العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-02, 01:24 AM   رقم المشاركة : 1
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Thumbs up تأمل بأقوال آية الله البرقعي رحمه الله ...

آية الله أبو الفضل البرقعي الذي تسنن ..

أنظر ماذا يقول لكي ترى كيف من يتأمل ويستخدم عقله بحيادية يعرف أين الحق ...

هذا جزء من كتابه كسر الصنم حيث حطم رواة الكافي كلهم وفضحهم بين الخلق ..

نعم ، إنها مجزرة !!

ولكنها لكذابي الإمامية ....

باب : [ مولد الحسين بن علي رضي الله عنهما ]

هنا بعد ذكر تاريخ ولادة الإمام الحسين ، ووفاته وشهادته ، روى تسعة أحاديث وأكثرها مجهولة وضعيفة ومرسلة ومرفوعة .

وأما متونها : جاء في الخبر الثاني : أنه بين ولادة الإمام الحسن والإمام الحسين كانت المدة هي طهراً واحداً ، يظهر أن السيدة فاطمة كانت لها حالة الطهر وغير الطهر فيكون هذا خلافاً للخبر الذي روي عن مولد فاطمة أنها رضي الله عنها لا تحيض .

في الخبر الثالث : يقول إن الآية 51 من سورة الأحقاف : { ووصينا الإنسان بوالديه إحساناً حملته أمه كرهاً ووضعته كرهاً وحمله وفصاله ثلاثون شهراً } . يقولون إن هذه الآية نزلت في الإمام الحسين . وكأن الراوي لم يعرف أن هذه السورة مكية ، ولم يكن سيدنا الحسين قد ولد كي تنزل الآية بشأنه ، بالإضافة إلى ذلك لا يمكن أن تنزل الآية القرآنية لشخص واحد ، لأن كل أم تشعر بصعوبة الحمل ووضع الحمل ولا يختص ذلك بأم الإمام . بالإضافة إلى ذلك يقول في هذا الخبر والخبر الرابع إن السيدة الزهراء كانت غير راضية من ولادة الحسين ولم يفرحها ذلك .

أما أنا فلا أظن أن السيدة فاطمة يمكن أن تكون كذلك ، لأنها حتماً كانت راضية بكل ما أعطاها الله ، وهذا الرضا هو من مميزات الإيمان ، ولا يمكن القول إنها كانت غير راضية .

وزاد في الخبر الرابع : عندما قال الإمام الحسين ( أصلح لي في ذريتي ) أصبح كل أولاده أئمة ، ولو لم يقلها لما كانوا كلهم أئمة .
فإذا صح هذا الحديث تكون تلك الروايات التي تقول إن الله عين الخلفاء والأوصياء والأئمة بعد رسول الله باسمهم وشخصهم سواء قبل الخلقة أو بعد بعثته صلى الله عليه وسلم كلها مختلقة وكذب . لأن هذا الحديث الرابع جعل إمامة الأئمة موقوفة بمشيئة الإمام الحسين حيث قال : ( أصلح لي في ذريتي ) .

انظروا إلى هؤلاء الرواة كيف غابت عنهم حافظتهم ، وغفلوا عن أخبارهم المتناقضة ومن أعجب العجب أن يكون ألوف العلماء التابعين لهم واللاحقين قد خدعوا بهذه الروايات ، ثمّ بناءً على أخبار هؤلاء أوجدوا مذهباً .

يقول في تتمة الخبر الرابع إن الإمام الحسين لم يرضع من أنثى ، بل كان يؤتى به إلى النبي صلى الله عليه وسلم فيلقمه لسانه ويتغذى به ، وهذا كذب واضح لأنه تغذى من حليب أمه كما هو ثابت .

وفي الخبر الخامس : ولا يظهر ما اسم راويه لأنه لم يذكر اسمه ، قال عن قول الله عزوجل في سورة الصافات الآيتين 88 ـ 98 بشأن إبراهيم حيث قال : { فنظر نظرة في النجوم فقال إني سقيم } كي لا يذهب مع الناس إلى النزهة ، ويبقى وحده ليكسر أصنامهم . قال هذا الراوي إن سيدنا إبراهيم نظر في النجوم وأجرى حساباته فعرف ما سيحدث لسيدنا الحسين فقال إني سقيم ... وبناءً على ذلك فلعل أبا الحسين وَجَدَّه العظيمين كانا في مرض دائم لأنهما كانا عارفين بمقتل الإمام الحسين رضي الله عنه !!..

روى في الخبر السادس : عندما لاحظت الملائكة مصيبة الإمام الحسين ضجت بالبكاء ، فأقام الله لهم ظل القائم وقال : بهذا أنتقم لهذا .

والسؤال هو : ترى عندما يأتي الإمام القائم ، هل سيكون قتلة الإمام الحسين موجودون وأحياء لينتقم منهم ؟! وإن كنت تقول بالرجعة وتربط هذا بها فيجب أن تعلم أن الرجعة مخالفة لكثير من آيات القرآن كما قال الله تعالى : { ثم إنكم بعد ذلك لميتون . ثم إنكم يوم القيامة تبعثون } ... { حتى إذا جاء أحدهم الموت قال رب ارجعون . لعلي أعمل صالحاً فيما تركت كلا إنها كلمة هو قائلها ومن ورائهم برزخ إلى يوم يبعثون } ... { لا يذوقون فيها الموت إلا الموتة الأولى } .

وآيات كثيرة ترد الرجعة ، ولا ندري ألم يحسب هؤلاء الرواة حساباً لمقولاتهم وموضوعاتهم ؟ وهل هم حقاً لم يفهموا ما الذي يختلقونه ؟ أم أن ذلك الإمام الذي نقل عنه هذه المختلقات ، كان قليل الفهم والملاحظة إلى هذه الدرجة ؟!.

وهل هذه الأشياء من علوم الأئمة رضي الله عنهم ؟، والعجيب هو أنه يقول إن الملائكة ضجوا لمصيبة الحسين وناحوا .

ويقول في الخبر التالي إن الإمام الحسين اختار القتل ولقاء الله ويقول الشيعة إن الإمام الحسين كان يعشق لقاء الله ولهذا قاتلوه وقدموا له خدمة وألحقوه بمحبوبه ، وعلى الإمام القائم أن لا يغض الطرف عن هذه الخدمة وينتقم منهم .

ويقول في الخبر الثامن ( بل هو تتمة السابع ) عندما أراد جيش كربلاء أن يطأ جسد الحسين بخيله فهمت ذلك فضة من الغيب ، وذهبت إلى جزيرة في البحر ، وأخبرت الأسد وجاء ذلك الأسد ، ووضع يديه على جسد الإمام وعندما رأى الجيش أن الأسد مانعهم دونه غضوا الطرف عن أن يطأوه .

في هذا الخبر عدة جمل مخالفة للقرآن والحس :

الأولى : أن السيدة فضة علمت الغيب وإرادة الجيش وقصده . ومعلوم أنّ العلم بما في الصدور خاص لله .

الثانية : أنها ذهبت إلى جزيرة في البحر مع أنه في كربلاء لا توجد جزيرة ولا بحر وحتى الآن لا يوجد شيء كهذا .

الثالثة : يقال هل الجيش الذي لم يخف من الإمام خاف من الأسد ؟

الرابعة : لا يعلم أحد أصلاً صحة وجود فضة في كربلاء .

وفي الخبر التاسع : نقلوا أخباراً لا تفيــد بشيء ، ورواها عـــدد من المجهولين والمهملين ، ولا يعلــم أحــد ماذا كانت صفتهم ومذهبهم . ولا أحد يعلم هدفهم من ذكر هذه الأخبار .

رحم الله أبي الفضل البرقعي سليل الحسن رضي الله عنه ،والذي رد الخمس الحرام بعدما تسنن ، ولهذا حاول الملالي قتله ، لأنه خرب بيوتهم وفضحهم ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» طلب مساعدة في الأدوب فوتوشوب
»» لماذا يحاول الجفري وعصابته تجنب سورة عبس
»» لماذا يحاول الملالي منع شبابهم عن المساجد ؟؟
»» عايز رأي الجميع ، حتى الشيعة بس بدون تــُئـيــــــــــــة ...
»» وثائق كفرية إسماعيلية طعن بالرسول وأمهات المؤمنين والصحابة
 
قديم 11-02-02, 01:44 AM   رقم المشاركة : 2
راحل البحريني
عضو فعال







راحل البحريني غير متصل

راحل البحريني


جزلك الله خير

هل الكتاب موجود على الشبكة؟







 
قديم 11-02-02, 01:50 AM   رقم المشاركة : 3
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Smile وأنت كذلك جزاك الله كل خير لدفاعك عن دينه ..

نعم أخي الحبيب راحل ولا أزكيك على الله سبحانه ..

الكتاب موجود في موقع أهل السنة في إيران ولقد وضعت له رابط هنا في الساحة قبل فترة ..

وهذا هو رابط الكتاب مع كتب أخرى :

http://www.isl.org.uk/modules.php?op...download&cid=1

إنه كتاب قيم ولا أظن أن أحداً يستغني عنه ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» هل علي بن أبي طالب من أهل النار ؟
»» لماذا خالف علي بن أبي طالب القرآن ؟؟
»» للإمامية فقط ..!! هل توافقون سماحة الشهرستاني بكذبه ..؟؟
»» تأمل والله العالم: التميسيح المرهون يلطش فلوس التمساح الخوئي ..!!
»» آخر خبر إبليس مسلم والوهابية آخر من يعلم
 
قديم 11-02-02, 09:38 PM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Thumbs up المزيد من درر البرقعي رحمه الله ..

[ باب : في الغيبة ]
وردت روايات في هذا الباب . أكثرها ضعيف ومجهول أو مرسل على حد قول المجلسي ، وإذا أردت أن تتبين حال رواتها صعب عليك ذلك جداً وأضعت بذلك وقتك الثمين !.

على سبيل المثال : روي الحديث الأول عن جعفر بن محمد الكوفي المجهول الحال وهو عن صالح بن خالد المجهول وهو عن يمان التمار المهمل المجهول . يعني روى مجهول عن واقفي خائن عن مجهول عن مهمل ... فهل يعد حديث كهذا حجة ؟.

على كل حال ( فرواة هذا الباب ) إما ( غلاة ) أو ( مجهولون ) أو لا دين لهم أعني (( زنادقة )) .

وأما ( متن هذه الروايات فكلها مبهم ومهمل ).

قال الإمام الصادق : صاحب هذا الأمر له غيبة كل من يكون فيه كرجل يمسك شجرة أشواك ، مع أنه لم يبين صاحب أي أمر ومتى وأين ومن ؟!.

يقول في الرواية الثانية قال موسى بن جعفر رضي الله عنه لأخيه أن لصاحب هذا الأمر غيبة يعجز عقولكم وفكركم وإدراككم عن أن تؤمنوا بها ولكنكم إذا عشتم فستدركون ذلك !.

أجل ... وعندما يعجز سيد جليل القدر كعلي بن جعفر عن أن يدرك ذلك فما التوقع ممن هم دونه ؟

إضافة إلى أن الله سبحانه لم يكلف الناس شيئاً لا يدركونه فكيف يطالب به الإمام؟!

ثم إن موسى بن جعفر كان يعلم الغيب ( حسب ما يدعون ) فقد كان معلوماً لديه أن أخاه لا يدرك زمن ابن الخامس وهو ليس من جيله ولا يعيش ومع هذا لم يقل ( إذا عشت ) .

قال الإمام الصادق في الخبر الثالث والحادي عشر لفضل وهو من الغلاة :
لا تحدثوا أحداً بمذهبكم وغيبتكم أما والله ليغيبنَّ إمامُكم سنيناً من دهركم ولتُرفعنَّ اثنتا عَشْرةَ رايةً مشتبهة لا يُدرى أيٍّ من أيٍّ . هنا بدأ المفضل بالبكاء . وقال ماذا نفعل آنذاك ؟.

وهنا يجب القول إن إمام المفضل لم يغب ولم ترفع في زمانه أثنتا عشرة راية مشتبهة لا يُدرى أيٌّ من أيٍّ وحتى زماننا هذا لم يحدث ذلك !. فلماذا بكى المفضل وتوتر !!.

فما العمل بشأن هذه الروايات ؟ ويمكن أن يؤول المجلسيون هذا الكلام من قبيل الأخبار المهملة ، ويعدوها سراً من الأسرار ويصنعون بذلك ديناً سرياً .

وقال الإمام الصادق في الحديث الرابع أن صاحب هذا الأمر يشبه سيدنا يوسف عليه السلام ثم عد من ينكر من الأمة هذا الشبه خنزيراً ثم لعن الأمة التي تنكر هذا الخبر .

والآن يجب أن نسأل هؤلاء الرواة المجهولين فإنَّ جميع العقلاء يجعلون هذه الأخبار تحتمل الصدق والكذب وعلماء الشيعة أنفسهم يقولون ( الخبر يحتمل الصدق والكذب ) بناءً على هذا إذا لم يصدق أحد هذه الرواية التي يحتمل أن تكون من كذب الرواة ووضعهم فلماذ يكون خنزيراً وملعوناً ؟!. ثم كيف يكون الإمام لعاناً . مع أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما ضرب وكسرت أسنانه المباركة وبقي الحديد في فمه الشريف قيل له : إلعنهم . فأجاب رسول الله صلى الله عليه وسلم : « إني لم أبعث لعاناً وإنما بعثت رحمة للعالمين »
.
ولكنهم في الحديث الخامس : نسجوا من الموضوعات أكثر من غيره ونحن نجزم بأن إماماً عالماً كسيدنا الصادق لا يمكن أن يقول شيئاً كهذا .

يقول في هذا الحديث : تكون غيبة الغلام قبل قيامته حيث أن ولادته مظنونة وموته مظنون وأصل وجوده مظنون ولم يبين هنا من هو هذا الغلام وما اسمه وكيف يكون حجة من يُشك أصلاً في وجوده ولماذا على الناس أن يتقبلوا أمراً كهذا ؟!.

قال الله لرسوله في سورة يوسف الآية 801 : { قل هذه سبيلي أدعو إلى الله على بصيرة أنا ومن اتّبعني } وقال في سورة الأعراف 302 : { هذا بصائر من ربكم وهدىً ورحمة لقوم يؤمنون } وقال في سورة النساء الآية 471 : { يا أيها الناس قد جاءكم برهان من ربكم } أليس الإسلام دين يعتمد على البرهان والبصائر والدليل أم أنه دين يقبل بلا دليل كل خبر من راوٍ مجهول ؟!

كيف ولماذا يقبلون إماماً يُشك أصلاً في ولادته وموته ؟! ولما يكون خنزيراً كل من لا يقبل به ؟ وبعد ذلك قال الإمام لا بد أن يقتل غلام في المدينة ، قال الراوي هل يقتله الجيش السفياني ؟.

قال لا بل يقتله جيش بني فلان ، وهنا يجب أن يقال لهؤلاء ، ما نتيجة هذه المبهمات وما المقصود من عبارة يجب أن يقتل غلام في حين لا يعلم من هو ، وفي أي زمان هو ، ولماذا يقتل وقاتله من بني فلان وما فائدة قتله ... ومن هم المعنيون بالجيش السفياني ؟! هل وقع الإمام في حيرة من الأمر فيما قال ولماذا كانت الكتب الدينية مليئة بهذه الأشياء والترهات ؟!.

يقول في الحديث السادس والثاني عشر : الناس يضيعون إمامهم وهو يأتي الحج ويراهم ولكنهم لا يرونه . والسؤال الذي يطرح نفسه : هل لهذا الإمام جسم ورأس وجثة وهل هو كغيره من البشر أم لا ؟ ومتى ضيع الناس إماماً ؟!، أنتم تقولون إن الله خبأه أي لم يجده الناس أصلاً حتى يضيعوه ، وإذا كان له جسم فكيف لا يرونه ؟!، ترى هل يجب قبول هذه الأحاديث المخالفة للمنطق قهراً ؟ أليس دين الإسلام دين برهان ؟!.

يقول في الخبر السابع : قال أمير المؤمنين إن غيبة الإمام الغائب هذا ستة أيام أو ستة أشهر أو ست سنين . والآن يجب أن يقال لهؤلاء الوضاعين لماذا يبقى هذا الخبر في الكتب بعدما تبين كذبه وبعد أن مضى عليه ألف سنة ونيف ؟!.
ولماذا يفرض على الناس أن يقبلوه قهراً ؟!، ويجيبون أنه ورد في آخر هذا الخبر أن لله ابتداءات وأهدافاً ونهايات ويمكن أنه قد حصل البدء . ونحن نقول إنه لم يحصل البدء وأن هذا الخبر كذب أصلاً .

يقول الحديث الثامن : إن للإمام أن يمدح نفسه وقال : نحن كنجوم السماء إذا غاب نجم ظهر آخر .

ونحن نقول الآن لقد غاب نجم كما تقولون ، فلماذا لم يظهر منكم نجم منذ ألف عام حتى الآن ، ولماذا يَرِد هذا الخبر في الكتب الدينية على الرغم من أن الواقع يكذبه .

يقول في الحديث التاسع : سئل الإمام لماذا يغيب الإمام ؟. ويقول الإمام في جوابه : لأنه يخاف من القتل ، وعلى هذا فإن على الأنبياء ، والأوصياء ، والأئمة أن يغيبوا ، وحتى الخلفاء كان عليهم أن يغيبوا لوجود أعداء لهم يتربصون بهم ، وعلى هذا فإن كل من له مقام يخاف من القتل ، أو عليه أن يخاف من القتل أن يختفي على حد قولكم .
هل يصبح هذا إماماً ؟ وهل أصبح هذا مذهباً . وكذلك أيضاً الحديث 81 ـ 92 .

في الحديث الثالث عشر : ذكر سيدنا الأمير رضي الله عنه كلمات على منبر الكوفة لكنه لم يذكر أحداً ، وبذلك يمكن لكل من شاء أن يطبق الكلمات على نفسه ويدعي الإمامة .

ويجب التساؤل لماذا يكون هذا الإبهام في القول والألغاز هو مصدر الأصول والفروع في الإسلام ؟!.

في الحديث الرابع عشر : روى سهل بن زياد الكذاب الخرافي ، عن سيدنا موسى ابن جعفر رضي الله عنه أن الآية التي نزلت في مكة في سورة الملك مكية لهداية المشركين والمنكرين للإله الحق وهي قوله تعالى : { قل هو الذي أنشأكم وجعل لكم السمع والأبصار والأفئدة } وقال تعالى في الآية التي تليها : { قل هو الذي ذرأكم في الأرض } إلى أن يقول : { قل أرأيتم إن أهلكني الله ومن معي أو رحمنا فمن يجير الكافرين من عذاب أليم } ثم يقول تعالى : { قل أرأيتم إن أصبح ماؤكم غوراً فمن يأتيكم بماءٍ معين } نزلت تلك الآيات كي تجعل الكفار يقرون بالألوهية لله تعالى . ولم يكن موضوع الإمامة قائماً في مكة آنذاك ، ولكن الراوي يقول في هذا الحديث قال الإمام : إذا غاب إمامكم فمن يأتيكم بماء معين . وهذا تأويل نسبه الغلاة حسب ما تراءى لهم لأنهم لم يقرأوا { وما يعلم تأويله إلا الله } .

في الحديث السابع عشر : يقول لا بد للإمام من غيبة في عزلة ، وهنا يأتي السؤال التالي : لماذا لا بد وبأي دليل ؟.

ثم يقول بعد ذلك وما بثلاثين من وحشة وما هذا إلا ضرب من الألغاز ـ أَيّ ثلاثين ؟ ـ وأين ؟ لم يُعلم !

يقول في الخبر : له غيبتان الأولى يعرف فيها الشيعة الخاصة مكانه وفي الثانية أصدقاؤه الخصوصيين .

وهنا نسأل : من هم أصدقاؤه الخصوصيون ؟! وروى المجلسي أن من ادعى رؤية الإمام ومشاهدته فهو كذاب مفترٍ .

وفي الحديث الحادي والعشرون : يكون الظهور في حين فترة من الأئمة . هذا حسن لقد مضى الآن أكثر من ألف عام على فترة الأئمة ، فلماذا لم يظهروا حتى الآن ؟.

الإشكال المهم هو أن الكليني وأمثاله يتوقعون أن يقبل الناس مثل هذه الأوهام والمبهمات بلا دليل ويؤمنوا بها .

وفي الحديث الثاني والعشرون والثالث والعشرون : أورد الآية 61 ـ 71 من التكوير وهي مكية وقال إنها تعني الإمام الغائب حيث قال تعالى : { فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس } مع أن الخنس الجوار الكنس صيغتا جمع والإمام الغائب مفرد ونحن نقول إن هذه الآيات نزلت في مكة ولا علاقة لها بالإمام الغائب .

وفي الحديث الثلاثين : نسب الآيتان 8 و 9 من سورة المدثر للإمام الغائب في حين أنهما بشأن القيامة وقد قال الله فيهما : { فإذا نقر في الناقور . فذلك يومئذ يوم عسير } وهذا الحديث يقول فإذا نقر في قلب الإمام فإنه يظهر .
وهذه الآيات مكية ، ولا تتعلق السورة بالإمام أصلاً ، ولا يناسب هذا التأويل الآيات السابقة واللاحقة لها ، ثم يا ترى ما الفائدة من هذا الإبهام في القول . وعلى هذه الشاكلة تمضي أحاديث الباب كلها فليتدبر القارئ وليتأمل .

نعم ، رحم الله البرقعي .. وكل ما أنزلته فهو كلامه ولم أزد حرفاَ ....







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» إذا ضرط الصوفي في حلقة ذكرهم ماذا عليه أن يفعل ؟
»» وشهد شاهد من أهلها ... حقيقة موقف الروافض من فلسطين ..!!
»» كاتبة تركية : ليس هناك ما يشير إلى وجود الإسلام في إيران !!
»» طلب تسجيل صوتي من الأخوة أسود أهل السنة ..!!
»» ابن عربي يقول أنه نبي / وثيقة
 
قديم 12-02-02, 06:22 PM   رقم المشاركة : 5
عبدالله
عضو نشيط





عبدالله غير متصل

عبدالله


ايها البرقعى

نفع الله بك وسدد خطاك وجعل الجنة مأوانا ومأواك

الاخ الكريم البرقعى

قرأت لك الكثير من الموضوعان فى كثير من المنتديات جعلها الله فى ميزان حسناتك واجزل لك الاجر

ولى اقتراح ((ليس جديدا ))وهو

ارى ان تكتب تلك الاسئله والاشكالات خصوصا التناقضات المقلقه للشيعه

وبشكل مختصر جدا جدا ليستفيد منها الاخوة

واركز على الاختصار لاسباب منها ::

1ـ الاطاله مدعاه للملل

2ـ كثيرا من المطولات لاتقرأ بتمامها فيفوت على القارئ كثيرا من عناصر الموضوع وقد يكون بعضها مهما

3ـ الاطاله تعطى الخصم فرصه للثرثره والخروج عن صلب الموضوع واللف والدوران وتكرار ما سبق مناقشته

والاخير هو المنتشروالمشكله الكبرى فيتحول الموضوع الى جدال عقيم لا فائدة منه


محبك عبدالله







 
قديم 16-02-02, 10:03 AM   رقم المشاركة : 6
معاوية
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية معاوية






معاوية غير متصل

معاوية is on a distinguished road


رحم الله الشيخ ابى الفضل البرقعي وجزالله تلميذه النجيب عضو منتدى الدفاع عن السنه البرقعي الضغير خير الجزاء







التوقيع :
ولـو لبــس الحمـــار ثيـــاب قــــز ..... لقــال النـــاس يالك من حمار
من مواضيعي في المنتدى
»» بوش ونصر الله والدور المزدوج
»» اخوتي اهل السنة الوهابيه سؤال لكم فقط ويمنع دخول الرافضه
»» من يساعدني على توضيح هذه الحقيقة التي يهرب منها الرافضة العرب.!!
»» الى مولانا السعدي2 و ابوطلال حفظهما الله
»» هذا صلاح الدين الايوبي يا الوفاق وليس نصرالله المجوسي فرق بين الثرى والثرياء
 
قديم 16-02-02, 10:04 AM   رقم المشاركة : 7
معاوية
عضو ماسي
 
الصورة الرمزية معاوية






معاوية غير متصل

معاوية is on a distinguished road


للرفع فاسم البرقعي كافي لاثارت حفيظه الروافض







التوقيع :
ولـو لبــس الحمـــار ثيـــاب قــــز ..... لقــال النـــاس يالك من حمار
من مواضيعي في المنتدى
»» فضل الله .. يبيح النظر للنساء وهن عاريات
»» كيف ارفق ملف ؟
»» الخميني
»» سلمان منا اهل البيت قصه بمناسبه رجوع اخينا البرقعي
»» الاخوه المشرفين ... الاعزاء..؟؟؟
 
قديم 16-02-02, 01:38 PM   رقم المشاركة : 8
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Thumbs up بارك الله فيكم أخواني جميعاً ..

أخي معاوية جزاك الله كل خير ولا أستحق هذا الثناء ، وأسأل الله أن يغفر لي ولكم ...

اخي عبد الله ..

ما ذكرته صحيح ، ولكن أحياناً الإطالة لابد منها لترابط الموضوع ..

وأحمد الله الذي وفقني لطرح مواضيع لم يرد عليها أحد من الرافضة لحرجهم وضعف حجتهم ، أو أن من رد علي كان يطبر حول الموضوع محاولة لتبريره ..

هذا من توفيق الله وحده وأسأله القبول والغفران ..

لقد أنزلت هذا الموضوع رداً على مها 2001 وسعيد بن عمار أو ياسر بن جبير بالأصح..

أعتذر لعدم ردي عليك في وقتها ..







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» للصوفي محمد الزرقا هل تستطيع أن تثبت هذا ؟
»» سؤال للإمامية فقط : مارأيكم بعقيدة التماسيح ؟؟
»» سؤال لإرهابي مقهور : ممكن تكون السلقلقية إمامية ؟؟
»» بحث : من هو إله الشيعة ؟؟
»» سؤال للشيعة فقط : من هو علي ابن أبي طالب ؟
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "