُون بْن مِهْرَان عَنْ اِبْن عَبَّاس فِي قَوْله " إِنَّمَا وَلِيّكُمْ اللَّه وَرَسُوله " نَزَلَتْ فِي الْمُؤْمِنِينَ وَعَلِيّ بْن أَبِي طَالِب أَوَّلهمْ وَقَالَ اِبْن جَرِير حَدَّثَنَا هَنَّاد حَدَّثَنَا عَبْدَة عَنْ عَبْد الْمَلِك عَنْ أَبِي جَعْفَر قَالَ سَأَلْته عَنْ هَذِهِ الْآيَة " إِنَّمَا وَلِيّكُمْ اللَّه وَرَسُوله وَاَلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاة وَيُؤْتُونَ الزَّكَاة وَهُمْ رَاكِعُونَ" قُلْنَا مَنْ الَّذِينَ آمَنُوا ؟ قَالَ الَّذِينَ آمَنُوا قُلْنَا بَلَغَنَا أَنَّهَا نَزَلَتْ فِي عَلِيّ بْن أَبِي طَالِب قَالَ عَلِيّ مِنْ الَّذِينَ آمَنُوا . ما معنى ما أشرنا إليه باللون الأحمر , وأين ذهب تخصيص نزول الآية في " علي بن أبي طالب رضي الله عنهُ , أم أنهُ الإنتصارُ للباطل يا رافضة .

تقي الدين السني







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» بعض الاحاديث الموضوعة والضعيفة التي يحتج بها الرافضة
»» يا رافضة هل تستطيعون اثبات إيمان مهديكم قبل اثبات وجوده ,, ؟؟
»» صفعة : [ جعفر بن منصور اليمن ] يثبتُ صفة الكلام لله ... !!
»» رزيةَ الخميس نقمة على القوم
»» الأخبار بعلل أثر مالك الدار
 
قديم 17-02-11, 09:55 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الكريم "تقي الدين السني"

واقول ،، اللهم أمين تأميناً على دعائك حفظك الله

وارى ان صيغة الجمع "الذين آمنوا" ،، إلى ،، "وهم راكعون" تنفي ما ذهب إليه الرافضة من انها في علي رضي الله عنه ،،، كما ان الاية ليست صريحة بإسم احد سواء علي رضي الله عنه اوغيره ولذلك فمن يريد ان يصرفها لعلي رضي الله عنه وجب عليه ان يأتي بدليل يدل على ما زعم والا لو قال اي احد بأن الاية في فلان او في علان بدون دليل لضاع الحق ولاصبحت آيات الله لعبة بيد اهل الاهواء







 
قديم 17-02-11, 11:14 PM   رقم المشاركة : 3
أسير الموت
اثني عشري






أسير الموت غير متصل

أسير الموت is on a distinguished road



عندك رواية صحيحة تثبت أن من تصدق بخاتمه وهو راكع ليس علي بن أبي طالب عليه السلام ؟








التوقيع :

صحيح مسلم- كتاب فضائل الصحابة - باب من فضائل علي بن أبي طالب (ع)

2404


ولما نزلت هذه الآية :‏ ‏فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ‏، ‏دعا رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏علياً ‏ ‏وفاطمة ‏ ‏وحسناً ‏ ‏وحسيناً (ع) ‏، ‏فقال : اللهم هؤلاء أهلي.


من مواضيعي في المنتدى
»» إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ
»» هل يكفي ؟
»» هل عملت بسنة الرسول ؟
»» أهل الكوفة
»» البخاري يقول أن النبي مسحور
 
قديم 17-02-11, 11:18 PM   رقم المشاركة : 4
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain_2 مشاهدة المشاركة
  
عندك رواية صحيحة تثبت أن من تصدق بخاتمه وهو راكع ليس علي بن أبي طالب عليه السلام ؟



لاتجوز الصدقة والرجل يصلي حفاظا على الخشوع في الصلاة .
ولذلك فعلي ابن أبي طالب لم يتصدق وهو راكع أبدا .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» علي بن أبي طالب رضي الله عنه ينفي أن يكون نزل فيه قرآنا !!
»» الزهراء تبارك زواج أم كلثوم من الفاروق وتفرح به وتأمر باستمر الزواج دون طلاق ؟
»» هل اعترض الصحابة المرتدين على الإمام المعصوم كشخص أم على الإمامة كفعل وإحكام ؟
»» جابر بن عبد الله يصلي بالمعصوم إماما وعلي يشك في قول فاطمة رضي الله عنهما !
»» استشهاد الكرار رضي الله عنه منعه من إفادة الأمة وإكمال المهمة التي كلف بها ؟
 
قديم 17-02-11, 11:22 PM   رقم المشاركة : 5
أسير الموت
اثني عشري






أسير الموت غير متصل

أسير الموت is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  

لاتجوز الصدقة والرجل يصلي حفاظا على الخشوع في الصلاة .
ولذلك فعلي ابن أبي طالب لم يتصدق وهو راكع أبدا .


هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياسبحان الله

أحسدك على هالعقلية

الله يمدح في هذه الآية الشريفة وأنت تقول لايجوز

الله يهديك بس








التوقيع :

صحيح مسلم- كتاب فضائل الصحابة - باب من فضائل علي بن أبي طالب (ع)

2404


ولما نزلت هذه الآية :‏ ‏فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ‏، ‏دعا رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏علياً ‏ ‏وفاطمة ‏ ‏وحسناً ‏ ‏وحسيناً (ع) ‏، ‏فقال : اللهم هؤلاء أهلي.


من مواضيعي في المنتدى
»» أهل الكوفة
»» البخاري يقول أن النبي مسحور
»» إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ
»» هل عملت بسنة الرسول ؟
»» هل يكفي ؟
 
قديم 17-02-11, 11:24 PM   رقم المشاركة : 6
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain_2 مشاهدة المشاركة
  
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


ياسبحان الله

أحسدك على هالعقلية

الله يمدح في هذه الآية الشريفة وأنت تقول لايجوز

الله يهديك بس




هذا حسب فهمك وتفسيرك الأعوج للمراد بالمدح في الآية !







التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» مهدي الشيعة أنثى لأن العسكري لم ينجب ذكورا ولذلك كان السرداب هو الحل !!
»» برواية صحيحة بحار أنوارهم تمنع العصمة عن علي وفاطمة رضي الله عنهما
»» فاطمة رضي الله عنها توقفت عن الحمل والإنجاب منذ السنة السادسة للهجرة ولم تحمل بعدها؟
»» الزملاء الرافضة هل لهذه الأسئلة إجابة لديكم بشكل صريح بعيدا عن التبرير والتعليل ؟
»» السؤال للشيعة هل تأكل الأرض أجساد أئمتكم
 
قديم 17-02-11, 11:28 PM   رقم المشاركة : 7
أسير الموت
اثني عشري






أسير الموت غير متصل

أسير الموت is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  


هذا حسب فهمك وتفسيرك الأعوج للمراد بالمدح في الآية !



روح نام إنت جاي تخربط علينا ...هات كلام علمي بدليل من علمائك







التوقيع :

صحيح مسلم- كتاب فضائل الصحابة - باب من فضائل علي بن أبي طالب (ع)

2404


ولما نزلت هذه الآية :‏ ‏فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ‏، ‏دعا رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏علياً ‏ ‏وفاطمة ‏ ‏وحسناً ‏ ‏وحسيناً (ع) ‏، ‏فقال : اللهم هؤلاء أهلي.


من مواضيعي في المنتدى
»» هل عملت بسنة الرسول ؟
»» أهل الكوفة
»» إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ
»» البخاري يقول أن النبي مسحور
»» هل يكفي ؟
 
قديم 17-02-11, 11:38 PM   رقم المشاركة : 8
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain_2 مشاهدة المشاركة
  
روح نام إنت جاي تخربط علينا ...هات كلام علمي بدليل من علمائك



يبدو أن الحقيقة تؤلمك ولكن لابأس !
عموما الصدقة بالخاتم والرجل يصلي تتنافى مع كتاب الله عز وجل والكرار لايفعل ذلك أبدا !

ولذلك فحكاية الخاتم والصدقة به أثناء الصلاة رواية مضحكة وغبية لاتناسب مقام الكرار رضي الله عنه .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل تحول سيف ذو الفقار الذي أنزل من السماء لمحاربة الكفار إلى قتال المسلمين !!
»» كرار الرافضة المعصوم يكتم شاعريته عن رسول الله ثم ينهمر شعرا بعد وفاته فمن علمه؟
»» الأخطاء التي ارتكبها الصديق رضي الله عنه وأرضاه في خلافته وتعطيله للفتوحات الإسلامية؟
»» كيف يطهر الله أهل البيت وهم لايملكون بيتا وإنما يسكنون بيوت النبي عليه السلام ؟
»» المعصوم ينحاز للإشرار ويعتق رقابهم ويترك الأخيار دون عتق رغم استنكار معصوم آخر؟
 
قديم 17-02-11, 11:44 PM   رقم المشاركة : 9
أسير الموت
اثني عشري






أسير الموت غير متصل

أسير الموت is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا نلتقي مشاهدة المشاركة
  

يبدو أن الحقيقة تؤلمك ولكن لابأس !
عموما الصدقة بالخاتم والرجل يصلي تتنافى مع كتاب الله عز وجل والكرار لايفعل ذلك أبدا !

ولذلك فحكاية الخاتم والصدقة به أثناء الصلاة رواية مضحكة وغبية لاتناسب مقام الكرار رضي الله عنه .


الحكاية الجميلة هذي مذكورة في كتبك

وفي الآية الشريفة الله سبحانه يمدح فيها لايذم

فهل أصدقك ؟ وأترك كلام الله ؟

ناقشني بالقرآن أو بروايات صحيحة ...كلام من راسك هذا خله عندك






التوقيع :

صحيح مسلم- كتاب فضائل الصحابة - باب من فضائل علي بن أبي طالب (ع)

2404


ولما نزلت هذه الآية :‏ ‏فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ‏، ‏دعا رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏علياً ‏ ‏وفاطمة ‏ ‏وحسناً ‏ ‏وحسيناً (ع) ‏، ‏فقال : اللهم هؤلاء أهلي.


من مواضيعي في المنتدى
»» البخاري يقول أن النبي مسحور
»» أهل الكوفة
»» هل يكفي ؟
»» إِنَّمَا الْمُشْرِكُونَ نَجَسٌ
»» هل عملت بسنة الرسول ؟
 
قديم 17-02-11, 11:48 PM   رقم المشاركة : 10
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain_2 مشاهدة المشاركة
  
الحكاية الجميلة هذي مذكورة في كتبك



وفي الآية الشريفة الله سبحانه يمدح فيها لايذم

فهل أصدقك ؟ وأترك كلام الله ؟

ناقشني بالقرآن أو بروايات صحيحة ...كلام من راسك هذا خله عندك

الله عز وجل لايمدح من يترك الخشوع في صلاته ويدخل فيها ماليس منها .
ولوعدت للآيات لوجدت أن الله يمدح المؤمن الخاشع في صلاته .
وستظل حكاية الخاتم وصمة عار في وجه الرافضة لأنهم عجزوا عن الآتيان بدليل على زعمهم فلجأوا لحكاية الخاتم باختراع لايصدقه العقلاء ويستحيل فعله من صحابي جليل كالكرار رضي الله عنه .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» مواصفات جبارة وقدرات خارقة لكرار الرافضة والنتيجة كلام على الورق من غير أفعال ؟
»» خروج علي بن أبي طالب من المدينة بعد وفاة رسول الله مخالفة صريحة لأمر رسول الله ؟
»» الثقل الأكبر هو ماكتبه الكرار رضي الله عنه وحده فقط ولايدخل فيه كتاب الوحي الآخرين ؟
»» الكافي والكليني لايعرفان بعضهما البعض ولم يلتقيا أبدا
»» فلنستبصر ياشباب ولنركب السفينة حتى وإن كانت لاقائد لها ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:02 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "